12345678910111213

رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. كبريآئـي
    21-05-2013, 07:29 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    يعطيك الف عافية البارت جمييييييييييل جدا
    الاسئلة
     رأيكم بالباريت .؟
    رائع
     توقعاتكم للباريت الخامس .؟
    صراحة مدري بسس اكيد راح يصير مواقف حلووه
    تركي شاف مشاعل للمره الثاني .. هل بشوفها مرا ثانية .؟
    ممكن ليش لا
     عبير وشافت محمد وعقلها راح معاه .. وهل بتقابلون مرا ثانية .؟
    ممكن
    دعواتي للكل الاختبارات على الابواب وإنشالله الدرجة الزينة
    ان شاء الله نجيب ذيك الدرجةة ..الله يوفقك ..
    وكونوا حاضرين إنشالله بيوم الخميس الجاي ليس هذا إلي وراه بإذن الله
    ودمتم بخير محبتكم : فوفو ..
    ب انتظارك ي فووفوو ..
    محبتك في الله كبريائي

  2. shodi
    21-05-2013, 11:52 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الباريت جنننننان
    حبيبتي إستمرييي
    روايتككك عذذاب متحمسه علشان أعرف مين بيتزوج بالغصب
    محبتك بالله شوودي
  3. ReRe AlKoon
    22-05-2013, 03:32 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    ياختي وش اقولك انتي مبدعه وربي مدري وش اقولك المهم
    نروح لل

    الاسئلة
     رأيكم بالباريت .؟
    يهبل ختير روعه جنان
     توقعاتكم للباريت الخامس .؟

    مدري والله لاكن اكيد حلووووو

     تركي شاف مشاعل للمره الثاني .. هل بشوفها مرا ثانية .؟

    اتوقع امممممممم ايههه

    عبير وشافت محمد وعقلها راح معاه .. وهل بتقابلون مرا ثانية .؟

    امكن ايوا وامكن لا <<<<<<<لا ياشيخه تعبتي نفسك

    دعواتي للكل الاختبارات على الابواب وإنشالله الدرجة الزينة

    باذن الله الله يوفق الجميع

    وكونوا حاضرين إنشالله بيوم الخميس الجاي ليس هذا إلي وراه بإذن الله

    اكييييييييييييد اول ناس بس مو تحسين انه بعيد مرررررة

    ودمتم بخير محبتكم : فوفو ..

    تسللممممممي على البارت اللي يهببببببببل


    ReRe AlKoon
  4. Fo0o0oFo
    30-05-2013, 03:37 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الباريت الخامس
    عند تركي وراكان
    راكان : جميلة البنت
    تركي : أي بنت
    راكان : إلي تو
    تركي : أها
    وصلوا تركي وراكان لمجلس الرجال
    فهد : هاه عطيتوه ؟
    تركي + راكان = إية
    فهد : زين زين
    بسيارة محمد
    مشاعل : ليش معطينا أكل .؟؟
    محمد : وأنا شدراني عنهم
    مشاعل : مين إلي طلب .؟
    محمد : مدري
    مشاعل : وليش جايبني معاك
    محمد بصراخ : مشاعل أسكتي لأهفك بكف الحين
    مشاعل خافت : طيب طيب
    وصلوا البيت ونزلوا صحن الاكل
    سعود :هاه جبتوهم .؟
    مشاعل بغضب : يبه مين طلب الاكل منهم
    سعود : صاحب المزرعة قال إرسل ولدك لنا
    مشاعل : يبه بتكون أخر مره هذي طيب
    سعود : روحي انتي بس روحي
    وراحت مشاعل تنادي خواتها على العشاء
    فالمزرعة
    عند بقسم الحريم
    أروى : جميل الولد إلي شفنها
    لمار : لا مب حلو اسلوبه زي وجهه يحوم الكبد
    شهد :لا والله بس علشانه فشلك قلتي كذء
    داليا : شكله بدوي
    مي : إي ممكن
    عبير : أخخ يا البدوان يجننون
    لمار : يع يع يع
    مي : اوص أنتي
    وبعد مرور الوقت في منتصف الليل كانت لمار تكلم بتلفون
    لمار : حبيبي شتقت لك
    علي : وانا أكثر ياقلبي
    لمار : وينك فيه .؟
    علي : بالبيت
    لمار : تعشيت .؟
    علي : إي
    لمار : بالعافيه حبي
    علي : الله يعافيك حبيبتي
    لمار :عيونها
    علي : تسلم لي عيونها حبيبتي ابي أشوفك ممكن
    لمار: حبيبي خلاص بتشوفني إنشاء الله
    علي : متى .؟
    لمار : كل شي بوقته حلو
    علي : ومتى الوقت .؟
    لمار : ياربي حبيبي
    علي : خلاص خلاص
    لمار : يلا باي
    علي : باي
    وكان في شخص واقف وراى لمار ومصدوم من حب حياته
    لمار نقزت : بسم الله خير
    تركي : ليش تسوين كذا
    لمار : شتسويت
    تركي : ليش تحبين غيري وأنا أحبك وأموت فيك
    لمار بطفش : أووه علينا أسمع اسمع أنا ماحبك ولا راح أحبك ولا أفكر أني أحبك ولا جيت بعقلي فاهم والحين بلا زعاج زعجتني ترى وراحت لغرفتها تنام وتركت تركي بحسرة وصدمة
    تركي :"( ليش حظي كذا أنا ياربي والله أحبها ليش تعذبني )"
    وبعد مرور 2 يومين والأحوال
    عائلة فهد وبدر وخالد
    كلهم بالمزرعة مبسوطين وفرحانين إلا تركي تعبان ومتضايق
    وعائلة سعود
    مرت عليهم اليومين عادي إلا مشاعل إلي كانت تحلم إنه بيصير شي خطير
    في صباح يوم مشرق في قرية أبو محمد في بيت سعود الساعه 9:00 صباحا
    بغرفة أبو محمد رن الجوال
    فهد : السلام عليكم
    سعود : وعليكم السلام
    فهد : سعود بشوفك ضروري اليوم
    سعود : ليش شبلاك .؟
    فهد : لايكثر الكلام اليوم بشوف ويلا مع السلامه وسكر
    سعود بستغراب : شفيه ذا شكله صاير شي وراح عند ولده محمد ولقاه نايم
    سعود : محمد
    محمد : هممم
    سعود : محمد وثول ثم بسرعه
    محمد : هاه يبه شتبي
    سعود : صاير شي بالبضايع .؟
    محمد : لا
    سعود : طيب أرجع نم
    وطلع وراح بغرفة حمدان
    سعود حمدان
    حمدان : هاه
    سعود : صاير شي بالبضايع .؟
    حمدان بتفكير : أمم على حسب علمي لا
    سعود : طيب
    وراح لفرفة سلطان وحمد وسالم
    سعود ياولاد
    سلطان : هاه يبه
    سالم : أمر
    سعود : صاير شي للبضايع .؟
    حمد : أنا عن نفسي لا
    سالم + سلطان = لا
    سعود : طيب
    دق جواله
    سعود : هلا ومرحبا
    فهد : تعال أنا بسيارة تحت
    سعود بستغراب : إنشالله ونزل تحت عند فهد
    سعود يركب السيارة : السلام عليكم
    فهد : وعليكم السلام
    دام صمت لمدت 5 دقائق
    فهد : خيبت ظني فيك ياسعود
    سعود خاف : هو!! ليش
    فهد : خسرنا
    سعود : خسرتوا إيش
    فهد : البضاعة
    سعود بصصدمة : كيف
    فهد : إي ماعجبهم كيف هتميتوا بالبضاعة
    سعود : بس أنا سأل العيال قالوا كل شي تمام
    فهد : عارف عارف بس الاهتمام بس كافي لهم
    سعود : أنا أسف والله
    فهد : عادي ماعليك بس أنا متضايق من الأتفاق
    سعود : إي إتفاق.؟
    فهد : تتذكر الورقة الي وقعت عليها
    سعود : أتذكرها
    فهد : ماقريت القوانين
    سعود : لا ءءء ليش
    فهد : القوانين هي لازم تضحي بوحده من بناتك
    سعود بصمة أكبر : أيش لا مستحيل
    فهد : أنا أسف ياسعود بس لازم توافق ولا بياخذوا غرامه وبياخذوا البيت
    سعود : لا مستحيل عطني الورقه
    فهد : تفضل
    سعود : القوانين
    إذا خسر البضاعه المالك سعود ال سيكون عليه
    1- غرامه بقيت 1000 ألاف
    2- أخذ الممتلاكات
    ويمكن أن يعفى المالك سعود ال عن القوانين السابقه ب
    1 - تضحيه بواحده من بناته
    وتكررت هذي الجمله براسة
    تضحيه بواحده من بناته
    تضحيه بواجده من بناته
    تضحيه بواحده من بناته
    سعود : لا تكفى إلا بناتي
    فهد : لا تخاف بزوجها وأحد من أولادي
    سعود يصدمة : بعد !!
    فهد : إي أحسن من أنها تاخذ أحد غريب عنها
    سعود : اه ياربي
    فهد : لك مده تقرر فيها أي بنت وتعطيني خبر بعد نص ساعة
    نزل سعود من السيارة وكانت الحزن وهموم الدنيا على راسه
    دخل الصاله ووجلس سعود :"( ياربي شسوي الحين .. ماقدر أضحي بوحده من بناتي .. هيا مستحيل لانها صغيرة أميرة بزوجها ولد أخوي جمانة بعد صغيره على زواج ومشاعل إلا مشاعل ماقدر أستغني عنها وسارة سارة ... ءءء خلاص سارة بس والله العظيم ماودي ياربي شسوي أنا بروح أقومهم وبقولهم )"
    سعود : وضحى
    وضحى : سم
    سعود : قومي بناتك وعيالك بسرعه
    وضحى : هو ! هو! ليش .؟
    سعود بصراخ : بسرعه
    وضحى : إنشاء الله
    وبعد خمس دقائق جتمعت العائله كلها
    وكان الكل فيه نوم
    محمد : هاه يبه
    سلطان : يبه الله يهاديك ساعة 9 ونص الحين
    سعود : أنثبر مكانك بقولكم شي
    مشاعل : تفضل
    سعود : زي ماتعرفون اليوم دق علي ابو تركي وقالي أني خسرت الباضعه كلها
    حمد نقز : شلون شلون
    سارة : من جدك يبه
    سعود يناظر بنته بحزن : إيه يابعد قلبي
    هيا :"( غريبه ابوي اول مرا يقول كذا لسارة..شصاير ياربي )"
    مشاعل : كمل يبه
    سعود: وقبل مأوافق وقعت على إتفاقيه
    وضحى: طيب
    سعود : بس ماقريت القوانين
    مشاعل بشك : طيب
    سعود : القوانين هي 1- أدفع غرامه10000 ألاف 2- ياخذون ممتلاكاتي ومن ضمنهم البيت
    الكل بصدمة وضحى : وشو
    سعود : زي ماسمعتوا بس
    محمد : بس !!؟؟
    سعود : فيني مأسوي هذا كله إلا إذا
    مشاعل : إلا !!
    عند فهد
    دلال : فهد بغيت شي
    فهد : نادي راكان
    دلال : طيب
    بعد خمس دقائق دخل راكان
    فهد : تفضل ياولدي
    راكان : هاه أمر يبه
    فهد : أنا بزوجك
    راكان : ههه تمزح
    فهد بحدة : قد مره مزحة بذي الامور أنا
    راكان : لا
    فهد : أجل بزوجك
    راكان بترجي : لا يبه تكفى
    فهد : ليش
    راكان بتوتر : ءءءءءء أنا أحب وحده يبه ومابي إلا هي
    فهد : ومين هي
    راكان : وحده ماتعرفها
    فهد : بس ياول
    راكان : تكفى يبه تكفى
    فهد : طيب خلاص نادي اخوك تركي
    راكان : طيب
    بعد دقيقتين دخل تركي
    تركي : سم يبه بغيت شي
    فهد : سم الله عدوك .. أجلس ياولدي
    تركي : هاه
    فهد : بطلبك طلب قل تم
    تركي بشك : تم
    فهد : أنا أبغى ازوجك
    تركي بصدمة : لا يبه أسف مابي
    فهد : ليش
    تركي : مافكر بزواج
    فهد : تكفى ياولدي
    تركي : اسف يبه بس هذا القرار بغير حياتي فوق تحت
    فهد : لين متى بتحتري لمار توافق عليك
    تركي : كيف عرفت إني أبي لمار
    فهد : عرف مستحيل لاب مايعرف ولده
    تركي : يبه
    فهد : لو سمحت طيب طيب بتفق معاك إتفاق
    تركي : وشو
    فهد : بنكلم لمار الحين وإذا قالت لا بتتزوج البنت إلي بجيبها لك وتقعد معاها شهرين بس شهرين وتطلقها !!
    تركي : اه ءء إنشاء الله
    فهد : يعني موافق
    تركي : موافق
    عند سعود
    مشاعل بصدمة : كيف !!!
    سعود : والحين مطر أختار واحد منكم يا البنات
    سارة : ياحرام مين البنت والله حرام تضحي فيها
    سعود يناظر بنته بحزن : والحين بقولكم مين البنت إلي بضحي فيها
    والكل توتر الكل خايف
    سعود : البنت إلي بضحي فيها هي
    وضحى : مين
    سعود : إنتي يا
    سلطان : يا !؟؟؟؟
    سعود : يا سارة
    سارة نقزت من مكانها ومشاعل إنصدمة وأميره ايضا
    سارة : نعم نعم نعم .. أنا يبه لا تكفى مب أنا مابي اروح
    سعود : اسف يابنتي
    سارة : لا تكفى لا
    سعود بياخونك اليوم الساعه 7 المغرب
    سارة راحت لغرفتها تركض
    مشاعل : يبه ليش سارة حرام
    سعود : مابي أحد يفاتحني بهذا الموضوع
    محمد : بس قرارك خطاء
    سعود : بتعلمني كيف أختار قراراتي أنت وجهك
    محمد : ماقصدت كذا
    سعود :أخذت قراري وإنتهينا
    عند فهد وتركي
    دخلت عبير : هاه ردددت ... السلام عليكم
    لمار : وعليكم السلام
    عبير : شلونك ؟
    لمار : بخير الحمدالله شفيك خير داقه
    فهد بهمس : قولي لها
    عبير هزت راسها بالموافقه : لمار أنا بسالك للمره الاخيرة
    لمار : عن !د
    عبير : موافقه يكون تركي زوج
    لمار : لا وألف لا مابيه ياناس مابي ماحبه أوف وسكرت سماعه بوجه عبير
    تركي : هذا ردها يبه
    عبير : اسفه تركي
    فهد : يلا تروح نعلم العائلة
    تركي : أنا بروح أرتاح
    عبير : رح ياحبيبي رح يانظر عيني
    عند سعود تحديدا عند مشاعل وسارة
    مشاعل تحضن أختها : خلاص ياقلبي خلاص
    سارة : مشاعل ساعديني
    مشاعل : شطالع بيدي أسوي
    سارة : تكفين مابي اروح
    مشاعل : حبيبتي والله
    سارة : تكفين مشاعل إذا كان عندي معزة عندك لاتتخليني أطلع
    مشاعل بحزم : خلاص وعد مني مراح تطلعين من هذا البيت
    ونزلت تحت ولقت العائلة مكانها ماتحركت
    مشاعل : يمه
    وضحى : هلا
    مشاعل : وين ابوي .؟
    وضحى : برى
    مشاعل : طيب لاتتحركون وشوف وجايه !
    وراحت ونادت أبوها
    مشاعل : أنا قررت قرار .. ومراح أتخلى عن قراري لو إيش يصير
    سعود : وشو
    عند فهد والعائلة
    فهد : أنا جمعتكم اليوم علشان قرار إتخذته أنا وتركي وعبير
    عبير بستغراب : أنا
    فهد : أنا قررت أزوج تركي
    الكل إنبسط دلال : مين هي سعيدة الحظ إلي بتتزوج ولدي
    فهد لكذب : ءءء بنت صديقي بنت مشالله عليها وققرت أزوجها له
    مي : شسمها طيب ؟
    فهد :"( شسمها ياربي ءءء يارببيه )" : مو مهم أسمها المهم أني بزوجه
    دلال : خلاص موافقة
    فهد : وزجته بتجي اليوم بتجلس عندنا إلا الخطبه والملكة
    شهد + أثير : ليش
    فهد :ءءء علشان هي بمدينة ثانية ماعندها مكان تسكن فيها
    دلال : خلاص توكل على الله
    فهد : يلا بروح أنا
    وراح
    لؤي : تتوقعون مين هي
    أثير : مادري !!
    عبير : بروح عند تركي
    وراحت عند تركي الي كان نايم
    دخل لغرفته ولقته نايم باست راسه وغطته زين وطلعت
    عند سعود
    هيا : مسسستتحييل لا إلا أنتي
    مشاعل : ,هذا إلي سمعتوه بيصير
    سعود : من قالك إني بواف.........
    نهاية الباريت
    الاسئلة :-
    1/ رأيكم بالباريت .؟
    2/ توقعاتكم للباريت السادس .؟
    3/ ماهو القرار إلي أتخذته مشاعل .؟
    4/ شبيكون حال تركي إذا تزوج ب........؟
    وبإذن الله بنزل باريت بيوم الاحد الموافق 23/7/1434ه الساعه 5:00 عصرا
    كونوا بالجوار أحبتيمحبتكم بالله الكاتبه فوفو
  5. ReRe AlKoon
    31-05-2013, 03:39 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الله يسعدك انتي والبارتات الجونان
    البارت مرة روعه يلا بسرعه نروح لل


    الاسئلة :-

    1/ رأيكم بالباريت .؟

    :v: مش عارفه اش اقول

    2/ توقعاتكم للباريت السادس .؟

    امم اكيد يجنن اقصد انه مشاعل ياحرام بتزوج تركي وهو مايحبها<<< اقول ضفي وجهك

    3/ ماهو القرار إلي أتخذته مشاعل .؟

    انهها تتزوج ترركي4/

    شبيكون حال تركي إذا تزوج ب........؟

    الصراحه الصراحه انا ماقرات البارت السادس لما اقراه اقولك
    حال تركي:
    h:
    وبإذن الله بنزل باريت بيوم الاحد المواف3/7/1434ه الساعه 5:00 عصرا

    نستاك ياعسل على احر
    من الجمر

    كونوا بالجوار أحبتي محبتكم بالله الكاتبه فوفو

    تسلمين يالغلا على البارت وياريت تتطولين البارت في البارت السادس<<<< ازا هذا الشئ مايتعبك
  6. shodi
    01-06-2013, 02:24 AM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الباريت خطططططططيرررر ياقلبييي
    والله حممممممماس جدددا احس الباريت السادس بتبدأ الروايةةة ؛/(
    احببببك
  7. Fo0o0oFo
    02-06-2013, 08:56 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRe AlKoon
    الله يسعدك انتي والبارتات الجونان
    البارت مرة روعه يلا بسرعه نروح لل


    الاسئلة :-

    1/ رأيكم بالباريت .؟

    :v: مش عارفه اش اقول

    2/ توقعاتكم للباريت السادس .؟

    امم اكيد يجنن اقصد انه مشاعل ياحرام بتزوج تركي وهو مايحبها<<< اقول ضفي وجهك

    3/ ماهو القرار إلي أتخذته مشاعل .؟

    انهها تتزوج ترركي4/

    شبيكون حال تركي إذا تزوج ب........؟

    الصراحه الصراحه انا ماقرات البارت السادس لما اقراه اقولك
    حال تركي:
    h:
    وبإذن الله بنزل باريت بيوم الاحد المواف3/7/1434ه الساعه 5:00 عصرا

    نستاك ياعسل على احر
    من الجمر

    كونوا بالجوار أحبتي محبتكم بالله الكاتبه فوفو

    تسلمين يالغلا على البارت وياريت تتطولين البارت في البارت السادس<<<< ازا هذا الشئ مايتعبك
    أهلن يامزيونتي أسعدني أعجابكك بالباريت
    بإذن الله بنزل باريت اليوم .. كوني بالجوار محبتك بالله فوفو >$
  8. Fo0o0oFo
    02-06-2013, 08:58 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shodi
    الباريت خطططططططيرررر ياقلبييي
    والله حممممممماس جدددا احس الباريت السادس بتبدأ الروايةةة ؛/(
    احببببك
    أهلن أهلن أسعدني تواجدكك ياshodi
    حبك الله إلي خلقك والله يحفظك يارب
    وبنسبه للباريت السادس بتبدأ الرواية بإذن الله محبتك بالله فوفو
  9. ReRe AlKoon
    08-06-2013, 12:46 AM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    فوفو حياتي وربي تاخرتي بالحيل قلتيلنا الاحد وما طلع البارت
    وقرب يدخل شهر رمضان اعتقد ومفروض توقفي أي بارت لانو شهر عباده
    ياريت ماتزعلي من كلامي بس والله هذا اللي شفته
  10. كبريآئـي
    08-06-2013, 06:22 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    يعطيكي الف مليوون عافيةة البارت جنان بسس قصيير ..

    الاسئلة :-
    1/ رأيكم بالباريت .؟
    قلت لكي قبل كذا جنان
    2/ توقعاتكم للباريت السادس .؟
    يجنن وطووووووووووووووويل
    3/ ماهو القرار إلي أتخذته مشاعل .؟
    ان هي تكون بدل سارا
    4/ شبيكون حال تركي إذا تزوج ب........؟
    مدري يمكن هو اللي ع اسم الروايةة <غصب عني تزوجتها وغصب عني حبيتها ..

    فووفوو تأخرتي وينك .؟
12345678910111213

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع