12

اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:27 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    أنا وأنت معا ,



    أريد أن أخرج معك من ظلام العتمه ألى النور ,, أريد أن أشاركهم الفرح معك ,

    وأنسج من لحظات سعادتهم لوحه حب لى ليشاركنى العالم نورها وتوهجها ,

    وضعت خياراتى كلها فى سله واحدة ,, معك أخترت المسير بين الاشواك ,

    ورضيت التضحيات ,, طرت معك الى بلا د الاحلام الى أرض لاتعرف الخيانه ,

    أو الخداع أو التخاذل ,,, أو القسوة على الحبيب ,,

    طرنا معا على أغصان الورود نرتشف الرحيق الحلو ونشم أجمل الروائح فيه ,

    ستصبح أيامى بك وبروحك ,, أجمل ,, أروع ,,, أحلى ,,

    من كل أنواع العسل ,,, عسلنا هو صدق حب تشبع بكل الهوى ,

    حبنا ,,, تتوج بأحلى رباط ,,

    تزين بالوردوالرياحين ,,,, ولكن أنت سلكت الطريق الهادىء ,,

    وتركتنى ,,, عند خط النهايه ,,, ألتفت فلا أرى سوى سراب ,, أطياف ,,

    رجعت وأنا فى ذهول ,,, هل نسى موعدى ؟ هل راى غيرى ؟ هل ؟؟ وهل ؟؟

    هل الحلم معه سرابا ,,, كلما أقتربت بعد أكثر .. فأكثر ,

    لا ليس هو من يخدع ,, من يغش ,,, من يخلف موعدى ,,

    بل رحل مجبرا ,,, ,, اجبرته الظروف ,,

    تتعبنى أفكارى ,, وأمانى الحب عندى لم تنضب بعد فهى لا تزال فى وهجها ,

    أتعهد لك ,, أننى على العهد باقيه ,, لن تغيرنى السنين ,,

    أريد العيش معك ,, فى عالم لا يوجد به أى منغصات ,,, نعيش السعادة التى نسجناها معا ,

    نتمتع بأبسط الحقوق من التفاؤول والحب ,, شوقى اليك فاق كل وصف ,

    وحبى لك فى تزايد مستمر مع الايام ... من الظلم حصر مشاعرى وكبتها فى صدرى ,

    الذى لم يعرف أحدا غيرك ,,, ولم يشتاق الا اليك ,,, أريد التصادق مع الشمس ,

    لأطرز لك أحلى كلمات الغزل والشوق فى وضح النهار وأريد الليل ,,

    لأضمك الى صدرى ,,, بقوة الالتصاق حتى تفيض منى الروح وترسوا عند شواطىء .

    روحك الغاليه .... أريدك .. أحبك ,, أيها الراحل بعيدا ,,

    أجمع كل تفاصيل الحياة معك ,, وأتذكر بسماتك ,, ضحكاتك ,, وكأنها قصيدة ,

    أو ترنيمة ,,, تنا سقت بها الحروف ,, فرحا بقدومك المنتظر ,,

    الذى لا يمكن أ ن يكون .

    ماعدت تعنينى أجمل كلمات اللغه سوى كلمة أحبك يا مالك الروح والقلب

    لن تموت مشاعرى معك ابدا ,

    لن تموت الا بخروج الروح معك ,
  2. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:27 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    حبيبي .. وش قلت ياروحى؟؟؟
    حبيبي ...قال بيغيب .. 3 ايام

    وماشفت ياروحى .. من يوم قلتها ..نقدنى قلبى ..قال زعلان ..
    ياطول الوقت بغيابه ..ياشين الليل من دونه .. 3 ايام
    **هذا انت ياقلبي** وسط صدرى وبين ..ضلوعى
    وماتحملت الفراق...او البعد ... والاشتياق ..
    عاد كيف انا ؟؟ واعيانى دايما"ن" .. فى سهاد ..
    ذكرى وراء ذكرى ..حتى صوته .. اتخيله
    لمسة ايديه ..وضحكته .. ظله معاى .. وهو مو معاى
    اه .. ياوقت ..ارحم امضى .. وخلنى ...
    اسعد بلقيا حبيبى يوم بالسلامة ... يردلى
    ويعود لحضنى هنا ويضمنى .. لين من حبه وحنانه ارتوى..
    اى ضمنى ..حيل حبيبى ضمنى ..
    3 ايام ودى اغفا .. على صدرك وانام .. وقتها بس
    طول السهر والليالى بغيابك ..يالغلا ..ماهمنى .. ضمنى
  3. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:28 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    كثر ما أشتقت لك . ,
    والا كثر ما كنت أفكر فيك
    !
    كثر ما طالت دروبي معاك .. وتعبت اقدامي ,

    على ويش احرجك ؟
    وأنت الغلا منك , وبين يديك !
    لاوالله جفت أوراق الكلام .. ورفعت اقلامي ,


    ( على راحتك ) ,
    شوف اللي تبيه ,
    وشوف وش يرضيك
    !
    لو أنك تقطع حبال الوصال وتقتل احلامي ,


    لكن :
    تكفى وتكفى طالبك

    ( يا جعلني ما أبكيك ) !
    لا تترك فرصه ل غيرك , يداوي :
    جرحي الدامي ,


    لا تترك ل السهر ,
    ماطا قدم , في عين من يغليك !
    وأنا عزالله احتاج ل دفاك .. ف بارد أيامي ,


    أنا :
    لاهبت هبوب الغرام , وجتني
    ب طاريك !!
    افل لها شراع ما طويته .. وارفع اعلامي ,


    اجل وشلون ؟
    ( لا استحليت مرك ) في رجاء :

    حاليك ,
    ب عذري :
    لا نسيت الكون كله .. وأنت قدامي ,


    تبي تبقى :
    ( مراسي ) عهدي الاول ,
    على شاطيك ,
    ما هزتها العواصف ,
    والبحور وموجها الطامي
    ,


    احبك ,
    وإن وقف فيني طريقك / ماني ب ناسيك
    !
    يابهجة خاطري ,
    واحساس روحي ,
    واكذب اوهامي
    !


    هذا يكفيك ؟
    والا ياعديل الروح مايكفيك
    !
    عزاي :
    إنك ما تجهل منزلتك .. وقدرك السامي


    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

  4. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:35 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    ياليت تدري وش كثر ماني اغليك


    وربي اشوف الكون ضيق بدونك
    يلي غرست من الغلا بذرة فيك
    واسقيتها من عذب صافي مزونك
    متى تجي تسبقك يمي خطاويك
    تعال واخذل كل من يعذلونك
    تراني اقضي هالعمر في حراويك
    وكل امنياتي تنحصر في شجونك
  5. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:35 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    زرعتك ورده حمراء

    تزين كل بستاني

    ودفنت القلب في قربك

    مشاعرنا
    / وخليته /
  6. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:36 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي











    تحس براحتك يمي واحس براحتي يمك
    اثاري احساسنا واحد وكل كاتم شعوره

    هلاياريحة الكادي تعال وانثر همك
    تعال نرتب الموقف تعال نوضح الصوره

    تعال نكسر الحاجز تجيني او اجي لمك
    تعال نوقض الاشواق اللي فينا مقبوره
  7. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:37 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    أضيق لاشفتك من الوقت طفشان ,,
    واضغط على نفسي وانا فيك هالك !!




    تدري من اول ماعرفتك الى الان ؟؟


    وانا احس ان الغلا لك لحالك!!
  8. سكة التايهين
    10-01-2013, 04:37 PM

    رد: اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي

    اغمض عيوني وسرح في عالم احساسي


    قال المثل ي غلا روحي ومقداري
    الحر كفه ومنقاره يصيدن له


    وأنا تعشا بمخلابي.. ومنقاري

    لابارك الله بقلب تدخله ذله
12