123456789101112

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. هدوء عآشقة
    23-07-2013, 06:21 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الخامس

    بكرة بمسك يدك واللي بعده
    في بيت ميعاد
    كانت قاعدة بالبيت وميتهه خووووف لأن اهلها كانو طالعين
    ميعاد : يمممة ليكوون يجي جني اللحين بالبيت ويدخل فينني اوووف ناقصصصة انا ويي لا بسمم اللهه علييي استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. يمممممة وش هالحال
    وقلبت في قنوات التلفزيون وجات على قناة فيلم رعب
    كانت لقطة وحش متهجم على بنت
    وميعاد على طووول غييرت القناة وتستعيذ بالله وقامت تهلووس من الخوف

    في بيت ام احمد
    صغرى اخذت الجوال وقرت الرسالة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    خالة ام أحمد حبيت يكون عندك خبر أن زوجك قبل لايموت تزوج عليك وحدة ثانية أللي هي أمي لكنها ماتت يوم اللي ولدتني وانا بيجي اليوم اللي بتشوفوني فيه
    سلام
    المرسل : ابن زوجك
    صغرى انصدمت من الرسالة واخذت ماي ورشتهه على امها لما صحت
    ام احمد تهلوس : ليه يابو احمد انا وش سويت لك علشان تتزوج علي ليه يابو احمد اه بس اه
    صغرى بخوف على امها : يممة خلاص اعتبري رووحك ماقريتي شي يمة انا مابي من هالدنيا شي غير انك تكوني معي يمممة تكفييي ردي علي
    ام احمد صحت : ي بنتي ابوك ليه سوا كذة هو وش ناوي علي
    صغرى : يمة خلاص انسي الي قريتيه
    وحاولت تهدي في امها لكن هي مازالت في صدمتها

    الصباح في المدرسسهه
    ريم : ياصباح الحب والشووق والولهه
    ملاك : صباح الفل
    سارة تكمل : والياسمين
    ريم بحماس : اليووم في راسي مصييبه
    ملاك : وش هي
    ريم : وش رايكمم نروح لامنة اللي تحب ملاك ونشرشحها
    ملاك : روحو انتو
    سارة : ايي واللهه
    ريم : اووكك اجل في الفسسحة
    ودخلت للفصل
    في الفسحة
    سارة تنتظر ريم عند باب الفصل
    ريم تكلم زينب وفاطمة : اوووف وش فيها ذي اليوم طولت
    زينب : اي والله زودتها عاد
    فاطمة : بسس خلونا ننتبه
    ريم : ياخي عيشي حياتك مب بس كل تبي تنتبهي للدروس
    زينب : ههههههههههههههه
    وطلعت ريم وراحت مع سارة لامنة
    ريم : امنة تعالي شوي ابيك
    جات اممنة
    ريم : ياقليلة الحييا يلي ماتستحي على وجهك
    سارة : انتي كيف تقبلي على روحك انك تحبي بنت يبقرة
    امنة : مايخصكم
    ريم باندفاع : لا يخصنا ونص انتي تحبي صديقتنا يعني اختنا وحنا مانرضى بالغلط
    سارة : اي صح
    امنة : طيي وش المطلوب
    سارة : ياأنك تفارقي عن وجهنا وماعاد نشوفك او نتخذ معاكك اسلوب ثاني
    امنة : ماراح افارق وبنشوف وش بتسوو
    ريم : ساروونهه مو كأنه يبيلها
    سارة : اي والله يبيلها
    وطاحوو ضضرب في البنت رييم ترفسسها برجوولها وسسارة فسخت التاج اللي عليها وتضربها فيه واللي تلوت يدها والبنات التمو عليهم ويفاككوهم بس لاحياة لمن تنادي
    جت لهم المديرة وفكر بينهم واخذتهم لمكتبتها
    المديرة : انتوو ماتتوبو عن سوالفكم ي ريم وسارة
    ريم بكذب : استاذة مو منا هي اللي بدت
    سارة : اي صح
    المديرة : فهموني شالسالفة
    ريم : انا اقولك حنا كنا نمشي عادي مالنا دخل بأحد وهي جات ودزتني قلت لها الله يسامحك لكن هي جات وعطتني كف وصارت تضرب فيني وفي سارة
    سارة تكمل : اصلا عادي هي تسوي كذة لانها تغار منا
    المديرة صدقت : صحيح الكلام يامنة
    امنة : لا موصحيح
    ريم : اكيد بتكذب لان التهمة تحولت لها
    المديرة : اللحين مين الصادق فهموني
    سارة : ي استاذة اللحين حنا ثنتين ضد وحدة يعني اكيد حنا الصح
    المديرة : استغفر الله تعالي يامنة ووقعي على التعهد ولاتتحرشي فيهم مرة ثانية فاهمة
    امنة بهمس : الله على الظالم وبصوت مسموع : طيب واسفة
    وقعت امنة على التعهد وطلعت وقامت تصيح وربعها يسكتوها
    اما سارة وريم كانو ينتظروهم اصدقائهم عند باب الادارة وبس طلعو قالوو لهمم الي صار
    ميعاد: ياييي وناسسسسهه
    ملاك : فديييتكمم والله
    سارة وريم : نفداكك
    زينب : اللاي حمماسسس
    صغرى : هههههههههههههههه مسكينة البنت
    والكل تسدح ضحك على اللي سووه ريم وسارة
    زينب : ريووم قومي شوي ابيكك
    ريم : طيب
    قامو ريم وزينب
    زينب تأشر على وحدة مبين عليها مغرورة وشايفة نفسها : شفتي ذيكك
    ريم : اي وش فيها هالبططة السودا
    زينب : ابيكك تمحيها من الوجود
    ريم : هههههههههههههه من عيووني بسس عاد مب كل المصايب تصير اليوم
    زينب : اوك بس اهم شي انكك تتسببي فيها
    ريم : ولا يهمك
    ورجعوو للبنات وكملو سوالف وضحك

    في نهاية الدوام
    ريم تكلم ملاك : تبيني اوصلكك
    ملاك : اي والله تسوي لي معروف
    ريم : اوك اركبي
    ركبت ملاك مع ريم
    ريم : وش فيهه سواقكم مايجيك
    ملاك : امي تقول خليك تجي مشي علشان تعتمدي على نفسك شوي
    ريم : ههههههههههه ... وتكلم راجو { السواق } : وين رايح انت من هنا
    راجو : بروه اجيب ايات من جامعة
    ريم : ايه زين
    وصلو لجامعة ايات وركبت ايات بالسيارة
    كان ترتيبهم
    ملاك ورا السواق وريم بالنص وايات جنب ريم
    ايات : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    سولفت مع ملاك شوي ووصلو ملاك للبيت
    ووصلو بيتهم
    دخلو
    ريمم : يممممة .... يمممممة
    ام محمد : نععمم وش فيكك تصصارخي
    ريم : لا بس بقولك اني جيت
    ام محمد : ههههههههههه طيب روحي بدلي ونزلي تغدي
    ريم : اوك
    ام محمد : رييم
    ريم وقفت : نعم يمة
    ام محمد : وين اختك
    ريم : شكلها صعدت
    ام محمد : طيب
    وصعدت ريم انسدحت ع السرير شوي واخذت جوالها شافت مافي شحن حطته بالشاحن وبدلت لبست بنطلون أسود وبلوزة بنفسجي فيها فراشات ونزلت
    ريم : يمة ليه ماحطيتي الغدا
    ام محمد : مابعد يجي ابوك
    ريم : طيب وش الغدا
    ام محمد : كل خير رز ابيض وسوب دجاج
    دخل ابو محمد
    وحطت ام محمد الغدا
    ايات تكلم ابوها : يبة ابي اروح السوق
    ريم : وانا بعد
    ام محمد : وش عندكم توكم مقضين
    ايات : يمة نحتاج اغراض شوي
    ابو محمد : طيب قولو للسواق يوديكم

    انتى البارت
    رايكم فيهه
  2. برائة أنثى
    23-07-2013, 06:37 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ههههههههههههههههههه الصراحة الصراحة مسكيييينة أميينوه طحنا فيها ضرب

    حيييييييييل حلو البارت رمروووم كممملي ربي يسعدك >>> على قولة ساندرا هههههه

    أختك سارة
  3. بـنـت أبوي
    23-07-2013, 12:46 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    رووووووعةة الروايةةة حبيبتي رم رومتي ..~#
    و يعطيك الف عافيهه..~#
    و بنتظارك للبارات الچديدة ..~#

    تقبلي مروري ..~#
  4. هدوء عآشقة
    23-07-2013, 08:55 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ليهه مافي تفاعل
  5. هدوء عآشقة
    24-07-2013, 05:48 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    أعتذر ماراح انزل بارت اليوم لسبب ظروف خاصة
  6. مزمز
    24-07-2013, 11:43 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    رووعه كملي
    يعطيك العافيه ..

    خذي راحتك ياعسل..
  7. هدوء عآشقة
    24-07-2013, 10:03 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز
    رووعه كملي
    يعطيك العافيه ..

    خذي راحتك ياعسل..
    الله يعافيكك
    مشكورة ي حياتي
  8. هدوء عآشقة
    25-07-2013, 04:59 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت السادس
    بكرة بمسك يدك واللي بعده

    && في بيت إم أحمد &&
    صغرى كانت تفكر في ابوها وكيف سوا في أمها كذا { اه وش هالخبر اللي جانا ياربي عفوك ورحمتك استغفر الله .... اه ي يبة ليه سويت فينا كذة لييهه ماأقول غير ربي يسامحك }
    وراحت لغرفت امها تبي تتطمن عليها فتحت الباب بشويش لقتها جالسة على السجادة ولابسة جلالها { احرام الصلاة } وتدعي ربها ان يفكهم من الأزمة ألي هم فيها
    ماحبت صغرى ان امها تحس فيها فقررت انها تطلع من الغرفة وتنزل تحت تسوي لأمها اي شي تاكله علشان صحتها
    نزلت للمطبخ فتحت الثلاجة طلعت عصير ليمون ومربى مع الجبن واخذت من الدرج توست وسوت لها توست فيه جبن ومربى وزينتهه وحطته بصينية وصعدت فوق
    فتحت الباب لقت امها خلصت دعاء وصلاة دخلت لداخل وحطت الأكل على الطاولة
    صغرى : يالله يمة تعالي اكلي
    ام احمد : لا ي يمة مو مشتهية شي
    صغرى : يممة لززووم تاكلين علشان صحتك
    ام احمد : بس ..
    صغرى قاطعتها : لا بس ولا شي بتاكلي ولا راح ازعل منك يمة
    ام احمد : طيب .. بسم الله
    وبدت صغرى توكلها بشويش لما شبعت

    && في بيت ابو جهاد &&
    ام جهاد كانت بالمطبخ تجهز العشا
    زينب جت من ورا الباب بدون ماتحس فيها امها : بووووووو
    ام جهاد بفزعة : يممممة .. بسم الله الرحمن الرحيم الله يغربل شيطانكك يالفرعوونة
    زينب : هههههههههههه يحليلك يأم جهاد وانتي خايفة
    ام جهاد : استحي على وجهك تراني امكك مب وحدة من ربعك علشان تناديني ام جهاد
    زينب : ولا يهمك يأم جهاد
    ام جهاد : ماتتوبي
    جات حوراء : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    حوراء : همممم اششمم ريحة تجنن ولفت على امها : ماما شنو طابخة
    ام جهاد : ورق عنب و شوربة و مشاوي
    زينب : يمممي يعطيك العافية
    ام جهاد : الله يعافيك

    && في بيت رامي &&
    يوووم الملكةة
    { سارة طبعا قالت لصديقاتها ووعزمتهم }
    سارة بالغرفة ومعاها ريم
    سارة : ريووم مابييي اتزووج والله اني صغيرة
    ريم : ي بعد عمري بس زين على الأقل صديق اخوك خطبك قبل هذاك السكير
    سارة : هه صديق اخوي يعني اكيد حالته نفس حالت اخوي
    ريم : اصبري وربك يعين .... وش فيهم البنات تأخرو ماجو
    سارة : اتصلي عليهم
    ريم : اوك
    واتصلت عليهم قالو لها انهم ينتظرو السواق
    سارة : ها وينهم
    ريم : ينتظرو السواق ... وانتي وش بتلبسي؟
    سارة : مدري
    ريم . طيب قومي نشوف دولابك
    فتحت ريم الدولاب وضلت تقلب في الملابس وكل ما تطلع شي مايعجب سارة بالنهاية استقرت على فستان أحمر قصير فيه شريطة بيضاء بالنص وفوقها فيونكة سوداء وسوت لها زينب تسريحة بسيطة وناعمة
    بدلت سارة ووصلو البنات
    ملاك : هيييي ( شهقت ) ماشاءالله ساروووننهه قمممر
    زيينب : يههههبل علييكك الفسستان حبيبتي
    ميعاد : تجنني ربي يسعدك
    صغرى ضمت سارة وضلت تباركك لها
    وراحو معاهم فاطمة واماني
    ريم : طيب خلصوو علشان نبي نحط لها ميك اپ
    الكل.: اووكك
    وبدت أماني تغني وميعاد تطبل وفاطمة قامت ترقصص عشان مايبو يحسسو سارة بحزن
    قامت ريم وزينب يحطو لسارة الميك اپ
    وحطو لهها كحل أسود مع ضل أسود خفيف وبلشر وردي وروج أحمر مع قلاس لمعة
    اختارو ملاك وصغرى النعال { وانتو بكرامة } شكله أسود كعبهه طويل شوي مشبك بخيوط من قدام
    جهزت سارة والبنات انعجبوو فييها حيييييل
    اماني تبي تحرج سارة : الله يهني مصطفى فيكك وغمزت لها
    وفاطمة تكمل : اي والله مسكين الولد بيروح فيها
    سارة دوروها ماتلقوها من الحيا
    ميعاد حست بسارة : اقوول سوير على كم الطماط
    ريم : هههههههههههه المسسكييينة صصار وجها طماططة
    صغرى : بسس عاد بنات حرجتوها
    الكل ضحك على شكل سارة
    دخلت رهام وانبهرت بجمال سارة بس مابينت : يالله انزلي الولد يبغا يشوفك
    سارة ضلت تناظر بالبنات والبنات يشجعوها على انها تنزل
    نزلت سارة وصلت للمجلس وتحس ان خطواتها ثقييلة ومب قادرة تمشي
    دزتها رهام للمجلس ودخلت سارة وضلت واقفة ببداية المجلس رفع راسه مصطفى وشافها { هاذي بشر ولا ملاك .. ياأرض احفظي ماعليك ... مصطفى عجبتهه حييل } : اجلسي وش فيك
    سارة جلست بعيد عنه
    صارت لحظة صمت بينهم لمدت ٥ دقايق
    مصطفى : اخبارك سارة
    سارة بحيا وبصوت يالله ينسمع: بخير .... وانت
    مصطفى : الحمدلله .. انتي بأي صف
    سارة { جاي تخطبني وماتدري انا بأي صف .. ورفعت راسها وتنحت بلي قدامها حاولت تشيل عيونها بس ماقدرت وهو انعجب بجمالها وطفوليتها } : انا بثاني متوسط
    مصطفى : حلوو ربي يوفقك ..
    سارة : تسلم ... يالله انا استأذن
    وصات سارة لعند الباب
    مصطفى : سارة
    سارة لفت : هلأ
    مصطفى : ربي يحفظك من عيون الحساد
    سارة استحت وطلعت
    شافت في وجها اخوها رامي : اتفقتو على المهر
    رهام : لا هذا شغل رجاجيل مب بنات
    رامي : طيب
    وراحت سارة لغرفتها وحكت للبنات ألي صار
    ريم : سووير شكل الوولد ححبكك
    سارة بإحراج : مدري عنهه
    اماني : اججل ليهه يقول لكك ربي يحفظك من عيون الحساد
    دخلت رهام : سارة اخوك يبيك
    راحت سارة مع رهام لرامي
    دخلت سارة للصالة : السلام
    رامي : عليكم السلام ... تعالي اجلسي
    جلست سارة : نعم ياخوي
    رامي : تراني اتفقت مع مصطفى على كل شي وبعد شهر راح يتم الزواج
    سارة باستسلام : اللي يريحك
    رهام : سارة انتهى وقتك اتركينا انا ورامي شوي
    سارة : طيب
    وطلعت من المجلس وراحت لغرفتها
    فاطمة : ها سارونهه وش يبي اخووك
    سارة : يقولي ان الزواج بعد شهر
    زينب كسرت خاطرها سارة وراحت ضمتها وباركت لها
    والبنات يباركو لها : مبروك حبيبتي __ مبروك ي عرووس _
    وبدت اماني تغني
    يمن باس العريسس على راسها
    ويمن خصر اللولو على راسها >> موحافظتها عددل خخخخخخ
    وقامت فاطمة وريم وزينب وميعاد يرقصوو
    وصغرى تطبل على التسريحة
    بعدها الكل راح لبيته وسارة حاولت انها ماتفكر وبدلت لبست بيجامة سماوية من ماركة اديداس

    && في بيت ابو محمد &&
    دخلت ريم ومالقت احد موجود بالصالة
    راحت لغرفت ايات وشافتها قاعدة تلعب بالجوال
    ريم : عادي ادخل
    ايات التفتت : يب ادخلي
    دنلت ريم وقعدت على السرير
    ايات : ها وش صار بالملكة
    ريم بتنهيدة : تمام بس والله لو تشوفي شكل سارة قلبك بيتقطع عليها
    ايات بحنية : الله يساعدها .. طيب وامها وينها عنها
    ريم : هه امها من توفى ابو سارة وهي شافت حياتها قامت تسافر وتروح مجمعات واسواق وبالنهاية سافرت وماعاد رجعت ومحد يدري عنها اللحين
    ايات : يووه من جدها امها تترك بنتها وتشوف حياتها
    ريم : قولي لها هي ... يالله انا بروح انام تبي شي
    ايات : لا سلامتك
    ريم : اوك تصبحي على خير
    ايات : وانتي من اهله
    طلعت وسكرت الباب وراحت لغرفتها بدلت ولبست بيجامة بنفسجية

    في الصباح { يوم الخميس طبعا اجازة }
    صحت سارة من نومها وتذكرت وش صار لها امس وقامت تبكي بحرقة
    دخل عليها رامي : وشش فييكك تبكيين انتي بعد
    سارة على طول مسحت دموعها : لا ولا شي بس حسيت ان عيوني تحرني ولا ارادي دمعت
    رامي : طيب اخلصي علينا وانزلي تحت ابيك
    سارة : طيب
    ولحقت رامي حتى بدون ماتبدل علشان مايعصب عليها ويقول لها تأخرتي ووو.....
    دخلوو للمجلس وقعدت سارة قدام رامي
    رامي : اسمعي الزواج بيكون في استراحة
    رهام وهي تقاطعه : لالالالا وش له الخساير يارامي نسويهه حنا في بيتنا بينا حنا مختصر يعني بس حنا وهو يجيب اهله وخلصنا .. ماله داعي نخسر روحنا على ليلة بايخة
    سارة تبي تبكي بس كتمت دموعها
    رامي : اي والله ماله داعي الخساير
    رامي يكمل : والمهر والشبكة وكل شي بيكون بليلة وحدة وبعدها خلاص بتروحين معاه وبنفارق وجهك النحس
    سارة ماقدرت ودمعت عينها
    رهام : وانتي ماتحتاجي احد يفهمك كيف تتعاملي معاه لأنك مب بزر
    رامي : يالله انتهى كلامي اذلفي عن وجهي
    سارة راحت تركض لغرفتها وكالعادة بدت تصيح

    && في بيت ابو جهاد &&
    على الفطور الكل كان جالس ماعدا جهاد
    ابو جهاد : وين جهاد
    زينب : نايم يبة
    ابو جهاد : روحي جلسيه
    قامت زينب واتجهت لغرفت جهاد
    جهاد كان جالس بس لما سمع صوت احد جاي لغرفته سوا روحه نايم
    دخلت زينب : قووم جهاد
    قوووم
    جهاد : هممم
    زينب : قووم ابوي يبيك
    جهاد : يالله ياحبيتي بقوم بس جهزي لي الفطور
    زينب : خير ان شاءالله بس انت قوم لايفيخ ابوي
    جهاد ويكمل الكذبة : وش فيك ي قلبي هاذي من حقوق الزوجة على زوجها
    زينب : بسسمم الله علييكك اخووي والله شكلك تحب لكك وحدة وتتحلم فيها وبصراخ .. قوووووم جعلكك المدري شقول
    جهاد ماقدر يكتم ضحكته وقام وضضضل يضحك
    زينب كشفته : يعني كنت جالس
    جهاد : هههههههههههههههههه اي ههههههههههههههههههه هههههههههه
    زينب رمت عليه المخدة وضلت تضربه وطلعت بسرعة علشان مايطقها
    جلست على الطاولة
    ابو محمد : وينه اخوك
    زينب : هذا هو جاي
    جا جهاد وقعد قدام زينب
    جهاد : زنووب عطيني الحليب
    زينب طنشته
    جهاد كرر الجملة مرة ثانية
    زينب : كييفي مابيي اعططيك حليب كيفي يوووه
    جهاد : لا موبكيفك وبتعطيني الحليب يعني بتعطيني اياه
    زينب بعناد : مابي وطلعععت لسسانها
    جهاد قام واخذ الحليب ورماه في وجهها
    زينب شهقت : هييييي اخخخترب شععري ياححمممار
    جهاد : كيفي
    الكل قام من على الفطور وماعطاهم وجه
    زينب وجهاد ضلو يتضاربو مع بعض لما تعبو وزينب راحت تتروش

    && في بيت ام احمد &&
    ام احمد كانو الجيران جايين لها يتطمنو على صحتها
    صغرى : حياكم تفضلو
    الكل : زاد فضلك ي بنتي
    قدمت لهم صغرى القهوة والشاي والفواكه والحلى
    وضلو يسولفوو وبعدها طلعوو
    جلست صغرى جنب امها ورن الجرس
    قامت صغرى تفتح الباب
    فتحت الباب ألا شافت ..........
    انتهى البارت

    رايكم
    وتوقعاتكم
    سارة ومصطفى هل بيحبو بعض ام لأ
    مين الي جاي لبيت أم احمد ،
  9. بـنـت أبوي
    25-07-2013, 06:28 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    يعطيك الف عافيةة ع البارات الرووووعةة ..~#
    توقعاتي ..~#
    سارة و مصطفى بحيبوو بعض ..~#
    اتوقع الولد اللي ارسل الرسالة خالد ما ادري بسام ..~#

    تقبلي مروري ..~#
  10. هدوء عآشقة
    25-07-2013, 06:28 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت السابع
    فتحت صغرى الباب وشافت رجال شكله غريب اول مرة تشوفه
    .... : انتي أكيد صغرى ؟
    صغرى انصدمت : كيف تعرف اسمي ؟
    ...... : دامي أخوك اكيد بعرف اسمك
    صغرى انربط لسانها وانصدمت اككثر وضلت تترد هالكلمة بأذونها دامني اخوك دامني اخوك اخوك اخوك اخوك
    ...... : ماتبي تدخليني ؟
    صغرى ماعرفت شتسوي : ادخل
    دخل لداخل وشاف حالتهم كيف صعبة
    ...... : اسمي خالد
    صغرى : انت اللي رسلت الرسالة !!!!!!!
    خالد : اي بس انا ماشوف خالتي ام احمد وينها
    صغرى : امي من يوم اللي رسلت الرسالة وهي معتفسة حالتها فوق تحت وحالتها النفسية تعبانة .. عاججبكك اللحين خلييت اميي بهالحال والسبب انت ... وتصارخ علييهه عاججبكك
    خالد ماأهتم لكلامها : سمعت من قبل كم شهر ان ابوي مات
    صغرى : بسسسس لاتكمممل ولاتجييب طاري ابووي فاهمم هذا ابووي انا وهوو ماعندهه ولد
    وانهارت بالبكاء
    راح خالد وضمها وهي لاإرادي تعلقت فييهه بقوووة
    خالد بحنان : ادري ان صعب عليك تتقبلي وجودي بحياتك لكن انا والله مالي ذنب انا صرت ضحية امي وابوي ثنينهم تركووني بغربة ونسوني لكن انا ماتتخيلي شكثر فرحت يوم عرفت ان عندي اخت ويوم شفتكك فرحت اكثر .. وقام يمسح على شعرها .. وحسيتكك طييبة وحنوونة وقلبك كبير
    صغرى هدت شوي : هذا وضع ولازم اتحمله انت اخوي وصار اللي صار
    خالد : وين خالتي ابي اشوفها
    صغرى : تعال معي
    راح معها خالد ودخلته لغرفت امها وخلته واقف على الباب
    راحت صغرى لأمها
    صغرى : يمة تدرين منو هذا
    ام احمد : منو
    صغرى : يمة هذا اخوي ودمعت عينها
    ام احمد انصدمت ماتوقعت انها تشوف ولد زوجها
    لكنها تقبلت الوضع وتفمهمته
    ام احمد فتحت يدها : تعال ي وليدي تعال الممك بحضني
    خالد ماصدق يلاقي احد يحن علييهه
    وراح ووحضن ام احمد والكل قام يبكي
    يمة خلاص خلي اخوي انا بوديه غرفتي يرتاح على ماأجهز غرفته
    خالد حب هالعايلة كثيييير
    وراح مع صغرى لغرفتها ونام نوومة تععب
    وصغرى راحت تجهز له غرفة

    && في بيت أبو جهاد &&
    ام جهاد كانت تكلم جارتها ام سعد بالتلفون وسكرت
    ام جهاد تنادي : حووووراء حوراء
    جت حوراء : نعم يمة
    ام جهاد : تعالي ابيك شوي
    جلست حوراء : خير يمة
    ام جهاد : يبنيتي انتي كبرتي وصرتي بسن زواج والخطاطيب بدوو يجو لك وهاذي ام سعد متصلة علي تبي تطلب القرب منا وتبي تخطبك لولدها سعد
    حوراء استحت من كلام امها : لا يمة مابي
    ام جهاد : لاتتسرعي فكري زين
    حوراء : يمة انا بعدني صغيرة ومابي اتزوج اللحين واربط روحي بزوج وعيال ومسؤلية
    ام جهاد : انالله وانا اليه راجعون
    نزلت زينب وسمعت كلمة امها ( انا لله وانا اليه راجعون ) وبفزعةة : مييين مات !!!!!!!؟
    حوراء ماتت ضحك على شككل زييينب
    ام جهاد : ههههههههههههههه اعوذ بالله محد مات بس اختك انخطبت
    زينب : صحيييحح !!! اللاي وناسسسيه بصييير خالة
    حوراء : هي انتي تراني ماوافقت يعني لاتتأملي
    زينب : اوووووووف وراحت لغرفتها واتصلت على ريم وقالت لها ان حووراءء انخطبت بس ماوافقت

    ومر باقي اليوم عادي
    يوم السبت الصباح في المدرسة
    كانو البناتت متجمعيين كلهم وسوالف وضحك
    اماني : بنات
    الكل : ها .. نععم . شتبي
    اماني : شووفو البنت ذييكك الخقق
    ريم : هههههههههههههههههه هذيك الضعيفة ؟
    اماني.: يب
    ريم تبيني اجيب لكك اسمها ؟
    اماني : يب ططلبتكك
    قامت ريم واخذت زينب معاها
    وصلو للبنت
    ريم : سلام
    البنت : وعليكم السلام
    ريم : ماشاءالله عليكك قممر وش اسمك
    البنت : مريوووم
    لحظة خلوني اوصف لكم مريم { تحبها اماني .. خبلة ومرجووجة واحيانا تتفق مع ريم على خطط بدون محد يدري عنهم طويلة وضعيفة عيونها واسعة عدساتها خضراء تهههبل مرجووجة والباقي بتعرفووه في الرواية }
    نرجع
    زينب : عاشت الاسامي
    مريم : تعيشي
    ريم تهمس لزينب : زنووبتي طلبتك روحي وبعدها بجيك
    زينب فهمتها : طيب انا استأذن
    ريم : امم مرييم اطلبك طلب
    مريم : امري
    ريم : ابيكك تاخذي ذيك البنت .. وتأشر على اماني .. وتسولفي معاها وبعدين افهمك ليه
    مريم : اوك
    راحت ريم جلست يم البنات
    جت مريم : هاي
    الكل : هاي
    مريم : احم انتي ~ وتإشر على اماني ~ تعالي ابيكك
    اماني تلتفت للبنات : بنات الخقققةة تبيني انا وقامت. تضحك تبيني انا هههههههه وقامت مع مريم
    ريم ومريم غمزو لبعض
    مريم : امم اسمكك حلوو
    اماني : تعرفي اسسمي !!!!
    مريم : يب أماني
    اماني { ي لبيييهه توني اححب اسسمي } : يب ادري انهه حلوو
    مريم : ههههههه انا اسمي مريووم
    اماني ( ي لبى هالأسم ) : حتى انتي اسمك حلوو
    مريم : من ذوقكك .... اقوول اموون وش رايك نروح المقصف نشتري على حسابي
    اماني : اووكك

    نرجع للبنات
    ميعاد : بنات شووفو اموون شلوون بتطيير من الوناسسسة مع مريم
    فاطمة : هههههههههههههههههه واللهه انها نكتةة
    ملاك : ههههههههههههههههههههه حسستني انهم روميو وجوليت
    سارة : هههههههههههههههه اول مرة اشووف اموون تستحي
    ريم وزينب طالعوو في بعض وماتووو ضضضضحكك
    البنات باستغراب : وش فيكم !!!؟
    زيينب : هههههههههههه حنا ههههههههههههههههه قل قلنا هههههههههههههههه لمريييم ههههههههههههه
    البنات مافهموو شي
    ريم حاولت توقف ضحك : حنا هه قلنا لمريم تروح مع اماني واماني البططة اللحين تفكر ان مريم تحبها ههههههههههههههههههههههه
    البنات استوعبوو وتسدحوو ضضحك
    صغرى : مسسككيييية صصصديييقتي ضحكتوو علييها هههههههههههههههههههه

    عند مريم واماني
    مريم : ها امون وش تبي
    اماني ( ابيك انتي يصير ! ) : على ذوقك
    مريم : امممم طيب
    واشترت لها كتكات و جالكسي و بطاطس كاتشب
    وقعدوو قريبين من البنات
    مريم : اممون انا بروح الحمام وبرجع
    اماني : اوك
    راحت مرييم واماني لفت للبنات
    وبصراخ : بنات وناسسسسسسسسه. والله
    البنات قاموو يضحكوو عليها
    ومريم سمعتها وضحكتت
    رجعت مريم لإماني وضلو يسولفو والبنات مشتغلين مراقبة عليهم
    مريم : يالله انا بقوم
    اماني: لحظة
    مريم : وش فيك
    اماني : اححححححححححححببببكك وراحت ترككضضضض لصديقاتها
    مريم : هههههههههههههه وانا بععععد اموووووونتي

    اماني لفت وناظرت مريم نظرت حب ورجعت تسولف مع البنات

    انتهى البارت ادري انهه قصير بسس عذروني
    رايكم فيه
123456789101112