بعض أسرار الفتيات

المرأة والسعادة في الحياة الاسرية للبنات فقط ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فزاع
    24-01-2007, 07:53 AM

    بعض أسرار الفتيات

    بعض أسرار الفتيات


    عزيزي الرجل بعض أسرار الفتيات:

    الضحك:

    يقول ديفيد وايجنت، مؤلف كتاب: تحدث مع الغرباء دائما، "إذا ضحكت الفتاة لك وعلى كل الطرائف التي تقولها، بالرغم من أن بعضها غير طريف ، فهي حتما تريد أن تنتقل إلى مستوى أعلى في العلاقة. وبنفس الطريقة، تقول روزماري، من نيويورك، "إذا كنت فعلا مهتمة بالرجل، أحاول أن أثيره ليصبح مضحكا، وهكذا تتحول محادثتنا إلى دردشة ودية، وندخل في لعبة القط والفأر، جميع النساء تعرف هذه اللعبة. مثلا، أنظر إلى عيونه مباشرة، وأقول، أنت ألفت هذه النكتة لتضحكني، أو هل حقا ليس لك صديقة، أنت مضحك، وودي جدا. ثم أبتسم ليعرف أنني أمازحه."

    إشارات قوية:
    إذا كنت لا تعرف أن تميز بين المرأة التي تريد أن تكونا مجرد أصدقاء والمرأة التي تريد أن توثق علاقتها بك، فأقرأ هذه الإشارات الواضحة جيدا: ، إذا قالت بأنها لا تمانع في أن تراك على الغداء فهي تود أن تصبحا أصدقاء بلا شك، ولكن إذا طلبت أن تقابلك لتشربا فنجان قهوة لاحقا بعد العمل، فهذه هي الإشارة الصريحة بأنها معجبة وتود أن توثق علاقتكما أكثر بعيدا عن محيط العمل. تقول شيلي من سان دياغو: "أعمل مع الكثير من الرجال في مكان عملي، وقد يرغب العديد في مصادقتي، ولكني أفضل شخص معين، فافتعل محادثة عن فلم جديد قد سمعت عنه، وأنتظر حتى يطلب مني أن نذهب لحضوره، فأقوم بتحديد موعد في العطلة الأسبوعية، وهكذا، نستطيع أن نشرب فنجان قهوة بعد الفلم، وربما إذا أعجبنا الأمر، نتناول العشاء بعد الفلم. "

    دلائل لغة الجسد:
    لا تتوقع عزيزي الرجل أن تحاول الفتاة الإمساك بيدك أو إعطاءك وردة حمراء من أول موعد، ولكن جسدها سينطق بأنها معجبة، مثلا تقوم الفتاة بتقليد حركاتك، أو تحاول أن تلمسك كلما سنحت الفرصة، مثلا تقوم بإمساك كتفك عندما تدور حول الطاولة، أو تمسح بعض بقايا الطعام عن فمك أو قبة قميصك. أما إذا لم تكن مهتمة، فراقب عيونها جيدا، ستحاول الابتعاد بنظرها في الغرفة، وتراقب الاخرين، كما ستقوم بتكتيف يديها أو تحديد حركتها، أو الابتعاد داخل كرسيها، أو إذا قالت له بأن شخصيته تذكرها بشقيقتها أو صديقتها، أو تقوم بالإشارة إلى رجل أخر في حياتها.

    نظرة "أحبك":

    يجب على الرجل أن يعرف بالضبط نوع النظرة التي تعطيها الفتاة. إذا استمر التحديق مباشرة إلى العيون، أكثر من ثانية يقول الخبراء بأن هذا أعجاب. وللتأكيد إذا انتقل التحديق إلى الفم فهذا يعني بأن الأمور جيدة جدا، وتنتقل إلى أعجاب صريح.

    الانتقال إلى الخطوة التالية:
    عندما يتأكد الرجل بأن الفتاة تحبه حقا، يتوقف عقله عن التفكير ولا يعرف كيف ينتقل إلى المرحلة التالية. وينصح ديفيد وايجنت الرجل في هذا الوقت، بإغلاق الصفقة، لأن الرجل يفكر بطريقة عملية، وعندما يحصل على إعجاب الفتاة التي يرديها يجب أن يتحدث بصراحة، مثلا، أتصل بها وأطلب منها أن ترافقك إلى عشاء لشخصين. وقت العشاء، استغل الفرصة للتأكد من حركاتها ثم أطلب منها بصراحة أن توثقا علاقتكما، إذا شعرت أنها مهتمة، يمكنك التحضير لخطوات الارتباط اللاحقة.

    وهكذا نرى أن الفتيات واضحات جدا في مشاعرهن، ومن السهولة قراءة هذه المشاعر عن طريق الحركات الجسدية أو ما يعرف بلغة الجسد. أما إذا كانت تضحك لك، وتحاول لمسك، وتنظر إليك باهتمام، ولست متأكدا من أنها معجبة بك، فلا تتركها تبتعد واربطها بخاتم اليوم قبل الغد.
  2. عبد الغني الجهيم
    25-01-2007, 01:37 AM

    رد : كيف تجيب راس البنت

    بعض أسرار الفتيات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ القدير / فزاع

    طابت اوقاتك بالخير والعافية , لتعلم اخي الكريم انك في رحاب كيان فكري واجتماعي من اهم مقوماته توطيد الاخاء وترجمته من خلال تحقيق العديد من الاهداف الرامية الى تطوير وتنمية الذات بمختلف جوانبها ............ الخ , ولذا يجب علينا جميعا مراعاة كل صغيرة وكبيرة قد تؤثر على مسار هذا المركب الرائع وابحاره بهدوء واتزان كي نصل الى شواطي طموحاتنا وغاياتنا ,,,,,,,,,

    - يجب علينا ان نراعي مشاعر بعضنا بغض النظر عن النوع / الجنس !!!!!!!!!

    وملاحظتي - تنصب حول عنوان الموضوع , فليس من اللائق ان يكون بهذا الشكل ومايكتنفه من مضمون لايرقئ الى مستوى الفكر الواعي ............ لن اطيل , وساختصر - راجيا منك التكرم بتعديل العنوان ؟؟؟!!!!!!
    واتمنى ان لا تغضب او يسوءك هذا الامر , فهي ليست مجرد استعراض بلاغي او مزايدة رأي كما قد يحلو للبعض التفسير في مثل هذه المواقف ؟؟؟!!!!!!!!

    ملحوظة - ضع العنوان البديل الذي تراه مناسبا هنا وسوف نقوم بالتعديل , مالم سيتم اغلاق الموضوع 0

    مع خالص التحايا والاحترام ,,,,,,,,,,,
    اخوك / عبد الغني الجهيم
  3. الملاك الحنون
    25-01-2007, 02:33 AM

    رد : كيف تجيب راس البنت

    بعض أسرار الفتيات


    مشكور على الموضوع
  4. اكوس عربجيه
    21-02-2008, 07:56 PM

    بعض أسرار الفتيات


    يسلموووووووووووووووووووو
    من جد يسلمو
    والله يعطيك
    الف الف الف الف الف
    عافيه
    وانا انتظلر جديدك


    وتقبل مرور اختك
    حلى الرياض
  5. &الحب المستحيل&
    21-02-2008, 10:47 PM

    بعض أسرار الفتيات


    يسلمووووووو عالموضوع الرائع

    يعطيك العافية..
    تقبل مروري..
  6. بنت زآيد
    21-02-2008, 11:15 PM

    بعض أسرار الفتيات


    يسلموووو على الطرح

    الله يعطيك العافيه

    تحيتي لكم
  7. شيطونه صغيرونه
    23-02-2008, 12:06 AM

    بعض أسرار الفتيات


    يسلموووووووووووووو
    يديك العافيه
    انا بنتظار جديدك