123456789101112

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. برائة أنثى
    24-01-2014, 11:39 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    بالتوفيق صاحباتي تسلم اياديكم من النار يارب بانتظاركم بالبارتات وبكون دائما بالقرب
  2. بـنـت أبوي
    24-01-2014, 12:38 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارات (22 )

    ماجد :اسمع اليوم كله برسل لها رسايل عتاب ويمكن تحس و تعرف ان في واحد يحبها
    وتصر ع انها ترفض هاني و بكرا بعترف لها ع كل شيء
    عبد العزيز : اوك موافق ، بسس اذا ملاك رافضة عليك و تبي هاني لا تجبرها عليك ي اخوي
    ماجد حس بغصة وخوف : ممين عيوني ي اخوي
    استأذن عبد العزيز و طلع
    و ماجد مسك جواله : ملوك اتمنى انك تحسي فيني بسس شويه و تعرفي اني انا
    و كتب ( ﺃﺻﻌﺐ ﺷﻌﻮﺭ ﺃﻥ ﺗﺸﺘﺎﻕ ﻷ‌ﺭﻭﺍﺡ ﻋﻠﻰ ﻗﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻗﻴﺪﺗﻬﻢ ﺑﻌﻴﺪﺍ ﻋﻨﻚ )

    (بيت ابو ملاك ) الساعة 7
    و في غرفة ملاك
    ملاك قاعدة تصيح و فجأة سمعت مسج مسكت الجوال و فتحته
    شافة انه ممين المجهول " انا لازم اقول له اني مو انا حبيبته يمكن يعرف و يروح لها و لا يفكر انه قاعد يرسل لها يمكن يتزوجوا مو مثلي
    حظي طايح بالارض و مو راضي يقوم "
    رسلة له ملاك : اخوي مو انا البنت اللﮱ ‏​‏​ تقصدها روح دور عليها و الل يجمعك بها في بيت واحد

    عند ماجد وصله المسج و كان مستانس اول مرة تكلمه بسس لما فتح المسج انصدم انها ما فهمت " شفيها ذي انا احبها مو غيرها " شوي وضحك " انت ما قلت لها ي ماجد انك تحبه عشان تعرف انها هي "
    رسل لها : لا انتي الانسانةة اللﮱ ‏​‏​ احبها و انتي اللﮱ ‏​‏​ اقصدها بكل كلمة اقولها

    عند ملاك وصلها المسج و فتحته ضحكةة " استخف هذا و الا وش السالفة و لا متأكد يقول لي انتي اللﮱ ‏​‏​ اقصدها هههههههههههههههههه "
    رسلة له : اخوي صدقني انت غلطان روح ابحث عن حبيبتك احسن

    عند ماجد كان يستنى المسج بفارغ الصبر و لما وصله فتحة بلهفه و قرأ المكتوب و ضحك و رسل ل ملاك : مو انتي ملاك بنت سمير ال......

    عند ملاك تستنى مسج منه يمكن يتأسف منها وصلها المسج و قرته و انصدمة بقووه : هذا ايش عررففهههههه بي ي ربي ايش هالبلوة اللﮱ ‏​‏​ طاحت ع راسي رسلة له : طييپپ مين انت؟! و كيف عرفةة اسمي ؟! و ممين حاطك علي ؟!

    عند ماجد وصله المسج و انصدم : ايش تقول هذه رسل لها : ملاك جنيتي انا و الل احبك و شاريك و ابيك بالحلال و اعتبريني مجهول بسس تكفي خلينا نتواصل كل يوم

    عند ملاك فتحة عيونها ع الاخر ؛: لا هذا جن رسمي يبي يكلمني مو صاحي طييپپ يحبني و اللﮱ ‏​‏​ يحب ما يسوي كيذا رسلة له : طييپپ اللﮱ ‏​‏​ يحب ما يسوي كذا اللﮱ ‏​‏​ يحب يخطب يضحي ما يخطر ممين النافذة و يكلم و يلعب و بعد ما يجر قلبب البنت وراه يتركها يحسبها لعبه عنده ،عندها ابو يتقدم لها منه و يقول ترا انا جاي اخطب بنتك ع سنة الل و رسوله <<<<< طبعا هذا الكلام لشبابنا كمان

    عند ماجد وصله المسج و بيأس اخر محاوله ورسل لها : صحح كلامك بسس انا ما عندي الفلوس كفاية عشان اخطبك و ربي اشتغل عشان اجمع لمهرك و اخطبك و الل

    عند ملاك حزنت عليه و رسلة له : اوك بߊس عشان كل واحد يتطمن ع الثاني.
    و مسحة دموعها و نزلت جنب اهلها

    عند ماجد فررح مره رسل لها ؛: اي موافق
    راح ماجد لاخوه: كلمتها كلمتها و اخيرا
    عبد العزيز فرح لفرح اخوه : مبررروك ي رجال عقبال ما تفرح بموافقتها ع زواجكم
    ماجد : امممممممممميييييينننننن
    عبد العزيز : هههههههههههههههههه شكلها ممين قلبب
    ماجد : قصصدككك ممين اعماق قلبي ، الا صحيح تعال متى بتكلم امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ عن ريم
    عبد العزيز :اليوم بعد صلاة الجمعه
    ماجد الساعةة كم الحين
    عبد العزيز 10:30
    ماجد : الل ما بقى الا ساعة ونص ع الاذان ، بروح اجهز نفسي
    عبدالعزيز : طييپپ و انا بعد
  3. بـنـت أبوي
    24-01-2014, 12:39 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ( بيت ابو محمد ) 10:35
    ريم توها جالسةة : هههف شذا النوم اللﮱ ‏​‏​ نمته شكلي ممين الفرحة نمت هههههههههههههههههه خلني اقوم اتروش قبل لا تصير الصلاة
    تروشت و طلعت لبست جنز مخصر ع جسمها و بلوزة اكمامها طويلة و مرسوم عليه قلبب و مكتوب فيه I love you
    نزلت تحت تذكرت الروحة اللﮱ ‏​‏​ للبر : وي نسيةةة الروحة اليوم اوووف خلني اكلم البنات بسس خلني اكلم عزوز قبل
    رجعت غرفتها عشان تكلمه دقة عليه مرة مرتين ثلاث و لا رفع
    ريم : ههههفففف شفيه عزوز ما يرفع ، اكلمه بعدين يمكن دحين مشغول
    توها بتقوم الا رن جوالها و طلع عبد العزيز اخذت نفس و رفعت
    ريم بدلع غير متعمد : الو
    عبد العزيز ذاب : ي احلى الو بالدنيا
    ريم استحت : احم اخبارك عزوز اءء اقصد عبد العزيز
    عبد العزيز : تو تو تو عزوز احلى لها طعم ثاني ممين فمك
    ريم صارت طماطه :ان شاء الل
    عبد العزيز و بجدية : طييپپ ريومتي ايش قلتي ؟؟
    ريوم : ع شنو ؟!
    عبد العزيز : ع اللﮱ ‏​‏​ امس و الا نسيتي
    ريوم : اممم ‏​‏​‏‏‏​‏ان'ℳέ'ا موافقةة
    وسككرت على طوول
    عبد العزيز ضحك : مجنونة بسس احبها
    راح تجهز حق صلاة الجمعة لان بقى نص ساعة

    عند ريم دقت ع سارة
    رفعته ساره : الو
    ريم : هلا و الل باللي لا تسأل و لا شيء
    ساره : هههههههههههههههههه و الل شوي مشغولة
    ريم : اي مشغولة بالتسدح و ذاك اللﮱ ‏​‏​ يجيبوا البيبي
    سارة : ي التبببن استحي ع وجهك
    ريم : هههههههههههههههههه طييپپ طييپپ
    سارة : انزين شتبي ؟!
    ريم : شكلك مشغولةة و الشغل حامي روحي كملي بعدين كلميني
    سارة : و بعععدين مععععككك
    ريم : خلاص خلاص ، الا اقولك سارونه بتجي البر معنا
    ساررة : اككككككككييييد
    ريم : انزين روحي تجهزي لان بنرجع يوم الاحد الصباح
    سارة : لا ما اقدر تبي مصطفى يذبحني برجع بنفس اليوم او اليوم الثاني الصباح
    ريم : اوك ، يلا بقوم اجهز و انتي بعد قومي
    سارة : طييپپ يلا باي اشوفك في البر
    ريم : باي
    سكرت ريم و دقةة ع صغرى و ميعاد ووافقوا و دقة ع زينب بسس زينب امها رفضة لان يوم الاثنين ملكة اختها و هم بيرجعوا يوم الاحد
    و دقة ع ملاك
    ملاك : الو
    ريم : ي هلا و مرحبا ب اللﮱ ‏​‏​ له الخاطر ي هلي
    ملاك : اوخص اوخص صايرة شاعرة
    ريم : اعجبك
    ملاك : دائما
    ريم : ها جاهزه للبر
    ملاك : وي نسيةة اي اي بقوم اجهز
    بهاللحظة كان جاي ماجد يصحي محمد عشان يروحوا صلاة الجمعة و سمعهم ممين بداية الكلام ( يعني ريم و ملوك بيروحوا للبر ، هذه فرصتي )
    و كمل طريقة لغرفة محمد
    عند ريم : طييپپ قومي جهزي
    ملاك : طييپپ.هذا انا بقوم يلا مع السلامةة
    ريم ؛ مع السلامةة
    و سكروا و كل وحدة قامت تجهز
    و العيال راحو المسجد للصلاة

    و لما رجعوا

    ( بيت ابو محمد )
    محمد رجع يكمل نومته
    ريم تجهز للبر
    ابو محمد بالدوام
    علي جالس ع البي بي و الفيس
    ام محمد تطبخ الغداء
    ايات بالشغل

    ( بيت ابو عبد العزيز )
    عند ماجد
    ماجد : و الل سمعة ريم تقول لملوك جاهزة للبر
    عزيز : اجل خلنا نجمع الشباب و نروح البر و نسويها صدفة
    ماجد : اوك ، بسس هاني لا يجي لان ملاك هناك ما ابيه يشوفها
    عزيز : اوك
    ودقوا ع محمد .. اخو ريم .. و علي و موسى و حسن و ياسر و نادر . اصدقائهم
    كلهم وافقوا
    و راح ماجد يتجهز و نزل عبد العزيز عشان يكلم امه وكان جنب امه رهف و ريوف
    ام عزيز : ها يما شفيك
    عزيز : ها يمه ابي اكلمك بموضوع
    وطالع ريوف و رهف ، فهموا ريوف و رهف و طلعوا
    ام عزيز : ها شنو هو الموضوع
    عزيز : يمه انا قررت اكمل نص ديني
    ام عزيز بفرحح : صجج يمه ، ها حاط وحدة ببالك و الا اختار لك
    عزيز بسسرعة : لا لا لا انا حاط وحدة ببالي
    ام عزيز ضحكة : تحبها
    عزيز نزل راسه : ووواكثر مما تتوقعي ي يمة
    ام عزيز : اجل قول لي خلني اخطبها لك خلني اشوف اللﮱ ‏​‏​ سرقة قلبب ولدي مني
    عزيز ضحك و بحب : بنت عمتي ام محمد
    ام عزيز تلاشة ابتسامتها : لا يمهه ما تصلح لك و هي اصغر منك بسنه
    عزيز : يمه مين تقصدي ريم اصغر مني ب 10 سنين تقريبا
    ام عزيز : ايي ي ولدي انا احسب ايات دام انها ريم انا موافقة عليها
    استانس و حب راسها : الل يخليك لنا ي يمة
    ام عزيز : امين ، كككككككككلللللللوووووولللللللوووووووووش
    عزيز ضحك : طييپپ متى بتخطبيها لي يمة ؟!
    ام عزيز : بكرا ان شاء الل ي يمه
    عزيز حب راسها و طلع
    ريوف و رهف راحوا لامهم و قالت لهم و فرحووا حيل لانهم كانوا يتمنوهم لبعض
  4. بـنـت أبوي
    24-01-2014, 12:40 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ريوف و رهف راحوا لامهم و قالت لهم و فرحووا حيل لانهم كانوا يتمنوهم لبعض

    الكل راح يتجهز
    ( البنات )
    ريم قالت لابوها تبي سواق عشا يوديهم
    ملاك تستنى رساله ممين المجهول
    ميعاد فرحاننه لان اهلها مسافرين و طفشت لحالها و بتطلع مع صاحباتها
    صغرى فرحاننه انه و اخيرا بتشوف ربعها
    سارة بالموت مصطفى يرضا لها تطلع و قال لها الوعد اذا جيتي و طبعا هي خافت و بنفس الوقت فرحانه

    ( العيال )
    عزيز فرحان انه بيشوف حبيبة قلبه
    ماجد يبي يرسل مسج لملاك بسس لما يروحوا البر و يعترف لها انه المجهول
    علي طفشان بسس دام انها طلعة للبر اككيد ما بيفوتها
    و موسى و محمد و حسن و ياسر و نادر فرحانين لطلعت البر

    الساعةة 5 المغرب
    ريم وصل السواق و ركبت
    و مرت ع ملاك دقة عليها
    ريم : هلا ملوك
    ملاك : هلا انتي تحت
    ريم : اي بسررعةة نزلي لان بمر ع البنات كلهم
    ملاك : اوك
    و نزلت و نزلت اغراضها
    و مرت ع سارة ميعاد صغرى
    و بعدها راحوا السوبر ماركت عشان ياخذوا اغراض للبر

    الساعة 6 صلو العيال و طلعوا
    ظلو يدوروا ع البنات لين ما شافوهم توهم طالعينن ممين العثيم لانهم مصلين فيه
    و لحقوهم بسس بدون ما يدروا الشباب اللﮱ ‏​‏​ يسوق عزيز و جنبه ماجد و راء ماجد ياسر
    ووراء عزيز محمد و السيارة الثانية اللﮱ ‏​‏​ يسوق نادر جنبه علي وراء علي حسن ووراء نادر موسى


    وصلوا البنات و العيال شافوا وين جلسوا البنات و راحوا يفتروا يسوو روحهم مالقو مكان و عشان لا يششكوا العيال

    (عند البنات)
    ريم ؛ و اخيييرا وصلنا
    ملاك : ممين جدد
    ميعاد: بنات خلنا ناخذ دبابين
    صغرى : اي و الل
    ملاك و ريم : اوك
    ملاك : خلينا نقسمكم ، صغرى و ميعاد يجيبو الدبابات و انا و ريم و سارة نحط الخيام
    البنات : اووك
    و كلهم توزعوا

    ( عند الاولاد )
    عزيز و قف السيارة بعيد عن البنات عشان لا يشكو
    نزلوا و كل واحد صار يضبط الخيمة و اللﮱ ‏​‏​ يطلع الاغراض ممين السيارة و اللﮱ ‏​‏​ و اللﮱ ‏​‏​
    ماجد طالع بالبنات و حاول يلمح ملاك لانها هي تتغطى منهم وشاف سارة و شاف ريم و عرفهم
    و شاف وحدة غريبه عنهم و كانت مو طويلة و لا قصيرة و فاسخة كابها و لابسة بلوزة طويلة و تحاول تشغل النار
    قال خلني ارسل مسج و اشوف اذا هي او لا
    ماجدد يرسل لملاك : هلا ملوك شخبارك ، طمنيني عنك

    عند ملاك سمعةة الرسالة ملاك : سارة جيبي جوالي ممين شنطتي
    سارة : اي واحد
    ملاك ؛ الايفون ، يمكن ماما تبي تطمن علي
    ريم : مدري متى تكبري ماما و ماما
    ملاك : جب شعليكم خليني ادلع شويه
    وضحكوا وسارة عطت ملاك الجوال
    وشافت الرسالة و استانست : هلا بالمجهول ، سوري اقول لك مجهول بسس ما اعرفك ، انا بخير و مشكور ع السؤال ، و انت اخبارك ؟!
    وحطت الايفون بالمخبى

    ماجد كان شايف كل شيء و لما وصله المسج عرف ان اللﮱ ‏​‏​ لابسه اخضر هذه ملاك استانس
    ماجد فتح جواله و ضحك و رسل لها : هههههههههههههههههه لا عادي . دووم بخير مو يوم .، دام انك بخيير انا بكون بخير
    و ارسل المسج و صار يشوف حركاتها

    عند ملاك طلعت الايفون وشافت الرسالة كتبت له : دوم ي رب ، طييپپ اككلمك بعدين انا شويه مشغولة

    عند ماجد وصله المسج وفتحة : اوك اكلمك بعدين مو تنسي
    و ناداه عزيز عشان يجي يشتغل و اخذ نظره اخيره ع ملاك و راح لهم

    ملاك : اوك
    وراحة ملاك تشتغل و جو صغرى و ميعاد
    ملاك و ريم ركبو دباب و راحوا يتمشوا بسس ما انتبهوا انهم بعدوا لان اخذتهم السوالف
    ريم : ملوك خلينا نرجع
    ملاك : اوك يلا
    بسس لما لفوا ما شافوا احد
    ماجد انتبه لهم و هم يبعدوا و نادى عزيز و اخذو دبابين و راحو
    طبعا ملاك و ريم بدباب واحد
    شافوهم 2
    ١ : هلا و غلا ب الجميلات
    ريم و ملاك خافوا ملاك شغلةة الدباب و مشت بسس للاسف الدباب خلص البانزين
    ٢: لا تحاولوا ما راح تهربوا
    ١: حنا بناخذ شيء و بنمشي
    ملاك : حلم ابليس بالجنه تلمسوا وحدة مننا
    ١: تو تو تو اثاريك قوية ، ناصر خلها هذه علي و انت اخذ الثانيه
    ناصر ٢ : اوك و لا يهمك ابو عبيد
    ابو عبيد : تعجبني
    و اخذ كل واحد وحدة بسس ملاك قامت تصارخ و ريم ممين الخوف مو عارفه تتكلم
    ماجد و عزيز
    ماجد : عزوز تسمع صراخ. ؟!
    عزيز : اي
    ماجد : لايكون ملاك و ريم فيهم شيء
    عزيز : اسرع خلنا نروح قبل لا يصير فيهم شيء
    راحوا لمكان الصراخ
    عزيز سمع ريم تنادي باسمه
    و ماجد ملاك تنادي باسمه
    و كل واحد راح بينقذ حبيبته
    عند عبد العزيز حمل ناصر ممين تيشيرته وبدأ يضربه ممين قلبب لين ما سال الدم ع وجه ناصر و شوي سال الدم ع عبد العزيز
    و بعدها حظن ريم و هي ممين الخوف قامت تصيح بحظنه و هو يمسح ع راسها :خلاص حبيبتي انا جيت بعدته
    بسس ريم بعدها تصيح حملها للدباب و راح بيشوف ماجد

    عند ماجد و خر الرجال عن ملاك و ضربه الى درجة ان الرجال فقد الوعي او يمكن توفى
    ماجد راح لملاك ملاك بغير ارادي راحة لحظنه و هي تصيح و خايفة و ماسككة تيشيرته باقوى ما عندها
    ماجد : ملاكي خلاص انا جنبك
    ملاك كانت تردد : يبي ياخذ اغلى ما املك و ترجع تصيح
    ماجد مسك راسها و حطه قبال وجهه و ما يفصل بينهم الا شعره و ملاك كانت حجابها ضاع و هي ما لابسه الا الحجاب و الملابس
    ماجد : ملاك ما راح ياخذه انا جنبك الحين
    وحب راسها ورجع حظنها
    جاء عزيز : احم احم نحنو هنا
    ماجد صار قدام ملاك عشان عزيز ما يشوفها و ملاك مسكت تيشيرت ماجد بقوه
    ماجد : خلاص هذا حنا بنجي
    وركبو الدبابات ماجد كان لابس ع رقبته شال عطاه اياها عشان لاحد يشوف شعررها
    ملاك : شكرا
    ماجد : ما سويت شيء
    و رجعوهم
    شافوهم البنات و قاموا يصيحوا
    ميعاد : يالحم....... وين رحتوا خوفتونا عليكم و ثانيا ممين هذولاء اللﮱ ‏​‏​ جابوكم
    سارة : ي التب،.... و الل جدد خفنا قلنا بندق ع اهلكم
    ملاك : طييپپ جلسوا خلونا نقول لكم السالفة
    جلسو الكل
    صغرى : يلا تكلموا
    ملاك طالعت بريم كأنها تقول لها قولي انتي ريم فهمتها و هزت راسها
    ريم : طالع عمركم لما كنا نتكلم انا ووملاك و نسولف ما انتبهنا ان بعدنا وو............ قالت لهم السالفة

    ( عند العيال )
    وصلوا ماجد و عزيز عندهم
    نادر : شفيكم شباب
    كلهم التفتوا للمكان اللﮱ ‏​‏​ يطالع فيه نادر و فزوا
    موسى : مين اللﮱ ‏​‏​ سوا فيكم كذا
    ماجد : سالفةةة طويله
    حسن : طييپپ قولوها
    عزيز :طيب خلونا ندخل عشان اقول لكم
    و قال لهم قصةة خرافيه و بعضهم صدق و بعضهم مشى

    ماجد طلع و ارسل ل مملاك : هلا ملاك انا بعترف لك بشيء انا اس........




    انتهت البارات
    اتمنى انها اعجبتكم
    ماجد شنو قال لملاك بيقول اسمه و الا لا ،؟!
    ملاك بتحب ماجد و الا المجهول ؟
    ام عزيز بتكلم ام ريم و الا بتنسى ؟
    شنو ردة فعل البنات لما عرفوا السالفة ؟!
  5. شقآوة خفوق~
    25-01-2014, 12:16 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ججمممميل البارت
    ويعطيك ألفف العافية ننتظرر جديدك ~
    توقععاتتي $$
    1- ماجد بيقول لملوك أسمة
    2- ملاك بتحب ماجد أكيييدد
    3- أم عبدالعزيز بتنسئ ههيك شيء $$
    4- يبون يردون كل وحده لبيتها
  6. "اقدار"
    26-01-2014, 06:01 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده




    بارت جميل بنت ابوي
    قرأته على السريع كرمال عيونك
    وأن شاء الله وحسب وقت فراغي
    رح اقرأ الروايه من بدايتها
    اتمنالك التوفيق والازدهار في هذا المجال
    تسلم ألأيادي ويعطيك العافيه






  7. *مزون شمر*
    26-01-2014, 06:47 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    اشكرك على اكمال الروايه

    متابعينك استمري
  8. بـنـت أبوي
    26-01-2014, 07:18 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة خفوق~
    ججمممميل البارت
    ويعطيك ألفف العافية ننتظرر جديدك ~
    توقععاتتي $$
    1- ماجد بيقول لملوك أسمة
    2- ملاك بتحب ماجد أكيييدد
    3- أم عبدالعزيز بتنسئ ههيك شيء $$
    4- يبون يردون كل وحده لبيتها
    الل يعافيك
    و ان شاء الل توقعاتك تكون بمحلها
    و مشكورة ع مرورك و قرأتك للروايه و وردك الجميل
  9. بـنـت أبوي
    26-01-2014, 07:20 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى";7439898][CENTER][CENTER][FONT=Simplified arabic][SIZE=4][COLOR="#000080

    بارت جميل بنت ابوي
    قرأته على السريع كرمال عيونك
    وأن شاء الله وحسب وقت فراغي
    رح اقرأ الروايه من بدايتها
    اتمنالك التوفيق والازدهار في هذا المجال
    تسلم ألأيادي ويعطيك العافيه






    [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/CENTER]
    الأجمل مرورك عزيزتي
    تسلمي اختي رؤى
    و هذا شرف لي انك عم تقرأي روايتي
    الل يعافيك
    و مشكوورة ع ردك الجميل اختي رؤى ️
  10. بـنـت أبوي
    26-01-2014, 07:21 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    اشكرك على اكمال الروايه

    متابعينك استمري
    ولو عزيزتي مزون شمر ️

    شرف لي متابعتك

    و مشكوره ع ردك ️
123456789101112