مشاركتي في المسابقه .. الشغاله السفاحه .

أروى

Well-known member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اسعد الله أوقاتكم حيث ماكنتم ..:c:

مشاركتي هي قصه واقعيه وليست من نسج الخيال ..

في البدايه بذكر اسرتي بشكل عام ..:k:

جدي وهو والد امي حفظه الله ورعاه اسمه يحيي
وجدتي والدة امي حفظه الله ورعها اسمها نوره


:eek::

المهم جدي وجدتي تزوجو وجابو 4 عيال و5 بنات ..
زوجو عيالهم كلهم الا الصغيراسمه عبد العزيز ..هو اصغر خوالي ويقارب عمره 28 .. الإ اللان لم يزوج وكلن يحن فوق راسه تزوج بس يقول ماعندي وظيفه ..:u:

المهم بماذكرة خوالي متزوجين وخلاتي وجابو احفاد الي انا وحده منهم ..019.gif


يوم الخميس لبد من اجتماع العائله في بيت جدي .
(جدي وجدتي وعيالهم واحفاهم );غمزة;

تذكرون على وقت مقتل تاله من الشغاله الأندنوسيه في ينبع طبعا مثل هذا الحدث جلسنا شهر كل خميس نفتح السالفه ونفصفص القضيه فصفصه .
ونتحسب على الشغالات . الله يقطعهك .:f:


مره من المرات يوم الخميس كنا فاتحين الموضوع وكان بعد برنامج داود الشريان يوم يستقبل العائله والشغاله . "جني:"فيني النوم

وكان المغرب وتعرفون قهوة المغرب وحريم مجتمعات وانواع الحلى وكل وحده تتفنن واضن 5 ترامز قهوه و5 شاهي . "غداء:
المهم وحنا جالسين نتقهوى ومشاء الله المجلس كبير ومليان ونتناقش في القضيه ."غداء:
الي تقول . انها خلاص بيذبحونها .
والي تقول لا يقلون بنظر في القضيه .
والي تقول انها كانت ناويه ترميها في البحر .
والي تقول جايتها رسالة smsm
وتعرفون مجالس الحريم كلن يقاطع الثاني وكل وحده كلامها الصح .
المهم وحنا خلاص متحمسين في السالفه .."غداء:


(جاك الموت يتارك الصلاة ):مريض""بهدوء:


مادرينا الا شغالة جدتي داخله ومعها الساطور .. ومتجه لجدتي في وسط المجلس ."بهدوء: :g:
طبعا هينا حنا انهرنا وصراخ والكل وقف وجدتي يابعدي خمت نفسها ومسكته ارضها ."بهدوء: :g:
صرنا نوطي الفانجل ووالحلى والزمزميه الشاهي والقهوه كلهن منكبات "بهدوء:
طبعا حنا واقفين ولا واقفين .. صكتنا أم الركبه .:g:
مسكنا الشغاله على طول واخذنا الساطور من ايدها وحده بغت تتهور وتذبحها بس الحمد الله على طول اخذنها من يدها ..:f:"فنان:

حنا على طول راح تفكرنا انها تبي تذبح جدتي أو أي احد ولا وشوله جايبه الساطور معها .
السطور مايطلع الا في عيد الأضحى لتقطيع اللحلم . :حلو:"عيد ميلاد:


في وسط الزحمه سمعنا ضحكه من جايه من اخر المجلس ضحكت خالي عبد العزيز .:حلو:
حنا وقفنا وصنمنا ليش يضحك هذا مجنون الشغاله تبي تذبح امه وهذا يضحك من الضحك موقادر يوقف على حيله .. ( على مايقلون ميت من الضحك )
:حلو:



وهو يضحك ويضحك ويضحك . يقول مقلب مقلب
"هدية:
طبعا حنا هينا ماندري وش نسوي نمسك الساطور ونذبحه ولا وش نسوي فيه .
هذا صاحي يسوي المقلب وكيف سواه .. اليوم مقلب وبكرى تمسك في راس الشغاله وتسويها صدق .
عاد يوم هدينا وجلسنا .

يقول خالي عبد العزيز :

كل خميس ادخل عليكم وماعندكم الا السالفه هذي مليت من سواليفكم , يوم شفتكم المره هذي متحمسين اكثر من الخميس الي فات جات في بالي الفكره هذي رحت للمطبخ على أني اشرب ماء يوم شفت الشغاله عطتها الساطور قلتلها روحي لماما نوره وعطيها السطور الحين بسرعه ماما تبيه بسرعه روحي , وانا جالس اراقبكم من بعيد .

عاد بعد هذا المقلب جلسنا شهر محد يكلمه زعلانين .. وجدتي سفرة الشغاله قالت الحين تركب في راسها وتسويها وخاصه الضحى مافي البيت الا انا وياه والله تذبحن وتهج .:كراتيه"


الفائده : المزح شي حلو ويضحك ويغير جو لكن لبد الحذر من أنواع المزح الثقيل الي قد يسبب جريمه يعني من فضل ربي علينا قدرنا نسيطر على والوضع وقدرنا ناخذ من الساطور من ايد المتهوره ولا كان (داود الشريان قابلنا ليش ذبحتو الشغاله )..:k::eek::

اتمنى اني قدرت اعيشكم في جو القصه مو مهم افوز في القصه لكن المهم ابعدو عن المزح الثقيل منه الحين جدتي جالسه بدون شغاله ."ممرضه:


وختما : اسأل الله التوفقيق لكم في الدنياء والاخيرة .. والله الله جت الأختبارات شدو حلكم
في الأختبارات يكرم المرء أو يهان .:c::a::حب"







 
طرح رائع يالله ان شاء الله تفوزي
اممم ايوا الله غير ممكن جريمه وممكن له اثر في قلب الواحد
تسلمي ياقلبي
تحياتي
 
وعليكم السسلام ورحمةة اللهه وبرككاتةة
الله يسسعدك عالقصه الحلوة
:)
وسردك ولاروع:حب"
مششكورة وفالك التوفيق دوم يارب"ورده زرقاء
 
ههههههه
القصه روعه وخالك يبيبله تديريب ع مزح

موقف لاتحسدون عليه
الله يعطيك العافيه ع الطرح
امين وويوفقك يارب
ودي
 
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
قصه ذكرتني بنفس الموقف اللي صار مع أحد الزملاء..بالضبط
تلاقوني كتبتها هنا
#394

مشكوره ولاهنتي ع السرد...يسعدك ربي
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
نفسس هذي القصصةة جايبينها ببرؤدكاسست
يعطيكك العافيةة موفقةة
 
هههههههههههههههههه
عاد زوجوا خالج الظاهر انو بعد يومين هو اللي يشيل الساطور مو الخدأمه :k:
الحمدد لله احنا مفتكين من الخدامات
نتعب ارواحنا ولا نموتها :k:
ربي يسعدج خيتي
قصه قميله
 
هههههههههههه خطيير هالخال كلو عشان أزعجتو بسيرتها؟؟..يسسلمؤؤؤ ي عسسل عالقصة المفيدة..بالتوفيق
 
هالقصة وصلتني من اكثر من مصدر..

وربي ما يفرق جمعتكم يارب..

بس قولي لعبدالعزيز مزحك قرب يجلط جدتي لا سمح الله..

عالعموم عدت على خير..

لكن المزح ان اردتي الحق له حدود..

فلا يتعدى الى الهلع الذي هو اشد من الخوف..

هناك اناس لا تحتمل قوة المواقف خاصة من معهم ضغط او سكر او حتى كبيري السن..

ليجعل عبدالعزيز حفظه الله لكم ذكائه في اشياء تعود بالنفع..

مسكوه تجاره وربي بيفلح..

وفقكم الله وتزوجونه بعد..

عشت قصتك وكأني معكم..

تحيتي..
 
والله انا قلت الشغالة سمعت حديثكم وتبي تنتقم لخويتها
قصة دمعت عيوني من كثر ما ضحكت
الله يسعدك
وبالتوفيق خيتو
 
عودة
أعلى