... 110160200201202203204205206207208209210211212213214215216217218219220 ...

رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الكاتبة ساندرا
    16-04-2013, 04:51 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة لحن الاشتياق
    هأي سندورره
    البارت مرره روعه تسلم أيدك يقلبي
    ويعطيك العافيه وربي مني مصدقه أنا الروايه راح تخلص نبي روائه خامسه.ههههه
    بانتضارك للبارت الأخير. فديتك
    تقبلي مروري.

    هههههههه ابشري بسعدك ياعمري ,
    الله يوفقك ويسهل أمورك نبضي ~
    يفدىك كلي غلاي ,
    منورة حبوو |
  2. طالبه مرجوجه
    16-04-2013, 07:00 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    قسسسسسم شسمه انها طالت وتشمخت هههههههههه واه خزياه ما استحي على وجهي معجبه فيك ومتابعه لكل مواضيعك وما ارد عليك ولا اعبر عن شسمه مدددددى روووعة ما تكتبينه
    المهم شسمه اني احترمت نفسي وكفخت حالي عدل عشان شسمه ادخل واعبرر لك وتسذا وقول عن ما يجول في خاطري << والله اني حركات اعررف اقول كلمتين سنعه على بعضها
    المهم شسمه بما ان توقعاتي للحين صابت بعض الشيء مو بعض الا اكثر من بعض الي هو المهم اني وقفت نفسي عند حدها وقلت لها لازم تردين علييييها عيب عليييييييييك هي اكييييييد تنتظرك << مصدقه حالها
    وقلت لا ما يصير لازم اظهر نفسي للعيان << متعوب عليها ترى
    المهم شسمه وعلى فكره ترى قسسسم قسسسمات كثييررررات مرات قوووييييات يكفخن بعضهن ان روايتك الاربع كلها مثلك تجننن واحلى منك بعد ههههههههههههههه
    ايه وشسمه ذا اش كنت بقووول بعد ايه صح تسسلم يدينك وجهازك ومخك وعقلك ومشاعرك على هيك روايات بتجنن وبتطير العقل
    واممم وايش بعد اممممممممم << اذا اتذكرت شيء بقوله لك مرتن ثانيه


    التوقعات
    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    قالت لها انه مريض بالزهايمر ولا السرطان ولا انه بالحجر ولا مات هههههههههههههه << فكري بعيد ,,, المهم شسمه ما قالت لها شيء خطير اتوقع ان قالت كلام عادي وقالت لها خليه يدخل هنا ليه جالس بالمجلس لحاله هههههههههههههههههه << فاصله وقسسم
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    سبب بعدها ان زينه مسافره دبي يعني دولي يعني قريشات كثيره هههههههههههههه << قسم فاصله ,,, المهم قصتها ان اخو ام مبارك مزعج الهام << مدري وش دخل بس كذا طرأ على بالي ,, المهم عشان كذا ما اعطتها الرقم ههههههههههه ,, المهم قصتها اشياء كثيره متوقعتها بس ما قدرت اجمعها من الفصله اذا هجدت اخبرك بها

    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    وش بتسوي يعني بتجاهد لجعل حبيبها لها ههههههههههههههه << شاطحه ,,, المهم شسمه ساري والعنود هم السبب في اكتشاف محمد لعائلته طبعا بيزعل وبتصير مواقف والخ ... وخصوصا من زينه ومن ابوه بيزعل منهم كثير
    وساري صاير مؤدب فديته يجنن ودي اخذه لي ههههههههههههههههههه ,, ما راح يسوي شيء صح انه وده يسوي ولكن في النهايه يتراجع << فديت الي يحب ايه كذا الناس تخلي الي تحبهم يعيشون في سعاده مو مثل العنووود
    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    اكيييييييييد بتكون سعيده باذن الله دامها انه مثلك تجنن واحلى منك بعد هههههههههههههه
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بيأخذه بالاحضان لانه مثل ما قلت مريض ههههههههههه ,, شسمه مدري بس بيرفض ويجي احد يتواصل مع محمد ويقنع خليفه انه لازم يأخذ ولده و......الخ << ذا الجزء احسه مألوف وتوقعاته مو مجمعه في بالي
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    بموضوع انه ما يجيب عيال ههههههههههههههههه << شاطحه بقوووووووووة
    المهم شسمه بيقول لها شسمه ان هي ترضى في واحد لقيط وكذا لانه درى من قبل << ههههههههههه كذا جاء في بالي مع الفصله ذي


    وسوري ع الهذره <- لا والله احلفي عاد
    وشكرا
  3. هلاليه ذووق
    16-04-2013, 07:14 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يا شيييييييييييخه ارحمييييييييييني ايش الجنان هذا وربي ابداع بصراحه ع البارت
    خذي راحتك حياتوووو
  4. نبضي
    16-04-2013, 07:57 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    السلام عليكم
    رجعت بعد ماروقت ي الغلا وان شاءالله تصيب توقعاتي


    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    اتوقع قالتلها انو محمد مو ولدهم وما عندهم ولد بهاذا الاسم

    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    اتوقع انو كان ابوها يبي يزوجها غصب عنها وهي رفضت ولما رفضت منعها عن كل شئ

    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    ما ادري بس اتوقع العنود تحاول تخرب بينهم <<< الكلبه ماراح تتركهم بحالهم اففففف
    وساري اتوقع راح تحاول زينه تقنعه ويتراجع عنها ورجع يكمل علاجه وكذا

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    ان شاء الله تكون سعيده بس ما ادري عندي احساس تكون ماهي سعيده <<<<< طيري يا ام الاحساس

    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    اتوقع انه ياخذه يعيش معه ويعترف فيه عند الناس

    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    ما ادري اتوقع انه شي جميييييل

    حقائق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرائي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,
    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
    ان شاء الله بانتظارك يالغلا على احر من الجممممر ياروحي لا تتاخري علينا وقولي لنا عن البارت قبل علشان نتجهز له وكذا
    الله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
    امين يارب والله يخلييك لنا يارب

    اتمنى انو فيه روايه خامسه ي قلبي وكذا
  5. سحر الغروب
    16-04-2013, 09:52 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    ههههههههههههه أم تحطيم
    من شافت زينه ..؟؟
    أغلبية الردود كانت محمد

    معليش سؤال تطرح نفسو متأكدة باقي غير بارت واحد ؟؟؟
    مع كل هذ الأبوب لخليت مفتوحة دخلتيني الشك :
    وش قالت سميه للعنود
    وش قصة إلهام
    وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد
    ......................

    مكذبتش ملي قلت مبدعة ؛ وربي مبدعة تتخرجنا من دوامة ودخلنا في أخرى

    وش بتسوي العنود لمحمد : محمد مغيعطيهاش وجه
    وساري لزينه يا ترى : تنظن غيخليها في حالها ملي غادي يشوفها مفاهمة مع محمد
    هل بيفرقون بينهم ..؟؟ لا لأظن بالعكس غتقوى العلاقة بينهم

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟ تنتمنى تكون سعيدة ، خلي ختامها مسك و الا كنتي ناوية نهاية تعيسة خليها لعنود و بعدي من ام عبدالله و أبو عبدالله (ههههههههههههههه)

    كنت تنتمنى نعلق أكثر ولكن اللغة متاتساعدنيش

    تنتظر البارت الأخير بفارغ صبر

    دمتي في حفظ الرحمان
  6. الليديM
    16-04-2013, 11:17 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يسلمو ع البارت يا عسل
    وأخيرا انتهت المهمة على خير بدون موت ولا إصابات خطيرة
    وماشالله الشرطي محمد كان روعة بالمهمة بس شي استغربته
    خصت المهمة ولسا ما شفت دور يدل على انه الرئيس رئيس < فهمتي سؤالي هع ,,,, يعني كان دوره أبدا مو مو ,,, فاهمة علي صح ؟؟ هههه


    بالنسبة للتوقعات


    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    والله مني فاهمة شي ,,, ولا عارف وين العنود راحت ومين سميه وليه انصدمت
    يمكن المشكلة مني ,,و ع قولة ميرف الوحد أحيانا بسير حمار بس والله مو فاهمة هالنقطة


    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    برضو مو عارفة ,,, خلص لا تخبرينا مشكلتها بلا ما ننشغل بحل المشكلة ,,, بمزح خدي راحتك وخبرينا
    بس بتوقع المشكلة إلها دخل بزينة والمهمة وهادي الأشياء


    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    لا مستحيل

    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    ولو أكيد سعيدة ,, بعرفك يا عمري بتحبي النهايات السعيدة والمرضية للقراء

    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    أيوا بتعرفي اني هلأ فهمت مين خليفة ,, اها أبوه لمحمد
    رح ينكر أنو إلو إبن لانه من اصعب انه يصدق وما بعرف شو بعدين


    موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون الله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)
    لكل شيء نهاية وها قد حانت نهاية العقد
    رح نشتاق لزينة الهبلة ولمحمد فديتهم

    يعطيكي ألف عافية يا قلبي
  7. rancya
    17-04-2013, 12:00 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    روعه روعه روعه
    تلسم يميناك
    ومبسووطه لمحمد وزينه جدا
    ومش عاوزه ساري يرجع للادمان حرام
    ومستنياكي ف البارت الاخير
  8. ريم الحياء
    17-04-2013, 12:39 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    بارت حلو وكثير
    يارب ماتخرب سعاده محمد و زينه
    وان شاءالله خطط العنود وساري كلها فاشله
    وعندي حساس ان خليفه مات مو عايش هع
    وبيتفشلون العنود وساري
    واتوقع ان النهايه سعيده
    والله يبعدنا عن النهايات الحزينه هع
  9. سعوديه والمشيه ملكيه
    17-04-2013, 12:45 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    رواية جميييله مثل صاحبتها
  10. الكاتبة ساندرا
    17-04-2013, 01:57 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه مرجوجه
    قسسسسسم شسمه انها طالت وتشمخت هههههههههه واه خزياه ما استحي على وجهي معجبه فيك ومتابعه لكل مواضيعك وما ارد عليك ولا اعبر عن شسمه مدددددى روووعة ما تكتبينه
    المهم شسمه اني احترمت نفسي وكفخت حالي عدل عشان شسمه ادخل واعبرر لك وتسذا وقول عن ما يجول في خاطري << والله اني حركات اعررف اقول كلمتين سنعه على بعضها
    المهم شسمه بما ان توقعاتي للحين صابت بعض الشيء مو بعض الا اكثر من بعض الي هو المهم اني وقفت نفسي عند حدها وقلت لها لازم تردين علييييها عيب عليييييييييك هي اكييييييد تنتظرك << مصدقه حالها
    وقلت لا ما يصير لازم اظهر نفسي للعيان << متعوب عليها ترى
    المهم شسمه وعلى فكره ترى قسسسم قسسسمات كثييررررات مرات قوووييييات يكفخن بعضهن ان روايتك الاربع كلها مثلك تجننن واحلى منك بعد ههههههههههههههه
    ايه وشسمه ذا اش كنت بقووول بعد ايه صح تسسلم يدينك وجهازك ومخك وعقلك ومشاعرك على هيك روايات بتجنن وبتطير العقل
    واممم وايش بعد اممممممممم << اذا اتذكرت شيء بقوله لك مرتن ثانيه


    التوقعات
    # وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!
    قالت لها انه مريض بالزهايمر ولا السرطان ولا انه بالحجر ولا مات هههههههههههههه << فكري بعيد ,,, المهم شسمه ما قالت لها شيء خطير اتوقع ان قالت كلام عادي وقالت لها خليه يدخل هنا ليه جالس بالمجلس لحاله هههههههههههههههههه << فاصله وقسسم
    # وش قصة إلهام , ووش سبب بعدها عن زينه طوال سفرها لدبي ..؟؟
    سبب بعدها ان زينه مسافره دبي يعني دولي يعني قريشات كثيره هههههههههههههه << قسم فاصله ,,, المهم قصتها ان اخو ام مبارك مزعج الهام << مدري وش دخل بس كذا طرأ على بالي ,, المهم عشان كذا ما اعطتها الرقم ههههههههههه ,, المهم قصتها اشياء كثيره متوقعتها بس ما قدرت اجمعها من الفصله اذا هجدت اخبرك بها

    # وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟
    وش بتسوي يعني بتجاهد لجعل حبيبها لها ههههههههههههههه << شاطحه ,,, المهم شسمه ساري والعنود هم السبب في اكتشاف محمد لعائلته طبعا بيزعل وبتصير مواقف والخ ... وخصوصا من زينه ومن ابوه بيزعل منهم كثير
    وساري صاير مؤدب فديته يجنن ودي اخذه لي ههههههههههههههههههه ,, ما راح يسوي شيء صح انه وده يسوي ولكن في النهايه يتراجع << فديت الي يحب ايه كذا الناس تخلي الي تحبهم يعيشون في سعاده مو مثل العنووود
    # بتكون نهاية رواية العقد سعيدة أم لا ..؟؟
    اكيييييييييد بتكون سعيده باذن الله دامها انه مثلك تجنن واحلى منك بعد هههههههههههههه
    # وش بيصير لعرف خليفة ال ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟
    بيأخذه بالاحضان لانه مثل ما قلت مريض ههههههههههه ,, شسمه مدري بس بيرفض ويجي احد يتواصل مع محمد ويقنع خليفه انه لازم يأخذ ولده و......الخ << ذا الجزء احسه مألوف وتوقعاته مو مجمعه في بالي
    # وش كان بيقول محمد لزينه بعد مقرا مذكراتها ..؟؟
    بموضوع انه ما يجيب عيال ههههههههههههههههه << شاطحه بقوووووووووة
    المهم شسمه بيقول لها شسمه ان هي ترضى في واحد لقيط وكذا لانه درى من قبل << ههههههههههه كذا جاء في بالي مع الفصله ذي


    وسوري ع الهذره <- لا والله احلفي عاد
    وشكرا

    السلام عليكم والرحمة ~
    هلابشش مليون ياعمري , زاد نور متصفحي بوجودك ياعمري ,
    الله يوفقك يارب ,
    ههههههههههه الصراحة ردك يجيب العافية , ضحكتيني من جد يالغلا كله ,
    وبعون الله تصيب توقعاتك ياعسل =))
    وتصيب زي ماصابت توقعاتك أللي ماتم ذكرها من قبل
    الله يسهل دربك ياعسل ..

    منورة حياتي |
... 110160200201202203204205206207208209210211212213214215216217218219220 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع