12

رواية / غرام احباب

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الكاتبة ساندرا
    24-02-2013, 03:24 PM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب



    الله يوفقك يارب و مابه خلاف ,

    نحن بالأنتظار ياعسل |
  2. حلمي حلم الغروب
    24-02-2013, 08:07 PM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب


    ماشي ننتظرررررررك غلاتيء
  3. صهوة الوجد
    25-02-2013, 10:11 AM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    الله يوفقك يارب و مابه خلاف ,

    نحن بالأنتظار ياعسل |
    مشكورة حبيبتي و انشالله اليوم راح انزل البارت بس مش اكيد
  4. صهوة الوجد
    25-02-2013, 10:13 AM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي حلم الغروب
    ماشي ننتظرررررررك غلاتيء
    مشكورة غلاي و انشالله اليوم ر انزل لابارت بس مش اكيد
  5. صهوة الوجد
    19-03-2013, 04:21 PM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب


    اعذروني حبايبي والله ه الفترة وايد مشغولة كله امتحانات و تسليم مشاريع انشالله بعد اسبوع بنزل البارت و ادعولي اني انجح لانه باقي اسبوع و تخلص المدرسة و ه الفترة كل امتحانات
  6. صهوة الوجد
    29-03-2013, 02:11 PM

    رد: رواية / غرام احباب

    رواية / غرام احباب


    وصلو بيت لطيفه ودخلت لطيفه السياره وراحو ع دبي طبعا خط الين ماتروحون من العين ولين دبي مشوار
    -------------------------------------------------------------------
    نرجع لكندا ........................عند حمدان و هزاع
    -------------------------------
    حمدان : اخ بس يقلبي بغا يوقف
    هزاع : لاه ... وبعد شو صار
    حمدان توه بيتكلم ولا هزاع يقوم ويروح بكل برود
    هزاع : ابا اخليك تعيش الاحلام الورديه
    حمدان طنشه ويتذكر شكلها الخجول حتى يوم كان يكلمها كانت منزله راسها ع الارض
    -----------------------------
    عند ساره والجوري ( صديقه ساره الروح بالروح) .......
    الجوري: ساره وش اللي بيدك
    ساره : كرت ( وهي تتذكر وش صار)
    الجوري : ادري انه كرت بس من منو
    ساره : من واحد اماراتي
    الجوري: وش يبي فيك
    ساره : لا ماشي مشبه فيني ... بس لو اتشوفيه يالجوري تنغرمي من جماله ووسامته و (تبي اتكمل بس قاطعتها الجوري)
    الجوري : بس بس بس بس ياشيخ بس
    ساره : وش بك
    الجوري: ناقص تقولي انك عاشقته هي انتي انتبهي يمكن يلعب
    ساره: لا الرجال محترم <<<<<<<<ههه اي محترم الامغزلجي من الطراز الاول) وماعليه كلام على عشق لا تخافي مش عشق بال اعجاب
    الجوري: اشوى طمنتيتي يوم انه محترم..............الا ماقلتيلي وش اسمه
    ساره : حمدان ولا ملياردير بعد
    الجوري :ملياردير!!!
    ساره :اي ملياردي
    الجوري: ونتي وش عرفك
    ساره : حد وايعرف علي راشد ال(......)
    الجوري : قولي والله
    ساره : والله
    الجوري : اجل منتي بهينه ياسورير
    ساره : سوير بعينك
    الجوري: ههه
    -------------------------------------
    نرجع للبنات
    ...........: ريموه وجع
    ريم : ههه سوري سهيل ماكنت اقصد
    سهيل: كلبه
    ريم : محد غيرك يازفت
    سهيل: جب يالله ويهال ويراددون
    ريم : اه انته حمدان يقولك ياويلك ان حد قرب مني
    سهيل بغباء : وش فايدت هاذيل الاثني الي وراك
    ريم : لا هو قال انته
    سهيل : والله لو الموت اقعد عندج (وراح)
    ريم: روح بالي مايحفظك والله وفكه منك
    حسنا : ياكلبه ابه اخوي ستعفري
    ريم بكل ثقه: مابا(وفجاه لقت عمرها في ارض الفله )
    حسنا ولطيفه : هههههههههههههههههههههههههه
    ريم : والله لراويج
    حسنا وهي تركض بتجاه الدور الثاني لغرفتها: في الاحلام
    ريم : وقفي والله ماتسلمين
    لطيفه : حمدالله وشكر (لفت وراها وشافت انسان ماكانت تتمنا تشوفه .. محمد)
    محمد:هلا لطيفه
    لطيفه مصدومه : .....(صمت)
    محمد: شحالج
    لطيفه في داخلها حالي زفت بشوفتك اكرهك روح:...............
    محمد : لطيفه ممكن نتكلم ترا الموضوع ضروري يهمج وهمني
    لطيفه هزت راسها بعلامة الرضى
    محمد :انزين مشينا كوفي او مطعم
    لطيفه : ها لالالا هني احسن
    محمد : مايصلح الموضوع شوي حساس
    لطيفه : مم مادري اوكي يالله
    محمد: يالله
    وراحو ع ستار بوكس
    محمد:لطيفه انا ادري انج مغصوبه
    لطيفه في داخلها شو اليديد:........
    محمد: ترا حتى انا مغصوب !
    لطيفه مصدومه:...
    محمد : ترا انا ما .. مابالج الا خير واوعدج اني اسعدج
    لطيفه ودموع في عيونها :وش المطلوب مني
    محمد:.. لطيفه انا اقول لو ناجل الزواج لين مانتعرف عبعض اكثر
    لطيفه عجبتها الفكره: يكون احسن
    محمد ابتسم ابتسامه تذوب :يعني راضيه
    لطيفه وردت خدودها : ماتوقعة رضاي يهمك
    محمد : مستحيل اغصبج ع شي انتي مب راضيه عليه
    لطيفه ومحمد هذا بدا يدخل مزاجها بس تتصنع التكبر والعصبيه: اجل انا الي بختار وين شهر العسل وشرط الشقه تكون بغرفتين وماتلمسني ولا المسك
    محمد: بل بل بل كل ها تبينه
    لطيفه: بفلسبك
    محمد: هه اصلا انا مفلس مفلس
    لطيفه :بس في شرط
    محمد: بعد
    لطيفه : عرفني عنك (طبعا محمد مايقرب لهم بس ابو لطيفه وابو محمد ربع بس صار خلاف ابومحمد قبل بس بشرط انه يزوجون لطيفه لمحمد)
    محمد : ماطلبتي(ورعفها عنه) ونتي
    لطيفه حمرن خدودها : انا!!!
    محمد: هي يالله
    لطيفه: طيب (وعرفتهه)
    وخطف الوقت وهم ماحسو فيه ورجعو
    ------------------
    في الفله
    حسنا: الحماره ماترد ليطوفه وينج
    ريم : دقيقه بدور في جيبي
    حسنا فرت المخده ع ويه ريم وطاحت من الكرسي:هههه احسن عشان انتي ماعندج قلب لطيفه حبي وينج
    وفي ها الحضه دخلت لطيفه
    اول ما حسنا شافت لطيفه ركضت وحظنتها وطاحو ع الارض
    ريم : ههههههههههههههههههه اخ يا بطني هههههههههه احسن حافاج الله
    حسنا طنشتها : لطوف قلبي وين كنتي
    لطيفه : ها كنت كنت معع ممم محمد
    حسنا وريم : شوووووو
    لطيفه : ماسويت شي غلط يلست مع خطيبي اتعرف عليه شوي
    حسنا : ياحياتي انتي (مسكتها من خصرها وباستها ع خدها )(اشتغلت اللقافه)بتقوليلي بتفصيل شو ستوا
    ريم: حسون بنربطها بنسوي تحقيق بودها المكتب ونتي يبي الحبل اوكي
    (وربطو لطيفه وسولها تحقيق في المكتب وقالتلهم كل شي)
    ريم : يابختج عاد نفسي جي يني جي انسان
    حسنا : والله حضج
    لطيفه : مالت عليكن اروح انام ابركلي من مجابلكن انت روحن نامن ورانا شوبنق وتكسير ريول
    حسنا: انا بعد كاريد اهلك باي بروح انام
    ريم : اف انا بروح اشوف افلام رعب ابرك
    وكل وحده سوت شغلتها

    سهيل : يتصل ع حسنا
    ردة بصوت كله نوم : ها شعندك داق الحين خبل انت
    سهيل (بجديه): حسنا باجر شلو عندكم البديقارد الامانيين اوكي
    حسنا : ليش ؟
    سهيل : بويه قال وانا بروح الجميرا و محمد الي بيروح عندكم اوكي
    حسنا : مالت مقومنتي من احلا احلامي عشان جي
    سهيل : سوي الي قتلج عليه
    حسنا :اببببببباي
    وصكرت بويهه
    وطار النوم قامت شافت الساعه ست الصبح ونزلت ولقت ريم مندمجه ع الاخير فقالت في نفسها (والله والله لا اخوفج يا ريموه) مشت من وراها وسكتها من خصرها بقوه وريم طاح منها صحن الفوشار وصرخت صرخه خلت البديقارد كلهم يتجمعون
    ريم : ياحيوانه خوفتيني والله كنت شوي وصيح
    حسنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم : كلبه
    حسنا : ههههههههههههه انسدحت ع الارض تضحك وتقول اخ يا بطنيييي ههههههههههههههههههههههههه
    ريم يابت كوب الحليب وكبته ع حسنا
    حسنا: لا بجامتي يديده كلبه حيوانه مابا اضرب بس مردوده
    ريم : اقولج انتي هي
    حسنا : هي في عينج وش تبين
    ريم: بنروح المول يالله
    حسنا : اوكي بنشوف من الاحلا انتي ويهج
    ريم :اوكي
    حسنا راحت بدلت ثيابها كانت مسويه بف وكبه وفي كم كرستاله ع شعرها مصفوفه بطريقه تخبل وناعمه ولابسه فستان من ديور كان لونه اسود مع بياظها كال يخبل ايه من الجمال ومكياج ناعم وكيوت وتجذب الشخص
    وريم كانت مسويه تسريحه ناعمه وجميله جدا و ولابسه من سكني ابيض بربري من تحت وقميص بنفسجي من زارا كان شكلها لاوصف وكان شكلها نعوم وتجذب الشخص
    حسنا :خالد (مدير اعمال حسنا)
    حسنا : خلي البدي قارد الامان يون معانا
    خالد : انشالله طل عمرج
    ريم: وين احمد ( مدير اعمال ريم)
    خالد : مرته في المستشفى وتعذر ويقول اي شي تبينه قولي حق السكرتيرا
    ريم: اها اوكي ....... حسون كلبه يالله رحنا
    حسنا :ولطيفه
    ريم: لطيفه راحت عند حبيب القلب
    حسنا :متى
    ريم : من يوم ماكنا نبدل
    حسنا: اها
    ريم : اقول خالد
    خالد: سمي طال عمرك
    ريم : شغلو الرنج مالي انا الي بسوق
    خالد :انشالله طال عمرج
    حسنا : يالله
    ريم : يالله
    وراحو المول
    -------------------------------------------------------------------
    --------------------
    عند سهيل و عبد الرحمان ( ربيع سهيل )
    سهيل : عبد الرحمان خلك ريال لاتيلس اتشوف البنات جي شو ماعندك خوات
    عبد الحمان وهو زيغمز حق اجنبيه : ونت شعليك ... ياخي خلك فحالك اتدري شو انا لو اروح اتمشا في الكرنيش ابرك من مجابل ويهك
    سهيل :انا لو اروح اصور المناطر ابرك ( سهيل عاشق اتصوير )
    ورن الفون سهيل ورد
    حسنا بصوت كله خوف : سهيل فس سيارتين يلاحقونا طول الطريق
    سهيل : لفو ع الجميرا ولا تنزلون
    حسنا وهي تكلم ريم: ريموه لفي ع الجميرا
    ريم :انزين
    سهيل : حسنا بصكر ونتي اتصلي ع البدي قارد
    حسنا : باي
    حسنا اتصلت ع البدي قارد الاماني : هلوه مايكل( بالالماني طبعا بس مترجم)
    ريم : حسون بسرعه
    حسنا : اوكي مايكل تعالو الجميرا بسرعه في سيارات تلاحقنا
    مايكل : لاتخافي مسيو نحن خلفكم ونلاحكم بدون ما نبان بس انتو لا توقفون الانه بيكون في اطلاق نار وحاولو تزيدون السررعه
    حسنا : اوكي باي
    ريم : شو قال
    حسنا :زيدي السرعه ولا توقفين
    ريم :انزين ليش
    حسنا: سوي الي قلته وبس..... (ريم زادت السرعه والبدي قارد وقفو السيارات الي يلاحقونهم وصار اطلاق نا ويو الشرطه ولاكن مالحقو يمسكونهم هربو والبدي قارد فهمو الشرطه )
    -----------------------------------------
    حمدان : هلا سهيل
    سهيل بصريخ : اي هلا وسعيد وربعه يلاحقون خواتنا
    حمدان : انا اوريه الكلب
    سهيل : انته دفعتله ولا
    حمدان :دفعتله وبعده يرد زود
    سهيل : كله منك ... مافي غير ها الحل
    حمدان : بجهز الحراس يحاصرون السكن ماله
    سهيل : ابا اسمع خبر وفاته باجر فاهم
    حمدان : انزين والله والله لو ستوا شي حق ريم ولا حسنا والله لا اذبحك بيدي يا سعيد
    سهيل : سو الي قلته
    ( سهيل وحمدان وسعيد كانو ربع الروح بالروح لاكن سعيد حط حبوب في العصايرهم وهوم مايدرون يوم كان عازمهم عالعشا وكانو كنهم سكرانين ودخلهم مع بنات الغرب وصورهم فيديو ومهددهم بنشره اذ ما دفعوله )
    سهيل : ولا تخليه يحس خل حد من ربعك يعزمه عمكان بعيد عن الناس ونفذ الخطه فاهم
    حمدان: ساعتين وتسمع عن وفاته
    سهيل: بنشوف ونفذ والحين باي
    سهيل سكر الخط
    ريم: سهيل وجع من هذيل اللي يلاحقونا
    سهيل : مايخصج
    ريم: لايخصني
    سهيل :ونتي شدخلج
    ريم : دخلني الباب
    سهيل : كلبه
    ريم: قول تم
    سهيل: /تم
    ريم: قدامي ع الكوفي شب وتراه على حسابك
    سهيل :بنشوف انتي ويهج
    حسنا :انتو روحو ونا بروح زارا هوم
    ريم :خمس دقايق عندج
    حسنا : اوكي
    -----------------------------------------------------------
    راحو وخلص يومهم بس بقي ثنين عاشين الجو الي هم لطيفه و محمد
    لطيفه: محمد مابا تخوف هالعبه
    محمد: افا تخافي وانا معاج
    لطيفه :(وردت خدودها)
    محمد: فديت اللي يستحون انا
    لطيفه(بكل دلع): محمددد
    محمد بفرحه : عيون محمد
    لطيفه : انانا ...
    محمد: انتي شو
    لطيفه (تجهز تفسها عشان تهرب) : احبك ( الحب وما يفعل)
    محمد مسك ايدها : شووو
    لطيفه فتحت عيونها :اول فكني بعدين بقولك
    محمد صدها :يلا
    لطيفه ركضت بعيد : احبك


    يتبع......



    البارت طول جدا بس انا بقسمه اقسام عشان تعب وايد احط كل البارت مره وحده
    ملحوظه سبب التخيري هو المتحانات لكن اوعدكم اني اعوضكم عن الللي فات



12