طرق سحرية لإخفاء عيوب الوجه بالمكياج

x.png


لكل وجه عيوبه، فنجد سيدة تشعر بالضيق من رفع شفتيها، وسيدة أخرى تحاول دائما إخفاء أذنيها، وسيدة ثالثة، تستخدم حيلا مختلفة لتجميل أنفها!

لا تقلقي سيدتي، فقد أتينا لك بطرق سحرية لإخفاء عيوب وجهك بالمكياج:

1. الفم الصغير: استخدمي الفرشاة في رسم شفتيك بدلا من قلم أحمر الشفاه، واختاري اللون الأحمر الفاقع، وإن أردت تحديد شفتيك باستخدام محدد الشفاه، فحدديهما على الخط الخارجي للشفاه وليس الداخلي كي تعطي اتساعا للفم.

2. الأنف المعقوف إلى الأعلى: ضعي على أنفك كريم فاتح اللون، وتجنبي وضع المساحيق على الخدين، وأظهري شفتيك بالمكياج قدر المستطاع لتشتتي التركيز عن الأنف وتصبيه نحو الشفتين.

3. الأنف الكبير: ضعي على أنفك بودرة غامقة اللون، ولوني وجنتيك، مع تقريب أحمر الخدود من جهة الأنف. وشتتي الانتباه عن أنفك بتوسيع ابتسامتك. واحرصي على فرق شعرك من الوسط كي تمنحي توازنا لشكل الوجه مع حجم الأنف. تعلمي طريقة تصغير أنفك بالمكياج... اضغطي هنا.

4. الأذنان الكبيرتان: إن كانت أذناك كبيرتين، لا ترفعي شعرك، بل احرصي على إبقائه منسدلا ليغطي الأذنين، وإن كانت منطقة أسفل الأذن هي الكبيرة، ارتدي قرطين كبيرين بكبسات ليغطياها.

5. الأذنان الصغيرتان: أخفي الجزء العلوي من أذنيك بالشعر، أما الجزء السفلي فعلقي فيه قرطا يتدلي منه ويمنح الأذن حجما أكبر.

6. الحاجبان الباهتان: إن كان لون حاجبيك باهتا، فامسحيهما بنقطة زيت أو فازلين بعد الانتهاء من الماكياج لتظهريهما وتمنحيهما لمعة ورونقا.

انتظرينا سيدتي في مقال قادم لنشرح لك الطريقة المثالية لإخفاء مختلف عيوب الأنف سواء كان طويلا أو عريضا أو أفطسا أو ذي حدبة أو غيرها من المشاكل.
 
عودة
أعلى