... 113163203204205206207208209210211212213214215216217218219220221222223 ...

رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. خواطر الروح
    20-04-2013, 03:06 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    امممم م ادري
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    كمان م ادري لانها شخصيتها مو معروفه و م عندي توقع لها
    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    العنود تحاول تفرق بينهم لاكن م بتقدر
    اما ساري اتوقع انه يتاكد من زينه انها م تحبيه و يبعد عنها
    لا م اتوقع انهم يقدرون يفرقون بينهم

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    اتوقعها سعيده ب اذن الله
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    يمكن يحاول يرجعع و لده
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    مدري م عندي فكره

    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)

    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
    الله يوفقكك بجد بارت طويل و حلو
    اتمنى البارت الاخيير يكون طويل مثل البارت هذا

    ننتظرك ي الغلا على نار
  2. حلم سيكون
    20-04-2013, 03:22 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    مسساء الخير كاتبتنا المتميزه
    بجد الروايه جنان
    وتسلم يدينك على البارات الاكثر من رائع
    وانتظر البارت الاخير على نار
  3. NORY
    20-04-2013, 08:55 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    مرحبا عدنا اليكم من جديد
    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    اممم يمكن قالت ان ابو ابراهيم بيعترف بيه
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    ما عندي توقع لها
    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    لا
    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    سعيدة بشكل معقول
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بيتشرفون انو واحد من قبيلتهم مثل محمد
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    بيندم على كل كلمة قالها لها من قبل
    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
    إي طوييل ما قصرتي
    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |


    ويوفقك ويسعدك دوم يارب حزينة جدا لان ذي الرواية راح تنتهي| مع تحياتي محبتك
  4. الكاتبة ساندرا
    20-04-2013, 11:40 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر الروح
    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    امممم م ادري
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    كمان م ادري لانها شخصيتها مو معروفه و م عندي توقع لها
    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    العنود تحاول تفرق بينهم لاكن م بتقدر
    اما ساري اتوقع انه يتاكد من زينه انها م تحبيه و يبعد عنها
    لا م اتوقع انهم يقدرون يفرقون بينهم

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    اتوقعها سعيده ب اذن الله
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    يمكن يحاول يرجعع و لده
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    مدري م عندي فكره

    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)

    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
    الله يوفقكك بجد بارت طويل و حلو
    اتمنى البارت الاخيير يكون طويل مثل البارت هذا

    ننتظرك ي الغلا على نار

    تصيب توقعاتك يا نظر عيني ~
    الله يسعدك ويوفقك يالغلا كله ,
    أسعدني ردك ياعمري , أي بعون الله عمري بيكون طويل وشامل حياتوو ~
    منورة غلاي |
  5. الكاتبة ساندرا
    20-04-2013, 11:42 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيكون
    مسساء الخير كاتبتنا المتميزه
    بجد الروايه جنان
    وتسلم يدينك على البارات الاكثر من رائع
    وانتظر البارت الاخير على نار

    يسعد لي مساك ياعمري أنتي .
    فديتك بس , أنتي أحلا منها غناتي ~
    منورة نبضي |
  6. الكاتبة ساندرا
    20-04-2013, 11:45 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORY
    مرحبا عدنا اليكم من جديد
    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    اممم يمكن قالت ان ابو ابراهيم بيعترف بيه
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    ما عندي توقع لها
    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    لا
    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    سعيدة بشكل معقول
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بيتشرفون انو واحد من قبيلتهم مثل محمد
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    بيندم على كل كلمة قالها لها من قبل
    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
    إي طوييل ما قصرتي
    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |


    ويوفقك ويسعدك دوم يارب حزينة جدا لان ذي الرواية راح تنتهي| مع تحياتي محبتك


    وووه فديتك بس ,
    بعون الله تصيب توقعاتك ياعمري أنتي ~
    الله يوفقك ويفرج همك ..
    بعون الله تنتهي على خير ياملاكي |
  7. العنآ وش العنآ
    21-04-2013, 04:00 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    هلا وغلا
    كيفك؟؟؟؟؟؟؟
    أخبارك؟؟؟؟؟؟
    لك وحشه ساندرا.....
    اسفه تأخرت اليوم قريت البارت عن جد حلو
    يسلمو الايادي اللي كتبته

    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    اكيد كلامها خطير بس مدري وش هالكلام

    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    ماأدري

    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    ماأظن بيفترقون ممكن يخططون بس ماراح ينجحون

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    انشاءالله تكون سعيدة

    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بينصدم وراح يسأل عنه و ب يفتخر بولده بس محمد يمكن في البداية ما يتقبله

    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    أكيد كلام طويل

    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)

    وقت ما تحبي نزليه ............ ابدا البارت طويل ....... ممكن ما اقره البارت الاخير وقت ما ينزل لأنه عندي أختبارات واليوم اخر يوم ادخل فيه بس بأذن الله اذا كان عندي وقت ادخل واقره البارت

    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |

    امين،،،،،،،،،،،،،، ويسعدك ويوفقك يارب

    يسلمووووو

    وشكرا لك
  8. هــمــ حــب ــســة
    21-04-2013, 01:35 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    السلام عليكم

    كيفك ساندرا وحشتييييني حيييل

    سوري ما رديت عليك النت كان مفصول

    لي عودة بعد القراءة


    مع تحياتي
  9. الكاتبة ساندرا
    21-04-2013, 01:43 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنا وش العنا
    هلا وغلا
    كيفك؟؟؟؟؟؟؟
    أخبارك؟؟؟؟؟؟
    لك وحشه ساندرا.....
    اسفه تأخرت اليوم قريت البارت عن جد حلو
    يسلمو الايادي اللي كتبته

    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    اكيد كلامها خطير بس مدري وش هالكلام

    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    ماأدري

    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    ماأظن بيفترقون ممكن يخططون بس ماراح ينجحون

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    انشاءالله تكون سعيدة

    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بينصدم وراح يسأل عنه و ب يفتخر بولده بس محمد يمكن في البداية ما يتقبله

    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    أكيد كلام طويل

    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)

    وقت ما تحبي نزليه ............ ابدا البارت طويل ....... ممكن ما اقره البارت الاخير وقت ما ينزل لأنه عندي أختبارات واليوم اخر يوم ادخل فيه بس بأذن الله اذا كان عندي وقت ادخل واقره البارت

    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |

    امين،،،،،،،،،،،،،، ويسعدك ويوفقك يارب

    يسلمووووو

    وشكرا لك

    هلا ملاكي ~
    وحششتيني مرة يانبضي ..
    الله يسعدك يارب ,
    الله يوفقك بدراستك ياعمري ..
    بعون الله تصيب توقعاتك ياعسل ..
    منوررة أنار الله دربك |
  10. الكاتبة ساندرا
    21-04-2013, 01:46 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم حب سة
    السلام عليكم

    كيفك ساندرا وحشتييييني حيييل

    سوري ما رديت عليك النت كان مفصول

    لي عودة بعد القراءة


    مع تحياتي

    وعليكم السلام والرحمة ~

    هلا والله بالحلووين ..
    طيبه طاب حالك , أنتي بشرريني عنك ياعمررري ..؟؟
    الله يسهل دربك وينوره يابنتي ..
    منوررة يابهجة الدنيا << أحلا تقيم لأجل عنونك .. |
... 113163203204205206207208209210211212213214215216217218219220221222223 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع