1234567891011 ...

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 04:18 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارت الثاني
    بكرة بمسك يدك واللي بعده

    ألتفتو علشان يرجعو للفصل ألا شافو المديرة ومعها معلمة من المعلمات
    سارة بصدمة : هييييييي { شهقت } وقامت تصيح
    وملاك انصدمت أكثر وماتكلمت
    المديرة بعصبييية : ويييين رايحين انتي معاها ؟
    ملاك بتردد : استاذة كنا را .. راي .... رايحين نشتري ماي من المقصف
    المديرة : المقصف طريقه مب من هنا
  2. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 04:50 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ممكن سؤال
    ليهه اذا بنزل البارت الثاني ماينزل كامل
    ينزل بدايته بس
    اللي يعرف الجواب اتمنى يفيدني
  3. برائة أنثى
    22-07-2013, 05:43 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    حبيبتي ريييما منورة صقيقتي ياقلبي انتي الرواية حلووة وتجنن مثل كاتبتها استمممري يالدوبة توني أدري أن عندك مواهب طلعت الحين هههههه ياعمري اس
  4. ema mahmoud
    22-07-2013, 05:43 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    اسلوبك حلو ف الكتابه استمرى وانا من متابعينك ان شاء الله
    بس طولى البارت شويه وخلى فيه اشياء حماسيه اكتر
    اول روايه اتابعها قبل ما تكتمل
    ربنا يوفقك
  5. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 06:28 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برائة أنثى
    حبيبتي ريييما منورة صقيقتي ياقلبي انتي الرواية حلووة وتجنن مثل كاتبتها استمممري يالدوبة توني أدري أن عندك مواهب طلعت الحين هههههه ياعمري اس
    هههههههههه مشكوورة ي حياتي
  6. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 06:29 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema mahmoud
    اسلوبك حلو ف الكتابه استمرى وانا من متابعينك ان شاء الله
    بس طولى البارت شويه وخلى فيه اشياء حماسيه اكتر
    اول روايه اتابعها قبل ما تكتمل
    ربنا يوفقك
    تسلمين حبيبتي
    من عيوني
    كوني دوما بالقرب
  7. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 06:35 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    بكرة بمسك يدك واللي بعده

    ألتفتو علشان يرجعو للفصل ألا شافو المديرة ومعها معلمة من المعلمات
    سارة بصدمة : هييييييي { شهقت } وقامت تصيح
    وملاك انصدمت أكثر وماتكلمت
    المديرة بعصبييية : ويييين رايحين انتي معاها ؟
    ملاك بتردد : استاذة كنا را .. راي .... رايحين نشتري ماي من المقصف
    المديرة : المقصف طريقه مب من هنا
    ملاك في قلبها { اوف هاذي وش جابها لهنا هي دايم تكون في مكتبها يعني على حظنا اليوم .. الله يستر } : اي ادري بس صديقتي انحصرت وبنروح للحمام واذا خلصت بنروح للمقصف
    المديرة بشك : طيب وبس تخلصو على طول ارجعو فصلكم
    ملاك وسارة : ان شاءالله
    راحت المديرة والمعلمة
    ملاك براحة : اوووووه
    سارة بعد ما هدت : شفتي شفتي كيف طاحو علينا
    ملاك : طيب خلاص هذا حنا بنرجع
    ورجعو لفصلهم

    { في الفسحة }
    اجتمعو البنات كلهم وسوالف وضحك
    ملأاك : بنات فاتكم اليوووم نص عمركم
    الكل : وش صار
    سارة : الدووبهه خلتنا نهرب من الحصة ولما هربنا شافونا المديرة واستاذة فتحية { معلمة الاجتماعيات }
    ريم : هيييي { شهقت } ووش سوو لكمم
    ملاك : عادي كذبت عليهم وهم صدقو ورجعنا للفصل
    زينب : هههههههههههههههههههه واكيد سووير قامت تصييح هالبزر هههههههههههه
    ملاك : ايي فاتكمم شكلها متعلقة فيني كأني زوجها وماتبيني اروح
    كل البنات فقعوو من الضحك
    سارة : اصلا عادي ماصار شي
    ميعاد : حبيبتي ساروننهه ابد ماصار شي
    سارة : يب عادي هههههههههههههه

    انتهت الفسحة وطار اليوم الباقي عادي في المدرسهه والبنات رجعو بيوتهم
    في بيت ملاك
    دخلت للبيت وهي محترة لأنها رجعت للبيت مشي
    ملاك بعصبية : اووووف مو ححاله ذي كل يوم ارجع مشي وهالسواق مايجي
    ام ملاك { خلود } ببرود : تستاهلي .... انا قلت للسواق لايجيك
    ملاك : وليهه مايجيني
    ام ملاك : علشان تعتمدي على نفسك وتجي كل يوم مشي
    ملاك حقرت امها وراحت لغرفتها
    دخلت للغرفه وهي معصبة ودايخة
    شغلت المكيف ونامت قبل لاتبدل

    بيت ريم
    دخلت سلمت على اهلها وصعدت بدلت لبست بيجامة برمودة صفراء وبلوزة ميكي ماوس حمراء ورفعت شعرها بإهمال ونزلت
    ريم بروقان : هاييي ماي فاملي
    ايات { اخت ريم } : وش عندك اليوم مروقة
    ام محمد : خليها مرووقة لاتقلب علينا وحنا اللي نتهزأ
    ريم : اوووف يعني حتى لوو بنروق لازم في احد ينكد عليينا ...... مييييييييري
    محمد ( اخو ريم ) : وجججججع قصرييييي هالصصصصوت كأنهه صوت رجال ... خليك انثى لو مرة وحدة
    ريم بتطنيش : مايخصك ... وبصوت اعلى : مييييييريييي ووجع
    ميري بخوف : نعمم مدام
    ريم : للمرة المليون اقوولك لاتقولي لي مدام قولي لي انسهه ... فاهممة
    ميري : اي اي فاهمة
    ريم : طيب خلاص روحي مابي شي
    محمد : والله حاله اجل حق شنو مناديتها
    ريم ماردت عليهه
    نزل علي
    علي : وش هالصراخ
    ايات : ماتعرف اختك تروق وفجأة تقلب
    محمد : عادي تعودنا
    علي ويكلم ريم : انزين .... ريووم تعالي غرفتي ابييك
    ريم : اوك بجي
    وصعدت لغرفتهه
    دقت الباب ودخلت
    ريم : نعم وش فيكك
    علي : تعاليي ابيك ترتبي غرفتي لأن صديقي بيجي
    ريم : نعمممم !!!!
    علي : اعوذ بالله خلاص ماأبي منك شي
    ريم : يكون أحسن
    طلعت ريم من الغرفة وهي تتحلطم وصقعت بشخص كان معضل ورياضي لابس تي شيرت أسود فيراري وبنطلون جينز أزرق .. جذبتها ريحة عطره وهو تنح بجمالها وطفولتها
    رفعت راسها : ا ... ا... انا اسفهه
    ....... بإعجاب: ياريت كل الصدف تكون معك علشان أشوفك
    ريم انربط لسانهها وماعرفت شتقول وعلى طووول طارت لغرفتها واتصلت على صديقتها زينب وقالت لها عن اللي صار
    انتهى البارت
  8. هدوء عآشقة
    22-07-2013, 06:43 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    توقعاتكم حبايبي
    هل المديرة بتعدي كذبة ملاك وبتصدقها او بتكشفها ¿
    مين الشخص أليي صقعت فيه ريم ¿
  9. بـنـت أبوي
    22-07-2013, 06:50 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    رووووووعةة الروايوو حپيپتي رم رومتي

    .. اتوقع ملاك بتكشفها المديرةةةة ..
    و اتوقع اللي صقعت ريم فيه هو صديق اخوها علي

    استمري بعد قلبي صديقتي

    و بإنتظارك للتكملةة
  10. برائة أنثى
    22-07-2013, 06:50 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    روووووويم روييييم روييييم تكككفي بسرعة نزلي البارت حدي تحمممست
1234567891011 ...