12

•صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. هيونهه
      17-01-2013, 07:23 AM

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

      حبييت انقل لكم رواييه

      صرخه جنيين في رحم عذراء للكاتبه

      كيان

      اتمنى تعجبكم
      250*300 Second
    2. هيونهه
      17-01-2013, 07:29 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      الفصل الاول...!
      نوره..يبه يبه والله انا مظلومه يبه شفيك مومصدقيني ؟؟؟يبه ولله ما ماسويت شي مست ثوبه وصارت تترجاه وهو ساكت.........!كانت الصدمه اقوى من انه يتخيلها .. ركلها برجله امشي معاي ولا تتكلمين ولاكلمه.. طالعت بعيونه واللي حستها تتطاير منها الشرار ..زحمه المستشفى وصدمته منعته انه يتكلم او يقول اي شي كان بزيه العسكري ووبنته اللي تترجها وتبكي صار موقفه صععععععععب وصمدته جمدت الحكي بلسانه....
      ركبت وهي موعارفه اي مصير بتواجهه ؟؟كانت عارفه ان صمت ابوها وراءه الف علامه استفهام..!
      دموعها ماوقفت وصوتها...
      يبه يبه انت وين بتاخذني..!!رد علي صارت تبكي وتبكي وهو ساكت ماتكلم ولاكلمه..!

      صارت تترجاءه وهو مايرد عليها ومن كثر ماهو مستحقرها مخليها وراء ...صار يمشي بسررعه ماكان يهمه كم اشاره قطع ولايهمه شي .كان ضلام الليل يحسه يشع من وجهه ..!همه كيف يدراري فضيحته ...!كيف
      اما نوره صارت تبكي وتبكي وكلمتها الوحيده والله ماسويت شي والله ماسويت شي..!
      صارت تقراء اللوحات وكنها تدور وين مصيرها(..عسيلان..يسار)...لف ابوها ليسار كانت نبضات قلبها سريعه حطت راسها ع رجولها وضمتهم وكانت تنتظر مصيرها وهي تبكييييي ....!!

      وبعد ربع ساعه من المسافه اللي قطعوها وقف ابوها ..ونزل عند مخيم...!!!
      جرها من عبايتها ودخخلها جواء ..كان المخيم له وفيه بيت شعر وخيمتين للرجال و3ثلاث خيام للحريم كانت فيه اصغر خيمه هي ابعد خيمه وبمثابه مستودع للمخيم جر ها من شعرها وهي تصرخ اي اه دخلها الخيمه وهي تبكي جلس قطع صمته وصرخ بوجهها
      ياصايعه ليش سودتي وجهي ؟؟؟ومسكها من شعرها وصار يشده بقوة ووجهه بوجهها قولي لي ليش سويتي كذا يابنت الشوراع..صرخت والله ماسويت شي والله هم ضلموني يبه انا بنتك
      ابونورها :تخسين مانتي بنتي انا ماربي؟؟؟حط يدينه ع رقبتها وصار يخنقها ويطالع فيها
      انا جايبك هنا لاجل اذبحك وادفنك هنا...انتي اللي مثلك تموت وتندفن بالتراب ...صار يسب ويدينه تضغط عليها
      نوره تحاول تصارخ ..تحاول تتنفس لحظات تقاوم فيها تتنفس وتشهق لحظه حست ان شريط ذكرياتها يمر قدامها ....وبهالموقف اللي روح نوره بين يدين ابوها سمع صوت....!!
      ×××
      دخل ناصر وكعادته موطايق شي ...دخل الفيلا اللي صممها بنفسه كانت فخامتها فعلا تدل ع ان هذي الفيلا لشخص منهدس معماري وله اكبر شركه للهندسه المعماريه بالقصيم ..الفيلا كان لها مسار من باب الفيلا الخارجي الى الدرج اللي يوصل للباب الداخلي والباقي كان كله اشجار ونخل ماليزي وورد كان تنسيق الحديقه تنسيق محترف جمع بين الجمال والتنسيق واللعب بالاضاءالانورا اللي تحدد المسار باختصار كانت الفيلا فخمه وتسحر كل من شافها..
      دخل ناصر (40سنه منهدس وله شركه للهندسه المعماريه..عصبي ومزاجي لابعد حد..شركته اخذه كل وقته زوجته ساره36 له بنتين وولد (ندى 19وربى18 ومازن15) ووسكر الباب وكان صوت الباب يتردد صداه في الفيلا قعد يطالع بالصاله اللي بكل زويه منها اثاث والوان والجز الخلفي يفتح ع الحديقه والمسبح..قال بنفسه ::ايه كالعاده فاضيه رغم اللي ساكنين فيه ...صوت شبشب قطع صمته نزلت ندى (سبورتيه يعني نوعا ما عربجيه شعرها لاخر رقبتها ومقصصته سبايكي ..ملامحها هاديه ووناعمه بشرتها حنطيه حواجبها تشاينز وشفايفها صغيره ومليانه موحلوة ولاشينه ملامحها ناعمه لابعد حد.. لابسه برمودا جنز وتي شيرت سبورتي احمر) ندى ..(هلا وغلا باحلى اب بالدنيا ..ناصر :هلا فيك حاطه عبايتك بيدك شكلك بتطلعين ..
      ندى ::وهي تلعب بشعرها (كح كح اي بتمرني لمى بنروح للمول ..!)
      ناصر..طيب امك طالعه صح..كالعاده..ندى:أي ..ناصر..واخونك وينهم؟؟
      ندى :ربى منثبره نايمه ومازن طلع قبل ساعه..!
      ناصر مارد ع ندى وطلع مع الدرج ..ندى :يبه بتنام..ناصر بدون مايلتفت أيه ..!
      ×××
      نزلت لمى بسرعه من الدرج (لمى عمرها 19لابسه بنطلون اسود سكيني وقميص اسود شعرها اسود الى نص رقبتها ومقصصته عشوائي ومن قدام مقصص ع وجهها ملامحها..حاده حواجبها مسويتهم تشاينزعريضه وشفايفهاصغيره عيونها عذاب وساع ونظراتها حاده ..
      ,,,
      وهي تنزل بسرعه نادتها ليان اختها..
      ليان وهي تطل من الدرابزين لمى اروح معاك ...!
      لمى وهي معصببببه لا انقلعي ولك عين بعد السواق تاخر يجيب اغراضك والحين ببرود بروح معك..!
      ليان تصرخ مييته عليك الشرهة علي موعليك..
      ماردت عليها لمى وطلعت بسرعه ..
      ,,,
      (ليان دلوعه مرررره ملامحها اقل من عاديه ..شعرها لنص ضهرها وصابغته بندقي ..كان اللمميز فيها دلعها....وجسمها واناقتها وشياكتها...عمرها 17سنه)
      زياد :هههههههههه وهو بيدخل غرفته ياهي كسحتك كسحه قويه جداههههههه..
      ليان بنبره دلع معصبببببببه ..حدك بايخ ..وترفع الضغط..
      زياد يقلد طريقه كلامها ..حدك بايخ وترفع الضغط.. اقول مع نفسك بس..
      ليان طالعته بنظره استحقار ودخلت السويت<<(جناح) اللي خاص فيها وبلمى
      ,,,
      (زياد عمره 22يدرس بجامعه اكسفورد تخصص ادراه اعمال وعلوم سياسيه..)
      اما ابو زياد عمره 56 مستشمر عقاري في القصيم وله اكبر شركه عقاريه في المنطقه الوسطى ..شغله اخذ كل وقته ...ونادرا مايجلس بالبيت..!
      ام زياد عمرها 45..اهم شي عندها ستايلها ومظهرها اللي يشوفها يقول عمرها 27 من كثر ماتهتم بروحها وتسوي من عمليات التجميل..عصبيه ومتكبره...وكلمتها ماتنكسر..!)

      ×××
      سمع صوت من وراه ..خلها علي ..!!
      التفت ناصر الا شاب متلثم.ولابس ثوب ورافعه ورابطه ع خصره وطالع سروال السنه ومعاه مسدس ناصر انت مين انت مين..!!

      انا محمد ودخلت المخيم بالغلط عبالي حق خوياي..دخلت هنا وسمعتك تقول بذبحك وبدفنك..
      ناصر وهو مرتبك ماقلت شي ولافيه شي يلا اطلع ..
      محمد :هههههههههاي لايالحبيب وصراخها اللي واصل لاخر المخيم ..!
      ناصر وهو يطالع المسدس اللي معاه ..!!
      والمطلوب يعني .....اخلص ..!
      محمد:انا واحد داج حافي منتف ..واسرق عشان اعيش..!اناقدر اذبحها لك..وبسهوله واخفيها من على وجه الارض ..وبدون مايكون لك أي سبب بالجريمه.... بسبشرط واحد..
      ابو نوره واللي بدأيتوتروبنفس الوقت جته بارده مبرده شخص يذبح بنته عشان لو تطيح تطيح براسه.. واللي عينه ع الخيمه اللي فيها نوره..!!
      وش هو الشرط..!!ميخالف اخلص بسررررررعه......!
      محمد..ابي مبلغ 5الالاف وهذا المخيم..!كله ..
      ناصر صار ..! بس ابيها تموت وفضيحتها معاها...انت فاهم..!!ابي تموت وتنمحي من الارض كلها.......!
      محمد..وهو يطق ع صدره ولايهمك محسوبك خبره بالاجرام مسجون 4سنوات بين المحكوم عليهم بالقصاص واللي مؤبد يعني قلبي قلب سبع ..!
      ابو نوره :حلو يلا اجل ورني شغلك الحين ...!
      محمد :لاوالله تنكت او تحاول وين المبلغ ؟؟؟
      ابو نوره :بعصبيه منين اجيب لك الحين !!
      محمد روح اصرف ..اقرب محطه ع طريق الطرفيه ..عندها صرافه..!
      ربع ساعه بالكثير وتجيني هنا ناصر وهو مرتبك مايمدي ..محمد بعصبيه الا يمديك سوق بسرعه ..بعدين قبل تروح تعال عطني بطاقتك...,,ابو نوره ..يعني بنتي جوا مو ضمان لك اني بجيب لك المبلغ..!محمد :لاموضمان وش ابي بنتك اللي بذبحها وتطيح مصيبتها براسي قتل تعرف وش معنى قتل يعني فيه قص رقبه..ناصر :خذ جوالي اما بطاقتي لا..!
      محمد..خايف اعرف اسمك منو المفروض يخاف من الثاني..!
      المهم خلصني عطني جوالك ونص ساعه بالكثير لو ماجيت مو احسن لك..!
      ابو نوره:: قفل جواله وعطاه اياه..بعدها راح للخيمه ودخل عند بنته واللي ميته من البكاء وطلع ..!

      ابو نوره :محمد اذبحها وهي متغطيه لاتكشفها وربع ساعه واجي وندفنها سواء..!
      محمد..لاتشيل هم انا متثلم وبقتل انسان فاضي لهذي السوالف خلصني بسرعه لازم بعد ساعه ونص اكون عند الشباب...!
      ابو نوره..مشى بسرعه وسوا نفسه طلع لكنه تخفى شوي بيتاكد من انه قتلها ..!
      دخل محمد ع نوره اللي ميته بكاء ووبدون ادنى شعوره
      وجه لها المسدس..!
      ابو نوره كان ينتظرويحاول يتسمع الا وقطع صمته صوت صرخه وبعدها صوت طلقه نار..!
      فعز الهدوء اللي اطبق ع المخيم طلع محمد وهو يسحبها لبرى وهي ساكنه ماتتحرك ويدور (مجرافه )اللي يحفرون فيها التراب ..التفت محمد الا لمح ابو نوره ..!
      صرررررررررررخ محمد..........!
      نهايه الفصل 1
    3. مزمز
      17-01-2013, 11:55 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      ووووواوووو روووعه تهبل
      كملي ياعسل من جد حماس
      يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله
      تنقل الى قسم اروايات الغير مكتمله ..
    4. كبريآئـي
      17-01-2013, 02:41 PM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      واو روعه ماقدر اوصف القصه بس صراحهههه حماس

      كملي متابعه لك

      يعطيك الف الف عافيه

      تحياتي
      ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
    5. هيونهه
      18-01-2013, 03:35 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      ححححححياككم ربي أن ششاءالله بككملهها وانزل جزء
    6. سمر السعدي
      18-01-2013, 03:38 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      مره حلو حماس
    7. هيونهه
      18-01-2013, 03:46 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..



      الفصل الثاني .......!

      صررررخ محمد :واقف لي عشان تتاكد تبي تضيع الوقت علينا هذي هي ميته قدامك..!
      وجه له المسدس وين المجراف ..........!؟
      ابو نوره واللي عيونه ع نورهاللي متمدده قدامه ماقدر يوقف الدموع اللي نزلت من عيونه دموع قهر او دموع وداع..او دموع فلذه كبده اللي فضيحتها لاتتغتفر....!
      محمد:دموع التماسيح ذي مابيها انا واحد قلبي حجر خلصني وين المجراف ..ابو نوره:بتنهيده عند مكان النار...!
      مشى محمد وهو موجه المسدس له يلا اجل روح جيب لي المبلغ.....!وقسم باللي رفع سبع سموات نص ساعه ماتجي مو طيب لك ..!
      ابو نوره : مشى وهو منزل راسه وبدون مايرد ع محمد..
      ماكان يهمه شي بذي اللحظه مشاعره اختلطت داخله ركب سيارته وهو يشوف محمد داخل بيت الشعر عشان يحفر قبر بنته...
      حرك سيارته بسرعه...وكان يسمع صوت نوره بكل مكانحوله :يبه يبه والله مظلومه..!
      يبه انا ماسويت شي يتذكر شكلهاوهي تبوس رجوله وتحلف انها مظلومه..!...كان صدى صرختها وطلقه المسدس يتردد ع اذنه...صارت دموعه تنزل..!
      تذكرى لو تركها تعيش ..بفضيحتها ..تذكر كلام الناس تذكر كيف راح يمشي وراسه بالارض..!
      مسح دموعه وهو يقول بداخله هي غلططططططت وتتحمل اللي سوته..الضرس لاوجعني وتعفن قلعته ونوره قلعتها اخفيتها خلالالالاص.......!

      بعد ساعه

      محمد واقف عند باب المخيم ويطالع ابو نوره اللي جاي ع سيارته من بعيد..!
      وقف ابو نوره وقعد يطالع بمحمد اللي ثوبه عليه دم...!
      ابو نوره وعلامات الخوف باينه عليه المحطه بعيده مره..والصرافه متعطله يادوب لاقيت صرافه وجيت طيران .
      .محمد بعصبيييييييييه ::لايكثرر عطني المبلغ بسرررررعه ابو نوره عطى محمدالمبلغ ورمى عليه محمد جواله....
      ابو نوره دخل المخيم : بيروح يدفنها سمع صوت محمد يقوله ترى دفنتها باخر مكان شفتها فيه..!
      مشى بسرعه ابو نوره شلون تتدفنها ليش مانتظرتني...!
      محمد يصرخ :لاولله منقلع تدور لك صرافه وتبيني اجلس جنب جثتها ..ليش بايع عمري انا
      ابو نوره ..سكت ومشى لنفس المكان اللي اخر شي شافها متمدده فيه..لكنه انصدم بمنظر القبر اللي تساوى مع الارض ..!
      محمد..!كشى ورا ابو نوره وشافه وهو يطالع القبر باستغراب..
      محمد: شفيك تطالع قبرها ..!موعاجبك والا تبي احط عليه علامات..!
      ابو نوره بانكسار..!لابس بصلي عليها..!
      محمد:اللي زي الاشكال ذي مايتصلى عليهم ...وجه له المسدس خلصني اشوف يلا ورني عرض اكتافك..!وان شفتك هنا..!لاحشى رجلينك..
      ابو نوره :واغراضي اللي بالمخيم..! محمد مافيه اغراض لك الحين بسرعه اشوف تقلع لاقسم اذبحك مثل بنتك وادفنك جنبها ...........!
      خاف ابو نوره وبسرعه طلع من المخيم واخر نظره شاف فيها محمد وهو جالس ببيت الشعر
      ويشب النار..!!!ابو نوره... وش هالقلب وله مزاج بالقهوه ..وهو ع بعد 8امتار جثه مخلوق تحتالارض.............!!!اه يارب سامحني ع اللي سويته لكن هذاذنبها وتتحمله...!
      تتحمله تتحمله....!حسان نورهتصرخ ..وتناديه صار يقاوم هالشعور ويتذكر كلام الدكتور..!وموقفه بالمستشفى..! داس ع البنزين ومشى من المكان بسرعه اختناق حسسه انه بمقبره...
      .محمد مان لمح ابو نوره سيارته اختفت بالطريق ومرت ربع ساعه عروحته
      انطلق بسررررررررررعه الى .........

      ×××

      حمد وهوجالس ع الكنب :هيفاء حياتي روحي..هيوووووونتي..!
      هيفاء:احم ياعيونها وقلبها.!
      حمد:يالبى كلك..وينك وين رحتي..!
      هيفاء وهي تنزل القهوة جهزت لك القهوة ورحت اشوف العيال وينهم..!
      حمد:وهو يطالع بعيونها ويبتسم دام القهوة من يدك ياويل حالي اخر رواقه..!
      هيفاء وهي تبتسم ههههههه بعد قلبي والله..!
      حمد:ع طاري وين العيال؟؟؟
      نوره: فيصل بدوامه واحلام ع اللاب توب وميمو الدلوعه تكلم بالثابت..
      حمد:يارب تحفضهم وتوفقهم يارب..!

      (حمد عمره 46تزوج وعمره 18من هيفاء حمد مشرف صيانه بشركه الكهرباء راتبه يادوب يغطي حاجات عائلته طيب وقلبه طاهر عاش طول عمره يتيم توفت امه
      وابوه يومراحوللحج وتربى عند عمه اللي عذبه ومافتك من ومن عذابه الا يوم تنازل عن حصه ابوه من المزرعه..وطلع من بيت عمه وراح يدور له شغل بالقصيم ..
      هيفاءتزوجت حمد صديق اخوه محسن وكان وقتها عمرها 15
      ابوهاتوفى قبل زواجها بثلاث سنوات كان يباشر حريق بالدفاع المدني..!اما امها اولماولدتها رمتها ع ابوها هي واخوها محسن وطلبت الطلاق عشان تاخذ ولدخالتها الغني...!)
      عيالهم فيصل عمره26دكتوركان يشابه ابوه بملامحه كان اسمر وومملوح ....احلام 19سنه ثاني انقلش نسخه امها ملامحها عاديه جدا لكن عيونها وسيعه وحلوة وبيضاءوشعرها طويل وكثيف اسودلنص ضهرها...ميهاف..18سنه كانت دلوعه العائله ..خذتمن امها وابوها.بشرتها .برونزيه وشعرها لنص ضهرها ولونه رمادي عاشقر<< صابغته وعيونها فوق انهم وساع كانت رسمته حلوة شفايفها مرسومهومليانه باختصار ميهاف مززززه حلووة اقوى شي .. )

      ×××
      تركي..يمه اخذتي ابرتك ...!
      ام تركي..ايه ياوليدي اخذتها الحمدلله الله يعين..!
      تركي:الحين شلونك......!
      ام تركي :ماعلي زينه ياوليدي..!
      تركي وهو يغطي امه اللي تبي تنام.. :ياعله دوم انتبهي لنفسسسك يايمه..!
      ام تركي عساى ربي مايخليني منك...
      (تركي عمره22اخر سنه من قسم الهندسه..!طويل وابيض ووسيم ..!
      ام تركيعمرها 50ومتوفي زوجها بعد ماجابت منه تركي ومنى 21اخر سنه بالجامعه قسمانقلش...!بيضاء وملامحها بريئه وهاديه ناعمه الى ابعد حد...!
      عائلتهم ع قد حالهم ...وضعهم المادي صصصصصصعب جدا.......!
      ×××
      مازن (لابس جنز سكيني وتي شيرت ابيض..وشعره الى بدايه كتفه ومققص تدريج وعشوائي ..ملامحه عاديه جدا....لكنه خكري ...!(
      دخل الفيلا ولاقى ربى قدامه......!
      مازن وهو يعلك العلكه بدلع:هاي بربر ..!

      (لابسه بجامه بررمودا بنك وشعرها لنص كتفها ..ملامحها ملامح هنديه..العيون واسعه..
      البشره برونز..الشفايف صغيره..نوعا ما حلوووة لكنهاللي يميزها برائتها واناقتهارغم عمرها 18سنه الا انهابريئئه وملامحها تشع انوثه وبرائه..!)
      ربى وتطالعه بنظره حاده :بربر بعينك..!نادني روبي لو سمحت..!
      مازن وهو يضحك ويحط يده ع فمه..!ههههههه يمديك ع هيك دلع..!
      ربى ..ايون..بعدين وش المتلوب (المطلوب)<<نبره دلع...!!
      مازن..سلامتك بس قلت اسلم..!
      يوم جاء بيصعد الدرج ..بيروح غرفته...
      نادته برى مزون مزون....!!
      التفت مازن عيونه...
      ربى..واه يمديني ع عيونك تسلم لي
      مازن :ربي يسلمك امري..
      ربى ::Are you hungry.. I'm hungry..!(انا جوعانه..انت جوعان )
      مازن.. Yes, very hungry(ميييييييت من الجوع...)

      ربى وهي تبتسم وتحط يدها ع كتف مازن شرايك نتعشى انا وانت برى ابوي نايم وامي طلعه
      وندى طالعه.......!!بليييييييز مزمز شرايك......!

      مازن..اممممممممم اممممممممم اممممممممممممم اوووك
      ربى وهي تنط وه يالبيى يلا ثواني البس واجيك..!!
      بسرعه لبست ولبست عبايتها وطلعت مع اخوها مازن ...!

      ربى وهي معصببببه: بشويش لاتسررررررع....!
      مازن اللي مطول ع اغنيه شاكيراويسوق ويتنكس...!
      ربى مازن وصارت تصارخ عليه لاتسرع هدى السرعه.. تذبحني وياك..!

      مازن وهو يصرخ عليها ::اف وش هالبايخه .اسكتي ترى اذا ماسكتي لاسككر الميوزك..
      ورجعك للبيييييييت ...!

      ربى: لاتسرع طيب شوف الطريق كيف زحمممممممه........!
      شوي الا ...يكبس عليهم.........؟؟؟؟


      ××××
      ميهاف واقفه ع راس احلام اللي جالسه ع الطاوله وتطقطق باللاب.. :احلام متى بتخلصين من اللاب...!
      احلام وبدون ماتطالعها :مادري...!
      ميهاف ::اوووووووووووف متى يعني .........!
      احلام :قلت مدري ............!
      ميهاف وتنسدح ع السرير..احلام اسمعي الحين الساعه 8 انا ابي اللاب قبل 10 عشان بقراء لي روايه...
      احلام::اقريها بكره يعني حبكت اليوم تقرينها.........!
      ميهاف..ياربي الروايه حلاتها بالليل..جوها غير..تقرينها وانتي متعمقه.........!
      احلام :ماردت ع ميهاف ..!
      ميهاف بعصبيه الشرهه علي افف حياه فقر نتهاوش ع لاب واحد افففففففف
      خلالالاص مابيه بخمد .ميهاف قامت وطفت النور .....احلام ::هههههههه عوافي..!
      ميهاف :تلايطي بس مالت...!تغطت ونامت...!

      ماصدقان ابو نوره يمشي من عند المخيم كان خايف ان ابو نوره يترقبه ...انتظراو مانتظر ..............!!الوقت يمشي بسرعه..كل دقيقه تمشي من عمري....!ومن عمر المخلوق اللي بالسياره.......!
      مشىبسررررررعه باتجاه السياره كان الظلام مطبق ع لمخيم ويادوب الانارهالخفيفه اللي تنور ع بعض زواياه .....كانت انفاسه سريعه سريعه وكل خطوهيحس ان شخص يتقربه ويمشي وراها..........ركض بسرررررررررعه.......!يعتقدان بهذي اللحظه..انو العالم عرف عن جريمته......!..ماخاف ع نفسه كثرماخاف ع نوره....!
      ياترىماتت او لا.............!ركض باتجاه سيارته ساعتين وهيبالسياره لايكون صار لها شي ...........!لانا فاتح الشبابيك لكن لايكوناغمى عليها لايكون وصارت خطواته تتصارع مع نبضات قلبه...اللي موراضيهتهداء ......!

      اصوات الكلاب..الظلام اللي يلف المخيم ..الهدوء اللي ساكن ع اغلب المخيمات اللي حوله..احساسه ان ابو نوره يراقبها ...
      منظررررررررمرررررررعب جدا وبنت ضعيفه خباها بسيارته ياترى وش مصيرها ...بتموت والابتعيش...!صار يسال نفسه لا ماراح تموت ...! ماصابتها..!لكن لها ساعتينولاصوت ولا همس سمعته...!
      معقووووووله صار فيها شي......!
      صار يركض ونبضات قلبه تتسارع مع خطواته..انفاسه سريعه...!
      والعرقيتصبب من جسمه..يحس العالم يشوفه بهذي اللحظه..متصور باي لحظه راحيمووووووت.......!محاوله قتل..او يمكن تكون جريمهقتل حتى لو بينتلهم...لالا مستحيل اكيد هي بتعيشششششش..!


      وقفت رجلينه عند سيارته.كان مرعوب والرجفه تسري بجسمه يبي احد يطمنه عليهاحد يقوله انها بخير..!لاصوت ولاهمس..!هدوء فضييييييييع..!
      وظللللللللللللام جوا السياره........!فتحها وصار يقرب نور الجوال ....وشششهق ..........!
      نهايه الفصل الثاني..
    8. مزمز
      18-01-2013, 07:27 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
      كملي ياعسل
      يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    9. هيونهه
      18-01-2013, 07:07 PM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      ابششري ي الغغاليةة بسس انا مسسافره الححين وفاتح بالاب عمتي اول م ارجعع انزل لككم ابرتين ان ششاءالله
    10. هيونهه
      26-01-2013, 11:04 AM

      رد: •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..

      •صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان ..


      الفصل الثالث...!

      كان محمد مخليها تتخباء بمكان الراكب تحت عشان محد يشوفها..!!
      شهقققق لما مالقاها توقفت الكلام ع شفاهه..الظلام مومخليه يقدر يشوف شي بالسياره...مايدري هي وين راحت..!هي برى لسياره او داخلها..!
      محمد: نوره نوره صار يناديها بدون شعور.!!!! .التفت وراء لقاها ضامه
      نفسها ومتخبيه تحت وحاطه راسها ع كنب السياره وترتجففففففف

      من الخوف والرعب ..!
      نبضات قلبها تتسارع مع سرعه انفاسها ...!
      محمدواللي تملكه الرعب ويحس الموت قريب منه

      وانفاسه سريعه وحالته صعبه يحس انه بيلتفت وبيلاقي ابونوره وراه...!!!
      محمد:نوره انتي بخير نوره ردي علي انتي بخير..!؟؟
      نوره ع وضعها ترتجف وانفاسها سريعه..! ومايسمع الا
      صوت شهقات مكتومه.. !
      محمد ركب السياره وكان خايف انو ابو نوره يراقبه او يتنبه له موعارف
      وش يسوي لها..!افكاره ضايعه ..الموقف صعب البنت ماترد عليه ..
      وخايف يكون ابوها رجع عشان يراقب الوضع...!
      خايفه انو البنت يصير لها شي ..!!!
      محمد :نوره ابوك راح وانتي الحين بامان والله بامان ..
      انا عارف انك خايفه مني لكن والله حرمتك مثل حرمه اختي ...
      والله ماراح اسوي لك شي ..! بس ردي علي انتي بخير ...
      نوره:............
      محمد :نوره انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..ومابي الحين اكشفك اشوف

      انتي بخير او لا يرحم اللي خلفوك اذا بخير قولي انا بخير الوقت مومن
      صالحي ولاصالحك..نجلس هنا.....!وضعنا صععععععب والله صعب.,..!
      نوره واللي جالسه تقاوم نفسها ورجفتها والخوف اللي فيها واللي صوتها

      يصرخ فيه الف اه واه نفسها تموت ياخذها الموت ولاتكون تحت
      رحمه شخص ماتعرفه.....!!!وقف تفكيرها ع كلمه (انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..ومابي الحين اكشفك اشوف انتي بخير)( انا ماكشفتك ولاحتى شفتك

      ..ومابي الحين اكشفك اشوف انتي بخير)
      وببصوت خافت مبحوح بان فيه الارهاق والتعب اللي صابها...!
      نوره:ان ان انا ببب بخي ي ي ر وقامت تبكي وتبكي ..!
      محمد :نوره لاتبكين انتي بامان هدي نفسك لايصير فيك شي وابلش فيك ..

      لاتخافين انتي امانه برقبتي والله العضيم ماراح اسوي لك شي ..وحلف بربي
      ماراح اسوي شي لك..!
      الحين بحرك انزين!! وخليك بمكانك لحد مامسك الخط العام وبعدها تعدلي

      ...!كل اللي ابيه منك تهدين
      نوره : ..........
      حرك محمد وطلع من البر وكان يمشي باقصى سرعه له ماركز ع البر

      وع الطريق كان همه بس يطلع من الطريق الصحراوي ويممسك
      الطريق العام..!!! لحضات بين الخوف والرعب والصمت اللي حبس
      انفاسهم اختلط فيه ظلام اليل ..شهاقت بكاء نوره .انفاس محمد السريعه...!
      محمد:نوره تعدلي الحين الوضع صار امن..!الحين اقدر اتطمن...!
      نوره تحركت بصعوبه وقامت بثقل تحاول تحرك رجولها اللي خدرت

      من طول جلستها ..
      قاومت لحد ماجلست ..!
      نوره قطعت صمتها وهي تبكي منهاره..!
      نوره : محمد تكفى سالتك باللي رفع سبع سموات وطمن سبع سموات
      لاتسوي لي شي..!
      تكفى تكفى انا خايفه والله خايفه تكفى تكفى تكفى ...!انا والله مظلومه
      والله اني اعتبرك اخوي رغم اني بنظرك احقر واذال من اكون انسانه لكن
      والله مظلومه..
      والحين مالي احد ضعيفه ولله ومكسوره الله يخليك لاتسوي لي شي..!
      ؟تكفى ابوس يدك لاتسوي لي شي...!
      وصارت تبكي تبكي وانهارت ..!
      محمد:نوره هدي وبلييز كافي دموع والله كافي نوره عشان اريحك انا دخولي
      للمخيم مو صدفه ..انا داخل عشانك ..! وادري انك موعارفه وين بوديك
      ووش حالك ؟؟تطمني تطمني..!كل شي راح يتسهل..!
      قاطعته نوره وهي تبكي : شلون موصدفه .؟؟؟..؟شلوووووون ..!!
      قاطعها محمد :كل شي بتعرفينه بس لاتستعجلين ........!
      طلع محمد جواله وفتحه بعد ماكان مغلق..!
      محمد:الحين بدق ع خويي عشان الحين بنمسك طريق الاسياح

      صعبه بدخل بريده بسيارتي ذي موبعيده
      ابوك عارف رقم لوحتها موبعيده يكشفني وبعدين..قطع كلامه

      صوت جواله.......!
      نوره: تبكي ماكان قدامها الا الدموع هي الحين معاه وبامكانه يسوي

      أي شي حست ان محمد يكذب بكلامه مومستوعبه حالها ...!

      محمد:الو هلا.
      ؟؟ :..........
      محمد:والله اسف مافتحت جوالي الا بعد ماتطمنت

      الوضع كان صعب شوي..
      ؟؟ : ............
      محمد: لا هي بخير الحمدلله تطمني والله بخير..!
      ؟؟: ..............
      محمد:افا عليك انا قلت لها حرمتك مثل حرمه اختي وهي امانه معاي..!
      ؟؟:.............
      محمد:الحين لا صعبه ادخل بسيارتي ببريده ..لسا ماكلمته مالي

      الا ربع ساعه محرك من المخيم
      ؟؟:...........
      محمد:خلالالاص انا ادق عليك بعد شوي..!
      ؟؟: .........
      محمد:باي
      نوره رغم دموعها اللي ماوقفت ورغم تعبها كانت متفاجاه من اللي متصله

      مين هي ووشلون محمد يقول دخولي مو صدفه منو اللي عارف باللي صار ووشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت الالام تسري بجسمها مثل طعن السكاكين
      ووالبكاء هد حيلها كان شعورها مؤلم وووصعب ضياع ووين بتروح..
      ؟؟!نجت من الموت وانتقلت لموت ثاني
      فوق النقاب غطته عيونها بطرحتها ومدخله يدينها جوا عباتها تحاول قد

      ماتقدر تضم نفسها لنفسها
      مستسلمه للقدر وين بيوديها؟؟ منهاره لدرجه ماتقوى حتى تتكلم

      مصصصصصدومه لدرجه صارت تساوى كل شي عندها الخوف يرجف
      بضلوعها بسياره شخص ماتعرفه ..هاربه من ابوها لشخص غريب ..
      تمنت ان الرصاصه تقتلها ولاتحس بشعور الخوف هذا ولاتتخيل انها بالهموقف..!اصعب شعور لما يحس الشخص بالاهانه والظلم والانكسار والضياع ويكون تحت رحمه شخص غريب...!
      بلجه وزحمه افكارها المتشتته سمعت محمد..
      محمد: هلا سطام اسمعني تعال لي بمحطه الزاهر بسرعه
      سطام:...........
      محمد: لا بس بقولك اذا جيت بس تعال .. بسررررررعه انا عشر دقايق

      واكون هناك..!
      سطام:............
      محمد:اوك يلا باي.......!
      نوره وهي تبكي وتقاوم شهقات بكاءها
      نوره: محمد وش ناوي علي كان ذبحتني ارحم حرام عليك والله حرام وتحلف
      لي انا حلللفتك رجيتك اذبحني بس ماحد يقرب مني ..تكف...)

      قاطعها محمد..!
      محمد: يووووووه نوره شفيك وش قلت لك انا؟؟
      سطام بياخذ سيارتي وبيخليها عنده بالاسياح ..وانا باخذ سيارته واروح للبريده..!
      نوره:ووين بتوديني وييييين..ولميييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟محمد انا حلفتك بربي
      لاتسوي لي شي ..!!
      انا دخلت على الله ثم عليك مالي احد ولالي غير الله ثم انت انا

      موعارفه وش مصيري ووين بروح
      الموت ارحم من حالتي ذي والله ارحم..!
      محمد:نوره انا عارف انك خايفه انا حلفت لك ولله والله ماراح اسوي

      لك شي وعسى الله ياخذ روحي
      بذي اللحظه اذا ناوي فيك نيه شينه انتي ماتفهمين اقولك انا داخل

      المخيم مو صدفه يعني بالعربي وع بلاطه
      انا جاي من طرف وحده تقرب لك او تعرفك وهي اللي دقت علي تتطمن عليك وتحلفني ماسوي لك شي
      نوره تقاطعه:مين هي .........؟ميييييييييين؟؟؟؟انا مالي اقارب هنا؟؟مين هي؟؟

      محمد:كل هالاسئله هي راح تجاوبك عليها ..انا بس يجي سطام واخذ سيارته

      بوديك لبيتها وبتعرفينها ..!
      بس لاتكثرين اسئله ولاتبكين وخليك طبيعيه هذي المحطه قدامنا ....!!
      نوره سكتت كانت بحاله ذهووووووول وصدمه ..منو اللي كانت

      عارفه وش بيصير لي مين هي مين ......!
      تخبطت افكارها تشوشت اختلطت الاحداث بخيالها كيف وكيف ..
      .وكيف.....!!
      ×××
      وقف ياراعي اللمبرقيني (اللمبرجيني ).وقف لو سمحت ع جنب........!
      ربى بنبره دلع : او ماي قاد شيبون ذولي .....!
      طالع مازن وراء بيشوف.. مازن: لحووووووووول وش يبون ..!
      ربى وهي تطالع لوراء : منهم ذولي ؟؟
      مازن وهو يتأففف : الله يعينني ع لجتهم!!
      وقف مازن والميوزك عالي يرج السياره....!!
      نزلوا ثنين من رجال الهيئه...!وسلمواعلى مازن وهو جالس
      بسيارته مانزل..!!
      ابو اسامه :انا ابو اسامه وهذا ابو احمد..!
      مازن يطالعهم باستحقار..!ومارد عليهم..

      ابو اسامه:ممكن بطاقتك بس بشوفها
      مازن يطلعها من الدرج ويعطيه اياه بيثبت له انه موهامه شي ..!
      ابو اسامه:مازن ناصر ال قراء اسمه ثم عطاه البطاقه..!
      ابو اسامه: الله يجزاك خير ممكن ياولدي تقصر ع الموسيقى ..!
      مازن وهو يعلك العلكه ويطالع ابو اسامه بقرف : اوووف وقصرنا عليها وش المطلوب..!
      ابو اسامه:الله يجزاك خير ويهديك ويصلح بالك..ممكن تنزل بنتكلم
      معاك شوي ..!
      مازن واللي واضح من علامات وجههة ماله خلقهم : اعذرني الجو حار
      عندكم شيء قولوه الحين مره مشغول..!
      ابو اسامه : اللي يريحك ياولدي..لكن الله يهديك مشغل الموسيقى ع

      اعلى شي وانت تدري انها حرام
      وتعرف حكمها وتعرف وش مصير اللي يسمعها ..والشارع موملك لك
      وانت كذا تضايق غيرك...!!
      اذا ربي بلاك بسماعها لاتبلي غيرك وتكسب اثامهم ..!!
      مازن وهو معبس ويطالع فيه بنظره حاده : خلصت يابابا..!
      ابو احمد وهو معصب ويطالع مازن بنظرات حادهواللي نفسه يقوم

      ويتوطاء ببطنه

      ابو احمد: من باب الادب والتربيه ترد ع شخص كبر ابوك باحترام

      ..!ماترد عليه بالطريقه فهذا يعتبر من قله
      الادب,,واذا نعومتك مخليتك كذا فيه توقيف يطلع رجولتك.......!
      ابو اسامه وهو يطالع ابو احمد : خله يابو احمد هو بحسبه ولدي..!
      وماراح اتضايق منه..!
      مازن:ههههههههههههه تطلع رجوولتي تصدق موتني ضحك.لانت و
      لا عشره من اشكالك يحطني بالتوقيف
      ربى واللي خافت من الموقف ..!

      ربى : مازن خلاصصص موناقصين ترى..!!!
      بتشوهة سمعت ابوي لاتحارشهم..!تكفى خلاص...!
      مازن ويلتفت عليها وهو معصبب : اشدخلك خليك ساكته اشوف منو
      سمح لك تحكين..!
      ابو احمد وهو معصبببببببب:لاتتحدى وقسم بالله.....؟
      قاطعهم ابو اسامه:اذكروالله اذكروالله و طالع بمازن...!
      ابو اسامه : مازن ياولدي يابعد عمري
      اسمعني شوف انا معتبرك ولدي وعارف ان كلامي مستحيل بيروح عبث..!
      لاني ادري الانسان مهما عاش وتغير طبعه وومال عن الطريق الصح..
      فيه بذره صالحه من يولد الانسان يولد ع الفطره وفيه خير..!
      انا وقفتك عشان الاغاني اللي رافع صوتها ع الاخر ..وكلمتك فيها

      لكن استغربت من نعومتك الزايده..!
      مازن يقاطعه وهو يضحك بسخريه : لايكون شايفني حاط ميك اب ولابس

      فستان وصابغ شعري هاي لايت ..!
      ابو اسامه :انا ماقلت انك جنس ثالث اذا هذا قصدك.. اساسا لو جنس ثالث
      تعتبر شاذ بالنسبه للمجتمع
      وراح توقف وتسجن ماتتعالج من شذوذك ..!
      مازن: اجل شنو ..!يامطوع<<يحاول يستفز ابو اسامه..!
      ابو اسامه: انت فيك نعومه ..ويمكن يستغلونك اصدقاءك بغرض سيء
      ويخلونك تنقلب جنس ثالث...!
      ماراح افتح لك محاضره طويله عريضه لاننا بشارع عام بس انتبه من الاصدقاء

      اللي يساعدونك عشان تفقد رجولتك..وياخوفي تنقلب بيوم جنس ثالث بي لو
      فكرت تصير شاذ؟؟ اسال نفسك وش مكتوب جنسك
      بالبطاقه ؟؟؟شوف بطاقتك وشوف نفسك..!وابي تتذكر شي واحد دايم قول
      الرسول عليه الصلاه والسلام:

      (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال...) واللعن طرد وابعاد من رحمته يعني بعد عمر طويل لو تموت باي لحظه
      ماتدخل الجنه.........!!والرجال يابو ناصر برجولته بشجاعته بافعاله..
      باخلاقه..مو بشكله وبلبسه وشياكته..
      واعذرني اذا كلامي ضايقك..!بس والله اتكلمت الا من خوفي عليك...
      والله يصلحك وين ماتكون...!
      مشى ابو اسامه بدون ينتظر أي رد من مازن...! ومشى ابو احمد وراه...!
      ابو احمد:المفروض مانخليه يمشي نجيب ابوه يعقله وش ذولي الناس لاتربيه لاخلاق..!
      وفوق ذالك قله ادب.
      ابو اسامه:اول مره امسكه ننصحه ثاني مره يكون له عقاب
      الله يهدديه وهو باين انه صغير محتاج توجيه بس..!
      حرك مازن بدون مايرد..!
      ربى : اوووووه كنت ماسكه قلبي لايصير شي......!
      مازن: .......... رمى العلكه..!ومارد ع ربى ..!
      ربى:شفيك ساكت..!
      مازن: قاعد افكر بكلامه. .تصدقين يوم نادني ابو ناصر قسم شعور
      لايوصف..!
      ربى: من جد صراحه ابو اسامه اسلوبه وكلامه ذوق ومحترم ..
      اما ابو ناصر هههههه تخيلت انك اب..!
      مازن :لاتخيلت ان لي اب احس بوجوده ..!
      ربى حست بالالم من كلمه مازن..وعارفه احساسه وشعوره..
      ماقدرت تتكلم واي جواب راح تجاوبه وهي تعيش نفس الشيء و
      تتشترك معاه بنفس الشعور..!!
      قطع تفكيرها صوت مازن:خلينا ناخذ عشاء ونتعشى بالبيت جد

      مالي خلق اطلع.....!
      ربى حست ان مازن متضايق ..! وصدره ضاق..!خصوصا انه

      اخوها الوحيد واصغر واحد..!ماحبت تشوفه
      كذا متضايق وهي تدري وش سبب ضيقته..!
      ربى :مزمز لا تدري بوناصر كح كح ماقلد ترى ..!
      انت وعدتني ووعد الحر دين ..!
      ابتسم مازن: وانا عند وعدي..!
      ربى :ياناسووووه فديته اخوي..!
      مازن ابتسم..اماربى كانت تطالع مازن وهو يسوق ..!
      تفكر بالكلام اللي قاله له ابو اسامه..كيف حوار بسيط..وكلمه
      (ابو ناصر)خلت مازن كذا ..!

      ×××
      ركب السياره وبدون مايلتفت عليها مد لها الكيس اللي فيه عصير وماء ..
      محمد:نوره اخذي الكيس ..!
      نوره:مشكور مابي شي..!
      محمد:اخذي الماء وبلا دلع لوو تطحين علي والا يصير فيك شي

      ويهبط ضغطك وش اسوي فيك ..!
      قدري الوضع شوي .....!
      نوره حست بنبره صوت محمد انه معصصصصصب اخذت الكيس..!
      مسك محمد جواله ودق ع سطام...
      محمد:هاه وينك.؟؟؟؟؟؟؟
      سطام:......
      محمد:انا واقف عند المحطه عند الورشه.. حاول تسرع شوي..!
      سطام:......
      محمد :يلا باي وسكر جواله ..
    12