123456789101112

رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. دلوعه كتير
    27-01-2014, 03:39 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    تسلم الايادي احداث رائعه جدا وجميل ما صغتيه فيها يعطيك العافيه
  2. بـنـت أبوي
    27-01-2014, 07:29 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه كتير
    تسلم الايادي احداث رائعه جدا وجميل ما صغتيه فيها يعطيك العافيه
    تسلمي عزيزتي هذا منن ذوقك
    و مشكورة ع ردك الجميل..~#
    الل يعافيك ️️ .~#
  3. أنة حرف
    27-01-2014, 10:10 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    الرواية روعة
    اتمنى لا تطولي أكثر
    اللحين خلصت كل البارتات
    ورح اتابع معاك بارت بارت إن شاء الله
    استمري ولا توقفي معاك للأخر
    تحياتي لك
  4. رشى امل
    28-01-2014, 01:15 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    وصلت الى الفصل الخامس عشر
    سيدتي ...صدقيني اكثر من جميلة وحسيت نفسي صرت فرد منها يعني هذي عادتي عندما اقرأ اي روايه اتخيل نفسي فرد منها وان شاء الله بكملها قريب
    ...واكثر شيء يعجبني في الروايات انها تكون تحكي واقع عربي ...سلمت يمناك
    وطبعا متحمسه على تكملتها ...
    بس سارة حزنتني كثير واتوقع انها ح تسعد مع زوجها ...وربك ديما رحيم
    وعندي ملاحظه بسيطه مابعرف (لفظ الجلاله الله هو مكون من ا ل ل ه _ يعني اعتقد ماينفع نزيد عليه زيادات لانه مش زي الكلمات الثانيه)
    وتسلم ايديك
  5. بـنـت أبوي
    28-01-2014, 09:45 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشى امل
    وصلت الى الفصل الخامس عشر
    سيدتي ...صدقيني اكثر من جميلة وحسيت نفسي صرت فرد منها يعني هذي عادتي عندما اقرأ اي روايه اتخيل نفسي فرد منها وان شاء الله بكملها قريب
    ...واكثر شيء يعجبني في الروايات انها تكون تحكي واقع عربي ...سلمت يمناك
    وطبعا متحمسه على تكملتها ...
    بس سارة حزنتني كثير واتوقع انها ح تسعد مع زوجها ...وربك ديما رحيم
    وعندي ملاحظه بسيطه مابعرف (لفظ الجلاله الله هو مكون من ا ل ل ه _ يعني اعتقد ماينفع نزيد عليه زيادات لانه مش زي الكلمات الثانيه)
    وتسلم ايديك
    تسلممي. عزيزتي
    و ان شاء الل تعجبك تكملتها اكثر و اكثر
    كمليها و حتعرفي اذا راح تكون سعيده او لا
    و مشكورة حبيبتي ع التنبيه
    الل يسلمك غاليتي
    و يعطيك الف عافية ع ردك الجممميل

    ربي يسعدك ي رب ..~#
  6. بـنـت أبوي
    28-01-2014, 09:48 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
    الرواية روعة
    اتمنى لا تطولي أكثر
    اللحين خلصت كل البارتات
    ورح اتابع معاك بارت بارت إن شاء الله
    استمري ولا توقفي معاك للأخر
    تحياتي لك
    مرورك الاروع
    ما راح اعرف ادا راح اطول او لا لان مع كتابة كل بارات تطلع افكار
    شرف لي انك تتابعيني بارت بارت
    و يعطيك العافيه ع التحفيز
    ربي يسعدك
  7. رشى امل
    30-01-2014, 01:44 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    جددددددددا روعه ...يعطيك العافيه ...اتمنى لا تتأخرين في تنزيل البارات الجايه...تحياتي ...
  8. 7mfooo
    30-01-2014, 02:03 PM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    وايد حلوة الرواية ️


    Sent from my iPod touch using منتدى عبير
  9. بـنـت أبوي
    31-01-2014, 09:56 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده


    ماجد طلع و ارسل ل مملاك : هلا ملاك انا بعترف لك بشيء انا اسف ع كل مضايقاتي لك بسس لاني احبك ، و انتبهي مرة ثانيه لا تبعدي عشان لا يصير فيك مثل اللﮱ ‏​‏​ قبل

    عند ملاك
    صغرى : ما تروحوا مكان بعد. اليوم الا رجلي ع رجلكم
    ملاك و ريم طالعوا ببعض
    سارة : مدري شلون بروح بكرا الصباح و بخليكم شرايكم كلكم تمشوا معي بكرا الصباح
    ملاك و ريم : لا لا لا
    ريم : يرحم امك حنا ما صدقنا ع الله نطلع للبر لحالنا بعد تقولي نرجع الصباح و حنا ما سوينا مغامرات
    ميعاد فتحة عيونها : لا حلفي عاد في مغامرات اكثر من اللي اليوم
    ملاك و ريم : يب يب
    سارة : اجل رجلي ع رجلكم
    ملاك بغمزه : اقص يدي اذا مو مصطفى بجيك و بيقول لك و هو فاتح يدينه بعدددك عذبني هههههههههههههههههه
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساره : يملغكم بسس
    وشوي وسمعوا صوت مسج كل وحدة طلعت جوالها و مو هو بعدين ملاك طلعت جوالها
    ملاك : المسج لي
    سارة : من ؟!!
    ملاك بارتباك : ها هذه ماما تبي تطمن علي
    ريم تعرف حركات ملاك اذا فيها شيء بسس سلكت : اها
    ملاك : عن اذنكم بطلع اكلمها
    البنات ؛ اوك
    ورجعوا يمصخروا سارة و يطنزوا عليها
    طلعت ملاك و فتحة المسج و فتحة عيونها ع الاخر : هذا ششدررراه اعععووذ ب الل ييمكن اكلم جنني و انا ما ادري اعوذ ب الل اعوذ ب الل
    رسلة له : ووانت شدراك ؟؟؟!!

    عند ماجد ضحك و هو كان يشوفها و يشوف تعابير وجهها رسل لها : العصفورة قالت لي

    عند ملاك فتحة عيونها ع الاخر : يحلف ببسسس
    رسلة له : يرحم امك اي عصفورة بهالليل و هالمكان
    ( ملاك بدأت تميل للمجهول و تنسى ماجد بسسس مسكينه ما درت انه هو )

    عند ماجدد ضحك : خلني اروح لها
    و راح لها
    ماجدد : ي بنت
    ملاك خافت و شوي بعدت : خ ي ر أ أ خ. و ي
    ماجد انتبه لخوفها : شفيك كذا لا تخافي ما راح اسوي لك شيء انا ماجد و لد خال ريم و حبيةة اتطمن عليك لا اكثر
    ملاك دقات قلبها طبلون متدري ليه هي اللﮱ ‏​‏​ تعرفه انها بدأت تنسى ماجد : م ش ك ور ان ا ب خ ير
    ماجد : لا اطول عليكك بسس نادي ريم
    ملاك .: ط ط ط ي ب طيب
    ودخلة ملاك و نادة ريم ريم طلعت شافت عزيز
    ريم : بسم الل الرحمن الرحيم ،
    عزيز : شايفة جني
    ريم : هههههههههههههههههه لا بسس ملاك قالت ماجد يبيك برا و اطلع اشوفك انت
    عزيز ؛هههههههههههههههههه
    ريم و بغيرة ؛ لايكون انتت اللﮱ ‏​‏​ مكلم ملاك و قلت لها قولي ماجد يبيك
    عزيز و بضحكة : هههههههههههههههههه لا لا و الل ماجد
    ريم : اها
    عزيز : و الل ، (و بخوف) الا تعالي ان شاء الله ملاك نادتك قدام البنات
    ريم بضحكة : لا عطتني الجوال و قالت لي ان امي تبيني برا و انا طالعة قالت لي شوفي جوالي الساعة كم !؟ طلعت كاتبه بجوالها ان ماجد يبيني
    عزيز : ههههههههههههههههههه و طلعت ذكيه ههههههههههه
    ريم : وليه تحسب صديقتي غبيه ،؟!
    عزيز : يمكن
    ريم و بفخر : انا ما اصادق الا الاذكياء
    عزيز : تعجبني زوجتي
    ريم استحت ممين الكلمة و ارتبكت : اءءانا بدخل داخل
    عزيز حس باحراجها : ههههههههههههه طيب
    مر الوقت وجات الساعة 1 و الكل قام ينام من بعد السوالف و الضحك الا اثنين ما جاهم النوم
    طلعت برا و صعدت فوق التله بحيث تقدر تشوف اللي يطلع من الخيمة و يدخل و هم يشوفوها يعني ما بعدت كثير
    كانت لابسه بيجامة حمرا و عليها ارنوب بسس حزين و كانت اكمامها طوال و لابسه الحجاب و تفكر بالمجهول و بنفس الوقت بواحد ثاني،

    كان حتى هو ما جاه النوم شاف وحدة فوق التله بسس عاطيتنه ظهرها ماجد : يمكن ريم خلني اروح جنبها
    صعد بشويش بحيث انها ماتنتبه له وصل وسمعها تقول
    ملاك : ي ربي ساعدني انا نسيته و حبية غيره ما ابي ارجع اتعذب مرة ثانيه ي ربي اكتب لي اللي فيه الخير
    ماجد " هذا صوت ملاك " و بعصره ع قلبه : الله يجمعك معاه ببيت واحد
    ملاك لفت وخافة : ان ت ل ي ه ك للا ت ت طلع لي فجأ ة
    ماجد انتبه لجوالها انه مشغل و اخذه وشافه مفتوحه ع رسايل المجهول و بضحكة : ملاك
    ملاك لا ارادي : عييوننها اءءءء اقصد هلا
    ماجد و بفرح : الاولى احلى
    ملاك وبحزن : ماجد قول وش تبي
    ماجد : شكلك مو مستانسة بجيتي
    ملاك : كيف استانس و اذا طلع احد وشافنا مع بعض ايش بيقول ( وتجمعت الدموع ) ماجد تكفى روح لا تعذبني اكثر
    ماجد انتبه لدموعها : ليه اعذبك اننا ما سويت لك شيء
    ملاك وبحزن رفعت راسها للسماء : سويت لي كثير من دون لا تدري
    ماجد و بحزن: اوكك راح اقوم ، بس حبية اقول لك اعرف مين هذا الشخص اللي يكلمك ( ووقف )
    ملاك.و بصدمة طالعت فيه ووقفت معه : تكفى قول لي تكفى
    ماجد و بغصة : تحبيه
    ملاك لفة عشان ما ينتبه لكذبها و عشان يبعد عن حياتها : تقدر تقول كذا
    ماجد و بحزن: اها ( و بينزل )
    ملاك و بصوت مرتجف : م اج د
    ماجد وقف بدون ما يلتفة : هلا
    ملاك : تكف ى ق ول ل ي مي ن هذا تكف ى
    ماجد لف لها : انتي اكتشفيه مع الايام و راح تعرفيه و راح تندمي ع شيء واحد بس بعدين
    ملاك : تكف ى تك لم
    ماجد : راح تعرفي و هو قريب منك ( ورجع و كمل طريقة )
    ملاك حاولة تفهم بسس ما قدرت رجعت خيمتها اللي هي و ريم فيها
    بس ما قدرت تنام تفكر بكلام ماجد " اه ي ماجد حيرتني فوق حيرتي "

    (وطلع الصباح )

    (خيمة البنات )
    ملاك و ريم جالسين طبعا ملاك ما نامت سارة توها صاحية
    سارة : صباح الخير
    ريم : صباح النور
    ملاك تحاول تخفي اللي داخلها و قامت يم سارة
    سارة خافت : شفيك اعترفي وش مسويه
    ملاك ضحكت : هههههههههههههههههههه
    سارة : مللليك شفيك
    ملاك وببغمزة : علميني وش بتسوي اليوم تكفي تكفي
    سارة : ما فهمت
    ريم فهمتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة : فهموني
    ملاك : ههههههههههه مو انتي هههههههههههههههههههه
    سارة : هههههههففففففف بتفهموني و الا كيف
    ملاك وقفت ضحك : خلاص خلاص ببقول لك اليوم اذا رحتي مع مصطفى شنو بتسوو شنو بتلبسي
    سارة و باحراج : ي قلييلييين الادب، اقوم اجلس صغرى و ميعاد احسن لي ( وقامت )
    ملاك و ريم ميتتين ضحك
    جلسوا صغرى و ميعاد وطلعوا وكل وحدة نامت بحضن ملاك و ريم
    ملاك و ريم منصدمين
    ريم : شفيكم ؟! شصاير؟!
    ملاك : تكلموا كأنكم طالعين من حرب
    ميعاد فاتحة عين و مغمضة الثانيه : محل ست الحسن و الدلال سارة
    صغرى : مجلستنا تقول بسكم نوم و عفستنا فوق تحت و جلسنا
    ميعاد شوي صحصحت : الا اقول وجه سارة ليه كذا كان مفقوع بوجها طماطه
    صغرى صحصحت : من جدد انتو شمسوين لها !؟ شمغبرين ؟!
    ملاك و ريم ما استحملوا و تسدحوا ضحك
    صغرى بعلامات التعجب كلها: فهمونا طيب
    ريم مو عارفة تتكلم : ههههههههههههه س هههههههههه ار هههههههههههه ة ههههههههه
    ميعاد : و عمى سنه بتقول الاسم
    ملاك و ريم ما استحملوا عيونهم بدأت تدمع من الضحك
    و جت سارة
    سارة : هذولاء بعدهم يضحكوا ( ضربتهم ) بسسكم عاد
    ملاك : عاد و الا ثموود
    و رجعوا يضحكوا
    ميعاد : اعوذ بالله خلاص اذا ضحكوا هذولاء الثنتين مدري مين بيووقفهم
    صغرى : قوموا نسوي الفطور ع ما يخلصو ضحك
    سارة و ميعاد : قو
    و قامو

    (نرجع الى احدى البيوت الفخمة)
    ام عزيز : ها شرايك ي ابو عبد العزيز
    ابو عزيز : و الله ابركها من ساعه ي ام عبادي و الله كنت اتمناهم من زمان ل بعض
    ام عزيز : ع بركة الله اليوم العصر بدق عليها بخطبها
    ابو عزيز : طيب ، انزين ي ام عبادي متى بيجوا العيال من البر ترا البيت مو حلو من دونهم صراخهم و فزعتهم
    ام عزيز : اي و الله ، الله يردهم لنا سالمين ي رب
    ابو عزيز : امين ، انزين وين البنات
    ام عزيز : ريوف بتطلع مع خطيبها و رهف نايمه مثل العادة
    ابو عزيز : الله يوفقهم ي رب
    ام عزيز : امين ، بقوم اجهز لك الفطور عشان تقدر تروح الدوام
    ابو عزيز: ي بعد عمري ام عبادي لا تعبي نفسك
    ام عزيز : راحة لي اذا خدمتك
    ابو عزيز : عساني ما انحرم منك ي حياتي
    ام عزيز ابتسمت : امين و لا مننك
    و طلعت

    (بيت ابو ملاك )
    جالسن ع الفطور
    ابو ملاك : اشتقت لدلوعتي البيت مو حلو من دونها
    ام ملاك : وانت الصادق مدري كيف اذا تزوجت
    ولاء : لا يكون نسيتوني
    ابو ملاك : انتي الاصل و الاساس
    ولاء : بعد عمري ابوي ،بس جد حتى انا اشتقت لها و اشتقت لجنونها
    ام و ابو ملاك ؛ الله يرجعها لنا ب السلامة
    كلهم : امين
    ابو ملاك : انزين ي ام ولاء متى بتكلمي ملاك عن هاني ولد احمد
    ام ملاك : اذا جت من البر ان شاء الله اكلمها
    ايو ملاك : و حاولي تقنعيها ما ابي اخسر الولد تراه زين وولد ناس معروفين
    ام ملاك: ان شاء الله
    و قام ابو ملاك و قامت و راه ام ملاك
  10. بـنـت أبوي
    31-01-2014, 09:57 AM

    رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده

    رواية بكرة بمسك يدك واللي بعده



    (بيت ابو محمد )
    ام محمد تنادي لريم : ريم ماما يلا جلسي
    علي : يمه شفيك نسيتي ان ريم رايحة البر
    ام محمد : نسيت ي ولدي ، مو متعودة ع هدوء البيت كذا الله يصبرني الى بكرا
    علي : امين
    ام محمد : اشوفك جاهز وين بتروح
    علي : مع ربعي
    ام محمد : و تلوموني اذا عزية ريم اكثر محمد رايح البر و اذا صار هنا طلع مع ربعه و ايات كلا بالدوام و اذا جت تسبح و تنام او تتابع TV و انت تطلع الصباح و ما ترجع الا الليل و محد يسليني الا ابوك و حبيبتي ريم
    علي : بل بل يمة، انزين يمة بطلع قبل لا اتاأخر
    ام محمد تنهدت : اثاري كل اللﮱ ‏​‏​ قلته بالهوى روح روح الل يحفظك
    طلع علي و هو يضحك
    ام محمد : الل يحميكم ي عيالي و يخليكم تحت عين ترجيكم

    نرجع للبر
    ( عند العيال )8
    ماجد توه " انا المفروض اكون فرحان لانها تحبني انا المجهول ههههف بسس خايف اذا عرفت تبعد عني و تقول لي لا ترسل ي ربي ساعدني " (وقام)
    عبد العزيز : كان ما صحيت بعد
    ماجد بضحكة : و الله فيني النوم قلت بساعدكم ، اجل دام انكم ما تبوني برجع انام
    نادر : لا لا لا ي ولد الحلال ارجع ما صدقنا على الله انك تصحى
    ماجد :ليه ؟!
    محمد : هاني بيجي قال ليه ما تنادوني انا احب رحلات البر
    ماجد طالع عبدالعزيز ، عبد العزيز نزل راسه و رفع يده كانه. يقول انا مالي شغل
    ماجد و بعصبية : مين اللي دق عليه ؟!
    موسى :شفيك عصبةة ترا هذا صديقنا
    ماجد : ههههههففففف انزين انزين ( طالع خيمة البنات شافهم يشتغلوا بيأس.نزل راسه و راح جنب السيارات )

    (عند البنات )8:35 الصباح
    وقفوا ملاك و ريم عن الضحك و قاموا يشتغلوا
    جوال سارة يدق
    سارة : ريم روحي جيبي الجوال
    ريم : خدامة عندك انا
    سارة : مالت ، ميعاد قومي
    ريم : عليك ، خلاص بقوم بقوم
    و قامت تجيبه و ضحكة ع الاسم الا تسدحة
    سارة باستغراب: شفيك
    ريم عطت ملاك الجوال ملاك تسدحةة
    ملاك : شنو هالاسم
    سارة انحرجت : هههههف انتوا ما تطيحوا الا علي قلت بغيره قبل لا تشوفوه بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
    صغرى جت و باستغراب :شفيكم
    ملاك وقفت ضحك : مسميه مصطفى ابو الدخلة القويه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صغرى و ميعاد ماتو ضحك
    و سارة مسكينة ميته احراج سارة : اءء شسوي هو بعد يعور ( وبسررعة عشان ينسو ) خلص الفطور قوموا
    البنات حسوا انهم زودوها و سكتوا
    جلسوا
    ريم : اءء اممم صغرى بسألك سؤال
    صغرى : اسألي حبيبة قلبي
    ريم : الا شخبار اختك مع يوسف
    صغرى و بتنهيده : تخيلوا خمس سنين ما شفتها كلا محل زوجها يقول انا يتيم صيري زيي يتيمه حتى منعها من المحادثة معي
    البنات حزنوا عليها
    سارة بتغير الموضوع : ياليت زنووب معنا و الله كان فلة
    البنات : اي و الله
    دق جوال سارة مرة ثانيه و كانت جنب سارة ريم بسس قرت الاسم انسسدحت ضحك و البنات فهموها و ضحكوا و راها
    ساره تدري انهم ما راح يسكتوا فقامت من جنبهم و هي منحرجه و ردة
    ساره بدلع : الو
    مصطفى ذاب
    سارة : الو مصطفى شفيك ؟!
    مصطفى يسوي صوته تعبان : تعببان
    ساره خافت : شفيك تعبان ؟! وش يألمك ؟! رحة للطبيب ،؟!
    مصطفى بحب : تعبان من بعدك ، و يألمني قلبي ، و مشتتتاق لك موت
    سارة بحب وشوق : حبيبي انت خلاص بقى ساعتين واجيك
    مصطفى : الله يصبرني بس ، ( و بلهفه ) ساره ساره
    ساره : عيونها و روحها و حياتها
    مصطفى : اححححححبببببببكككككك
    ساره استحت : اءء مصطفى البنات ينادوني
    مصطفى حس بها وضحك: ههههههههههههه طيب و لا تتأخري
    سارة : من عيوني
    مصطفى : تسلم العيون و صاحبتها يلا حياتي لا اطول عليك باي
    سارة : بايات
    و سكرت سارة حظنة الجوال :و اخييرا قالها و اخيرا
    راحة عند البنات و مسكوها اساأله شاقال و ما قال
    و سكتوا فجأة
    سارة : بنننات
    البنات بردود مختلفة : ها ' شفيك ' شتبي ' شصاير
    سارة : مشتهيه فراوله و مرشملوا و نوتيلا
    ريم : استني لما تروحي عند زوجك و اكلي
    صغرى : اي و الله يرتفع عندك السكر و بعدين يجي ولد ال...... و يذبحنا
    سارة ضحكة : شعليكم مننا ، يلا وحدة منكم تتزوج خليها تجرب الطنازة اللي تتطنزوها علي.
    ميعاد طول الوقت ساكته تفكر بشيء بسس بعدين راح تعرفوا
    ريم دقة ميعاد و بهمس ما يسمعه الا هي و ميعاد : ميعاد شفيك مو على بعضك
    ميعاد بنفس الهمس : بعدين اقول لكم لما تروح ساره
    ريم باستغراب : اوك
    و رجعوا سوالف

    (عند العيال)10 الصصباح
    وصل هاني و ماجد طالعة من فوق الى تحت و هو مو طايقة و لا بعد هو و ملاك بمكان وحدة
    جاء هاني بيسلم ع ماجد، ماجد مشى
    ماجد : شباب انا بروح اتمشى هنا المكان كتمه ( و طالع هاني و مشى )
    كان ماجد لابس جوتي سبورت و برمدا و تيشيرت و فوقه جاكيت و لفة
    كان مدخل اياديه بجيبه و يمشي
    هاني يسأل الشباب : شفيه ابو الجود مو ع طبيعته
    عزيز قام و طالع فيه باستحقار : اسأل نفسسك بالاول( و مشى )
    نادر و موسى و علي. : انت وش مسوووي ؟!
    هاني : ما اتذكر ان غلطت عليهم بشيء او سويت شيء
    الشباب تنهدوا و غيروا السالفه

    ( عند البنات )10:25 الصباح
    وصل السواق عشان ياخذ سارة
    ريم : الله معك
    سارة : تسلمي ، اصلا انا ما ادري كيف بمشي و بخليكم بعد اللي صار
    ملاك : لا تخافي ما راح نعيدها
    ساره : وين صغرى !!
    صغرى جت ؛ هلا موجودة
    سارة : صغورة حبيبة قلبي ما اوصيك عليهم انتي اعقل وحدة فيهم
    البنات فتحو عيونهم و صغرى ضحكت
    صغرى : لا توصي حريص
    سارة : تسلمي ي بعدي ، يلا باي صبايا اشوفكم ع خير
    البنات ما عدا ميعاد : بايات
    و رجعوا البنات مكانهم
    انتبهت ريم ان ماجد و عزيز يتمشوا نادتهم
    ريم : عزيز ماجد
    البنات التفتوا مكان ما تنادي و كلهم تحجبوا لانهم بالبر
    جو عزيز و ماجد
    عزيز : هلا ريوم
    ريم و بحيا : هلا بك
    ماجد كان بسس يطالع ملاك و كأن هموم الدنيا فوق راسه
    ملاك ارتبكت شوي : اءء عن اذنكم بقوم اتمشى
    كلهم : اوك
    صغرى : ملوكة اخذي معك احد او لا تبتعدي
    ملاك : اوك
    ماجد : احم ، انا بروح معاها عشان لا يصير لها زي ذاك اليوم
    صغرى : اءء شسمة ما ادري
    ميعاد : انا راضية اهم شيء مع ملوكة احد يحميها
    ريم : انا راضية وانا واثقة فيك ماجد بسس انتبه لها زين
    ماجد بداخله " ملاك بعيوني و قلبي " : لا توصي حريص
    و راحوا
    عزيز : اجل لا اخركم بمشي
    ريم بسرعة : لا لا لا عادي اءء اقصد يعني تفضل افطر
    عزيز فيه ضحكة بس مسكها : هههههههههههه لا تسلمي ي بنت العمه
    ريم : الله يسلمك
    ومشى و هو قاعد يمشي " احببك بمعنى الكلمة ي ريوم لو في شيء اكثر من هالكلمة توصف حبي لك كان قلتها الله يحميك "
    عند ريم " حافظك ربي من كلل شر "
    و جلست جنب البنات
    ريم : امممممممم معود
    ميعاد عرفة شنو تبي : هلا
    صغرى طالعت فيهم
    ريم : تكلمي سارة مشت
    صغرى ما فهمت شيء : شنو ! شصاير ! شسالفة ؟!
    ميعاد : انزين بتكلم بسس امانه لا تقولون لحد
    صغرى فتحة عيونها : حتى ملوكة و سارونه.
    ميعاد : ملوك عادي تقولون لها و تامنوها انها ما تقول لحد اما سارونه اللي تقول لها لا انا صديقتها و لا اعرفها
    ريم بخوف و حماس : طيب تتكككلمممي حرقتي اعصابي
    ميعاد : بنات اتوقع ان ................


    انتهت البارات
    توقعاتكم حبايبي
    ١-ميعاد شنو بتقول ل ريم و صغرى ؟!
    ٢ - ماجد بيكلم ملاك ويعترف لها و الا الامور بتظل مثل ماهي؟!
    ٣-شنو بيصير بحال عزوز و ريم؟!
    ٤ -شنو بيصير بصغرى و اختها و اخوها ؟!
    ٥-زينب شنو بتسوي لما ينكتب كتاب اختها( العقد او الشبكة ) ؟!
123456789101112