تحشيش

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. سااااكب الدمعه
      26-07-2013, 01:43 PM

      تحشيش

      تحشيش




      محشش جالس يذاكر عند الاشاره

      ساله واحد ليش تذاكر عند الاشاره

      قال المحشش ماسمعت المثل الي يقول
      اللبيب عند الاشارة يفهم

      مو كذا ياحيوان

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





      في واحد كاتب

      دعوتكم انا ريح لامتحن العاربي ماع

      السلمه





      تتوقعون ينجح
      250*300 Second
    2. فلسطينية وافتخر
      26-07-2013, 01:52 PM

      رد: تحشيش

      تحشيش


      هههههههههههههههههههههههه
      عنجد تحشيش
      اصلاطن هو بيفهم اه
      بس التاني ان شاءالله بناخد حلويات وبنروح نبارك ونغني اكييد
    3. سااااكب الدمعه
      26-07-2013, 01:55 PM

      رد: تحشيش

      تحشيش


      هههههههههههههههه
      عني اكيد ينجح لاصار حنا نجيبهم ونحب على رؤوسهم للاختبار
      الف شكر اختي فلسطينية الصمووود
    4. ياحبي له
      26-07-2013, 02:24 PM

      رد: تحشيش

      تحشيش


      ههههههههههههههههه

      حلللللوه
    5. وتستمر الايام
      26-07-2013, 02:27 PM

      رد: تحشيش

      تحشيش


      هههههههههههههه

      جمييلههه