رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

بكرة بمسك يدك واللي بعده
البارت الأول

في بيت أبو محمد الساعة ٦ الصباح
وبالتحديد في غرفة ريم
ميري { الخدامة } : يالله ريييمم قوومي اللهين ساعة ستهه بعدين ماما تفيك ( تفيخ )
ريم وبصووت نايمم : هممم بقووم اللحين بقووم
ميري : انتي كل قوول بقوم بقوم بس مافي قووم
ريم وبملل : قلت لكك بقووم .. ويالله ذلفي عن وجهي علشان ابدل
ميري : جين جين ( زين زين ) ..... طلعت ميري وقامت ريم للحمام اخذت شاور سريع وبدلت وسوت تسريحة بسيطة في شعرها نفس كل يوم ونزلت تحت لتفطر
ريم : صباح الخير
الكل : صباح النور
علي { اخو ريم } : يالله ريم اوصلك !
ابو محمد : اصبر شوي خلها تفطر
ريم : لا يبة مو مشتهية .. والتفتت لعلي : يالله
علي : يالله
وطلعو وطول الطريق كانوو ساكتين
وصلت ريم للمدرسه ودخلت شافت صديقتها اللي تعتبرها اختها { زينب دلعها : زوبهه }
وضموو بعض
زينب : يالدووبهه اشتقت لكك
ريم وروقت بعد ماشافت صديقتها : تشتاق لكك العافيية ي قلبي انا بعد اشتقت لكك
ودخلوو شلحو ( فصخو ) عباياتهم وتعدلو وسلمو على باقي صديقاتهم
شوي بس عشان بعرفكم على صديقات ريم
زينب : طويلة وسمرة لكن هالسمار مجملها جسمها مناسب لعمرها تعتبر ريم اقرب وحدة من صديقاتها وباقي شخصيتها بخليكم تتعرفو عليها في الرواية
طبعا هي كبر ريم عمرها ١٤ سنهه في ثاني متوسط
ملاك : طوويلةة وجسمها حلوو بشرتها بيضاء وروحها مرحة وجمالها طبيعي يطيح الطير من السما .. هي اكبر من ريم بسنهه عمرها ١٥ في ثالث متوسط
سارة : قصيرة وصديقاتها دايم يسموها سنفور متينهه شوي وبشرتها مايلة للسمار
تحب الهبال حييييييييل ودايم تكون شريكة في المقالب مع ريم وخوافة لأبعد حدود كبر ملاك هي
صغرى : اطول وحدة بينا سمرة لكنها تهببل دايم حزينة وكتومة وماتحب تفضفض
صغرى بعد كبر سارة وملاك
ميعاد : ريم تسميها نيدوو لكن دلعها ميدو ... انسانهه تجنن خفيفة دم وطيبة لأبعد حدود قصيرة تقريبا اطول من سارة بشوي ... هي بعد كبر ملاك
أماني : تعشق الطرب والهبال والمشاكلل طولها حلو وجميلةة
فاطمة : تحب دراستها وشادة حيلها طيبة وحبوبةة لأبعد حدود بشرتها بيضاء وطولها مناسب
هذول صديقات ريم
نرجع لروايتنا
بعد ما انتهت الاذاعة الكل راح على فصله
ريم وزينب وفاطمة بالفصل
ريم : اووووف مالي خللقق ادرسس
زينب : يعني انتي مدري متى صار لك خلق تدرسين
ريم كانت بترد بس سكتت لأن المعلمة دخلت
استاذة ألهام : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهه
ريم : اوووف شلووون بتحمل هالغغغثة حصتيين
زينب : ايي والله عاد ذي اذا تكلمت شيسكتها ولا عاد بتقعد تسمع لنا كل المعلومات اللي حافظتها
فاطمة كانت تسمع لنرفزتهم بس تطنشهم علشان تنتبهه للدرس

نروح لفصل عايش جووهه بالطرب والهبال
فصل اماني وميعاد وصغرى
دخلت وحدة من البنات على فصلهم وبصراخ : بنات الابلةة غايبببةة
قامت اماني من الفرح تغني
والكل يصفق ويرقص والليي تطبل
وميعاد وصغرى كانوو يشجعوو اماني

اما سارة وملاك كانوو هاربين من فصلهم
سارة بخووف : مليييك

خلاص خليينا نرججعع تكفييي
ملاك بإصرار : تبي ترجعي ارجعي بروحك
سارة بخوف اكثر : لا والله يانموت سوا يانعيش سوا
ملاك بقلة صبر : اوووووف سارة بس شوي ونرجع
سارة : طيب واذا احد شافنا
ملاك: محد بيشوفنا الكل في الفصل
سارة تدعي ان محد يشوفهم
ملاك بعد مازهقت من سحنت سارة استلمت وقالت : طيب خلاصص بنرججع
والتفتو علشان يرجعوو للفصل
ألا شافو ال...............
سارة بصدمة : هييييييييي { شقهت } وقامت تصيح
وملاك انصدمت اكثر
انتهى البارت
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

السلامم عليكمم

يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الاعضاء~

بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
استمري
بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياها
1-لا تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامنا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذا يعني
2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لان هذا الشئ يدعم المتابعين
3-خذي وقتك ب الكتابه
__
اسئلتي
متى ينزل البارتات (اليوم - الساعهه)
اتمنى يكون كلامي خفيف
استمري ي الغلا
متابعهه لك

كبريائي ..
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

حلو كملي
بتوفيق ان شاءالله..
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
 
التعديل الأخير:
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

السلامم عليكمم

يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الاعضاء~

بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
استمري
بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياها
1-لا تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامنا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذا يعني
2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لان هذا الشئ يدعم المتابعين
3-خذي وقتك ب الكتابه
__
اسئلتي
متى ينزل البارتات (اليوم - الساعهه)
اتمنى يكون كلامي خفيف
استمري ي الغلا
متابعهه لك

كبريائي ..




مشكوورة ي قلبي على الملاحظات
ويسعدني وجودك ومتابعتك لروايتي

البارتات بإذن الله راح أنزل البارتات كل يوم أحد وأربعاء
احتمال يكون تنزيلها في الصباح والليل
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

عزيزاتي
ماأحلل اللي تنقل الرواية من دون ذكر أسمي
أختكم ريووم
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

البارت الثاني
بكرة بمسك يدك واللي بعده

ألتفتو علشان يرجعو للفصل ألا شافو المديرة ومعها معلمة من المعلمات
سارة بصدمة : هييييييي { شهقت } وقامت تصيح
وملاك انصدمت أكثر وماتكلمت
المديرة بعصبييية : ويييين رايحين انتي معاها ؟
ملاك بتردد : استاذة كنا را .. راي .... رايحين نشتري ماي من المقصف
المديرة : المقصف طريقه مب من هنا
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

ممكن سؤال
ليهه اذا بنزل البارت الثاني ماينزل كامل
ينزل بدايته بس
اللي يعرف الجواب اتمنى يفيدني
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

حبيبتي ريييما منورة صقيقتي ياقلبي انتي الرواية حلووة وتجنن مثل كاتبتها استمممري يالدوبة توني أدري أن عندك مواهب طلعت الحين هههههه ياعمري اس
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

اسلوبك حلو ف الكتابه استمرى وانا من متابعينك ان شاء الله
بس طولى البارت شويه وخلى فيه اشياء حماسيه اكتر
اول روايه اتابعها قبل ما تكتمل
ربنا يوفقك
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

اسلوبك حلو ف الكتابه استمرى وانا من متابعينك ان شاء الله
بس طولى البارت شويه وخلى فيه اشياء حماسيه اكتر
اول روايه اتابعها قبل ما تكتمل
ربنا يوفقك

تسلمين حبيبتي
من عيوني
كوني دوما بالقرب
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

بكرة بمسك يدك واللي بعده

ألتفتو علشان يرجعو للفصل ألا شافو المديرة ومعها معلمة من المعلمات
سارة بصدمة : هييييييي { شهقت } وقامت تصيح
وملاك انصدمت أكثر وماتكلمت
المديرة بعصبييية : ويييين رايحين انتي معاها ؟
ملاك بتردد : استاذة كنا را .. راي .... رايحين نشتري ماي من المقصف
المديرة : المقصف طريقه مب من هنا
ملاك في قلبها { اوف هاذي وش جابها لهنا هي دايم تكون في مكتبها يعني على حظنا اليوم .. الله يستر } : اي ادري بس صديقتي انحصرت وبنروح للحمام واذا خلصت بنروح للمقصف
المديرة بشك : طيب وبس تخلصو على طول ارجعو فصلكم
ملاك وسارة : ان شاءالله
راحت المديرة والمعلمة
ملاك براحة : اوووووه
سارة بعد ما هدت : شفتي شفتي كيف طاحو علينا
ملاك : طيب خلاص هذا حنا بنرجع
ورجعو لفصلهم

{ في الفسحة }
اجتمعو البنات كلهم وسوالف وضحك
ملأاك : بنات فاتكم اليوووم نص عمركم
الكل : وش صار
سارة : الدووبهه خلتنا نهرب من الحصة ولما هربنا شافونا المديرة واستاذة فتحية { معلمة الاجتماعيات }
ريم : هيييي { شهقت } ووش سوو لكمم
ملاك : عادي كذبت عليهم وهم صدقو ورجعنا للفصل
زينب : هههههههههههههههههههه واكيد سووير قامت تصييح هالبزر هههههههههههه
ملاك : ايي فاتكمم شكلها متعلقة فيني كأني زوجها وماتبيني اروح
كل البنات فقعوو من الضحك
سارة : اصلا عادي ماصار شي
ميعاد : حبيبتي ساروننهه ابد ماصار شي
سارة : يب عادي هههههههههههههه

انتهت الفسحة وطار اليوم الباقي عادي في المدرسهه والبنات رجعو بيوتهم
في بيت ملاك
دخلت للبيت وهي محترة لأنها رجعت للبيت مشي
ملاك بعصبية : اووووف مو ححاله ذي كل يوم ارجع مشي وهالسواق مايجي
ام ملاك { خلود } ببرود : تستاهلي .... انا قلت للسواق لايجيك
ملاك : وليهه مايجيني
ام ملاك : علشان تعتمدي على نفسك وتجي كل يوم مشي
ملاك حقرت امها وراحت لغرفتها
دخلت للغرفه وهي معصبة ودايخة
شغلت المكيف ونامت قبل لاتبدل

بيت ريم
دخلت سلمت على اهلها وصعدت بدلت لبست بيجامة برمودة صفراء وبلوزة ميكي ماوس حمراء ورفعت شعرها بإهمال ونزلت
ريم بروقان : هاييي ماي فاملي
ايات { اخت ريم } : وش عندك اليوم مروقة
ام محمد : خليها مرووقة لاتقلب علينا وحنا اللي نتهزأ
ريم : اوووف يعني حتى لوو بنروق لازم في احد ينكد عليينا ...... مييييييييري
محمد ( اخو ريم ) : وجججججع قصرييييي هالصصصصوت كأنهه صوت رجال ... خليك انثى لو مرة وحدة
ريم بتطنيش : مايخصك ... وبصوت اعلى : مييييييريييي ووجع
ميري بخوف : نعمم مدام
ريم : للمرة المليون اقوولك لاتقولي لي مدام قولي لي انسهه ... فاهممة
ميري : اي اي فاهمة
ريم : طيب خلاص روحي مابي شي
محمد : والله حاله اجل حق شنو مناديتها
ريم ماردت عليهه
نزل علي
علي : وش هالصراخ
ايات : ماتعرف اختك تروق وفجأة تقلب
محمد : عادي تعودنا
علي ويكلم ريم : انزين .... ريووم تعالي غرفتي ابييك
ريم : اوك بجي
وصعدت لغرفتهه
دقت الباب ودخلت
ريم : نعم وش فيكك
علي : تعاليي ابيك ترتبي غرفتي لأن صديقي بيجي
ريم : نعمممم !!!!
علي : اعوذ بالله خلاص ماأبي منك شي
ريم : يكون أحسن
طلعت ريم من الغرفة وهي تتحلطم وصقعت بشخص كان معضل ورياضي لابس تي شيرت أسود فيراري وبنطلون جينز أزرق .. جذبتها ريحة عطره وهو تنح بجمالها وطفولتها
رفعت راسها : ا ... ا... انا اسفهه
....... بإعجاب: ياريت كل الصدف تكون معك علشان أشوفك
ريم انربط لسانهها وماعرفت شتقول وعلى طووول طارت لغرفتها واتصلت على صديقتها زينب وقالت لها عن اللي صار
انتهى البارت
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

توقعاتكم حبايبي
هل المديرة بتعدي كذبة ملاك وبتصدقها او بتكشفها ¿
مين الشخص أليي صقعت فيه ريم ¿
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

رووووووعةة الروايوو حپيپتي رم رومتي

.. اتوقع ملاك بتكشفها المديرةةةة ..
و اتوقع اللي صقعت ريم فيه هو صديق اخوها علي

استمري بعد قلبي صديقتي

و بإنتظارك للتكملةة
 
رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روووووويم روييييم روييييم تكككفي بسرعة نزلي البارت حدي تحمممست
 
عودة
أعلى