رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده
السسلام عليكمم حبايبي . هذه بارات زيادة بسبب التاخير اللﮱ سويته و لا تزعلو مميني البارت الواحد و العشرون
ريم : وش فيك
عبدالعزيز بحب : فيني اءء
ريم بخوف : وش فيك عزو اءء عبدالعزيز !!
عبدالعزيز وقف السيارة على جنب و لف على ريم
: ريوم … لو تقدمت لك بتوافقي
ريم احمرت خدودهاو نزلت راسها وهي منصدمة
عبد العزيز : رييوم والله اني إحبك و كنت انتظر اني اخلص دراستي بأمريكا بس عشان اعترف لك بحبي و اتقدم لك
ريم بتوتر : عزوز
عبدالعزيز بحب : عيوونه
ريم بحيا : ملاك تنتظرني
عبدالعزيز بلهفة : وقلبي ينتظر ردك … اتصلي على ملاك قولي لها انك بتتأخري شوي
ريم بصدمة : لييه
عبدالعزيز : سوي الي قلت لك عليه
اتصلت ريم على ملاك وقالت لها انها بتتأخر شوي
عبدالعزيز وقف سيارته : يالله انزلي
ريم : عبدالعزيز ليه جايبني للبحر
عبدالعزيز نزل و فتح لريم الباب
: انزلي
نزلت ريم و مشو وصلو قريب للبحر
عبدالعزيز : شفتي هالبحر هذا كله مايجي ربع حبي لك
ريم استحت
عبدالعزيز : عيونك فيها كلام ريوم
ريم نزلت راسها : احم عزوز انا بعد
عبدالعزيز بفرررح : ريوووم من جججد تتكلمي
ريم : هالسوالف مافيها مزح
عبدالعزيز فتح يده بيضم ريمم الفررحةة بس انتبه لنفسه
ريم بحيا : ههههههههه يالله ودني لملاك
عبدالعزيز : ي حظها هالملاك امشي يالله
راحو للسياره و وصلها لبيت ملاك
(( بيت ابو ملاك ))
وصلت ريم عند ملاك و تفكر بكلام عبد العزيز و اللﮱ صار لها معاه وهي حيل فرحانه
ظلت ريم واقفة عند الباب و لا دخلة
عند ملاك انتبهت تأخر ريم قالت :خلني اشوف ممين النافذة يمكن وصلت
و طلت من النافذة و انتبهت لريم انها واقفة عند الباب و لا تتحرك خافت عليها نزلت
لها بسرعةة وفتحت الباب ريم اختلعت
ملاك : ريوم شفيك واقفة عند الباب ليه ما دقيتي الجرس فيك شيء ؟! احد مأذيك !؟
ريم : ها ، لا ما فيني شيء بسس راسي شوية مصدع
ملاك : اي كذبي علي
ريم " تبي تغير السالفة عشان ملاك تنسى " بضحكة ع عصبية ؛: بتخليني واقفة بشارع
ملاك انتبهت انها تغير السالفة (( ادري ان فيك شيء بسس بجر منك الكلام الل يعيني عليك )): وي هههههههههههههههههه ما انتبهت ادخلي ادخلي
دخلة ريم مع ملاك البيت
ريم: فيي احد بيتكم
ملاك : لا كلهم طالعين
ريم :طييپپ يلا امشي
ملاك : ريوم شرايك ننزل تحت ما ابي اروح غرفتي كلها عفسةة
ريم : لا لا ابي غرفتك ما ارتاح الا فيها هههههههههههههههههه
ملاك : هههههههههههههههههه امشي امشي بسس
وصلوا غرفةة ملاك
ريم : ههههف ملوك متى بينزلوك الدور الثاني و الل تعبت اصعد و انزل
ملاك : هههههههههههههههههه هذا اللﮱ تبي غرفتي استحملي و ثانيا شقول انا اللﮱ كل يوم صاعدة و نازله
ريوم : طييپپ ركبوا اصنصير
ملاك : اي بنركب ، كلم ابوي العمال
ريم : اها اجل ما راح اجيك الا لما يركبوه
ملاك : يصير خير بسس
و فجأة جاء مسج لجوال ملاك
فتحت ملاك الجوال وشافت رسالةة ممين الرقم المجهول و تفكر تفتحها او لا
فتحتها و مكتوب فيها ( اشوف العالم من طرف عين ،
واشوفكك اننت عالميء كلهه !️ )
ملاك انعفس وجهها و تغير لونها
ريم لاحظت وسكتت : شفيك ملوك ليه كذا تغير وجهك
ملاك : ها لا بسس الشركة اذتنا عزيزي العميل و عزيزي العميل
ريم ما صدقت بسس سلكت : اها ،
ملاك تتكلم مع نفسها ( زين ما قلت لها و الا بروح وطي .. اعرفك ي ريوم لو قلت لك بتتهوري و بتكلميه .. خلني ساكته احسن ))
و بهالفترة ريم كانت تنادي ملاك بعدين دقتها
ملاك : ها عورتيني و عمى
ريم و بعصبية: هوا صاري لي ساعةة اكلمك و انتي مو معي
ملاك بسرعة : لا لا معك لا تخافي
ريم بعدها معصبة : وش قلت يلا علميني ؟!
ملاك وهي خايفة منن عصبية ريم : ها مدري نسيةة
ريم : طييپپ ما علينا ، ( تغيرت نبرة ريم ) :ملووك
ملاك : هلا شفيك خوفتيني
ريم : انا طلعت احب عبد العزيز
ملاك بصدمة : ريوم ممين جدكك
ريم : اي ليه في شيء ،؟!
ملاك : لا بߊس هو ع سن زواج يعني قريب و يتزوج ليه تعذبي نفسيك '!؟
ريم بضحكةة خفيفةة :: بقولك السالفةة كلها بسس بدفنك مكانك ان احد عرف
ملاك : يمة يمة خوفتيني تكللمي بسرعةة
ريم بدأت تتكلم بطيء : ا ن ا و ع ب د ا ل ع ز ي ز
ملاك : تككلمي عدل ( و اخذت المخدة و كفختها ) تكلمي
ريم ماتت ضحك : خلاص خلاص بتكلم عدل السالفة طال عمرك ان اللﮱ جابني عبد العزيز و حنا ............ قالت لها كل شيء
ملاك بفرح : امانهه ككككللللللووووووولللللووووووش الل يتمم لكم ع خير
ريم بحيا : اميين
و ظلوا يتكلموا مع بعض
(فيي مكان جديدة و ناس جدد )
وهو بغرفته و يفكر : و اخخخيررا تحبني حتى هي واي ي انها سعادة ما تنوصف لازم اخبر مجود
دق على ماجد مرة مرتين ثلاث و اخيرا رد
عبد العزيز : مجوود احححبك
ماجد تأكد ممين الرقم و قال باستغراب : عبد العزيز ؟!
عبد العزيز ضحك : اي عبد العزيز
ماجد : شفيك فرحان جعلك دايم فرحان بسس ايش فيك ؟
عبد العزيز : تعال البيت بسسرعةة و تعرف ليهه انا فرحانن
ماجد : طييپپ بسلم ع عمتي وبجيك يلا باي
عبد العزيز طييپپ بسس لا تتأخر باي
و سكروا
(بيت ابو محمد )
محمد : شفيه عبد العزيز !؟
ماجد بضحكة خفيفة ؛ ما فيه شيء بسس يبيني اروح له يقول مشتاق لي
محمد : خف علينا بسس روح روح
ماجد يضحك :: طييپپ روح ناد عمتي بسلم عليها قبل لا اطلع
محمد : طييپپ
راح محمد و نادى امه
جت ام محمد : ها ماجد محمد يقول بتمشي
ماجد : اي و الل ي عمه بمشي
ام محمد : طييپپ خلك تعشى
ماجد خليها وقت ثاني بسس لان عبد العزيز ينتظرني بالبيت
ام محمد : طييپپ ي ولدي بحفظ الرحمن و انتبه و انت تسوق
ماجد : ممين عيوني يلا مع السلامةة
ام محمد و محمد : مع السلامةة
طلع ماجد و ركب سيارته
( فيي سيارة ماجد )
تذكر ماجد شخص مشتاق له و رسل له رسالة و سكر الجوال و هو فرحان
و توكل ع الل بيروح لعبد العزيز
( في بيت ابو عبد العزيز )
وصل ماجد وسلم ع امه و صعد ل جناح عبد العزيز و دخل
عبد العزيز : لكان جيت يرحم امك جاي مبكر اطلع كمل سوالف بعدين تعال
ماجد ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز راح بيذبحهه لان هو احر ماعنده و ماجد ابرد ما عنده
ماجد قف : خلاص خلاص توبه بوقف
عبد العزيز: لا كمل بعد
ماجد فيه ضحكة بسس ماسكها لان لو ضحك بيعرف انه بيندفن بمكانه : اسف ي اخوي ( وقام حب راسه ورجع)
عبد العزيز استهدى بالرحمن و رضى
ماجد : هلا ي اخوي شفيك
عبد العزيز نسى هواشة مع ماجد و ارتسمت بوجه ضحكة لما تذكر : ماجد طلعت ريم تحبني
ماجد : ججججد و اخخخيرررا عقبالي
عبد العزيز : هههههههههههههههههه امممين
ماجد :طييپپ شنو السالفة
عبد العزيز : انزين مو انا الي وديتها بيت ملاك و .......... و قال له السالفةة
ماجد : و الل منت بهيين يبي لي اجربها مع الحب
عبد العزيز : هههههههههههههههههه افا عليك اعجبك
ماجد : دائما تعجبني ( وبجدية ): طييپپ متى بتكلم امي عشان تخطبها لك ترا البنت كبرت و الخطاطيب كثار
عبد العزيز : بشوف الوقت المناسب و بكلمها
ماجد : طييپپ ما اطول عليك بروح اتروش عشان اليوم بنروح الجلسةة مع الشباب وجهز نفسك باخذك
عبد العزيز : هههههههههههههههههه طييپپ بجهز نفسي اجل
وطلع ماجد و عبد العزيز يفكر بريم
( ...............)
عند طيووور الحب طبعا معروفين سارة و مصطفى
سارة قاعدة تطبخ للعشاء
و مصطفى توه جاي ممين الدوام و تعبان
اول ما دخل انسدح ع الكنب ممين التعب
جت سارة و هي خايفة عليه : حبيبي شفيك تعبان
مصطفى : قال لا مو تعبان بسس مشتاق اشوفك
سارة : استحت و نزلة راسها : بقوم اسوي العشاء
مصطفى عرف انها تتهرب : ما يحتاج تطبخي الحين اعلمك الطبخ ع اصولها و بيعجبك ( و غمز لها )
سارة خلاص ما استحملت وراحة المطبخ
مصطفى قام و هو يضحك :ي حبي لك ي سارونه
و تروش و صحصح عدل و هو قاعد يمشط شعره : ي سارونه اليوم بخليها لك احلى ليله و ممين بعدها بتحملي بإذن الل (وضحك)
راح لسارة و انتبه انها منشغلة و راح حظنها ممين وراء و هي اختلعت : مصطفى حبيبي شفيك خوفتني
مصطفى : بروح و طي انا ع اللﮱ تخاف علي
سارة ضحكة بخجل : انزين بعد عني عشان اعرف اطبخ
مصطفى : طييپپ حياتي تبيني اساعدك بشيء
سارة : اي حبيبي قصص الطماط عشان التبولة
مصطفى : ممين عيوني ي عيوني
سارة : تسلم لي العيون و صاحبها
و بدأ مصطفى يشتغل
و لما لفت سارة وجها شافت انه عافس الدنيا فوق تحت
شهقت بقوة لدرجة ان مصطفى خاف
مصطفى: حبيبتي شفيك !؟
سارة : شنو مسوي بالمطبخ انت ؟؟
مصطفى : ما سويت شيء قاعدة اقصص اللﮱ قلتي لي عليه
سارة : و تقولها ببرائه ؟! تعال اوقف جنبي شوف شنو مسوي
راح مصطفى و طالع المكان اللﮱ كان يشتغل فيه و فتح عينه و بعدين تسدح ضحك : قال ممتأكدة محلي
سارة شوي وتصيح : لا محل جدي طلع ممين قبرة وسوى كذا
طلعت مصطفى برا المطبخ و هو يضحك
و نظفةة المكان و بعدين نادته تعشوا وراحوا غرفتهم
سارة دخلةة تسبح و مصطفى داخل الواتس و الفيس
و لما طلعت سارة كانت بسس لافه الفوطة عليها و توصل الى نص الفخذ
مصطفى : سارونة تعالي فيك وسخ على كتفك
سارة راحة له ع برائتها و قالت له: شيلها عطته الجهة مكان فتحة الفوطة
و هو بߊس جلست جنبه حاصرها و فتح الفوطة و بدأ يمص رقبتها و بعددين ..... انتو تعرفو البقايةة ^_*
( بيت ابو ملاك )
خلصو سوالف و دقةة ام ريم ع ريم عشان ترجع لان الوقت تأخر لانها صارت الساعة 9
و ودعةة ملاك ريم
ملاك : ريوم تعالي لي وقت ثاني لا تنسي
ريم : ممين عيوني يلا سيا
ملاك: سيو
جاء محمد و اخذها
( في الاستراحة الشباب )
ماجد : شباب ليه انتو كذا ؟!
الشباب كلهم بردود مختلفة : ها ؟! ليش؟! شفيك ؟!شصاير ؟!
ماجد : يعني ما متزوج منكم الا اثنين ؟!
علي : تزوج انت عشان يصيروا ثلاثةة
ماجد رفع يده : الل يسمع ممينك ي الل ي كريم
كلهم ضحكو عليه
هاني : اي صحيح مجود ما تفكر تتزوج
ماجد و هو يفكر بحبيبته : انا ابي اتزوج عن حب ما اببي اتزوج زواج تقليدي
و نص الشباب قالو : و حنا كمان
و ظلوا سوالف لين ما كل واحد ينسحب ويروح بيتهم
( بيت ابو محمد )
ريم ظلت تفكر : ما اني مصدقةة احب واحد يحبني وننناسةةة و لا بعد بيتزوجني ي لبببيهه
بسس متى بخطبني
و ظلت هالتفكير شنو بتلبس يوم العقد ، وش اول كلمة بتقولها له ، اي مطعم ييروحون له ؟! ، كيف حياتهم بتكون
نامت و هي فرحانه و تفكر بهالاشياء
( بيت ابو ملاك )
ما قدرت تنام اخذت جوالها و فتحت ع الرسايل ودخلة رسايل المجهول
: ي حظ حبيبتك فيك ، مسكين يرسل لي يحسبني حبيبته خلني اقول له اخوي غلطان
لا بߊس الحين الوقت متأخر بكرا اقول له احسن ، ياليت اللﮱ يرسل لي انتت ي ماجد
مو غيرك انام و اصحى ع رسايلك صوتك ،، اخخخ اشتقت حتى لشوفتك مو لازم رسايلك
بكرا باخذ ممين ريم حساب ماجد بالانستقرام يمكن يحط صوره فيه عشان لا اشتاق لك كثير
و نامت و هي تفكر فيه