مملكتي الصغيرة

بوح الخواطر, مشاعر وخواطر من قلبي ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. جولينار
    25-01-2007, 08:59 PM

    مملكتي الصغيرة

    مملكتي الصغيرة


    (1)
    احلامي بسيطة لا أطمح بحلم يصعب تحقيقة
    لم أحلم إني أطير في السماء وأحلق كالعصافير
    (2)
    حياتي بسيطة أعيشها بهدوء وعند مرور عاصفة
    أقف صامدةواحيانا ينتابني اليأس
    (3)
    امالي كبيرة والأنسان بالفطرة طماع وطموح
    طماعة للوصول إلى القمة وطموحي بالسعادة الأبدية
    (4)
    مشاعري أن يسكنها شخص واحد دون سواه
    (5)
    احاسيسي تائهةفي دوامة الحياة
    (6)
    دموعي نقطة ضعفي
    (7)
    قلبي تعب وهويرسم أمل ويرسم حلم ويرسم ويرسم
    ووجد نفسه إنه لنبضات فقط
    (8)
    ابتسامتي دليلي للوصول لأي قلب والمثل القائل
    "لاتعبس قد يقع شخص في حب ابتسامتك"
    (9)
    خطواتي تتحرك لأرضاء شخص ما
    (10)
    احبس امالي وألملم أوراقي وأدوس على نفسي كي لا أبين غيظي
    وأكتم أحزاني وأفول إني شظايا فتاة

    الدكتورة الصغيره
    جولينار
  2. جولينار
    28-01-2007, 12:16 PM

    رد : *****%%مملكتي الصغيرة****%%

    مملكتي الصغيرة


    حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام عليكم أول مشاركة ومحد يرد ماتشجعون الواحد يكتب لو تقولون ماتمسكين القلم مره ثانية ترى عادي يمكن ماأتحطم شدعوة
  3. Off The Grid
    28-01-2007, 01:26 PM

    رد : *****%%مملكتي الصغيرة****%%

    مملكتي الصغيرة


    أحلامك جميلة يا جولينار

    وأهلا وسهلا بك بيننا


    بانتظار بوحك القادم


    موفقة عزيزتي


  4. نوارة
    28-01-2007, 02:22 PM

    رد : *****%%مملكتي الصغيرة****%%

    مملكتي الصغيرة


    مملكتي الصغيرة

    كلام جميل جولينار

    ابتسامتي دليلي للوصول لأي قلب والمثل القائل

    "لاتعبس قد يقع شخص في حب ابتسامتك"

    اهم شي الأبتسامة

    تحياتي غاليتي



    مملكتي الصغيرة
  5. جولينار
    29-01-2007, 06:35 PM

    رد : *****%%مملكتي الصغيرة****%%

    مملكتي الصغيرة


    مشكووووووووووووووووووووورين على الردود الجميلة وشكرا على عبوركم
    وأوعدكم بعد الأختبارات بكتابات تعجبكم
    وأدعولي الله يمرر الأختبارات عاى خير
  6. النجمة الصغيرة
    16-02-2007, 09:31 AM

    رد : *****%%مملكتي الصغيرة****%%

    مملكتي الصغيرة


    مملكتي الصغيرة

    أحلامك جميلة يا جولينار

    وأهلا وسهلا بك بيننا


    بانتظار بوحك القادم


    موفقة عزيزتي


    مملكتي الصغيرة