... 23456789101112

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. برائة أنثى
    31-01-2014, 10:47 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    اممم يمكن تقول لهم انها تتوقع سارة حامل
    ماجدد بيعترف لملاك خوفا ان هاني موجود ويشوفها وتتلخبط الامور
    بيتحول حال ريم وغزيز للأحسن
    اخو صغرى واختها مدري
    شعوور زينب اكيد حزن وفرح بنفس الوقت بتفقد اختها

    مشكووورة ع البارت مررة يهببل بانتظار البارت الجاي
  2. رشى امل
    31-01-2014, 02:48 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    اختي بنت ابوي يعطيك ربي الف عافيه على روعة كلماتك
  3. ! شذى الورد !
    07-02-2014, 09:56 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    يشرفني دعوتك اختي بنت ابوي

    وان شاء الله بمون متابعة لك بس توني في البداية وان شاء الله اوصل للنهاية


    وماشاء الله الاسلوب جدا جميل ومحمس على المتابعة

    يعطيك الف عافية
  4. أنة حرف
    07-02-2014, 10:24 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    بارت رائع
    يعطيك العافية
    توقعاتي مو كثيرة بس أتوقع أن سارة تطلع حامل واضح من كلامها
    أما ناجد فأظن أنه يتراجع ولا يقدر يعترف لملاك يمكن بوقت ثاني
    والباقي ما عندي توقعات
    بانتظار البارت القادم
    تحياتي لك
  5. بـنـت أبوي
    08-02-2014, 10:43 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    البارات (24)

    ميعاد بهبال : بنات اتوقع ان ساره حامل
    البنات كلهم فتحوا عيونهم
    ريم : مو لازم انها اشتهت شيء تقولين عنها حامل يمكن بسس كيذا
    ميعاد : لا لا اول ما جينا و ضعتوا ما ادري اختفيتوا صار شيء ( سكتت و طالعت بصغرى )
    ريم ناظرة صغرى : صغورة حبيبتي شسالفه ؟!
    صغرى : سارة داخة علينا البارحة.و لما مسكناها طاح اغمى عليها
    ريم : عادي ممين الخوف
    ميعاد : ههههههفففف انتي شيفهمك دحين
    ريم : ابي سبب ثالث عشان يأكد لي
    ميعاد طالعتها و تحاول تذككر و فجأة : ايييييي ايييييي في في سبب ثالث
    ريم و صغرى حطوا اياديهم ع اذونهم
    ريم بعصبيه : و عمى يعمي العدو شنو هالصوووت صجيتيني ،، ترا نبي اذوننا مو بايعينهم
    ميعا : بببل ببل بببل انزين ما قلنا شيء
    ريم : لا حلللفي ععاد
    صغرى عرفة انهم بيتهاوشوا : خلونا من هذا كله ( وناظرة ميعاد ) شنو هو الشيء اللي يثبت ان سارة حامل
    ميعاد : انزين بتكلم ، لما كانوا ملاك و ريم يضحكوا و سارة اخذت جوالها بتكلم مصطفى لما سكرت -عزكم الله- استفرغة
    ريم و صغرى : اممممانههه
    ميعاد : و الله
    ريم : يييس و اخيرا وحدة من الشلة بتححححمل
    ميعاد و صغرى ضحكوا و بعدها رجعوا يسالفوا

    ( عند ماجد و ملاك)11:
    ماجد : اءء ملاك
    ملاك طالعت فيه و لا تكلمت
    ماجد : ايش فيك البارحة ليش انا معذبك ؟!
    ملاك تمت ساكته لان لو تكلمت بتصيح
    ماجد : ملاك تككفي قولي لي
    ملاك اخذت نفس : ماجد مين المجهول
    ماجد : بسألك سؤال اذا جاوبتي عليه و الله اقول لك
    ملاك : اوك موافقة
    ماجد : اذا عرفتي مين المجهول ما راح تتركيه صح
    ملاك نزلة راسها : اذا نيته زينه مستحيل اتركة
    ماجد ( فرصتي هذه لازم اقول لها ) : الولد ولد ناس و انا اعرفه
    ملاك بصدمة : شعرفك به ؟!
    ماجد : هو يصير ( ويرن جواله ) اوووف مو وقته
    ملاك سحبت الجوال و طفته : قول لي من هو تكفى ماجد قول لي
    ماجد : ملاك انا هو المجهول
    ملاك بصدمة : كذذاب المجهول غير
    ماجد: و ربي اني انا و اذا مو مصدقة جيبي جوالي ارسل لك منه و ارويك الرسايل
    ملاك عطته عشان تصدق و تكتمل فرحتها
    ماجد اخذه و خلاها تشوف و رسل لها رساله فتحتة جوالها و انصدمة
    ملاك : طيب من متى ؟!
    ماجد : قبل لا تتعرفي ع ريم يعني قبل 3سنين
    ملاك : ليه ما تكلمت
    ماجد ودمعة عينه : ما قدررت و الله ما قدرت ( وطاح ع ركبه و هو يصيح ) ملاك تكفي ارفضي هاني و الله مو مستحمل انتي معاه ، صديقي و حبيبتي ببيت واحد الحين انتو بمكان واحد و مو متقبل
    ملاك : ماجد ما بيدي اي شيء اسويه اذا ابوي بيجبرني راح اوافق
    ماجد وقف : ملاك انتي تحبيني او لا ؟؟!! جاوبي ع هالسؤال و اذا اي و الله ما راح اتركك و راح اخذك تكوني ملكي و اذا لا راح اتركك لحالك
    ملاك بغصة : ماجد الله يوفقك مع غيري
    ماجد : ممستحححيل مسسستحييل
    ملاك تعرف الرجال ما يبكي الا اذا في شيء بيكسره لفة وجهها : انا ما احبك
    ماجد : كذابه حطي عينك بعيني وقولي لي
    ملاك : ماجد تستاهلك وحدة احسسن مني
    ماجد : و انا ما شايف احسن منك حطي عينك بعيني وقولي ما احبك
    ملاك حطت عينها بعينه و انسحرت و لا ارادي : انا احبك
    ماجد استانس و حاس ان الارض مو شايلته : عيديها عيديها
    ملاك انتبهت باللي قالته ونزلة راسها و هي حدها مستانسه الا طايرة ممين الفرح : ماجد خلاص اتركني الحين بيفقدوني
    ماجد : طيب من متى !؟ و كيف !!؟ وشلون
    ملاك صارت خدودها حمراء : مماجد بعدين اقول لك اتركني الحين اروح ( وطالعت ساعتها ) باذن الحين خلينا نروح
    ماجججد صرررخ بأعله صوته : يييي ناس و الله احبها اححححبببها
    ملاك ضحكت وركضت للخيمة
    ماجد لحقها لما تطمن انها راحة لهم راح للعيال

    ( عند البنات )
    وصلت ملاك وهي حدها مستانسه
    لاحظوها البنات
    ريم : اعترفي شفيك
    صغرى : رحتي و انتي شوي وتصيحي و جيتي و انتي فرحانه
    ملاك مستانسة و ضحكةة و بكذب : انا و ماجد شفنا اثنين (و انفجرت ضحك ) هههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات فهموا وضحكوا
    ميعاد و هي تحاول توقف الضحكة: خلاص ععاد بسس قوموا اذن
    كلهم : ههههههههههههههههه ط ههههههه طيب هههههه
    و قاموا و توضوا و صلوا
    جلسوا سوالف وضحك وقعدوا يطبخوا الرز لهم وللاولاد لانهم يدروا انهم مستحيل يطبخوا و هذه الفكرة فكرت ريم

    ( عند الاولاد ) 11:59
    ماجد رجع و حدة مبسووط صلى وجلس مع ربعه
    هاني : رحة مطنقر مني رجعت مبسوط شنو السر
    ماجد طالعه و ابتسم : ما في سر ( وطالع عزيز )
    عزيز فهم و ضححك
    نادر : طييپپ فهمونا
    ماجد يطالع هاني : قريب و تفهم ( ورجع طالع نادر )
    موسى عرف ان الجو بيتكهرب : الا اقول متى بتمشوا
    عزيز : انا ما بمشيي الا لما بنت عمتي و صديقاتها يمشوا
    ماجد : و انا معاك
    الشباب : كيفكم
    نادر :حنا بنمشي بالليل اليوم شرايكم
    الشباب : اوك
    علي : و احسسن للبنات بعد ، عشان لا يصير فيهم شيء و حنا بنمشي بالليل
    محمد صاير اطرش بالزفة : لحظة لحظة عزوز مين بنت عمتك
    عرفوا ماجد و عزيز انهم جابوا العيد
    عزيز : اءء احم ( ويحك رقبته ) اختك
    محمد ضرب راسة : يووو صحح نسية انها هنا شلوون راحةة من بالي اي اي و انا بظل معكم
    الشباب : اوك
    حسين : زين اجل نصنا بيصير مع هاني و النص الثاني مع نادر و اللﮱ ‏​‏بيظلوا بيرجعوا مع عزوز
    الشباب : اوك ، موافقين
  6. بـنـت أبوي
    08-02-2014, 10:44 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    حسين : زين اجل نصنا بيصير مع هاني و النص الثاني مع نادر و اللﮱ ‏​‏بيظلوا بيرجعوا مع عزوز
    الشباب : اوك ، موافقين
    علي ضرب هاني على كتفه
    علي : شفيكك ي ولد مو معانا
    موسى : اي و الله ساكت مو من عادتك
    هاني بعد تفكير : بسألكم سؤال
    الشباب بردود مختلفه : ها ،شفيك !؟ ، شصاير !؟ اسأل !؟( وكلهم ناظروا هاني مستغربين )
    هاني نزل راسه : يعني شسمة ريم اخت محمد معها صديقة اسمها ملاك !؟
    عزيز و ماجد انصدمموا
    ماجد بعصبه : وانت شدخلك بالبنت اذا صديقةة ريم او لا
    حسين : مجوود شفيك ترا ما قال شيء
    ماجد بعصبية اكثر : لا فيها يتكلم قدامنا بالبنت يبي يروح يسأل محمد ع جنب
    الشباب منصدمين من ردة فعل ماجد الامر هو عادي عنده بس ما يدروا ليه عصب كل هالعصبيه
    هاني وقف و بهدوء : صحيح كلامك ي ماجد و انا اسف ما كان قصدي اتكلم جنب الشباب عنها
    هاني مشى راح يتمشى و هو يفكر
    ماجد : بطقاق
    نادر : شفيك ابو الجود تراه صديقنا و من ربعنا ما يصير تقول كيذا
    علي : صحيح تراك زودتها ي ماجد روح اعتذر منه
    ماجد : ماني رايح اعتذر منه ( وقام )
    قام وراه عبد العزيز بيلحقة مسكة حسين
    حسين : خله ع راحته الى ما يهداء
    عزيز : اوك ( وجلس و هو خايف على اخوه لا يسوي شيء ب هاني )

    ( عند البنات ) 12:10
    صغرى تقصص الخس و جنبها ميعاد تقصص الطماط
    و ريمم تسوي الرز و ملاك تسوي الكبسة تكملة للكبسة
    صغرى تهمس لميعاد : معوود
    ميعاد ما سمعة لانها حاطة السماعات
    صغرى ضربتها بخيفيف بسس محد انتبه لها
    صغرى : مييعاد
    ميعاد : ها
    صغرى : هوى
    ميعاد : يهوي العدو ، شفيك تكلمي
    صغررى بتفكير : امممم شفتي اللي اليوم
    ميعاد : شنو ما فهمت
    صغرى : اللي راح مع ملاك عشان لا يصير فيها شيء
    ميعاد بصوت مرتفع شوي : اييييي ايييي شفيه ؟!
    صغرى ضربتها : و عمى فضحتينا
    ميعاد : ها انزين انزين شفيه ؟!
    صغرى : امممم عجبني شكلهه مززة و خقة و اخلاق و انجذبة له
    ميعاد : ايي من ججحد خققةة و اخوه بعدد يخقق اكثر
    صغرى : سكتي خلاص لا يسمعونا ريوم و ملوك و نروح وطي
    ميعاد : اوك اوك
    عند ملاك و ريم
    ملاك : ريومةة حبيبتي
    ريم : عيونها
    ملاك : تسلم عيونك ي بعدي ، جيبي الرز حطية مع الحمسة
    ريم :من عيووني ي عيووني
    ريم جابت الرز
    ملاك تضحك : شنو نازل عليك اليوم غززل و كلام معسول شنو السالفة قولي قولي
    ريم : و اخييرا بصير ل عزوزي
    ملاك : هههههههههههههه قوولي كيذا من قبل
    ريم : يب
    ملاك : انزين حبيبتي ريوم لا تتحمسي كثير عشان لا يصير شيء اوك
    ريم : الله لا يقوله اوك اوك
    و سمعوا رنة جوال
    ملاك : ريومة شوفي اذا جوالي او جوالك
    ريم : طيب ، اذا جوالك اي واحد فيهم
    ملاك : اتوقع هذه نغمة الايفون ، روحي جيبيه
    ريم : طيب طيب
    راحة ريم جابت جوال ملاك
    ريم : اخذي ، رقم غريب
    ملاك : اوك الحين بدق و اعرف مين ، انتبهي للرز اوك
    ريم : اوك وقولي لي مين
    ملاك : اوك ( ومشت شويه و تذكرت شيء ورجعت ) ريوم
    ريم : هلا
    ملاك : لاتنسي تدقي ع زنووب يمكن تبي شيء قبل لا نروح لهم
    ريم : اوك ، بسس ما عنددي رصيد
    ملاك : من عررفتك
    ريم : ي تبببن شسوي بعد كلا افعل الخدمة للبي بي و الواتس
    ملاك : اوك اوك بلا اعذار لما اجي اكلمها من جوالي
    ريم : اوك
    ( ومشت )
    شافت الرقم و ضحكة لانها حافظة رقمه شوي ورن الجوال مرة ثانيه رفعته
    ملاك : الو
    ماجد : هلا
    ملاك : هلا بك
    ماجد : فاضيه ،؟!
    ملاك : اي ليه ؟! ماجد فيك شيء ؟؟'!
    ماجد بتنهيده : تعبان
    ملاك : سلامتك من التعب شفيك ؟!
    ماجد بضيقة : هاني هنا معانا
    ملاك : شنووووو !؟ ايش يسوي هنا !؟
    ماجد : شمدريني
    ملاك : طيب ما عليك منه
    ماجد : كيف ما علي منه ملوك هذا خاطبك تعرفي كيف خاطبك صدديقي اللي اعزه خاطبك انتي
    ملاك حست بضيقة ؛ ماجد الله ما يكتب الا الللي فيه الخير ، يعني اذا انا له بصير له و اذا لك او لغيرك بصير لك او لغيرك
    ماجد بسرعة : لا لا لا انتي لي انا انا وبس
    ملاك : طيب طيب هدي انت الحين
    ماجد : ما اقدر ، و بعد توني متهاوش معاه
    ملاك : لييه ؟!
    ماجد : لانه جاب طاريك جنب الشباب و انا ما ابي احد يجيب طاريك
    ملاك ضحكة : هههههههههه الى هالدرجة الغيرة
    ماجد ابتسم : و اكثر من ما تتخيلي
    ملاك لا ارادي : فديتك ( و انتبهت للكلمة و ارتبكت ) اقصدد اءء ذاك شسمة
    ماجد ضحك : ههههههههههههههههههههه خلك ع الكلمة لا تغيريها احلى
    ملاك بتغير السالفة : مجود ترا حسبناكم معنا بالغداء يعني لا تطلخوا و لا تجيبوا
    ماجد : اي زيين لان حدي جووعان
    ملاك : يخسي الجوع و انا موجودة
    ماجد : و يقولوا لي خلها تروح بنصيبها ، لو على موتي ما خليتك تروحي لغيري
    ملاك : ي بعدي ( و انتبهت و غيرت الموضوع ) انزين لاحد يطلب اكل قول لربعك
    ماجد : اوك و متحمس للطباخك
    ملاك : مو بس انا طابخة حتى البنات
    ماجد : اووه و تعرفوا تطبخوا بعد اهم شيء انك سويتي شيء فيه حتى لو حاطة بسس ملح
    ملاك : اي افا عليك ههههههههههههههههههه ملح عاد
    ماجد : و الله ما احد يخليني اروق غيرك ، عاد ابتلشتي فيني
    ملاك ؛ ههههههههههههه ليه !؟
    ماجد: كل ما تضايقة جيتك
    ملاك : خلاص انا راضية
    ماجد : كذابه
    مملاك : شفيك !؟
    ماجد : انتي مو راضية انتي ملاك
    ملاك فطسة ضحك : ههههههههههههههههههههههه
    ماجد : ي بعدي هالضحكة جعلني ما انحرم لا منك و لا من ضحكتك
    ملاك : امين و لا منك
    ماجد : انزين روحي كملي طباخك لا يحترق
    ملاك : اوك اكلمك وقت ثاني
    ماجد : اوك باي
    ملاك : بايات
    وسكروا
    ورجعت ملاك و ما شافت ريم راحت لصغرى
    ملاك : صغور وين ريومة
    صغرى : مدري جاها اتصال وراحة
    ملاك : اوك بروح اشوفها
    صغرى : اوك
    ملاك : انتبهي للطبخة صغور لا تحترق تكفي
    صغرى : اوك بسس سرعي عشان بقصص السلطة
    ملاك : اوك
    وراحة ملاك تدور على ريم وشافته جالسة هي و عزيز يسالفوا جلسة ملاك بعيد عنها شوي بحيث ان هم ما ينتبهوا لها
    عزيز : ريومة
    ريم : هلا
    عزيز : خايف ع ماجد
    ريم : ليه !؟
    عزيز ما يدري ان ريم ما تدري عن ماجد و ملاك : اليوم هاني تكلم عن ملاك و ماجد عصب ما بقى الا يذبحة
    ريم باستغرراب: ليهه ؟!
    عزيز : ماجد و ملاك يحبوا بعض يعني زينا بالضبط
  7. بـنـت أبوي
    08-02-2014, 10:47 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ريم باستغراب اكبر ؛ و من متى؟!
    عزيز : اثنينهم يحبون بعض من زمان بسس ما احد يدري عن الثاني و اليوم كل واحد اعترف للثاني
    ريم : اممممانه
    ملاك كانت تشوف تعابير وجه ريم ومستغربه
    عزيز : و الله
    ريم : يعني لما راحوا من مساعة لبعض اعترفوا لبعض ما شافوا شيء
    عزيز : ما فهمت
    ريم فهمته
    عزيز مات ضحك : مو من جدها هالملاك ذي داهيه
    ريم : حييل ، دحين عرفة ليه ملوك رجعة مستانسة
    عزيز : حتى مجوود طاير من الفرحة اول ما رجع
    ريم : الله يكتب لهم نصيب
    عزيز : امين ، ريوم
    ريم : هلا
    عزيز : تدري ان هاني خاطب ملاك صح
    ريم منصدمة : اممما
    عزيز : وقسم
    ريم: لا لا مستحيل ليه ملوك ما قالت لي
    عزيز : يمكن تبي تقول لك بس شلتكم معكم و ساكته
    ريم : يمكن
    وسكتو
    عزيز : متتتى تصييررين ملكي و حلالي متى بس
    ريم استحت : الله كريم
    عزيز طالع فيها شافه طماطه: طيب ليه وجهك صار كيذا كأنه طماطه
    ريم : ها ( ولمست خدودها ) مدري ييمكن من الشمس
    عززيز : ي رببي احبها هالبنت عذبتني بحبها
    ريم : اسم الله عليك انت اللي مو معذبني مسكين بريء
    عزيز ضحك : و الله لو مو انا اعترفت لك و الا كان الى الحين و انتي متعذبه
    ريم : يلا بسس ، اي صحح لا تطبخوا ترا حنا مسوين لك
    عزيز : ليه تعبتوا نفسكم حبيبتي و الله مو لازم
    ريم : لا لازم تاكلوا
    عزيز : تصدقي كنت جوووعان حدي
    ريوم : يخسسي الجوع و انا هينا
    عزيز : يممممة هالبنت بتعذبني خلني ادق على امي اقول لها دحين تخطبك
    ريم استحت : اءء بقوم عشان اساعدهم
    عزيز : ما شببعت مننك خلك
    ريم :: لو عليك كان ظليت الى بكرة
    عزيز : اححححسسن
    ريم ضحكة ومشت
    شافت ملاك ترسم ع الرمل
    ريم بتبلعم : ش ش شنو تسوين هنا
    ملاك ابتسمت : انتظرك تخلصي مع الحب ههههههههههه
    ريم ارتاحة و بتهديد : اعلمك بعددين شغلك معي ي التبنه
    ملاك باستغراب : شسويت !!
    ريم : بعدين تعرفي الحين امشيي نكمل الطبخ
    ملاك بشوية خوف ؛ او او اوك يلا
    وراحوا يكملوا الطبخ

    ( في احد البيوت ) 1 الظهر
    زينب : يمممة و الله تعبت من السوق خلينا نرتاح اليوم
    ام جهاد : لا و الله حنا خلصنا عشان تقولي نرتاح قوومي يلا
    زينب : يمة يكفي انك منعتيني من الروحة مع ربعي بتغصبيني بعد في الروحة لسوق خليني ارتاح شوي
    ام جهاد : خلاص خلاص خلك ما ابيك
    زينب شغلت tv : اححسن ( وجلست )
    ام جهاد : عنننيدة و محد مجنني الا عنادك ( وبصوت عالي ) يلللا ي حوراء تأخرنا نا بيمدينا نخلص اغراضك
    حوراء تنزل وشوي تصيح : يمة ما ابي
    ام جهاد :شنو !؟
    حوراء : خلاص ما ابي اتزوج خلاص ما ابي
    زينب لفت عليهم و هي منصدمة
    حوراء ؛ اي لا تطالعوني كيذا خلاص ما ابي دقي ع الناس قولي لهم يكنسلون كل شيء
    زينب و بعدها مصدومة : انتي من جدكك و الا تمزحي
    حوراء : لا من جديي
    زينب : مجنووونه ( ورجعت تتابع )
    دخل جهاد و شافهم جالسين
    جهاد : يمة شفيك تأخرتي يلا و حوير يلا قومي البسي
    ام جهاد : تعال اسمع اختك شتقول بتجلطني
    جهاد : اسم الله عليك يمة شفيها هالبطة
    حوراء : يوو كييفففي بععد هذا زواج مو لعبببة و انا قلت ما ابيه يعني ما ابيه
    جهاد ؛ مو بكيفك سامعه قلتي موافقة تحملي كلمتك
    حوراء : شددخخلككم فيني اووف منكم ( وصعدت غرفتها )
    جهاد : بسس هذه هي تبي كلمتها اللي تمشي علينا بس حامض ع بوزها بتاخذه يعني بتاخذه
    ام جهاد :شسوي الحين وين اودي وجهي من الناس
    جهاد : ما عليك منها يمه قومي كملي جهزي لها من دونها
    ام جهاد : و اذا اصرت
    جهاد : يمة ما عليك روحي السيارة و انا لاحقك
    ام جهاد : طيب بس لا تتأخر
    جهاد : ان شاء الله ( وراح حب راسها ) و لا تعصبي و لا تفكري او تشيلي هم عشان لا يرتفع عندك السكر
    ام جهاد : طيب ( وقامت راحة بتركب السيارة )
    جهاد لما شاف امه طلعت راح جنب زينب بسرعة
    جهاد : زنوووب حبيبتي اختي
    زينب اختلعت : شفييك بسم الله عليك ي اخوي
    جهاد : الله يخليك اقنعي هالخبلة اللي فوق
    زينب : ما بقدر تعرفها اعند مني
    جهاد وبجدية : زنوب حبيبتي انتي اختي اقنعيها خلي لما تجي امي تفرحها انها تبيه و تتأسف لها تكفي اختي
    زينب ما حبة اخوها يترجاها اكثر : اوك خلاص بحاول
    جهاد : انا واثق انك قدها
    زينب ؛ ان شاء الله قدها
    جهاد : اوك اعتمد عليك يلا سييا
    زينب : سيو
    ( وطلع جهاد )
    زينب جلست تفكر بالامر و قررت خلاص ما يجو اهلها الا وحوراء اختها مقتنعه
    زينب تكلم نفسها : يس خلاص بقنعها بسس خلني اكلم البنات شكلهم نسووني الله يلعن ابليس
    و دقة ع ريم و ما رفعت
    زينب : دايم رويم ما ترفعه و اذا جلست معانا كلا جالسه ع جوالها مدري شتسوي اووف خلني ادق ع ملوك احسن هي اللي اكيد بترد
    و دقة ع ملاك
    ملاك سمعت صوت جوالها
    ملاك : ريومة تعالي كملي برد ع جوالي و برجع
    ريم : اوك
    و راحة ملاك و شافت المتصل
    ملاك : ي ربي كيف نسية (ورفعته )
    ملاك : هلا بطش و الرش
    زينب: كان ما رديتي بعد ، كان نسيتوني اكثر
    ملاك : والله ما نسيناك و قلنا بنكلمك بسس انشغلنا شوي
    زينب : اي حييل تنشغلوا اشوفكم تدخلوا واتس و لا تكلموني
    ملاك : و ربي مو قصدنا ان ما نكلمك او ما نرد
    زينب : اي حييل اصلا انتو تبوها من الله
    ملاك : يووو زنوب حبيبتي شفيك !؟ و الله مو قصدنا
    زينب : قال للحرامي احلف قال جاك الفرج
    ملاك : زنوب شفيك تراك زودتيها
    زينب : لا ما زودتها و تستاهلوا اكثر
    ملاك : بسم الله عليك بس
    زينب : ليه شايفة داخلني جني
    ملاك : زززييننب و بعدددين معاك
    زينب : لا تعالي طقيني بعد
    ملاك : لا انتي مجنونة رسمي اليوم
    زينب : شايفتي بالمصحة النفسية و الا شنو !؟ تراك غلطتي كثير انا الغلطانه اللي داقه عليكم اتطمن و الا انتو ما تستاهلوا و شكل محد مخرب البنات علي الا انتي
    ملاك انصدمة من كلام زينب : مشكورة ي زينب مشككورة
    زينب : يبي لك اكثر و يبي لك من يوقفك ع حدك
    وسكرت بوجها
    ملاك شوي وتصيح : ي ربي ان وش سويت لها من مساعة ريم و الحين هي ي ربي شنو هذا اوووف
    وراحة و هي تفكر بكلام زينب : ( محد خرب البنات علي الا انتي )
    ( محد خرب البنات علي الا انتي )
    ( محد خرب البنات علي الا انتي )
    ( محد خرب البنات علي الا انتي )
    هزت راسها : ي ربي انا ما سويت شيء
    ووصلت عند البنات
    ريم : ملوك شفيك
    ملاك تتصنع الابتسامة : لا ما فيني شيء
    ريم ما صدقت بسس سلكت : طيب تعالي كملي الشغل وراحة تكمل الشغل و كلمت زينب تدور ببالها

    ( عند زينب ) 2:19
    زينب : تستاهل عشان تعرف كيف تخلي البنات ما يكلموني
    وسككتت وفجأة : ي ربي انا وش سويت قلت بتطمن عليهم و غلبت كل شيء هههف ، خلني اروح لحوراء بعدين اكلمها
    راحة لغرفة حوراء ودقة الباب
    حوراء : تفضل
    دخلت زينب و شافت حوراء جالسة ع الكرسي و مشغلة اغنيه و قاعدة تغني و تحط مناكير و مسويه كيرلي بشعرها و لا كأنها من مساعة مسويه شيء
    زينب بصدمة : انتي شفيك
    حوراء وهي تحط مناكير : اممم م فيني شيء
    زينب : من مساعة تصيحي و الحين تغني و تحطي مناكير و لا كأنك
    حوراء : هههههههههههههههه من جدك صدقتي كل اللي صار
    زينب : ما فهمت
    حوراء : تعالي جلسي افهمك
    راحة زينب و جلست
    زينب : و هذا انا جلست تكلمي
    حوراء : طالع عمرك اللي صار من مساعة مغلب
    زينب منصدمة وسكتت شوي و فجأة : ننننعم نننعم نننعم مغللب
    حوراء بكل برود : اي مغلب و لاني ما ابي اروح السوق تعبت
    زينب شوي و تذبحه : لو اظل بغرفتك ذببحتتك ( طلعت )
    وحوراء تسدحت ضحك بعدين رجعت كملت اللي كانت تسويه
    زينب نزلت تحت ودقة ع جهاد
    عند جهاد
    جهاد : يمة تععالي هنا الاكسسوارات اشتري لها
    ام جهاد : يلا
    توهم بيدخلوا المحل الا رن جوال جهاد وشاف المتصل
    جهاد : يمة عن اذنك بسس شوي برد ع الجوال و برجع
    ام جهاد : طيب استناك لا تطول
    راحة ام جهاد تشتري الاغراض و جهاد رد ع المكالمة
    جهاد : هلا زنوب شصار معك ؟!
    زينب : هلا جهاد ما صار شيء بسس تقول الحي..... انه كلا مغلب في مغلب
    جهاد فتح عيونه : نععم ننعمم نععم
    زينب : جهاد لا تعصب و خلك مروق و لما تجي تفاهم معاها انا مالي شغل فيكم
    جهاد : اوك بس ارجع اتفاهم معها هالح.....
    زينب :اوك امي ‏​‏​‏‏‏​‏​‏‏​ خلصت اغراضها و الا بقى شيءء؟!
    جهاد : قربنا نخلص يعني
    زينب : طييپپ الل يساعدكم انا بروح انام و جلسوني لصلاة المغرب اذا جيتو
    جهاد : كلا نايمة روحي روحي بس
    زينب ضحكة : هههههههههه النوم عبادة يلا باي
    جهاد ضحك : باي

    انتهت البارات و لا انتهى يوم ابطلنا
    ابي توقعاتكم هل بيصير بهاليوم اشياء اكثر او لا
  8. رشى امل
    09-02-2014, 07:41 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    جميلة بس عندي سوأل اختي هذي الروايه تحكي واقع سعودي؟؟؟ يعني هل عندكم انفتاح لهذي الدرجه؟؟؟

    انا بعرف ان البلاوي في السعوديه ي كثرها بس كل شيء تحت البساط ..بس روايتك شويه حيرتني يعني هل في الحقيقه بنات لحالهم بيطلعون البر؟؟

    وتسلم ايادي كتبتها..
  9. بـنـت أبوي
    10-02-2014, 12:47 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشى امل
    جميلة بس عندي سوأل اختي هذي الروايه تحكي واقع سعودي؟؟؟ يعني هل عندكم انفتاح لهذي الدرجه؟؟؟

    انا بعرف ان البلاوي في السعوديه ي كثرها بس كل شيء تحت البساط ..بس روايتك شويه حيرتني يعني هل في الحقيقه بنات لحالهم بيطلعون البر؟؟

    وتسلم ايادي كتبتها..
    اعجبني سؤالك
    في السعودية اشياء كثيرة
    و ع الانفتاح في ناس كيذا ، و في ناس كذا بسس لازم وجود محرم و امين عليهم و حريص و في ناس لا البنت ما تطلع الا مع اهلها

    و في بنات لحالهم يطلعون للبر و للمولات و الكورنيش
    يعني لا تحتاري كيذا
    يعني لو تقرأي اي روايه سعودية بتكون صحيحةة لان في ناس كيذا
  10. بـنـت أبوي
    14-02-2014, 12:04 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    حبايبي اسففةة ما راح اقدر انزل الببارات اليوم لان عندي ظروف
    ان شاء الل لما اخلص كتابتها انزلها باسرع وقت
... 23456789101112