123456789101112 ...

رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نبضي
    25-03-2013, 12:41 AM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fo0o0oFo
    أهلن أهلن يا عزيزتي
    أسعدني مرورك وإعجابك بالباريت
    وبأذن الله غدا بنزل ثاني باريت لرواية
    فكوني بالجوار .. دمتي بخير
    اهلن فيك يالغلا
    بانتظارك بالبارت الجاي ان شاء الله
  2. *مزون شمر*
    25-03-2013, 06:49 AM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    هلا بك اختي
    الله يعطيك العافيه على الرواية
    وان شاءالله نتابعك
    بس ولا عليك امر اطلعي على القوانين هنا
    واتمنى تتقيدين بها ولك كل الشكر مني

    https://v.3bir.net/128316/

    موفقه
  3. Fo0o0oFo
    25-03-2013, 01:19 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    هلا بك اختي
    الله يعطيك العافيه على الرواية
    وان شاءالله نتابعك
    بس ولا عليك امر اطلعي على القوانين هنا
    واتمنى تتقيدين بها ولك كل الشكر مني

    https://v.3bir.net/128316/

    موفقه
    هلا ومرحبا عزيزتي أشكرك جدا
    إذا شفتي إي مخالفة لي أرجو أن تخبرني
    ودمتي بخير
  4. كبريآئـي
    25-03-2013, 03:35 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الله يعطيك الف عافيةة ع الروايةة

    الصراحةة اعجبتني الروايةة ،

    وحلوةة فكرتك انك تتكلمين عن البدو والحضر وعن حب من طرف واحد

    بانتظارك غدا ...

    عندي سؤال كم الساعةة تنزلين البارت .؟//عصر// مغرب/ ظهر/فجر .\\

    تقبلي مروووووري/
    تحياتي ....
  5. Fo0o0oFo
    25-03-2013, 03:40 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي
    الله يعطيك الف عافيةة ع الروايةة

    الصراحةة اعجبتني الروايةة ،

    وحلوةة فكرتك انك تتكلمين عن البدو والحضر وعن حب من طرف واحد

    بانتظارك غدا ...

    عندي سؤال كم الساعةة تنزلين البارت .؟//عصر// مغرب/ ظهر/فجر .\\

    تقبلي مروووووري/
    تحياتي ....
    أهلن يا مزيزنه نورتي روايتي ياعسل
    بأذن الله بينزل إن شالله اليوم الوقت صراحة لا أعرف
    أنا خلصت نص الباريت الان وباقي نص
    كوني بالجوار عزيزتي " قبلة "
  6. Fo0o0oFo
    25-03-2013, 09:29 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    أعزائي لقد تمم إنهاء الباريت )
    بضع دقائق وينزل .. كزنوا بالجوار
    ^_^
  7. Fo0o0oFo
    25-03-2013, 09:51 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    أسفة أعزائي حدث مشكلة قليله بالباريت إنشالله
    ساعتين أو ساعة ويكون نازل حصلت ضروف وأنمسح كله
    أسفة جدا
  8. احووب نفسي فديتني
    25-03-2013, 11:11 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    بداييه حلووه ياقلبي

    ووانتظر البارت الجاي

    حدي متحمسه
  9. Fo0o0oFo
    25-03-2013, 11:39 PM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احووب نفسي فديتني
    بداييه حلووه ياقلبي

    ووانتظر البارت الجاي

    حدي متحمسه
    فديت قلبك يامزيزنة أبشرك
    خلصت الباريت وبنزله الحين
  10. Fo0o0oFo
    26-03-2013, 12:44 AM

    رد: رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!

    رواية : غصب عني تزوجتها و غصب عني حييتها!


    الباريت ثاني :
    ومشوا عائلة غانم مشي لبيت سعود
    يوسف:"(أخ يا قلبي وأخيرا بتشوفها مشتاق لك القلب يامشاعل )"
    وراح تفكيره لها طول الوقت
    ووصلوا عائلة غانم للبيت وستقبلهم أبو سعود بتهليل وترحيب الحار
    ودخلوا الحريم عند الحريم واستقبلوا بعض بالأحضان وجلسوا علي القهوة
    مناير : وأخيرا شفتك يا مشاعل لك وحشه
    مشاعل :هههه وأنا أكثر يا قلبي
    هيا : هوهو ترانا موجودين قدرونا
    مضاوي : إيه صادقة هيا
    فوزية : أوص لتفتت لأختها : شخبارك شعلومك
    وضحى : طيب والحمد الله
    فوزية :الحمد الله
    وظلوا يسولفون مع بعض ويضحكون نروح لقسم الرجال
    سعود :يا هلا بخوي وعياله يا هلا
    غانم : يا هلا فيك ياخوي شخبارك شعلومك
    سعود : طيب ماعندنا خلاف ..طمنوني عنكم
    غانم : الحمد الله
    وظلوا يسولفون ومبسوطين مع بعض حيل إلا صقر إلي جالس يشرب القهوة وماد بوزه
    نروح لمكان ثاني خارج هذي القرية ونروح لقصر كبير فجناح بنت جميلة
    .........:يلا عبير بلييز كلميها أبي أسمع صوتها يلا
    عبير : تروك خلاص عاد والله إزعاج توني قايمة ستنى شوي
    تركي : لا الحين كلميها يا لله أشوف بسرعة
    وأخذ جوالها وتصل على ..... ورت : هلا والله
    فز قلب تركي من سمع صوتها بصوت منخفض : تكلمي عبير
    عبير : أف إيه هلا والله لمار
    لمار : شفيك عبير تبين شي .؟
    عبير بلبكة : هاه... إيه ليش ماتجينا الحين أنتي وأمي شتقنا لكم

    لمار : مادري والله بكلم أمي وبقولك والحين تشاو ..
    عبير : تشاو .. ولفت لتركي هاه ارتحت الحين ؟؟
    تركي إيه والله .. تعالي متحسين صوتها متغير
    عبير : لا عادي
    تركي : لا صوتها متغير يا قلبي عليها !
    عبير : تركي ؟؟
    تركي : نعم !!
    عبير : مامليت منها ماتبيك ماتبي تتزوجك ماتحبك خلاص خلي البنت فحالها
    تركي بحزن : عارف يا عبير بس هذي حب الطفولة ياعبير ما قدر أنساها
    عبير : أنصحك ياخوي أنساها وخلاص
    تركي بتفاؤل : لا بخليها تتزوجني وتشوفين في أحد يرفض تركي بن فهد ال,,,, مستحيل يلا باي
    وطلع برى الغرفة وراح لغرفته طلع صورة لمار وقاعد يناظرها ومرت ساعة ونزل تحت عند أمه
    تركي : سلام عليكم
    دلال : وعليكم سلام يمه
    تركي : يمه وين أبوي ؟
    دلال : ماعرف ياولدي يمكن طالع .. تركي
    تركي : هلا يمه
    دلال : تعال ياولدي أجلس جمبي بكلمك فموضوع
    تركي :هاه يمه تفضلي أسمعك
    دلال تنهدت : تركي وراه ماتتزوج ياولدي
    تركي : يمه كم مره تكلمنا مع بعض بذا الموضوع !!
    دلال : مايصلح ياولدي بندخل ثلاثين وأنت توك ما تزوجت أبي أشوف عيالك قبل ما أموت
    تركي : الله يطولنا بعمرك يمه إن شالله تشوفينهم وتفرحين فيهم بعد
    دلال : متى ياولدي
    تركي : كل شي بوقته حلو يالغالية والحين أترخص
    دلال : أنتبه لنفسك عدل ياولدي
    نترك دلال وأبنها تركي ونذهب إلى قرية بعيدة وتحديدا فبيت أبو محمد " سعود "
    غانم : ياخوي إذا كنت تذكر كلتمك اليوم العصر وقلت لك بكلمك فموضوع مهم

    سعود : إيه أذكر قل ياخوي أسمعك !
    غانم : أنا جايك اليوم ومتأكد أنك مب رادني ياخوي
    سعود : إن شالله قل
    غانم : تعرف ولدي منصور عمره الحين 26 وأحنا ياخوك خلاص رجل فدنا ورجل بلأخرة
    الكل : الله يطول فعمرك يابو يوسف
    غانم : ونبي بنتك لودنا منصور
    منصور بحالة صدمة وكأن أحد كاب عليه مويا بارد ماعرف شيقول ماستوعب إلي صار
    سعود : مايصير خاطرك إلا طيب بس ماتلاحظ إن مشاعل كبيره عليهم
    يوسف أنصدم : لا مشاعل لي ... ونتيه لكلامه : أ..أ..أقصد أن مشاعل أكبر من منصور بكثير مايصلح
    غانم : لا ياخوي مانبي مشاعل نبي أميرة لمنصور
    سعود : خلاص أنا موافق ونشالله البنت توافق
    منصور : هاه .... بس يعني أن
    لم يكمل كلامه لنظرت أبو يوسف " غانم " له بنظرة غضب
    غانم : كنت متأكد أنك بتوافق
    سعود : أبتسم ودخل عليهم سالم : تفضلوا للعشاء
    وقاموا الجميع وجلسوا على سفرة وجلسوا ياكلون
    أما عند قسم الحريم
    فوزية تناظر مشاعل : "( مشالله عليها ذا البنت جمال وأخلاق تصلح لك يا يوسف الله يحفظها يأرب )" : مشاعل تعالي يابنتي
    مشاعل قامت وجلسة جمب خالتها فوزية : تفضلي ياخاله بغيتي شي
    فوزية : كم عمرك يابنتي ؟
    مشاعل : 27 يا خالتي
    فوزية : العمر كله يارب
    مشاعل : تسلمين ياقلبي
    فوزية : أية مشاعل
    مشاعل : هلا
    فوزية : وراه ما تزوجتي غريبة
    مشاعل : والله ياخالتي مافكرت بزواج الحين "( ليش تسأل لايكون بس حاطه عنها علي وتبيني أتزوج يوسف )"

    فوزية : طيب لو يجيك أحد توافقن عليه .؟
    مشاعل : إذا وافق أبوي أنا موافقة ياخالتي
    فوزية : إيه خلاص يابنيتي
    مشاعل تتناظر ساعتها : أوف نسيت دواء أبوي بروح أودية وقامت
    وبقسم الرجال**
    يوسف : الله يعطيكم العافية ماقصرتو
    محمد : الله يعافيك
    يوسف قام : أنا بروح أغسل يدي وطلع
    وهو يمشي وقفته ريحه جميلة ولف وشاف ملاك يمشي بالجلابية الحمراء ومتزينة بالون الذهبي ورافعة الشعر ذيل حصان ومطلعه خصل على وجها والطرحة إلي على رقبتها : مشاعل !!
    نصدمة مشاعل ونقزت من مكانها وتغطت : مين مين فيه هنا
    يوسف : أنا أنا يا مشاعل يوسف
    مشاعل : يوسف ...!! وناظرتها ولفت على طول : أنت ماتستحي واقف تناظر بعد غظ النظر أنا محرمة عليك
    يوسف : بتكونين حلال عن قريب يا مشاعل !!
    مشاعل : شقاعد تقول أنت يلا بعد ورجعت لقسم الحريم
    وتركت يوسف يفكر فيها :"( أأأأه يا مشاعل أأأأه ليش مو راضية تتقبلين ليش بس مراح أمل بتكونين زوجتي وتشوفين )"وغسل يده وراح لقسم الرجال ** دخلت لقسم الحريم ووقفت عند الباب وشذا الرجال مايستحي على وجهه يناظر بعد صدق إذا قالو إلي ستحوا ماتوا وراحت وكلمت أخوها عند بالجوال وقالت له يجي وجاء : هاه شتبين ؟
    مشاعل : أمسك عطه أبوي
    حمد : طيب تعطيني أستني مشاعل
    مشاعل : نعم شفيك
    حمد : بقولك سالفة خطيرة
    مشاعل : مب الحين بعدين
    حمد : طيب بس عن أميرة ترى
123456789101112 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع