123456789101112

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. هدوء عآشقة
    16-08-2013, 07:09 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الثاني عشر

    $$ في بيت ام احمد $$
    الساعة 2 الظهر
    خالد وهو على الدرج : يمممممممةة >> ام احمد يناديها يمة احتراما
    ام احمد : نعم يمة وش بغيت
    خالد : وين صغوور
    ام احمد : بعدها ناييمة
    خالد : شنووو نايمممة لييهه هي تعبانة
    ام احمد : لا مو تعبانة لاتخاف بس امس ماجت من زواج صديقتها الا متأخر
    خالد : اها طيب
    ام احمد : تغديت ؟
    خالد : لا مالي نفس
    ام احمد : ليه وش فيك
    خالد : لا ولاشي بس مو جوعان
    ام احمد : اللي يريحك
    ابتسم لها خالد

    $$ في بيت ابو محمد $$
    ريم قاعدة بالصالة وتسولف لأمها عن اللي صار في الزواج
    ام محمد : الله يسعدها يارب
    ريم : امين
    علي دخل للصالة وبإستغراب : لييييهه ريييمم انخخخطططبت !!!!!
    ريم فقعت ضحك
    ام محمد : امين من تمك الى باب السما على قولت اخواننا السوريين
    ريم : لا وي بسم الله علي مابعد اتهنى بعز شبابي
    علي : اي لا انتي مسكيينة على كل اللي سويتيه وبعدك ماتهنيتي
    ريم رفعت حاجبها : اي واذا مو عاجبك يمكثر الجدران بالبيت
    علي طنشها : انزييين فهمووووني مين الي الله يسعدها
    ريم بهمس : انت برة وقاط اذونك عندنا
    ام محمد : صديقة ريم
    علي انفجع : زييييييييينبب !!!!!!!!!!
    ريم انبهرت من ردة فعل اخوها
    ام محمد : هو وش فيك بسم الله لا مو زينب سارة
    علي ارتاح وتنفس براحة : اووووه
    ريم بإستغراب : والله امرك غريب انت وش سالفتك
    علي بتوتر ملحوظ : اء … انا ماعندي سالفة ولا شي ولا شي ولا شي
    ريم : مصيري بعرف
    علي خاف ان لسانهه يخورها فقرر انهه يروح الحديقة يقعد
    علي : عن اذنكم
    الكل : اذنك معك
    طلع علي وهو يكلم نفسه ( اووووف وش اللي سويتهه انا ولا عاد قدام مين ! قدام اختي ريم والمشكلة ان ريم تلقطها وهي طايرة مايطوفها شي … بس انا بعد غبيي كييف اسوي كذة يعني اكيييد امي و ريم بيشكو … )

    && في بيت ابو ملاك &&
    في غرفة يعمها الظلام
    غرفةة باردة كأنها ثلاجة
    مسكرة الستاير وكل شي
    فتححححت الببباب بأقووووى ماعندها وبصراخ : ملاكككك
    ملاك فزت من نومها مخترعة : شنوووو مييين مات شصايييير
    ام ملاك : محد مات استغفرالله قووومي اللحين بيأذن المغرب
    ملاك بصصصدممة : و ليييييه ماقعدتووني يعني
    ام ملاك : كم مرة نقعدك بس مايفيد معك
    ملاك : زين زين
    وقامت للحمام غسلت وجهها وطلعت لبست بنطلون سكيني أسود مع تي شيرت رصاصي

    && في بيت فاطمة &&
    فاطمة تكلم أختها امنة
    امنة : وشخبار الزواج البارح
    فاطمة : حلوو
    امنة : طيب مين زوجها هي !
    فاطمة : اسمه مصطفى يصير صديق أخوها
    امنة : وش اخبارها عساها مستانسة معاه
    فاطمة بضحك : اي زينة بس وش فيك فاتحة معي تحقيق كأني قاتلةة احد
    امنة : ههههههههههه مدري ورن جوالها : يالله فطووم انا اشوفك يوم ثاني هذا موسى جا
    فاطمة : طيب وسلمي عليه
    امنة : يوصل
    وصلتها للباب وراحت فاطمة لغرفتها

    && بيت أبو جهاد &&
    زينب قاعدة في الصالة وطربانة
    زينب : ودان دان اللي دان و دان واويلوه … ابعد عن الشر ياعمري وغني لو … وتطبل على الطاولة اللي قدامها
    جهاد : اللهم سكنهم في مساكنهم … وبصراخ : بسسسس الللهه يزعجججكك وجعتييي راسسسي
    زينب بدلع : امبييه ماكنت ادري انك تغار من سوتي ( صوتي )
    جهاد : خيير انا اغار من صوتك .. وبعدين انتي سامعةة صوتك تقولي صوت عجوز بتموت عشان اغار منهه ماأقول غير الله يثبت العقل والدين
    زينب : مالت عليك حتى مالت عليك اللحين انا صوتي صوت عجوز بتموت
    جهاد بثقة : اي نعم
    زينب : هيين انا اووورييييكك ي الثور الهايج
    جهاد : انا ثور هايج ي عجوز المقبرة
    زينب : اييي ثووور ونصصص بعد
    جهاد : حللوو انا ثوور وانتي عجووز وبنشوف مين بيقلب الثاني
    زينب : هين اوريك ي الثور وبددت ترمي علييهه المخدات
    جهاد : بزززززززررررة من جد
    زينب : انطم
    جهاد : الا تعالي صح دامك عجوز وين عصاتك م اشوفها معك
    زينب : وانت دامكك ثور وين قرونك ي أبقر
    جهاد مات من الضحك : اللحين انا ثور ولا بقرة حددي
    زينب : ها ها ها ماتضحك ترى
    جهاد : كيفي
    زينب : حتى انا كيفي وشوف وش بيصير لك
    اخذت فازة ( تحفة زجاج ) وبترميها علييهه
    ابو جهاد بصرراخ : وججججججججججججججعع ههههدددددييي الفازة اشووووف لأكسرها فوق راسك
    زينب بخوف نزلت الفازة وحطتها ع الطاولة
    ابو جهاد : و وش هالعفسة اللي مسوينها انتو
    زينب : يبة هو يقول لي عجوز مقابر
    جهاد : وهي تقول لي ثور كل منها هي
    زينب : منك انت
    جهاد : منك انتي
    نتابو جهاد : بسسسسسسسسسسس … انا ماأشره على البزران دام الكبار يسوو اعظم منهم
    جهاد : يبهه
    ابو جهاد طنشه وقاطعة : بس انت بعد كل البلأ من راسك هذا وانت الكبير ماعرفت تعقلها يعني لكن الظاهر اني برجعكم للروضة اخليهم يعلموكم كيف تحترمو انفسكم … واللحين اشوف ثنينكم رتبو الصالة وعدلوها وابي اشوفها ارتب مما كانت عليه وبصراخ : فاهمييييين
    جهاد وزينب بخوف : فا فا فاهمين فاهمين
    صعد ابو جهاد
    زينب : ششفت وش سسوويت ككل ممنكك
    جهاد : اقوول سدي فمك واشتغلي
    ابو جهاد من فوق الدرج : بسسس انت وياها اشتغلوو اشوف
    جهاد : زين زين
    زينب : ابونا اذونه اذون فار
    جهاد : ههههههههههههههههه عيب
    وبدو يرتبو الصالة وهم يتحلطمو


    && في بيت مصطفى &&
    طق طق >> عرفتوها دقة الباب خخخخ
    سارة بتقوم تفتح الباب
    مصطفى : ساوورنهه خليك حبيبتي انا بفتح
    قام فتح الباب دخل رامي ورهام
    مصطفى : ياهلا والله شرفتونا والله
    رامي : هلا فيكك
    مصطفى : حياكم حياكم
    دخلو داخل
    رهام : هلا والللهه سسارة وراحت ضمتها
    سارة مستغربة : اهلين
    رهام : وحشتينا حبيبتي
    سارة : تسلمين
    جلسو كلهم بالصالة
    رهام : الا ماقلتي لي ي سارة شلونك شخبارك عساك بخير ومرتاحة
    سارة : بخير الحمدلله
    رامي : جعلكك دووم مرتاحة يأختي
    سارة بنفسها ( يأختي !!!! وش صاير بالدنيا رامي عمره ماناداني ي اختي وش صاير له اليوم ولا رهام تقولي وحشتيني بعد )
    سارة : عن اذنكم شوي
    الكل : اذنك معك
    دخلت سارة للمطبخ ولحقها مصطفى
    مصطفى : وش فيك
    سارة : ها ولا شي بس الصراحة مستغربة من معاملتهم لي
    مصطفى : يمكن تندمو !
    سارة : ياريت
    مصطفى : طيب يالله لانتأخر عليهم
    سارة : طيب بس خذ الشكليت ووده معاك
    وسارة اخذت العصير
    دخلو للصالة ضيفوهم وضلو يسولفو وضحك وسارة مازالت مصدومة

    && عند اماني &&
    قاعدة بالغرفة لابسة فستان موف بسييييط
    واقفة قدأم المراية ماسكة مشطها كأنهه مايكريفون وتغني
    من وين يجينا الحب
    من وين يجينا الحب
    والرازق من السما
    والحاسد من الأرض
    و سوينا سوينا
    كل اللي بيدينا
    بس ماتلاقينا
    وم وصلنا يوم لبعض

    اماني : وووه بسس ي لبى صوووتي
    اللحين انا لو اشترك ب ارب ايدول ماأفوز ! …. وليه ماأفوز بعد انا حلوة وجميلة والكل يبيني واكيييد بيكونو معجبيني كثار …… بتصل على صغرى وبشوف
    صغرى : الو
    اماني : هلا صغوور
    صغرى : هلا فيك
    اماني : بغيت اخذ رايك بشي
    صغرى : امري !
    اماني : احم انا صوتي حلو صح !
    صغرى : يب صح
    اماني : وش رايك اشترك بأرب ايدول ؟
    صغرى : امووون انطقي وش فييكك ولاتقعدي تمزحي
    اماني : م امزح انا بجد اسألك وش رايك اشترك بأرب ايدول !
    صغرى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدكك انتي
    اماني : طيب خلاص مشكورة بشوف لي غيرك
    صغرى : لالا تعالي تعالي مو قصدي
    اماني : طيب وش رايك
    صغرى : طبعا لأ
    اماني بخيبة : لييييه
    صغرى : وش بيقولو عنك الناس
    اماني : انا شعليي من الناس
    صغرى : كيف شعليك يماما الناس بتطلع عليك كلام وبعدين بيتوقف نصيبك
    اماني : شدخل نصيبي
    صغرى : الرجل مايبي يتزوج بنت عليها كلام وبعدين انتي اكيد انجنيتي
    اماني : طيب طيب خلاص
    صغرى : يالله باي
    اماني : باي،
  2. مزمز
    17-08-2013, 07:16 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ياليت ترجعين لاتنبيه الانه رح يفيدك
    https://v.3bir.net/321004/
  3. هدوء عآشقة
    18-08-2013, 10:27 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    ياليت ترجعين لاتنبيه الانه رح يفيدك
    https://v.3bir.net/321004/
    مشكورة أختي على التنبيه
    ان شاءالله بلتزم فيه
  4. هدوء عآشقة
    18-08-2013, 10:30 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الثالث عشر
    $$ في بيت مصطفى $$
    الساعة 9 الليل
    رهام : يالله سارة قلبي انا بمشي
    سارة : مع السلامة
    رهام : انتبهي لنفسك ونبي نشوف نونو صغير
    مصطفى : اي اي قنعيها كل ما قلت لها تقولي تو الناس
    رهام : لا وش تو الناس خلاص جيبو لنا واحد
    سارة ماتت من الاحراج ووصلت رهام لعند الباب
    سكرت الباب ولفت شافت في وجهها مصطفى
    مصطفى : سمعتي وش قالت رهام
    سارة حقرتهه ومشت : اهمم يب سمعت بس وش المطلوب
    لحقها مصطفى : ابي بيبي
    سارة : وانا مابي
    مصطفى : لاوالله
    سارة ببرود : اي والله يعني انا لو جبت بيبي لزووم اعتني فيه وارضعه واوكله و ابدل له واسوي له كل شي وانا وحدة مالي خلق كل ذا
    مصطفى انصدم : يعنييي مابتجيييبييي بيبي طوووووول عمممرك !!!!!!
    سارة : يمكن
    مصطفى عصب من طريقة كلامها : لا حلفييي عاد اسمعيني زين انا ابي بيبي وانتي بتجيبي يعني بتجيبي ولا والله ليكون لي تصرف ثاني معاك
    سارة بدت دموعها تنزل : يب طلعه طلعهه وجهك الثاني طلعه … من يوم الللي خطبتني وانا كنت متأكدة انك نفس اخوي واعظظم بعد لكن تحملت ويوم الزواج فرحت كثير لأنك غير عنه لكن توني اكتشف ان ملعوب علي … توني اكتشف ان لك مليوون وجهه وكنت لاعب علي بأنك طيب وحنون ورومنسي وكل شي حلو فيك لكن اللحين اكتشفتك وماقدرت تكمل لأن دموعها ملت وجهها
    مصطفى : لا ياروح ماما انا ماعندي مليون وجه على قولتكك لكن هذا حق من حقوقي في الزواج
    سارة بصوت رايح : مصطفى انا بعدني صغيرة والله صغيرة ماراح اعرف اعتني بعيالي كثير
    مصطفى : ادخلي دورة تعليم امومة بس اهم شي يكون عندي طفل
    سارة انهارت : خلاصصص سوي اللي تبييهه مصطفى
    مصطفى تركها وطلع من الشقة
    سارة مازالت منهارة ومصدومة من مصطفى كيف تغير فجأة


    $$ في بيت أم محمد $$
    الساعةة 11 الليل
    ريم وعلي جالسين في الصالة
    ريم ( اقول ولا ماأقول … بس انا قلبي حاس ان في شي انا ماأعرفه اوووف )
    ريم : علي
    علي : هلا
    ريم : بتطلع اليوم؟
    علي : اي
    ريم : وين ؟
    علي : مع الشباب
    ريم : اها طيب عطني جوالي
    علي : خذي
    اخذت ريم الجوال واتصلت على زينب
    زينب : هلا
    ريم : هلا بكك زوود زنووب >> تعمدت تنطق اسم زينب
    علي فز قلبه من سمع اسم زينب
    ريم : زنووب قلبي تقدري تجيني بيتنا
    زينب : طيب بلبس عبايتي وبجي
    ريم : اوك انتضرك
    سكرت الجوال
    ريم : علي متى بتطلع
    علي : ها… ايي صح انا تذكرت ان الشباب كنسلو طلعتهم وبيطلعو بكرة
    ريم ( المسكين مايدري انه قاعد يأكد لي اللي ببالي ) : اها زين
    رن جوال ريم
    ريم : هلا .. اوك بجيك عند الباب .. باي
    قامت وصلت لعند الباب وفتحته
    ريم بصوت عالي : زنووووووبب اشششششتقت لككك وضمتها
    زينب : وانا اككككثر
    محمد يكلم ريم : ثنتينكم عيارين الاجازة كلها اسبوع مامداكم تشتاقو لبعض
    ريم : طيير زين انا لو ابعد عنها دقيقة اموت
    زينب وقفت متخصرة : انزين يعني بنضل واقفين ع الباب
    ريم: ها وي نسيت حياك حياك
    راحو لغرفة ريم ومحمد طلع من البيت
    زينب : ولا مرة جيت غرفتك وشفتها مرتبة
    ريم : اصلا ولابتشوفيها
    زينب : اي واللهه … انزين ريوم نشف ريقي من الوقفة ع الباب حضرتك موقفتني ساعة برة
    ريم : افتحي ثلاجتي وخذي لك
    قامت زينب فتحت الثلاجة وماشافت ماي : ريووم مافي
    ريم : اجل انزلي تحت خذي لك ماي
    زينب : لا والله اخاف احد من اخوانك يكون تحت
    ريم : مافي احد علي قال بيطلع ومحمد طلع قدام عيونك
    زينب : متأكدة
    ريم : يب
    نزلت زينب وهي متطمنة ان مابتشوف احد
    وصلت للصالة
    … : زينب ?
    زينب ماتت خوف ولفت وراها شافت علي ( الله يلعن ابليسك ي ريووم تقولي لي مافي احد وذا مدري مين ) : ها
    علي : شلونك
    زينب : الحمدللهه وانت
    علي : صرت بخير بشوفتك
    زينب ( وش فيه ذا !! ) : تسلم … انا بروح لريوم
    وطارت لغرفة ريم قبل لاتسمع رده
    دخلت الغرفة وهي تتنفس بسرعة
    ريم : بسسم الله وشش فيك
    زينب : مافيني شي
    ريم : شربتي ماي؟
    زينب : ها … اي .. اي شربت ماي
    ريم : الحمدلله والشكر وش فيك كأنك بتموتي
    زينب : ولا شي
    ريم : زين ... وش رايكك نتابع فلم؟
    زينب : طيب
    ريم : اي فلم ؟؟
    زينب : عادي اي شي
    حطت فلم Twilight

    $$ عند سارة $$
    قاعدة بالصالة حاضنهه روحها وتصيح
    جا مصطفى دخل وشاف سارة ( ياربي انا وش سويت في هالمسكينة … الله يسامحني بسس )
    قرب منهإا
    مصطفى بهمس : ساروونهه
    سارة رفعت راسها
    مصطفى : سارونه قلبي اسف مدري وش صار لي مساعة
    سارة قامت : عادي حصل خير
    مصطفى : يعني مو زعلانة مني
    سارة : لا
    مصطفى لحقها للغرفة
    وووووو………
  5. بـنـت أبوي
    18-08-2013, 12:32 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    روووعةة البارات ..
    يعطيك الف عافيةة ..
    و ننتظر البارات الجديدة ..
  6. هدوء عآشقة
    19-08-2013, 10:00 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبوي
    روووعةة البارات ..
    يعطيك الف عافيةة ..
    و ننتظر البارات الجديدة ..

    مشكورة ي قلبي
    ان شاءالله انتظريني يوم الاربعاء
  7. هدوء عآشقة
    21-08-2013, 11:59 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الرابع عشر

    §§ في بيت أبو جهاد §§
    قاعدين بالغرفة وميتين صياح وخوف
    زينب : ريووومم مابييي يخوووف ذا
    ريم : زنووب حبيبتي في شي مو حلو بقولهه
    زينب بخوف : شنوو
    ريم : اخاف اقووم اطفيهه ويصير لي نفس الي صار بالفيلم
    زينب بدت تشاهق : ريوومم سسوي ايي شي
    ريم تصيح : شلوون يعني وش اسوي
    زينب : اوووووف
    ريم : لقييتها
    زينب : شنو
    ريم : اتصل ع احد من اخواني يجي يطفييهه
    زينب : يب بسسسسرعة
    ريم سحب جوالها واتصلت على علي شافته اول أسم
    علي : خييير
    ريم : علووش الحق علينا وبدت تصيح
    علي بخوف : وش فيييككم
    ريم : تعال للغرفة اول
    علي : طيب
    راح لهم علي بأسرع ماعنده
    فتح الباب شافهم ميتين صياح
    علي بخوف : ووش فييييكم
    ريم تأشر على التلفزيون : هذا
    علي : وش فيهه
    ريم : طفيه
    علي: انجنيتو انتو
    زينب : انت طفييه وبعدين نعلمك السالفة
    علي ( من عيووني ) : طيب
    راح طفاه وشغل اللمبات
    علي وقف : يالله فهموني وش صاير
    ريم : نشوف فلم مرعععببب مررررررة
    علي قام يضحك : وهذا اللي مخليكم تصيحو
    ريم وزينب : اطططلع برررررة يا…
    علي طلع قبل لاتجيه مخدة على الطاير


    §§ في في بيت أبو جهاد §§
    حوراء جالسة بالصالة كانت بتقوم
    جت لها امها
    ام جهاد : قعدي حوراء ابيك بسالفة
    حوراء : هلا يمة وش بغيتي
    ام جهاد : ي بنتي ماعطيتيني رايك بالزواج اذا موافقة او لا
    حوراء : يمة أنتي تعرفي رايي من زمان
    ام جهاد : ادري بس لمتى يعني هذا انتي بالجامعةة وسنك سن زوج
    حوراء : براحتك يمة
    ام جهاد : لا مو براحتي هذا مصيرك أنتي مو انا اللي بتزوج
    حوراء : طيب يمة عطيني مهلة افكر وارد لك
    ام جهاد : عطيتكك ثلاث ايام ومافكرتي
    حوراء : يمة لزوم افكر عدل
    ام جهاد : اللي يريحك
    حوراء : عن اذنك يمة
    ام جهاد : اذنك معك
    قامت راحت غرفتها
    مسكت جوالها اتصلت على زينب اختها


    عند زينب
    قاعدين يسولفو
    رن جوال زينب
    ريم : مين ؟
    زينب : اختي حور
    زينب : ألو
    حوراء : هلا زنوب
    زينب : هلا فييكك
    حوراء : اممم زنوب متى بتجي البيت
    زينب : مدري … خير في شي !
    حوراء : لا ولا شي بس ابي اخذ رايك بموضوع
    زينب : طيب خلاص اجيك الحين
    حوراء : اوك انتضرك
    زينب : باي

    ريم : وش فيها
    زينب : تقول تبي تاخذ رايي بموضوع
    ريم : اها
    زينب : ريووم قلبي لزووم امشي اللحين
    ريم.: لاعادي زنوب
    زينب : اوك اجل وصليني لعند الباب
    ريم : يالله
    وصلنها لعند الباب وودعو بعض

    §§ في بيت مصطفى §§
    سارة قاعدة بالصالة زهقانة
    جا مصطفى جلس جنبها
    مصطفى : وش فيهه الحلو معصب
    سارة : مو معصبة بس زهقانة
    مصطفى : اففا سارونتي زهققاننةة وانا موجود … طيب وش رايك نروح مطعم نتعشى
    سارة : اللي يريحك
    مصطفى : يالله قومي ألبسي
    سارة : ثواني واخلص
    مصطفى : انتضرك بالسيارة
    راحت لبست تي شيرت عادي وجينز ورشت عطر … لبست عبايتها
    ونزلت ركبت في السيارة
    مصطفى شم ريحة عطرها : اكششششخ ريحة عطرك جنان ساروونهه
    سارة استحت : من ذوقك
    مصطفى : طيب اي مطعم تبي تروحي ؟
    سارة : على ذوقك
    مصطفى: ابشري بعزك اجل


    §§ في بيت إبو احمد §§
    العفسة مالية الغرفة
    ملابس مقطوطة على الأرض
    السرير معفس
    الدروج مفتوحة … الشرابات مقطوطة على السرير وووو
    صغرى : أحمد … وش هالعفسة
    أحمد : زين جيتي … مو عارف وش ألبس
    صغرى : انا اطلع لك لبس حلو بس ماله داعي كل هالعفسسة
    أحمد : يالله على ذوقك
    صغرى طلعت له تي شيرت رصاصي مخطط مع جينز أسود
    صغرى: كذة حلو !
    احمد : يب يسلم لي هالذوق
    صغرى : طيب انت بدل واذا خلصت انا اجي ارتب لك غرفتك
    احمد : لا انا ارتبها
    صغرى : عادي انا ارتبها
    طلعت من الغرفة عشان ياخذ راحته وهو يبدل

    §§ في بيت ابو جهاد §§
    دخلت زينب وعلى طول راحت لغرفة حوراء
    طق طق طق
    حوراء : ادخلي
    دخلت زينب قعدت جنب حوراء على السرير
    زينب : سلام
    حوراء : وعليكم السلام
    زينب : يالله هذاني جيتك
    حوراء : زنوب في شي ابي اخذ رايك فيه
    زينب : شنو
    حوراء : زواجي
    زينب بفرررح : وافقتتتيي
    حوراء : لسى ماعطيتهم رايي
    زينب : وانتي وش رايك طيب !
    حوراء : وربي مدري محتارة … انتي وش تنصحيني فيه
    زينب: حور هذا مصيرك انتي مو انا وانتي اللي تقرري لأنك انتي اللي بتعيشي هالحياة معاه
    حوراء : ياربي
    زينب : انتي صلي صلاة استخارة وشوفي
    حوراء : بصليها بكرة
    زينب : طيب انا بروح انام
    حوراء : اوك تصبحي ع خير
    زينب : وانتي من اهله
    طلعت سكرت وراها الباب
    حوراء ( ياربي ماعمري فكرت اني بتزوج او كيف بتعامل مع زوجي حتى … هالزواج جا فجأة لكن ربي يكتب لي اللي فيه الخير )

    §§ عند سارة & مصطفى §§
    مصطفى : وش فيك ي قلبي ماتاكلي موعاجبك الأكل !
    سارة: لا حبيبي عادي حلو الأكل
    مصطفى بفرح : وش قلتي
    سارة : حلو الاكل
    مصطفى : اللي قبلها
    سارة : عادي
    مصطفى : اللي قبلها بعد
    سارة استحت: يووه مصطفى تطلع عفوية
    مصطفى : ارووح فدووة للعفوية انا
    سارة : خلاص عاد مو قدام الناس
    مصطفى قام يغني : وش علي من الناس
    وش على الناس مني
    سارة : هههههههههه مجنون
    مصطفى: فدييت هالضضحكة … اكييد بكون مجنون بحبك

    §§ في بيت ابو جهاد §§
    ريم قاعدة بغرفتها توها ماخذ لها شور
    رن جوالها ردت قبل لاتشوف الأسم
    ريم : الو
    ماجد : حي هالصوت
    ريم : حياكك
    ماجد: اخبارك
    ريم : بخير وانت
    ماجد : بخير دامك بخير
    ريم : تسلم
    ماجد : ريووم بسافر
    ريم : وين بتروح
    ماجد : انا وربعي اتفقنا نروح قطر
    ريم : بالسلامة بس متى
    ماجد : ربي يسلمك .. بعد يومين
    ريم : دووب بشتاق لكك
    ماجد : انا اكككثر بس بحاول اكلمك
    ريم : اوك … مجود
    ماجد : لبييهه
    ريم : انا بقوم انام تصبح ع خير
    ماجد : وانتي من اهله،
    سكرو
    راحت ريم تنام

    في الصباح
    §§ بيت ابو ملاك §§
    الساعة 10 الصباح
    الكل جالس على طاولة الفطور
    ابو ملاك : اجل بكرة مدرسة ها
    ولاء : اي انتهت الاجازة بسسرعة
    ملاك : يعني من طول الاجازة كلها اسبوع
    ام ملاك : احمدو ربكم عاطينكم اجازة
    ابو ملاك : هذوول مايشبعو اجازات مدري كيف يبو يتعلمو اذا طول حياتهم اجازات
    ملاك: يعني ترى نحب الاجازة لان فيها راحة لنا
    ولاء : اقوول بسس اسكتي انتي بإجازة ولا بدون مرتاحة
  8. *مزون شمر*
    25-08-2013, 01:09 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    يعطيك العافيه
    استمري بالطرح متابعينك ان شاءالله
  9. هدوء عآشقة
    26-08-2013, 12:02 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    يعطيك العافيه
    استمري بالطرح متابعينك ان شاءالله
    ربي يعافيك حبيبتي
    مشكورة على التشجيع
  10. هدوء عآشقة
    26-08-2013, 09:04 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الخامس عشر
    ابو ملاك : كيف يعني مرتاحة هذا هي تدرس وكل شي
    ولاء : اي تدرس حيييل هي وين والدراسه وين
    ملاك بتعلثم : لا .. ي .. يبةة هي .. هيي قصدها
    ام ملاك تبي تنقذ ملاك : هي قصدها ان اللحين مايدامو كثر الاجازات .. صار كل يومين اجازة فمايدرسو كثير يعني
    ابو ملاك : اي افكر بعد ان ملاك ماتدرس
    ملاك عطت ولاء نظره


    §§ عند سارة ومصطفى §§
    سارة : بس شبعت الحمدلله
    مصطفى : ماأكلتي شي ي قلبي
    سارة : لا بس اكلت الحمدلله
    مصطفى : عوافي حبيبتي
    سارة : على قلبك .. انا بروح للحمام
    مصطفى : اوك
    قامت سارة تروح للحمام
    ومصطفى قعد يفكر ( افتح موضوع العيال ولا .. بس اخاف افتحهه وتزعل نفس ذيك المرة انزين واذا مافتحته مرة ثانية يعني بضل طول عمري بدون عيال .. راح أفتح معها الموضوع بس مو اليوم حرام اخرب عليها يومها )
    جات سارة
    مصطفى : نمشي قلبي ؟
    سارة : يالله
    مصطفى : انتي روحي السيارة وانا بروح احاسب
    سارة : طيب
    راحت سارة للسيارة
    ومصطفى يحاسب


    §§ بيت ابو محمد §§
    ريم جالسة بغرفتها تكلم ميعاد
    ميعاد : يالدوووبهه اششتقت لكك
    ريم : حتى انا اششتقت لك
    ميعاد : يالله بكرة نشوف بعض
    ريم : يب صح بكرة المدرسسهه نسيت تصدقي
    ميعاد : انتي اصلا زين ماتنسي روحك
    ريم : نسيتها مرة هههههههههههه
    ميعاد : ههههههههههههه
    طق طق طق
    ريم : معوودهه لحظة بشوف مين على الباب
    ميعاد : اوك
    قامت ريم فتحت الباب
    ريم : علي ؟
    علي : ممكن اكلمك شوي !
    ريم بإستغراب : ايه تفضل
    دخل علي
    ريم تكلم بالتلفون
    ريم : معوودهه اكلمك بعدين .. باي
    ميعاد : اوك باي
    سكرت التلفون وجلست على السرير
    ريم : وش فيك !
    علي : اءء
    ريم : شنوو علوش تكلم
    علي : اء .. شلون زينب
    ريم : بخير الحمدلله .. اللحين هذا الي تبيني فيه ؟؟!!
    علي : اء اسف ازعجتك
    ريم: لا عادي { والله شكله الي ببالي صح }
    قام علي
    ريم بسرعة : عليي
    علي وقف : هلا
    ريم : تحبها !
    علي انصدم من سؤال ريم وماعرف وش يرد
    ريم : السكوت علامة الرضا وابتسمت ابتسامة خبيثة
    علي : ها .. منو قال اني احبها انا بس حبيت اتطمن عليها بس
    ريم : تبي تعرف منو قالي انك تحبها ?
    علي : مين !
    ريم : تصرفاتك و كلامك وسؤالك عنها
    علي : اي عادي لأني اعتبرها اختي
    ريم : علي لاتتهرب انا سألتك تحبها ابي جواب ياأي او لا
    علي : اي
    وقام بسرعة طلع من الغرفة
    ريم : يححببببها !!!!!!! .. والله ي اخوي عندك ذوق توني اكتشف


    §§ بيت ابو جهاد §§
    زينب جالسة بالغرفة تسولف مع اختها حوراء
    زينب : حور صليتي صلاة استخارة ?
    حوراء : اي صليت
    زينب : طيب وشنو حسيتي ؟
    حوراء بخجل : زنوب ارتحت
    زينب طارت من الفررررح : صجج ييعننني بتوافقيييي
    حوراء : بسسس بس فضحتيني اي بوافق
    زينب: وش تنتضري قومي قولي لامي
    حوراء : استحي
    زينب : طيييري زين قالت تستحي هههههههه قومي بس قومي
    حوراء : انزين
    قامو ثنتينهم راحو غرفة امهم
    فتحو الباب شافو امهم تقرأ قران
    ام جهاد انتبهت لهم : وش فيكم !
    زينب : جاين لك وعندنا خبر بتطيري من الوناسسه منه
    ام جهاد : يالله ونسوني شنو هالخبر
    زينب تكلم حوراء : يالله قولي لامي
    حوراء : انتي قولي
    زينب : يمة حور اختي وافقت على عبدالله ان يكون زوجا لها على سنة الله ورسوله
    حوراء : خفي علينا ي الفصحى
    ام جهاد : صججج حوراء وافقتي !
    حوراء بخجل : اي يمة
    ام جهاد : كلللللللللللللللووووووووووووووشش
    زينب : قامت تطبل : الف الصلاة والسلام عليييك ياحبيييب الله محمد كلللووووششش
    جهاد وابو جهاد كانو بالصالة سمعو الصوت وجو للغرفة
    جهاد : وش صاير يمة
    ابو جهاد : خير ي ام جهاد
    ام جهاد : خير ي ابو جهاد خير .. بنتك حوراء وافقت على عبدالله
    ابو جهاد ططار من الوناسسسه : ربي يوفقك ي بنتي وراح باس راسها
    وحوراء مييتهه من الحيا
    جهاد : اوووووووه حوور بتتزووج بعدين بتجيب بيبي
    حوراء اخذت المخده ورمتها عليه
    زينب : وش فيك جهاد اللحين هي تسوي روحها تستحي
    الكل : ههههههههههه
    جهاد اخذ مخدة ورماها على زينب
    ام جهاد : اقوول بس طلعو وخلوني مع بنتي
    طلعو كلهم وضلت حوراء و زينب
    ام جهاد تكلم زينب : وانتي شتسوي قاعدة
    زينب : انتي قلتي خلوني مع بنتي انا بنتك ترى
    ام جهاد : تصدقي عاد توني ادري انك بنتي قوووومي زيييين
    زينب قامت : زين زين بقووم خلاص
    طلعت زينب من الغرفة
    ام جهاد : حور حبيبتي هذا زواج ترى مو لعبة الزواج تكافل محبة ارتباط مو اذا تهاوشتي لاسمح الله مع زوجك تروحي على طول تطلبي الطلاق .. الزواج لازم تتحملي كل شي فيه
    حوراء تسمع ومنزلة راسها من الحيا
    ام جهاد تكمل : حور حبيبتي انتي فكرتي عدل
    حوراء : اي يمة صليت صلاة استخارة عشان اتطمن اكثر
    ام جهاد : زين ربي يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير
    حوراء : امين وطلعت من الغرفة راحت غرفتها


    §§ بيت ابو ملاك §§
    ملاك : شوفي هو حيييل حلو فيه كسرات من تحت ومن فوق فيونكة
    ولاء : لا يمة لاتشتري شي فيه كسرات يمتنك
    ام ملاك : اوووف حيرتوني ترى وحدة تقولي كسرات والثانية لا يمتنك
    ابو ملاك دخل : ي سمر ( اسم ام ملاك ) من جدك تاخذي راي هالخبول بناتك ذوول .. هذوول لو تسأليهم وش اسمكم يجيبو لك راسك هالمرة تسأليهم عن فستان
    ام ملاك : هههههههههه وانت الصادق بس لأني محتارة فقلت اخذ رايهم
    ملاك وولاء : مو كأن جبهتنا طارت
    ولاء : مو كأن الا أكيد
    ملاك قامت : هيا بنا ياأختي لنذهب الى غرفتنا
    ولاء : هيا هيا
    ابو ملاك : ها شفتي
    ام ملاك :هههههههههههه


    §§ بيت ابو احمد §§
    صغرى : يمة
    ام احمد : هلا يمة
    صغرى : بسألك بس خايفة
    ام احمد : قولي ي بنتي
    صغرى بتردد : امممم من تكون أم خالد !
    ام احمد بضيقة : والله ي يمة مدري من هي لكن ربك يستر عليها
    صغرى بخيبة : اسفة يمة ضايقتك
    ام احمد : لا عادي ي بنيتي




    §§ عند فاطمة §§
    فاطمة : اوووووووووف هذي حالة يعني قاعدة بين اربع جدران متى يجي فارس احلامي الخبل متى بسس ... ويي من جدي انا ابي اتزوج لالالا ووعع اصلللا اعووذ باللهه بسس اوووف

    أنتهى البارت
    رايكم يهمني عزيزاتي (=
123456789101112