... 122172212213214215216217218219220221222223224225226227228229230231232 ...

رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الكاتبة ساندرا
    06-05-2013, 10:45 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة



    من هو وريثي الوحيد , هو محمد ..
    محمد والجميع بصدمة: كيف ..؟
    أبو نايف كفت يده: عشان ميكون أي واحد منهم على حيرة بتقاسم الورث كله ..
    جابر بحده: أنت أكيد أستخفيت ..
    محمد ناظره وعطاه كف مع وجهه وبزمره: تقي ألفاضك مع أبوي ..
    أبو نايف أبتسم با أنكسار: شفت يا عادل , كيف الفرق بينهم , وأحين بتلومني ..!
    عادل نزل راسه لتحت: منيب لا يمك ياعمي , أللي شفته منهم قبل وأحين مهوب جديد ..
    محمد سحب ثوبه والشرار يطلع من عيونه: كلمة وحدة عن أبوي , بدفنك هنا , سامع ..
    جابر خاف من محمد وبتمتمه: أي سامع ..
    أبو نايف:خسارة تربيتي فيكم , تفو عليكم ..
    إلا بصوت عالي متوجه من مجلس النسى :طلعي برا ..

    نور بعدت سميه عنها: الله يهديك ياسميه , احين بيسمعونا الرجال ..
    سميه بعصبيه: ماهموني , بس هي قليلة ادب , لزوم تطلع من هالفيلا ..
    أبو نايف بحده: وقص بهالصوت ..
    سميه من سمعت صوته جمدت مكانها ..
    نور لما شافت أبوها بكت من الفرحة , وركضت له ضمته:هلا والله بالغالي ..
    أبو نايف ضمها: هلا ببنتي , وينك مازرتيني ..؟
    نور تمسح دموعها: يالغالي , تدري صعبة نروح لامريكا وشغل عادل مايسمح له يسافر , وكل مقلت له صار يأجل ..
    أبو نايف بتعجب:أمريكا .. !
    نور باأبتسامه: أي فترة علاجك يبه ؟ المهم أنت بشرني عنك , وليه مكلمتنا عشان نستقبلك بالمطار ..
    أبو نايف بحده: مكذبين على بنتي أني با أمريكا , وأنا بدار العجزةة ..
    نور أنصدمت من كلام ابوها وناظرت بسميه:صح أللي أسمعه ياسميه , أنتي تعرفين من أول وساكته ..
    سميه بتمتمه: لا , أنا دوبني أعرف منه ..
    نور بصدمة: انتي شب ولا كلمة تقولينها , أنتي حتى عن الذبان أللي يدخل بالبيت لزوم يكون عندك خبر به , وتريدين تقولين أنك ماتعرفين أن أبوي بدار العجزة .. !!
    أبو نايف بصوت مسموع: محمد , يامحمد تعال ..
    محمد دخل ونزل عينه ..
    ابو نايف: ذول أخواتك ياولدي ..
    زينه أقتربت من محمد وهي قلقانه حيل ..
    إلا بدخول حريم عياله الثلاث ..متغطيات يريدون يسلمون على أبو نايف ..
    أبو نايف بزمرة: كل وحدة منكم تنقلع لبيتها مع زوجها , منافقات لابعد درجة ..
    وبالفعل كل وحدة منهم طلعت مع عيالها ..
    وفضى البيت مابقى إلا نور من عياله ..
    أبو نايف فتح أزراره ..
    نور مدت له كوب الماي: سم يبه ..
    أبو نايف شرب من الماي , وسكت لما حس أن أنفاسه أنتظمت ..
    محمد ناظرها: كلمي الدكتور يجي , لزوم نتطمن عليه ..
    نور ناظرته:إن شاء الله يا خوي ..
    محمد أبتسم لها بعفوية ..
    وراحت نور ..
    محمد التفت لأبوه:يا يبه , خذ مشورتي هم علطوا صح , وتصرفاتهم مهيب طيبه , والله عارف وشفت بعيني , بس لاتكرهم ببعض , وتزرع بيهم هالشيء , خلهم يزورونك ويتجمعون زي قبل ..
    زينه بتأيد: صح كلامه محمد , تظل أنت الكبير يا يبه ..
    أبو نايف هز راسه بنعم: والله فيني الحره فيهم , بس مابيدي حاجة أسويها , ذول عيالي ..
    محمد قام وباس راس أبوه ..
    ومن بعد هاليوم , بالفعل صارت جيتهن رسمية بيوم الجمعة ..
    سبحان الله يا قرائي , ولدن بغى موته , ولا أعترف به , وهو أللي يصير يرفعه ويعوضه عن الكل ~
    ويجيك عيال وش كثرهن , وولا واحد منهم يكون بار بك ..
    العبرة ليس بالكثرة , بل بالقلة أحبتي ..
    ومن قصة أبو نايف وحدة هي الحكاية ~
    مع أبنائه , ونسايبه ..
    بكره نايف أللي مفتكره , وزوجته سهى ضد ابوه , وتسعى على أنه ترميه ..
    سميه بنته , زوجها بسام يحدها على أبوها , أنها تتفق معهم على أنه يودونه لرعاية ..
    ولده سهيل وحرمته فرح نفس الشيء ..
    جابر أخر العنقود , هو أللي رماه بعد الدلع الزايد والفايض له هذا هي النتيجة , ويد وحدة متصفق لزوم زوجته حنين معه ~
    نور بنته وعادل زوجها , هم الأطرش بالزفه بهالموضوع ..
    مايدورن أن أبو نايف بالرعاية , وهم على بالهم أنه با أمريكا يتعالج .. !!
    ولكن الحق يظهرا بالأخير ~
    والحمدلله أن طلع له ولدين بصدق وحقيقي , محمد وعادل زوج بنته نور ..
    وعنده بنتين , زينه ونور ..

    ...

    النقيت أقر أخيرا , أن الأطفال كما سماهم أنهم يستحقون التريقه والمنصب , وعلاوه طبعا ..
    فتم ترقيه سلطان , عزام , فارس , جورج ~
    محمد صار بمكان النقيب نفسه ..
    فجهودهم كانت واضحة من البداية ..
    وأعتذار النقيب لهم , ولرئيس عما بدر منه ~

    ...
    مبارك , وأخيرا بردنا خاطرة بهدية كبيرة ..
    عبارة عن سيارة كبيرة , كل شوي ملعوز أمه , أم مبارك بيها ~
    وأم مبارك , بعد صبرها وتقربها لله عز وجل ..
    وألحاحها لدعاء , ذهب المرض من جسم مبارك ولدها ..
    الأستغفار , الدعاء , القران , الصبر = تحقيق الغاية ~

    ...
    السودانية أم مهند , وأبو مهند ..
    وحالتهم الضعيفة , والجوع أللي يعيشون به أخوننا مصر أيضا ..
    فا لله الحمد كثيرا على مايعطي ..
    وذكرت قصة الجوع بروايتي , لأن أبو مهند كان صديق والدي ..
    وهو ساكن بالرياض لأجل عمله ~
    ويحكي لوالدي قصته , فهو متكفل با أبنائه وأبناء أخيه ايضا ..
    ولكثرة الناس بقلة الحمد , وكثرة الشكوى ..
    ولا يكثرن الحمد , على الموجود لديهن .. !!

    ...
    وأخيرا , زينه ومحمد ~
    حملت وكان محمد مبسوط حيل أنه بيصير أب ..
    وجبت توم , ولد وبنت ~
    وكانت با أحق التسمية , أمي ( أم مبارك ) ~
    نزلت دمعتها لما حطيت البنت بحضنها وقلت سميها ..
    قالت ساره , قلت تم ..
    كانت تتمنى أنها تجيب بنت وتسميها ساره بس ماحصل ..
    والولد مودي سماه عبدالله ~
    وصرت ام عبدالله هههه ..
    وسكنا ببيت أبو نايف ~
    والرئيس مبسوط أنو أخيرا صار جد ..
    ما اجمل هذا الأحساس ..
    وبعد مناموا الأخوين ( عبدالله , ساره ) ~
    بغرفة النوم ..
    انصدم لما شاف باب الغرفة مفتوح , دخل بشويش ..
    وعيونه تناظر المكان , أللي كان با أنوار خافته ..
    أقتربت منه وصوبت المسدس ورى ظهره وبهمسE: أرفع يديك لفوق , هيا ..
    محمد رفع يده بشويش , ومسك يدها ولفها لورى والمسدس صار بيده وهمس لها E: من سيرفع يده الان .. !
    زينه با أبتسامه: طيب لاتوجعني ..
    محمد باس يدها:توجعتي حياتي ..؟
    زينه هزت راسها بلا ..
    محمد وهو يناظرها من فوق لتحت ..
    كانت لابسه بنطلون بلاك به جيوب كثيرة , وبدي اسود ماسك عليها ..
    ومكياج ناعم .. وشعرها ويفي ..
    محمد باعجاب: صايرة أجل بالجيش على هالملابس ..
    زينه بابتسامه: بالزبط ..
    بيقرب منها إلا بيدها: وقف لهنا .. مو بالساهل ..
    محمد رفع حاجبه: تعلنين حرب يعني !!
    زينه با أبتسامه مكر , جلست بالجلسة أللي بالغرفة وبه طاولة , وفوقه أوراق : اجلس اقبالي ..
    محمد جلس وعقد حواجبه: وش السالفة ..؟
    زينه مدت له الورقة: أكتب العقد ..
    محمد أبتسم بلا شعور: طيب ..
    خذ الورقة والقلم كل منهم كتب له حاجة ..
    زينه: أنا خلصت ..
    محمد باندفاع:وأنا بعد .. يلا قولي وش شروطك بالعقد ؟
    زينه: البند الأول: أن الشرطي محمد يهتم بزوجته الجميلة زينه , البند الثاني: على الشرطي محمد أن يكون منصف بالجلوس مع زوجته الجميلة زينه , ولا يتحجج بالمنصب اللتي تولاه , البند الثالث: كيف يصير الرئيس أبوك , وعمره بحدود 45 سنه .. وبس عندك اعتراض ..
    محمد كتم ضحكته:لا أبد , لا أعتراض سيدتي ..
    بنسبة لرئيس , لأنه بمهمة سرية كل حاجة مزوره ببطاقته الشخصية عشان محد يعرف , وعمره ترى بالستين ..
    زينه بذهول:يا الله , مو باين , ( وهو تفتكر كلامه لما كان يدربها بفيلا دبي ) شاروخان مهوب أحسن مني ..
    محمد بضحكه: أي , ولا كيف هو أجل مربيني , وعلى فكرة هو مربيني بشبابه , يعني دوبه بالعشرين , وأنتي حسبي كم يصير عمره..!!
    زينه با أبتسامه:طيب , أجل وش شروطك ؟؟
    محمد قام وسحبها من يدها وجلسها جنبه: على الجميلة زيزي أن تكرر دائما وأبدا لشرطي محمد , با انها تحبه ..
    زينه بضحكه: ماشاء الله , وبعد ..
    محمد يناظرها: وأن الشرطي محمد يعشق الجميلة زيزي ..
    زينه حوطته من عنقه:لاي مدى يحب الجميلة زيزي ..!
    محمد بذوبان:حاضرين للحلوين ..
    وأحم أحم ..
    الحمدلله أنا مبسوطة وحياتي صحيح تغيرت ..
    بس للأحسن ولله الحمد بذلك ..

    قرائي الأعزاء ..
    أعلم أن روايتي العقد , لم تكن مثل روايات الأكشن ..
    لأنني أحببت أن أضيف لمسه من واقعنا , وبعض من حقائقنا ..
    ربما فعلا لم أجيد الأكشن ببراعة , ولكن الأهم أنني حاولت ..
    ولست أنا من يقيم نجاحي أو فشلي , بل أنتم أحبتي ..
    وأشكر كل من تابعني حتى من خلف الكواليس ..
    ونجاحي هذا , بفضل الله ثم بفضلكم أنتم ..

    رواية العقد بقلمي الكاتبة ساندرا ~
    لا أحلل ولا أستبيح أللي ينقلها دون ذكر أسمي , أو ينسبه لنفسه .. !!

    وتمت بحمد الله ~
  2. nanamansour
    06-05-2013, 10:59 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    انتي إنسانه مذهلله قليلة عليكي
    تسلم اناملك يارووحي
    وننتظرك بإبداع اخر
    تسلميلي ساندرا
  3. سحر الغروب
    06-05-2013, 11:30 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة



    تسلم ايدكي على النهاية الرائعة

    رواية تستحق قراءتنا و متابعتنا لها و كاتبتها تستحق كلمة مبدعة بكل جدارة

    كل الشكر و الثناء لكي يالغلا على اتمام الرواية

    في انتظار مولودتكي الخامسة ان شاء الله

    وفقكي الله لكل خير يالغلا

    دمتي في رعاية الله
  4. ضحكة مزيفة
    07-05-2013, 12:32 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    مرحبا ساندرا ... كيفك ياعسوووله
    تمت بحمدلله... واخيرا الحمدلله
    مومهم ان تكون الرواية اكشن او رومانسية حتى المهم انننا نتعظ ونستفيد ..
    مانضيع وقتنا في شي مايفيد .. اغلب الروايات بتقراي تسليه .. وحتى. روايتك انا قراها تسليه وتضيع وقت بس الحلو تضيع وقتك في شي ممكن تستفيدي منه ويصير عندك خبرة ومعرفة بأمور الدنيا .. والواقع اللى نعيشه..
    بالنسبه للاكشن .. من وجهة نظري اجدتيه لمن كانوا في المهمه ..
    نهاية كل شخص كانت مرضية جدا .. طبعا يستحق الانتظار ..
    بالنسبة لالهام وسلطان .. اعجبتني رجاحة عقلها وحكمتها واسلوبها وصراحتها ..
    محمد وزيزي ... صحيح الصبر ثم الصبر ثم الصبر شوف سبحان الله كيف كانت وكيف صارت .. وايش اللى غير حالها .. قيام الليل والقران والاستغفار يارب.. نتعظ مو بس كلام نقراه .. ، عجبني محمد لمن قال لابوه على اخواته لا يتشتته .. ونعم الاخو ماشاء الله
    ابو محمد وابو نايف.. في بداية الامر كنت متحيرة كيف زيزي بعد ماعرفت انو الرئيس مو ابو محمد وتكشف عليه وهي متمسكه بدينها.. وبعدين تبين انو ابوه بالرضاعه.. وعجبني موقف محمد انو رجع ابوه بدون نقاش .. ماقال لا رماني وكان يبغاني اموت ومن دا الكلام اللى مو طيب >> زي مين ههههه
    مين بقي عزام وفارس وجورج لاتعليق ..
    العنود .. يالطيف ياويل حالى الله يصلحها .. يالله .. مستصيبة منها ..
    وساري ومشاعل.. يازين ما فعلو>> بدات اكلج
    شمس .. ايه صحيح انو الاصدقاء ماتثق فيهم اخخخ بس دي الايام صاروا الطيبين قله والواحد لمن يتعامل باصله يجي على راسه وتنهان كرامته .. بس يصبر نفسه بانو الدنيا دواره بيصير فيه نفس اللى صار معاكي اذا مو اسوأ.. وان مو في الدنيا في الاخرة
    ربي يعين على دنيا تعبتنا .. >> كاني قلبت اشكي الحال ولا ايش
    مين بقي ذكروني خخخخخ
    ايه دا للى اعدموه ايش اسموه جون صح .. يستاهل الاعدام وبيتلقى جزاه في الاخره بس خسر كثير
    صحيح الانسان يغلط واغلاط مرعبه بس لازم نتوب نستغفر نرجع للصواب.. الله يهدينا ويثبت قولبنا على دينه وحبه.. ويعيننا على التوبه يارب ..>> صح كدا الدعوة ترا قاعدة اقول اللى في بالي مو ارتب الكلام
    برضوا نسيت الاسماء اللى متبرجه ولبسها قصير اللى كانت جارة زيزي ايه الله يهدي من خلق .. اهم شي ادعي وهو خيال خخخ لا اقصد اللى زي كدا ربي يهدي الجميع
    اممممم اظن كدا خلصت من التوقعات ... بالله مو طولت خخخخ في الرد .. ردي عليا رد طويل مع نفسي مو
    في النهاية احب قولك ساندرا استمري فيما انت فيه وطوري من نفسك الى الاحسن .. اياك تفكري انك تكتبي لغير الفايده .. بعدها ممكن ابكي .. اصلا مايجي منك .. واتمنى كل رواياتك في النهايه وفي الوسط والبداية تذكرينا بالله دا احلى شي تفكرينا باشياء ساهين عنها .. لعل وعسى مانعرفها كمان.. استمري في كدا وانا متوكده بتكوني احسن كاتبه .. بس ايش رايك وانا اتكلم زي الكبار خخخخخ وبس ياحلوتي ابدعتى وربي يعطيك العافية ماقصرتي .. بانتظار ابداعك ..
    محبتك ضحكة مزريفة ..
    ماودي اخلص قلبي يعورني هئ هئ اخر الرواية خلاص.. يلا مو مشكلة في وحدة تانيه ان شاء الله
    ايه حبييت اقلك انو في اخر الرواية قايله انو الفضل للمتابعين لو تعدليها وتقولى الفضل لله ثم لنا يكون افضل ياقلبي
    يالله استودعتك عند الله تابعي مسيرتك الله يسهل دربك ويحفظك ..
    تحياتي ..
  5. قطر النداء
    07-05-2013, 12:49 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يسلموووو ياقلبي على الروايه الرائعه
    صراحة ابدعتي فيها ما شاء الله
    اتمني ان تكتبي رواية خامسه
    يعطيك الفا عافيه يا حياتي
  6. جروحي سبب دموعي
    07-05-2013, 01:42 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الووورووووود
    كيفك سندوووووره الغالية
    تسلم يدينننننك ع هالروايه الأكثر من رائعه وإنني فعلا رائعه
    وكاتبه مميزه وتستاهلين كل خير وتستاهلين أكثر مشاهدين
    من جمال الروايه ماكنت أتمنى ان يكون فيها بارت أخير
    فعلا روايه جميله وممتعه بحد ذاتها
    فيها عبر.. وحكم،،، وروايه واقعيه استفدت منها الكثير
    نأخذ منها العبر والحكم نستفيد منها
    استمتعنا واستفادنا فجزيتي خيرا
    وتسلم اناملك ومن ايد مانعدمها يارب
    وننتظر رواياتك. الخامسة ان شاءالله
    وأنا بضل اتابعك على طول ،،،....
    يعطيك العافيه ورزقك الله الجنه وماتتمنين
    أستودعك الله اللذي لاتضيع ودائعه وان شاءالله
    نرجع مع بداية روايه جديده
    بحفظ الرحمن
  7. ريم الحياء
    07-05-2013, 03:01 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    نهايه روعه
    وحزنت كثير على نهايه الروايه
    تعودت كل يوم ادخل الروايه
    من بكره كيف ادبر اموري >> هههههههه
    من جد اهنيك علي الروايه
    وكانت بقمة الروعه والجمال
    وبنتظارك بروايه جديده >>> مامدى البنت ترتاح واطالب بروايه ثانيه هع
    يعطيك العافيه ي الغلا
    وتسلم الايادي
  8. فتاة الفيروز
    07-05-2013, 03:38 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    تعجز الحروف عن الكلام
    ساندرا أعجبنى اسلوبك وتابعتك بكل رواياتك الاربعة
    أعجبنى الحالمية والرومانسيية
    واعجبنى التدين الواضح
    ,اعجبنى وأعجبنى وأعجبنى الكثيرررر لن افى بحقك فعذرا لقلة كلماتى
  9. اجمل ابتسامة
    07-05-2013, 04:32 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يا ربي .. خلصت الرواية الجميلةة
    اولا .. حروف الكيبورد ميتة سامحيني من الكلام اللي بيكون ملخبط
    ثاني شي .. توي قايمة بروح لل الطفش إللي إسمو دراسة
    ف منشان التغليق ترا م اقدرشش
    اصلا شغوري ماينوصفشش
    احبكككك سندورة ي ربي يوفقك
  10. بنووته نايس
    07-05-2013, 08:10 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    ياي فديتك ساندرا راويه ولا اروع ربي. يسعدك ويوفقك

    وو أتمنى انك تسمترين في الكتابه لأنك جد مممممممممبدعه

    وراح اشتاق لمحمد وززينه والهام وسلطان

    وفي نههههايه ممممششكوره ع راويه الجمممممميله ياعععععسسسسسسل

    أححبك سندورتي
... 122172212213214215216217218219220221222223224225226227228229230231232 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع