12

الصورة تتكلم عن نفسها

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. ملك العشق
      07-02-2007, 11:00 AM

      الصورة تتكلم عن نفسها

      الصورة تتكلم عن نفسها


      الصورة تتكلم عن نفسها
    2. وردة بلادي
      07-02-2007, 11:04 AM

      رد : الصورة تتكلم عن نفسها

      الصورة تتكلم عن نفسها



      الصورة تتكلم عن نفسها

      لقد قتلوه ..
      أمام أعيننا قتلوه ..
      على الرغم منا قتلوه ..
      اللهم ارحمه.. واغفر له ذنبه..

      اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب..

      اللهم امين



      الصورة تتكلم عن نفسها
    3. صاحبة سمو القلب المغرور
      07-02-2007, 12:04 PM

      رد : الصورة تتكلم عن نفسها

      الصورة تتكلم عن نفسها



      لاتعليق . .
    4. حمودي الرساوي
      07-02-2007, 12:21 PM

      رد : الصورة تتكلم عن نفسها

      الصورة تتكلم عن نفسها


      شكر لكم علىالموضوع
    5. النجمة الصغيرة
      07-02-2007, 02:23 PM

      رد : الصورة تتكلم عن نفسها

      الصورة تتكلم عن نفسها


      لاتعلق
    6. قلب الأسد
      11-10-2007, 12:48 PM

      الصورة تتكلم عن نفسها


      الصورة معبرة جدا وتدل على الخونة الشيعة الذين يستحقون ما يحصل لهم الان.....لكني اخاف ان ينطبق علينا المثل الذي يقول أكلت يوم أكل الثور الابيض
      والى جنات الخلد انشاء الله يابوعدي
      وشكرررررا
    7. فراشه القدس
      15-10-2007, 08:52 PM

      الصورة تتكلم عن نفسها


      بس الله وحدو يعلم اذا كان مظلوم ولا مش مظلوم الله يرحمو وشكرا على الصوره
    8. christina
      16-10-2007, 01:38 PM

      الصورة تتكلم عن نفسها


      والله اني ما اعرف شلون اشكرك على هالصورة لان والله هي هاي احقيقة اللي مات بيهة ابو عدي لان هو مات بخيانة وماريد اكول منو بس مشكورة عالصورة اللهم ارحمه واغفر له واجعل ماواه الجنة اللهم امين
    9. SOFIA123
      16-10-2007, 01:42 PM

      الصورة تتكلم عن نفسها


      لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
      رقصت على جثث الأسود كلابا
      لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
      تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلابا
      RIEN A AJOUTER
      JE NE TROUVE PAS LES MOTS
      MERCI BIEN POUR CETTE IMAGE
    10. SOFIA123
      16-10-2007, 01:45 PM

      الصورة تتكلم عن نفسها


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOFIA123
      لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
      رقصت على جثث الأسود كلابا
      لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
      تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلابا
      RIEN A AJOUTER
      JE NE TROUVE PAS LES MOTS
      MERCI BIEN POUR CETTE IMAGE
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Simpson-Ashlee.jpg‏ 
مشاهدات:	529 
الحجم:	33.4 كيلوبايت 
الهوية:	3593  
    12