12

عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. عـيـ من ـوني
    26-02-2013, 04:30 PM

    عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته



    هلا والله بأحلى منتدى<<
    سوري اني مسحت الروايه بس بسبب ظرووف خاصه ورجعت لكم عشان اكملها لاني
    شفت عليها ردوود كثييره<<
    وحبيييت اكملها لعيونكم




    التعريف بشخصيات الرواية

    ملاك:تدرس بثالث ثانوي (علمي)شعرها لونه بني ولحد ظهرها
    وعيونها عسلية طولها متوسط ومنحرفة لأبعد درجة


    بيسان:تدرس بثالث ثانوي(علمي) شعرها كستنائي
    طويل عيونهاعسلية طويله ورومنسية


    لوجين: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
    شعرها بني بوي عيونها بنية
    طولها متوسط عربجية


    لمار: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
    شعرها كاكاوي قصير
    عيونها عسلية طولها متوسط دلوعة

    ابرار: :تدرس بثالث ثانوي(علمي)
    شعرها قصير أسود عيونها
    بنية وخجوووله ومسمينها البنات الهيئة

    تالا وتولين:توأم يدرسون بثالث ثانوي (علمي) جميلات ونعومات شعرهم
    لونه بني وفيه خصل زرق وعيونهم بنيه طولهم
    متوسط وتولين مررره ملقوفة وتالا هستريه



    "
    البارت الأول"


    أول يوم في الأختبارات النهائية كانو البنات شادين حيلهم لأن عمهم أبو عبدالله إلي اهو ابو ملاك وعدهم إذا


    جابو نسبة ترفع الراس يخليهن يسافرن للدمام وكان يوم السبت عليهم رياضيات طلعو البنات من اللجنة
    كانو خايفات انهن يرسبن بالمادة>>مو لله عشان السفرة

    واخر اسبوع لهم بالمدرسة طلعو البنات من اللجنة الأخيرة ورجعو على بيوتهم ونامو
    على طووووووووووووووووووووووول


    "
    المغرب"
    دقت تالا على لمار
    تالا:الوووو
    لمار:هلا
    تالا:كيفك لموووو
    لمار:تمامو وأنتي؟
    تالا:تمامو يا قلبوشتي لمو
    لمار:امري
    تالا:لمار انا ابي اتصل على البنات واقول لهم يجتمعون عندي لاني مسوية حفله أنا وأختي تولين وأبيك تجين معاهن
    لمار:اوووكي توتو بس بشرط
    تالا: عيوني لك وش بغيتي
    لمار:ابيك تسوين مكالمة جماعية انا ما اعرف اسوي وأبي اسمع وش يقولون البنات
    تالا:اوكي متى؟
    لمار:الحين إذا ما عليك أمر
    تالا:استني شوي
    اتصلت على ملاك ولوجين وبيسان وابرار واختها تولين
    تالا:الوووو بنات
    ملاك:هلا
    بيسان:هلا وغلا
    لوجين:اسفرت وانورت
    تولين:اهلين
    ابرار:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته>>ما كذبو يوم قالوعنها الهيئة
    تالا:بنات انا وتولين مسوين حفلة عشان خلصنا أختبارات وابيكم تجون ومابي اعذار
    لمار:أنا احتمال ما احظر
    ملاك:ليه مو جاية
    لمار:لأن امي تبي تروح عند بيت خالتي وتبيني اروح معاها
    بيسان:حاولي تجين لان الحفلة بدونك ولا شي
    لمار:اوكي استناكم كلكم
    البنات:اوووووووووووكي
    خلصو المكالمة وراحو البنات ينامون عشان يستعدون للحفلة


    لوجين مو قادرة تنام لانها كانت شايلة هم النتائج فنزلت تحت تجيب لها كاس
    موووويه فلما دخلت المطبخ سمعت صوت كل شوي يقرب منها
    فلما رفعت راسها لمحت احد عند الباب فصارت تركض لغرفتها ألا وصدمة باحد بدون شعور وجلست تبكي رفعت لوجين راسها لقته اخوها ياسر واهو فاطس ضحك
    لوجين:هين يا ياسررروووووه اذا ما رجعتها لك مأكون انا لوجين
    ياسر:هههههههههههه ايش تبغين تسوين يعني
    لوجين:الايام بيننا وراح تشوف
    ياسر خاف لانه يعرف اخته لوجين اذا حطة شي براسها إلا وتسويه
    ياسر:اوكي اشوف إيش راح تسوين
    لوجين:اوكي تصبح على خير ابي انام
    ياسر:تلاقين الخير
    راحت لوجين لغرفتها واهي لساتها خايفه بس اول ما حطة راسها نامت على طووووول

    "اليوم الثاني"

    ببيت ابو عبدالله نزلت ملاك:صباح الخير
    الجميع صباح النور
    ام عبدالله:إلا يا ملاك متى النتائج؟
    ملاك:بكرا
    ام عبدالله:انشاء الله تجيبين النسبة الي ترفعين فيها راس ابوك وروسنا
    ملاك:انشاء الله
    ملاك:الا يمه اليوم ابي اروح بيت عمي عند تالا وتولين
    ام عبدالله:ليه ايش عندهم
    ملاك:اليوم مسوين حفله عشان خلصنا اختبارات
    ام عبدالله:اوكي روحي بس لا تتأخرين عشان تنامين بدري
    ملاك:مشكورة يمه
    نزل عبدالله:صباح الخير
    ملاك:كان كملتها نومه للمغرب
    عبدالله:والله كان ودي بس الشباب عازميني وملزمين اجيهم
    ملاك:متى تروح؟
    عبدالله:العصر ليه تسألين
    ملاك:ابيك توصلني لعند تالا وتولين وابيك تمر بيسان ولوجين وابرار ولمار
    عبدالله:اوكي
    ملاك مستغربة اول مره اخوها يوافق بالعادة يقول روحي مع السايق:تسلم يا احلى اخو
    عبدالله:العفو
    دقت ملاك على البنات وقالت لهم ان اخوها عبدالله يبي يمرهم انبسطووو وراحت كل وحدة تتجهز للحفلة


    "العصر"

    ملاك:الووو
    لمار:هلا
    ملاك:انزلي احنا تحت
    لمار اوكي مع السلامة
    نزلت لمار وركبت السيارة:السلام عليكم
    عبدالله وملاك:وعليكم السلام
    ومر عبدالله على كل البنات ما عدا لوجين
    ملاك:عبدالله باقي لوجين
    عبدالله:اوووف
    ملاك:عشاني مرها
    عبدالله:اوكي
    اتصلت ملاك على لوجين عشان تنزل تحت نزلت لوجين وكان ما بقى محل الا الكرسي الي ورى عبدالله يعني اذا طالع المراية يشوفها
    ركبت لوجين:السلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    عبدالله كان كل شوي يطالع المراية اكل البنت بعيووونه ولوجين ما كانت منتبه له تسولف مع البنات
    نزلو البنات لبيت عمهم:استقبلتهم تالا وتولين:تو نوووووور البيت
    البنات:منور بصاحباته
    تالا:اوكي تفضلو
    البنات:زاد فضلك
    البنات:كيفك خاله
    ام وليد:الحمدلله بخير وانتم كيفكم
    البنات:الحمدلله تمام
    تولين يالله بنات خلينا نصعد فوق
    صعدو البنات فوق
    تولين كانت لابسه شورت اسود وبدله حمرا وتسريحة شعرها ذيل حصان
    تالا لابسة فستان قصير لونه تفاني وتسريحة شعرها كيرلي وحاطه ميك اب خفيييف
    لوجين لابسة سكني اسود وبدلة لونها ابيض وفيها صورة مغنين راب
    ملاك لابسة فستان قصير لونه تفاني مع وردي ومسيحة شعرها
    بيسان لابسة فستان قصير دانتيل اسود وفوشي ومسيحه شعرها
    لمار لابسه فستان قصير لونه بنفسجي وظهرها طالع ومسويه تسريحة عاصي
    ابرار لابسة فستان طويل واكمامه طويله ومسيحه شعرها
    لمار:لوجين
    لوجين:عيووووونها
    لمار:ما شفتي عبدالله كيف يناظرك بالسيارة
    لوجين:لا ليه
    لمار:اكلك بعيونه
    لوجين:الصراحه ما انتبهت له
    دخلت عليهم تولين
    تولين:بنات ايش رايكم نقوم نرقص صراحه مليت
    البنات:اوكي
    ارقصو البنات وفلوها وكل رقصهم يا يقلدون احد او استهبال
    ابرار:اتقو الله يا بنات مو حلو تضحكون على احد بعدين الله يبتليكم
    بيسان:صادقة ابرار وبعدين تعالو اجلسو خلونا نتكلم لكم ساعة وانتم ترقصون
    جلسو البنات يتكلمون عن مواقفهم ايام المدرسة ويتمنون لو ايامهم الحلوه تعاند من جديد
    ملاك واهي تصارخ:بنات
    البنات خايفين:اييييييش
    ملاك:تأخرنا والساعه 12 وبكرا ورانا قومه الصباح عشان ناخذ النتائج من المدرسة
    بيسان:اوكي يالله انا رايحه
    لمار:وانا كمان
    تالا وتولين:مع السلامه
    البنات:مع السلامه
    قررو البنات انهم يمشون وكل وحده راحت مع السايق
    تولين:اوكي انا ابي انام
    تالا:نوم العوافي

    "في الصباح"

    تجهزوا البنات عشان يروحون للمدرسة ياخذون النتائج وكل وحده راحت مع السايق
    "في المدرسة"
    تولين:بنات مالها داعي نروح كلنا انا اروح اجيب النتائج
    البنات:اوكي وتسلمين يا قلبي
    تولين:العفو اوكي انا رايحه
    البنات:مع السلامه وبالتوفيق
    راحت تولين واخذت النتائج وطلعو كلهم ناجحين ونسباتهم حلوه
    قررت تولين تسوي فيهم مقلب>>هاذي ام المقالب الله يعينهم عليها
    وراحت عندهم تبكي وهم من الخوووف بكو معها عبالهم انهم راسبين وبعدين فطسة ضحك عليهم
    البنات:هاذي شكلها انجنت وش فيها
    تولين واهي تصارخ:بنات نجحنا
    البنات جلسو يصارخون وكل وحده تضم الثانيه من الفرحه ونفس الوقت يدعون عليها لانها خوفتهم
    ابرار:بنات استغفرالله ليه تدعون عليها هذا جزاها يوم جابت لكم النتائج
    وطلعو من المدرسه والبسمه شاقه اوجيهم
    "في بيت ابو عبدالله"
    كل البنات مجتمعين عند ملاك ينتضرووون ابوها من الشغل عشان يشوف نتايجهم ولما جا على طوووول فزوووو
    من محلهم لعند عمهم وكل وحده تقول نسبتها
    تالا:انا نسبتي 99%
    تولين: :انا نسبتي98%
    ملاك: :انا نسبتي 98%
    بيسان: :انا نسبتي 99%
    لمار: :انا نسبتي 97%
    لوجين: :انا نسبتي 97%
    ابرار:انا 100%>>اعووووووذ بالله من هالدافوره
    تولين:اوكي عمووو وين التذاكر
    تالا:تولين بطلي لقافه
    تولين:اوكي

    اعطاهم التذاكر وقال لهم ان الرحله راح تكوون بكرا الساعه 7 الصباح وفرحو البنات وكأنهم ملكو الدنيا ومافيها
    البنات:مشكور عموو
    ابو عبدالله:العفو ما سويت الا الواجب
    راحو البنات على بيتهم يجهزون شنطهم


    يتبع

  2. عـيـ من ـوني
    26-02-2013, 04:31 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته/قلمي

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    "عند الشباب"

    مكالمة جماعية
    اتصل عبدالله على الشباب
    عبدالله:الووو
    وليد:هلا
    ياسر:هلابك
    طلال:اهلين
    فهد:يا مرحبا
    تركي:مراحب
    خالد:وش تبيييي
    عبدالله:شباب اكتشفت ان بنات عمي بيسافرون للدمام
    ويبون ياخذووون شاليه
    خالد وطلال:واحنا معاكم
    عبدالله:يب
    ياسر:ايش رايكم شباب ناخذ شاليه جنبهم
    الشباب:وش قصدك
    ياسر:انتم تعرفووون ايش قصدي>>ناويله على نيييييه
    الشباب:عبدالله متى السفره
    عبدالله:بكرا الساعه 7 الصباح
    الشباب:يالله سيوووووووووو لتر
    راحو الشباب يتجهزون للسفره




    "في بيت ابو وليد"


    دخلت ام وليد على بناتها تالا وتولين
    لقتهم يجهزوون شناطهم
    ام وليد:على وين انشاء الله

    تالا:نبي نروح الدمام مع ملاك والبنات
    ام وليد:اخذتو الاذن من مين
    تولين:ما اخذنا من احد بس قلنا نجهز شناطنا بعدين نقولك انتي وابوي
    تالا:تكفين يمه نبي نروح
    ام وليد:اوكي روحو بس انتبهوا على انفسكم
    تالا وتولين باسو راس امهم
    تولين وتالا:يا جعلنا ما ننحرم منك يمه
    ام وليد:ولا منكم

    "في بيت ابو ياسر"


    لوجين جلست عند امها

    لوجين:يمه
    ام ياسر:نعم
    لوجين:يمه بكرا بنات عمي يبغون يسافرون لدمام وابي ارووح معاهم
    ام ياسر:اللي يريحك
    لوجبن:تسلمي لي يا احلى ام الله لا يحرمني منك
    وراحت رررررررررررركض لغرفتها تجهز شنطتها وامها جالسه تضحك على هبال بنتها وكل البنات
    اخذو الاذن من امهاتهم وجهزو شناطهم ونامو بدري



    اتصلت ملاك على البنات وقالت لهم ان اخوها عبدالله هو وعيال عمه راح يروحون معنا وجنب الشاليه اللي
    نبي ناخذه والبنات يتأففووون لانهم كيف راح ياخذون راحتهم مع عيال عمانهن
    راحت كل وحده للمطار مع السايق ما اعدا ملاك مع اخوها عبدالله
    "في المطار"

    كانت ملاك واقفه تنتظر البنات وبعد ثواني دخلو للمطار ما عدا بيسان متأخره

    واعلنو بالتوجه الى البوابه رقم 3 وراحو البنات وكانو خايفين تروح الطياره وبيسان ما تحضر وعلى اخر لحظه جاتهم بيسان وركبت


    "التعريف بالشباب"

    وليد:بأول جامعه طويل وشعره سبايكي ولونه اسوود وعيونه لونها اسود ومغزلجي وله غمازه على خده اليسار

    فهد:بثاني جامعه طويل وشعره سبايكي ولونه اسود وعيونه لونها اسود وناعسه ومغرور
    عبدالله:بثاني جامعه معضل شعره سبايكي لونه اسود وعيونه ناعسه ولونها اسود ويحب يرقم البنات
    تركي:بأول جامعه لون شعره اسود وعيونه عسليه معضل شوي طويل يحب البنات ومركب تقويم

    ياسر:بثاني جامعه له غمازات شعره اسود معضل وعيونه لونها اسود واسمر شوي وطويل ويحب يرقم البنات
    خالد:بأول جامعه طويل شعره اسود وعيونه وساع وبشرته سمرا
    وله سكسوكه

    طلال:بأول جامعه وسيم وشعره اسود وعيونه عسليه له غمازات ومركب تقويم وطويل ومنحرف

    (طبعا طلال وخالد اصدقاء الشباب)


    "في الطياره"................"ترتيب البنات"

    كانت عند الشباك تالا وجنبها لمار وتولين ولجين

    ومن الجهة الثانيه ملاك وابرار وقدام تالا وكانو الشباب يبعدون عن البنات بكم كرسي>>يعني شوي قريبين

    بيسان ما لقت عند البنات كرسي فاضي عشان تجي جنبهم
    واعلن كابتن الطياره ربط حزام الامان عشان يطيرون
    وخافت بيسان وجلست بكرسي جنب واحد(فهد)
    وكانت تحاول تربط الحزام بس ما قدرت وناظرها فهد:تبغين مساعده
    بيسان:ياليت
    قرب فهد منها وربط الحزام وهي ما شالت عينها عليه
    بيسان في نفسها ي لببيييييييييييييييييه
    بيسان:مشكور
    فهد:العفو
    "عند الشباب"



    كان طلال وعبدالله يتغزلون بالمضيفه
    طلال:تسلمين يالغلا
    عبدالله:فديت هاليدين
    سمعتهم ملاك واخذت تالا وراحت لهم

    ملاك:ايش قلت الحياء هاذي

    عبدالله:مالك دخل
    ملاك انحرجت وراحن وطلال ماشال عيونه عن تالا لين جلست على الكرسي

    "عند البنات"



    لمار:تالا تالا

    تالا:نعم
    لمار:انا جوعانه
    تالا:قولي لبيسان تجيب شنطتي لاني جايبه معي اكل
    لمار:اوكي
    لمار بصوت عالي:بيسان
    بيسان:نعم
    لمار:جيبي شنطة تالا فوقك
    بيسان:ليه قالو لك خادمه ابوك
    لمار تنرفزت من كلام بيسان وقامت بدون ما ترد عليها لما راحت ناظرت لجهة الشباب وطاحت عينها في عين تركي وتركي ابتسم لها وهي ما اهتمت ورجعت للبنات
    لمار:تفضلي
    تالا:زاد فضلك ي لبى
    لمار:يالله عطيني جوعانه ما فيني اصبر اكثر من كذا
    لمار :خلصيني
    تالا:اي نوع من الشبس
    لمار:بالجبنه
    تالا:خذي
    تالا بصوووووت عالي :ملاك ملاك
    ملاك:اسكتي فشلتيني
    تالا:عدال يالمحترمه تبغين شبس
    ملاك:مشكوره مابي
    تالا:يكون افضل تسوين رجيم
    رمت تالا على لوجين وابرار شبس
    لوجين:يمه الدنيا تمطر شيبسات
    والبنات فطسووووو ضحك على هبال لوجين

    وكانو تالا وتولين يسمعوون اغاني ويغنون بصوت عالي >>مندمجات مع الاغنيه وبقوووه
    وكان وراهم رجال...............




    ملاحظه مهمه:
    ترى ما احلل اللي ينقلها لمنتدى
    ثاني دون علمي وموافقتي




    مواعيد تنزيل الروايه
    كل اثنين وخميس



    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته
  3. رووح المشاعر
    26-02-2013, 05:21 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته/قلمي

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    واي تهبل تسلم يدك روحي
    مرررره روعه


    باقي تكمله
  4. عـيـ من ـوني
    26-02-2013, 05:22 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته/قلمي

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح المشاعر
    واي تهبل تسلم يدك روحي
    مرررره روعه


    باقي تكمله
    اللي يهبل انتي
    راح انزله الاثنين او الخميس
  5. الكاتبة ساندرا
    26-02-2013, 09:48 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته/قلمي

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته



    السلام عليكم والرحمة ,
    بداية موفقة يابعدي , وأتمنى أنك تكملين الرواية ياعسل ,

    حبيت أنبهك على نقطة نبضي ,

    ام وليد:على وين انشاء الله

    إن شاء الله تكتب هكذا يابعدي ,
    وبعون الله أكون من متابعينك ياروحي ..

    حسيت الرواية تتكلم عن بنات مراهقات تقريبا ..
    أقصد أنو مابه أحداث على الأمهات والاباء وهكذا =))

    وكمان ياليت لو تكبرين الخط شوي ياعسل , واللون يكون غامق , لأن عنوني وجعتني ×,×

    الله يسعدك يارب |
  6. عـيـ من ـوني
    27-02-2013, 06:18 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته/قلمي

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    السلام عليكم والرحمة ,
    بداية موفقة يابعدي , وأتمنى أنك تكملين الرواية ياعسل ,

    حبيت أنبهك على نقطة نبضي ,

    ام وليد:على وين انشاء الله

    إن شاء الله تكتب هكذا يابعدي ,
    وبعون الله أكون من متابعينك ياروحي ..

    حسيت الرواية تتكلم عن بنات مراهقات تقريبا ..
    أقصد أنو مابه أحداث على الأمهات والاباء وهكذا =))

    وكمان ياليت لو تكبرين الخط شوي ياعسل , واللون يكون غامق , لأن عنوني وجعتني ×,×

    الله يسعدك يارب |


    وعليكم السلام
    مشكوووره على تنبيهي
    هههههههههه لعيووونك ابي اكبره واغمقه
    امين ويسعدني معك

    سندوووره ممكن تمسحين بقلمي اللي بالموضوع
  7. الكاتبة ساندرا
    27-02-2013, 08:48 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته




    ابشري بسعدك ياعسل ,
    تم فديت روحك الطيبه |
  8. عـيـ من ـوني
    28-02-2013, 07:19 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    اذا شفت تفاعل اكمل الروايه
  9. عـيـ من ـوني
    05-03-2013, 11:03 PM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سووووري لاني ما كملت الروايه يوم الخميس والاثنين لان كان النت فاضي
    ولعيوووونكم طولت لكم البارت

    "البارت الثاني"
    وكان وراهم رجال وعمره كان حول الثلاثين وجنبه زوجته
    الرجال:هذولي متى راح يسكتون من جد ناس ماتعرف الذوق
    زوجته:ما عليه بيسكتون بعد شوي
    الرجال:انا اللي ابي اسكتهم جلس الرجال ينغز تولين وتولين مو حاسه بشي ونغزها مره ثانيه
    تولين:تالا
    تالا:هلا
    تولين:فيه واحد قاعد ينغزني
    تالا:شوفي ايش يبي منك
    لفت عليه تولين:نعم
    الرجال:قصري صوتك ازعجتي الناس
    تولين:لا والله لايكون الطياره بأسمك وانا ما ادري
    الرجال:انا اتكلم معاك باحترام فأنتي عامليني بالمثل
    تولين:اقول لا تخليني اتعامل معاك بأسلوب ثاني
    الرجال:ايش بتسوين يعني
    تولين:شفت هذولي>>وتأشر على الشباب
    لو اقول لهم انك تنغزني وبأشاره مني راح يدمروك
    الرجال خاف من جد وسكت
    تالا:والله وطلعتي قويه يا تولين
    تولين:توك ما عرفتيني زين
    وقاطعهم صوت كابتن الطيارة وطلب منهم ربط حزام الامان عشان بينزلون في مطار الدمام
    نزلو الشباب والبنات وراحو عشان يحجزون شاليه ولما حجزو كان شاليه البنات جنب شاليه الشباب وبعدين نامو لأنهم جايين من سفر وتعبانين

    "العصر"
    صحت لوجين من النوم تغسل وجهها وبعدين راحت للمطبخ تفطر وفجأة شافت فارررره
    لوجين راحت ركض للبنات وصحو من صراخ لوجين
    البنات:ليه تصارخين
    لوجين:ف....ف...فاره
    وصارن يصارخن وطلعن البنات من الشاليه وكانو لابسين بيجاماتهم وراحن تولين وتالا لشاليه الشباب
    طق...طق...طق
    فتحو طلال وياسر الباب
    تالا:وين وليد
    طلال:نايم
    مسكت تالا ايد طلال
    ومسكت تولين ايد ياسر وصارو يركضون لجهة البنات
    ياسر:ايش فيكم
    ملاك:في فاره في المطبخ
    ياسر وطلال جلسو يضحكون على البنات
    لوجين:ليه تضحك انت وياه
    ياسر:في احد يخاف من فار
    البنات:حنا
    دخلو ياسر وطلال للمطبخ عشان يطلعون
    الفاره ومسكها طلال وصار يلحق البنات بالفاره
    تالا طاحت وطاح طلال فوقها
    وصحو الشباب على صراخ البنات وبعدين شافو طلال وتالا فوق بعض عصب وليد وقال:يابو الشباب قم عن اختي
    وراحو الشباب لشاليهم ماعدا طلال ووليد وتالا وملاك وقفت عند الباب تتسمع عليهم ضرب وليد تالا وجت ملاك ومسكت يد وليد وقف وليد وقالت له كل السالفه وهي تتكلم جالس يتأمل بجمالها
    وعرف وليد ان هو الغلطان وحب يتأسف من طلال وتالا
    ضم وليد طلال وقال له:انا اسف وتعرفني انا شوي اغار على اختي واخاف عليها
    طلال:انا مقدر وضعك لانك ما ترضاها على اختك
    وليد:اتمنى انك تنسى اللي صار وانتي يا تالا وملاك روحو عند البنات وانا وطلال نبي نروح عند الشباب

    "المغرب"
    كانو الشباب جالسين عند البحر يسولفون
    اما وليد كان يفكر في ملاك
    فهد:وليد
    وليد:...........
    فهد:وليد وصمخ
    وليد:............
    فهد:يتهنى اللي اخذ عقلك
    وليد:شنو
    فهد:من اللي اخذ عقلك
    وليد ما رد عليه
    "الساعه 12 باليل"
    كل البنات نامو ما عدا لمار وتولين
    لمار:تولين قومي نتمشى على البحر
    تولين:لا مالي خلق
    لمار:طلبتك قومي وربي طفشانه
    تولين:اوكي يالله
    طلعو لمار وتولين يتمشون عند البحر
    "عند الشباب"
    دخلو الشباب ينامون ما عدا ياسر وتركي
    ياسر:قوم خلينا نتمشى
    تركي:يالله
    راحو الشباب يتمشون شافو بنتين وحبو يتغزلون فيهم
    تركي جالس يتغزل في لمار ولفت عليه وابتسمت
    تركي:فديت هالبسمه
    ياسر:تركي تعال شوي
    تركي:ما اقدر اجيك من الجمال الي عندي
    ياسر:يا ولد الله يقلعك هاذي تولين اخت وليد وهاذي لمار اخت فهد
    تركي يأشر على لمار:هاذي مين
    ياسر:هاذي لمار اخت فهد
    تركي:ما توقعت ان فهد عنده اخت حلوه مثل ذي
    ياسر اخذ تركي وراح للشاليه والبنات نفس الشي..........
    توقعاتكم
    ملاحظه مهمه:
    ترى ما احلل اللي ينقلها لمنتدى
    ثاني دون علمي وموافقتي



    مواعيد تنزيل الروايه
    كل اثنين وخميس

    الكاتبات:بنات دجه والعقل رجه

  10. MLAM7 RAZH
    15-03-2013, 08:37 AM

    رد: عيني وروحي حبته فديت أمـ (ن) جابته

    عيني وروحي حبته فديت أم (ن) جابته


    ياي مرررررررررررررررررررررررررره رهيبه

    بلييييز كملي يالغلا

    تحياتي
12