بنات في الإنترنت / كاملة

" بنات في الأنترنت"
بطولة ست بنات مشو بالطريق الخطأ بالنت ..
أهلهم مشتددين في كل شيء وتركوهم على راحتهم يجلسون بالنت
روايتي هذي تختلف عن الأولى اتمنى اشوف فيها تشجيع أكثر ^_^
في البدايه
راح أعرفكم على اسمائهم وشنو يقربون ل بعض وشخصياتهم ..


ريتال بطلة القصه 1 ..
خجوله مره حتى مع صحباتها تسولف وتضحك وتفرفش بس ماتمون عليهم كثير
كتومه عمرها ماقالت حق أحد اللي بقلبها وعمرها ماصاحت جنب احد صياحها كله بصمت
وحنونه و خوافه رومنسيه تحب تغامر بس ماتتجراء على المغامره
فيها خفة دم ناعمه وكلامها كله دلع وطبعا تطلع عفويه ومن تقول شيء ب دلع الا الكل علق عليها
يسمونها أم دمعه لانها على أقل شيء تصيح مو أجتماعيه ماتحب تجلس مع احد غير صحباتها
أهلها : متشددين وبقوه أمها عادي بس ابوها متشدد
ساره بطلة الروايه .,2
تصير بنت خالة ريتال وأقرب وحده لها خفيفه دم وتحب تعلق يعني أي احد يغلط جنبها ياويله لازم تعلق عليه
مرجوجه والكل يحب يجلس جنبها ودها تكون اجتماعيه بس ماتعرف جريئه عكس ريتال وتحب تغامر
وماتخاف من شيء تحب اللعب والمرح لكنها عصبيه واللي في قلبها على اللسانها
أهلها : تقدرون تقولون متشددين بس تشدد اهل ريتال أكثر
عذاري بطلة الروايه ..3
ناعمه ورقيقه و اذا جات بتتكلم بالهمس بالموت الواحد يسمع كلامها تحب الشباب وتخق عليهم على أي حركه يسوونها
ذوقها حلو تهتم بشكلها كثير وتقدرون تقولون واثقه وصريحه بس بحدود أجتماعيه كثير عكس بنت عمها ريتال
تحب تتعرف على الكل ودها تكون مشهوره ودها الناس كلها تعرفها على انها اجتماعيه بس شهرة ريتال وساره اكثر منها
فيها خوف أشوي بس تحاول تكون عاديه علشان فرحتها حنونه و تحب المغامره بس مو مثل مغامره ساره عذاري تحب تغامر عند الشباب ..
أهلها : متشددين كثير أكثر من ريتال
رنيم بطلة الروايه 4..
مثل ماقلت تصير بنت خالة عذاري ، جريئه كثير ماتخاف من أحد وصرحيه اللي بقلبها على اللسانها ل درجة صراحتها تخلي
الناس تزعل منها كتومه ماتحب تقول مشاكلها ل أحد بس صحباتها مرات يفهمونها تحب الضحك كثير وسوالف والرقص والاغاني
وفيها دلع زي ريتال دلعها يطلع عفوي والكل يعلق عليها
اهلها : أكثر ناس متشددين بالروايه
جود بطلة الروايه 5 ..
مثل ماقلت تصير بنت عم عذاري ورنيم تحب تتميلح عند الشباب وتحب تصادق يعني تقدرون تقولون اجتماعيه
تحب الشهره زي عذاري وأكثر شيء اهي اللي تطيح بضحية صراحة رنيم تنقهر من رنيم كثير بس مع ذلك رنيم اقرب وحده لها
ودايم تسوي نفسها خوافه فيها غيره اشوي من صحباتها
أهلها : تقدرون تقولون متشددين
منار بطلة الروايه 6 ..
خجوله ماتعرف تحفظ السر فيها خفة دم رهيبه الكل يحبها بس اهي مو اجتماعيه وماتحب تجلس مع أحد
وصحباتها حاسدينها على أهلها انهم مو متشددين أبد ولا عليهم منها ، بس منار ماتحب تطلع وكله جالسه بالبيت
على ان اهلها معطينها حريه كامله تصير بنت خاله ساره وريتال .. عايشه مع زوجة ابوها طيبه و حبوبه ابوها متوفي وامها كمان

ريتال + ساره + عذاري + رنيم + جود + منار ،،
ريتال + عذاري ..
بنات عم
ريتال + منار + ساره
بنات خاله
عذاري + جود + رنيم
بنات خاله
 
البارت الأول ..
البنات جالسين في بيت جود جالسين بالمجلس وكل وحده فيهم ماسكه لاب توب وتسولف ..
ريتال تكلم واحد ضايفها ولا تدري منو أهو بس ارتاحت له كثير
نسيت اقولكم شيء ريتال اهي خجوله وتستحي بس في النت الحيا والخجل كله يروح مثل مانتو عارفين
النت من خلف الكواليس مافيه خجل ..
ساره / ريتال منو جالسه تكلمين ..؟
ريتال بضيق / كنت اكلم عبد المليك بس طلع
ساره / طيب تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
عذاري قطة وجهها / انا سوي لي معاه
ساره / بسم الله من وين طلعتي
عذاري بضحكه ناعمه / ههه من هناك
ساره / ماشاء الله
عذاي / طيب سوير قولي لي
ساره / وش أقول ؟
عذاري / بتسوين لنا محادثه جماعيه الحين ؟
ساره / إيوه يلا
رنيم / وأنا بعد
جود / حتى أنا أبي
ساره / ماشاء الله كلكم ميتين عليه
عذاري/ ياثقه انتي بس من الزهق نبيه
ريتال / ههههه يلا ماعليك منهم سوي محادثه
ساره / طيب ومنار ماتبين ؟
منار مفهيه جالسه تكلم واحد / ها وش تبون
ريتال / ههههاي هذي رايحه فيها
عذاري / بقوه
ساره / هههههه تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
منار / لا مابي جالسه اكلم عزيز الحين بيفتح لي الكام ..
نبذه عن منار :. منار اذا تعرفت على واحد تكلمه يومين وعلى طول تحذفه ماتهتم لهم ولا شيء غير عن صحباتها اذا كلمو أي واحد تقدرون تقلون يعشقونه على طول ..
بعد ماسوت ساره ل ريتال وعذاري ورنيم و جود محادثه جماعيه
في المحادثه .. ( راح أقول كل وحده وأسمها علشان لا تتلخبطون يعني ماراح اكتب التوبيكات
فيصل ....:
هلا والله نورتو حياكم اقلطو
عذاري ....:
منور بنورك ( فيس خجول )
ريتال .......:
فصول هلا وغلا وه بس ياقدمك
فيصل ......:
أفا أفا أنا فديم ..؟
جود......:
لا حشاك ريتال أهي القديمه
ريتال ....:
لا ولله من جد فيصلوه صار لك سنه مع سوير أكيد بقول عنك قديم
فيصل ......:
هههههه وانت بعد رتول قديمه
ساره ....:
فصيل لا تقول رتول لا تدلعها ترى من جد اغار :(
فيصل.......:
من عيوني كم سوسو عندي أنا
ساره ......:
يابعد قلبي
عذاري ......:
ياعيني يا عيني ع الرومنسيه
بعد السوالف والضحك اللي مايشبعون منها الساعه تسع كلهم بالبيت ..
في بيت ساره ..
كالعاده جالسه ع النت ب ظلام مافي إلا نور لاب توب
وداخله المسن وتكلم فيصل .. وطلب منها إن يتصل عليها
ارفعته على طول واهي تقول بدلع / ألوو
فيصل / هلا ومرحبا كيف الحال .؟
ساره / تمام وانت...؟
فيصل / تمام دامني أسمع هالصوت
ساره / ههههه تسلم
فيصل / اممم قولي لي وش أخبارك وش مسويه
ساره / أخباري كلها زينه اما شنو مسويه مو مسويه شيء
فيصل / أممم طيب قلبي الحين انا بودي أمي السوق وبرجع اتصل عليك
ساره / لا تتصل أخاف امي تكون جنبي بس اتصل رنه وسكر
فيصل / طيب حياتي باي
ساره / باي
علاقه ساره و فيصل ..
تعرفو على بعض من المنتدى وساره عشقته من كل قلبها يعني عشق من جد مو لعب
أما فيصل يعتبر ساره من أي البنات اللي أهو يكلمهم وصار لهم سنه واهم على هالحال ..
عند ريتال ..
بغرفتها جالسه ع النت ومتسدحه على بطنها وتسولف مع عبد المليك ..
عبد المليك...:
أووفف من ولد عمك وش يبي مو انتي قلتي ماتحبينه
ريتال ..........:
إيوه قلت لك ماحبه بس هو يحبني
عبد المليك .....:
ريتال إذا انتي ماتبين ولد عمك مو ملزومه فيه تتزوجينه
ريتال ..............:
إلا ملزومه فيه انا قلت لك هو ولد عمي وأنا وعدته
عبد المليك ........:
وعدتيه على إنك تتزوجينه وانتي ماتحبينه ..؟
ريتال ..........:
إيوه
عبد المليك ......:
ريتال ماقدر اكلمك كذا بتصل عليك ..
رن جوالها وعلى طول ردت ..
عبد المليك / الحين ممكن تقولين لي الموضوع كله ؟
ريتال / مافي موضوع ولا شيء قلت لك ولد عمي يحبني وراح يخطبني قريب
عبد المليك / والمطلوب يعني اتركك ..؟
اسكتت ثواني وقوت قلبها واهي تقول / ياليت
عبد المليك بصدمه / أتركك بعد ماخليتني احبك
ريتال / مو مجبوره أنا على حبك
عبد المليك / ريتال انتي من جدك تقولين لي اتركك
ريتال / إيوه من جدي
نزل راسه بعد مادمعت عيونه
ريتال / الووو
عبد المليك / طيب ريتال ممكن طلب
ريتال / شنو ..؟
عبد المليك / مابي اتركك الحين اذا خطبك وتزوجتو راح اتركك تكفين ريتال
ريتال / طيب بس نخفف اشوي من المكالمات ..
علاقة ريتال و عبد المليك ..
هذي لها قصه طويله راح تعرفونها بوسط الروايه حاليا اللي تعرفه ريتال ان عبد المليك ضافها بالغلط مثل ماهو قالها بس الحقيقه غير وهو فعلا يحبها ويعشقها وناوي يتزوجها .. أما ريتال ماتحبه يوم كلمته كانت بتخليه صديق لها اللي تسولف له عن همومها لانها مثل ماقلت لكم اهي كتومه وماتحب تقول ل أحد عن همومها ف قررت ان يكون عبد المليك هو كاتم أسرارها بس هي ماتحبه وتكذب حبه ( يعني تقول إن هو كذاب مايحبني )،
لانها عمرها ماصدقت احد اذا قالها أحبك ولكن صدقت بس " الياس " ولد خالة فيصل اللي تحبه بجنون
أما ولد عمها " رواف " ف هو يحب ريتال حب جنوني وريتال مو متقبلته بس دامه ولد عمها مستحيل تقدر ترفضه وتحاول ب قد ماتقدر توفي حبه و على إنها ماتحبه بس تثق فيه ثقة عمياء ل درجة إنها تطلع معاه وتروح الشقه لانها واثقه بكل الثقه إن في النهايه راح يكون زوجها ..!
بس ماتدري القدر وش مخبي لها ..
عند عذاري ..
جالسه بغرفتها المشتركه بين خواتها اللي يدرون عن سوالف اختهم بس ساترينها ..
تناظر الشاشه وحاطه إيدها على خدها تنتظر أحد يدخل وتسولف معه وأخيرا دخل " الياس "
(.. الياس اللي من اشوي قلت لكم إن ريتال تحبه وأهي مصدقه ان هو يحبها ..
عذاري ....:
هلا وغلا يوسي
الياس .......:
أهلين وغلاتين وبوستين ع الخدين
عذاري ....:
وه بس فديت هذي البوستين اللي عمري ماشفت لها مثيل ( فيس خجول )
الياس .......:
ياليتها جد بس
عذاري .......:
هذي اللي بالأحلام تكون جد
الياس ........:
( فيس حزين ) يعني مستحيل أبوسك
عذاري .....:
إيي مستحيل تبوسني بوسني بس في المسن أما انها تكون جد بالأحلام
الياس ......:
طيب وين ريتال ماشوفها
عذاري بقهر منه ......:
وليه تسأل عنها وش بينك وبينها
الياس ........:
عذاري وش فيك لا تنسين ان ريتال تحبني وانا كنت احبها بس انتي سرقتيني منها ( فيس حزين )
عذاري ....:
انت اللي كنت تشتكي منها قلت بفكك منها وبعدين كم مره قلت لك إن ريتال نهايتها بتكون حق ولد عمي رواف
الياس .....:
عارف وقالت لي ريتال كل شيء بس خليني اكون معاها لما تتزوج وأكون بعدين لك ملكك ( فيس خجول )
عذاري ......:
امممممم طيب طيب بس لا تسألني وينها
الياس ....:
لا جد وينها هي قالت لي بدخل
عذاري....:
إن شاء الله عمرها مادخلت بعد
الياس ....:
ههههههههههه
علاقة عذاري ..
زي ماقلت لكم ان عذاري تموت على شيء أسمه شباب تخق عليهم على طول وعندها في المسن ولدين والياس ثالثهم كانت عذاري تكلم الياس بس كذا وكانت ريتال تدري انهم يكلمون بعض بس ماتدري وش بينهم حسبت ان كلامهم بس سوالف وهو فعلا بس سوالف بس مره الياس رسل صورته حق عذاري ، وعذاري خقت معه وانعجبت به وعلى شكله الوسيم وكذبت عليه وقالت له انها تحبه بس بالحقيقه هي اعجاب وبس ...
عند رنيم وجود ساكنين بنفس البيت
جود / رنيم عطيني المايك ابي اكلم واحد
رنيم / ضفي وجهك ل اسطرك
جود / رنووم عن هالحركات المايك حقي
رنيم واهي تصارخ / لاحووووول خلاص اسسكتي غبيه ماتشوفيني اكلم
جود / الغبيه أنت ..
رنيم ..عندها مليوون واحد بالمسن أما جود تكلم شباب بس قلد على صحباتها
قامت رنيم و راحت غرفتها
جود / على وين
رنيم / بروح غرفتي يلا بايو ..
دخلت غرفتها وهي تكلم واحد من اللي عندها بالمايك أسمه " أنس "
انس / افتحي الكام رنوم
رنيم / طيب بس اتثلم
تلثمت وفتحت الكام
رنيم / ها وش رايك بعيوني
أنس / وربي خقق رنووم ممكن طلب
رنيم / امر تدلل
أنس / ابي اشوفك وانتي عاريه
رنيم / ههههههه طيب طيب بس حتى انا ابي اشوفك وانت عاري
أنس / افا عليك تامرين أمر
رنيم / وعندي طلب ثاني
انس / وشو قولي تراني متحمس
رنيم / هههاي اصبر اشوي طيب
انس / طيب قولي وش طلبك
رنيم / بطاقة شحن زين ب 500 ريال
أنس / تامرين أمر
رنيم / هههه يسلمو
وهذا هي رغبة رنيم في النت بطاقة شحن على حساب شرفها
.
.
في عماره كبيره وضخمه وفي وسط هذي العماره شقق مليانه بالناس
ومن الناس الموجودين ريتال مع ولد عمها رواف ..
ريتال / رواف أنت ماتفهم انا حامل
رواف بصدمه / حامل ....!
ريتال /ايي حامل ولا تحطب السبب لانه هالشيء منك
رواف بعصبيه وصراخ/ وليش مامنعتيني
ريتال بخوف منه وتصيح / أمنعك علشان تذبحني
رواف / ذبحك أحسن من الفضيحه اللي فضحتينا فيها
مانصدمت ريتال منه لانها عارفه رواف اذا عصب مايعرف منو يكلم واسكتت واهي تصيح
جلس ع الكرسي وهو يفكر بهذي الورطه اللي تورط فيها / ريتال
رفعت راسها واهي غارقانه بالدموع
حن عليها وجلس جنبها وهو يمسح على راسها / ريتال انا ادري اني انا السبب وانا اللي غصبتك على هالشيء
ريتال / اجل ليش تقول اني انا الفضيحه نسيت انك معاي
رواف / لا مانسيت وأدري ان انتي مالك دخل باللي صار كله الغلط كله علي بس انتي غلطتي اشوي
ريتال / غلطت في ايش
رواف / انتي تدرين اني احبك بجنون واعشقك وبصراحه انتي نرفزتيني يوم قلتي انك ماتحبيني ولا تبين تتزوجيني
علشان كذا اغتصبتك علشان تكونين ملكي انا الوحدي ولا ماتقدرين تاخذين غيري بس مادريت انك بتحملين
ارتاحت اشوي حق كلامه ومسحت دموعها واهي تقول / والحين انا حامل وش راح نسوي
رواف واهو يمسك بطنها ببتسامه / يعني هذا ولدي الحين فديته
بعدت إيده وقالت / رواف مو وقته قولي وش راح نسوي
رواف وهو يفكر بخطه جهنميه / نروح البحرين وتسوين عملية اجهاض
ريتال بشهقه / بحرين مره وحده انت تدري ابوي متشدد وماقدر أطلع يعني حتى المول ماقدر اروح
رواف / ايي ابوك متشدد بس ولا مره منعك تطلعين
ريتال / ايوه انا عارفه بس اذا بطلع وين اروح ماروح الا بيت خالاتي وعمامي بس
رواف / طيب قولي له انك بتنامين بيت عذاري بنت عمي غسان
ريتال / لا لا ماقدر رواف والله أخاف وبعدين مايصير اروح معاك ممنوع لازم تصريح
رواف / ايي جيبي تصريح
ريتال / اخاف رواف ننكشف
رواف / ياحياتي والله ماراح أحد يعرف نرجع بسرعه
ريتال / طيب ليه البحرين بالذات
رواف / ماتبين بحرين ..؟
ريتال / لا
رواف / اجل تحملي اللي بجيك
ريتال / كيف يعني اتحمل ...؟
مسك ريتال من شعرها واهي تصارخ مو فاهمه شيء قطها بقوه على بطنها بالطاوله
مسكت بطنها واهي تصارخ من الألام قرب منها بسرعه وقال بحنان / انتي بخير
ريتال واهي مازالت مساكه بطنها / اه رواف حرام علييك وش سويت
رواف / علشان مصلحتك
ريتال / بموووت رواف مو قادره اتحمل ودني المستشفى
رواف / مايصير لازم الجنين ينزل من الحين
ماردت عليه وشالت إيدها من بطنها و استسلمت ل رواف .. رفع رجله وهو مغمض عيونه وداس على بطنها بقوه
وريتال ألالام والأوجاع يتزايد عليها رفعها وهو يشوف الأرض دم كثير وراح فيها المستشفى على طول ..

عند منار في بيتهم .. { زوجة أبوها أسمها تغريد }
تغريد حق منار / منار انا قررت أتزوج
منار / شنوو تتزوجين ..!!
تغريد / اي انا توني صغيره وقررت اتزوج
منار / ليه انتي نخطبتي علشان تتزوجين
تغريد / إيوه انخطبت
منار زاد دقات قلبها حست انها بتكون وحيده ماتبي تعيش مع أحد تبي تظل عند زوجة ابوها تغريد
رن جوال تغريد وقامت وتركت منار الحالها ..
سامي / هلا حياتو
تغريد / أهلين اخبارك
سامي / بخير الحمد الله
تغريد / توني كلمت منار وقلت لها عن الزواج وبخليها تعيش مع خالتها ولا اي احد
سامي / هي كم عمرها ..؟
تغريد / اممم مدري اتوقع 18 ولا 19 كذا يعني
سامي بخبث / اجل خليها تعيش مسكينه صغيره
تغريد / يعني شايف كذا ماراح يزعجك ؟
سامي / لا ماراح يزعجني بالعكس نكسب أجر فيها
تغريد / اوكي حلو وبصراحه بعد انا متعوده عليها
سامي / طيب حبيبتي أنا بسكر الحين تامرين على شيء ؟
تغريد / سلامتك
ابتسم بخبث وسكر ، وراحت تغريد عند منار ..
منار جالسه قبال التلفزيون وشكلها كئيب مره وسرحانه قربت منها تغريد وضمتها وقالت واهي تسمح على راسها / لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك سامي بنفسه قال خليها عندنا
منار ببتسامه حلوه / أسمه سامي ..؟
تغريد / إيوه
منار / طيب متى راح تتزوجون ..؟
تغريد / بعد أسبوع
منار ببتسامه حزينه / مبروك
تغريد / ربي يبارك لك وعقبالك إن شاء الله
تغريد ..{ شخصيه حنونه على منار بنت زوجها أهي اللي ربتها بعد ماماتت امها ومنار عمرها سنه وكانت ماتحبها بس بعد وفاة أبو منار صارت تحن على منار وتحبها بس في وقت الفلوس تنسى كل شيء تقدرون تقولون حنونه بس فيها انانيه ومصلحه وتحب نفسها ..}

في بيت ساره ..
إياد ( أخو ساره ) / ساره ياساره
ساره وبيدها لاب توب / هلا وش فيك تصارخ
إياد / عطيني لاب توب أشوي
مسكت لاب توب أكثر بخوف / ليه وش تبي فيه و وين لاب توبك ..؟
إياد / عطيني اشوي لاب توبي عند صاحبي بس عندي شغل فيه
ساره / طيب دقايق وراح أعطيك
راحت تمسح المحادثات كلهم وطلعت من أميلها و ورجعت لاب توب حق أخوها ..
أما إياد أخذ لاب توب منها وفتش كل مكان بس ماشاف شيء ورجع لاب توب لهاإ
ساره / وش سويت بسرعه رجعته
إياد بكذبه / بس دخلت اميلي بشوف صاحبي متصل او لا بس طلع غير متصل
ساره / أها ، طيب إياد اليوم انت راح تطلع ولا بتجلس بالبيت ..؟
إياد / لا اكيد بطلع بس ليه ..؟
ساره / بس بنات بجون جنبي خفت تكون هنا وتنزعج واهم ينزعجون
إياد / تطمني بطلع
الساعه ثلاث بلغت البنات كلهم يجون جنبها والساعه خمس و نص البنات عندها ..
عذاري / وين منار وريتال مو جايين ..؟
ساره / منار تقول إن اليوم زوجة ابوها عازمتها وريتال تقول بتطلع مع رواف
جود / والله هذولا البنات محظوظين من جد
رنيم / إيي وأكثر شيء منار ماعندها احد يراقبها
عذاري / بس هبله ماتستغل الفرصه
ساره / إيي والله يا بختهم منار ماخذه راحتها وريتال كل يوم مع رواف
عذاري / تتوقعون ريتال تحب رواف ولا بس كذا
ساره / مدري يعني لو هي ماتحبه ماطلعت معاه
جود / بس لو هي تحبه ماكلمت هذا اللي اسمه الياس وعبد المليك
ساره / مدري ولله حتى انا محتاره في ريتال تحب وتخون كيف مدري
عذاري / والمشكله دايم تقول انها مو خاينه
رنيم / يمكن قصدها مو خاينه لانها ماتحب رواف
جود / المشكله ريتال عمرها مافتحت قلبها ل أحد
عذاري / طيب الحين اهي تحب الياس ..؟
ساره / إيي تحبه وتغار عليه بعد
عذاري منقهره منها تحب ريتال بس ماتبي ريتال تحب الياس تبي يكون الياس ملك لها
غيرو سالفة ريتال على طول ودخلو في سالفة الأنترنت والشباب
أما عند ريتال بالمستشفى
الدكتور حق رواف / انت زوجها..؟
رواف بخوف خايف ينكشف / إيي أ أن أنا زوجها
الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقيقات
رواف بخوف / تحقيق ..!

وهذا هو البارت الأول أنتظروني راجعه لكم
 
البارت الثاني ..

الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقيقات
رواف بخوف / تحقيق ..!
الدكتور / من شان بدنا نعرف كيف الجنين طاح هيك
رواف / بس انا قلت لكم إن طاحت من الدرج
الدكتور / بس احنا اكتشفنا ان في ضرب
رواف / طيب متى التحقيق ؟
الدكتور / اذا تبي الحين
رواف / يلا توكل على الله عندي شغل مابي اتأخر
في غرفة التحقيقات ..
رواف بثقه/ إيوه أنا زوجها
المحقق / ممكن تقول لنا ليه ضربت زوجتك ؟
رواف / من قال اني ضربتها طايحه من الدرج
المحقق / بس هي اعترفت إنك ضاربها
رواف بخوف / هي قالت كذا
المحقق / إيي
رواف / كذابه
المحقق / يعني تتهم ريتال بالكذب
رواف بعصبيه/ ابي اشوفها الحين الحييين
المحقق / ممكن تهدئ اشوي يا أخ رواف
رواف جالس على اعصابه وقال بحده/ هدئت
المحقق / اهي ماعترفت ب شيء وقالت نفس كلامك بس نبيك انت تعترف
أرتاح رواف نوعا ما / اهو غصب يعني أكون ضاربها
المحقق / يمكن مو أنت احد ثاني
رواف / لاحوول انا شايفها بعيوني تطيح
المحقق / طيب شكرا أخوي رواف واسفين ع الأزعاج بس التحقيقات لازم تصير
رواف / يعني ماخلصتو ؟
المحقق / إلا خلصنا
رواف / الحمد الله
دخل رواف غرفة ريتال وبأيده ورده / حمد الله ع السلامه
ريتال ببتسامه كلها تعب / ربي يسلمك وش صار ؟
رواف / مافي شيء الحمد الله مشت
ريتال / طيب متى بطلع ؟
رواف / انا ودي تطلعين الحين بس لازم ترتاحين
ريتال / اجل يلا رواف خلنا نطلع حاسه ان بننكشف
رواف / طيب بس راح اوديك بيت ساره لانها ارسلت لك رساله من جوالك تجين وانا رديت عليها ان انتي طالعه معاي
ريتال / اهلي اتصلو ؟
رواف / لا بس الحين كلميهم قولي لهم انك بيت خالتك وفاء ( ام ساره )
أخذت منه الجوال وكلمت ساره ..
ساره / بتنامين بيتنا واي وناسه طيب متى بتجين ..؟
ريتال بتعب / الفجر
ساره / طيب وش فيك صوتك متغير ..؟
ريتال / لا مافي شيء يلا بتصل على أمي
واتصلت على أمها ..
ام فارس / لا مافي نومه
ريتال / يمه الله يخليك دام ابوي مسافر خليني انام انتي عارفه ابوي اذا رجع مستحيل يخليني انام
ام فارس / لا حول الله
ريتال / عفيه يمه وانا ماراح انام بيت أحد غريب بيت اختك
ام فارس / طيب خلاص نامي وانتبهي على نفسك
ريتال / من عيوني يلا مام باي
رواف / خلاص بتنامين
ريتال / إيوه
رواف / طيب أسمعي تروحين بيت ساره ترتاحين على طول أنتي تعبانه
ريتال / إن شاء الله في أوامر ثانيه ؟
رواف / سلامتك يلا قومي
ركبو السياره و وصلها بيت خالتها وفاء ( عند ساره )
رنيم / هلا وغلا رتول
ابتسمت لهم ب مجامله / اهلين
وجلست ع الكنب ترتاح
جود / وش فيك شكلك تعبانه
ريتال / إيي أشوي تعبانه أبي اروح انام
ساره / شنو تنامين الحين ؟
ريتال / إيي بس اشوي علشان اليوم أسهر معاك
عذاري / لا نبي نسولف معاك
رنيم / إيي اجلسي احنا ماصدقنا على الله تجين
نزلت راسها منحرجه منهم / معليه مره ثانيه بس الحين تعبانه
جود / خلاص خلوها وبكره تعالو بيتنا ونعوضها
عذاري / لا بكره بيتنا
جود / أوكي وانا بعدك
ريتال / طيب انا الحين بروح ارتاح
قامت ساره و وصلتها غرفتها وجلست جنبها / ريتال قولي الصراحه فيك شيء انتي مع رواف
ريتال / لا والله مافينا شيء بس تعبانه اشوي
ساره / ماسويتو شيء ..؟
ريتال / تطمني ماصار شيء
ساره / أوكي بخليك ترتاحين
.
.
في مكان ثاني في الأستراحه ..
أعرفكم ع الشخصيات ..
فيصل : عمره 22 ساره تحبه تموت فيه وهو يلعب عليها ويكلم مليون غيرها
الياس : 22 ريتال تحبه وتعشقه أما هو عادي مايحب لا عذاري ولا ريتال بس يغليهم ويعزهم
محمد / ولد خالتهم كمان وبنفس عمرهم صايع وبقوه حياته كلها ( اغتصاب + اختلاس + شرب + رقص)
فيصل / والله هذي ساره ياهي نشبه والمشكله مصدقه اني احبها و أموت فيها
الياس / ههههههه انت تبلش نفسك في بنات نشب
محمد / ياخي دامها مو عاجبتك غيرها في مليون بنت غيرها
فيصل / لا ماني مغيرها الا لما اشوف صورها
الياس /اجل ريتال ياهي عنيده عنيده بقوه مستحيل توريني صورتها بس عذاري وعدتني أشوف صورتها
فيصل / ريتال باين عليها عنيده بس احسها رهيبه واعقل وحده فيهم
محمد / وراكم ماتعرفوني عليهم شكلهم كلهم شله
الياس / إيي يقربون ل بعض انا ماعرف غير ريتال وعذاري وساره
محمد / تكلمهم كلهم
الياس / لا بس ريتال وعذاري أما ساره يسون لنا محادثه جماعيه ونفلها
محمد / والله شكلهم هذولا فله
فيصل / وبقوه انا احب اسهر معاهم ياخي يوسعون الصدر بعرفك على رنيم
محمد / خلاص رنيم رنيم
الياس / عاد انت عندك بنات في الأميل
محمد / وطيب يعني انت ماعندك
الياس / لا انا ماعندي الا ريتال وعذاري
فيصل / الياس أهبل اذا تعرف على بنات مايغيرهم
الياس / ليه البنات لعبه كل اشوي نغيرهم
محمد / إيوه لعبه أجل وش هم
الياس / وربي انكم رايحين فيها
..... في تكملهه للبارت

تحياتي:المتميزه
 
الياس / ليه البنات لعبه كل اشوي نغيرهم
محمد / إيوه لعبه أجل وش هم
الياس / وربي انكم رايحين فيها
فيصل / أقول مو كأنك خاين ريتال مع بنت عمها عذاري
الياس / والله عذاري اهي اللي جات لي مو انا وبيني وبينك انا احس ان ريتال احسن من عذاري
محمد / اجل ليه تكلم عذاري
الياس / انا اكلم عذاري اوسع صدري اما ريتال احسها حنونه وطيبه ماعندها حركات البنات
فيصل / مشكلتك انت انك تصدق كل شيء
الياس / اهي ماقالت لي هالشيء انا حسيته
محمد / المهم تركو هذا وقولهم يفتحون النت وعرفوني على رنوم
الياس / انا ماعندي لا رقم ريتال ولا عذاري
فيصل / انا بتصل على ساره
دخلو كلهم النت و سوو محادثه جماعيه
فيصل / الياس ادخل بسوي لك دعوه معاهم
الياس / اذا عذاري وريتال موجودين معاكم مابي
فيصل / ريتال مو هنا بس عذاري
الياس / ليه وينها
فيصل / مدري يلا أدخل
في المحادثه ...
فيصل يسأل عن ريتال بطلب من الياس
فيصل..........:
الا ريتال وينها غريبه مو هنا
ساره ........:
جات مع ولد عمها واهي تعبانه والحين نايمه بغرفتي
كللهم ........:
ماتشوف شر
رنيم ............:
اليوم فصول جايب ربعك
فيصل ............:
إييي جايب حميد الولد يبي يتعرف على وحده قلت له عندي بنت رهيبه
جود ...............:
أكيد تقصدني ( فيس خجول)
عذاري ..............:
لا يقصدني انا ( فيس خجول )
فيصل ..........:
أمووت واعرف انتو ليه واثقين من نفسكم
رنيم ..........:
هههههههههههه فشلوهم الحمد الله اني مافشلت نفسي
محمد .........:
ليه تتفشلين وانا أبيك أنتي
رنيم ...........:
( فيس خجول ) يؤ يؤؤ احرجتني
جود ........:
أووووه ياعيني ياعيني عليك يارنيم صارو يبونك
رنيم ..........:
عاد هذا مو أول واحد
عذاري ......:
واحد ويخب عليك
الياس واخيرا تكلم ....:
هذا واحد بس مو أي واحد
محمد ......:
كفو يوسي
في غرفة ساره جالسه ريتال ع السرير بتعب واتصلت على عبد المليك كل عاده من تتعب ولا تتضايق تكلمه ..
ريتال / عبد المليك
عبد المليك / لبيه
ريتال / انا تعبانه
عبد المليك / وش فيك ..؟
ريتال / حاسه اني مكتومه تعبت من دنيتي
عبد المليك / ياحياتي ماتشوفين شر
ريتال / أ أ أب أب
ماقدرت تكمل وعلى طول صاحت
عبد المليك / ريتال حبيبتي وش فيك قولي لي ؟
ريتال مازالت تصيح مو قادره تقول كلمه وحده
عبد المليك وهو خايف عليها / ريتال قطعتي قلبي لا تصيحين خلاص مابي اعرف بس تكفين لا تصيحين
كلمات عبد المليك ماكانت تهدي ريتال إلا كان يزيدها حزنها فوق حزنها
سكت وهو متوتر يبيها تسكت يحبها ومايبي يسمعها واهي تصيح ..
هدت ريتال أشوي واهي تقول / انا بسكر
عبد المليك / طيب بس أمانه عليك اذا هديتي تتصلين علي لا تخليني أفكر
ريتال بطاعه / إن شاء الله ..
قامت من السرير وراحت دورة المياه تغسل وجهها وشافت نفسها في المرايا
الدموع معطيهاإ براءه فوق براءتها شعرها ناعم ومدرج على قصة أناناس ومن قدام إيمو .. يعني يكون من الخلف مدرج ومن الأمام شعرها يغطي عيونها
رفعت شعرها اللي مغطي عيونها وغسلت وجهها ورجعت السرير وارتاحت ورن جوالها على نغمة راشد الماجد
ما أبيك ما أبيك بحياتي ابتعد ما أبيك روح دور على إلي من تبيه ويبيك(حاطتها نغمه خاصه ل رواف ) .. ردت عليه بصوت كله حزين / ألو
رواف / هلا والله اخبار الحلوه..؟
ريتال / الحمد الله على كل حال
رواف / لما الحين تعبانه
ريتال / أشوي
رواف / ان شاء الله بكره يروح عنك الألام وكل شيء
ريتال / المشكله انا مو تعبانه من الألام اللي فيني
رواف / تعبانه اجل من وش..؟
ريتال واهي تتنهد / من كل شيء
رواف / وهذا الكل شيء مني أنا ..؟
ريتال / إيي منك أنت
رواف / كل اللي اسويه لاني أحبك مابيك تكونين ل غيري
ريتال / ههههه عذر حلو علشان ماكون لغيرك تغتصبني
رواف / ريتال والله أحبك ليه ماتحبيني
رتيال / حبيتك ولا ماحبيتك راح أكون لك غصب عني
رواف / بس انا مابي غصب عنك انا مابي من الدنيا شيء غير حبك
ريتال واهي تمسح دموعها / رواف خلاص انا بسكر مابي اصيح مره ثانيه
سكت رواف وعيونه غرقانه بالدموع
ريتال / يلا رواف باي
رواف بغصه / باي
دخلت دورة المياه مره ثانيه ومسحت وجهها وطلعت عند البنات توسع صدرها
ساره / أووه رتول حمد الله ع السلامه واخيرا قمتي
ريتال ببتسامه حلوه / ربي يسلمك
جود / تعالي معانا مسوين محادثه جماعيه
عذاري ماتبي ريتال تكلم الياس وقالت / لا خليها ترتاح
رنيم / بترتاح اذا كلمت الياس صح ريتال
ريتال ب فرحه أول مره تحس فيها اليوم / من جد داخل من زمان ماكلمته صار لي يومين
ساره / والله لو أدري انك بتفرحين قلت لك من زمان ان داخل
ريتال واهي مبتسمه / جيبي لاب توب اخوك سوير ماجبت لاب توبي اليوم
جابت لاب توب أخوها على طول وشغلته
في محادثة عذاري والياس ..
عذاري .....:
أوفف النشبه بتدخل
الياس ......:
ريتال ؟
عذاري ........:
ايي ريتال حتى انت عرفت انها نشبه
الياس ......:
لا ماعرفت انها نشبه بس ساره قالت لي انها بتدخل الحين وقالت لي ماشفت فرحتها
عذاري .......:
إيي أدري شفتها مسويه نفسها تموت فيك اصلا مو لايق عليها تحب
الياس .....:
ههههههه حرام عليك ماعليك منها
عذاري ......:
لا من قال بخليها تكلمك والله ماخليها
الياس .......:
الحين ريتال مو بنت عمك ليه تكرهينها ؟
عذاري .......:
ماكرهها بالعكس اتمنى لها الفرحه واحبها بس معاك احس اتمنى لها التعاسه وأكرهها
الياس .......:
دام اني بخليك تكرهينها كذا انا بطلع من حياتك وحياتها
عذاري .........:
الياس انت زعلت
الياس ......:
:) لا مازعلت بس ماحب أخرب على احد
عذاري .....:
ماعليك منا ماخربت ولا شيء الحين ابيك تسوي لها بلوك وانا ماراح اقولها إنك داخل
الياس ....:
طيب..
سووه اللي قالت له عذاري
أما ريتال دخلت أميلها بفرحه واهي مبتسمه أبتسامه تشرق وجهها البريئ ، رجعت على حزنها بعد مادخلت و شافت الياس أوف لاين ( غير متصل ) ..
ريتال / ليه تقولون إن داخل ماشوفه
ساره / وربي كان داخل بس طلع الحين
جود / دامك تحبينه ليه ماتاخذين رقمه
ريتال / لاني احبه ماخذت رقمه
رنيم / هههههه تكفين عاد اول مره اشوف كذا
ريتال / والله من جد لاني احبه مابي انحرف معه
ساره / إيوه هذا الكلام العدل فديتك بنت خالتي وفديت كلامك
ابتسمت لها بدون ماترد ورجعت الغرفه ترتاح
عذاري ....:
رجعت غرفة ساره ترتاح
الياس .....:
ليه اهي وش فيها
عذاري .....:
والله مدري رجعت من رواف واهي تعبانه
الياس .....:
شكله رواف معذبها
عذاري ...:
ليه اهي قايله لك ؟
الياس .....:
لا ماتقول ريتال شيء بس مجرد توقعات ..
عذاري .....:
طيب خلنا منها وارسل لي صورتك
الياس .....:
وليه مو انتي ترسلين لي صورتك
عذاري ......:
صعبه أشوي
الياس ......:
لا ارسلي لي صورتك وبشوف صورة ريتال بشوف مين الأحلى
عذاري .......:
هههههههه أكيد أنا احلى
الياس .....:
ارسلي وانا بتأكد بنفسي
عند منار ..
جالسه ع النت وطفشانه ودها تعيش الحب مثل صحباتها بس مشكلتها ماتثق في اولاد النت
طلعت من اميلها بطفش اليوم حذفت ثلاث اولاد من اميلها وماعندها احد قررت تشترك في منتدى تسلي نفسها فيه ..
دخلت قوقل واهي تحوس فيه وتدور منتدى جديد ماحبت تشترك في منتدى قديم وزحمة اعضاء علشان المنتدى الجديد بكون قليل اعضائه وبسرعه راح تنشهر عضويتها حاست و حاست في قوقل لما شافت منتدى باسمها (منتديات منار ) ، دخلت وبتسمت يوم شافت ان اعضائه قليل عرفت بطريقتها ان المنتدى صار له شهر من فتحوه وبعدها سجلت ب نك ( منار الحب ) ماتدري كيف جابت الأسم وحتى ماتدري وش يعني بس اهي فهمتها بطريقتها الخاصه منار تعني اسمها ، الحب تعني بأنها محتاجه الحب ..
وبنفس الوقت .. ..
فراس / أيود أشترك في المنتدى اللي فتحته
إياد / فاتح منتدى بعد وتوك تقول تدري اني اعشق المنتديات
فراس / هههههه وعلشان كذا فتحته
فارس / لا تشلخ عاد فتحته علشان شسمه لا تخليني افضح
إياد / افضح افضح ماعليك منه
فراس / والله يافروس ماينقال لك شيء وهذا انت أخوي اللي أكبر مني تفضحني
إياد / اقول انت اكرمنا بسكوتك فارس يلا قل انا صديقك من الطفوله ماتقولي
فارس / ههههههه معليه فراس عادي اياد ولد خالتنا مافيها شيء
إياد / لاحوول الحين بتقول ولا كيف ..؟
فارس /بقول بقول فراس مسوي منتدى باسم منار
اياد مافهم / وبعدين ؟
فراس / هههههه احسن خله على غباءه
اياد / إيوه ليكون تقصد منار بنت خالتي مها الله يرحمها ؟
فارس / إيوه هي
اياد / تحبها ؟
فراس / وأموت فيها بعد
اياد / طيب تخيل اخوها راكان عرف وش بتسوي ؟
فراس / وش علي منه
فارس / ان شاء الله مايرجع من السفر الا بعد خمس سنوات
اياد / ههههههه زياده على خمس سنوات
فراس / الحين بسألكم ليه كذا جلس مده طويله بأمريكا
اياد / تذكر من واحنا صغار وراكان يقول انا بصير دكتور كبير علشان كذا جلس خمس سنوات
فارس / من جد راكان يابخته والله
فراس و اياد / على شنو يابخته ؟
فارس /عليه جمال يخلي البنات كلهم يخقون وفوق هذا بكون دكتور وشكله بكون دكتور كبير
اياد / يعني الحين انا اربعه وعشرين ساعه قبالك مامدحتني وقلت اني حلو وهذا خمس سنوات ماندري عنه و تقولي عليه جمال ومدري وشو ياخي مدحني انا أولى منه
فراس / ههههههه اشتغلت الغيره أشوف
فارس / ههههه ولا تزعل اياد انت الجمال على أصوله
فراس / الحين وين تركي قال بروح يشتري ولما الحين مارجع
تركي / اشتقت لي
التفتو كلهم عليه بخرعه
فراس / بسم الله من وين طلعت
اياد / تركي شبح بكل مكان يطلع
تركي / ههههههه كل تبن يادوب انت الشبح
فارس / وش فيك تأخرت
تركي / بقولكم شيء ماراح تصدقون
الكل تحمس / شنو
تركي / تخيلو وانا امشي بنت جات لي قالت لي السلام عليكم رديت عليها السلام ماشوف الا تعطيني هذي الورقه
سحبها فارس على طول وهو يشوف رقم / يعني البنت عطتك رقمها
تركي / إيي وربي استغربت تمنيت افشلها وارجع الرقم بس قلت ماراح افوتها حق فارس
فارس / يابعد تسبدي بتعطيني البنت يعني
فراس / ولله من جد بنات أخر زمن
راح اعرفكم ع الشخصيات ..
أول شيء عايلة بو فارس .. باسم : رجل أعمال ومثل ماقلت من قبل متشدد على عياله وكثير السفر علشان الشغل
أم فارس ( فاطمه ) : حنونه على عيالها وماتقدر ترفض لهم طلب
فارس : عمره 25 يموت ب شيء أسمه بنات بس عمره مانحرف معاهم وهو الأن يدرس الهندسه حلمه من وهو صغير يكون مهندس جسمه رياضي حلو كثير شعره كثير بس مو ناعم ذاك الزود دايم يحط له جل وسكسوكه
فراس : اصغر من فارس بسنه عمره 24 حياته كلها انترنت هادئ مايحب يسولف كثير ولا يحب يتجمع بأحد زي اخته ريتال و عكس أخوه فارس جسمه زي حمد العماني مو رياضي مايحب الكشخه كشخته أهي الثوب والشماغ وبس
ويعشق بنت خالته منار
ريتال : عمرها 17 تعرفتو عليها من قبل
دانه : عمرها 15فرفوشه وماحد مسوي جو بالبيت غيرها أخر العنقود والكل يحبها من اخوانها واختها ريتال وامها وابوها ماتحب تشوف احد زعلان ماتقوم منه الا اذا ضحك
عايلة بو راكان : عبد الرحمن توفى بعد ماتزوج تغريد وكان مقطوع من شجره يعني ماعنده أخوان
ام راكان : مها متوفيه أخت أم فارس
راكان : عمره 27 يدرس في الدكتوراه وهذا حلمه من وهو صغير مغرور كثير لانه الكل يمدحه بجماله الرباني يدرس بأمريكا صار له خمس سنوات وماحد يدري عنه يموت بأخته منار
منار : عمرها 19 تم التعريف عليها من قبل
عائلة بو اياد .. يوسف : من الرياض أهله كلهم بالرياض دايم مشغول عن عياله ولا يهتم فيهم الا امهم
أم اياد ... وفاء : أخت أم راكان مها و ام فارس فاطمه غير خواتها متشدده على عيالها أكثر من زوجها اللي مايهتم لهم
اياد : 25 صديق فارس الروح بالروح جسمه زي جسم فارس رياضي وحياته كلها انترنت ماعنده طموحات بس في باله ان يشتغل في الرياض عنده عمه بالشركه وبعدها يسوي له مشروع حاليا يتعلم الهكر
ساره : كبر ريتال عمرها 17 تم التعريف عليها من قبل
هاشم : عمره 15 عليه خفة دم حلوه وبنفس الوقت ماينطاق يعني يمسخ الشيء اغلب حركاته ماخذهم من اخته ساره
أما تركي ف هو يصير خالهم عمره كبر فراس 24 سنه مايحب حركات البنات وكذا وعدوه الأنترنت بس مرات يحتاجه ويجلس فيه غصب عنه حلمه يكون طيار كابتن عايش مع أمه الكبيره في السن ( ام تركي ) وتكون أم ل ام فارس ، وام اياد ، وام راكان .. يعني ماعندها ولد غير تركي
شخصيات روايتي كثيره بس ماراح ألخبطكم بعرفكم على الشخصيات الباقي بوسط الروايه ...
.
.
الفجر الساعه ثلاث الكل ب غرفته والبعض ع النت والبعض نايم
غرفة ساره .. ريتال من التعب لما الحين نايمه ، اما ساره جالسه ع لاب توب تسولف مع فيصل ع الأميل
فيصل.....:
والله ياحياتي انا لازم الحين أنام
ساره ......:
ياربي بزهق الحالي
فيصل.......:
تقولين ريتال عندك
ساره .....:
إيوه بس الحين أهي نايمه
فيصل......:
صحيها من زمان وانتي تقولين نايمه ترى مو زين عليها كذا
ساره ......:
مدري بس شكلها مره تعبانه حرام اصحيها
فيصل ......:
أجل روحي نامي أحسن
ساره ......:
بتروش وبعدها بنام
فيصل ......:
أوكي أجل تصبحين على الف خير
ساره ..........:
وأنت من اهله لا تنسى اذا صحيت تتصل فيني على طول
فيصل ..........:
من عيوني تامرين على شيء ثاني .؟
ساره .......:
سلامتك يابعدي
طلعت من أميلها واخذت الفوطه وراحت دورة المياه تتروش
بالغرفه اللي جنبها إياد .. غرفته لونها أسود صبغها غريب كل شيء بغرفته غريب اللي يدخل يخاف منها حتى سريره غريب على شكل خفاش ، وفاتح نور خفيف يميل للون الأحمر ، طلع من غرفته بعد ماعرف كيف يخترق الأميلات ويكشف الموجودين فيها قرر يخترق أميل اخته ساره من زمان وهو شاك فيها بس مشكلته مايعرف أميلها
قرر يدخل غرفتها ويقولها تعطيه أميلها على إن بضيفها ..
دخل وشاف الغرفه ظلام بس نور لاب توب ، شغل النور وماشاف أحد موجود بالغرفه شاف لاب توب مفتوح على طول أخذ اميلها وتوه بيطلع بس لفت انتباهه سرير ساره / غريبه ساره نايمه ولاب توبها مفتوح
حب يتأكد بنفسه وقرب منها لكن ريتال مغطيه نفسها ، بعد الغطى عنها بس لما الحين ماعرفها لانه شعر ريتال مغطي نصها ، عرف انها مو ساره بس الفضول ذبحه إن يعرفها مد يده اللي ترجف وبعد شعرها
شهق شهقه قويه بعد ماعرف انها ريتال / مشاء الله تبارك الرحمن يالبيه عليها خقق ... فكر يطلع بس عيونه ماقدرت تفارق ريتال ، لما طلعت أخته ساره
ساره بعصبيه / اياد وش تسوي هنا
اياد بثقه / كنت بسألك عن شيء في النت حسبتك نايمه طلعت هذي نايمه
ماقال اسمها خاف إن غلطان وتطلع مو ريتال لانه لما الحين مو مصدق ريتال ب هذي البراءه
ساره / وليه تقول هذي ماعندها أسم
اياد / لاني ماعرفتها
ساره / من جدك ؟
اياد بتردد/ منو هذي ر ريت ريتال ؟
ساره / إيوه ريتال عيب تشوفها كذا بدون شيله
اياد / ماكنت أدري
قربت من ريتال وغطتها والفتت على اياد / وش بغيت تسألني فيه
اياد ارتبك أشوي وقال / بس حبيت اسألك تعرف تعرفين منتدى حلو اشترك فيه
ساره / لا تدري انا ماحب المنتديات
اياد / اها
طلع من غرفتها ودخل غرفته وتفكيره كله في ريتال ، وحتى من الفهاوه بقط المنديل إلا قط أميل اخته ساره
نسى كل شيء ب مجرد ماشاف ريتال ..
في مكان ثاني .. ..
جالسه على لاب توبها وتحوس بالمنتدى اليوم بس اشتركت فيه ومشاركاتها وصلت 1,50 ( الف وخمسين )
دخلت أميلها وشافت راكان داخل ..
بعد ماسلمت عليه ..
منار .....:
راكان متى راح ترجع تغريد بتتزوج وراح اظل الحالي
راكان ....:
شنو تغريد بتتزوج منو هذا الغبي اللي راح يتزوجها
منار .......:


تحياتي:المتميزه
 
التكملهه الثالثه


جالسه على لاب توبها وتحوس بالمنتدى اليوم بس اشتركت فيه ومشاركاتها وصلت 1,50 ( الف وخمسين )
دخلت أميلها وشافت راكان داخل ..
بعد ماسلمت عليه ..
منار .....:
راكان متى راح ترجع تغريد بتتزوج وراح اظل الحالي
راكان ....:
شنو تغريد بتتزوج منو هذا الغبي اللي راح يتزوجها
منار .......:
مدري بس اللي اعرفه ان اهي أكبر منه واسمه سامي
راكان .....:
وش فيها هذي استخفت تتزوج واجد اصغر منها
منار ........:
مدري ماعلي منها بس مابي اجلس الحالي
راكان ......:
منور أسمعي لازم تعيشين عند جدتي
منار .........:
أي جده ؟
راكان ......:
يعني أي جده بالله عليك جدتي ام تركي
منار ..........:
لا ركون مابي اعيش عند أحد وبيت أبوي مفتوح
راكان ......:
بيت أبوي مسجل باسم تغريد وبعدين مايصير تجلسين مع رجال غريب
منار ......:
بس انا ماعلي منه بجلس بالغرفه
راكان ماحب يجبرها على شيء ماتبيه وغير السالفه ..:
خلاص براحتك بس اذا انزعجتي روحي عندها ، بس ماعلينا عطيني أخبار الأهل ؟
منار ......:
كلهم مشتاقين لك ويتمنون رجعتك بأسرع وقت
راكان ....:
انا مشتاق لهم أكثر بس انا ماراح ارجع الا وانا أكبر دكتور
منار .......:
امين علشان تعالجني
راكان .....:
بسم الله عليك مافيك الا العافيه
من الجهه الثانيه .. ..
فراس جالس ع المنتدى حقه ويشوف أكثر اعضاء مشاركين في منتداه ..
منار الحب ، مشاركاتها 1.50
فراس يكلم حاله / ماشاء الله عليها اليوم مسجله واليوم اهي اكثر الأعضاء مشاركين
ابتسم وهو يفكر إن المنتدى راح ينجح ويوصل حق منار بنت خالته وتسجل فيه وتصير مديره عامه ...
طلع من غرفته بروح عند ريتال علشان يقولها تشترك فيه وتبلغ بنات خالته بس ماشافها وراح عند دانه أخته ..
دانه / والله ماتركك الا لما تقولي ليه سميت المنتدى باسم منار
فراس / لاحووووول هذي الحين وش يفكني منها
دانه / مايفكك مني الا لما تقولي وش معنى أسم منار اخترت
فراس / ماجات على بالي منار بنت خالتي أبد
دانه واهي تغمز / علينا
فراس بكذبه / اصلا هذا المنتدى مو حقي انا وبس حق ياسر
دانه / منو ياسر
فراس / ياسر صديقي ماتعرفينه المهم بتقولين حق البنات ولا
دانه / ولا يهمك بكره كلهم يوصل لهم الخبر
فراس / بعدي والله اختي بس وين ريتال ماشوفها
دانه / في بيت خالتي ..
عذاري ..
كالعاده جالسه ع الأميل وتكلم واحد من اللي متعرفه عليهم أسمه عاصم
عاصم ......:
كيف يعني أنتي ماتطلعين ؟
عذاري ......:
الا اطلع بس ماروح مول ومجمعات كذا بس بيت صديقاتي
عاصم ........:
طيب قولي ل أبوك إنك بتروحين بيت وحده من صحباتك وتعالي عندي
عذاري .......:
وربي صعبه عصومي
عاصم .......:
ليه صعبه علميني
عذاري ....:
ماتعودت على كذا اكذب على ابوي ان انا هنا وانا بمكان ثاني
عاصم .......:
مره وحده بالعمر ماراح تضر
عذاري .....:
بس أخاف اروح الحالي بجيب وحده من البنات
عاصم ....:
أوكي عادي ماراح يضر بس متى ؟
عذاري .....:
مابي اوعدك بس إن شاء الله ماراح تشوف الا اللي تبيه
.
.
ع الساعه السابعه صباحا
صحت من النوم بنشاط وشافت ساره نايمه جنبها ..
راحت دورة المياه وغسلت وجهها وخذت جوالها تكلم عبد المليك ..
عبد المليك / صباح الخير
ريتال ببتسامه وتبين فيها غمازاتها / صباح النور
عبد المليك / ليه توك تتصلين من زمان وانا انتظرك
ريتال / مدري اليوم انا نمت كثير
عبد المليك / عليك بالعافيه
ريتال / ربي يعافيك
عبد المليك / ماراح تقولين لي وش فيك اليوم
ريتال / مدري متردده اقول و لا اسكت
عبد المليك / اذا هالشيء راح يزعجك قولي لي واذا كان بخفف عنك قولي لي مابي شيء انا غير اني اخفف عنك
ريتال كانت تفكر تقوله احسن تخفف همها اللي خايفه منه وقالت بتردد / أ أن أنا ك كنت ح ح حامل
عبد المليك بشهقه قويه ماتوقعتها ريتال / شنو حامل من منو ..؟
ريتال / من رواف ولد عمي
عبد المليك / كيف قولي لي
ريتال / ه هو أنا مالي شغل
عبد المليك بعصبيه / وكيف تسمحين له
ريتال / اغتصبني
عبد المليك / لا حول الله هذا ولد عم يغتصب بنت عمه
ريتال / لا لا اهو اغتصبني علشان ماكون ل غيره
عبد المليك يضحك بستهزاء / هههه مشكلتك ياريتال طيبه وتشوفين الناس كلهم مثلك
ريتال / والله والله هو قال كذا انا اعرف رواف يحبني
عبد المليك / يحبك يحملك ..؟
ريتال / قلت لك علشان ماكون ل غيره
عبد المليك / طيب نقول كذا حملك علشان ماتكونين ل غيره تتوقعين اذا تزوجتو راح يقدر يعيش معاك كذا
ريتال مافهمت / كيف يعني
عبد المليك بجراءه/ ريتال حبيبتي الرجال يبي البنت جديده
ريتال / وش قصدك ؟
عبد المليك / قصدي واضح بس وعد مني ياريتال اذا رواف ماسووه وعده ولا تزوجك انا راح اتزوجك
ضحكت بستهزاء عليه من اشوي يقولها الرجال يحب البنت جديده والحين يقول بيتزوجها ..!!
سكرت منه بملل ودخلت أميلها وأمنيتها كانت تشوف الياس موجود داخل ..

أنتظروني في بارت أحلى ا *_^




تحياتي:المتميزه
 
البارت الثالث

.
.

في بيت أم تركي ..
أم تركي عازمه بناتها ع الغداء واحفادهاإ ..
أم تركي حق منار / منار أخوك راكان وينه طول هناك
منار / مدري ياجدتي امس نسيت اسأله
ام تركي / هو انتي تكملينه ؟
منار / إيي مرات اكلمه
ام تركي / وليش مايسأل عني مو أنا جدته ولا خلاص نسانا وراح دولة بوش
منار / يمكن يكون مشغول وهو مايتصل علي انا اكلمه من الأنترنت
ام تركي / وش ذه الأترنت
منار / هههههه الأنترنت مو الأترنت
ام تركي / اي وش ذه..؟
منار / لاحوول عاد الحين وش يخليني افهمها
ام تركي / لا تتحلطمين وقولي لي شنو الأتنرنت
ريتال / هههههه جدتي هذي أله
ام تركي / أله تكلم فيها راكان
ام فارس / يمه الدنيا تطورت
ام تركي / طيب عاد ماقلنا شيء بس اشترو لي الأترنت ابي اكلم راكان
ساره / هههههههه ياحليلك ياجده تبين تتعلمين الأترنت
ريتال / هههههه ابشري انا اعلمك
ام إياد بضحكه / يلا عاد انتي وياها لا تتمسخرون على أمي
ام تركي / ومنو هذولا اللي يتمسخرون علي
ام فارس / ماحد يايمه بس قلتي تبين تكلمين راكان
ام تركي / إيي والله مشتاقه له مافيه خير هالولد ويسأل عن جدته لازم احنا نسأل عنه
ام فارس / تامرين أمر يايمه الحين اخلي البنات يكلمونه
ام تركي / شنوو البنات يكلمونه وين احنا قاعدين منار اخته تكلمه بس
ساره حق ريتال بصوت صغير / جدتي مره وحده ماتبينا نكلم حتى راكان ولد خالتنا
ريتال / لو تدري بس
ام اياد / يايمه ماحد راح يكلمه الا أخته منار
ام تركي / يلا عاد طولتو أبي اكلمه
منار واهي تكتب البارسود حق أميلها / عاد ان شاء الله موجود
ام تركي / ايي اتصلي عليه
منار / اهو بأمريكا ولا عندي رقمه ماكلمه الا من النت
ام تركي / والله مدري وش تخربطين
الكل / ههههههه
فتح الأميل ومن حسن حظهم إن راكان داخل
منار ......:
ركون افتح المايك
راكان ......:
يا الله انتي فاضيه وبقوه بقوم انام
منار .....:
جدتي تبي تكلمك
راكان .....:
والله كيف بتكلمني ؟
منار .......:
سوت لنا سالفه الا تبي تكلمك افتح الكام بعد خلها تفرح وتشوفك
راكان ........:
فديتك منور كأنك حاسه فيني من جد مشتاق لهم ..
فتح المايك والكام ..
ساره حق ريتال / واو هذا بخبلني يجنن
ريتال / منار أحلى منه
ساره / إيوه عارفه بس هو بعد حلو
ريتال / طيب حرام تدققين فيه
في المايك ..
ام تركي / وليش ما تسأل عنا بوش نساك جدتك
راكان / والله طول عمرك ياجدتي في القلب بس تدرين دراسه وشغل ضغط علي
ام تركي / ومنو يصرف عليك ؟
راكان / أنا اصرف على نفسي اشتغل وأدرس
ام تركي / والله دام كذا شكلك مو راجع الا وانت متزوج
راكان / ههههه بسم الله علي وشو اتزوج بنت بوش عاد انتي ترضينها علي ياجده
ام تركي / والله لو تتزوج بنت بوش تبرينا منك كلنا بعد هذا اللي باقي ماراح تتزوج الا من بنات خالتك
راكان / هههههه الله يسمع منك
ام تركي / شنو لله يسمع مني حاط عينك على وحده منهم بعد
راكان / ههههههههه الله يهداك وين احط عيني على وحده اصلا انا ماعرفهم
ام تركي / خلاص انت تعال وانا بخطب لك
راكان / مايطلع منك الا الزين
ام تركي / طيب ماقلت متى ناوي ترجع حق بلدك ؟
راكان / بعد شهر إن شاء الله انا مخلص
ام تركي / اجل خلاص بعد شهر البنت جاهزه
راكان / ههههه شكلك مستعجله علي
ام تركي / شسوي ياوليدي انت أكبر احفادي اذا مافرحت فيك افرح في مين
راكان / وخالي تركي وين راح
ام تركي / خالك تركي انا غاسله يدي منه

ودام أم تركي تسولف مع راكان ماراح نخلص منهم ..
.
.

طريق الهلاك والضياع ..}
عذاري جالسه بغرفتها وتسولف مع عاصم ..
عاصم / ياحياتي انا قلت عذاري مستحيل ترفض لي طلب
عذاري / ههههه وانا أقدر أرفض لك طلب
عاصم / يابعد حيي
عذاري / عاصم جود بنت عمي راح تكون معاي
عاصم / حياها ربي خليها تجي
عذاري / بس تقول بتجلس في سياره
عاصم / لا انا مارضاها كذا تجي عندي الشقه وتجلس بالسياره تدخل الشقه حالها من حالك
عذاري / حاولت اقنعها بس تقول مابي أخاف
عاصم / اذا هالشيء يزعجها عادي تدخل اي غرفه من الغرف وتقفل على نفسها الباب لما اشوفك بعدين تطلع
عذاري / خلاص راح أقول لها وان شاء الله توافق
عاصم / طيب ماعلينا قولي لي متى راح تجين عندي ؟
عذاري / مدري مابعد أقرر بس ان شاء الله بجي في الوقت المناسب لي ولك
عاصم / طيب حياتي عجلي أشوي
عذاري / من عيوني
عاصم / تسلم عيونك انا الحين بسكر الشباب جاو عندي
عذاري / اوكي قلبي باي
عاصم / بايات ..
بعد ماسكر منها .. عاصم / إيوه نجحت الخطه
أنس / متى راح تجي ؟
عاصم / تقول بتشوف الوقت المناسب احلى شيء انها بتجيب معاها بنت عمها جود
انس / أووووه ليه جود رنيم احسن
عاصم / ليه تعرف جود انت ؟
انس / لا ماعرفها ولا تعرفني بس رنيم شفت جسمها يجنن
عاصم / إيوه رنيم هذي اللي قلت لي عنها فتحت لك الكام واهي عاريه
انس / أيوه
اسامه / أقول ترى انا معاكم طيب
عاصم / ههههههه اي بعد احنا مانخلص منهم أنت روح عندهم
اسامه / هههههه عاد قولهم يعجلون انا بسافر
عاصم / لعيونك يعجلون كم أسوم أنا عندي
.
.
عذاري / انا اعرف عاصم والله ماعنده هالحركات
رنيم / اجل ليه قال شقه اصلا كلمة شقه تخوف
عذاري / ايي اجل وين تبين نروح مكان عام
جود / انا والله خايفه
عذاري / اذا بتسون كذا باخذ ريتال ولا ساره
رنيم / لا تاخذين احد ولا تروحين
عذاري / انتي مالك شغل ماحد طلب منك تروحين
رنيم / كلي تبن طيب روحي واذا صار فيك شيء تعالي عندي
جود / خلاص عاد اسكتو انا بروح معاك عذاري
عذاري / فديتك والله جووده
جود / بس مثل ماقال عاصم بجلس في الغرفه وبقفل على نفسي الباب اضمن شرفي
رنيم / حمد الله والشكر يضيعون نفسهم ب نفسهم
عذاري / اقول انتي شكلك غيرانه علشان اهلك بالموت يخلونك تطلعين ولا شوفي نفسك تضيع شرفها علشان بطاقة شحن
رنيم / أنا اتلثم ماراح انفضح
عذاري / اقول بس اسكتي اذا ماعندك كلام عدل خليك على كامك
رنيم / راح اسكت بس اذا صار فيك شيء مابيك تجين لي فهمتي
عذاري / لا رنيم تكفين خليني اجي عندك منو راح يشيل همومي غيرك
جود / رنيم عذاري انبهلتو انتو خلاص عاد
رنيم انقهرت من عذاري وراحت غرفتها طول عمرها ماحد يقدر عليها بالكلام بس عذاري قدرت عليها وسكتتها
عذاري / ووع مقرفه انا مدري كيف عايشه معاها انتي
جود / ليه وش فيها ..؟
عذاري / مقرفه مقرفه من جد يعني احد يفتح الكام حق ولد واهي مو لابسه شيء استخفت هذي
جود بداخلها ( يعني الحين اللي انتي بتسوينه مو استخفاف ولله اثنيناتكم حاله وحده وانا شكلي بكون وراكم )
.
.
تم زواج تغريد على ا سامي
سامي / وينها منار ماشوفها
تغريد / قلت لها تنام بيت جدتها اسبوع بعدين ترجع
سامي / لا عاد تغريد مو كذا حرام البنت يتيمه
تغريد ب حياء مو لايق عليها بسبب كبر سنها / قلت ناخذ راحتنا اشوي
سامي / أمممم خلاص اجل بعد اسبوع لازم ترجع علشان مايقولون اني انا السبب في طردها
تغريد / ان شاء الله
.
.
جالسه بغرفتها وأهي تفكر ب حياتها مع رواإف وكلام عبد المليك اللي خلاها تشك في رواف
وبالها كله مع الياس .. حست إنها بتستجن تفكر في ثلاثه بقلب واحد ...!
أوووف تعببت من جد يعني تعبببت من حياتي لازم أفكر بعقلي مو قلبي رواف هو الوحيد اللي بكون لي ليه أعذب نفسي مع عبد المليك والياس اه يارب صبرك ...!
دخلت الأميل وشاف الياس موجود .. .. انتظرت خمس دقايق علشان يدخل عليها يوم شافت مافي فايده دخلت عليه
ريتال ...:
مرحبا
الياس ...:
هلا وغلا مرحبتين
ريتال ...:
أخبارك ..؟!
الياس ....:
بخير بشوفتك
ريتال ..:
تسلم لي ، وينك أكثر من اسبوع ماشفتك
الياس بكذبه ..:
كنت مشغول أشوي و مادخلت
ريتال ...:
وحششتني بجد
الياس ...:
ريتال أبي أقوولك شيء مهم
ريتال خافت ...:
تفضل
الياس ..:
عذاري بنت عمك تحب....الخ
ريتال دمعت عيونها ... وصلت في عذاري كذا تخوني وأنا بنت عمها اسكتت واهي تصيح وماردت ع الياس
الياس يكمل ...:
اسف ريتال ع الكلام اللي بقووله الحين بس هذا الشيء لازم يصير في البدايه اغليتك لانك الانسانه اللي كنت اتمناها قبل ولما الحين انا اتمناك بس انتي في النهايه بتكونين حق رواف ولد عمك يعني شكلي بينكم غلط ف علشان كذا قررت ابقى مع عذاري أحسن ..
قرت كلامه واهي مو متخيله حياتها من غير الياس صحيح ماكانت واثقه في حبه وكان معاها جامد لكن قلبها من كثر مايحبه كان يشوف له أعذاره ب كل اللي يسويه حسافه يا الياس قلبي لما الحين ماعرفك ..!
يوم شافها ماردت رسل اهتزاز
ولما الحين ماردت فكرت انها تطلع من الأميل على إن كلام الياس ماوصل لها بس قلبها وافقها بالفكره علشان ماتتركه أما عقلها ماوافقها علشان تحط حد حق هذي العلاقات
مسحت دموعها وتعوذت من الشيطان وقوت قلبها وأهي تقول / منو هذا الياس اللي أحزن عليه مايستاهل دمعه من عيوني
ردت عليه ب قلب مكسور ..:
اذا كنت تفكر انك جالس بحياتي بس غلط أنا اشوفه أكبر غلط والحمد الله إن هالشيء جاء منك أنت وماجاء مني أنا ، لانو لو جاء مني أنا كان ماعرفتك وأشكر عذاري من قلبي على إنها صحتني بالي أنا فيه الله يوفقك
الياس ...:
ريتال لحظه
ريتال ...:
في شيء بتقوله غير اللي قلته الحين ؟
الياس ...:
لا مافي شيء بس مابيك تطلعين كذا بسهوله
ريتال ..:
ويهمك هالشيء ..؟
الياس....:
أكيد يهمني
توها بترد إلا طلع مربع صغيروون على جنب الشاشه يعلن إن عذاري دخلت
ريتال .....:
الحبيبه دخلت أخليك معاها يلا باي
الياس ...:
بتسوين لي بلووك
ريتال....:
مشكلة قلبي مايطاوعني بس بدوووس عليه باي
سوت له بلوك على طول قبل لا تغير رايه وبعدها دليت
نامت ع السرير ودخلت في نوبة بكاء
اما عند الياس تضايق وطلع من الأميل على ا طول
.
.
فراس / إيوه فكره حلوه
اياد / اعتقد أبوي ماراح يهتم يعني بس ابوك الله يعين
فارس / إيوه انا مو خايف الا من ابوي تدرون عنه متشدد
تركي / تبوني أكلم أمي تكلمه
فراس / إيوه فكره حلووه واكيد ابوي ماراح يقدر يرفض طلب حق جدتي
إياد / فرضا أبوك وافق وين بنسافر
تركي / نروح لبنان أو تونس
فارس / لا لبنان أحلى
فراس / إيوه لبنان سمعت إن هناك ثلج
اياد / خلاص لبنان لبنان
فراس / ومنار ؟
الكل / وش فيها ..؟
فراس / راح نخليها يعني
تركي / منار اهي في بيتنا علشان زوجة ابوها تزوجت وبتسكن عندنا وبعدين بترجع ومستحيل أمي تتركها
فراس / الحمد الله
تركي / أنت وش سالفتك مع منار ..؟ مسوي منتدى باسمها والحين تسأل عنها ؟؟
اياد / أووه الخال مايدري عن القصه
تركي / إيوه هذا من الأحترام ماصرتو تقولون لي شيء
فارس / ههههه يابعد قلبي شايل علينا
تركي / كثير ، المهم لا يكثر هرج وش سالة منار وفراس
اياد / مافي سالفه ألاخ فراس عاشق منار
تركي / أما عاد فراس يحب
فراس بنظره غريبه / مو عاجبك
تركي / لا عاجبني بس مو باين عليك
فارس / بلاك ماتدري إنه متعذب بعد
فراس / عاد أقول كلو تبن عطيتكم وجه بقوه إذا جربتو الحب ذيك الساعه لموني
إياد ببتسامه / أنا الحين في طريق الحب
تركي / شسالفه أشوف كل واحد عاشق وحده
إياد / انا قلت في طريق الحب ماقلت أعشق
فارس / ومنو هذي تعيسة الحظ اللي بالطريق
اياد / هههههه مانيب قايل إلا لما اتأكد من حبي لها
.
.
جالسه ع السرير وتكلم فيصل ..
فيصل / أنتي واثقه فيني
ساره / أكيد واثقه فيك
فيصل / أجل وريني صورتك
ساره / مدري والله
فيصل / قولي إنك ماتحبيني ومو واثقه
ساره / الا فيصل وربي أحبك بس صعبه أرسل لك صورتي
فيصل / طيب براحتك
ساره / لا خلاص برسلك بس لا تزعل
فيصل / ياعمري انا قلت ساره مستحيل تزعلني
ساره / ماقدر على زعلك أنت تدري
فيصل / بعدي والله سوير أحبك
نزلت راسها و عضت شفتها واهي تقول بهمس/ وأنا بعد
فيصل / ياحياتي متى راح ترسلين لي صورتك
ساره / متى ماتبي
فيصل / أنا لو علي قلت الحين
ساره / خلاص الحين الحين ..!
فيصل بفرحه / جد ساره ؟
ساره / إيوه برسله لك الحين من البريد
فيصل / طيب قلبي انتظرك ارسليه الحين وبتصل عليك الفجر
ساره / ليه الفجر ؟
فيصل / بروح الأستراحه عند الشباب انتظر صورتك طيب
ساره / طيب
.
.
في الأستراحه
فيصل / يلا تعالو جيبو واير النت الحين ساره بترسل لي صورتها
محمد / قل قسم
فيصل / وربي بالمووت قنعتها ترسل لي
محمد / واي وناسه وين الياس
الياس / أنا هنا
فيصل / ماتبي تشوف الصوره معانا ؟
الياس / مدرري
محمد / ماعليك منه هذا دايم مسوي فيها ملتزم
مارد عليه ولف الجهه الثانيه يشغل TV ..
دخل البريد الأكتروني و شاف رساله جديده من ساره
ابتسمو اثنينهم وفتحو الرساله
كانت أول صوره ..{ كانت لابسة بلوزه ( كوكتيل ) لونه أحمر وفيه بالوسط قطعه كبيره من الكرستال وشعرها مستشور وتاركته ومنزله راسها ب حيث مايبين منها الا شفايفها اللي تلمع باللون الأحمر .. وكان شكلها روعه ومغري..~
محمد / اح خقق خقق
فيصل ساكت بس يشوف وفاتح فمه
نزل الصوره الثانيه .. { وكانت لابسه تي شيرت ورافعه شعرها وبعض شعرها طايح على كتفها بشكل روعه (طبعا ساره شعرها مو ناعم بس هي من كثر ماستشورته صار كذا ) وبعض شعرها اللي من قدام ( قذلتها ) حاطته ع الجنب و رافعه راسها بجراءه ومبتسمه ..
محمد / woooooow مره كيوت
أمأ فيصل لما الحين مفهي فاتح فمه ويشوف نزل تحت بس المفاجأه إن ماحطت صوره ثلاثه
تسدح ع الكنب وهو ذايب / ياويلي عليها طول وقتي أكلم هذي القمر وانا مو حاس
محمد وهو يتسدح جنبه / وتقول إنها نشبه وربي أحلى نشبه
الياس / شفتوها
فيصل وهو يلف على محمد / ليكون ماشافها ....؟!
محمد / هههههه قايل لك دومه مسوي نفسه ملتزم
فيصل / الياس لا يطوفك وربي راح تذوب لو تشوفها
الياس / بس يمكن ساره ماتسمح
محمد / وش عليك منها تعال بس قرب
الياس وهو يصرف / لا خلاص بعدين بشوفها انا بطلع
وبعدها طلع ..!
فيصل / احسن
محمد / فصلي تكفى طلبتك قل تم
فيصل / تم
محمد / انا العب على واحد بالمسن مسوي نفسي بنت ودايم يقول يبي يشوف صورتي بعطيه صورة ساره وبقوله هذي صورتي
فيصل / الصوره كلها تحت أمرك
محمد / بعد تسبدي ولد خالتي
.
.
فارس / هههههههههههه
فراس / هههههه حمد الله والشكر الله يعقلك ياخوي
اياد / يعني بتفهمني إنك كنت تدري إن هذا ولد
فارس / لا بالبدايه توقعت إن بنت بس بعدين انا كشفته إن هو ولد عاد قلت بكمل اللعب عليه
تركي / علشان كذا أنا ماحب النت مدرري كيف توثقون ان هذا ولد أو بنت
اياد / اللي يعرف حق النت راح يفرق
فراس / الا صح اياد اخترقت الأميل اللي قلت لك عنه
اياد / إيوه اخترقته ولد الذين عنده مليون بنت شكله بالموت مجمعهم والحين طارو عليه
فراس / ههههه احسن يستاهل قاهرني من جد أجل انا يهددني بأن يخترق منتداي لا أهو ولا اللي جابه
فارس وهو يضربه بخفه / بلا غرور لا يجيك طراق الحين انا اقول راكان مغرور وتجي لي أنت
فراس وهوي يحك راسه / مو قصدي بس قاهرني من جد يهددني إن بيخترق منتدى ا
اياد / ليه ماتحط حمايه حق الجهاز والمنتدى ..؟
فراس / خلاص بكره بجي عندك وعلمني على كل شيء
تركي / هييييي بس بس وربي سويتو لي قلق نت ونت ونت خلاص غيرو السالفه
فارس / هههههههههه حاس فيك ياخالي ادري إن ودك تدخل النت بس مشكلتك ماتعرف له ولا يهمك بنسوي لك دوره
تركي / هاهاها ضحكتني انا لو ابي اتعلم تعلمت من زمان مانتظركم انا الحين بس أنتظر اليوم اللي اصير فيه طيار
اياد / الله يحقق مناك
.
.
جالس فارس وجنبه إياد ع النت يكلم محمد على ا أن هو بنت
إياد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفسه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شوق )..:
تبي تشوف صورتي
فارس ...:
ياليت والله مشتاق أشوف روحي
إياد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصدقه
اياد / يقولك بوريك صورته
فارس / نصبر ونشوف إن كان بنت أو لا
رسل محمد صورة ساره ل ولد عمها فارس وأخوها إياد

أنتظروني وأبي ردود وتعليقاإت حلوه

.
.
.

تحياتي:المتميزه
 
الباإرت الراإبع
.
.

جالس فارس وجنبه إياد ع النت يكلم محمد على ا أن هو بنت
إياد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفسه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شوق )..:
تبي تشوف صورتي
فارس ...:
ياليت والله مشتاق أشوف روحي
إياد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصدقه
اياد / يقولك بوريك صورته
فارس / نصبر ونشوف إن كان بنت أو لا
رسل محمد صورة ساره ل ولد عمها فارس وأخوها إياد

إياإد وهو متحمس / يلا افتح الصوره
توه فارس بيفتح الصوره إلا انطفى الجهاز
فارس / يووووه وقته هذا
اياد / لا حرام ليه انطفى ..؟
فارس / مدرري هالجهاز مخرف دايم يطفي بوجهي
اياد / طيب انا الحين بمشي وبكرره لازم اشوفها لا تحذفها
فارس / ويين بدري خلك هنا نلعب عليه
اياد / لا والله مستعجل مواعد الشباب يلا اشووفك على خير
فارس / اووك باي
طلع إياد .. وشغل فارس الجهاز مره ثانيه
بعد ماشغل الجهاز فتح الصوره وهو متحمس شاف الصوره الأولى اللي ساره منزله راسها
وماعرفها ^_^ تم خمس دقايق وهو يشوفها / يالله قمر وأنا أقول إن ولد بس كيف كذا انا متأكد إن ولد
فتح الصوره الثانيه وهو مبتسم ومن شاف الصوره فتح عيونها / مسسسستحيل يكون ساره
توه بكبر الصوره إلا أنطفى الجهاز ، ضرب لاب توبه بغضب / يالله وربي إنك فاضي ، مستحيل مسستحيل تكوون هذي ساره بنت خالتي وفاء
؟!؟!؟؟!؟؟!؟!؟؟!؟!؟!؟؟!!؟
استفهمات وعلامة تعجب في فارس
.
.
رواف / رتول اليوم أبوي قال إن بنروح المزرعه
ريتال / طيب وش فيك فرحان ؟
رواف / مو فرحانه إنك بتشوفيني ؟
ريتال توها تفهم / إيوه قصدك بنروح المزرعه مع عمامي
رواف / إيوه عمامنا كلهم بروحون أكيد حتى انتو
ريتال / أها بس ابوي ماقالي
رواف / طيب وانا قلت لك
ريتال ببرود / الحمد الله إنك قلت لي علشان اجهز ملابسي من زمان ماتسبحت في البركه
رواف / ريتال انتي مو فرحانه
ريتال / الا فرحانه
رواف / علشان بتروحين المزرعه ولا علشان تشوفيني
ريتال تضيع السالفه / يلا رواف انا بقوم اجهز نفسي
رواف / لا تضيعين السالفه وجاوبي
ريتال / رواف وش تبي الحين انت ؟
رواف بهمس وحنان / تحبيني ؟
اسكتت خمس دقايق وردت / م مدري
رواف / طيب أشوفك بالمزرعه
سكرت منه وأهي متضايقه ودخلت عليها دانه برجتها / هاي
ريتال واهي مالها خلق / هايات
دانه / وش فيك متضايقه
ريتال / مافيني شيء خلصيني وش تبين
دانه واهي مبوزه / تطرديني
ريتال / دانو خلصي علي وش تبين ؟
دانه / جايه أبشرك
ريتال / إني بروح المزرعه طيب عرفنا
دانه / ول ول طيب جاملي وريني إنك متحمسه
ريتال / دانه وربي مالي خلقك
دانه / دام مالك خلق يعني مو رايحه
ريتال / الا بروح
دانه / اجل ليه مو فرحانه
ريتال / قلت لك فرحانه خلاص عاد
دانه / ماشوفك تضحكين
ريتال / يعني لازم أضحك
دانه / إيي لازم علشان اشوف انك متحمسه مثلي وفرحانه
افتحت ريتال فمها بطريقه تضحك يعني تبتسم
دانه / ههههه قلنا فرحي بس مو تشقين حلقك
ريتال واهي تدزها / مو كأن عطيتك وجهه يلا برا
بعدت عنها دانه ودخلت وتسدحت ب سرير ريتال / فيني نوم
ريتال / دانو وجهل نامي بغرفتك
دانه / اه سريرك مريح
ريتال بدلع عفوي / دانه أطلعي
دانه / خلاص اسكتي ابي انام والله ماتنعطين وجه
طلعت ريتال من غرفتها وسكرت الباب ..
دانه واهي تضحك / ههههههههههه المسكينه طلعت وربي جاهله هالبنت
بالصاله فراس / وش فيها الحلوه زعلانه
ريتال طبت فيه / الحين افتك من دانه وتجي لي انت خلاص افهموو قلت مافيني شيء اوفف
فراس / ول ول طبيتني فيني وش قلت أنا
دانه / ههههههه يابعدي ياخوي ماعليك منها تدلع علينا
فراس وهو يغمز / تحسبنا رواف
لفت ريتال عليه واهي تشاهق / وش دخل رواف
رفع عيونه ولعب بشعره وهو يقول / الباب
دانه / هههههه انا بقولك وش دخله تسوين نفسك ماتدرين إن اهو يحبك
اخذت المخده وقطتها عليها
فراس وهو مطلع لسانه / وانتي تحبينه
ريتال / هيي عن قلة الأدب وشو حب وهالخرابيط وربي لو ماتسكتون عن هالكلام الفاضي ل أقول عليكم امي
فراس / احنا ماقلنا شيء غلط صح دن دن
دانه / صح
ريتال / طيب كلامكم كله صح بس اذا امي جات وصرخت عليكم قولو لها كلامنا كله صح طيب
راحت على طول عند أمها
فراس / يؤؤ ليكون بتسويها وتقول حق امي
دانه / لا تستبعد على ريتال شيء
ام فارس / فراس دانه وش هالكلام اللي تقولونه
فراس ودانه / وشو يممه وش قلنا
ام فارس / لو يدري أبوكم غنكم قلتو حق ريتال شيء عن رواف والله لا يذبحكم رواف مراهق يعني اذا قال هو يحب ريتال مو يعني ان راح يتزوجها
فراس / شنو يممه رواف مراهق رواف كبري وانتي تقولين مراهق
ام فارس / ايي لو صار عمره ثلاثين بيظل مراهق لما يتزوج
دانه / والله لو عمي يوافق ان يزوج ولده رواف كان الحين رواف متزوج ريتال وعندهم ولد
فراس يشجعها / وست بنات
دانه / يالأهبل شنو ولد وست بنات قالو لك مسلسل ام البنات
فراس / ايي سعاد عبد الله مو احسن من ريتال
دانه / لا عاد سعاد عبد الله كبيره وشرايك في باسمه حماده في قلوب للأيجار اربع بنات بس
فراس / لا بعدين رواف يصير فقير
دانه / ايووه صح كلامك
ام فارس وهو تروح للمطبخ / والله انتو رايحين فيها
.
.
راح غرفة ريتال وهو موصل حده / ريتال افتحي اميلك
ريتال / بسم الله شتبي
فارس بحده/ قلت لك فتحي اميلك
ريتال / طيب طيب بس فهمني شنو فيه
فارس / بتفتحيه ولا ؟؟؟
ريتال / ماراح افتحه الا لما تقولي وش تبي بأميلي
فارس وهو يطلع / أحسن
ريتال / تعال تعال بفتحه لك
جلس جنبها وفتحت الأميل وحطت ( غير متصل ) علشان ماحد يدخل عليها
أما فارس كان ماسك بأيده ورقة أميل محمد بيتأكد هذا اميل ساره ولا ..!
بحث عن الاميل من عند ريتال وماشافه ..
ريتال / منو اميله هذا ..؟
فارس / مالك شغل بس عطيني اميل ساره
ريتال / ها تبي اميل ساره
فارس / بنت خالتي مافيها شيء
ريتال /أدري إنها بنت خالتك بس فيها شيء انت مابينك وبينها شيء
فارس / يالله منك
ريتال / فارس انت وش تبي بالضبط
فارس / أميل ساره
ريتال / طيب اقولها قبل
فارس / خلاص لا تقولين لها ولا شيء ومابي اميلها ولو ساره تدري عن شيء ذبحتك انتي فاهمه
ريتال خافت منه أول مرره تشوف فارس كذا
طلع وسكر الباب بعصبيه وراح غرفة دانه
فارس / افتحي اميلك
دانه / بسم الله سكنهم في مساكنهم
فارس / دانه مو وقتك افتحي اميلك الحين
دانه / طيب ليه ..؟
فارس / افتحييييه قلت
دانه / طيب
فتحت أميلها ونفس الطريقه بحث عن اميل محمد وماشافه
فارس / وين اميل ساره
دانه / وش تبي فيها
فارس بحده / وين أميل ساره
دانه / يوومه منك وش فيك معصصب تخووف كذا
ابتسم ع الخفيف وهو يقول / عطيني اميل ساره
دانه / واي ياحلاتك وانت معصب وتبتسم ماقدر انا كذا اخق بسرعه
فارس / هههههه عن المراهقه ويلا عطيني اميلها
دانه / طيب بعطيك اياه وتقولي شتبي فيه ؟
فارس / أفكر
دانه / خلاص اجل انت اطلع وانا بعد بفكر اعطيك ولا
فارس / احلفي بس ، دانه وربي مو وقتك ابي اميل ساره ضرووووري
دانه / طيب طيب رحمتك
كتبت حق فارس أميل ساره بورقه وأخذه وضافها عنده ..
.
.
سامي / غروده
تغريد / هلا سامو لبيه
سامي / لبى قلبك ، ماقلتي لي متى راح تجي منار ؟
تغريد / إن شاء الله بكره ، بس انت ليه وش تبي فيها
سامي / والله ياحبيبتي متعاطف معها كثير واحسبها زي بنتي
تغريد واهي تنزل راسها / إن شاء الله اجيب لك بنت وتكون بنتك احسن من منار
سامي وهو مطلع عيونه / ليكون أنتي حامل
تغريد بضحكه ناعمه ابدا مو لايق عليها / ههههه لا اقول ان شاء الله أحمل
سامي / إيوه فكررت
تغريد / ليه انت ماتبي ؟
سامي / كل شيء منك يجي حلو ياحلو
.
.
/ حياتي يلا ماجيتي
عذاري / عصوم أصبر علي أشوي
عاصم / أووه تعبت وانا اصبر وربي مشتاق لك
عذاري / اليوم بروح المزرعه يعني ماتوقع أقدر
عاصم / ليه بتروحين المزرعه
عذاري / عمامي كلهم بروحون وأحنا معاهم
عاصم / أها طيب حاولي تتصلين فيني طيب مو تنسين
عذاري / من عنياتي
.
.
في المزرعه
عذاري / ياليت جبت لاب توبي
ريتال بدون ماتناظرها / علشان تكلمين الياس
عذاري بتلعثم / وش دخل الياس
ريتال بنظره استحقار / تفكريني مدري وش بينك وبين الياس
عذاري / مابينا شيء
ريتال / أصلا انا ماسألتك علشان تجاوبيني بينك وبينه شيء ولا مابينك
توترت عذاري واهي تحرك رجلها
ريتال / هههه اشوي اشوي ترى عادي لا تفكريني ب هتم فيه انا خلاص ماعدت اهتم إلا ب رواف
جاء لها رواف وهو مبتسم / يعني تحبيني
ريتال / من وين طلعت ؟
رواف / من تحت الكرسي
عذاري / انا اخليكم باي
قامت عذاري وجلس رواف ب مكانها
ريتال / رواف قوم قبل ل احد يشوفنها
رواف / عادي كلهم يدرون اني احبك .... وقال وهو يغمز / بس لما الحين مايدرون انك تحبيني
ريتال / ليكون صدقت
رواف / اجل ليه قلتي حق عذاري انا ماهتم الا ب رواف
ريتال / اهتم فيك ماحبك
سكت رواف وهو يشوف عيونها ..صارت عيونه ب عيون ريتال
ماتحملت ريتال نظراته وقامت .. مسك إيدها وهو يقول / اجلسي
ريتال واهي تلف يمين ويسار / رواف اتركني قبل ل أحد يجي
رواف / ماراح اتركك اجلسي
دخل عليهم فراس وهو يصفق / برافو برافوو بعد بعد كملو وش فيكم
ترك رواف إيد ريتال بسرعه ونزل راسه ، اما ريتال تشوف فراس بصدمه
.
.
البنات كلهم رايحين عند ساره ..
رنيم واهي متحمسه / فتح لي الكام وشفته وهو عاري
شهقت منار شهقه قويه / وشو شفتيه عاري مجنونه انتي ولا وشو
خافت رنيم / ل ل أ أهو م مو ان انا
منار / وانتي الغبيه وافقتي تشوفينه
رنيم / ل م مدر مدري
ساره / منور ترى رنيم بايعتها لا تستغربين
منار / يالله أنتو جنيتو
رنيم / وش فيك انتي ترى عادي
منار / أي عادي حرام تشوفين عورة الرجال غبيه انتي
رنيم / انتي الغبيه وش تبين اصلا وش دخلك فيني شفت ولا ماشفت اي والله لقافه
منار بستحقار لها / الله يهديك
جود بتشجيع حق رنيم / ههههه وش فيك منار عصبتي ترى عادي حتى اهي تلثمت وشافها
شهقت أكثر / من جدك رنيم
رنيم بفخر / إيوا
ساره حق منار / ماعليك منها منار خليها ب كيفها بالأخير اهي بتندم
رنيم / يؤ ليه اندم عادي يعني وش راح يسوي بصوروني اذا سويت كذا عادي كيفهم خل يصوروني اهم شيء اني متلثمه وماحد بعرفني
منار / متلثمه ولا مو متلثمه انتي ماتغارين على نفسك
رنيم / ههههههه ليه اغار على نفسي
منار / ماقول الا الله يهديك
رنيم / ويهدي الأجمعين
جود / يالله خلاص غيرو السالفه
منار / وانتي لهذي الدرجه مسويتها سهله غيرو السالفه
رنيم / خلاص خلاص انتي وش تبين مني يالله منك كيفي كيفي
منار / طيب يارنووم انتي تقولين كيفك أبيك بكره تقولين حق أهلك كيفك
رنيم / وش راح تسوين يعني بتفضحيني هههاي عادي فضحيني انا راح اقول حق اهلك انك تكلمين شباب
ساره خافت / هي انتو اشوفكم تهددون بعض ترى هذي فيها فضيحه وسمعه
منار / ورنيم خلت فيها سمعه
رنيم / ترى سكت لك أشوف خلاص كم مره اعيد لك مالك شغل فيني
.
.
فيصل / عطيته صور ساره ..؟
محمد / ايوه عطيته بس مدري مارد علي ولا شيء
فيصل / يمكن يكون زي الياس مايحب يشوف صورة بنات
محمد / ههههههه عاد واحد زي الياس احس مستحيل
فيصل / ههههههههههه بقوه مستحيل مدري ليه الياس كذا
محمد/ أنا اوريك فيه اذا ماخليته يموت ب شيء أسمه بنات ماكو أنا محمد
فيصل / لا حرام عليك خله كذا لا تخرب ولد خالتي
محمد / وهو ولد خالتك بس انت حتى انا ولد خالتي بس ابيه يكون زينا ومو أنا محمد اذا ماخليته يكون مثلنا
فيصل / يلا على يدك
محمد / اسمع خطتي ابيك تعطيني رقم ساره وانا بهددها اذا ماجات الأستراحه هنا ننشر صورها
فيصل / شنو تنشر صورها ؟ على كيفك هو
محمد / وش فيك عصبت
فيصل / لا محمد انا صحيح اوريك الصور اللي يعطوني اياهم البنات بس مو نذل وانشر صورهم
محمد / ماراح ننشر الصور تهديد بس علشان تخاف
فيصل / طيب واذا جات الأستراحه ؟
محمد / نعطيها مخدر وبعدها أهي بتنام ونخليها على شكل يغرري الياس عدل وندخل الياس عليها الغرفه وشوف بعدها اهو وش بسوي
فيصل / يعني شنو هذا يسمونه اغتصاب
محمد / ادري
فيصل / يعني تبيني اغتصب لا لا سوري محمد عمري ماسويتها
محمد / عادي وربي بالأغتصاب احلى تدري انا وش بسوي
فيصل / شنوو ...؟
محمد / بعد ماتلخصون منها انت والياس انا بصحيها من النوم وبغتصبها
فيصل / طيب وليه تبي واهي صاحيه ؟
محمد وهو يفرع حواجبه وينزلهم / بالغصب احلى
فيصل / والله إنك داهيه
محمد / ولد خالتك يعجبك يلا عطني رقمها
فيصل / سجل عندك 050*******
.
.
فراس / اذا انت ميت فيها كذا اخطبها
رواف / فراس انت اكثر واحد تدري اني حاولت في ابوي بس مو راضي
فراس / وهذا انت قلتها مو راضي لانك صغير
رواف / انا كبرك مو صغير
فراس / ليه انا كبير يعني تخيل اخطب الكل بستغرب بقولون عني صغير
رواف / اجل اذا سويت شيء ل أحد يلومني
فراس / يعني وش بتسوي ..؟
رواف / اقصد يعني اذا سولفت معاها زي قبل اشوي
فراس / وتمسك يدها بعد
رواف / ل لا م من أشو أشوي بالغلط مسكتها
فراس / رواف خلنا نكون صريحين انت تكلم ريتال صح ؟
رواف / لا
فراس بحده / رواف مو علي
رواف / بس بالmsn
فراس / وانا اقول ليه دايم جالسه عليه
رواف ببتسامه / اصلا اختك ماتحبني
فراس / تكابر
رواف / ان شاء الله
فراس / بسس ها مو يعني ليش سمحت لك تكلمها يعني خلاص ترى كل شيء بحدود
رواف وهو يحط ايده على راسه ( زي تحية الأسلام )/ أمرك سيدي
فراس / هههههه ياحلاتك
رواف / وينها ريتال ليه راحت
فراس / اناديها
رواف / ايي
فراس وهو يضربه على راسه بخفه / لاتمون
رواف / هههههه اقصد انت اجلس جنبنا
فراس / ادري يعني بخليكم مثلا الحالكم
.
.
راكان / انتي ماتقولين وش تبين مني ؟
وسن / أحبك
راكان / يالله انتي ماتستحين على وجهك
وسن / راكان حرام عليك ليه تعذبني والله اني احبك
راكان / وانا ماحبك ماحبك
وسن/.....


في تكملهه
 
تكملةة البارت الرابع

راكان / انتي ماتقولين وش تبين مني ؟
وسن / أحبك
راكان / يالله انتي ماتستحين على وجهك
وسن / راكان حرام عليك ليه تعذبني والله اني احبك
راكان / وانا ماحبك ماحبك
وسن / الا تحبني
راكان / غصب هو أحبك
وسن / اجل ليه يوم جيت بشربت وسكي (خمر ) قلت لي لا تشربين
راكان / كنت خايف عليك
وسن / إيوا هذا انت قلتها خايف علي يعني تحبني
راكان / مو خايف عليك حبا فيك خايف عليك لانك بنت أهلي بنت السعوديه مابيها تنحرف
وسن بدلع / يعني تحبني
راكان / يابنت استحي على وجهك ترى الثقل نعمه واتركيني بحالي بكره علي اختبار مابي ارسب علشان وحده مثلك
وسن / وش فيني انا مو عاجبتك
راكان / لا أبد مو عاجبتني وع وع وع
مشى وتركها الحالها تتحلطم عليه
.
.
جالس في لاب توبه وينتظر ساره تدخل وهو أصلا مو عارف وش يقول لها
وأخيرا بعد مرور ساعات ادخلت ساره ..
ساره ....:
هلا من معاي ؟
فارس مو عارف وش يقول لها مرتبك ..:
انتي ساره ؟
ساره ....:
إيوا وانت منو ؟..؟
فارس ....:
كيف عرفتي اني ولد ؟
ساره ....:
اميلك مجننهم يعني اكيد بتكون ولد
فارس ...:
طيب انا ولد وعادي تكلميني؟
ساره ......:
اذا كنت تعرفني وانا اعرفك اكلمك
فارس .....:
ليه انتي تعرفين اولاد ؟
ساره ....:
لا قصدي من اولاد خالتي واولاد عمي
فارس ...:
انا ضفتك وانا مو عارف وش اقول لك بس
ساره ....:
شنو فيه خوفتني ؟
فارس ......:
انتبهي على نفسك يابنت خالتي
وعلى طول سوه تسجيل خروج
ساره / ياويلي منو هذا ولد خالتي من يكون فارس أو فراس أو يمكن راكان يارب سترك
في المزرعه ..في الفجر الكل نايم ماعدا اثنين ..
ريتال واهي ضامه رجلها وتصيح / رواف بعد عني
رواف / وش فيك خايفه ..؟
ريتال / وش تبي جاي ل هنا ؟
رواف / مافيني نوم قلت بجلس جنبك
ريتال / تكفى رواف أطلع فراس فراس اكيد بيجي
رواف وهو يقرب من عند الباب ويقفله / وهذا الباب قفلناه ليه خايفه ؟
ريتال واهي تصيح اكثر بهدوء / ليه ق قفلت الباب ؟
جلس جنبها وقال / علشان ماحد يشوف وش بنسوي
ريتال / مابي مابي أطلع برره الغرفه والله بنادي عليك امي
رواف وهو يمسح على راسها / ماتوقعتك طفله تنادين امك
بعدت عنه بخووف واهي ضامه رجلها أكثر
رواف بهمس / لا تبعدين خليها بالطيب احسن
ريتال / مابي مابي بعد عني
قرب منها بجراءه وصار وجهه على وجه ريتال قريب كثير
لفت وجهها بسرعه تقرف منه على كثر وسامة رواف اللي الكل يتمناه الا ان ريتال تقرف منه
طبع بوسه خفيفه على خدها وقال / يلا الحين الخد الثاني ببوسه
ريتال واهي تشهق من كثر الصياح / أ أط أطلع ب بر بره ي يا يا
رواف / يا شنو ..؟ اكيد ياحبيبي صح ؟
ريتال / حقير
مسك شعرها بقوه وهو يقول / لا عاد تقولين هالكلمه مره ثانيه
خافت أكثر وجلست ع الزاويه وكل أشوي تضم رجلها أكثر ، قرب منها / لا تتحركين
ريتال / رواف اطلع الله يخليك انا بنت عمك حرام اللي تسويه فيني أطلع أطلع
رواف / يعني على بالك برحم دموعك
ريتال / أدري انك حقير ونذل ومافي قلبك رحمه ومستحيل ترحمني
قرب منها بعصبيه وهو يصارخ وماسك شعرها/ ريتال أحترمي نفسك
ريتال وهي تصارخ / بعد إيدك عني ماسمح لك تمد إيدك علي
حط صبعه على شفايفها / أشش مابي ولا همس
.
.
مر أسبوع بسرعه ولا زالت الأحداث مستمره ..
فارس / يبه يعني أنا مو رجال
بو فارس / الا ياولدي رجال ونص
فارس / اجل ليه ماتثق فيني إياد بسافر مع امه واخته بدون ابوهم وانت عندك ولدين وماتثق فيهم
بو فارس / هذا مايسمونه عدم الثقه هذا خوف
فارس / لا تخاف يبه أمي وخواتي ريتال ودانه امانه برقبتي بس تكفى يبه خلنا نسافر لبنان
بو فارس / مشكلتي ماقدر ارفض ل ولدي الكبير طلب
فارس / يابعد قلبي يبه
بو فارس / أنتبه عليهم ولا يطلعون إلا معاك حتى مع خالهم تركي لا يطلعون معاك انت وفراس بس
فارس / تامر أمر يبه
.
.
ام تركي / وش اسوي ياولدي ب لبنان انا مافيني حيل
تركي / تغيرين جو
ام تركي / يلا اللي تشوفونه
.
.
عاصم / جد عذاري بتجين عندي الشقه بكره ؟
عذاري / إيوا اتفقنا الحين أنا وجود
عاصم / يابعد قلبي عذاري من جد فرحتيني مو مصدق وأخيرا بشوفك
عذاري / ههههه لا تفرح كثير لانك بس بتشوفني خمس دقايق وبطلع
عاصم بداخله ( ههه تحلمين ) / إيي عادي اهم شيء اشوفك
.
.

تحياتي:المتميزهه
 
عودة
أعلى