معالجات رباعية النوى - من انتل

جديد التقنيه, معلومات وتقارير عن التقنية ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الصمـت الجـارح
    28-01-2007, 03:53 AM

    معالجات رباعية النوى - من انتل

    معالجات رباعية النوى - من انتل





    معالجات رباعية النوى - من انتل

    طرحت شركة إنتل رسميا ثلاثة معالجات رباعية النوى، وذلك خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2007، بلاس فيغاس، وتشمل المعالج الأول الذي يحمل الاسم التجاري IntelR CoreTM 2 Quad، وهو يؤذن بتوسيع نطاق مبيعات الحواسيب الشخصية رباعية النوى لتصل إلى عموم المستخدمين. وأصبح مجموع ما تقدمه إنتل الان من معالجاتها رباعية النوى تسع إصدارات مختلفة، موجهة لقطاعي الأجهزة المكتبية والشركات.
    ويوفر المعالج Intel Core 2 Quad أربعة أدمغة في كل حاسوب، ويؤمن السرعة والاستجابة اللازمين لتنفيذ عمليات المعالجة التي يتطلبها تشغيل أعقد التطبيقات الحديثة المعتمدة بكثافة على الوسائط وذات المتطلبات العالية. ويتوفر هذا المعالج الان في الحواسيب الشخصية المقدمة من عدد من المصنعين، كما أعلنت إنتل أيضا عن طرح معالجين رباعيي النوى للخوادم أحادية المقبس. ويأتي إعلان اليوم بناء على ما سبق طرحه من عائلات معالجات إنتل كور2ديوو والمعالجات رباعية النوى الثورية، حيث يتوفر الان 29معالجا ثنائي ورباعي النوى جاهزا للبيع في كل من قطاعات الحواسيب المكتبية والمحمولة والخوادم.
    كما قدمت الشركة في المعرض سلسلة المعالجات رباعية النوى IntelR XeonR Processor 3200 للخوادم أحادية المقبس. ويوجد اليوم معالجان جديدان تبلغ سرعة الساعة فيهما 2.4و 2.13جيجاهرتز، مع ناقل أمامي بسرعة 1066ميجاهرتز، وذاكرة كاش من المستوى الثاني بسعة 8ميجابايت.

    http://www.intel.com/products/deskto...rocess+desktop

    المصدر جريدة الرياض
  2. الغياب المر
    08-02-2007, 03:15 AM

    رد : إنتل تطرح معالجات جديدة رباعية النوى

    معالجات رباعية النوى - من انتل



    مشكور اخوي الصمت ع الموضوع

    استحداث هده التقنيه قد ساهم كثيرا في وجود الكمبيوترات صغيرة الحجم دات السرعه العاليه والشكل الانيق والوزن الخفيف

  3. فتاة السعودية
    26-12-2011, 01:12 PM

    رد: معالجات رباعية النوى - من انتل

    معالجات رباعية النوى - من انتل


    يعطيك الف عافية