... 2575115116117118119120121122123124125126127128129130131132133134135175225 ...

رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ﻋﺳﺳﯛﻟﮧ
    01-03-2013, 04:23 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    اي الحمدلله , وأهم حاجة أنك تدونينه عشان ماتنسين مرة تاني و لاسمح الله ياعسل ,

    منورة |

    اصلا طلع الاسم غلط "$<< مفهيه من قلب
  2. ﻋﺳﺳﯛﻟﮧ
    01-03-2013, 04:25 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    ههههههههههههههه الله يسعدك يارب ,
    وأعجبني حماسك يالمزيونة , وتصيب توقعاتك بإذن الله ,

    منورة ياعسل |
    بأذن الواحد الاحد
    عاكسة نورك ي قلبي
  3. Merve
    01-03-2013, 05:19 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    همم مدري يمكن راح تطلب منو يعتذر من ساري او هي راح تقابلو و تحكي معو
    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    لا موابوه يمكن هو قال كذا لانو هو اللي رباه
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    لا اكييد راح يظلو كذا و ملرض اخوا راح يقربهم من بعض
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    راح تصيير عمايل
    اولها انو زينة راح تليس الفستان اللي عجب محمد وراح ينهبل عليها
    واحتمال هي تجيب ساري معها

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

    فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    ههههه اكثر مقطع ضحكني لما وصفتي الكوري اللي ساكن مع محمد
    واكييد بانتظارك والله يعطيك الف عافية
  4. الليديM
    01-03-2013, 08:22 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    البارت كتير عجبني

    وانا متل ميرف ضحكت لما وصفتي عيون الكوري هههههههه

    زينة : توحفة هالبنت مبسوطة لانها تعلمت تقطع الخس ههههههه < بنت اختي الصغيرة بتعرف تقطعو ههههههههههه

    امممم ما رح أتوقع لانه كل توقاتي ما بعرف ههههههه ... انتي يلي كتبتي الرواية مو نحنا

    وكمان عندي نهاية للرواية بتشيب الراس < ههههههحكيتها لميرف

    بانتظار البارت القادم

    ويعطيكي ألف عافية
  5. ضحكة مزيفة
    01-03-2013, 09:10 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    جيييت


    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    اممم مدري
    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    لا لا احسه انه كان يكذب عليها مدري بس ماحس خخخخ
    امممم في سر
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    لا ماظن تتغير
    ممكن يسير شي في مبارك فتصير تحب زينه بس خلى العلاقة حلوة احس بيصير في شي حلو>> محد طلب رايك
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    مدري بس لو كان الشي اللي بتقوله زينه حلو
    راح تكون الحفلة اكشن خخخخ
    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

    فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
    باذن الله
    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    ان شاء الله
    الكاتبة ساندرا |
    اهنن وسهلن
  6. بـنـت أبوي
    01-03-2013, 10:42 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يعطيك الف عافيه ع الپارات
    توووقعاتي
    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    اغار عليك من العنووود ..

    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    يمكن هوو يصييير لمحمد زووج ام ام محمد ..

    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    كل وحده پتفم الاخري وبيظلووووا كذا الي الاپد ..

    * وش بيصير بالعزيمة .. !!

    محمد يعترڤ للعنووود ان ژين تكون ژوجت ..

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

    فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,

    ننتظرك ڤي پاراتك التالي ..
    محپتك ڤي الل پنت أپوي ..
  7. سحر الغروب
    01-03-2013, 11:37 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    السلام عليكم يالغلا
    أول شي أهنيكي لأنك دائما توقفي البارات في موقف حماس و غصبا عنا ننتظرك بفارغ الصبر للبارات الجاي!!!
    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    والله يالغلا مع
    إلا لوقفتي عندها ما أقدر أقول إلا أنها صفعتو أو عضتو و أقل تقدير دفعتو ( شريرة أدري ههههه )
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى ، أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    أظن بيتفاهمو و الله أعلم
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    محمد غيرفع لزينة الضغط بالحركات ديالو مع العنود
    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور ، لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط ، وتنتهي .
    وين يالغلا كل ماقلت خلاص كل شي بدا يوضح تردينا لنقطة الصفر.
    فكونوا معي يدا بيدا ، لكي نكملها سويه
    ان شاء الله يالغلا
  8. MisS Rgoo
    02-03-2013, 12:30 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    هلا سندور حبي ..
    .. غيرت الاسم من سنيدر الى هذا وقولي مين احلا
    _______________________

    * وش قالت زينه لمحمد .. !!

    مادري


    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟

    عادي تزوج الرئيس وهو باقي صغير

    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟

    لا احسه خلاص صار تفاهم

    * وش بيصير بالعزيمة .. !!

    زيزي بتلبس الفستان وبيشوفها محمد وبيروح فيها

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

    فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,

    اكييييد حنا معك ( وهذه يدي )

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,

    جاري الأنتظار........

    ( اححبس )
  9. ريم الحياء
    02-03-2013, 02:14 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    يعطيك العافيه ي الغلا
    وتسلم الايادي
    وبنتظارك يوم الاثنين
  10. الكاتبة ساندرا
    02-03-2013, 03:32 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Merve
    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    همم مدري يمكن راح تطلب منو يعتذر من ساري او هي راح تقابلو و تحكي معو
    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    لا موابوه يمكن هو قال كذا لانو هو اللي رباه
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    لا اكييد راح يظلو كذا و ملرض اخوا راح يقربهم من بعض
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    راح تصيير عمايل
    اولها انو زينة راح تليس الفستان اللي عجب محمد وراح ينهبل عليها
    واحتمال هي تجيب ساري معها

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

    فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    ههههه اكثر مقطع ضحكني لما وصفتي الكوري اللي ساكن مع محمد
    واكييد بانتظارك والله يعطيك الف عافية

    هههههههههههههههه الله يسعدك يارب , فعلا أنا كمان ضحكت على هالمقطع ,
    الله يعطيك العافية على الترتيب ياروحي , وبعون الله تصيب توقعاتك يابعدي ,
    الله يوفقك يارب |
... 2575115116117118119120121122123124125126127128129130131132133134135175225 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع