1234567891011 ...

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. هدوء عآشقة
    21-07-2013, 09:36 PM

    روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    بكرة بمسك يدك واللي بعده
    البارت الأول

    في بيت أبو محمد الساعة ٦ الصباح
    وبالتحديد في غرفة ريم
    ميري { الخدامة } : يالله ريييمم قوومي اللهين ساعة ستهه بعدين ماما تفيك ( تفيخ )
    ريم وبصووت نايمم : هممم بقووم اللحين بقووم
    ميري : انتي كل قوول بقوم بقوم بس مافي قووم
    ريم وبملل : قلت لكك بقووم .. ويالله ذلفي عن وجهي علشان ابدل
    ميري : جين جين ( زين زين ) ..... طلعت ميري وقامت ريم للحمام اخذت شاور سريع وبدلت وسوت تسريحة بسيطة في شعرها نفس كل يوم ونزلت تحت لتفطر
    ريم : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    علي { اخو ريم } : يالله ريم اوصلك !
    ابو محمد : اصبر شوي خلها تفطر
    ريم : لا يبة مو مشتهية .. والتفتت لعلي : يالله
    علي : يالله
    وطلعو وطول الطريق كانوو ساكتين
    وصلت ريم للمدرسه ودخلت شافت صديقتها اللي تعتبرها اختها { زينب دلعها : زوبهه }
    وضموو بعض
    زينب : يالدووبهه اشتقت لكك
    ريم وروقت بعد ماشافت صديقتها : تشتاق لكك العافيية ي قلبي انا بعد اشتقت لكك
    ودخلوو شلحو ( فصخو ) عباياتهم وتعدلو وسلمو على باقي صديقاتهم
    شوي بس عشان بعرفكم على صديقات ريم
    زينب : طويلة وسمرة لكن هالسمار مجملها جسمها مناسب لعمرها تعتبر ريم اقرب وحدة من صديقاتها وباقي شخصيتها بخليكم تتعرفو عليها في الرواية
    طبعا هي كبر ريم عمرها ١٤ سنهه في ثاني متوسط
    ملاك : طوويلةة وجسمها حلوو بشرتها بيضاء وروحها مرحة وجمالها طبيعي يطيح الطير من السما .. هي اكبر من ريم بسنهه عمرها ١٥ في ثالث متوسط
    سارة : قصيرة وصديقاتها دايم يسموها سنفور متينهه شوي وبشرتها مايلة للسمار
    تحب الهبال حييييييييل ودايم تكون شريكة في المقالب مع ريم وخوافة لأبعد حدود كبر ملاك هي
    صغرى : اطول وحدة بينا سمرة لكنها تهببل دايم حزينة وكتومة وماتحب تفضفض
    صغرى بعد كبر سارة وملاك
    ميعاد : ريم تسميها نيدوو لكن دلعها ميدو ... انسانهه تجنن خفيفة دم وطيبة لأبعد حدود قصيرة تقريبا اطول من سارة بشوي ... هي بعد كبر ملاك
    أماني : تعشق الطرب والهبال والمشاكلل طولها حلو وجميلةة
    فاطمة : تحب دراستها وشادة حيلها طيبة وحبوبةة لأبعد حدود بشرتها بيضاء وطولها مناسب
    هذول صديقات ريم
    نرجع لروايتنا
    بعد ما انتهت الاذاعة الكل راح على فصله
    ريم وزينب وفاطمة بالفصل
    ريم : اووووف مالي خللقق ادرسس
    زينب : يعني انتي مدري متى صار لك خلق تدرسين
    ريم كانت بترد بس سكتت لأن المعلمة دخلت
    استاذة ألهام : السلام عليكم
    البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهه
    ريم : اوووف شلووون بتحمل هالغغغثة حصتيين
    زينب : ايي والله عاد ذي اذا تكلمت شيسكتها ولا عاد بتقعد تسمع لنا كل المعلومات اللي حافظتها
    فاطمة كانت تسمع لنرفزتهم بس تطنشهم علشان تنتبهه للدرس

    نروح لفصل عايش جووهه بالطرب والهبال
    فصل اماني وميعاد وصغرى
    دخلت وحدة من البنات على فصلهم وبصراخ : بنات الابلةة غايبببةة
    قامت اماني من الفرح تغني
    والكل يصفق ويرقص والليي تطبل
    وميعاد وصغرى كانوو يشجعوو اماني

    اما سارة وملاك كانوو هاربين من فصلهم
    سارة بخووف : مليييك

    خلاص خليينا نرججعع تكفييي
    ملاك بإصرار : تبي ترجعي ارجعي بروحك
    سارة بخوف اكثر : لا والله يانموت سوا يانعيش سوا
    ملاك بقلة صبر : اوووووف سارة بس شوي ونرجع
    سارة : طيب واذا احد شافنا
    ملاك: محد بيشوفنا الكل في الفصل
    سارة تدعي ان محد يشوفهم
    ملاك بعد مازهقت من سحنت سارة استلمت وقالت : طيب خلاصص بنرججع
    والتفتو علشان يرجعوو للفصل
    ألا شافو ال...............
    سارة بصدمة : هييييييييي { شقهت } وقامت تصيح
    وملاك انصدمت اكثر
    انتهى البارت
  2. هدوء عآشقة
    21-07-2013, 09:45 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    حبايبي
    أبي رايكم في الرواية علشان اكمل او لا
  3. كبريآئـي
    21-07-2013, 10:45 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    السلامم عليكمم

    يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الاعضاء~

    بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
    استمري
    بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياها
    1-لا تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامنا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذا يعني
    2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لان هذا الشئ يدعم المتابعين
    3-خذي وقتك ب الكتابه
    __
    اسئلتي
    متى ينزل البارتات (اليوم - الساعهه)
    اتمنى يكون كلامي خفيف
    استمري ي الغلا
    متابعهه لك

    كبريائي ..
  4. مزمز
    21-07-2013, 10:50 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    حلو كملي
    بتوفيق ان شاءالله..
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
  5. هدوء عآشقة
    21-07-2013, 11:03 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
    السلامم عليكمم

    يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الاعضاء~

    بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
    استمري
    بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياها
    1-لا تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامنا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذا يعني
    2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لان هذا الشئ يدعم المتابعين
    3-خذي وقتك ب الكتابه
    __
    اسئلتي
    متى ينزل البارتات (اليوم - الساعهه)
    اتمنى يكون كلامي خفيف
    استمري ي الغلا
    متابعهه لك

    كبريائي ..



    مشكوورة ي قلبي على الملاحظات
    ويسعدني وجودك ومتابعتك لروايتي

    البارتات بإذن الله راح أنزل البارتات كل يوم أحد وأربعاء
    احتمال يكون تنزيلها في الصباح والليل
  6. هدوء عآشقة
    21-07-2013, 11:05 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    حلو كملي
    بتوفيق ان شاءالله..
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    ثانكس يالغلا
    ربي يعافيك ويسعدك انتي كمان
  7. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 01:39 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    عزيزاتي
    ماأحلل اللي تنقل الرواية من دون ذكر أسمي
    أختكم ريووم
  8. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 04:07 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ليههه مافي ردوود على البارت
    كذة بتزعلووني منكم )؛
  9. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 04:09 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    عزيزاتي تكفوون ابي رايكمم في الروايةة
  10. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 04:10 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    روايتي الاولى أتمنى تكوون نالت إعجابكم

    أختكم ريووم
1234567891011 ...