... 2373113114115116117118119120121122123124125126127128129130131132133173223 ...

رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شموخ واحساس
    01-03-2013, 10:40 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    لاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
    ساندى حرام هموت واعرف قالت ايه قفلتى البارت على مقطع ووووووووووووووووووووووووواء
    شو اللى يصبرنى لحد البارت الجاى مش قادرة اتوقع حتى مليش دعوة عايزة بارت جديدة بسسسسسسسسسسسسرعة واء
    بس اببارت روعة كعاداتك ياقلبى يعطيك الف عافية
  2. هلاليه ذووق
    01-03-2013, 11:13 AM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    تسلمي حياتووو على البارت
    ويعطيك الف عافيه
    وانتظارك قلبي يوم الاثنين
    وشكر
  3. بنووته نايس
    01-03-2013, 12:11 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    * وش قالت زينه لمحمد .. !

    امممممم مدري والله بس اتوقع تقول له شي مايعجبه وهوقاطعها او بتقول له اححبك وماتبيه يزعل لان هو دايم يرفض حبها له ممالت بس

    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟

    وهايد الي مافهمته كيف طلع ابوه

    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟ لا اتوقع ان هنا البدايه الزينه ممن ام مبارك وبتعرف زينه انها طيبه وبتحبها ان شاء الله يعني


    وش بيصير بالعزيمة ..

    امممممممم قولي وش الي ماراح يصير بيتقوم القيامه ممن الغيره ههههههههههههههه الله يستر ويعدي اليوم ع خير


    وواتوقع ان محمد بدء يحب زينه وماراح يتاخر بالاعتراف لها وعز الطلب ههههههههههه

    معاك سندورتي لنهاية الروايه

    اححححححححوبك يابعدهم
  4. Lady Nano
    01-03-2013, 01:54 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه بارت بيجنن سندؤؤرة تسلم إيدك
    بتوقع إنو محمد بلش يحس بحبه لزنزون
    ويمكن بالعزيمة رح يكتشفو شي جديد عن العصابة
    ومنيح إنو زنزون بلشت تتعلم الشغل للي لازم تعملو عشان تكسب محمد أكتر
    بانتظارك ي قمر^^
  5. بنوتة وأحلى من القمر
    01-03-2013, 02:04 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    اولا كييفك سندوورة ؟!

    البارت روووعة وطوووويل ومررة حللو ..

    بالنسبة للتوقعات ..

    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    امممم .. مهما فكرت وعصرت مخي مو عارفة ايش ممكن تقوله بس مررة متحمسة اعررف اييش قالتله ..
    مع انو في احتمال بسييط جدا ومررة صغيير في راسي يقول انها يمكن تطلب تنفصل عنه او شي من هذا القبيل ..
    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    ممكن صح يكون زوجة امه بس موشرط يكون هو ابوه والدليل على كذا تصرفات محمد انه معامله برسمية مو زي كل الاباء مع عيالهم ..
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    أظن ام مبارك بدت تمييل لزيزي وتحبها واكيييد حست انو زيينه ماتبغى لها الا الخير واكييد بيفهموا بعض وياللييت تدووم المحبة بينهم
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    احس اللي بيصير في العزييمة متعلق باللي بتقووله زينة يعني على حسب كلام زينة بتسير اأحداث يعني لو مثلا قالت شي عصب محمد اكييد مابخلييها ترووح او ممكن يخليها تروح
    بس طول الوقت بيقهرها والعكس << اتمنى وضحت الفكرة لاني مو عارفة اشرحها خخخ

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
    لا الصراحة ما ابغاها تخلص
    فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,
    واحنا معاك لنهاية الرحلة باذن الله

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    اوويييييها البارت بيكون طوييل ..اووييييييها وبتشووفي أحلى تعلييق ..اووييييييها ونحن بالأنتظار << خلاص هسترت
    مع اني اتمنى يكون بدري حدي متحمسة مررررة بالي مشغوول ايش قالت زيزي لحموودي ..


    وتسلمييلي ييا أحللى ساندرا .. وواصلي ابداعك ..
  6. ﻋﺳﺳﯛﻟﮧ
    01-03-2013, 03:01 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    الله يسعدك يارب , هههههههههههه ..
    منيح ماجاك الزهايمر وتذكرتي الرقم السري
    الله يوفقك يارب , ويعطيك العافية على هالترتيب والتحليل الي يجيب العافية ,

    منورة يابعدي |


    هههههههههههههههههههههههههههههه ايه ذكرتها بعد جهد جهيد
    عاكسه نوركك ي بعدهم
  7. سهم المحبه
    01-03-2013, 03:01 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    ها هي سفينتا تصل الى نصف الشاطئ

    من احداث رائعه وشد اعصاب من

    كلا محمد وزينه ونتحمس ماذا سيحدث بالبارات القادمه

    كلنا نشوق ولهفه لما تقدمينه لنا

    انتي كاتبه لا يعلى عليها
  8. ﻋﺳﺳﯛﻟﮧ
    01-03-2013, 03:18 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    اتوقع زينةة بترن اذانه بطراق <<حارق قلبهاإ
    ووشسمه الحفله العنود بتخلي محمد يشوف زينه ب الفصطان
    ويخق وحركات <<متحمسه
    والعنود بدأت تكسر خاطري مع انها قاهرتنيي كبر البحر <روحي ذاكري بس
  9. الكاتبة ساندرا
    01-03-2013, 03:35 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Natfa
    البارت حماسس و حدديي متحمسسهه للبارت الجايي ممرره روعهه البارتت و كل بارت احلى من الثاني
    توقعاتي الان :-


    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    اتوقعع انها قالت لهه انها مشتاقهه لهه و كذا

    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    يبب بهذي النقططهه فهيت اشوي موب قادرهه استوعبب

    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    لا بتتحسسن علاقتهم و كل وحدهه منهم بتفهم الثانيهه

    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    اتوقع بينكششفون محمد و زينهه ''''(

    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
    ان شاءء الله نهايتها حلوهه .. لا قريب و بتخلصص بسس ان شاء الله نتابعك بروايتك الخامسسه < ممرهه طماعهه '$

    فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
    معككك لينن النهايهه

    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    بنتظاركك ي قلبي

    الله يسعدك يارب ,
    ويعطيك العافية ملاكي ,
    وبعون الله تصيب توقعاتك ياروحي أنتي , منورة يابعدي |
  10. الكاتبة ساندرا
    01-03-2013, 03:37 PM

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة


    [QUOTE=جروحي سبب دموعي;7225353]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا
    [FONT=traditional arabic]

    * وش قالت زينه لمحمد .. !!
    احبك ... او اكرهك . او بتخبره انها تغار
    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
    يمكن متبنيه ويمكن اب من الرضاعه
    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
    لا ك ̯͡ل وحده بتفهم الثانيه
    * وش بيصير بالعزيمة .. !!
    بتصير اشياء حلوه وممتعه وتحمس
    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
    يعطيك العافيه
    فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,
    ان شاء ﺂ̲إﻟ̲ﻟ̲
    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
    باذن الله
    الكاتبة ساندرا |
    [/
    FONT]

    ٱڵڵھ لا يحرمنا منك

    الله يحفظك يارب , تصيب توقعاتك يارب ,
    والله يسعدك ويوفقك يارب |
... 2373113114115116117118119120121122123124125126127128129130131132133173223 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع