12

لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

المرأة والسعادة في الحياة الاسرية للبنات فقط
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. Manawi
      16-09-2013, 05:08 PM

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      ياناس يا عالم والله اني بموووت اهلي يفرقون بيني و بين اخواني كثيييير

      في مره كنا طالعين الصبح رحنا شاليهات و سهرنا مع بنات العم و ضحك ولعب و قعدنه الفجر بنروح المزرعه و احنه ما نمنا ف رحنه المزرعه و بالليل رجعنه للبيت و قبل لا نرجع رحنا مطعم نتعشا بس و اختي و اخي كانوانعسانين و نايمين بالسياره و مانزلوا ف قعدنه بالمطعم و انا قلت لبابا ابي بيتزا بالدجاج قال لا شكو انا راح اطلب بالجبن اطيب قلتله انا و اختي مانحب الجبن نحب بالدجاج قال ماراح اطلب بالدجاج ف انا قلتله طيب و رجعت للسياره بعدين من خلصوا رجعوا للسياره و جابوا معاهم بيتزا بالدجاج و عطوها لاختي
      انا انصدددددددمت ما كنت متوقعه ابدا و حبست دموعي و اول ما وصلنا للبيت دخلت غرفتي و بدييت ابكي



      غير يوم كنا بنشتري لوازم تحرير للعام الجديد بس كنا انا و اختي دور ثاني و الحمدالله اثنيناتنه نجحنه المهم اخي قال الابوي ابي اشتري لوازم تحرير للمدرسه ابي قال يلا امشوا اوديكم بعدين قال بس انتي لا تجين قلت له ليش قال انتي دور ثاني لا تنسين قلتله و هدى(اختي)بعد دور ثاني قال لا ترادديني و هدى غييييير
      انا انصدمت و قعدت ابكي لييييش هدى غير ليييش

      بس الحمدالله اختي حنوونه عليه و حاسه فيني و دائما تقول انا ادري ان بابا ضالمج و انا والله بديت اكره ابي من وره بابا

      انا راح اموت ولا مره بحياتي سمعت ابوي يقولي تبين شي محتاجه شي بابا
      والله متت وانا ابي اسمع هالكلام
      لي متى اضل جذي لي متى و انا عايشه حياتي وحيييييده وحييييده و قمت اشغل نفسي بقرات الروايات الرومنسيه بس عشان اخلص من ابوي




      و الشي الثاني انا من زمان اقول لابوي يشتريلي ايفون 4s بس ما شرالي و لما نزل ايفون فايف و نجحت اختي راح شرالها ايفون 5s انا هنا ما تحمللللت و بكيت و قلتله ليش انتو جذي انا صاراي كم اقوللك ابي ايفون و ماشتريت لي و الحين تشتري الهدى من دون ما تطلب منك و هو قال اوك اوك واح اشتريلك و بعد كم اسبوع اجا و كان بايده ايفون فايف و عطا لاخي و انا ضليت صافنه قال لا تخافين شريتلج و انا فرحت و بعدين طلع لي ايفون ثري انا دخلت غرفتي و سكرت الباب باقوى ما عندي و قفلته و قعدت ابكي و اشاهق و ولا احد سال عني بس امي الله يخليها الي و لا يحرمني منها

      و انا احس ان ابوي مو ابوي الحقيقي لان احسه مايبي يصرف علي

      ساعدووووني بلييييز
      250*300 Second
    2. حكايه أمل
      16-09-2013, 05:17 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      السلام عليكم
      هدي حالك حبيبتي وان شاء الله تنحل كل مشاكلك
      بس قبل ما احكي اي اشي
      تعقيبا على هادي الجمله... حتى اشيل الوسواس اللي براسك بانه مش ابوكي <
      و انا احس ان ابوي مو ابوي الحقيقي لان احسه مايبي يصرف علي
      ايش ترتيبك بين اخواتك (اول واحده ولا بالوسط ولا كيف)


      قديش عمرك حبيبتي <مجرد سؤال ^-^

      لي عوده
    3. Manawi
      16-09-2013, 05:25 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه أمل
      السلام عليكم
      هدي حالك حبيبتي وان شاء الله تنحل كل مشاكلك
      بس قبل ما احكي اي اشي
      تعقيبا على هادي الجمله... حتى اشيل الوسواس اللي براسك بانه مش ابوكي <
      و انا احس ان ابوي مو ابوي الحقيقي لان احسه مايبي يصرف علي
      ايش ترتيبك بين اخواتك (اول واحده ولا بالوسط ولا كيف)


      قديش عمرك حبيبتي <مجرد سؤال ^-^

      لي عوده
      انا عندي 4اخوان وخوات2اولاد 2 بنات و انا البنت الثانيه و عمري بين ال14و ال15
    4. حكايه أمل
      16-09-2013, 05:40 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      الله يسعدك ويوفقك
      أنا بدي اقولك شغله

      ليش تخلي وسواس انه مش ابوكي بعقلك وانتي ترتيبك التانيه بالبنات وغير هيك اسمك مقترن باسم ابوكي اذا كان اسمك مثلا سمر محمد ال... <بتكوني حامله اسمه جنبك
      (يعني لو كنتي الكبيره مثلا لكان هو مش ابوكي وبتكوني بنت واحد تاني كانت متزوجاه امك وهو بيربيكي <مثلا يعني لا تاخدي بكلامي)


      هلقيت لا تخلي هالشعور يطغى عليكي انه بيفرقو بينك وبين اخواتك

      في اهالي بطبيعتهم قاسيين (وفي دايما مشغوليين وناسيين...والله يديمهم)
      وفي ابناء بطبيعتهم مهملين الاهل وما بيهتمو لوجودهم غير للطلبات
      (بابا اشتريلي .بابا اعطيني ...بابا ....الخ )لكن انهم يكونو قاعدين مع اهاليهم حوار ونقاش وضحك وحب ووووالخ مفيش

      علشان هيك لازم نشوف النقص اللي عندنا قبل ما نحكم على انهم انانيين وبيفرقو ولا لأ



      <وشيلي فكرة انك تكرهيه من مخك (لأنه سبب لدخولك الجنه برضاه ورضا امك حتى لو كان قاسي )


      بس اقولك كمان شغله انتي بمرحله اسمها مرحلة المراهقه وطبيعي طبيعي تكوني حساسه للاشياء اللي بتصير من حولك
      انا مريت بالشغله هادي باني حساسه من كتير امور وخاصه اللي فطرتهم انهم حساسين وزياده عن اللزوم وانتي اكيد حساسه ودمعتك على طرف عينك(متلي)

      طيب يمكن أبوكي من النوع اللي (بينسى) النسيان طاغي على تفكيره <اول شغله بدناش نظلمه
      وتاني شغله بدي منك انتي تضلك مع ابوكي تساعديه بكل اشي حتى لو ما طلب منك شاعديه مثلا اعمليله كاسة شاي(عملتلك شاي علشان يا بابا يا غالي) <حتى لو بياخد معاكي هادا وقت بس لازم تتحملي علشان تغيري من حالك اولا وبعدين هو بيغير من نفسه (وبيراجع نفسه وبيندم اذا كان غلطان معاكي) وراح يشوفك احسن واحده

      ((طيب ابوكي برضو عنده مسؤوليات كبيره كل مصروف البيت على مخه ومصروفك انتي وملابسك وهداياكي والقرطاسيه ومصاريف السياره وووالخ كله عليه طيب احمدي الله انه موجود وبيصرف عليكي )

      ايش في عادات وشغلات ابوكي بيحبها اعمليها اله (مثلا اذا اله مكتب نظفيه ورتبيه وهيك شغلات يعني )برضو علشان يحس انك بتحبيه وبتهتمي فيه



      لي عوده بس علشان بتقطع الكهربا عندنا فجأة بدي ادرج التعليق وراجعه
      يمكن قاسيه انا معاكي ..سامحيني
      واي تعليق على كلامي ادرجيه 0خليه موضوع نقاش بيني وبينك واي احد بيجي اهلا وسهلا)

    5. Manawi
      16-09-2013, 06:29 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه أمل
      الله يسعدك ويوفقك
      أنا بدي اقولك شغله

      ليش تخلي وسواس انه مش ابوكي بعقلك وانتي ترتيبك التانيه بالبنات وغير هيك اسمك مقترن باسم ابوكي اذا كان اسمك مثلا سمر محمد ال... <بتكوني حامله اسمه جنبك
      (يعني لو كنتي الكبيره مثلا لكان هو مش ابوكي وبتكوني بنت واحد تاني كانت متزوجاه امك وهو بيربيكي <مثلا يعني لا تاخدي بكلامي)


      هلقيت لا تخلي هالشعور يطغى عليكي انه بيفرقو بينك وبين اخواتك

      في اهالي بطبيعتهم قاسيين (وفي دايما مشغوليين وناسيين...والله يديمهم)
      وفي ابناء بطبيعتهم مهملين الاهل وما بيهتمو لوجودهم غير للطلبات
      (بابا اشتريلي .بابا اعطيني ...بابا ....الخ )لكن انهم يكونو قاعدين مع اهاليهم حوار ونقاش وضحك وحب ووووالخ مفيش

      علشان هيك لازم نشوف النقص اللي عندنا قبل ما نحكم على انهم انانيين وبيفرقو ولا لأ



      <وشيلي فكرة انك تكرهيه من مخك (لأنه سبب لدخولك الجنه برضاه ورضا امك حتى لو كان قاسي )


      بس اقولك كمان شغله انتي بمرحله اسمها مرحلة المراهقه وطبيعي طبيعي تكوني حساسه للاشياء اللي بتصير من حولك
      انا مريت بالشغله هادي باني حساسه من كتير امور وخاصه اللي فطرتهم انهم حساسين وزياده عن اللزوم وانتي اكيد حساسه ودمعتك على طرف عينك(متلي)

      طيب يمكن أبوكي من النوع اللي (بينسى) النسيان طاغي على تفكيره <اول شغله بدناش نظلمه
      وتاني شغله بدي منك انتي تضلك مع ابوكي تساعديه بكل اشي حتى لو ما طلب منك شاعديه مثلا اعمليله كاسة شاي(عملتلك شاي علشان يا بابا يا غالي) <حتى لو بياخد معاكي هادا وقت بس لازم تتحملي علشان تغيري من حالك اولا وبعدين هو بيغير من نفسه (وبيراجع نفسه وبيندم اذا كان غلطان معاكي) وراح يشوفك احسن واحده

      ((طيب ابوكي برضو عنده مسؤوليات كبيره كل مصروف البيت على مخه ومصروفك انتي وملابسك وهداياكي والقرطاسيه ومصاريف السياره وووالخ كله عليه طيب احمدي الله انه موجود وبيصرف عليكي )

      ايش في عادات وشغلات ابوكي بيحبها اعمليها اله (مثلا اذا اله مكتب نظفيه ورتبيه وهيك شغلات يعني )برضو علشان يحس انك بتحبيه وبتهتمي فيه



      لي عوده بس علشان بتقطع الكهربا عندنا فجأة بدي ادرج التعليق وراجعه
      يمكن قاسيه انا معاكي ..سامحيني
      واي تعليق على كلامي ادرجيه 0خليه موضوع نقاش بيني وبينك واي احد بيجي اهلا وسهلا)

      شكرا حبيبتي على مرورك
      و انتي حركتي شوي مني
      ان ابي لو ماكان موجود ماكان نحنا عشنا جذي مصاريف الاكل و شرالنا بيت حييل كبير و مصاريف ٣ سيارات و هالاشياء احمد ربي ان ابي موجود
      بس انا راجعت نفسي و طلعت انا الغلطانه لان اختي دايما تساع ابوي و مثل ما قلتي اختي كل ما تشوف ابي جالس لوحده تروح و تسوي له عصير او شاهي و اذا كان مكتبه وسخ تروح تنضفه بس اختي ذكيه و تعرف شلون يعني انا اذا ردت انضف مكتب ابوي انضفه و هو مايشوفني يعني عادي اذا كان موجود و المكتب وصخ انضفه و اذا كان مو موجود و المكتب وصخ برضو انضفه
      بس اختي ابدا ما تسوي شي زين اذا ابي مو موجود و اذا كان موجود تنقلب فووووق تحت
      يعتي باختصار هي ذكيه تعرف شلون تجذب الانتباه
      بس انا والله على نياتي انضف سواء كان موجود او لا
      و ابي يككككره يشوفنا قاعدين خواي ع النت ف من يطلع ابي نقعد انا و اختي ع النت و من يجي اختي تفز من مكانهه و تترك النت بس انا اقول ليش اسوي من وره ابوي و اضل كاعده ع النت و ابوي من يشوفني يقول شوفي هدى اختج مو قاعده ع النت صيري مثلهه و انا اقوله توها كانت كاعده ع النت و من اجيت قامت هو يقول اي ع الاقل تحترمني قلتله بس انا ما اسوي شي من وراك مثلهه قال لا هي مو مسويه شي من وراي و انا انقققهر و اكره شي عندي المقارنه و مثل ما يقول المثل:بعيدا عن الغرور اكره ان اقارن باحد
      و ابي دايما يقارني باختي
      بس انا اقول الله يحفظ لي ابي و انتي حبيبتي اللي خليتيني انتبه على غلطي و ياريت هو بعد ينتبه على غلطه
      و اسفه ع الاخطاء الاملائيه لاني اكتب و ابكي
      شكرا عمري على مرورك
    6. ساجدة
      16-09-2013, 07:10 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      السلام عليكم اختي انا حبيت اشارك في مشكلتك لانك بدكريني باختي
      فاختي تحس بنفس احساسك بس مع امي وتحس انو امي تحبني اكتر منها
      هو صحيح امي تهتم بيني اكتر منها وطلباتي كله مجابة عند امي عكس طلبات اختي مما جعل اختي تغار مني وتقول متل ماقلتي بس على امي انها مش امي وماتحبني بس الغلط مومن امي من اختي لان امي كل ماتقول لاختي سوي هدا الشئ روحي هنا ماتسمع الكلمة اما انا طول الوقت نعم وحاضر واحاول اسبق اخوتي في ارضائه مثل ماتعمل اختك مع ابوك لهدا سوي مثل اختك واحسن سابيقها في مرضاة ابوك وحتشوفي ابوك كيف يتغير وتصيري بنته المحبوبة ‘ اتمنى اكون افدتك لوبقليل واستمعي لنصائح حكاية امل فهي قد افادتني كتير من قبل في حل مشاكلي
    7. حكايه أمل
      16-09-2013, 08:42 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manawi
      شكرا حبيبتي على مرورك
      و انتي حركتي شوي مني
      ان ابي لو ماكان موجود ماكان نحنا عشنا جذي مصاريف الاكل و شرالنا بيت حييل كبير و مصاريف ٣ سيارات و هالاشياء احمد ربي ان ابي موجود
      بس انا راجعت نفسي و طلعت انا الغلطانه لان اختي دايما تساع ابوي و مثل ما قلتي اختي كل ما تشوف ابي جالس لوحده تروح و تسوي له عصير او شاهي و اذا كان مكتبه وسخ تروح تنضفه بس اختي ذكيه و تعرف شلون يعني انا اذا ردت انضف مكتب ابوي انضفه و هو مايشوفني يعني عادي اذا كان موجود و المكتب وصخ انضفه و اذا كان مو موجود و المكتب وصخ برضو انضفه
      بس اختي ابدا ما تسوي شي زين اذا ابي مو موجود و اذا كان موجود تنقلب فووووق تحت
      يعتي باختصار هي ذكيه تعرف شلون تجذب الانتباه
      بس انا والله على نياتي انضف سواء كان موجود او لا
      و ابي يككككره يشوفنا قاعدين خواي ع النت ف من يطلع ابي نقعد انا و اختي ع النت و من يجي اختي تفز من مكانهه و تترك النت بس انا اقول ليش اسوي من وره ابوي و اضل كاعده ع النت و ابوي من يشوفني يقول شوفي هدى اختج مو قاعده ع النت صيري مثلهه و انا اقوله توها كانت كاعده ع النت و من اجيت قامت هو يقول اي ع الاقل تحترمني قلتله بس انا ما اسوي شي من وراك مثلهه قال لا هي مو مسويه شي من وراي و انا انقققهر و اكره شي عندي المقارنه و مثل ما يقول المثل:بعيدا عن الغرور اكره ان اقارن باحد
      و ابي دايما يقارني باختي
      بس انا اقول الله يحفظ لي ابي و انتي حبيبتي اللي خليتيني انتبه على غلطي و ياريت هو بعد ينتبه على غلطه
      و اسفه ع الاخطاء الاملائيه لاني اكتب و ابكي
      شكرا عمري على مرورك

      يا امي علي ...لا تبكي حبيبتي ...لساتك صغيره عالبكي
      أقولك طريقه علشان تلفتي نظر أبوكي الك بانه يعرف ان انتي اللي بترتبي اغراضه (حطيله ورده بكاسة مي كل ما ترتبي المكتب واكتبي بورقه عليها ::ابنتك المحبه لك دوما .....::: واكتبي اسمك
      ومتل ما بتعمل اختك ساوي متل ما قلتي انها ذكيه او بالاصح انتي طيبتك زياده عن اللزوم وصادقه وفش عندك مكر وفش عندك كذب وبتعملي كل اشي وانتي مقتنعه انه صح وبالاخير بتطلعي غلطانه بنظر العباد(وعلى نياتك) شايفه ان انتي انا علشان هيك باحكيلك ايش هي انتي بكل صدق


      ابوكي لازم تراعيه ولازم تساعديه حتى تكسبيه
      والله عمر اب ما فرق بين اولاده
      الا معاملة الابناء الكويسه او المش كويسه هي اللي بتجبر الوالد انه يحب ابنه او لا

      (هلقيت امي وابوي بيحكو عني ان انا المميزة بين خواتي)عارفه ليش
      لأني باطاوعهم وبأحس باحساسهم وبعرف ايش بقلبهم قبل ما يتكلمو وايدهم ورجلهم ان استطعت (لأني متزوجه مش كل وقت عندهم)

      والله يسعدك ويخليلك اهلك لانهم هم الحياه ونبضها
      دمتي بكل خير


    8. حكايه أمل
      16-09-2013, 08:48 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة
      السلام عليكم اختي انا حبيت اشارك في مشكلتك لانك بدكريني باختي
      فاختي تحس بنفس احساسك بس مع امي وتحس انو امي تحبني اكتر منها
      هو صحيح امي تهتم بيني اكتر منها وطلباتي كله مجابة عند امي عكس طلبات اختي مما جعل اختي تغار مني وتقول متل ماقلتي بس على امي انها مش امي وماتحبني بس الغلط مومن امي من اختي لان امي كل ماتقول لاختي سوي هدا الشئ روحي هنا ماتسمع الكلمة اما انا طول الوقت نعم وحاضر واحاول اسبق اخوتي في ارضائه مثل ماتعمل اختك مع ابوك لهدا سوي مثل اختك واحسن سابيقها في مرضاة ابوك وحتشوفي ابوك كيف يتغير وتصيري بنته المحبوبة ‘ اتمنى اكون افدتك لوبقليل واستمعي لنصائح حكاية امل فهي قد افادتني كتير من قبل في حل مشاكلي
      بالضبط ساجده كلامك مقنع وصح ميه الميه
      والله يسعدك ويوفقك وبأعمل واجبي معكي
      وكل التحيه الك
    9. Manawi
      16-09-2013, 09:16 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة
      السلام عليكم اختي انا حبيت اشارك في مشكلتك لانك بدكريني باختي
      فاختي تحس بنفس احساسك بس مع امي وتحس انو امي تحبني اكتر منها
      هو صحيح امي تهتم بيني اكتر منها وطلباتي كله مجابة عند امي عكس طلبات اختي مما جعل اختي تغار مني وتقول متل ماقلتي بس على امي انها مش امي وماتحبني بس الغلط مومن امي من اختي لان امي كل ماتقول لاختي سوي هدا الشئ روحي هنا ماتسمع الكلمة اما انا طول الوقت نعم وحاضر واحاول اسبق اخوتي في ارضائه مثل ماتعمل اختك مع ابوك لهدا سوي مثل اختك واحسن سابيقها في مرضاة ابوك وحتشوفي ابوك كيف يتغير وتصيري بنته المحبوبة ‘ اتمنى اكون افدتك لوبقليل واستمعي لنصائح حكاية امل فهي قد افادتني كتير من قبل في حل مشاكلي
      شكرا حياتي وانشالله راح سوي مثل ما قلتي
      و شكرررا على مرورك قلبي
    10. Manawi
      16-09-2013, 09:17 PM

      رد: لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز

      لو ما خوفي من عذاب الله ولا والله انتحرررت ساعدوووووني بلييييز


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة
      السلام عليكم اختي انا حبيت اشارك في مشكلتك لانك بدكريني باختي
      فاختي تحس بنفس احساسك بس مع امي وتحس انو امي تحبني اكتر منها
      هو صحيح امي تهتم بيني اكتر منها وطلباتي كله مجابة عند امي عكس طلبات اختي مما جعل اختي تغار مني وتقول متل ماقلتي بس على امي انها مش امي وماتحبني بس الغلط مومن امي من اختي لان امي كل ماتقول لاختي سوي هدا الشئ روحي هنا ماتسمع الكلمة اما انا طول الوقت نعم وحاضر واحاول اسبق اخوتي في ارضائه مثل ماتعمل اختك مع ابوك لهدا سوي مثل اختك واحسن سابيقها في مرضاة ابوك وحتشوفي ابوك كيف يتغير وتصيري بنته المحبوبة ‘ اتمنى اكون افدتك لوبقليل واستمعي لنصائح حكاية امل فهي قد افادتني كتير من قبل في حل مشاكلي
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه أمل
      يا امي علي ...لا تبكي حبيبتي ...لساتك صغيره عالبكي
      أقولك طريقه علشان تلفتي نظر أبوكي الك بانه يعرف ان انتي اللي بترتبي اغراضه (حطيله ورده بكاسة مي كل ما ترتبي المكتب واكتبي بورقه عليها ::ابنتك المحبه لك دوما .....::: واكتبي اسمك
      ومتل ما بتعمل اختك ساوي متل ما قلتي انها ذكيه او بالاصح انتي طيبتك زياده عن اللزوم وصادقه وفش عندك مكر وفش عندك كذب وبتعملي كل اشي وانتي مقتنعه انه صح وبالاخير بتطلعي غلطانه بنظر العباد(وعلى نياتك) شايفه ان انتي انا علشان هيك باحكيلك ايش هي انتي بكل صدق


      ابوكي لازم تراعيه ولازم تساعديه حتى تكسبيه
      والله عمر اب ما فرق بين اولاده
      الا معاملة الابناء الكويسه او المش كويسه هي اللي بتجبر الوالد انه يحب ابنه او لا

      (هلقيت امي وابوي بيحكو عني ان انا المميزة بين خواتي)عارفه ليش
      لأني باطاوعهم وبأحس باحساسهم وبعرف ايش بقلبهم قبل ما يتكلمو وايدهم ورجلهم ان استطعت (لأني متزوجه مش كل وقت عندهم)

      والله يسعدك ويخليلك اهلك لانهم هم الحياه ونبضها
      دمتي بكل خير


      شكررررررا حبيبتي ع النصايح و راح سوي مثل ما قلتي يا عمري
    12