12345678

روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. NDOOSH:$
    31-12-2012, 07:27 AM

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    السلام عليكمم اولل شي الروايه منقوله :0

    يعني مو انا الي كاتبتها

    .{ البارت الاول } ..
    تمشي في دار الايتام وكل من حولها ساكت الهدوء كان يعم ذاك المكان
    الصبح الساعه 6
    ****: ملاك قومي عشان الشغل
    ملاك على طول قامت
    ** : صباح الخير
    ملاك: صباح النور
    ****:ههه صباح النور حبيبتي يالله قومي عشان الشغل ولاناويه تنفصلين من اول يووم
    فاصل

    ملاك وعمرها 19 بنت جمالها كله على امها وابوها الله يرحمهم بنت بيضه وطولها تمام شعرها مشالله طويل واسود لونه الطبيعي ممتازه بمدرستها فطلعوها من مدرستها وطلب تشتغل وشتغلت بشركة عمامها اللي ماتدري انهم عايلتها
    وشكل عيونها وشفايفها وانفها كل شي فيها حلو الكل كلما يشوفها يسم بلله عشان ماتنحسد

    نرجع لاحداث قبل

    ابوها وامها بسياره وهيا صغيره راجعين للبيت لاخوانها التوأم الللي ينتظروون اختهم الابو كان يصارخ من الفرحه
    فجأة
    فجأة

    حادث نقلبت السياره وللحمدلله كانت ملاك بالوسط وفالحماله اللي يكون فيها الاطفال ماعرف شسمها

    الاسعاف
    المرور
    شرطه

    الناس تجمعوا

    الكل يقول ماتو
    لانه الحادث كان قووي

    سمعو صرخت طفله بريئه
    خذوها وماكانو يدرون من اهيا
    وسؤلو اسنين عن اهلها بس مالقو اي اثر لهم

    وعلى فكره ملاك عندها اخوا ثنينا توأم


    *
    ملاك: امممم ماكأنه الحافله تأخرت
    *** : اصبري سوي حبيبتي الحين وتجي

    بيت ثاني


    ابو جراح : ساره سارره وووجع ماتسمعين تعالي سلمي على اخوج بيسافر وعشان تروحين المدرسه

    ساره : انشالله يبا انتظررر
    ام جراح: ياربي على هالبنت تشوفها عن المنظره الحين
    محمد : هههههه اختي واعرفها الحين تنزل
    ساره نزلت
    جراح: هههههههههههههههه الله ياخذ بليسك توقيت عجل هاه
    محمد ويفتخر بنفسه : ماشفت شي من عبقريت اخوك
    جراح يدفه على جنب : اذلف عن وجهي بسرعه
    محمد يضحك
    ساره : شسالفه ضحكوني معاكم
    جراح : حبيبتي سارونه ولا شي اخوك يتمسخر علي
    ساره : هيييه انت ما يحصل لك تغلط على جراح اي هذا حبيب القلب عاد تحلم تصير مثل جماله
    محمد : اوووف تكلمت <<< وراح عنها لا يبتلش فيها
    ساره تودع اخوهاجراح بيروح اسبوع تقريبا لدبي عشان الشغل بيكمل معاملات هناك
    ابو جراح : يالله عشان تروحين المدرسه انتي الثانيه
    ساره : يبووووي
    ابو جراح : ارحمينا ويالله بدلي ملابسك بنات عمومك ينتظرووونك كلكم تجمعون بيت ابو طلال عشان الحافله تروح لكم هناك
    ساره : يسسس
    ام جراح : بتذبحني هالبنت
    ساره تدلع : يمه شسويت الحين
    ام جراح : ولاشي قلبي روحي بدلي ملابسك عشان تروحين المدرسه بسرعه


    واكل راح على شغله واللي راح على مدرسته


    اعرفكم

    على العوائل

    * ابو جراح *
    اسمه جاسم وعمره 56 متزوج فاطمه ام جراح 46 << وايد صغيره عليه
    جراح الاخو الكبير عمره 24 احلى شاب بالعايله وبنات العايله يموتو عليه لين شافووووه يخقووون عليه فيه غمزاته المحلينه اكثر ابيض اللون ولون شعره اسوود جميل ملامحه جميله
    كله على بعضه جميل

    بدور حلوه ومزيوونه مخطوبه لولد عمها ابو وليد طبعن ولدي ماخذها عن حب وهما مخطوبين وقريب العرس انشالله شكلها طويله وخصرها حلو بيضا على حنطيه عيونها عسليه طالعه على امها لها غمزات مثل جراح

    محمد : عمره19حلوو وملامحه على اخوه بس مو مثل جراح بجماله ودايما مطاكك مع اخته ساره حلو وابيض عيونه حلوين ارموشه كثاف كأنه بنت اذا يلبس له غطا ولثمه ودايما يسوي هالحركه عشان الشباب اهوا وشباب العايله

    ساره : اصغر بنت والدلوعه بيتهم بس شيطوونه حلووه وعيونها اوساع وماعندها غمزات ولا محمد عنده طويله وخصرها حلو بعد بيضا بشرتها على حنطيه ميله للبياض وشعرها قصير بالمدرسه اخر سنه


    * ابو طلال *

    محمد وعمره 51 وزوجته 45 اسمها امل
    طلال : صديق جراح وبنفس العمر لو بس مو مثل جراح عيونه صغار شوي بس ملامحه حلوووه يلبس اهوا وجراح دايما مثل الشي طبعا اثنينهم مخلصين دراسه ويشتغلوون بشركة عايلتهم
    في الاداره الماليه

    احمد : 21 ممتاز بدراسته يدرس عشان يبي يكون دكتور بجامعه حلمه شكله حلو اسمراني وسمارته محليته وتناسبه

    الهنوف والعنود تووووم : ويموتون بعض اخر سنه دراسه بالمدرسه وغير جذي يدرسون مع ساره واصدقاء مع بعض يتشابهون كثير

    علياء اللي صارت وراهم على طول بثاني ثنوي متشكله صبي يسمونها بو علوووي دفشه وتحب تبوس بالبنات ههههههه << الله يهديها على قد عقلها

    * بو وليد *

    اسمه عبد الرحمن عمره 49 وزوجته 48 اسمها فاطمة

    وليد : الهوا خطيب بدور ويحبها ويموت عليها وحلو شكله جذاب معنه ملامحه موب وايد حلوه بس في شي يجذب هههه وعمره 25

    فيصل : حلو وحنطي جميل عمره 23
    سعود : حلو بعد عمره 21
    نواف : اللي بعمر محمد ولد عمه بو جراح اصدقاء 19 اثنينهم طبعن يدرسوون بجامعه وحده


    العمه

    * ام سلمان *
    عمرها 39 وزوجها متوفي وهيا اللي تعتني بيتهم

    سلمان ولدها عمره 19 وطبعن مع الشله هههه حلو وسيم يحب ساره بنت خاله ابو جراح

    امل ورغد وعبير
    عبير عمرها 19 مع الشله
    وامل صديقة علياء روح بالروح لانها بعمرها
    ورغد الصغيره
    بالمتوسط


    * ام جاسم *
    فاطمه عمرها 48 كبيره بالعمر اصغر من اخوها ابو جراح وبعدين اخوانها وبعدين اختها ام سلمان
    وهيا الوحيده اللي ليمن الحين تذكر البنت اللي مايدرون عنها اهيا واخوها ابو جراح

    جاسم عمره 27متزوج بنت مو من العايله حلوه ومأدبه وما يطلع لها حس اسمها نور وعندهم ولد اسمه عبدلله

    مشاعل عمرها 25 ومتزوجه واحد مو من العايله اسمه بدر وعندهم بنت اسمها ملاك اللي سمتها ام جاسم الهيا فاطمه عشان بنت اخووها

    مشعل عمره 16 عادي الوصف


    واخيرا

    الجده
    عمرها 70 مسكينه كبيره وتمشي على هذا اللي مادري شسمه هههه وللحين تتذكر بنت ولدها اللي مات وطبعن احفادها
    نايف ونواف التوأم ساكنين عندها وللحين تذكرهم بأختهم ملاك
    طبعن نواف ونايف حلوووين حلاوتهم مثل جراح

    واختهم طبعن مثلهم
    ___________________

    نايف : يمه
    الجده : هلا
    نايف : يمكن اطلع انا ونواف البر مع ربعي هالشهر
    الجده : لا يوليدي انتظر هالشهر بس بنت عمك ولد عمك عرسهم قرب
    نايف : انشالله

    دخل نواف
    نواف يحب راس يدته : سلام يمه
    الجده : هلا حبيبي وعليكم السلام هاه شخباركظ
    نواف : ابخير
    نايف يضحك ليشن خلاه يروح الشغل ونايف مالحقه
    نواف : نووويف اشوف تضحك هاه ليش مالحقتنيالشغل ولا الشغل على ناس وناس
    نايف فاطس من الضحك : هع هع هع ههههههه
    الجده وهي تضرب نايف : قووم لاتخلي اخوك يروح بروحه الحقه ابسرعه
    نايف : من عيوني يالغاليه الحين اقووم
    نواف : اي ما ينفع معاك الا عيون يدتي ههههههههههههه
    نايف يسوي له اووك << عاد تحمل شبجيك بعدين
    نواف قعد يضحك عليه
    حبو راس جدتهم وطلعو

    بالسياره
    واليوم دور نواف يسوق << ههه كل يووم بالدوور
    نواف : اليوم بتشتغل بنت بس مو بقسمنا بالقسم اللي يمنا
    نايف : صج والله عاد
    نواف : اي
    نايف : يبيله انغير القسم عشان مانقابل وجه النحس
    نواف : هههه الحين انا وجه النحس هاه اووريك

    وصلو الشركه وراحو على اشغالهم وتلاقو الشباب

    بغرفة ابو جراح بالشركه

    ابو جراح : اي دقيقه وخليها تفضل يا عماد
    السكرتير عماد: انشالله طال عمرك

    السكرتير : انسه انتظري دقيقه وتدخلين عند الاستاذ بو جراح
    ملاك : شكرا دقيقه وروح


    دخلت ملاك على ابو جراح
    ملاك : السلام عليكم
    ابو جراح بدون ما يطالعها : وعليكم السلام يا بنتي اليوم المفروض ولدي يسوي معاك هالمقابله بس مسافر
    << وتوه رافع عينه >> تفاجأ من عيون ملاك تشبه عين نايف ونواف يا سبحان الله نزل راسه
    وانا اليوم راح اسوي معاك المقابله

    ملاك ساكته ومستغربه من حركته

    ابو جراح : شفنا ملفك من المدرسه طبعا انتي من دار الايتام طلبتيانك ماتكملين دارستك ليشنك ماتقدرين تدخلين ولا احد يقدر يدخلك معنه معدلك زين وواضح انه عندك اكثر من لغه و راح نستقبلك اليوم بس نشوووف شغلك واذا عجبنا اعتبري الوظيفه لك

    ملاك ارتاحت : امم مشكور استاذ بس وين اكون انا
    ابو جراح وهو يضغط على التلفون : عماد تعال وعلم الانسه وين ترووح
    ملاك: شكرا والله يعطيك العافيه
    ابو جراح : الله يعافيك يا بنيتي

    طلعت ملاك
    بهاللحظه ابو جراح

    عيونها مثل نواف ونايف معقووله لالا ماعتقد بس اهيا بدار الايتام اه يارب
    صل على النبي وكمل شغله

    ملاك طلعت وراحت مكان الا تشتغل فيه وكانت معاها بنت بس اكبر منها
    وشكلها طيوووبه قالت لها شنسوي وشنو نسوي بالملفات او نترجمهم
    وجذي

    وعد : اسمك ملاك صح
    ملاك: اي من قالك
    وعد : امس الكل يتكلم انك بتقعدين معاي اهني عشان الشغل
    ملاك: اها
    وعد : شخبارك عساك بخير
    ملاك : انا الحمدلله انتي كيفك ؟
    وعد : تمام

    وكملو شغلهم وطلعت ملاك مع وعد الكافتيريا وقعدو ياكلون
    وملاك الله يكرمكم قامت وبتروح الحمام
    ركبت بالمصعد ودخل وراها نوا ف .......

    ملاك طالعته وهيا مستغربه ... وقف المصعد وليمن الحين تطالعه ونواف يطالع عينها مستغرب اشلون اطلعني وعينها مثل عيني اتسكر باب المصعد
    ملاك اللثمه اللي كانت على وجها نزلتها وهيا مصدوومه
    نواف طالع ملاك تشبها وكأنها اهوا بس ملامحه اهوا رجولي وهيا بنت
    طبعا فها بجمالها وهيا مستغربه ومصدومه
    لبست اللثمه
    ونواف للحين مصدوم : انت...
    ملاك طلعت من المصعد وراحت الحمام وهيا مستغربه من نفسها
    نواف راح غرفته وهوا مستغرب نفس الشي يقول هاذي من وكيف تشبهني هالكثر يا سبحان الله مثل عيوني ومثل ملامحي انا ونايف شهسواة
    بعدين قال اعوذ بالله منك يا بليس


    بالمدرسه

    << لاتنسون البنات

    الهنوف العنود و ساره وعبير

    وعلياء وامل


    الهنوف وهيا قاعده على الطاوله : بنات شرايكم اليوم بطلعه
    العنود : اي يبيلنا
    ساره : باقول لبوووي بس ماظن يرضى لو كان جراح موجود يودينا
    الهنوف والعنود وعبير : اه ياريت كان موجود
    ساره : هيييييييه شكلكم مصختوها على اخوي
    عبير ك يا ساره اخوك يخلي الصخر يذوب موب بس احنا

    جات امل وعلياء كانو بالفسحه لانه

    امل : اوووف عاد نواف ونايف لاتقولون جراح احلى منهم اهما احلى منه
    البنات كلللللللللهم خاقين : اوووف
    ساره : انا كلما اشوفهم ودي الارض تنشق وتبلعني واذا بتكلم احس الاحرف تضيع
    العنود والهنوف : وحنا نجن نتددوده نروح وطي
    عبير نفس حالهم هههه

    علياء : تصدقون انا بدال ماقعد معاكم طايحين لي حب وغراميات مع عيال عمومي صج مو شايفين خير

    سارت تذكرت انه عندهم اخت

    ساره : توقعون اختهم اللي يقولون اسمها ملاك تشبهم ولا موب حلوه
    عبير : متأكده انها بتطلع حلوه
    العنود : اي بتطلع حلوه اكيد جدي تقول اعيونها مثل نواف ونايف
    الهنوف : اتخيلها تذبح ياريت معانا الحين

    علياء : تصدقون اتمناها معانا الحين عشان ابوس فيها
    امل : ونتي فالحة تبوسين بلاوادم وبس
    علياء : اخخ بس ودي اشوفها
    عبير : اقول ممو منج اتخيلج تفكرينها تشبه نواف ونايف من جذي قلبتي عليها حلوه
    البنات ضحكو عليها

    طلعو البنات
    عبير ماتقدر ماتتهاوش بنت قامت تعلق على شعر الهنوف وعلى طول تهاوشت معاها
    عبير : يلي ماتستحين شفتين شعرك وانتي وجهك تقول كأنه الليف ليش ماتفتحين شيلتك وتورينهم
    ولا فالحه تتطنزين على شعور البنات
    البنت 1 ك والله شوفي شعرها تقول جاهله ماتفهم
    العنووود : اقول من الحررره والوواه اللي فيك ماعندك شعر مثثلها
    البنت 2 : انتي لاتدخلين
    ساره : هيييه لاتخليني انادي لك عيال البيت يشرشحونك اهني
    البنت 3 : وع من حلاتهم ولا من قوتهم
    ساره : طع هاذي لالالالا اضربها اليوم اضربها
    وصار الهوشه عدله
    وراحت لهم المرشده وفرقتهم

    المرشده : ليش كنتو تهاوشون
    عبير والعنود : اهيا اللي ابتدت << وهما يصارخون
    المرشده : اوووش ابي اسمع بلعدال
    المرشده : الهنوف يا قلبي تكلمي
    الهنوف : اهيا اللي قامت تقول انه شعري مو حلوو وتتطنز
    العنود وعبير : وحنا ماخليناها شايفه شعرها تقول للييييي......
    المرشده تصرخ : خلاص ماتسمعون كنت اكلم الهنوف ماكلمكم
    العنود وعبير ساكتين
    الهنوف : وبس عاد الحين قولي لها ليش تتطنز على شعري
    المرشد تكلم البنت
    : ليش تقولين لها جذي
    البنت : بس جذي انا كنت ا....
    المرشده : تعهد وتحملي ما سويتي
    البنت : لالالا مرشده الله يخليك
    المرشده : والله محد قالك تسوي كذا مع البنات
    وعبير والعنود وساره ميتين ضحك

    طلعوهم

    وعلياء وامل برى وميتين ضحك عليهم قالو اكيد عطوهم تعهد
    عبير : لاتخافون ما عطونا شي
    علياء : افا
    العنود والهنوف ك ههههههه
    سارة : اقول امشو علينا المصريه الحين لا تذبحنا


    وراحو

    كلمن رجع على شغله ومدرسته

    ابو جراح كان راجع قبل نواف
    راح على طول لمه
    سلم عليها
    وقعد
    ابو جراح : يمه انا استغربت اليوم
    الجده ليش يا وليدي
    ابو جراح ومترردد : لالا ولا شي خلاص وتوه بيقوم
    جودته الجده : اقعد وقولي
    ابو جراح وهو مترردد : يا يمه اليوم البنت اللي من دار الايتام دخلت واشوف انها مثل نواف ونايف من العيون
    الجده وقلبها يدق : كيف وشلون فهمني
    ابو جراح ك مادري بس اشتغربت
    يالله استأذن
    وطلع

    الجده : قعدت تصيح تذكرت ولدها وحفيدتها ما قدرت ماتصيح

    الا بدخلة نواف ونايف من الشغل
    ونواف باله يقول لجدته عن هالبنت

    نواف ونايف : السلام عليكم
    الجده ومتغيره الوانها : وعليكم السلام
    نواف ونايف انتبهو راحو لها
    جدتي فيك شي
    الجده : لا يا وليدي مافيني شي
    نواف : لا فيك شي الوانك متغيره
    الجده : لاتحاتي
    نايف : انا اروح ابدل اووك
    نواف لقى الفرصه المناسبه انا يقولها
    نواف : اي اووك رووح
    طلع نايف
    الجده : في شي بالك تبي تقوله صح
    نواف : امممم اي في بالي شي
    الجده : تكلم قوول
    نواف : جدتي انا اليوم شفت بنت ووو
    الجده وهيا شاكه : شنووو البنت كمل
    نواف كمل وبسرعه : شفت بنت بالمصعد بالشركه وكانت تشبهني انا ونايف ومثل كل شي فينا
    الجده مستغربه : وعيونها مثلكم صح
    نواف : شدراك
    الجده وهيا تحاتي : يا وليدي انت متأكد
    نواف : اي حتى من كثر ماهيا تبي تقول اللي بالها انك تشبهني نزلت اللثنمه وشفت وجها مثلنا
    الجده ماستحملت قامت تصارخ : ناد عمومك بسرعه
  2. NDOOSH:$
    31-12-2012, 09:36 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    التكمله

    محمد : اقووول شباب سرايكم اليوم نطلع طلعه ونرقم كم بنت
    سلمان : عاد اسكت انت مره فشلتنا رقمت بنت وبالنهايه نادت لك اخوها
    الشباب ماتو ضحك
    مشاري : تددري عاد انت في مره ماتفشلت
    محمد ك اوووه ابتدو الحين مو كنكم لوعتو جبدي
    فهد : اي اكيد ههههههههههههههههههه


    بدبي

    جراح : طلال اتصدق وحشني البيت والاهل
    طلال : اوما عاد تونا واصلين ما صارت
    جراح: عاد انت اذلف في مره اشتقت لحد
    طلال ت تصدق صار خاطري اجرب الحب
    جراح وهوا ميت ضحك : هههههههههههه ونت وجهك وجه الحب روح ناظر نفسك بعدين قول ياللي تبيه
    طلال : ليش شفيه وجهي
    جراح ك لا ولا شي بس خلاص لاتزعل
    طلال : والله مو شكلك مصختها يبلك كم ضربه يسنعونك
    جراح : مو منك من غيرتك انا كل البنات وراي
    طلال : اقول وجه الغبر اسكت هاه اغار على شنو
    جراح: البنات كلهم وراي اولهم اللي يصيرون لك لو تبيني اعددهم
    طلال : والله عاد هذولي ماعندهم نظر يمكن
    جراح : ماعندهم نظر هاه اقول اكل بس ها
    طلال : اي ماعندهم نظر عجل << ويأشر على نفسه >> يتركون الجمال كله >> ويأشر على جراح ويرووحون للقرد
    جراح : والله الحين انا قرد شفت وجهك بالمنظره
    طلال : اي شايفه اكثر منك
    جراح: اقووول انا
    طلال : على شنو
    جراح: ليشني ولا مره فحياتي طليت بالمنظره متأكد بجمالي
    طلال وهو منقهر : اووووه عدال مسوي فيها حلو
    جراح : عاد لاتلعب على عقلك الكل يقولي حلو
    طلال : ندري ندري خلاص اكلتنا ياخي
    جراح : غصب عنك مو طيب منك


    نرووح للجامعه

    مشاري : محمد مما قلت لي ظبطني بكم بنت من اللي عندك
    محمد : اقول اسكت كلهم انحاشو توني مضبط امس وحده بكم فلس وزين رضت
    فهد : انت عاد تعلم الرومنسيه وتعرف شلون تاخذ البنات بدون فلووس
    محمد : اقووول اسكت هاه يا ابو الرومنسيه مادري على شنو يقولي تعلم الرومنسيه
    فهد : علاقل اعرف اضبط البنات < اقول مشاري
    مشاري : هلا
    فهد : عندي لك بنت تجنن تروح فيها لو تشوف عيونها وجسمها
    مشاري نقز : والله
    فهد : اي قول تبيها
    محمد قبل لا يتكلم مشاري : منووو قوول عطني ايها ما يستاهل
    فهد ك انت اذلف مناك ليش تزعل ميشو قلبي
    ههه ابتدو الحب
    مشاري بصوت انوثي : شفت فهودي قلبي
    فهد : يا بعد عمري هالبنت ودلعها اروح فدوه لها انا اذا تبين اوريكي فيه
    مشاري وبصووت الدلع من قلب : ايييه لاني ماحبه يزعلني وايد وايد
    فهد: من عيوني يا غلاي انتي , ميشوووو
    مشاري وهو يتدلع : عيونها , لبيه يا قلبي امر انت
    فهد : وه يا قلبي اروح فدوه لعيونك ممكن تعطيني بووسه على شفايفي
    والشباب وشوي يموتو ضحك عليهم
    مشاري وهو قارف : ويييييييييييع انا ابوسك اذلف مناك
    فهد : هههههههههههه

    والشباب ماتو ضحك عجل بوسه فالشفايف هاه

    ههههههه


    قبل كم ساعه من الاحداث

    دخلو ساره وعبير والهنوف والعنود الصف وهما متأخرين وعندهم ورقه

    المعلمه المصريه : ايه ده ليه متأخرين ونتو دايمن كدا
    عبير : لالالالالاه لالالاه خلوني اذبحها
    ساره وهيا تضحك ك خليها لاتشب عليكي الين
    المعلمه المصريه : ايه فيكي يا عبير اي عم بتحكمي علي صوتك
    العنود بسرعه ك ولا شي معلمه بس جذي
    الهنوف عطتها الورقه ورجعو مكانهم
    المعلمه المصريه : ايه المرشد ايه عامليني دلوئتي كمان
    عبير : لاه مصخت خلوني اقوم لها
    ساره جمبها : عبير هدي
    المعلمه المصريه : اييه قايين من المرشده بتعهد يا عبير وعم تحكي كمان ايه ناوي على نفسك ترجعي مره تانيه ليها
    ساره : لا معلمه بس اهيا بطنها من جذي تقوم وتقعد
    المعلمه المصريه وهيا خايفه : ايه بطنها خليها ترووح للمرضه لاتعمل لنا حاقه هنا
    ساره : لالا معلمه لاتصعبي الامر كملي الدرس
    المعلمه المصريه : ايييه انا خدامه عندك تأمريني
    ساره : الحشيمه لك معلمتي بس اقولك يعني عشان لا يطق الجرس
    المعلمه المصريه : اها نكمل يا بنات

    عبير : تدرين ودي اقوم وانتف شعرها هالخايسه اللي ريحتها توصل المباني
    ساره : سكتي لاتجي لك الحين
    عبير : اوريكي فيها دقيقه
    عبير وهيا تصارخ : اوووووف اوووووف اوووف
    المعلمه راحت لها : اي فيكي عم بتصرخي
    عبير : معلمه ماستحمل ما ستحمل ريحه ريحه
    والبنات فطسو ضك عرفو انها تقصد المعلمه
    المعلمه : ريحة ايه مو بطنك
    البنات كلهم فطسو ضحك
    عبير : لالالا بطني يعورني والريحه فايحه ريحة هنووج شي بروح للمرشده تصرف
    المعلمه : ايه المرشده ليه
    عبير : ريحا يا معلما انا فيني الضيقه << يلعن الجذب الا جذي >>> معلمه ريحني راح اموووت من الريحه بعدي شوي
    المعلمه : ايه ابعد شفيكي انتي
    عبير : الريحا

    وطق الجرس
    وعبير على طول تطلع من الصف وهيا ميته ضحك

    نروح لدبي


    جراح : قوم قوم بسك اكل خلنا نرووح للناس عشان ننخلص ونرجع انا ماحب اسافر خارج السعوديه بدون اهلي
    طلال : هذا لو تزوجت
    جراح: ذيك الحزه غير لانه قمر الزمان بتكون معاي فأستغنى عنهم كلهم
    طلال : اقول لا يكثر احلال وخرابيك هاه
    جراح : لا احلام ولا شي انا ماخذ الا قمر الازمان ايييييه
    طلال وهو يضربه : اقول اسكت وخلينا نمشي شقال قمر الازمان
  3. الكاتبة ساندرا
    31-12-2012, 02:25 PM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)



    الله يسعدك يارب ..
    وياليت نبضي تستمرين بنقل الروايةةة لين نهايتها ..

    الله يحفظك يارب ..
    ومتى موعد البارت الجاي ..؟؟

    عافاك ربي ملاكي ..
  4. مزمز
    01-01-2013, 12:45 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    من جد رووووعه
    استمري بالتوفيق يالغلا
    الله يعطيك الف عافيه
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
  5. مزمز
    13-01-2013, 11:05 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    ياليت تكملينها بسرعه
    ويعطيك العافيه والله يسعدك..
  6. أنة حرف
    01-10-2013, 01:46 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    ... { البارت الثاني } ...

    .....: صرخه من قمت الرأس : ناد عمومك بسرعه

    نواف : جدتي فيك شي
    الجده : ناد عمومك يا نواف << وهيا تبكي >> ناد عمومك يمكن هاذي اختك يمكن هاذي اختك
    نواف انصدم ويوم سمع نايف
    على طول نادو العيله كلها
    لاكن بس اللي دخل الغرفه
    ابو جراح وابو طلال وابو وليد وام سلمان وام جاسم
    ابو جراح وهو يهديها : يمه سمي بسم الله قولي شصار شفيك
    الجده وهيا تطالع نواف ونايف
    الجده وبعيونها الدمعه : نواف قولهم شصار لك اليوم قولهم
    نواف قال السالفه
    ابو جراح : معقووله
    ابو طلال وابو وليد مصدومين
    ام سلمان قامت تهدي ام جاسم اللي كانت تصيح من قلب

    ****
    ام جاسم يوم يصير الحادث كانت اهيا تكلم ابو نواف ونايف وهو من كثر ما يصارخ ويكلمها بفرح صار حادث حتى انه حاول بكل الطرق يوصلون لاهلها بس ماقدر

    ****
    ام جاسم : الله يخليكم جيبو هالبنت خلنا نشوفها الله يخليكم
    الجده : ابو جراح ما عندك معلومات عنها اي شي
    ابو جراح وهو اللي شاك وحس انه متأكد مليوووون بالميه
    : يمه البنت ساكنه في درار الايتام .... وعمرها مطابق عمر ملاك وشهادة ميلادها نفس الشي
    صدمه

    صدمه

    صدمه

    صدمه
  7. أنة حرف
    01-10-2013, 01:47 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    صدمه

    على الكل

    وخصوصا على العمه

    اللي طاحت وغما عليها سدحوها وحاولو انهم يهدونها
    اما الجده فكانت فهالموقف صلبه
    انصدمت لاكن سكت وقالت لبو جراح
    الجده : ابو جراح بكره بدوامك اخذني معاك الشركه ادري اني ماقدر تحرك لاكن ودوني وابي اقعد معاك وتناديها ابي اشوفها ويكون نواف ونايف حاظرين
    ابو جراح : بس يا يمه حالتك ...
    الجده : لاتعصي كلامي يا وليدي سوي اللي قلت لك عليه

    الشباب اللي بره والبنات يوم عرفو بسالفه استغربو قالو معقوله تطلع لنا بنت ابو نواف فجأه

    الكل كان مستغرب

    كان هاليوم بنسبه للجده وللتوأم نواف ونايف صعب صعب وايد بزياده
    الجده نومت نواف ونايف بحضنها ومانامت طووول الليل
    طول الليل وهيا تطالع فأشكالهم ملامحهم تتذكر ولدها وزوجة ولدها اللي ولادهم طلعوا عليهم بجمالهم

    ابو جراح نفس الشي نام والتفكير ياخذه ويوديه

    ونفس الشي ام جاسم الي كانت بنتها داريها وام سلمان تروح لها عشان تهدديها

    كان هاليوم بطيئ بنسبه للكل فجأه للشباب والبنات
    وفجأه للعمات والعموم وللجده وللاخوان

    الصبح

    ابو جراح اتصل على العايله كلها وقال تجمعون بيتي الحين
    وتجمعو

    ابو جراح : اسمعوني اللي عليه مدرسه اليوم ما يروح واللي عليه شغله بعد ما يرووح يمكن يكون اليوم رجعت بنت عمكم لكم
    وهذا اللي متأكد منه وفي اشياء واجد تثبت هالشي اتمنى منكم الدعاء وخصوصا الامهات دعائهم مستجاب

    ابو وليد : ياخوي لاتهتم احنا جايين معاكم

    ابو جراح : لا ماكو احد راح ايجي اللي بنطلع من البيت انا والجده ونواف ونايف بس مافي احد يطلع ولا يلحقنا حتى انا الاوراق اليوم بتوصلني عالمكتب من دار الايتام

    البنت شغلها الساعه 8 وعندنا صور لها وهيا صغيره بنفس الوساده اللي مكتوب عليها اسمها سألت مسؤلين دار الايتام قالو ان عندهم صور لها اول ماخذوها من الحادث

    ابو طلال : الله يسر لكم وحنا اهني ننطركم على احر من الجمر

    طلعو

    ابو جراح والجده ونواف ونايف

    وصلو الشركه قعدو الجده على كرسي ونواف ونايف ضلو واقفين

    السكرتير عماد : الاوراق اللي طلبتها من دار الايتام راح توصلك بعدين الساعه 9
    الجده : وليش مو الحين ابي اعرف اذا هاذي بنتي ولا لا
    نواف ونايف : هدي يا يمه هدي ما يصير خاطرك الا طيب هدي
    الجده ودموعها على خدها وهي حاطه يدها على ايدين نواف ونايف :وين اهدى ويمكن هاذي اختكم اختكم
    نواف ونايف ساكتين وجامدين مايعرفون شنو يقولون

    نطرو بالمكتب
    السكرتير عماد : الانسه اللي طلبتها وصلت اقولها تدخل طال عمرك
    ابو جراح : وبأسرع وقت

    الجده ساكته وقلبها يدق بسرعه والاخوان بعد وابو جراح
    طقت الباب ودخلت

    ملاك استغربت لاكن قالت : السلام عليكم
    مافي رد غير بو جراح كلهم جامدين
    ابو جراح ؟ وعليكم السلام يا بنتي
    ملاك : طلبتني فشي
    الجده وهيا ميوده عباية ملاك : تعالي عندي الله يخليك
    ملاك حان قلبها على المرأه الكبيره نزلت على ريولها : تبين مني خدمه خالتي
    الجده سكتت وبعدين قالت : بنتي ادري ان تخافين على شرفك او على مكانتك بين الناس بس اترجاك نزلي اللثمه
    ملاك واللي انتبهت على نايف ونواف وفتحت فمها وقامت من على قعدتها بدون ماترد
    اثنينه يشبهوني وشلون صار هذولي من
    الجده كانت تعرف نظرات البنت بس كانت تقولها : الله يخليكي يا بنتي نزلي اللثمه
    ملاك : حنت ونزلتها وهيا مستغربه
    الجده والاخوان وابو جراح اللي يتأملون بوجه ملاك ومستغربين
    الجده على طول اغمى عليها
    ملاك ماتدري شسالفه
    ملاك : يا خالتي قومي انا سويت شي
    ما ستحملت ملاك وطلعت راحت على شغلها ودمعتها على خدها
    طلعو الجده علاسعاف بسرعه وماخبرو احد عشان ما يخافون
    ابو جراح : دكتور شصار شفيها
    الدكتور : الحمدلله عدت على خير هالمره بس كانت مصدومه من شي
    ابو جراح : اي
    الدكتور : لازم تخلونها مريحه اعصابها وماتعصبونها ابد
  8. أنة حرف
    01-10-2013, 01:48 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    بيت ابو جراح


    وليد
    فيصل
    سعود
    احمد
    نواف
    سلمان
    محمد
    مشعل

    وليد وهوا يكلم جراح : جراح اقولك يمكن بنت عمنا ترجع
    جراح مستغرب : من قال وش دراكم
    وليد : ماندري وهذا احنا ننطر خبر من ابوك ونواف ونايف والجده لانهم راحو الشركه علشان يشوفونها

    والبنات وكل وحده تكلم الثانيه

    والحريم نفس الشي يدعون ويقولون انشالله ما يصير الا الخير

    بالمستشفى
    ابو جراح وصله خبر انه اوراق ملاك وصلت فقال لنواف ونايف ينطرون عند الجده

    بو جراح وبيده الاوراق والصور ومصدووم اتصل لسكرتير نادو الانسه ملاك حالن وخلها تدخل بدون اذن
    انطق الباب دخلت ملاك
    ابو جراح دمعه غصبن عنه نزلت وراح اقبال ملاك وعلى طول حضنها : يا بنت اخوي
    ملاك فاتحه عينها وما قالت شي
    ابو جراح قالها وهو يهز اكتوفها : ملاك انتي بنت اخوي صح ابوك وامك ماتو بس احنا عمومك انا عمك واللي كانت من قبل شوي هنا جدتك والشباب كانو اخوانك


    صدمه


    .









    .




    .










    .












    ص دم:::::: :....ه


    ملاك ما كانت متخيله شعورها تشوف فرحة بو جراح وهو يجيب لها الصور يقولها هاذلين الصور مالج اللي عندنا وهاذي اللي بدار الايتام كانت تعرف انها هاذي اهيا


    بس كانت جامده بمكانها وكأنه محد معاها : انا عندي اهل عندي عموم وعندي اخوان وعندي جده من متى وليش ماعشت معاهم من قبل

    ملاك اغمى عليها وطاحت على طول نادو التمريض وشافوها قالو بخير
    للحين ساكته لاكن من شافت بو جراح حضنته

    ملاك وهيا تصيح : عمي انته عمي قولي الصج انته عمي
    ابو جراح : يا بنتي هدي انتي بنتنا وهو يمسح دموعها
    ابو جراح : جدتك بالمستشفى تنتظرك اخوانك عمومك بالبيت عماتك

    ملاك تصيح وفرحانه بس بنفس الوقت تحس الارض ممو شايلتها

    وصلو المستشفى

    دخل بس بو جراح والدمعه بعينه والفرحه نواف ونايف قاعدين والجده بس ساكته ومغمضه عينها من وصل بو جراح
    فتحت عينا

    الجده : بو جراح
    ابو جراح : اي يايمه بنتج ملاك بنتج
    الجده تبي ترتفع رفعوها نواف ونايف : نادوها لي نادو بنتي كانت تصارخ
    ملاك ماستحملت ودخلت وهيا تصيح :انتي جدتي صح
    الجده فتحت حضنها : تعالي يا بنيتي تعالي
    ملاك ركضت لها وقعدت تصيح

    تصيح من الالم
    تصيح من فقدان الاهل
    تصيح بفقدان امها وابوها بصغرها
    تصيح بفقدة اخوانها


    سكتت
    الجده : يالله روحي لاخوانك نايف ونواف
    ملاك مستحيه وانفها احمر من الصياح : استحي
    الجده : اخوانك روحي لهم
    ملاك وقفت ونواف ونايف وقفو قبالهم
    نواف على طول حضنها ودمعته نزلت : اختي انتي اختي تعالي عندي
    ونفس الشي نايف
    حضنوها ولا شبعو منها
    اتصل بو جراح

    للبيت

    ابو جراح : سلام عليكم
    ابو وليد : هلا وعليكم السلام بشر يا خوي
    ابو جراح : ياخوي اي رجعت لنا بنتنا رجعت
    بو وليد من الفرحه نزلت دمعه من عينه
    ابو طلال على طول اخذ السماعه
    ابو طلال : بشر شنو
    اوبو جراح ومثل كلمته : رجعت لنا بنتنا يا بو طلال رجعت
    بو طلال تجمد بمكانه نزلت دمعه من عينه طالع اخته ام جاسم الي كانت تحاتي
    على طول جت وواخذت السماعه ياخوي قولي ملاك بنتنا رجعت
    ابو جراح : اي رجعت ملاك رجعت
    ام جاسم ودموع الفرح : الله يبشرك بالجنه ياخوي
    وعلى طووول صارخت بفرحه
    رجعت بنتنا رجعت ملاك
    الشبا والبنات والحريم منصدمين

    ابو جراح : يابو وليد الحين احنا جايينكم
    ابو وليد : ننتظركم لاتأخرون
    وسكرو التلفون
    ام جاسم : خلنا نروح لهم يالله
    ابو وليد ك الحين اهما على وصول

    الكل فرحان البنات مو عارفين شنو يسوون

    بتجينا بنت بشلتنا <<< ههه هاذا اللي مفرحهم

    هدوء الكل ساكتين ينتظرون واللي واقف واللي يروح ويجي
    والا بدخلت بو جراح والابتسامه بوجها الكل وقف

    ابو جراح : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    دخل نواف ونايف ومبتسمين
    الشباب كلهم يطالعونهم ببتسامه

    وبعدين دخلت الجده على عكازها وملاك ما سكه يدها ددخلت وكان شايله اللثمه طلب من جدتها
    استغربت هالكثر ناس ينتظروني كلهم اهلي

    هدوووء وعلى طول ابو جراح حضن على اخوانه وخواته
    بس ملاك بعيده عنهم
    ملاك : نواف ونايف تقدرون تاخذون جدتي
    نواف ونايف مسكو يد الجده والجده فرحانه ليشنها بتشوف دموع الفرح على عيالها

    ملاك ساكته وتطالع بالناس اللي حواليها مشت كم خطوة لقت مرأة واقفه وكلمالها وتجي عندها
    ملاك ساكته وقفت قبالها
    ابو جراح : هاذي عمتك يا ملاك حضنيها مثل امك هاذي
    على طول ام جاسم حضنت ملاك وام سلمان مثل الشي
    وام طلال وام جراح وام وليد كلهم جو وحضنو على ملاك صارت بوسطهم وهم بس يبوسون فأيدها فخدينها وهيا تصيح من الفرح والارض مو سايعتها
  9. أنة حرف
    01-10-2013, 01:50 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    ام جاسم والفرحه مو سايعتها : يا قلبي عليك يا بنت اخوي الله يخليك ويحفظك من كل شر
    الحريم : امين
    ملاك وهيا مستحيه : تسلمين عمتي << طلت عالبنات
    والبنات كلهم مستغربين من ملامح وجها تشبه نواف ونايف بضبط
    نرووووووووووح لشباب
    اللي كل واحد يقول : اوف يا ليتتها زوجتي
    راح محمد لنايف ونواف : اقول حبايبي الشباب الحلوين
    نايف ونواف وهما مستانسين
    نواف : خير شتبي
    نايف : اووه حبايبي هاه
    محمد : شرايكم تزوجوني اختكم
    نايف : لو تمون ولو تموت ولو اختي تقول ابيه ما عطيناها اياك
    نواف وهو يأشر على اخوه : مثل الكلام
    محمد : وه ليش انا خقيت عندها ارحموني
    نواف : اقول اسكت هاه هاذي اختي

    ام سلمان : ملووكه نعرفج عالبنات
    ملاك : اممم ..
    ام سلمان وهيا تأشر على العنود والهنوف : هذولي توأم ووطبعا << تأشر على ساره >> هاذي ساره معاهم وتأشر على عبير >> وماننسى عبير العقل المدبر والبنات يضحكون
    عبير بكل فخر : اووف اوف عمتي عجل انا اذا ما يلقوني معاهم هم ولا شي
    الهنوف والعنود وساره بصوت واحد : شنوووووووو !!

    ساره : لا والله شايفه روحك اقول
    العنود : هيييييه شتقولين الحين احنا ولا شي بدونك
    الهنوف : شوفيها شتقول
    وليد وهو يصارخ : خلاص بدال ماتعرفون على بنت عمكم تهاوشون
    البنات كلهم سكتو يخافون من وليد
    علياء واللي ماخافت : اروح لملوكه قلبي احسن
    علياء راحت لملاك وباستها بخدودها ونفس الشي امل
    علياء : يحليك تجنني تصدقين
    ملاك وهيا مستحيه : شكرا لاكن شسمك
    علياء : انا علياء
    امل : ونا امل الحلوه
    عبير : ونا عبير اللي محد يغلبني
    والكل ضحك
    الهنوف : ونا هنوووفا الجميله
    العنود : ونا العنود مثل اختي الجميله
    والكل يضحك على هبالهم وملاك مستانسه وتحاول تحفظهم
    ساره : احم احم توقعي شسمي
    ملاك تبي تمون عليهم :: يووه يا بنت عمي قولي الحين مابي اتوقع
    ام جاسم فرحت على كلامها وحتى اخوانها وعموها وهذا اللي يبين انا فرحت بشوفتهم
    ساره : ملوووكه يالله توقعي عشان اكون صديقتك
    ملاك : هههه اممم نور
    ساره : لا يبدأ بحرف س
    ملاك على طول : اكيد ساره
    ساره : فديتك وتعرفين هاه
    ملاك : ههههههه
    ملاك تبي تضحك : اللي بعدو يا بنات
    الكل ضحك
    امل وهيا تضحك :ونا صديقة علياء
    مشاعل : ونا مشاعل متزوجه عندي ملاك اللي امي سمتها على اسمك
    ملاك : فديتها الحلوه ابي اشوفها انشالله تطلع علي
    مشاعل : راقده بس تقوم اوريك اياها
    ملاك وهيا تطالع نور : امم ونتي
    نور وبكل أدب : انا نور زوجة جاسم وعندنا ولد اسمه عبدلله
    ملاك : الله يهنيكم
    رغد : ونا رغوده بالمتوسط
    ملاك : فديتك الله يخليك ويزوجك
    ساره : ملوكه بدال ماتدعين لنا تقولين لها
    ملاك : ههههه يالله انشالله انتي والبنات
    عبير : سكتو عاد تقولون لها ادعي لنا عاد اهيا المتزوجه
    ملاك : اووف لاتفتحون سيرة الزواج انا الحين لا مابي
    ام جراح سكتت وقالت فنفسها "اذا مو الحين وقت ثاني"<< اظن يمكن تعرفون شسبب
    بدور : ونا بدور خطيبة وليد ولد عمي
    وليد وهو يصارخ : ياناس فديت حرمتي
    ابو وليد وهو يضربه على خفيف : استح
    الكل قام يضحك
    وبدور مستحيه
    ملاك : وه فديت اللي يستحي
    بدور : يووه ملاك بروحي مستحيه لاتخجليني اكثر
    وملاك على طول حضنتها وهي تضحك : هههه الله يخليكم لبعض
    وليد وبدور بنفس الوقت : امييييين
    الكل انتبه انهم اثنينهم بس وقعدو يضحكون
    ملاك : انزين يا بدورة متى العرس لو ماتبيني احظر
    بدور وهي تبوسها بخدها : يا قلبي انتي اول الحاظرين قريب مابقى شي
    ملاك : ههههه

    عند الشباب
    نواف : ملوووكه
    ملاك على طول : هلا حبيبي
    نواف استحي اول مره وحده تقول هالكلمه جدام الكل
    والشباب كلهم اوووه من قدك تقولك حبيبي
    ملاك : لا والله اخوي ليش ماقوله
    محمد : انزين اخوك ما يصير انا زوجك
    ملاك وتبي تمون عليه : لا ما يصير
    الكل ضحك على محمد
    وابو جراح : اهجد يا ولد عيب تقول لبنت عمك جذي
    محمد : شقلت انا
    نايف بغيره : يووه بس كلمة حبيبي لنواف ونا ما لي خلاص غرت انا وزعلت :(
    ملاك : بسرعه راحت لنايف وحضنته : فديت اخوي حبيبي
    نايف وجها احمر : احم احم
    نواف ولد ابو وليد : اقول لاتفرش الخشه علينا هاه
    ملاك : ماعليكم منه اخوي كيفي بقوله
    نايف وهوا يحضن اخته : اي محترين يا قلبي ما عليج منهم
    محمد : اقول نايف بلا تلزيق قلنا اختك بس انا زوجها وحرمتي لاتحط يدك عليها وايد
    ابو جراح وهو يضربه : انت ماتستحي
    محمد : اووه يبا شفيها بنت عمي يعني ما يصير تاخذونها لي
    ام جراح على طول قالت : لا يا محمد هذي مو لك هذي لشخص غالي
    .


    .


    .
    << اظن عرفتوه من ولا ......
    البنات تصفر وتصفق عندهم
    ملاك مافهمت : نواف تعال جنبي بعد
    نواف : هلا بأختي وهو يبوسها
    نايف : اقول ملوكه ليش ماتلبسين اللثمه خلاص الكل عرف تشبهي لنا بس البسيها
    فيصل : اقول نايف ليش ماتسكت
    نايف : ليش قلت شي غلط بعد مانبي اختنا يشوفها احد
    محمد : اقول نايف اخلص علينا واسكت
    ملاك على طول لبست اللثمه ولا اهتمت
    محمد : اوف يا ملاك ليش ماتشيليها
    ملاك : لا والله عاد احلم تشوف وجهي مره ثانيه
    نايف ونواف يضحكون على الشباب
    نواف ولد بو وليد بنسميه نواف 2
    نواف 2 : اووف ليش عاد
    سعود : علاقل بس اشوي
    فيصل : دايما يقطعون علينا اللي نبيه
    ماششافو الا بضربة اخوهم وليد : عيب بنت عمكم استحو شوي
    فيصل : ماننلومك عندك زوجه احنا لا
    وليد : وليش ماتزوجون
    الشباب كلهم : نعم من قال نبي مانبي
    محمد وهو يمزح : انا ابي ملاك
    نواف ضربه على ظهره : مو شكلك مصختها على اختنا
    محمد : زين زين مسامحه
    الكل ههههههههههههههههههههه
    ملاك : انزين وبعد وهيا تطالع الشباب
    نواف : انا اعرفك من اولهم لاخرهم
    نايف : وانا اعلمك من اصغرهم لاكبرهم
    هههههههههههههه
    ملاك : ليش مو كل واحد يعرف بنفسه احسن
    نواف : اوكي بس عندك جراح وطلال
    نايف : جراح ولد عمي بو جراح اخو محمد وساره وبدور
    نواف : وطلال اخو احمد والهنوف والعنود وعلياء
    الهنوف : اوه بنات في ناس تعرف اسامينا
    نواف وهو يكلمها : اي اكيد نعرفهم بعد يصيرو لنا مو اهما الغالين
    الهنوف استحت وسكتت
    ملاك غمزت لاخوها نواف عشان يفهم قصدها
    نواف فهمها وابتسم وسكت
    ابو طلال : وطلال وجراح عندهم شغل برى بس كم يوم ويرجعون
    ملاك : اممم بعد
    محمد : انا محمد ونشالله يتحقق اللي بالي عمري 19
    ملاك ضحكت عليه : ههه محمد تدرس انت
    محمد : اي انا والاستاذ سلمان ولد عمتي ونواف ولد عمي بو وليد ربع بالجامعه
    نواف2 : انا نواف
    سلمان : ونا سلمان
    ملاك : الله يخليكم لبعض
    احمد : ونا احمد ولد ابو طلال الهوا ابوي
    ابو طلال : تدري البنت
    الكل ضحك عليه ههههه
    احمد : لاتفشلوني انزين و فيصل وسعود معاي بشغل وثلاثتنا مع بعض
    فيصل : ونا فيصل
    سعود : ونا سعود
    جاسم : ونا متزوج نور ولدنا عبدلله اظن قالت لك
    ملاك : اي الله يحفظ لكم ولدكم ويخليكم لبعض
    الكل : امين يا رب
    مشعل : ونا بثالث متوسط احم اصدقائي بالمدرسه اعرفك عليهم
    نواف : عشان اقص رقبتك هاذي اختي
    مشعل : انزين لاتاكلني

    الجده : ونا جدتك ام ابوك وخالت امك الله يرحمهم
    ملاك : الله يرحمهم
    ابو طلال : ونا يا بنتي عمك محمد ابو طلال عيالي طلال واحمد والهنوف والعنود وعلياء
    ابو وليد : ونا عبد الرحمن وعيالي وليد وفيصل ونواف وسعود وماعندي بنات الله يخلي لي بنات اخواني وانتي معاهم وبنات خواتي بعد
    والبنات كلهم : فديت عمنا والله
    ههههه
    ابو جرا ح : وانا عمك جاسم ابو جراح عيالي جراح ومحمد الدعله وبدور وساره

    ملاك : اوكي بحاول احفظكم
    ملاك راح لعمتها ام جاسم : وقولي منو عيالك وشسمك
    ام جاسم وهيا مجوده يدها :اسمي فاطمه يا بنتي وعيالي جاسم ومشاعل ومشعل
    ام سلمان : ونا اسمي امينه عيالي سلمان وعبير وامل ورغد
    ملاك :الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم ونزلت دمعتها غصب راحت ام جاسم لها : يا بنتي لاتبكين
    الجده : تعالي بيبتي تعالي عندي
    ملاك على طول راحت لها وحضنتها
    الجده : لاتبكيني احنا معاك وما نخليك ابد
    نواف ونايف راحو عند الجده
    نايف : حبيبتي الحلوة شبيهة اخوها الحلو ما يبكون يا قلبي
    الكل ضحك على شبيهة اخوها الحلو
    هههههه
    ملاك : ههههه
    نواف : مدام نايف يضحكك خليه كل يوم يقولك نكته عشان تضحكين
    العنود والهنوف راحو جمبهم
    العنود : اقول خلصتو من الاعتراف صح هه اقصد التعريف يالله بناخذ ملاك
    الجده : ليه ما شبعنا منها
    البنات راحو لها
    الهنوف : اولن عشان نشوفها كلها
    العنود: عشان نجهز ونروح السوق نشتري للحلوه ثياب وكل شي
    ساره : وعشان قرب عرس بدور
    عبير : نشتري لها فستان
    علياء : عشان ابوس فخديها كلما ابي
    هههههههههههههههه
    امل : عشان نقعد ونضحكها ونتهاش معاها

    الجده : اه ياربي الله يصبرني عليكم تاخذونهالاكن ماتزعلونها بشي
    ساره : افا انا غرت شلون ماترضين على زعلها وحنا عادي
    ام جراح وهيا تضحك : سارررروه
    الجده : وه يا قلبي فديت حفيداتي اللي ماكو احلى منهم ككلكم ما رضى عليكم
    البنات استانسو

    فيصل :جدتي الحين اهما ::....
    الجده تقاطعا : انتو عاد شباب كل واحد يعرف مصلحت نفسه غير عن حبيباتي الحلوين
    البنات ضحكو عليهم
    محمد : انا علي اوكي ماترضين على ملاك بس البنات لا
    البنات كلهم قامو عليه
    عبير : نعم شايف نفسك
    وليد : خلاص ما صارت بنات يالله قومو والشباب بعد
    الجده وهيا مستانسه على اعيالها : يالله روحو
    ملاك باست جدتها : يالله اشوفك بعدين يا يمه
    الجده فرحت يوم سمتها يمه
    نواف ونايف : واحنا
    ملاك : فديتكم وباستهم وراحت مع البنات

    فيصل : من قدكم عندكم اخت تحن عليكم وتبوسكم مو احنا
    محمد : ايه مو انا عندي اخت بلبيت ولا تهتم فيني
    سلمان : اي والله
    نايف : اقول بلا غيرتكم ويالله مشينا على الحديقه عشان الحريم ياخذون راحتهم
    نواف : اي يالله
    محمد : اي اكيد صار عندكم اخت
    ومالقى الا بضربة وطلعو

    الشباب بالحديقه
    والشياب الللي اهما العموم بالمجلس نقاشات على الشركات
    الحريم بالبيت سوالف والاخبار بتلفزيون


    اما البنات

    اللي تطالع ملاك وشعرها بجسمها واللي تبوسها واللي واللي ههه ومستانسين عليها
  10. أنة حرف
    01-10-2013, 01:54 AM

    رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

    روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)


    ملاك: بنات خلاص شفتوني خلصتو
    عبير: لالالا نطري نشوف رجلك اذا كانت صغيره ولا كبيره
    ملاك : حرام عليك ههههههه كل شي شفتوه فيني في شي ما شفتوه
    علياء وهيا تغمز : انا ما شفت شي داخل بس انا اشوف
    ملاك وهيا تضربها : اي عشان اعضك واخليك سنه تموتين صياح
    البنات : هههههه
    العنود : زين تسوي فيها
    الهنوف : هاذي بالمدرسه كل ربعنا تبوس فيهم
    ساره : مسكينه صديقتي نورة علياءوو ماتخليها بحالها دايما تبوس فيها مسكينه صديقتي
    ملاك : سارونه عرفيني عليها
    ساره : من عيوني يالغلا
    عبير : بنات ماودكم
    العنود : وين
    امل : لاتغيبون السوق عشان نشتري ثياب لملاك ومنها ناخذ فستان لعرس بدور
    الهنوف : اي والله
    عبير : اي بس من يودينا
    ملاك : اممم اقول لنواف ونايف
    عبير : لا اترجاك ملوكه لا
    ملاك : ليش شفيهم اخواني
    عبير : لامافيهم شي لاكن راح اخق عندهم تدرين انا كلما اطالع وجهك اتذكرهم حلوين كلكم مادري بس اروح وطي بنات الحقو علي
    ملاك والعنود والهنوف وامل وعلياء ميتين ضحك عليها
    امل : اه تصدقون انا لو اشوفهم اتددوده اطخ مادري مادري
    ملاك : ابييه لهدرجه اخواني حلوين يعني
    العنود : اكيد تشوفيهم حلوين بس جذي لانك تشبهي لهم بس احنا غير
    ملاك : وه يا فديت اخواني
    عبير : نعم
    العنود : نعم
    الهنوف : نعم
    امل : نعم
    ساره : نعم
    ملاك : وش فيكم اخواني عادي
    البنات تفشلو وضحكو على روحهم
    ملاك : شنو الحين
    عبير : انا عندي حل
    البنات : شنو ؟
    عبير :نقول لجدتي تقولهم وشوفي من يودينا

    عند الشباب
    كانو عند الجده
    نواف 2 : جدتي عشاني يعني اننا مالي خاطر عندك ترجي البنات يجون معانا
    الجده : ليه البنات
    نايف : عشانهم ما يدخلونا بس يدخلو عوايل واحنا كل واحد مع اخته
    سعود : واللي ماعنده اخت
    نواف : ذيك الحزة نلقالكم صرفه بس انت اسكت
    فيصل ك يالله جدتي قولي لهم
    الجده : انا مالي دخل البنات براحتهم مابي اغصبهم وبعدين اهما قالو انهم يبون يروحون اليوم مجمعات عشان يشترون ثياب لملاك
    محمد : وه من ضجهم انا اوديهم
    نواف ونايف : محممممد
    محمد : اووف تصدقون نايف ونواف
    نايف : نعم
    نواف : نعم
    محمد : ولاول مره اتمنى انكم ماتتكونو معانا بالعايله
    نايف ضربه
    محمد : ايي انزين ماتسوى عليه
    وما يلقى ضربه الا من عند الجده بالعكاز : لاتقول لنواف ونايف جذي يالله
    محمد : اوف جدتي انزين
    الجده : ما يقولون افف عيب
    دخل وليد من عقب ما قعد مع بدور شوي
    وليد : سلام
    الكل : وعليكم السلام
    وليد : على شنو الجمعه اكيد على مصلحه
    الجده : اي يبوني اقنع البنات يروحون معاهم كلهم عشان يدخلوهم السوق
    وليد فرحان عشان بدور بتكون معاه : خلاص جدتي قولي لهم واعتقد البنات ييوافقو

    نطق الباب
    الجده : منوو
    البنات بصوت عالي : احنا
    الشباب استانسو
    الجده : تفضلو حبيباتي
    البنات : سلام
    الكل : وعليكم السلام
    البنات اللي دخلو
    ملاك وعبير وامل والعنود وعلياء والهنوف وبدور من بعد ما رجعت من وليد ونور صديقة ساره ومع ساره ورغد
    هههههه ماشالله
    ملاك : جدتي طلبتك
    الجده : هلا حبيبتي تعالي عندي << تأشر عالبنات تعالو كلكم
    الجده : امرو يا قلبي شنو تبون تدللو
    عبير : جدتي نبي نروح الفصيليه وهلاماكن عشان ناخذ لملووككه ثياب وفستان لعرس بدور
    العنود والهنوف : ايييييي جدتي الله يخليج
    نواف ونايف عرفو انهما لانه يكون كلامهم مع بعض وابتسمو
    نواف : احنا نوديكم
    نايف : نوديكم ليش لا

    البنات : هيييي
    وليد : بس كلنا نبي نرووح الحين كل وحده تروح تغير ملا بسها عشان نرووح وكلنا ندخل مع بعض عشان نكون عايله
    البنات : اوووكيه وعلى طول راحو

     
    فيصل : هههههههههه من جد بنات عماتي وعمومي مهبلين
    الجده : نعم شنو شنو
    فيصل : لا ولا شي
    سلمان : اووووف الحين بيتأخرون
    سعود : حوستهم حوسه ذلين

    خلصو البنات من بعد ماقالو للحريم انهم بيطلعون وقالو للشياب طبعن تجمعو بغرفة الجده عشان يتفقو
    الشباب
    وليد
    فيصل
    سعود
    احمد
    نواف
    سلمان
    محمد
    مشعل
    نواف 2
    نايف

    البنات
    ساره
    نور صديقة ساره
    امل
    علياء
    العنود
    الهنوف
    ملاك
    رغد
    بدور
    .......
    نواف : البنات راح يروحون بالجيب عشان يكفيهم
    واللي يسوق عنده خوات عشان اخته تقعد معاه بالمقدمه

    والشباب كنا بسياره وحده جيب واذا ما كفى سيارة ثانيه
    الشباب , البنات : اوووك
    وليد باخذ زوجتي وروح
    سلمان ونا طول الوقت محمد عشان سارونه قلبي
    نايف ونواف طول الوقت بنكون مع ملاك عشان الهنوف والعنود
    مشعل ونا بكون مع سلمان ومحمد عشان اتتلاقى برغد
    فيصل ونا بحاول اكون مع محمد لانه اخته ساره اكيد بتكون صديقتها معاها بكل مكان
    وسعود ونا بحاول اشوف علياء
    محمد بحاول اكون مع سلمان عشان اشوف عبير
12345678