12345678910 ...

رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ::Ruma::
    09-09-2013, 04:39 AM

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    البارت رق١م


    بحبك أنا صرت مجنون اقدمها لكم من بعد ((ابيك حبيبي لا اتركني ))صحيح مالاقت نجاح بس أنا احس بمتعه لما اكتب احس بابطال روايتي ذي المرة روايتي غيييير مختلفه عن الاولى بشكل كبييير تتحدث عن واقعنا الحالي وكيف نتعامل معاه وبدون مقدمات اقدمها لكم


    :يلللا امشي
    :اقولك ميس اخاف ما تفهمي
    ميس:يللا عاد لينا امشي محد شايفنا
    لينا:ها ايش رايك يا رنا
    رنا بخوف:مدري مدري
    ميس:ياربي حسستوني انها قضية تراها كلها عل بعضها هروب من حصة الرياضيات الغثه
    لينا:بي والله نحتاج درجات وخاصة نحنا علمي لا تنسي ابوكي
    ميس:اوووف ترى بروح لوحدي
    رنا:خلاص امشي نرجع قبل لا توصل
    لينا:يللا ميس
    ميس بتافف:بعديها ذي المرة يللا امشي

    خلوني اعرفكم عليهم

    ميس/بنت حبوبة عنيده حللوووة بكل ما تعنيه الكلمة عمرها ١٧ سنه تدرس علمي وشاطرة بالمواد بس تبرزها بالاختبارات ما تبين بالحصص مغرورة وواثقه بنفسها وبكبر كمان صايعه وتخرج كل مكان تحب بنات خيلانها ((لينا و رنا)) تعشق شيء اسمه دشرة لون شعرها بني مو غامق ولا فاتح ناعم يوصل لين تحت كتفها بكثير عيونها لونها عسلية ناعسة نحيييفه جسمها مثل عارضات الازياء تعشق الموضة وتمشي عليها دايم //

    لينا/بنت حبوبة تدرس مع بنت عمتها ميس تحبها وتحب رنا كمان مليانه شوي شعرها قصير كيرلي لين تحت اذنها بشوي لونه بني غامق لون عيونها بني فاتح تدرس علمي شاطرة يمشي حالها تحب تمزح كثير وما تشيل بخاطرها عل احد //

    رنا//بنت تجنن حلوة جميييلللة تدرس مع بنت عمها وعمتها ميس و لينا نحيييييفه جدددا شعرها طويل لين نص ظهرها تحب الدشرة مثل بنت عمتها كلهم من طينه وحده //


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    :اقولك امشي مافي محاضرات كثيرة خلينا نخرج اليوم ربوع
    :ياخي نحضر بس ذي مهمة ما تفهم إنت
    :اقووولك فارس امشي بس
    فارس:بس يا قصي
    قصي:أنا ايش اقولك
    فارس:بس دراستك
    قصي:مضمونه
    فارس:وكيف
    قصي:بشركة هشومي
    فارس ضربه عل كتفه
    قصي:شفيك
    فارس:عمك هشام يللي ما تستحي بقوله
    قصي ضحك وقال:ها تمشي
    :وين تروحو ها
    قصي:بسم الله إنت من وين تطلع
    فارس:السيد قصي يبا يخرج بالله ايش رايك
    :وليش خليه يخرج ويعني
    قصي:ياهو محد مثل عامر
    عامر:بس لا تنسوني
    قصي:يللا امشي
    فارس:بس ذي وخلاص نرووح
    قصي بتافف:طيييب

    خلوني اعرفكم عليهم
    قصي/عمره ٢٠ يدرس ادارة اعمال مع ولد عمه فارس ناوي يشتغل مع عمه هشام وعمه وليد عنيييييد عصبي بس جريئ ورومنسي يحب الدشرة والفلة معضب لون بشرته سمرة عل بياض وشعره لونه اسود قصير لين فوق اذنه طويل شوي لون عيونه عسلية //

    فارس/ولد عم قصي ويدرس نفس التخصص وناوي يتشغل مع عمه بس بمجهود مو مثل قصي مو بايع الدنيا ويدرس رايق وهادي ما يحب الدشرة مع ولد عمه الكثيرة يحبها بس بحدود لون بشرته حنطية لون عيونه بني غامق وشعره لونه بني غامق قصصيرر ومعضل شوي لانه يروح النادي مع ولد عمه //

    عامر//صديق فارس وقصي من ايام المتوسط يدرس معاهم بس ما يعتمد عل دراسته شغلتهةمضمونه عند ابوه لون بشرته ابيض لون شعره اسود برضه ولون عيونه بني فاتح ومعضل لانه يروح معاهم النادي //

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    بالمدرسة الثانوية بالفسحى

    ميس:يللا عاد احلام
    احلام:والله صعبة
    رنا:بايش صعبه ها كلها حفلة ميس عادي تعالي
    احلام:بي اولاد عمك بيحضرو
    ميس:عادي منتي فري
    احلام:الا بس
    رنيم:يالله بلا مساخه
    اريج :يللا عاد حتى احنا بنجي
    احلام:انتتو تقربو لبعض
    نسيم:ويعني
    اميرة:أنا جاية ماقرب لهم
    احلام:اقوولكم صعبه
    ياقوت:يللا بلا هبل اهو أنا و سالي جايين
    ورد:يللا تعالي
    احلام بعدم اقتناع:اممم أوكي
    ميس:واخييرا اتفقنا عليييككي
    الكل ضحك
    ودق جرس نهاية الفسحه

    جاتهم المعلمة وقالت يللا كل وحده عل فصلها
    ميس بغرور وتكبر:إنتي كم مرة اقولك احنا بفصل واحد وبعدين أنا داخلة بفلوسي يعني وابتسمت:شت اب ومشيت ووراها البنات

    خلوني اعرفكم عليهم

    اولا
    احلام//صديقة ميس والبنات من الابتدائي ودايم مع بعض لون عيونها عسلية غامقه ولون شعرها اسود طويل لين نص ظهرها لونه بني غامق جسمها نحيييفه مثل ميس ودلوووعه //

    رنيم//بنت خال ميس لون عيونها بني فاتح وشعرها طويل لين خصرها صابغته اشقر دلوعه وشايفه نفسها ومتكبرة بس مهي حلوة مرا يعني يمشي حالهاىتحب الدشرة وتعشقذبنت عمتها ميس //

    ارييج//صديقة ميس وكمان بنت خالة رنيم معاهم من الابتدائي لون عيونها اسود وشعرها قصير لين كتوفها لونه بنني غامق //

    نسيم//صدية ميس وكمان بنت خال رنيم معاهم من الابتدائي تحبهم البنات شعرها ملولو لين نص ظهرها لونه بني غامق لونها ابيض //

    اميرة//صديقة ميس من الابتدائي وتحبها وحلللوة و دايم معاها لون عيونها عسلية وشعرها لين خصرها لونه بني فاتح//

    ياقوت//برضو صديقتهم وتحب ميس وما ترفض لها طلب لون عيووها بني غامق وشعرها قصير لين فوق اذنها صابغته احمر//

    ورد//بنت عم ميس وتحبها كانهم خوات ما تخبي عنها شيء ايش ماكان تشبه ميس كثيير شعرها اطول من شعر ميس نفس اللون حتى عيونها نفسها//

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$

    نرجع للجامعه

    :يللا خلصنا امشي نخرج
    :طيب يا قصي ليش مستعجلو
    قصي:بتمشي فرووس ولا اروح
    فارس:خلاص ييللا
    عامر:لا تنسوني
    :وانا
    عامر:افا عمار معانا اكيييد
    :وانا يعني ولد البطة السوده
    عامر:خلاص كلكم امشي قيس
    قيس :ثواني انادي عل مراد و مؤيد و ناصر و سلطان وعلاء
    قصي:ييلا انتظركم بالسياره عامر:ما بتكفي
    فارس:خلاص كل واحد بسيارته
    الكل :أوكي
    وخرجو من الجامعه وراحو لكوفي

    قصي:اأاأاأاأاه واخيرا هوا برا
    مؤيد:إللي يسمعك يقول ما تخرج
    مراد:الا قول يقول حابس نفسه للدراسة
    قصي ناظرهم بطرف عينه وكمل استرخاء عل الكرسي
    سلطان:اقولكم شباب
    الكل:هلا
    سلطان:والله اتني مزززه
    قصي نط لعنده:كم عمرها
    سلطان:١٧
    قصي ضحك:مثل إللي عندي
    سلطان:ياخي مهي راضية ترسل صورتها
    قصي:وكيف شفتها
    مؤيد:منجد
    ناصر:يمكن رقمها بمول
    علاء:لا من مدرسة الاخت
    سلطان:ايه تصير صديقه احلام
    قصي:اختك. اسمها احلام؟؟!!
    سلطان:ايوا ليش
    قصي ابتسم بسخرية:لا بس حبيبتي اسما احلام
    سلطان ابتسم

    خلوني اعرفكم عل السريييع

    عمار//صديقهم من ايام المتوسط معاهم دايم ما يحتاج وصف مافيني يدرس معاهم في نفس الكلاس //

    قيس//صديقهم مثل الكل ويدرس معاهم //

    مؤيد/مراد/سلطان/علاء/ناصر//مثل الكل

    ورن جوال قصي ورد:هلا ببنت العم
    :اهلين فيك
    قصي:هلا بغيتي شيء
    :ايوا لو سمحت تعال مرني أنا و ورد قاعدين بالحر والسواق الزفتةماجاء
    قصي:أوكي اهدي لا تسبي ثواني اكون عندك ميس انتبهي لنفسك
    ميس:اكيد يللا باي
    قصي:باي
    فارس:مين
    قصي:ميس
    فارس:شنو تبي
    قصي:امرها
    فارس:ليش ماعندها سواق
    سلطان:إنت اشلك يمكن يبيها
    قصي:مين ميس لا ذي محترمة لو سمحت
    سلطان ابتسم:طيب ليه تمرهم
    قصي:علشان الشجسواق اتاخر عليهم واصلا أنا قريب يييلا سلام فارس تعال معاي توصل ورد
    فارس قام:امري لله ما جلسنا يا شباب مرة ثانية
    الكل :مرة ثانية
    وراحو
    اول ما وصلو
    قصي اعطا ميس رنه بس ما خرجت لان الجوال مخبي في صدرها علشان ممنوع
    وهيا حست وخرجت بس ما شافته :يوووه وينه ذا
    قصي خرج وشال نظراته وشافها بعبايتها واشر لها
    كانو وراها بنات
    الاولى:ياربي يهقق ماراح الا ل ميس
    ميس لبتسمت مشهورة بالمدرسة واشرت له بابتسامه دلع
    هوا ابتسم لها
    ميس راحت له وقالت:هلا بولد العم ومدت يطها
    قصي ابتمس ومد يده:ماجاك السواق
    ميس:شوكت خرى
    قصي ضحك:اصلا كويس اني كنت قريب ووين ورد
    ميس:مدري امشي اباك تمشي قدام البنات واتفارخ بولد عمي الحليوة
    قصي ضحك واصلا هوا كان بيمر لان فارس واقف يستنى ورد
    ومشت مع ميس وقالها فارس:يا بنت الحلال نادي ورد
    ميس:انشاء الله ودخلت
    الاوى:ياي يجنن ذا إللي واقف
    الثانية:لا إللي مع ميس احلى
    ميس سمعت وابتسمت وراحت نادت ورد
    وبنفس الوقت خرجت احلام بدون ما تغطي وجهها وشافها قصي واشر لها وهيا انصدمت اول ما وصلت السباره اتصلت عليه
    قصي:هلا بحبية قلبي
    احلام:إنت ليش جيت مدرستي ومين قالك عليها
    قصي:لا سلامتك جاي اخذ بنت عمي
    احلام بغيره:وليش يعني إنت
    قصي ضحك:لاني اعزها وماحب اشوفها زعلانه
    احلام بغيره:اها
    قصي:احبك يا قلبي
    احلام بحياء:وانا اكثر
    قصي:لا أنا
    احلام:يللا عاد قصوووي
    قصي:يللا باي بنت عمي جت وقفل بوجهها وابتسم ل ميس
    ميس:ياخي تعجبني ابتسامتك مدري ليه
    قصي:لانك تحبيني يا زوجتي
    ميس بخجل :يللا عاد كله كلام
    قصي:وليش ما يصير حقيقة اسمعي
    ميس:هلا
    قصي:جاية بعد اليوم
    ميس:يس اكيد
    قصي:انزين اسمعي ابا اشوفك اشوف شنو تلبسي
    ميس اتخصرت:لا والله
    قصي:يللا عاد
    ميس:لا يللا امشي وراحو للسياره
    اول ما وصلت ميس للفله حقتهم نزلت ودقت الجرس ولما دخلت حرك قصي

    يتبع،،،
  2. ::Ruma::
    09-09-2013, 04:40 AM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    دخلت وقالت:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياهل البيت
    سمية((الخادمة)):هلا ميس
    ميس:ايش الغذا
    سمية:إللي تحبيه
    ميس:اممم طيب اسمعي
    سمية:ايش
    ميس:وين وليد وخلودي
    سمية:وليد لسا ما رجع وخالد نايم بغرفتهة
    ميس:طيب وماما
    سمية:بالصاله إللي فوق
    ميس:وبابا
    سمية:ما رجع
    ميس طلعت لامها فوق وسلمت عليها
    ام ميس :هلا ميس
    ميس:هلا مامي وين رايحة
    ام ميس((نورة)):ولا مكان اتجهز لابوكي ليش تسالي
    ميس:ولا شيء بس ماشاء الله تجنني صغيره لسساتك يللا بروح اخذ غفوة
    ام ميس:خذي راحتك
    وطلعت ميس لغرفتها واول ما وصلت رن جوالها وكان قصي
    ردت بنعومة ودلع يذبح:هلا قصي
    قصي بذوبان:وحشتيني
    ميس بغيره واضحه:اقول روح جابلك احلامووه
    قصي:تغاريييين
    ميس:لا
    قصي:الا واضحه يللا عادو
    ميس:قلت لك لا وبعطين أنا عرفتك عليها وخلاص انتيهنا
    قصي:هههههههههى ياخي إنتي في القلب وبس
    ميس:تبي شيء أنا ماكلم رجال
    قصي:ياهو خفي علينا
    ميس بحده:والله جد
    قصي:طيب اهدي حبي خلاص بس حبيت اتطمن عليك اصلا حلومتي عل خط الثاني
    وسكر وهوا يضحك كذاب
    ميس رمت الكيو فايف بقهر ورمت نفسها بالسرير وراحت بسابع نومه

    $$$$$$$$$$$$$$$$$

    وصلت رنا و لينا للعمارة حقتهم عايشين مع اهلهم يعني اهلهم مع جدهم

    رنا:يللا اطلعي فوق وشوفي موجود فراس ولا لا
    لينا:أوكي غيري وبعد العصر نتقابل
    رنا:يللا باي ودخلت بيتها
    وطلعت لينا لبيتها

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    ورد دخلت للفله الكبيرة عايشة برضو مثل رنا ولينا مع جدتها ودخلت بيتها عل طول ما طلعت تسلم
    وراحت بسابع نومه

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    اما قصي دخل القصر ودخل غرفته بعد ما سلم علئ ابوه واتصل لامه يسلم عليها
    قصي:ياهلا باحلى ام
    ام قصي((لولو)):هلا قصي
    قصي:كيفك يالغالية
    ام قصي:مو بخير
    قصي:افا لييش
    ام قصي:أنا ما غلطت بحق ابوك للييش يخليني معلقه كذا
    قصي:يمه حما قفلنا عل السيرة ذي
    ام قصي:لا قول لابوك خله يا يردني يا يطلقني
    قصي:يووووه يمه ترا أنا ولدك الوحيد ترى اتصضايق مع السلامه يمه تامرين بشيء
    ام قصي:لا يا ولدي مع السلامه
    وقفل الخط وراح بسابع نومه اليوم ضروري يروحون بيت جدتهم

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

    بعد العصر
    ببيت جد ميس و قصي وورد و فراس

    ميس:يللا ورد خلينا ننزل بيتكم
    ورد:ياميس ما تفهمي بنات عمو عبدالله جايين
    ميس:اوووف طيب ابا انزل يعني نحنا محبوسين وحظرة اخوك وولد عمك وولد عمتك موجودين بالمجلس إللي عند جدتي
    ورد:ايش اسوي طيب
    ميس:خلينا ننزل
    ورد:يوووه مافي فايده منك
    ثواني ودق الجرس نطت ميس وقصي قام يشوف مين
    كانت خارجهمن الغرفه وهوا من المجلس ومر من السيب وشافها كانت لابسة شورت جينز وبلوزة لونها ابيض عليها كلام بالاسود ونازلة عل الكتف ولامه شعرها ومخلية غرتها
    ميس بنعومة:اللو
    :فكي ميس
    ميس:واي وحشتيني شهوودة
    شهد:اقولك افتحي لا تلطعينا بالحر
    ميس:هاه معاك دانية ودينا
    شهد:ايوا فكي
    ميس:وحشتني العروسة
    دانية بصراخ:فكي لا اذبحك
    ميس ضحكت وفتحت لهم الباب وراحت للدرج تفتح الباب الفاصل بينهم
    اما قصي كان واقف ومتنح فيهم
    وجاته عمته ابتسام:ها يا قصي ايش تسوي
    قصي:هاه لا ولا شيء كنتبس بروح المطبخ
    عمته اشواق:وليش تروح المطبخ من متى
    قصي:الا يا عمه اشو وين عمو علي زوجك
    اشواق:في المجلس حق الرجال رووح له يقول وحشته وترى ها خالد يغار منك
    قصي:ماشاء الله أنا مستغرب عندك خمسة عيال ياخي كثير
    ابتسام:اقول قول ماشاء الله
    اشواق:طيب وين محمد
    قصي:في المجلس مع خالد وفارس
    اشواق:وورد وينها هيا وميس وابتسام بنتي
    قصي:ايش عرف امي أنا وراح للمجلس إللي فيه ابوه وعمامه وازواج عماته
    ميس سلمت عل دانية و دينا و شهد
    ودخلتهم وكانو بيدخلو للمجلس بس قالت:لا في قصي وخالد ومحمد وفارس
    شهد:يووه قوليلهم يطلعو
    ميس:وليه مو إنتي
    شهد:بيكوز يا قلبي إنتي اصغر مني
    ميس:يللا عاد وتشوف قصي ((بحكم ميس جدددا فري واهلها يعرفو ما تغطي عل اولاد عمها وخالها ))الا قصوووي
    قصي:قصووي بعينك وبعدين نعم
    ميس:قول لخالد ومحمد وفارس يخرجو
    قصي:ادخلي إنتي
    ميس:لا اخاف عل نفسي
    قصي:يرححممم اممممك
    ميس ضحكت
    قصي:كيفك يا عروسة
    دينا بحرج:الحمد لله وانت
    قصي :بخير وانتي دانية
    دانية:بخير نسأل عنك يا ولد العم
    قصي:ماقصرتي يا بنت العم
    ميس:ايش الدق في الكلام ذا يللا ادخل قولهم الكلام إللي قلته لك
    شهد:طيب ليه ما تدخلي
    قصي:لا ما تدخل أنا اغار
    دينا صفرت
    دانية:هههههه الزوجان هنا.
    ميس بحرج:وجع روح بس ادخل وخلصني
    قصي دخل وهوا يضحك وبعدين قال:طريق بنات الاولاد بيخرجو
    ميس ما اتحركت اما الباقي دخل لعند بسمة((بدال ابتسام علشان يفرقو)) وورد
    ومرو فارس ومحمد وخالد وقصي
    قصي :دحين ليه ما اتحركتي
    فارس:الاخت فري
    خالد:وانت شعليك في بنت خالي
    فارس:خلخلة ضروسك ياشيخقول أمين
    خالد غمز ل ميس:ادافع عنك ترضيها
    ميس وقفت قدام فارس:لا والف لا كمان يللا فارق يا أبو كشه إنت
    فارس:احلى من وجهك
    ميس شهقت:اللحين تبي تقنعني أنا مو حلوة
    محمد:ما قدرت يا فارس
    قصي بحده:يللا لا يكثر ادخلي بس
    ميس تحترم قصي وقالت:حاضر يا ولد العم وقالتها بتريقه ودخلت
    خلوني اعرفكم عل خالد ومحمد

    خالد//عمره ٢٩ يشتغل هندسة ولد اشواق وعنده اخت وحده واثنين اخوان هما محمد عمره ١٧ قد ميس وورد و سالم الصغير عمره٤ سنوات

    شهد و دينا و دانية/خوات بنات العم عبدالله مارح اوصف اشكالهم اتخيلوهم كلهم متخرجات شهد تشتغل في الكاشير حق شركة جالكسي و دينة ما تشتغل امادانية مع شهد

    نروح لمجلس البنات مع الجده ((رحمه))
    ميس:وبس
    ورد:إنتي انسانه فاضية
    ميس:ياخي طفس أنا كذا عجبك ولا لا تجي بكرا
    شهد:طيب عيب عليكي نحنا بنات عم تعزمينا قبلها بيوم
    ميس:والله ياقلبي ما اكدتها الا اليوم واصلا ما كنت جاية الا علشان اعزمكموربي ولا تعبانه حدددي وامس جيت سلمت عل امي رحمه الله يخليها ليا
    الجده تعشقققق ميس بحكم انها بنت هشام الولد المفضل عندها:ويخليكي يا بنتي
    ميس باست رايها ورجعت جلست وقالت:ها شقلتو لا ترفضو
    دينا :اكلم زوجي تعرفي كيف لازماستاذن ومارح اظن يقول لا
    ميس:صح دينا. لا يفوووتك فستاني في زواجك دادي بجيبة من باريس
    شهد:حماس
    دانية:أنا لسا ما فصلت جيبلي عل ذوقك يا قمر
    ميس:تكرم عينك ما طلتبي شيء اصلا عمو خالد عنده شغل هناك فراح يستاجلم فستاني واطلب فستان لك
    شهد:يوووه ميسوو حبيبتي ليه ما قلتي لي نفسي اجيب من هناك
    ميس:معليه يا قمر المرة الجاية
    بسمة:أنا فستاني من ماليزيا لما سافرنا
    دينا:إنتي ملابسك كلها من ماليزيا ماشاء الله
    ميس:الا كل صيفية هناك مصنقره
    بسمة بضحك:ليش غيرانين يا ميسسو
    ميس:لا ياقلبي ماحب ماليزيا بس تنبلعولا الشرقيه وعععووو
    بسمةضحكت
    ورد:بنات يللا الغذاء جاهز
    ميس:مين في اليوم
    ورد:بس عمو خالد وعمو هشام وبابا برا و قصي وخالد ومحمد وفارس وعمو علي وعمة اشواق وعمة ابتسام وعمة غدير وبس
    ميس:اها يعني احنا الشباب في سفره ولا كيف
    الجده:متصربعه عل زوجك قصي يعني
    ميس ضحكت
    ورد:انتو مسمين قصي ل ميس يمكن ما يبو بعض
    الجده:انتيمالك دخل وين اختك اسماء
    ورد:وععو تفقع المراره ماحبها
    ميس:بغيضة ما تسلم
    ودخلت عليهم بالفستان الطويل كانت تجنن
    راحت لها ميس وطبعت الروج عل خدها وبدت تبكي
    ميس:ياقلبي
    شهد:توك تقولين بغيضه
    ميس ضحكت
    دانية بابتسامه:بنت عمي هشام ما عمري شفتها تكره او تحقد عل احد بس عيبها عنيييييده
    ميس ضحكت
    دينا:تعقل تعقل لما تكبر
    ورد:يللا علاغذاء الشباب في سفرة ترى
    الكل قام كل البنات لابسين طرح ماعدا ميس
    وجلسو البنات وبعدين دخلو الشباب
    فارس بغزله المعتاد:يعني الحلوات كذا كل ربوع نتغدى مع بعض قلبي الصغير لا يتحمل ياههو ارفقو
    ميس اتحمحمت
    فارس بكره مصطنع:ماقصدك يا حشرة
    ميس شهقت
    قصي:يللا عاد يا عامود امشي قدامي الا ميسو ودفه وطاح قصي ضحك وقال:وربي مو قصدي
    فارس:هيييينبنت تخليك تقلب عليا يا ولد العم من بعد عشرة عمر
    قصي ضحك
    والبنات ضحكو
    :احم احم
    ميس بصراخ:عمممو خلووودي
    وقامت تحضنه لانها ما سلمت عليه ولا شافته الاسبوع الي راح
    قصي:يا ابويا أنا اغار
    العم خالد:تغار من القمر ذي حرام عليك
    ميس ترمش بعيونها وجلست بعدها البنات قامو يسلمو
    بعد الغدا
    ميس:أنا طفششششششانه ورد ابا ارجع البيت
    كلهم كانو جالسين ماعدا الكبار
    ورد:وليه تسيبيني لوحدي
    ميس:ايش تحسبي ابازبط البيت واشيك عل اكل بكرا واجهز لبسي شكلي بخرج السوق وكمانتعرفي للكعب الاصفر معاك صح
    ورد:لا يمكن مع رنا
    ميس بتافف:مين يوديني عندها ذي بيتها باخر الدنيا
    ورد ضحكت
    بسمة:أنا اخلي خالد يوديكي
    خالد نط:نعم نعم إنتي تاخذيني مهزله ترى ذليتيني بالفطور كنت جيعان ياخي
    محمد:مسكين
    قصي ضحك
    فارس يناظر بسمة
    وهيا ما تعطيه وجه
    ميس ولا كانها سمعت خالد:والله خلاص بعد شوي نجهز نفسنا وها يا شهد جاية ولا ما احسبك
    شهد:بتفرق عل وحده يعني
    ميس:ايوا ياستي
    شهد:يا شيخه
    دينا:عن اذنكم
    قصي:مو منك من المهند حقك
    الكل ضحك وهيا خرجت تكلم
    ميس:مين بيدخل في زواج دينا
    قصي:أنا وفارس وبسسسس
    خالد:وانا ومحمديعني
    قصي:مالكم داعي
    خالد:لا والله
    محمد:غصب عنك بدخل
    قصي:كلمو غعمو هشام هوا بيزف دينووه
    ميس:ترى أنا حنزف من دحين اقول
    قصي:ومهندوين نوديه وبعدين ليش تنزفين منتي عروسة
    ميس:بابا قالي بزفك قبل دينا قلت طيب ماقدر اقوله لا
    قصي:بس ياشيخه اقنعتينيالصراحه
    الكل ضحك
    دانية:فداك القاعد كلها
    ميس:هنا الذوق ولا بلاش
    قصي:يللا بس


    انتهى البارت

    ابا ردود لروايتي الثانية لو سمحتو :$
  3. مزمز
    09-09-2013, 05:57 AM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    رررووعه
    استمريي ياقلبي والله يوفقك

    تنقل الى الروايات الغير مكتمله..
  4. الكاتبة ساندرا
    09-09-2013, 06:56 PM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة




    السلام عليكم والرحمة ~

    أحببت مقدمتك أللتي تنص "
    صحيح مالاقت نجاح بس أنا احس بمتعه لما اكتب
    "
    وهذا ما لاحظت ببداية كتاباتي , أكتبي إن وجدتي روحك بالكتابة غاليتي , وأستمري حتى وإن قل عدد القراء ..
    فا إن حظيتي على قارئ واحد فهذا يدل على أبداعك , فما بالك بالكثير !
    أستمري ونحن معك , الله يوفقك يارب ..

    أسعدك الله |
  5. ::Ruma::
    10-09-2013, 01:52 PM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


    السلام عليكم والرحمة ~

    أحببت مقدمتك أللتي تنص "
    صحيح مالاقت نجاح بس أنا احس بمتعه لما اكتب
    "
    وهذا ما لاحظت ببداية كتاباتي , أكتبي إن وجدتي روحك بالكتابة غاليتي , وأستمري حتى وإن قل عدد القراء ..
    فا إن حظيتي على قارئ واحد فهذا يدل على أبداعك , فما بالك بالكثير !
    أستمري ونحن معك , الله يوفقك يارب ..

    أسعدك الله |
    أمين ويوفقك..
    وشكرا عل كلامك إللي زي العسل..
    وشجعني الصراحه..
    وانشاء الله احصل عل متابعين لروايتي...
  6. ::Ruma::
    10-09-2013, 01:54 PM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    رررووعه
    استمريي ياقلبي والله يوفقك

    تنقل الى الروايات الغير مكتمله..
    ويوفقك كما يارب،،،
    راح استمر لين اخر بارت باذن الله،،،
  7. ::Ruma::
    12-09-2013, 05:15 AM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    البارت رق٢م


    بعمارة الجد عبدالرحمن

    بشقه رنا
    رنا:يللا مامي ابا اخرج اشتري فستان
    ام رنا:لا يعني لا ما تفهمي إنتي
    رنا:يعني كيف اروح عند ميس
    ام رنا:باي فستان عندك
    رنا:لييش طيب ما يصير
    ام رنا:مين يوديك
    رنا:مع لينا وفراس
    ام رنا:ابوكي مارح يرضى
    رنا:اوووف
    ام رنا:لا تتاففي انتهى الموضوع خلاص قفلي الخط وروحي رتبي غرفتك
    رنا قفلت الخط:يوووه كله ترتيب ماعمري شفت شغاله تجي ترتاح ايش ذا وصرخت
    حلييييييممممممه وزق
    حليمة:نعمايش تبغي
    رنا:ونعامه اقولك روحي رتبي غرفتي من الفوشة ومسكت جوالها الكيو فايف ودقت عل ميس

    عند ميس
    رن جوالها باغنية اكثر حاجه بحبها فيك اي
    وردت:هلا يالخفوق
    رنا:ميسسو الحقيني
    ميس:هلا تبين شيء
    رنا:ايوا ابا فستانجديد ومحد يوديني
    ميس:روحي مع فراس
    رنا:ماما مو راضية
    ميس:ابله ملوك؟!!
    رنا:يعني حنان ايش رايك
    ميس:طيب ايش اسوي
    رنا:دبريني
    ميس:تعالي فستان لايش
    رنا:لحفلتك بووكرا
    ميس:اها وليش ما تقدري تروحي مع فراس ولينا عادي اخته معاك وبعدين مو ميت فيكي
    رنا:مهو هذا إللي ذابحني
    ميس باستغراب:يالله ابوكي ماعرف ميف
    ورد بج:تراه خالك
    ميس:اسكتي إنتي وكملت كلامها:يخليكي مع الغريب والقريب لاوالمصيبة الغريب يتعدى الحدود اووف
    رنا:طبريني تكفين
    ميس:المصيبة مو اي شيء يعجبك إنتي ذوقك غريييب
    رنا:ايش اسوي
    ميس بتفكير:أنا اكلم فراس يكلم خالو سعيد
    رنا:طيب عندك رقمه
    ميس:لا بكلمه بيبي
    رنا:محا يرد
    ميس:اجل ارسلي الرقم وانا اتصل اهم شيء يرد عل ارقام غريبة
    رنا:ميت فيكي تصدقي مسجل رقمك وانا لا
    ميس ضحكت:ايش اسوي يعني
    رنا:يلاباي اخذتي رصيدي
    ميس:باي
    وشوي ورفعت ميس جوالها وعيون قصي تلاحق كل حركة
    ورفع الخط:هلا ميسو
    ميس :فرووووسي اسمع
    فراس:خيير
    ميس:ليش كذا
    فراس:ها امري ياقمر
    ميس:ما قلت غازلني
    فراس:ايش تبغي
    ميس:كلم عمك سعيد وقوله تاخذ رنا تشتري فستان
    وببالغلط انحط سبيكر
    فراس:أنا ما فاتك من خرجاتكم يا ميس حتى وانتي في بيت اهلك
    ميس خلته سبيكر
    :لا
    فراس:اوووف امري لله وقفل بوجهها
    ميس عصبت ما تحب احد يقفل بوجهها ورفعت الخط ثاني
    :ها
    ميس بعصبية:ما تقفل بوجهي أنا اقفل يا خايس وقفلت قبل تسمع رده
    الكل ضحك
    قصي:احلفي يا شيخه
    ميس ناظرته ولفت وجهها وقالت:يللا بسومة
    بسمة:يللا
    خالد:مني موديكم
    بسمة:يا سللام
    قصي:أنا اوديكم
    ميس:يللا اي احد ابا اخذ الكعب بس
    قصي:يللا انتظركم تحت
    فارس:ياحبك للمشاوير
    قصي:إنت مالك ونزل
    وشغل سيارته اللكزس

    ودخلت ميس قدام طبعا وبسمة ما جات
    قصي باستغراب:ووين بسوومة
    ميس:اولا لا تقول بسمة ثانيا مهي جايه مالها داعي وبعدين لا ولفت له ورفعت نظارتها :ماتباني
    قصي:لا حشا يا غيوورة
    ميس:مو غيورة
    قصي بضحك:واضح يا زوجتي
    ميس لفت وجهها وصار احمر
    قصي:هههههه وين بيتهم
    ميس:في حي الزهرة
    قصي:اووكي وشخط بالسياره
    واما ميس كانت في قمة السعاده وحاطة يدها عل التكاية
    قصي انتهز الفرصة وشبك اياديهم في بعض اما هيا ما اتحركت وشغل المسجل وحط اغنية
    شعلومه
    وصار يغني بصوته العذب
    وميس تطالع فيه وهيا منسحرة بيه وشعرها يتطاير مع الهوا
    وهوا كان مبسوط كمان وخرب جوهم صوت التلفون يرن بالسياره((بسبب السلك إللي يشبكوه بالسياره))
    وشال يطه من يدها وسحب السلك ورد
    :هلا
    :كيفك
    قصي:تمام احلام وانتي كيفك ونقل نظره ل ميس لقاها تطالع الشارع
    احلام بنعومة:حبيبي تقدر تمرني؟؟!!
    قصي بدهشة:اللحين
    احلام:ايه
    قصي:والله مقدر خليها وقت ثانؤ
    احلام:ليش إنت برا سامعه اصوات مين معاك
    قصي:ميس
    احلام :اعطيني اسلم عليها ومد الجوال لميس ونتخته منه بحركه انها مقهورة وهوا ابتسم
    ميس بقهر:نعم احلام
    احلام:كيفك
    ميس:بخخخير
    احلام:اسفه ميس بس أنا اولا اغار عل قصي يعني حاولي تتجنبه
    ميس بسخرية:تراه ولد عمي
    احلام:بس حبيبي
    ميس:قبله ولد عمي
    احلام:حبيبي ما تفهمي
    ميس:احب اقولك اشوفه اكثر منك واخرج معاه ولللددد عمممي أنا مو إنتي وطنشت كلاما وقالت:وايش ثانيا
    احلام وهيا مستغربة منها:سوري بس مو جاية الحفله
    ميس بغيظ:ابركها من ساعه وقفلت الخط ورمت الجوال عل التكاية
    قصي:وي شفيك
    ميس انفرجت فيه:لما إنت تلكمها اولا لا تقولها اني معاك وثانيا يا قصي ما تعطيني هيا لوبتموت وتقولي وصيتها ما يخصني سمعت
    قصي ما يحب احدي يصرخ عليه وقال:طيب لا تصرخي
    ميس:ما صرخت
    قصي:ونبرة صوتك ايش
    ميس سكتت
    قصي فهم انها غيرانه وقال بابتسامه ساحرة وهمس:إنتي لي هيا مجرد تسلية لين اطفش اما إنتي بالقلب
    ميس لفت وجهها وهي تنكر حبها له او اعجابها من مده
    ووصلو وهيا دقت عل رنا تنزل الكعب ونزلته لها حليمه ووصلها بيتها

    اليوم التاني

    في فلة ميس

    كان الحفله قايمة والاغاني شغاله وبنات يلانها وخالاتها موجودين وبنات عمانها وعماتها برضو موجودين واقرب صحباتها وللاسف حضرت احلام بعد مشاحنات بينها وبين اخوها سلطان
    وكانو قاعدين منفردين بطاولات ولسا ميس ما ظهرت
    وبعد ثواني انطفات الانوار وبدى صوت هادي يعلو المكان وظهرت ميس بكامل اناقتها والكل صفق لها وكانت هاذي الحفله لمعدلها بالترم الاول جابت ٩٨
    وفي نهاية الحفلة ما بقي الا
    احلام و اميرة و ياقوت و سالي و نسيم و اريج و رنيم و رنا و لينا و ورد
    ياقوت تكلم سلطان اخو احلام بالتلفون
    واحلام تكلم واحد اسمه عمر تخون قصي طبعا
    و اما سالي و اميرة و اريج ونسيم و رنا ورنيم ولينا و ورد وميس قاعدين يرقصو عل الاغاني وعملو مثل الدي جي ورقصو اوبا قنقنايم ستايل
    وصارو يستهبلو ويضحكو
    ورن جوال ميس باسم ((زوجي المستقبلي))
    وكان بجمب احلام وشافته استرغبتميس ما تكلم شباب مين ذا ودققت شافت رقم قصي حافظته عن ظهر قلب
    وردت بصوت حاد:نعم يا قصي
    كان مستعد لنعومة صوتها وحشه صوتها متعود كل يوم يسمعه بس مرت اربعه وعشرين ساعه ولسا ما سمعه بس فاجاه صوتها ونبرتها وقال:وين ميس
    احلام:تبي زوجة المستقبل
    قصي"ذي مين قالها اني مسميها كذا":ايش تحرفي إنتي
    احلام :يالله لا تسوي نفسك ما تعرف ميس مسميتك زوجي المستقبلي ايش تنكر ها
    قصي ابتسم وقال:وانا شدخلني دحين
    احلام:يعني منت عارف اجل حسابي معاك يا ميس
    قصي:ليش سيبيها
    احلام:ما تفهم أنا اغار عليك
    قصي"من إللي غيري تكلميهم ماشاء الله الغيرة ذابحتك":فديت الغيرانين ليش تغاري ما قلت لها شيء بس ابا اكلمها عل عمي ما يرد بسالها وينه
    احلام:اها وقالت بصراخ:مييييس
    ميس لسا ما بلعت احلام وقالت بحده:إنتي في بيتي ما تصرخي فاهمه
    احلام بلا مبالاه:قصي عل الخط
    ميس بصدمه:إنتي مين سمحلك تردي ها
    احلام:زوجي المستقبلي ها
    ميس بقهر فرغت إللي بقلبها:ايوا ايش عندك أنا وقصي بنتزوج بس يترخج ابا افهم ايش حارق رزك ها وقالت باستفزاز وصوت هادي:قصي يبيني أنا ما يبا لعابه اووكي وشوفي احلام أنا بس بوحدي اسواك عند قصي واسوا عشرة مثلك وبعدين أنا مو معناتها دخلتك بيتي يعني تتصرفين بحرية ها سامعه ورفعت الخط وقالت:نعم قصي
    كل الكلام سمعه قصي وكان يرقص بقلبه و البنات كمان سمعوه واحلام ما اتحملت الاهانه وخرجت برا الفله
    قصي بابتسامه شاقه الحق:هلا زوجتي المستقبلية لا تنكري ها سمعتك
    ميس:لا والله
    قصي:يب يب
    ميس:يللا ايش تبا
    قصي بهمس ذوبها:ولا شيء بس وحشني صوتك يالظالمه ما تتصلي
    ميس:من متى أنا اتصل عليك اصلا
    قصي:قلت يمكن قلبك حن لكنه حجججججر باي وما قفل يعرفها تعصب
    هيا ابتسمت حافظها حافظها يعرفها وقالت بنعومه:باي وقفلو مع بعض
    اميرة:ليش طردتي احلام حرام عليكي
    ورد:عفوا الا قصي لحد يقرب عنده ميس تتعدى الخط الاحمر معاها
    ميس بدون ما تنطق ابتسمت واشرت عل ورد يعني كلامهاصح
    اميرة:طيب تحبيه
    ميس:لا
    اميرة:وليش ذاك الكلام
    ورد:لانه قصي مسما ل ميس فهيا مارح ترضى بذا الشيء وقلبها ياكلها صح ميس
    ميس ابتسمت تايد كلامها
    سالي:يللا سيبوكم من احلام واصحابها خلونا نفلها
    رنيم:والله وانتي الصادقة كل يوم صاحب
    وكملو سهرتهم

    عدا يوم الجمعه بدون اي شيء يذكر
    يوم السبت

    الساعه سته ونص
    ميس:يللا بابا أنا خرجه وباست راسه وسلمت عل امها وحضنت اخوانها وخرجت مع السواق وطلعت الجوال من صدرها ودقت عل رنا ولينا يجهزو تمر عليهم

    ورد:يللا فارس
    فارس:يللا يللا مشيت اهو ونزلو عل السياره


    رنيم:يللا يا ابرار منتي رايحه الجامعه
    ابرار تاخذ معاها حليب وتقول:يللا نسيم و اريج برا
    رنيم:ايوا برا خلاص بالسياره
    ابرار:يللا مشيت

    أبو قصي:يللا يا قصي
    قصي:يللا قمت قمت
    أبو قصي:عندك محاضرة بدري اليوم
    قصي:يللا يالغالي قمت
    وقام واخذ له شور واتصل عل ميس يسمع صوتها عل الصبح
    ميس رن الجوال وهيا تحت بيت جدها

    فراس نزل مسرع وصرخت:فروووس مع السلامه
    فراس اشر لها وحرك
    وهيا ردت وقالت بدلع:هلا صباح النور
    قصي:ها اشوف الشمس من وين طالعه
    ميس طنشت وكملت بدلع لابق:اخذت شور ولا لسا
    قصي:الا توني خلصت
    ميس:كم محاضرة عندك
    قصي:امممم اثنين
    ميس:وليش مبكر
    قصي:مادري عن أبو الدكتور
    ميس:طيب الساعه كم الاولى
    قصي:سبعه وربع
    ميس:أوكي لا اخرك البس بسرعه ولنا تلفون
    قصي:لحظة ميس
    ميس:هلا
    قصي:والله جد ليش صرتي تعطيني وجه
    ميس:ولا شيء بس رايقه
    قصي:اها يللا عساه دوم
    ميس:مو لله علشان اكلمك هاه
    قصي ضحك:اكيد يا حبي ورسل بوسة وقفل الخط
    ميس وجهها حمر وركبو رنا و لينا ومشو للثانوية

    اول ما وصلو كانت ورد و اميرة و رنيم و نسيم واريج قاعدين مع بعض يستنوهم
    وراحو سلمو عليهم
    ميس:وين سالي وياقوت
    اتعمدت ما تسأل عن احلام لانها تدري انها وراها
    احلام:اهلين بنات وسلمو عليها ما عدا ورد و لينا ورنا طالعتها بحقد
    احلام:وين سالي مو من عادتها تتاخر
    سالي دخلت وقالت:هاي
    ميس:حبيبتي ليش اتاخرتي
    سالي:شسوي فيه ناصر ذا عله
    ميس:ليش
    سالي:يقول اول خلي قصي يرد
    ميس:قصي؟؟!!!
    سالي:ايه صاحبه وكان الخط مشغول
    ميس:لا يكون ولد عمي خاصة بنفس الكلاس والتخصص والجامعه
    سالي:الا يمكن بس ليش خطه مشغول ولد عمك
    ميس بتقهر احلام:اتصل عليا يصبح ليا يقول ما اصبح الا بوجه الخير
    سالي:إنتي شايله جوالك كمان اليوم
    ميس:وكل يوم بعد
    سالي:اها ورنا
    رنا:لا بالبيت
    سالي:ولينا
    لينا:مثل ميس
    سالي :وورد
    ورد:بالبيت
    سالي:اها

    يتبع،،،
  8. ::Ruma::
    12-09-2013, 05:17 AM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    ورد:ميسسوو
    ميس:هلا
    ورد:يقووولك فارس مو أنا ها فارس اسمعي عدل
    ميس:ايش
    ورد:يقول يا قبيحه بعدي عن قصي لانه صار يهتم فيكي اكثر منه وهوا الاخ يغار((طبعا كذب بس علشان يقهرو احلام))
    ميس فهمتها وقالت:ههههه قوليله تقولك ميس مال امك أبوك صلاح يا ملقوف وقصي حقي لوححححدددددي
    احلام قامت:وين ياقوت
    ياقوت:هنا ياقلبي
    احلام حضنتها:اخبار سلطان ليا يومين ما شفته
    ياقوت:تمام بس تعرفي انو برا
    احلام:يب يب
    ومشو مع بعض
    اميرة كشت بيدها:قتيييعه
    ميس:حبيبتي امووورة
    اميرة:هلا ياعمري
    ميس:ماعليك منهم
    اميرة:ههههه ومين قالك اني ماخذه بالهم
    ميس:ايوا كذا خليكي مثلي
    سالي:ما يصير صديقات انتو
    ميس:سوري سالي أنا قصي قد قلت حققييي ليش ما تفهم هيا
    سالي:خلاص أوكي
    رنا:ميس بابا يقول معزومة للغذا بمريولك مافي نقاش
    ميس:بس في فراس
    لينا:عادي عامر و عمر كمان جاييين يتغدو عندنا
    ميس:اولاد خاتلك؟؟!!
    لينا:يب
    ميس:لا وعع ما حبهم
    لينا:هههه محد قالك حبيهم بس البسي شرشف صلاة علشان ابويا
    رنا:لا ابويا راح المدينه وامي معزومة برا وماءما في بيت خالتي من اول تمس وامك في بيت خالتك ام عمر
    ميس:يعني أنا وانتي ولينا وعمر وعامر وفراس ويوسف لوحدننا عل الغدا وكيف ابوكي يعزمني ها
    رنا:لا يعني تجي ليا أنا مو له هوا
    ميس:اها امممم طيب أوكي

    في الجامعه

    عامر:يللا عاد قصي
    قصي:ياخي صعبة يعني مو اهلك لا اهل ولد خالتك يعني مدري وفي بنت عم ولد خالتك وفي بنت عمة ولد هالتك وفي بنت خالتك ولوحدنا لا يا شيخ صعبه
    عامر:بلا مساخه لا اسحبك من بلوزتك عادي هما فررري
    قصي بعدم اقتناع:طييب

    بعد الدوام راح قصي وعامر مرو عل عمر وراحو بيت فراس
    وميس راحت مع رنا ولينا للبيت
    ووثلو مع قصي وعمر وعامر
    عامر نزل:هلا ميوووس
    قصي انصدم وخرج:مييسووو
    ميس انصدمت :قصييي ايش تسوي هنا
    قصي:إنتي ايش إللي بتسويه هنا لحظة أنا قد مريت هذا البيت قبل
    عامر:تعرف ميس هاذي بنت عمة فراس ونزل فراس:اشوف في ضيف جديد
    ميس :ولد عمي خالد
    فراس:اووووهوووو ولد الدكتور
    قصي:ايوا ياهلا
    ميس:قصي ولد خالي فراس اخو لينا بنت خالي
    وهذا عامر يصير ولد خالة فراس وعمر اخوه
    قصي:أنا اعرف عامر صاحبي بس وربي صددفففه
    ميس:رب صدفه خير من الف ميعاد أنا داخلة فراس الباب مفتوح حق المشغل ولا كيف
    فراس:مافي زباين ادخلي
    ميس:طيب خالي محمد في
    فراس:ايه بس في عمو محمد
    ميس:اههههه مو وقته مافيا اسلم مين في كمان
    فراس:امممم في احمد زوج عمة فاطمة و في عمو عبدالله زوج عمة خديجه ابوكي إللي ناقص
    قصي:عمو هشام ببيتنا يتغدى واناسبت الغدا علشان عموور ذا
    عامر:احلى يا توامي إنت
    ميس تقهر عامر:وعع ولدعمي الخقه يصاحب ذا واشرت عل عامر
    عامر بقهر:ايش عندامك إنتي ها
    ميس:ولا شيء بس مارضا زوجي يصاحب اشكالك
    عامر:عاد من زينك إنتي وزوج....لحظه لحظه مين زوجك
    ميس ضحكت وجات بتدخل انقفل الباب بالهوى وصرخت في فراس:معاكمفتاح ولا كالعاده لا
    فراس قال:لا ايش يخليني اشيله معليه اتصل عل بابا فين جوالك
    ميس:اووووف ماعندي رصيد
    رنا:لا يا شيخه
    ميس:وربي
    لينا:ولا أنا
    عامر:ماعندي رقمه
    عمر:ولا أنا
    قصي:هههه يعني بنقعد كذا برا
    ميس:ياليييييل اوووف اكرهك فراس تعرف
    فراس هز راسه:حفظتها
    واقفين بالحر فراس:أنا بحاول اتسلق تعالو ساعدوني
    وراحوىالشباب يساعدوه
    ومرت سياره شباب وخرج واحد راسه وكان وسييييم ورمى الرقم عل ميس وقال:ياخلو انتظر اتصالك ولا اخذك معاي لوحدك اناوانتي وغمز
    قصي تقول دمه في نار مغلية كان فوقه فراس بحكم الاجسام
    سابه وطاح فراس وراح للياه وقال:لو ما تتحرك من هنا ما يصير لك خير
    فراس بصراخ:قصيي حرام اأاأاأاأاه
    قصي استوعب وضحك عل شكله ورفعه ثاني وقال:ريشة إنت
    اما الولد راح والرقم بقى مع ميس
    ميس:يووه ما خلصتو
    فراس خلاص وصل بس كيف ينزل للجهه الثانية
    قصي:يا جبان اقولك أنا تقولي لا
    عمر:الله يهديك مين يشيلك إنت
    قصي :أنا اوريك مين يشيلني
    بحكم جسمه الرياضي ولعبه بالكورة ورحكاته السريعه مسك حتفه الجدار ونط بقوة وطلع فوق الجدار كان بيطيح الناحية الثانية بس مسك الجدر ونط ولما نط طاح وصرخ:اأاأاأاأاه
    ميس ضحكت
    فراس:ياحريف انتههههههههههه
    عامر:ههههههمسكين
    لينا:الصراحه الحركه حلوة بس لو إنك ما طحت ههههههه
    رنا:اللييييمة في الصميم
    عمر:ههههههههه
    راح قصي وفتح الباب من الداخل كانت ميس اخر وحده تدخل وقصي واقف يستناها تدخل واول ما دخلت مسك يدها توقف ثواني وقفل الباب وهما الباقي دخل اما هوا قال:وحشتيني وربي صدفه حلوة
    ميس ضحكت "أنا شفيني قريبة منه كذا ياربي مني متعوده بس قلبي مو قادره امسك نفسي"

    قصي:الللو ميسوو
    ميس:ها هلا اللحين ممكن تتركني هوا طان شبه حاضنها وتركها ودخلو داخل طلعو فوق بيت خالها ودخلت بعد ما استاذنت ودخل معاها قصي وعامر وعمر ورنا
    ميس بصوت عالي متعودين عليه :السللام علييييكم ياهل البييييييت خالووووووو موووووودي وير ار يو
    :اي ام هير ياوجه اللوم
    ميس ضحكت:اي لوف يو خالو
    الخال محمد:مي تو يا غبية كيفك
    ميس سلمت عل راسه ويده:تمام بخير وانت
    أبو فراس:الحمدلله مين الضيوف
    ميس:اول شيء عامر وعمر تعرفهم وهذا ولد عمو خالد قصي وصاحب عامر في الجامعه
    أبو فراس:ياهلا بولد خالد
    قصي سلم عليه:هلا فيك إنت يا خال
    عمر:كيفك يا خالو
    أبو فراس:بخير ها كيفك يا عامر والدراسه معاك
    عامر:تمام الحمدلله إنت كيف السكر عندك انشاء الله بخير
    أبو فراس:مو زي أبو ميس
    ميس ضحكت وقالت بغرور:البابا يمشي كل يوم مو مهمل وطلعت لسانها زي الاطفال
    رنا :كيفك عمو محمد
    أبو فراس:الحمدلله وانتي كيف الدراسه
    رنا:تمممام الحمدلله
    رنا:كيفك عممو احمد
    احمد:تمام
    رنا:وعمو عبدالله
    عبدالله:بخير الحمدلله
    ميس:عمو عبدالله كيف حالك من زمان عنك كيف دانه ولين
    عبدالله:بخير الحمد لله
    أبو فراس:ايشبك ميس ما سلمتي عل احمد زوج خالتك
    عامر وعمر عارفين القصة وان ميس لو تنطبق السما عل الارض ما تعطيه وجه وقال عمر بارتباك:يمكن ما انتبهت يللا نحنا جيعانين وين الاكل ويوسف وين
    أبو فراس ما عدت عليه:ميس اقولك سلمي عل عمك احمد
    ميس بقرف:تخسي يكون في مقم عمي عمامي فوق مستوى الخسيس ذا تعرف ولا لا
    احمد:ليه شو عاملت لك أنا
    ميس:لا سلامتك وتتريق ما عملت شي
    قصي:ميس عيب
    ميس:الحمدلله اتربيت معاك واعرف العيب اووككي وانا ما اسلم عل وبحده:الدنيئين اووكي
    احمد:عم اولك بلا اهانه وشو عملت اه يللا احكي لشوف
    ميس :ولا شيء غير إنك عمر حط يده عل فمها وجرها وعامر خرج ووراه رنا ووراهم قصي مو فاهم شيء بس انو غيران من عمر
    ميس بعدت يده:ليش ما خليتني اتكلم لين متى بنظل ساكتين مع ذا الدنيئ ولا يجي ربع عمو بكري
    عمر:هذي حياة خالتك الثانية حرام تخربيها
    ميس:خربة حياتها اصلا يوم اتطلقت من زوجها الاولاني
    عمر:حرام تحبه
    ميس:حبها برص بليلة العرس تعرف يا جعلها اووووف أنا ماقدر اسكت اكثر أوكي
    عمر:خلاص ما اتعرض لك تاني
    ميس بعصبية:مين قال ها اخر مرة الاسبوع إللي فات الاربعاء لما خرجت من بيت جدي
    عامر بصدمة:ثاني وانتي
    ميس بقرف:وععع ايوا
    قصي:لحظة ايش السالفه
    ميس انتبهت له وسكتت لو وصل الخبر لقصي توصل للمذابح
    عمر نطق دون يحسب حساب:هذا احمد قد اتعرض ل ميس ورنا و لينا عل شرفهم بس ميس ما سكتت ومدت يدها بس رنا خايفين عليها مو ذيك الشخصية اما بنت خالتي أنا حذرته بس بقي ميس ورنا

    قصي تقول وجه احمر من العصبية وصرخ في ميس:ساكته علجبك الوضع هاه
    ميس سكتت ما تحب تكلمه وهوا معصب
    قصي:انطقي ميس لا تفقديني اعصابي
    ميس ساكته
    ودخل فراس :اشبكم وي
    قصي:وانت ولد خالها تراها من عرضك لا ايش من عرضك مهي من اسمك من اسمي أنا كيف تسكتو ايش ذا ها واحد اتعرض لها وانتو ساكتين
    فراس مستغرب ومنصدم مو لذي الدرجه حتى لو ولد عمها وقال:اهدى تراك ولد عمها مو زوجها طيب
    قصي سكت انتبه لكلامه
    ميس بهدوء:الشيء صار من سنه وانا قد قلت لخالتي عليه ما ابا الموضوع يكبر رحت ليها مباشرة وهيا ما صدقت رحت لماما وقلت لها قالت ليا استري عل الموضوع وانا ما سكت رحت لمحت لبابا بس جاه السكر يا قصي مقدر اقوله عل شيء زي كذا ومحد اقدر اقوله لو ما قلت لبابا عمو خالد كبير وعمو عبدالله في دبي وعمو احمد لاهي مع بناته وجدتي كيف اقولها وفارس او إنت مالي اي حق اقولكم عليه وانت عارف قصدي وعمي وليد إللي فيه مكفيه
    قصي سكت معاها حق بكل كلمة
    فراس:لحظة إنتي عليتك كذا مفككه غير عن الظاهر
    ميس:نحنا ما عندنا اسلوب خلي كل الناس تعرف انو مرت مثلا عمي غلطانه او زوج عمتي لا استر عل الناس تسترك
    فراس سكت
    قصي:ولو اقلها قولي لعمة فاطمة
    ميس:وين اقولها في تلفون مو موضوع ينقال عل التلفون وين اشوفها وتوها مسافرة ماليزيا
    قصي:طيب أنا وافارس و خالد ومحمد مو مليين عيونك
    ميس:باي حق
    قصي بحده:بحق إنك مسمية ليا أنا يا ميس
    ميس سكتت كلامه صح
    فراس:انزين الموضوع له سنتين خلاص
    قصي:لا مو خلاص قبل اسبوع متعرض ثاني ايش الشيء إللي ما يمنع انه يسويها ثالث مرة ها
    فراس سكت
    قصي:أنا اعرف اتفاهم مع دنائة مثل كذا
    لينا جت من غرفتها:يللا الغدا ولا ماةتبو تاكلو
    الكل سكت
    قصي دق الباب
    ميس خايفه عل قصي لا يسوي شيء
    واستاذن احمد يطلع له
    احمد طلع له
    احمد:ها شو بدك إنت كمان
    قصي :لا سلامتك بس احكي معاي عدل تعرف لغتنا ماحب احكي سوري
    احمد:وانت شو دخلك
    قصي مسكه من ياقته ودفه عل الجدار وقال:لما اقول كلمة تسويها سامع
    احمد وجهه صار ابيض وهز راسه
    نزله قصي
    واحمد ضار يكح
    قصي :ها عيد ما سمعت
    احمد بعربية:ها ايش تبغا
    قصي:ايوا تتكلم مع قصي باللهجه إللي يحبها
    احمد:طيب ايش تبغا مني دحين
    قصي:امممم بس مجرد سؤال تجاوب صراحه ولا نهايتك عل يدي ما يهمني الموت او كان السجن لاني بكون دافعت عن عرضي مستر وبتريقه:احمد
    احمد:ها؟؟
    قصي:ميس
    احمد صار يعرق وقصي بقطاره يقول
    قصي:ميس....ميس....بنت عمي.....إللي وراي شايفها.....هاذي البنت ملي عينك لانها يمكن اخر مرة تشوفها.....او يمكن اخر مرة تفتح عيونك.....وبحده قوووية :قد اتعرضت لها ولا لا
    احمد من الخوفعلطول قال:ايوا
    قصي:كم مرة
    احمد:اهي ٣ مرات مرة وهيا نايمة وثنتين صاحية
    ميس شهقت
    عامر عصب عليه
    عمر اتنرفز
    فراس عصصصب
    لينا خايفه ورنا كمان
    قصي:ماشاء الله طيب لما كانت نايمة سويت شيء
    احمد هز راسه بايوا
    ميس دموعها عل خدها خايفه لا لا ما سواها
    قصي بدى يدخل الوسواس وحط يده عل رقبته وقال:ايش عملت بالظبط
    احمد قال بصوت مخنوق:بس بس أنا ما اخذت شرفها ما ما عملتها عملت ال كح كح
    قصي نزله وكانه ارتاح جزئيا وقال:يعني اخذت إللي تبيه
    احمد هز راسه بايوا
    قصي:انت دنيئ تعرف هذا كلمة والثانية جاء بيضربة في مكان حساس عامر مسكه وقال :خلاص قصي يكفي
    قصي:اقولك اتركني
    عامر:اهدى نحنا جاين نتنفس مو نعصب
    قصي هدى جزئيا وقال:حسابك مو هنا أنا حشوفك في مكان وقرب وجهه من وجه احمد لين اتلاصقت خشومهم وقال:موتك عل يدي صدقني يا احمد
    وراح مع الشباب
    كانو قاعدين عل السفره
    حبيبة:مدام ميس تبي شيء ثاني
    ميس بتوتر :ايوا وهمست لها :شيلي السمك من قدام قصي عنده حساسية
    حبيبة:حاضر وشالت السمك اما قصي كان شارد ذهنه في ميس ويطالع فيها "كيف ساكته يا ميس أنا غيرتي كبيرة عليك تقدري تقولي ليا وان.....ايش إنت إنت بتقتله وهيا ما تبا تخسرك افهمها عل الطاير...لا هيا عاجبها الوضع....ايش عاجبها الوضع هاذي ميس حب حياتك مستحيل ايوا مستحيل اكيد خايفه تخسرني"
    الكل لاحظ نظراته ووقفو اكل يشوفوه وميس كمان
    بعدين استوعب ورمش كذا مرة وناظرهم وقال:في ش بوجهي
    عامر:لا سلامتك بس ترى الجو متوتر
    :السلام عليكم
    ميس قامت من الكها:وعليكم السلام اهلين كيفك
    :بخير الحمد لله فراس كيفك اخبارك
    فراس:بخير وصحهةوسلامة
    كانو البنات لابسين طرح ماعدا ميس
    :ميس البسي طرحه عيب متى تتعودي
    ميس:يعني بطي عل مين يا خالو احمد
    أبو عبدالرحمن:عل الولد الجديد
    ميس بابتسامه:ولد عمي ؤا خالو ولد عمو خالد
    قصي ماعطاه اي اهتمام واكمل اكله
    أبو عبدالرحمن:صدق ماعرف يربي
    ميس بحده:خالوووو
    فراس:عمو احمد ايش رايك تبا تاكل
    أبو عبدالرحمن:لا انسدت نفسي من يوم شفت ولد خالد ال...... اوووف من جد ناس مو محترمين
    قصي:شوف نفسك إنت لوحدك عل انفراد لما تحترم الناس تعال خلي الناس تحترمك بنت اختك ما تحترمك اكبر دليل
    أبو عبدلارحمن:لانها منكم يا ال.....
    قصي:مربية احسن من تربيتكم اقلها مو شوارع
    ميس:قصي بس
    أبو عبدالرحمن:برا بيتي برسرعه
    فراس:عمممو
    أبو عبدالرحمن:اشكاله ما يقعدو ببيتي
    قصي وقف وقال:اصلا ا يشرفني اقعد في بيت زباله أوكي وسحب ميس بس وقفه صوته
    :بنت اختي لو سمحت
    قصي:للاسف اخيب ظنك زوجتي وبنت عمي وابتسم بتصريفه وسحبها
    في السياره
    قصي واقف عند الباب وماسك راسه
    ميس بهدوء :قصي
    قصي:هلا
    ميس:شفيك
    قصي:هه ولا شيء
    ميس:لا لا جد شفيك سرحان
    قصي:ولا شيء صدقينيي
    ميس بعفوية:يللا حبيبي قول تخبي عل ميس
    قصي لف لها وقال:ايش قلتي
    ميس ما انتبهت وقالت:ايش قلت قلت يللا وسكتت ولفت وجهها
    قصي:يللا عاد قوليييييها
    ميس:عفوية مالي
    قصي:اترجاك قوليها ولا بقول لعمي عن احمد
    ميس لوت فمها وقالت:هممممم حبيبي
    قصي:ياقلبي أنا اذوب ترى
    ميس:ايوا اضحك علي
    قصي:حرام عليك وهمس:أنا احبك إنتي
    ميس لفت له
    قرب قصي منها
    وهيا قربت وجهها واقتربت شفاههم لتلامس بعضها بسسسس للاسف رن جوال قصي وكانت احلام
    ميس اتاففت :اووووف
    قصي ضحك :عادي اعيد اللحظة واحطه سايلنت
    ميس:راحت عليك ياولد العم ومدت لسانها له هوا عمل حركه خطيرة قرب فمه منها وباسها وهيا اتجمدت ما اتحركت هوا باسها وبعد عنها وشخط بالسياره وهيا لين دحين متنحه

    انتهى البارت

    وكل خميس بنزل بارت واتمنى القى ردود
  9. أنة حرف
    12-09-2013, 03:04 PM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    تلقين أحلى ردود إنشالله
    استمري يا قمر ونحن لك قراء من أول سطر وحتى النهاية
    اكتبي غاليتي فالكتابة هواية قبل ان تكون غاية
    وفقك الله
  10. ألماآس
    12-09-2013, 08:52 PM

    رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة

    رواية / بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة


    واو بديتي الروايه

    فرحت كثيييير صراحه

    ابيييييييييييييييي اقراها

    ا

    والله شكلها حلوه من البداية

    بس انا في اخر سنة ثنوي

    صعب اني اقراها
    ان شاء الله في وقت الاجازات اقدر

    سلام حبيبتي
12345678910 ...