خاطرة فيس بوك _ واقع

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. برائة أنثى
    12-08-2013, 12:47 AM

    خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    البعض منا أحييانا يبحث عن شخص ليجعله مسئوول عن ألممه وهموومه ومشاكله ويلقي اللوم الكامل عليه ويفرغ فيه غضبه وغيضه لكن الحقيقة لا تتوقف هنا ،، يتوقف هنا الظلم والحقد والعممى عن أحداث واقعية تحدث لنا ونحن نجهد أنفسنا وعقولنا وتفكيرنا بالذي نحن نريد أن نفكر فيه ولككن سيكوون هناك ضحية لكل هذا ،، وهذه الضحية هي التي تحيك بصددق وتتحممل أعبائك وأخطائك واتهاماتك فابحثووا بممن حوولكم جيدا لتجدوا أناس صادقةة تحبكم بممعنى الكلممة ،، تتعذب فقط لتبقى بجانبكم ..




    محببتكم : برائةة أنثى
  2. برائة أنثى
    12-08-2013, 01:01 AM

    رد: خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    هناك مواقف ،، تجبرك أن تضع حواجز ومستوويات لممن حوولك ،، ليست قناعةة منك انمما درس من كتاب لست مجبر بقرائته مرة أخرى ..&

    الحياة تتطلب منا شيئان نتقن استعممالهما لكي نتخطى تلك المواقف وهمما العقل والقلب وهناك الكثير منا يسيئ استعممالهما أو بالأححرى يحتار بين استعممال أيا منهما في المووقف المناسب ،، العقل عضو خلق لككي نستخدممه في المواقف العقلانية والتي لايسممح فيها أبدا التعلق بالمشاعر والقلب وهي التتي تقرر مسار حيياتنا ،، أمما القلب فهوو أكثر عضوو حساس فب هذا الكوون وهو يقرر مسار الحب والحيياة الهادئة التي لاتتكوون من ازعاج وصخب ومشاكل انمما تتكوون من حب ومشاعر وأحاسيس وأيضا همووم ودمووع وجراح



    لن يفهم كلامي هذا الا ممن مر بتججربتي ،،
    محبتكم : برائة أنثى ..&
  3. برائة أنثى
    12-08-2013, 01:45 AM

    رد: خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    ماضينا الألييم وأحزاننا والامنا والأشخاص الذين قابلناهم في حياتنا وأهدووونا أحساس بأننا نمملك الدنيا بأكمملها طالمما نحن بجانبهم ضحكات ،، ابتسامات ،، سعادة ،، فرح ،، وأصووات تعتلي بكلمممةة : أحبك ،، أعشقك ،، أهووواك تلك الكلممات نشعر بأنها صادقة وأنها أكبببر دليل لاثبات مشاعرهم تجاهنا تلك الكلممات نفهممها بممعنى خيالي ليس له وجوود بعالمممنا المرعب والمخيف والذي يحووطه ويغممره الغدر والخييانةة والأكاذييب نحن يدوور بمخيلتنا المعنى الذي نتممناه ولكنهم يقصدوووون معنى اخر و المغزى من تلك الكلمات هو أكرهك لا أطيق الجلوس معكك أسعى الى تدمميرك أنووي أن أعلقك بي واتركك في نهايةة الممطاف لكي أجرح قلبك وأملئ حياتك بالهمووم والدمووع



    تلك القلووب سووداء داممسة جافة وصلبة مثل الحجر روحها مييتةة لا تشعر بالاخخرين تطبق المثل القائل (( كلا يرى الناس بعين طبعه )) يحسبوون أن الجميييع بقساووة قلووبهم لايدروون كم من هم غممر حياتهم وكم من دممعة الممت مشاعرعم وكم امتلأ صدى صراخهم الأجواء وكم من نبض تووقف بسبب بكائهم كل ليلة بسببهم لكن الله على كل شئ رقيب عتيد


    محبتكم : برائة أنثى ..&
  4. برائة أنثى
    13-08-2013, 11:31 PM

    رد: خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    تعجبني الأرواح الراقية التي تحترم ذاتها وتحترم الغير عندما تتحدث ،، تتحدث بعمق
    تطلب بأدب ،، تمممزح بذوق ،، وتعتذر بصدق !!!!


    تلك الأرواح لا أحد يعلمم معزتهم بقلب كل انسان فأنها تجبر الاخرين على احترامها كاحتراممها لنفسها ..$


    برائة أنثى ..#
  5. برائة أنثى
    13-08-2013, 11:45 PM

    رد: خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    كتابة الخواطر هوواية يجيدوووها من عاطفتهم تغلبهم وتسيطر عليهم دائمما ،، يغاروون على من يحبوون وغيرتهم تصل الى البكاء لا يستطيعوون التعبير عما بداخلهم الا بالكتابةة ،، وعندمما يمسكوون القلم ويبدأون بالحرف الاول تتجممع أمامهم وفي أفكارهم جمميع هموومهم والمصاعب التي مروا بحياتهم وتعبر مشاعرهم واياديهم وعقوولهم ودمووعهم وكل عضو فيهم عن ماسيه ويكتبوون مالا يوصف من حقيقة ووقائع فهمم بشر مختلفين يبحثوون عمن يسممع شكواهم ويلقوون الراحة واخراج الطاقات السلبيةة في الككتابة فممن يجيد كتابةة الخوواطر قلبه مليئ بأسرار وعواطف وحساسيةة ،، تحيتي لجمميع من يقرأون كلاممي و يممارسوون هوايتي ويعبروون بخاطرة ...$


    برائة أنثى ..*
  6. برائة أنثى
    20-08-2013, 08:46 AM

    رد: خاطرة فيس بوك _ واقع

    خاطرة فيس بوك _ واقع


    أستغرب من الناس اللي يعايبوون ويتمسخروون على القصار أحب أوجه لهم هالكلام :
    أنا وحدة قصيرة وياما انفتح هالموضوع معاي وياما ناس تمسخروا على القصار قداممي وياما جممعت لهم كلام عشان أواجههم وأقط هالكلام عليهم أنا مو زعلانة ولا مكسوورة ومسخرتهم ماهزت فيني شعرة مع أن أي وحدة في مكاني مارح تتقبل اللي انقال عليها وبتزعل وبتشيل في خاطرها بس أنا مو زعلانة تدروون ليه لأن حالتي ووضغي أفتخر فيه وأفتخر اني طالعة على أهلي وأفتخر أن هالشئ وراثة من عايلتي عالأقل اذا فقدت أحد منهم أتذكر اني أخذت شئ من أطباعه وصفاته وأفتخر بعد أن هالشئ نافعني مستقبلا وأطنش كلام الناس اللي يوصفوا قصر القامة وصف جارح حييييييييييييييييييل وسخيف وتافه لأني مو أنا اللي باخذ سيئاتي هم اللي بياخذووها


    محبتكم : برائة أنثى ..&