123

رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. MLAM7 RAZH
    15-03-2013, 08:32 AM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    ياي
    من جد رهيييييبه
    بليييييز كملي يالغلا
  2. كبريآئـي
    15-03-2013, 02:41 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    تسلم يدك ع النقل <<قلت لك كل بارت رازةة فيس ههههه
    و
    يعطيك العافيةة

    احم احم توقعاتي //

    مين هالرجال اللي طلع من السياره ؟؟
    اممم ..لاعلم
    و هالتغير في ليان بيفضل ع طول ؟؟
    دام هي اللي قررت ممكن يطول [email protected]

    و رائد مين يحب ؟؟
    اتوقع مشاعل.,.,.,.,.

    ومره تانيةة
    تحياتي
  3. عـيـ من ـوني
    15-03-2013, 02:51 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    مشكوره يالغلا على المروووور الحلو
  4. Mejo
    15-03-2013, 03:40 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    صراحه مبدئيا عجبتني الروايه والله يعطيك العافيه
  5. عـيـ من ـوني
    19-03-2013, 02:39 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    الله يعافيتس
  6. عـيـ من ـوني
    19-03-2013, 02:42 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه



    فطوم : ياويلي ويلاه
    نهى : كح كح كح وش ذا الجمال >> شرقت كانت تشررب ماء لووووووول
    ريانه : لوووووووووووووووووووول اقول انتي خليك بالزاويه احسن لك
    نهى : كلي تبن
    ليان : بنات
    الشله : نعم
    ليان : كل واحد تسكت لا اتوط ببطونكم
    ليان : ياناس كأني أعررفه
    :السلام عليكم
    البنات بقلووبهم ياوناستنا ياحضنا : ووعليكم السلام هلا والله
    :في طالبه اسمها ليان بنت (.......)
    ليان : ايه انا مين انت ؟؟؟
    بنات : لا يكون حرامي
    :ههههههههههههههههههههههههههههه هه
    ليان : ههههههه بس مين ؟؟؟
    :الظاهر ما كنت متوقعه ارجع من امريكات
    ليان : واو رئوود هنا ياسلام و ناسه
    رائد : باستغراب و تفشل : هيييييييييي انتي فشلتينا
    ليان : كيييييييييفهووم اخوي لي 3 - 4 سنوان ما شفته
    الشله : مستغربات و فاقعات ضحك
    رائد : اقول يلا امشي خست بالحر
    ليان : اوك بس دقايق
    رائد : اوك انتظرك بالسياره
    ليان : بنات انتوا معي
    نهى : يياوييييييييييييلي وشلون تنسين هالوجه
    ليان : كلي تبن لا تغازلين هذا بنزوجه لمشاعل لووووول
    البنات : هههههههههههههههههه بس بصراحه معاها حق نهووي
    ليان : طيب طيب انا اوريكم بكرره و راحت
    البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تجنن هي و اخوها هع هع
    نهى : ههههههههههه بس تشبهه حييييل
    البنات بغباء : مييييييين ؟؟؟؟!
    نهى : ليان
    البنات : طيب
    نهى : وشو طيب
    البنات : مين تشبه ؟؟!
    نهى : يازبالات سنه اتكلم احسبكم فاهمات >انفقعت مراراتها مسكيينه< ليان تشبه اخوها حيييييييل فهمتوا
    البنات : اهاه
    ++++++++++++++
    في بيت ابو خالد
    ليان : سوت حفله هع هع قومت الجميع من النوم
    اهل البيت : وش فيييييييييه في حرامي ؟؟؟؟؟!!
    ام خالد : ياويلي حرامي
    البنات : فقعوا ضحك
    ليان : اسنعوا اليوم عزيمه اوك بابا اوك ماما ؟؟؟
    ابو خالد : اوك حبيبتي
    ام خالد : اوك حبيبتي بس ع ايش العزيمه ؟؟؟؟؟؟؟!
    ليان : بتعرفون بعدين اجمعوا العايه كلها
    ام خالد + ابو خالد : اوووووووك
    ليان طلعت عند مشاعل اللي اليوم ماراحت الجامعه
    ليان : هلا قلبو كيفك ؟
    مشاعل : هلا تمام وش فيك مستانسه ؟؟؟
    ليان : الا طايره من الفررررررح
    مشاعل : وشو اللي فرحك ؟؟؟
    ليان : بتعرفين بعدين
    مشاعل : اوك
    جاء الليل ( العزيمه )
    ام ناصر : عمتهم اكبر وحده عمرها 44 سنه و حبووبه حيل و عندها 5 عيال و زوجها متوفي
    3 بنات
    و
    2 ولدين
    اعرفكم عليهم
    ============================== ====
    ندى : حبوبه حيل و نعومه البوي فريند عندها عادي لانها طول حياتها برى و هي ماخذه رائد و خالد اصدقاء لها
    و عمرها 20 سنه و تحب مشاعل حيييل لان جلستها اكثر من انها تجلس مع ليان
    ============================== ====
    ريم : دلوعه ماما و تحب الفرفشه و تموت ع ليان حيل و عمرها 17 سنه و شعرها كييرلي و شعره ع الاشقر و عيونها اسود
    ============================== ====
    هيفا :تجنن حييل عمرها 22 سنه و ع7صعصبيه احيانا و شعرها لين خصرها ولونه غريب
    عيونها خضره و رموشها قصار بس كثييفه و صديقة الكل صغير و كبير
    ============================== =====
    ناصر : 21سنه يحب عيال عمه واجد و بشرته قمحيه و طويل و شعره كثير و روموشها طوال و قليله
    ============================== =====
    عبدالله : فالها ع الاخير و ماتحلى الجلسه الا اذا سوولف هو و خالد لان خبالهم يبدأ و عربجي يموت ع الموووضه و كل شباب العايله كذا الموضه اهم شي لووول و عمره 19 سنه و شعره لونه اسود و حط في خصل لوول اشقر و البنات يستانسوون لا سولف لوول
    ============================== ======
    انتهينا من العمه ام ناصر
    ============================== ========

    العم راكان : حبوووب حيل و يموتون عليه عياله اخوه و اخواته عمره 24 سنه و شباب العايله طالعين ع زينه
    كان يدرس بالخارج و رجع ^^ و للحين ماتزوج
    ============================== =========
    العم ابو محمد : عمره 42 سنه و الشباب مايحبونه ولا يحبون عياله مغرور حيل و شايف نفسه
    ============================== =========
    محمد : احسن واحد بس هو اللي يحبوونه عيال عمه و العايله عمره 20 سنه و مايحب ابوه ولا امه متوفيه >< و طالع ع عمه ركان بكل شي
    ريمه : مغررروه و تغار من مشاعل و ليان و دايم تتمنى لهم الحقد عمرها 18 سنه
    نووف : ع محمد طالعه حبوبه و يحبونها الكل عمرها 22 سنه
    مرام : ولد و شايفه نفسها رافعه خشمها عمرها 24 سنه
    شهد : دلوعه و مايعه و تحب حركات اكلم شباب و ماتحب مشاعل بقووة لان الكل مدلعها عمرها 21 سنه
    ============================== =========
    العمه دانه : متزوجه من عبدالله و عندها ولد و بنت عمرها 25 سنه
    اعرفكم بعياله
    ============================== ==
    دلع : عمرها 4 سنين و دلوعه حيل و يحبوونها تززنن
    ============================== ===
    رائد : سموه ع رائد عمره 6 سنين و لوول يشبه رائد
    ============================== ====
    و بسسسسس نشوف الخالات و الخوال
    عبدالله : اخو ام خالد و متزوج عنده بنت و ولد و عمره 26 سنه زوجته دانه
    ============================== ====
    عبدالرحمن : الله ما رزقه بالذريه >< و هو متزوج ناديه عمر عبدالرحن 42 سنه
    ناديه : عمرها 40 سنه و هي تبي عبدالرحمن يتزوج لكن مافي فايده
    ============================== ==
    ابو محمد : عمره 45 سنه و حبوب و يحبه الجميع
    عنده بس محمد سبق و فقلت محمد عمره 21 سنه
    ============================== ====
    الخالات بس 2 و ام خالد 3
    ام رهف : ام رهف و حبووبه حيل و طيبه و زوجها يموت فيها ومستحيل يستغني عنها عمرها 39 و صديقة الكل (زوجها برى العايله بنعرفه بعدين )
    ام راكان : عصبيه بعض الاحيان و حبوبه عمرها 41 سنه مطلقه لها سنه و شايله هم لان زوجها طلقها و بدون سبب مطلقها
    =============================
    نرجع للقصه
    ليان : ياهوو عندي مفاجئه بنات غطووو
    البنات : ليييييييييييش ؟؟؟!
    ليان : تغطوا و بس
    دخل رائد قام الكل يسلم عليه و ماتوا من الوناسه ف هاللحظه مشاعل قانت تبكي و البنات طايحات صراخ لووول يازينه يازينه لوول
    البنات شافوا مشاعل .. شهد استانست يوم صاحت (تقهررر)
    وجو : يشوفون وش فيها
    مشاعل : قامت تقول لهم انها تحبه بس هو مايدري خلاص بمووت
    ندوو : حبيبتي مين هو ؟
    مشاعل رائد ياعالم رائد هو اللي مجنني
    في هاللجظه رائد نسى جواه و سسمع كل شي طار من الفرحه و دق الباب و ليان عطته جواله
    مشاعل : خافت لا يكون سمعها
    و شهد النذله راحت وقالت للامهات كل شي
    ام خالد : ماتت من الضحك قالت لا تنفجر قولي لها
    شهد : طيب (كذابه بتطلع فوق عند رائد)
    في غرفة رائد لحاله
    شهد : تدق الباب
    رائد : تفضلو هو كان مشغوله بالاب توب
    رائد : رفع نظره شاف شهد نعم بغيتي شي ( مايحبها و لا يدانيها لوول )
    شهد : السلام عليكم
    رائد : و عليكم السلام بغيتي شي ؟؟!
    شهد : حابه اسولف معك
    رائد : اسف بس مشغول الحين اطلعي و سكري الباب
    شهد : ماتت قهر و قالت : طيب
    رائد : الحمدلله و الشكر داخله لي بالقصير
    محمد دخل : مين هذي اللي دخلت
    رائد : هذي شهد
    محمد : وجع و قحه
    رائد :ايه و الله اقول امش نروح نتمشى
    وو ش رايك ناخذ البنات ؟
    محمد : مو شنه يلا
    و راحوا استأذنوا من الامهات
    و رائد نادا ليان
    و جات ليان : هلا رائد بغيت شي
    رائد : يلا بنطلع الحين
    ليان : والله
    رائد : اجالي اكذب عليك و الله يلا بسسرعه
    ليان : اووووووووووووووووووووووووووووو ك
    ليان : بنات رائد بيطلعنا
    البنات : والله و ناسه
    ليان : يلا بسسرعه

  7. عـيـ من ـوني
    19-03-2013, 02:43 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه



    ===========================

    في السياره : ليان : رئود
    رائد : هلا
    ليان : شغل اغنية عبدالمجيد عبدالله
    رائد : طيب بس اي اغنيه تبون ؟؟؟؟
    ليان : بنات نحط مرتاح ؟؟
    البنات : يلا
    رائد : شغل الاغنيه
    ووناسه الكل مستانس الا مشاعل

    مرتاح و لا يتصنع قلبك الراحه
    شايل بخاطرك و لا البالي متهني

    مجروح و لا شفى قلبك من جراحه
    زعلان للحين و لا راضيا عني
    اوه شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
    ادري جرحتك و شلت خاطرك مني

    ووقف رائد
    رائد : وين تبونا نروح ؟؟؟؟
    البنات : الواجهه البحريه الجديده
    رائد : اوووووووووك

    و نزلوا الواجهه البحريه

    و قاموا يتمشون
    و في واحد غازلهم

    جاء رائد :
    رائد : نعم اخوي بغيت شي ؟؟
    الرجال : بخووف لا لا بس ابي ارقمهن
    رائد : قام يضحك ماقدر يمسك نفسه بس هذل اهلي
    الرجال : هاهاها طي طيب اسف ع الازعاج سلالالامو قام يركض
    البنات و الشباب ماتوا ضحك
    رائد : بنات وش رايكم نفلها
    البنات : يلا بس وشلون
    رائد اطلعوا فوق السياره و طبلوا يلا
    البنات : والله ونا اسه
    و رائد شغل اغاني و قعدوا يضحكون ماتوا ضحك الناس
    ولحظه رائد شاف ربعه رراح هو محمد يسلمون عليهم
    و شافوا البنات ماتوا ضحك لووووووووووووووووووووووووووول
    و بعدها استأذنوا يبون يروحون
    البنات ميتين حر دخلوا السياره و شغلوا المكيف ع الاخير حتى بغوا يكسرووه يبونه اقوى لوووول
    و جاء رائد : يلا بنروح
    البنات : يلا
    و راحوا البيت و ناموا
    جاء اليوم الثاني
    الصبح
    ليان : ماما ماما بصوت مبحوح
    خافت ام خالد : وش فيك حبيبتي رائد خالد ؟؟؟؟!!و ينكم ياعيال
    ع فكره ( ام رائد و ابوه الحقيقين ميتين ><)
    رائد : نعم يمه وش فيكم ؟
    رائد : وش فيها ليان
    ام خالد : مسخنه ياولدي وصوتها رايح
    رائد : طيب بوديها الدكتور
    ليان : تأشر بلا
    رائد + ام خالد : الا
    ليان : بالتأشر لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا لا
    الكل : طيب
    ام خالد ماتت صياح و رائد يهدي فيها
    اما ليان ماراحت المدرسه
    في المدرسه
    نهى : هاي بنات وين ليوون ؟؟؟؟
    فطوم : مدري .؟؟؟؟!
    ريانه : اكيد بتجي
    البنات : ان شاء الله
    رن الحضه الاولى و الثانيه و الثالثه و الرابعه و الخامسه و السادسه و السابعه
    وهو خايفين عليها حيل
    وكل وحده راحت بيتها ذبحت نفسها بالدقدقه
    بالاخير رد رائد ع ريانه
    ريانه : وجع يوجعك انا مت خووف عليك ليه ماتردين
    رائد : مات ضحك
    رائد : نعم اختي بغيتي شي
    ريانه طاح وجهها من الفشيله و قاعده تتوعد ليان لوول : اسفه اخوي
    رائد : لا عادي
    ريانه : موجوده ليان ؟
    رائد : موجوده بس تعبانه و صوتها رايح
    ريانه كانت شوي بتصيح عشان ليان : طيب وش فيها ؟؟؟؟
    رائد : مافيها الا الخير لا تخافين
    ريانه : طيب مشكور ماتقصر مع السلامه و سلم ع خالتي و البنات
    رائد : ان شاء الله يووصل
    و سكرت
    ==========================


    نرجع لمشاعل
    في الجامعه
    مشاعل : بنات
    ود + اماني : هلا
    مششاعل : رجع رائد
    ود : والله
    اماني : والله
    مشاعل : ايه و الله
    ود + اماني : مبروووووووووووووووووووك الحمدلله ع سسلامته
    مشاعل : الله يسلمكم
    وراحن كل وحده بيتها
    ===========================
    في البيت
    مشاعل : تعدق الجرس
    رائد فتح الباب
    مشاعل : انهبلت
    و سوت كان مافي شي
    السلام عليكم
    رائد : و عليكم السلام
    مشاعل : كيفك رائد ؟
    رائد : تمام يا عيوني انتي كيفك ؟
    بهاللحظه ذابت البنت : تمام
    اوك يلا استأذن
    و راحت عند ليان تقعد عندها لان ليان تعبانه

    و بدأت الاختبارات النهائيه و كل واحد مشغول بنفسه
    ليان : بنات اففففففف و الله خايفه من لالرياضيات
    نهى : حتى انا
    فطوم : انا بعد
    ريانه : وانا بعد
    خالده : حتى انا
    رن الجرس ان الاختبار ابتدى
    و خلصت الاختبارات
    و الكل مستانس ان العطله بدت
    و راحت ليان تشوف نتجيتها و ماتت من الوناسه نسبتها 94 %
    و طارت ع البيت ماما ماما بابا بابا
    و طلعوا
    هلا
    خذيت 94 % ونا اسه
    ماتوا من الفرحه
    و 6 يوم بالاجازه
    عندهم عرس و تجهزوا الكل
    وراحوا للمشغل
    و شافوا بنت تبي تاخذ من الاله بطاطس
    و طلعت فوق المكينه و طاحت مسكينه
    و فقعوا ضحك
    قالوا ياحياتي تعورت
    ليان : و المشكله صغيره
    دق جوالها
    ليان : هلا رائد
    مشاعل : فزها قلبها
    ليان : ايه طالعين الحين
    مع السلامه
    يلا بابنات مع السلامه
    اللي بالمشغل مع السلامه
    و كان في واحد واقف عند الشجر كان بيخطفهم كان وقت المغرب وجاء كان بيمسك ليان بس رائد شافه و مسك يده
    و قام الرجال يصرررررررررررررررررررررررررررر رخ من كثر قوة المسكه
    و رماه و مشوا
    و هم بالبيت يبون يلبسون فساتينهم
    مشاعل : لبست فستانه وكان شفاف من عند البطن يجنن شكلها كان
    و فجأه شافها واحد يخرع شكله
    و صرخت

  8. عـيـ من ـوني
    19-03-2013, 02:44 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    و فجأه صرخت شافت واحد شكله يخرع
    مشاعل : يممممممممممممممممممممممممممممم ممممه
    : بسم الله الرحمن الرحيم
    مشاعل : اللهم اسكنهم في مساكنهم
    : وانتي بعد معاهم
    مشاعل : كل تبن
    و بدت تستوعب اللي قدامها رائد
    و عندها كانت الطامه الكبر لووول
    و كان يطلعها نظرة اعجاب و متعجب من اللي لابسته
    انهبل الولد لووووول
    ليان : جات وش فيه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاعل : راحت الغرفه طيران
    ليان : مين ؟ يممممممممممممممه !!!!!!!!!!!!!!!!
    رائد : عمى فعينك
    ليان : وش مسوي فيك كذا ؟؟
    رائد : بنشرت علينا السياره
    ليان : اهاه طيب يلا الحين روح تروش عشان انت اللي بتودينا
    رائد : اوك يلا سلام
    ليان : سلام
    مشاعل : قامت تبكي
    دلع : مومو
    مشاعل : هلا حبيبتي
    دلع : وث فيك تثيحين ؟؟(وش فيك صيحين ؟)
    مشاعل : و لا شي حبيبتي
    دلع : تيب
    مشاعل : ياويلي هالبنت تجنن ( تقصد دلع ) لوول
    ليان : الله لا يبلاني بالحب يارب و انا اصلا ماراح احب
    البنات : فقعوا ضحك
    راكان نادا مشاعل
    راكان : مي مو
    مشاعل : هلا عمي
    راكان : اقول يابنت لا تكبرين قولي لي راكان
    مشاعل : ههههههههههههه طيب ياراكان
    راكان :هع هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخ
    وين رائد
    مشاعل : تذكرت الموقف اللي صار و كانت ماسكها نفسها كانت بتصيح
    و صاحت مسكها راكان و قالت له كل السلفه
    جاء و باس راسها
    عند رائد
    قاعد يفكر من هالحلو اللي كان قدامي
    نادا ليان
    و سألها
    مين اللي كانت لابسه فستان ذهبي ؟؟
    ليان : ليه تسأل ؟
    رائد : بس أسأل
    ليان : اهاه بس مالك دخل >>نذله
    رائد : ليوون احسن لك تكلمي لا افقع وجهك
    ليان : مني قايله
    رائد : منتي راضيه طيب طيب
    ليان : لا لا لا خلاص بقول
    رائد : يلا
    ليان : و هي مغطيه راسها هذي مشاعل باي
    رائد : م م م مشاعل ياويل قلبي انا حسافه لو تدري اني احبه و اموت عليها
    ------------------------------------------------------------------
    راح دق ع محمد
    رائد : الوو
    محمد : هلا بابوو الشباب
    رائد : هلا فيك بنبرة حزن
    محمد : وش فيك ؟؟ عسى ماشر ؟
    رائد : خلاص تعبت لازم اقول لها لازم
    محمد : انا قلت لك من زمان قول لها
    رائد :وش اسوي اقول لها يعني احبك يامشاعل
    محمد : ههههههههههههههه عاش روميو
    رائد : اقول تلايط
    محمد : هههههههههههههههههه اوك
    رائد : بعد ماترجع من العرس بقول لها
    محمد : من صدقك
    رائد : ايه بقول لها
    محمد : لحظه
    رائد : تشاو
    و فقل
    محمد : هالولد متهوور حييييييل
    و راحوا للعرس
    و الحين بتدخل العروس ( العروس وحده من صديقات مشاعل من ايام الابتدائي )
    كلوووووووووووووووووووووووويش الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد > كأنه ليان لووول
    و البنات مستانسات حييييييييييييييييييييييييل
    و الكل كان يدعي لها بالفرح و الحياه السعيده
    و دخل المعرس و تغطوا الحريم و البنات
    و بعدين تعشوا و راحو البيت الساعه 3 الفجر
    و عند البنات رائد ارسل لليان انه يبيها شووي
    و ليان ع طوول راحت
    و قال لها ابي اقول لمشاعل شي
    ليان : استانست حيل قالت ع طوول طيب
    و راحت عند البنات
    بنات يلا نروح نسوي اكل للشباب
    مشاعل : و انا بروح معكم
    البنات : يلا
    ليان : لالالالالالالالا ماما تبي تجي تكلمك
    مشاعل : طيب بروح لها
    ليان : لا هي بتجيك
    مشاعل : طيب > بس حست في شي
    و يوم راحوا البنات المطبخ قالت ليان لهم كل شي ماتوا ضحك
    مشاعل في الغرفه
    يندق الباب
    مشاعل : تفضلي ماما
    رائد : احم احم
    مشاعل : ماتت ضحك ماما وش فيك
    دخل رائد و كان مبهوور من جمال مشاعل لانها ناعمه حييييييييييل
    و قعد يطالعها و مشاعل احمر وجهها من الفشيله و من نظراته لها
    مشاعل : رائد روح قبل لا يجي احد
    رائد قفل الباب
    و قال لها مشاعل
    مشاعل : هلا
    رائد : بقول لك شي و ابي منك الحل
    مشاعل : طيب
    رائد : قال لها انا احب وحده ( كان يقصدها ) بس هي متدري عني
    مشاعل : هنا كان ودها تنشق الارض و تبلعها
    مشاعل : ماسكه نفسها عشان ماتصيح : طيب هي من العايله ؟
    رائد : يبي يجننها : لالا
    مشاعل : بنفسها وشووووووووووو والله لا اذبحها : طيب
    قول لها اللي بقوله
    و قالت لها خطوات يسويها
    بعدين اليوم الثاني قال لها مشاعل ممكن شوي و جات له
    مشاعل : هلا رائد بغيت شي ؟؟
    قال لها تعالي غرفتي
    مشاعل استغربت : انت مجنوون ؟؟؟؟
    رائد : تعالي و بس
    و راحت بتشووف اخرتها
    دخلت تفاجئت من الفوضى لوووووول
    و بعدين قالت وشو ؟
    قال رائد : مشاعل انا قلت للبنت اللي كلمتك عنها و بشوف ردها الحين و بقول لك اسمها يمكن تعرفينها
    مشاعل : تنرفزت : طيب قول اسمها
    رائد : رفع راسه اسمها مشاعل
    مشاعل : طيب وش عليلتها
    رائد : مشاعل بنت (.........)
    مشاعل تفاجئت
    و جات بتقوم مسك يدها و قرب من اذنها و قال والله محد سكن قلبي غيرك و انتي الوحيد اللي اسمك دخل قلبي و انحفر
    مشاعل : طلعت من الغرفه مستانسه تحس الدنيا فتحت لها ابوابها ما تدري تصييح او تصرخ او تستهبل

    وش توقعاتكم
    رائد يكذب عليها شفقه من اللي سمعه او يحبها صدق ؟؟؟
    و البنات ليش ماظهروا كثير بالجزء هذا ؟؟؟
    هل يا ترى ليان بتطيح بالحب ؟؟
  9. كبريآئـي
    24-03-2013, 02:54 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    تسلم يدك يا قلبي


    وش توقعاتكم

    رائد يكذب عليها شفقه من اللي سمعه او يحبها صدق ؟؟؟
    أكيدد يحبها صدق ،،وما اتوقع شفقةة لان من سمع ان مشاعل تحبةةة طار من الفرحةة
    و البنات ليش ماظهروا كثير بالجزء هذا ؟؟؟
    مدري
    هل يا ترى ليان بتطيح بالحب ؟؟
    ممكن ليةة لا

    تقبلي مرووري
    تحياتي//
  10. اماريج
    31-03-2013, 05:56 PM

    رد: رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه

    رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه


    فين بقيه القصه تكفوووون قولو
123