روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها (كاملة)

رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

وراح بيت ملاك
دخل
جراح \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
كانو بالصاله
الجده \ وينك ما تنشاف زوجتك تطيح ومحد لها
جراح \ مادري اصلن بروحي خايف عليها وينها
الجده \ تلقاها بالغرفه
وراح
دخل
لقا الليت مسكر وبس ليت الابجورة مفتوح
ظل يطالعها ويطالع وجها شلون شاحب
ضغط على معصم يده وبقلبه \ اه يا ملاك شكثر حبيتك بس شبيدي
شبيدييييييي
فتحت عينها ملاك وتفاجأت فيه حاولت تقوم وكان بيساعدها
ملاك \ اترك يدي والدمعه تنزل من عينها
جراح \ انا المفروض اللي اقولك هالكلام بعد اللي سويتيه
ملاك قامت تنزل الدموع منها بغزارة \ انا ولا انت اللي ظلمتني
جراح\ تلاشت الرحمه من قلبه\ وبصراخ \ ملاك تكلمي وقولي او برري لي اي شنو هالموقف اللي شفته



ملاك فتحت ومافهمت شيقصد \ نعم شسويت وقعدت تصيح مو فاهمه سكتتت تم التفكير يوديها ويجيبها
جراح \ يعني ماراح تقولين شي
ملاك ساكته وفاتحه عينها
جرراح \ كل اللي بينا انتهى

انتهى

انتهى

انا بطريق وانتي بطريق
وطلع
ملاك مصدوومه لحد الحين ماتدري شلي صاير
ماتدري عن ولا شي

طلعت لحقته بتعبها
ملاك \ جراح الله يخليك لاترووح انا احبك لاتروح كانت تبكي بشكل مو طبيعي
جراح \ مالج اي مكان بقلبي انت بطريق وانا بطريق
ونزل
ملاك طاحت علارض صدمة

جراح لاتروح انا ابيك
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

قال الوداع
ومقصده يجرح القلب

محال قلبي ينجرح من وداعه

أن حبني يا مرحبا براعي الحب

و أن راح ربي يحفظه كل ساعة

ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه

وافي و ذوقه راقي و صدق ينحب
لكن عيبه في الجفى و القطاعه
و أنا لو أني فيه مغرم و معجب ..
نفسي عزيزه و المحبه قناعة
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه
اخترت دربه لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعه
دامه وقفمع حاسدي و أعلن الحرب
لا بد ما الكثرات تملكه الشجاعه
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه
ببقى أحب الحب و اتخير القرب
و أقول للغاليين سمعا و طاعة
وش حيلة الإنسان لو خافقه حب
ما ظن ينسى الحب في ظرف ساعه
ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

وليه ليه يجرح قلبي

انا احبه ليه ليه

.........

قامت ودخلت غرفتها
جراح نزل وطلب جدته

جراح \ جدتي ادري اني راح
الجده \ شنوو فيك الحين لاتقول شي انشالله ملجة طلال قربت
جراح \ طلال
الجده \ لاتسوي نفسك ماتدري صديق عمرك اكيد قالك على انه يحب ابتسام بنت ام نور وبيتقدم لها
جراح فتح عينه وطللللع

يتصل على طلال بس طلال ما كان يرد عليه يبي يعرف شون صديقه وشك فيه

راح البحر المكان اللي يقعدون فيه لقاه قاعد

جراح \طلال
طلال كان ساكت ويدري انه يعرف هالمكان وبيجي له
جراح \ طلال انا اكلمك صج انا راح انجن توني جيت من ملاك وقلتلها انتي بطريق وانا بطريق عشان انن
طلال \ كمل ليش سكت عشان اني احب ملاك وتحبني بس سؤال من وين طلعت كل هلاشياء من قلبك فهمني
جراح \ طلال ارحمممني
تعبت انا
صدقني تعبت انا عشانك راح اترك ملاك لك
طلال \ بس انا احب ابتسام ومتمسك فيها ومو مستعد اني اتركها
مثل ما انت سويت مع ملاك معنه ملاك ماتستاهل ماتستاهل

انتهى البارت
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

... { البارت الرابع عشر } ...
جراح \ طلال ارحمني ارحمني الله يخليك ارحمني لاتسوي فيني جذي انا تعبت صدقني تعبت
طلال \ بارك لي على خطوبتي اما اني اساعدك فأسف مو انا الللي اساعد انسان خان عشرة صديقين وشكك بزوجته
ولثاني مره راح اقولك وقام يصاخ عليه ابي اعرف ليش يوم شفتنا مع بعض ما جيت وسألت انت شنو تسوون



ضربتني كفختني ذبحتني وعقب فهمت ارضى ليشت لاكن تسترت من البدايه وسكت وما فهمت شصاير
قام عنه طلال
وجراح ضل يبكي بحسره على حبه اللي راح حبه اللي تهدم بيوم ولييله


راح البيت وضل بغرفته


مر اليوم الاول والثاني


وجا خبر للعابله انه ابتساموافقت واليوم الملجه
ولحد هاليوم ملاك ما شافت جراح ولا جراح شافها يتصل عليها بسماترد عليه


البنات فوق


ابتسام \بنات خايفه
نور \ فديت اختي الحلوة لاتخافي
جت ام نور


يالله بسوومه وقعي وقومي معاي عشان يسمع الشيخ موافقتج


وقامت وراحت وطلال ماتشوفون فرحته كان جراح موجود وسكت ويشوف طلال شلون فرحان ومستانس
الكل بارك
له
محمد \ اييه مقيوووله طليييل الحين انت قبلنا ما يصير المفروض انا اعرس يعني مو حرام


ابو جراح \ وراك ماتسكت الا يا ابو وليد متى انشالله وليد وبدور بيرجعون
ابو وليد \ راجعين حتى اتصلو يقولون ماهم متعودين على وضعهم بروحهم وبيرجعون بكره او بعد بكره


ابو جراح على بركة الله
طلال \ الحين بدال ماتسولفون يبة يالله ابي اشوف حرمتي
جراح كان فرحان لصديقه ويشوف شلون متشوق
فيصل \ لاتاكلنا انت الثاني تراك لوعت جبدنا رمتك وحرمتك
نواف 2 \ لاتلوومه ياخي لاتلوومه
نواف \ هههه الاخ يحبها منزمان
طلال \ ماتسكتون لا كل واحد ماي اخذ اللي يبيها
راح نواف ونايف وسعود
نواف \ لالالا طلال ماهقيتها انت الاصل
سعود \ اي يعني مو تعصب على ناس وحنا ناكلها
نايف \ اي بعد هاذا مو عدل
طلال ميت ضحك عليهم \ انزين ابي اشوف حرمتي انقلعو


وراح


ماشوفون البنات وشلون يبون يسمعون وشنو يقولون موب عارفين


ابتسام مستحيه
طلال \ كيف حالك
ابتسام \ ببخير
طلال \ وحشيني من ذاك اليوم
ابتسام \ سكتت وموب عارفه شتسوي
طلال يحاول يعدل الوضع معاها عشان يسولف


بعدها
الكل راح على بيته


ووعند ملاك بغرفتها
نايف ونواف
نايف \ الله يخليك ملووكه قوليي للجده يعني ما ضل احد\ ماتزوج احنا بعد الله يخليك
نواف \ اي عادالله يخليك مالنا الا انتي
ملاك \ من عيوني يالغواللي
الحين اقوم واقول لجدتي


راحو عند الجده لانه الده عايشة معاهم ونتو تدرون


الجده \ هلا
ملاك \ جدتي ناس يبوني اتوسط لهم عندك
الجده \ ههههههه اثاريهم مو هيني اكيد السالفه عووده امري يالغلا
ملاك \ نواف ونايف يبون يملجون من الحين
الجده \\ صج وعلى منو
نواف \ انا هنووفتي
نايف \ ونا عنودتي


ماتشوفون وج ملاك والجده ميتين ضحك عليهم
الجده \ وبعد تعرفون دلعونهم
ملاك \ هههه شنو قلتي جدتي
الجده \ انا موافقه وساعتها ابرك لو انكم تاخذون م العيله ومو احد غريب
نواف \ صج يعني بكره الملجه
الجده \ قلنا استعجال بس مو ليهدرجه
نايف \ يعني لين متى
الجده \ بكره من عيوني ارو لبو طلال واقوله ويستعجلون بلامر
نواف ونايف باسو راس جدتهم
نواف ونايف \ الله يخليكي لنا ولا يحرمنا منك
الجده \ ايه يصير خير
ملاك \ هههههه
الجده \ الا ملاك ما شوف تروحي لجراح
ملاك تدودهت \ هاه لا مادري


الجده استغربت \ في شي يا بنتي
ملاك \ لالا مافي شي وحبت راسها وقامت


وطلعو نواف ونايف
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

اليوم الثاني


ابو طلال والفرحه بوجها \ والله يا يمه ما اظن اني راح القى احسن من نواف ونايف الزين وعندهم ويشتغلون وكل واحد يقدر وعنده مسؤليه
ولا شنو يا طلال واحمد
وكانو نواف ونايف ساكتين
طلال \ اي
احمد \ اي


واحمد ينغز لنواف ونايف \ هاه اشوف ساكتين صايرين هادئين هاه الهدوء مادري من وين نزل
طلال بالعدال معاه \ اي ماتنلامون مريت بهالحاله


نواف \ اجل انت بس اللي حاس اما اللي جنبك


ابو طلال \ خلاص انا اشوف البنات الحين بس انتظروني



عند البنات وام طلال معاهم
علياء وام طلال \ كلللللللللللووووولللليششش
ام طلال \ ابو طلال لا مشاوره ولا شي نواف ونايف مافيهم عيب وش حلاتهم وش زينهم اخلاق وادب ويشتغلون وعندهم الزين كله بعد كل هلاشياء ليش


ابو طلال هاه الهنواف والعنود
العنود والهنوف مستحيين
ابو طلال هاه
العنود ابتسمت والهنوف بعد
ابو طلال \ اعرف من هلابتسامه انكم موافقين
العنودساكته
والهنوف نفس الشي


ام طلال هزو راسكم
وهزو راسهم ببتسامه


ام طلال \ كللللللللوووووولللليش


فالمجلس
الجده \ وافقو عيل
نواف ونايف مستانسين
حددو الملجه والكل كان مستانس


محمد وسعود وفيصل واحمد وسلمان عند جدتهم


الجده \ اي بس الحين ملجة نواف ونايف
محمد \ جدتي ارحمينا شوووي يعني اهما يتزوجون وحنا
الجده تضحك \ خلاص بس كل واحد يقولي شسم حرمته وبنت من
محمد \ عبير بتن عمتي ام سلمان
فيصل \ نور بنت ام نور
احمد \ امل بنت بنت عمتي
سلمان \ ساره بنت عم ابو جراح
سعود \ علياء بنت ابو طلال
الجده \ هههههههه ماشالله وكلكم من العايله
فيصل \ بس انا
الجده \ للا لا شدعوه ام نور من العايله
وابتسم فيصل


الجده \ انشالله كلكم اتفق مع الاهالي بكره وما يصير الا الخير


كلهم فرحوو
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

اليوم المنتطر
لنواف والهنوف
ولنايف والعنود
الكل كان فرحان ومستانس لهم


وليومنا هذا جراح يحاول يفهم شسالفه
بس ماقدر حاول وحاول


وجاه اتصال من شخص
الاتصال


******: الو
جراح \ نعم من معاي
***** \ بس اب اقولك بشي ودي تستفيد منه
جراح \ بأي موضوع ومن انت
***** \بخصوص زوجتك
جراح \ نعم شنوووو قول شفيها شنو
***** \ لالاتخاف ولا شي بس على اللي سويته بشكك انا الحيم ماقدر اقول اتصل مره ثانهي واخبرك لاكن لاتتصل على هالرقم وتعب نفسك لانك ماراح تلقى اي رد
جراح \ الووووووو الووو
وتسكر ظل يتصل بس مافي اي رد حتى


نرجع لليوم الملجه


الهنوف \ العنود شوفيني
العنود \ اووكي ونا شووفي
الهنوف \ اي اي زين
ملاك \ هدو شفيكم
الهنوف \ مادري متوتره شوي
العنود \ مادري مادري احس مادري


جات ام سلمان يالله بنات نزلو عشان توقعون ويسمع الشيخ موافقتكم وتروحون لزواجكم يالله
وقامو والبنات تصفر وتصفق


ابتسام \ ههههه يذكروني بيوم الملجه مالتي
ملاك \ فديتج الا بسوومه شلونج مع الزواج
ابتسام \ اووكي حتى بسرعه تعودت على طلال
ملاك \ الله يوفقكم يالغلا
نور \ احممم عقالي
عبير \\ وعقبالي
علياء \ وعقبالي
ساره \ عقبالي
امل \ عقبالي
ملاك \ هههههههههههههههه لاحقين
ابتسام \ هه اي والله لاحقين انتظرووو مافيها شي لو انتظرتو
ملاك \ ههههههه
ابتسام \ اي ما قلت لكم
نور \ لالا انا بقوم
امل \ ياربي انتي الثانيه الحين قولو
نور \ بسوومه بتسوي عرسها جريب لانه طلال طلب منها انه يقدم العرس بسرعه
ملاك \ صج مبرووووووووك يالغلا كلللللللللللوووووولييييييشششش


وظلو يسولفوون
اليوم الثاني
الكل عرف بخبر انه قرب عرس ابتسام وطلال


والبنات متحيرين على الفساتين


وطبعن كل يوووم سووق ويختارون الحنايه وكل شي
ورجعت بدور معاهم بعد


والكل حوسته حووسه


اليوم الاتصال لجراح وبكره زواج ابتسام وطلال


جراح كان قاعد بالغرفه ويفكر بلي اتصل وكأنه متأكد انه سمع صوته من قبل رن تلفون عالرقم وكان مسجله بأسم
الجواب
ورد على طول
******\ جراح
جراح \ قوول تكلم لو تدري عن شي قوول
******\ انتظر وراح افهمك كل شي
جراح \ قوووول
******\ جراح اول شي يوم رجعت ملاك لكم
وبعد ما انت رجعت من سفرك انت وطلال ضليت تعاملها باسلوب خله ملاك تحق\ عليك ادري انك مستغرب وشلون انا اعرف اسك زوجتك
وادري انك سمعت صووتي من قبل راح اكمل لك وتعرف انا من بالنهايه
ملاك كانت تبكي وتروح اي مكان اول مره تلاقت مع طلال جنب البيت وظنتهاخوها وراحت وحضنته طبعن طلال كان مستغرب وموب عارف شيسوي وعدا هاليوم على خير
بعدها ضلت ملاك كلما تبكي ترووح وبالصدفه تشوف طلال وتقووله بلي فيها انه اكانت تحبك بس انت كنت تعاملها بخشونننه
طلال كان يعامل ملاك مثل اخته
ومافي اي شي يفرق وفي اثبات على كلامي
انا بنفسي سجلته بالوقت اللي كنت انت واقف وتطالع طلال وملاك وبلغلط كنت داخل فخليت جوالي مفتوح وسجلت كل الكلام اللي دار بين طلال وملاك
وبين الكلمه اللي ما سمعتها بنهياه طلال قال لملاك واعتبريني مثل نواف اللي الحين مريض وبغيبوبه
جراح راح اعيد كلام طلال لك ليش ما رحت لهم فالوقت اللي صار كل هالشي الووم عليك
جراح واللي ييبي يتأكد \ والاثبات وينه
***** \ بيوصلك الحين


تسكر التلفون وصل جراح التسجيل


ملاك \ نايف محتاجه اخو
طلال \ اسف لا انا مو نايف
ملاك كان صوت بكاأها يبين
طلال حضن ملاك
طلال \ ملاك لاتخافين اعتبريني مثل اخوكي نواف بس لاتبكيني عشاني انا اخوكي يعني ماتعرفين طلال
ملاك \ اي بلى بس والله محتاجه اخوي
طلال \ خلاص ملاك شقلنه بدلي فيسي بفيس نواف وتخيليني بعد شنو تبين طلعت عندي اخت رابعه وهي انتي
ملاك \ كانت تضحك على خفيف
طلال \يالله استأذن اخيتي برووح
ملاك \ الله معاك ياخوي
طلال \ مع السلامه
ملاك \ الله يسلمك
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

وكان ينسمع صوت تشغيل السياره

جراح ظل يبكي طلع بسرعه
وراح بيت ملاك
وطل قاعد ينتظرها يبي يتأسف لها
ملاك مع البنات بسوق رجعت
المغرب
دخلت غرفتها لقت جراح قاعد
ملاك استغربت وشوي ودمع عينها جراح وحشها بشكل مو طبيعي جراح اللي كان يحب يقابلها طول الوقت لاكن وين وين وهوا قالها انتي بطريق ونا بطريق

ملاك \ نعم
جراح \ انا اسف
ملاك وكان تبي تطلع اللي بقلبها كله \ شنو اسسسف ادري انت شسويت انت مو قلت خلنا نفترق ابي اعرف السبب للين اليوم هذا ونا ابي اعرف سبب واحد يخليني اقتنع
جراح \ أنا اسف سامحين ملاك الله يخليك
ملاك\ انا اللي اسفه انت جرحتني وعذبتني اكثر واكثر بعد كل هلي سويته تبيني اسامحك


جيت لك ولحقتك بالسيارة وبيتكم وبكل مكان حتى عند غرففتي ابي اعرف سبب هجرناك
انت قلت
قلت
ودعتني
ودعتني
قلت لي كل شي بينا انتهى انتي بطريق وانا بطريق
واعتبر هذا اهوا الوداع
رجعت لك وقلت لك ابي ارجع لك لاكن انت شنو رديت علي
قلتلي خلاص انتهى اللي بينا انتهى انتهى
واتمنى اني القا ورقت طلالقي قريب

قال الوداع
ومقصده يجرح القلب

محال قلبي ينجرح من وداعه

أن حبني يا مرحبا براعي الحب

و أن راح ربي يحفظه كل ساعة

ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه

وافي و ذوقه راقي و صدق ينحب
لكن عيبه في الجفى و القطاعه
و أنا لو أني فيه مغرم و معجب ..
نفسي عزيزه و المحبه قناعة
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه
اخترت دربه لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعه
دامه وقفمع حاسدي و أعلن الحرب
لا بد ما الكثرات تملكه الشجاعه
ليه ليه يودعي
ليه ليه يعذبني

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه
ببقى أحب الحب و اتخير القرب
و أقول للغاليين سمعا و طاعة
وش حيلة الإنسان لو خافقه حب
ما ظن ينسى الحب في ظرف ساعه
ليه ليه يودعني
ليه ليه يعذبني

وليه ليه يجرح قلبي

انا احبه ليه ليه

جراح والدمعه على خدينه \ملاك
ملاكنزلت وراحت غرفت يدتها ظلت تتكلم مع جدتها لين سمعت باب البيت يتسككر
وطلعت وراحت غرفتها وضلت تصيح بحسره والم

جراح طول الطريق يفكروراح بيتهم وظل يفكروما ظل باله غير هالحل
وقال هاذي زوجتي ولي حقاني يصيرهالشي بينا
اليوم الثاني

عرس ابتسام وطلال

الهنوف والعنود

هذا فستانهم طبعن ثنتينهم ما يحبونالا شي ناعم
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

الكل كان فرحان

وابتسام كانت متوترة بشكل غير طبيعي
ودخوها الصاله بكلمات حلوه كان مدورها طلال لانه ما يعرف يكتب بس قالها بنفسه


خلصت الحفله والكل طلع
نواف ونايف جراح قالهم ودو ملاك البيت بس لاتقولون لها اني اهناك

دخلت الجده مع ملاك ونواف ونايف البيت
نايف ونواف راحو غرفهم
وملاك راخت المطبخ تشرب مووويه
والجده ظلت بالصاله
دخل جراح وكان لاحقهم

الجده \ جراح
جراح بلعدال \ اووشش جدتي الله يهليك بركب بس ملاك لاتدري
الجده \ ههه اللي يريحك روح قبل لاتجي
وراح

ملاك جت لجدتها
ملاك \ يالله يا يمه انا بروح ارقد تعبت

الجده وهيا فرحانه \ تصبحين على خير ورقدي زين ملاك \ ونتي من اهله بس ما فهمت شقصدها
ورات فوق دخلت الغرفة كانت بتفتح الليت بس وقفتها يد سكرت وقفلته و
ملاك \ منووو
جراح \ اوووش انا جراح اهدي وفتح الليت
ملاك استغربت من وجوده كانت تبي تتغطى بس ما كان عاطيها اي مجال
وشوي شوي يتقرب
ملاك كانت بتبكي \ جراح ابتعد عني انا مابيك
جراح \ بس انا ابيك

تقرب تقرب
لين باسها ووو

صار اللي صار


انتهى البارت
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

انتهى البارت
... { البارت الخامس عشر والاخير } ...


الساعه 10 الصبح
ملاك \ افف راسي يوجعني < مرت عليها احداث امس اللي صارت طاعلت جنبها لقت جراح راقد ظلت تطالعه
ملاك عالخفيف بدون ما يسمع جراح \ وحشتني يا جراح لاكن انت اللي ذبحتني انا الحين ارفضك ما ابيك لاكن شسوي بعد اللي سويته وضلت تبكي ودها تشتكي لحد بلي فيها لاكن مافي قامت وراحت تسبحت
جراح قعد من النوم وتذكر اللي صار امس وابتسم \ اه ياربي اللحمدلله انه صار وهذا اهم شي وما يخيب ظني انشالله بلي صار
وقام ولبس وخلص بسرعه وطلع بطلعته طلعت ملاك كانت تبي تلحقه وتقوله ليش سويت فيني جذي بس ضلت تبكي

جراح نزل تحت
وكانو نواف ونايف والجده عطاولت الغدى
جراح \ صباح الخير
الكل \ صباح النور
نايف \ ايا الهيس ولا طلعت يعني طول الليل راقد اهني
جراح \ زوجتي حلالي حرمتي >> وقعد عالفطور
الجده \ هههههههههه جراح
طالعني متأكد بكلمة حلالك
جراح \ اوووه اكييد << وكان يبي يبين لجدته بلي صار >>> ولا ابشرج باركي لي
الجده استغربت \ ههههههه عساها ما
جراح \ اي انشالله ادعي لي اترجاك يممه
نواف \ سؤال شتخربطون
نايف \ اتصدق مادري
جراح \ احسن لكم
نواف \ يمه انا بعد ابي ارقد مع حرمتي
الجده \ اي يصير تروح بيتهم وتقول ويستقبلونك بعد هاذي حرمتك
نايف \ لا الليله انا هناك
الجده \ ههههههههههههههه

نزلت ملاك
ملاك \ صباح الخير
الكل \ صباح النور
الجده \ تعالي اهني حبيبتي
ملاك \ هلا
الجده \ باستها على خدينها وعلى راسها
ملاك \ تسلمين جدتي
الجده غمزت لها \ لازم
ملاك استحت وقعدت بمكانها وضلت تطالع جراح فهمت من ابتسامته انها عرفت
نزلت راسها ودها تبكي بس قامت تاكل
جراح \ انا استاذن ارووح اسبح البيت ماعندي ملابس اهني
الجده \ فحفظ الرحمن
جراح \ مع السلامه
ملاك \ لحظه لاحقتك
وراحت معاه لبره وسكرت الباب
جراح \ شنو ليش تطالعيني بهالنظرات يا قلبي
ملاك \ نعم انت شتقول بع
جراح حط يده على فمها \ اوووووششش انتي زوجتي وعن قريب بتكونين ام عيالي < ملاك فتحت عينها > وانشالله العرس قريب بأمر من جد\تي والحين بتكلمك عن الموضوع متأكد
ملاك نزلت يده ودمعتها على خدها \ جراح انا شنو لعبة بيدك لعبه يعني وقت تبيني وقت تقولي روووحي ليش انا شسويت لك شسوووويت
جراح حن قلبه وحضنها غصب وبعدين خذا وجها \ ملوووكهقلت لك بالنهايه تعرفين كل شي
ملاك \ انا مابيك ليش سويت جذي جراح تقطع قلبه \ لاتقولين جذي
ملاك \ لا راح اقووول بعد اللي سويته شنو شنو تبين اقولك ارحب فيكب لاحضان
جراح بسرعه باسها وراح عنها
ملاك حاولت تمحي دموعها والبوسه كان اثنين يطالعوونهم من الشباك
دخلت
نواف \ اوووووه بوووسه بعد طلعت ملاك موب هينه
الجده \ استح انت لا مافي رقد بيتك حرمتك اليوم
نواف \ انزين
نايف \ واكاككاترجاك كمل عشان ماتروح
الجده \ ونت الثاني وقف عن المزح هذا مع اخوك
نواف \ ههايفشلوووه واككك
الجده \ وانت ما سكت تشوف شغلط وسكتو اثنينكم
واثنينهم سكتو بس يوم شافو ملاك مفهيه
ضحكووووو
نواف \ اه بس ملوووكه اكلي اللله يخليك
ملاك \ سخيف
نواف \ ههههههههههههههنايف الحق علي
نايف \ هههاي لا انت الحق علي
الجده \ اقول ملووكه شرايك تبينهم يروحون عند حريمهم
اثنينهم صخوو وسكتو ههههه
ملاك \ والله مادري ماودي الهنوف والعنود يزعلون لاكن راح افكر
نواف \ اسف
نايف \ اسف
نواف \ اول مره نمزح ممن جد وافقي
نايف \ عشاني عشاني
ملاك \ هههههههههههههههههههههههههههههه عشان ماتعيدوها هههههههههههههه بعد بعد
والجده \ ههههههههههههه زين تسوي فيكم
ملاك \ انزين وافقت
نواف \ مبروك مبروك نيووف
نايف \ مبروووك مبرووك نوافووه
وتباسو بالخشوم وكملو
اما ملاك ميته ضحك عليهم
الجده \ ملووكه عرسك قرب هاه
ملاك \ اممم
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

نروح للمعاريس بعد ما قعدت ابتسام الصبح
شافت الساعه
ابتسام \ طلولي طلال قووم تأخرنا
طلالاخذها وحطاها بحضنه \ لالالا بعد خلينا وحشتيني
ابتسام \ قلبي انا معاك بس قوومخلنا نروح للاهل وبعدين نلحق عالمطار
طلال \ لالالا انا ابيك خليهم خليهم
ابتسام مستحيه\ قوووووم
طلال \ اه ياربي وفتح نص عين بس \ لا انا ابيكي وحضنها اكثر
ابتسام \ ونا بعد بس خلينا بنلحق ورانا سفر
ططلال \ لا انتظري ما شبعت منك وباسها ووووو

خلوهم عراحتهم

نروح لجراح
تسبح وطلع وظل يفكر
جراح \ الحين بلي سويته صح اممم اي صح ملاك مستحيل اذا حملت تخلى عني وبعدين بعد كل اللي سويته ما اظن انه راحترضى باحد ثاني وراح ترضى بلامر الواقع وراح احاول قد ماقدر ارضيها بس امتى

الشباب والبنات والحريم والشياب تجمعو بيت بو طلال

طبعن ابتسام وطلال تأخرو

عند الشباب

محمد \ اقول قربت ملجتي
احمد \ونا بعد قربت ملجتي
سلمان \ ونا بعد قربت ملجتي
فيصل \ ونا بعد قربت ملجتي
سعود \ ونا بعد قربت ملجتي
جراح \ والله وشلون
محمد \ الله يخلي جدتي منزمان سوت كل شي
وليد \ هههههه انتو صغار وينكم وين الزواج

عند البنات

نور \ اه ماتصدقون احس اني ضعت
ساره \ فديتك حاسه فيك صدقيني انا بعدت بدوره راحت عني
بدور \ بعد لازم كل وحده وبترووح
عبير \ اقول بنات ماتطنون طلال وابتسام للحين ماحظرو
مشاعل \ عيب خلوهم المعاريس دايما كذا
علياء \ ههههههه حسيتو انه صار في فضول
ساره \ اي
امل \اي انا من قلب صار عندي فضول
بدور \ ورا ماتسكتون لاحقين
نور \ اي عيب بعدين
ملاك \ اي صدقو هاذي خصوصيات
الهنوف والعنود \ اقول ملووكه امس جراح كان وين
ملاك تدهودهت \ هاه
عبير \ اي اسمع جدتي تقول ملاك وجراح قعدو متأخرين
بدور \وراكم عيييب
مشاعل تطالع بملاك \ والله ملوكه
ملاك نزلت راسها
مشاعل قامت لها \ مبروك حبيبتي هههه
نور زوجة جاسم وبدور بعد باسوها
عبير \ بس شفيكم ودي اعرف شسالفه
الهنوف \ اي وننا بعد
العنود \ ونا بعد
ملاك \ تدرون امتى بتعرفون
العنود والهنوف \ اي
ملاك \ اظظن كل وحده قالها زوجها برقد معاكي اليله بيتكم صح الهنوف والعنود
العنود والهنوف استحو
ملاك \ بتعرفون الليله بس
الكل ضحك وفهمو شنو اما العنود والهنوف ميتين حيا

وصلو طلال وابتسام

طلال \ سلام شباب
الكل وعليكم السلام
سلم عالكل جا دور جراح
طلال كان يطالعه بس جرا احضنه وطلال نفس الشي
جراح\ مبروك
طلال بابتسامه \ الله يبارك فيك متى عرسك
جراح \ جريب

احمد \ طلول ما بتلحق على ملجتي
محمد \ ولا على ملجتي
سلمان \ ولا على ملجتي
سعود \ ولا على ملجتي
فيصل \ ولا على ملجتي

طلال \ ههههههههههه خمستكم مصختوها
محمد \ ليش مو مالين عينك
طلال \ لا بلى بس توكم صغار
بس احمد وفيصل وسعود شووي يعني بس انتو اثنيكم ما يحصلح
سلمان \ شقصدك

عند البنات

نور \ اه ماتصدقون احس اني ضعت
ساره \ فديتك حاسه فيك صدقيني انا بعدت بدوره راحت عني
بدور \ بعد لازم كل وحده وبترووح
عبير \ اقول بنات ماتطنون طلال وابتسام للحين ماحظرو
مشاعل \ عيب خلوهم المعاريس دايما كذا
علياء \ ههههههه حسيتو انه صار في فضول
ساره \ اي
امل \اي انا من قلب صار عندي فضول
بدور \ ورا ماتسكتون لاحقين
نور \ اي عيب بعدين
ملاك \ اي صدقو هاذي خصوصيات
الهنوف والعنود \ اقول ملووكه امس جراح كان وين
ملاك تدهودهت \ هاه
عبير \ اي اسمع جدتي تقول ملاك وجراح قعدو متأخرين
بدور \وراكم عيييب
مشاعل تطالع بملاك \ والله ملوكه
ملاك نزلت راسها
مشاعل قامت لها \ مبروك حبيبتي هههه
نور زوجة جاسم وبدور بعد باسوها
عبير \ بس شفيكم ودي اعرف شسالفه
الهنوف \ اي وننا بعد
العنود \ ونا بعد
ملاك \ تدرون امتى بتعرفون
العنود والهنوف \ اي
ملاك \ اظظن كل وحده قالها زوجها برقد معاكي اليله بيتكم صح الهنوف والعنود
العنود والهنوف استحو
ملاك \ بتعرفون الليله بس
الكل ضحك وفهمو شنو اما العنود والهنوف ميتين حيا

وصلو طلال وابتسام

طلال \ سلام شباب
الكل وعليكم السلام
سلم عالكل جا دور جراح
طلال كان يطالعه بس جرا احضنه وطلال نفس الشي
جراح\ مبروك
طلال بابتسامه \ الله يبارك فيك متى عرسك
جراح \ جريب

احمد \ طلول ما بتلحق على ملجتي
محمد \ ولا على ملجتي
سلمان \ ولا على ملجتي
سعود \ ولا على ملجتي
فيصل \ ولا على ملجتي

طلال \ ههههههههههه خمستكم مصختوها
محمد \ ليش مو مالين عينك
طلال \ لا بلى بس توكم صغار
بس احمد وفيصل وسعود شووي يعني بس انتو اثنيكم ما يحصلح
سلمان \ شقصدك

الكل ضحك
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

نرووح للحريم
ام اببتسام \ كلللللللللللوووللليش
يالله انشالله انشوف عيالكم ياربي


وبعدها بكم ساعه حلقت طيارة ابتسام وطلال الى باريس
عند البنات

الهنوف \ يالله بقوم
العنود \ ونا بعد
ملاك \ اي روحو اخواني ينتظرونكم
الكل ههههه

الهنوف \ اه انزين
وراحو
ساره \ نونو باتي عندي
عبير \ تدرون انا احس اني ضايقه خلقي
ساره \ باتو عندي الليله
ملاك انا علي عادي لاني بكون وحدي بلبيت بس جدتي بروح اقولها

ساره \ نونو وافقي
نور \ اوكي بس بكلم امي بلول
عبير \ امي ماتقول شي
امل \ اي
وباتو هناك ماعدا بدور ومشاعل ونور كل وحده بيت زوجها
اللي قعدو

عبير وعلياء
وملاك وامل
ونور

جراح عرف انا ملاك بتبات بيتهم وقال عشان استغل الفرصه ورقدها عندي وبعدين فكر وقال بنتظر مهله يمكن يكون في شي ولا لا


واما عن محمد فشق الحلق

عبير بتنام بيتهم راح طق باب غفت اخته
طلعت ساره عليها شيلتها تدري انه بيتهم بيرقدون ربع محمد \ اووف ياليل شتبي
محمد \ لالا يالغلا ساروونه فديتك بس اسم عليك
ساره \ اها اثاري ممو من قلبك عشان اللي داخل
عبير \ ساروونه تعالي لين متى عشان نكمل
محمد \ وه وه يا قلبي صر عبووورة حبيبتي ما يصير تجين عندي
عبير صخت واخذت يغطي وجها واما البنات فطسو ضحك
ساره \ اذلف عن ويهي انقلع

وكان في احد يطالعها
سلمان
محمد راح له \ اوووف ابي زوجتي
سلمان \ ياه وحشتني ساروونه فيتها ولا وتتعصب
محمد \ انا اللي ما شفت حرمتي مالت عليك وعلى حرمتك
سلمان \ا وووف انت الثاني اذلف
محمد \ لا صج اشوف مثلها بعد

وراحو للشباب وهم يضحكون

عند الهنوف
نواف وهو حاضنها \ تدرين عاد كنت احبم بهاليوم واكا انتي بحضني
الهنوف مستجيه وساكته
نواف تقررب اكثر وووو


ونفس الشي عند العنود
ههههههههههههههههه

الاربعه التوأم

هاذي نهاية قصتهم عاشو بفررررح ومافي اي شي عكر عليهم وبعدها صار عرسهم

نروووح لملاك و جراح

بعد كم يوم على الاحداث اللي صارت


اللي صارت فيها
ملجة احمد على امكل
وفيصل على نور
وسلمان على ساره
ومحمد على عبير
وسعود على علياء

مرهالشهر على خير لين رجعت ابتسام وطلال بعد
والكل كان متجمع الحريم والبنات بصاله تحت
ملاك \بنات احس اني تعبانه
الهنوف \ ملووكه متغيره ملامح وجهك ترى
عبير \ اي من ج\ ملامج وجهك متغيره
ملاك \ حست بدووخه وقامت وهيا تمشي

طراخخخخ

الكل قام يصارخ وراحو المستشفى

عند الدكتورة كانت ام جراح والحريم والبنات عند الدكتورة بالغرفه اللي يفحصون فيها ملاك
وجراح برى وابو جراح واشباب قعدو بالبيت

الدكتورة \ ليش كل هالخوف لازم جذي تمر هالحاله
ملاك اللي منسدحه \اي حاله
الدكتورة \ ليش ماتدرين انك حامل
ملاك استغربت \ هاه لا من قال
الدكتورة يمكن ماتدري بس الحين انتي شهروكم يوم بالحمل
وام جراح جببت و الجده وكل الحريم والبنات
ام جراح راحت تبشر جراح
ملاك \ امم بس
الدكتورة \ شوفي انا اعيج الحين ورقه تحولين الحين علاشعه عشان يتأكدون من صحة الجنين انتي الحمدلله مافيكي اي شي بس نتأكد على صحة الجنين لازم لانياشوف فيج وزن اثقل من الطبيعي الا اذا تكون المرأه حامل فما تدرين يمكن حمل كاذب
ملاك \ اوووك
وطلعو
جراح راح لملاك وحضنها جدام الكل
جراح يهمس بأذنها \ واخيرا انتي لي
لي انا وبس
ملاككانت بتبكي بس ماقدرت جدامها كل اهلها
وراحو عند الاشعه
ووزنوها وشافو بلاشعه شنو فيه
وكل شي
طلعت ملاك واخذت كل الاوراق اللي عند من الممرضه ودتهم للدكتوورة

الدكتوورة \ هههه مبروك يالغلا حامل واحتمال توم للحين ماتأكدنا على شهر اربعه عندك موعد نشوف نبضات القلب ونتأكد اذا كانو اثنين
ملاك ساكته
طلعوا وراحو البيت وكل واحد فرحته اكثر من الثاني
وبعدها الجده قررت ان يكون عرسهم قريب وما يكون كبير عشان ملاك حامل


وللخمسة اللي توهم مالجين اتفقو على انه يكون في يوم واد وزفاف عائلي للشباب مره وحده
وللعرايس

ولبتسام وطلال
بعد اسبوعين من زوجاهم ابتسام انتبهت على نفسها انها حامل من البدايه


ونواف 2 ولد ابو وليد سافررللخارج بعد ما خانته حبيبته الليكان يموت فيها


بعد مرور سنتين
 
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

ملاك \ ماما ماما
مشاعل \ هلا قلبي
ملاك \ انا ابي العب مع عبدلله
مشاعل \ ههه اي رووحي الا يا نووور
نور \ هلا
مشاعل \ شوفي ولدك شسوى بنتي
نور\ مالي دخل من كبرو وهما مع بعض انا شسوي

ريم \ ماما
الهنوف \ هلا ماما
ريم\ ابييي تواف
الهنوف \ ههههههههههههه نواف عند عمك نايف بالمجلس روحي له
ملاك
ملاك \ هلا
الهنوف \ اذا ماعليكي امر وانتي رايحه تودي احمد ولدك المجلس اخذي ريووومه وديها لنواف ولد نايف قولي لجراح

ملاك \ من عيوني
الهنوف \ تسلم عيووونك

وراحت

ام جراح \ اه شفتي يا ام طلال صرنا جدات واحفادنا كبرووو
ام طلال \ اي والله
ام نور\ لها وحشى الجده والله كانت تتمنى انها تكون معانا

عند ملاك

جراح \ هلا حبيبتي
ملاك \ قلبي خذ احمد معاك لانه مرام ذبحتني وهيا عندي كفايه الحمل مثقلني
جراح \ فديتك انا من عيوني
ملاك \ تسشلم عنونك يابعدهم وخذ ريوومه ودها لنواف ولد نايف تبيه
جراح \ هههه سوا لها بووسه بالهوا وراح

نرجع قبل سنتين

البيت كان خالي مافيه الالجده راقده بغرفتها
اما نواف ونايف فكانو مع الهنوف والعنود طالعين

جراح دخل غرفة ملاك وعدلها وكل شي وجهز لها كيك وعشا وكل شي رومنسي وقرا بالنت شلون تكون الرومنسيه وشغل موسيقى .. ألخ }

وكانت ملاك بالشهر الثاني من حملها ودخلت الغرفه
ظلت تناظر جراح اللي واقف وكان شكله جنان

ملاك سكتت ودموعها على خدها لانها ما شافته من يوم ماعرفو انها حامل

راح لها جراح وباس يدها وهيا كانت ساكته ومفهيه فيه
جراح \ ملاك سامحيني سامحيني شفتك مع طلال وضنيت انك تحبينه وقالها لالقصه كلها ....

وبالنهايه يا ملاك عرفت الصج واي واحد بمكاني يمكن يسوي نفس الشي
اللله يخليكي ملاك انا احبك من قلب وماقدر على افراقك
ليه تعذبيني وليه تذبحيني وانا احبك احبك يا ملاك ارحميني

وملاك حضنته


.........
الجده
توفت بعد ما عرسو كلهم فرحت لهم وشاف بس عيال جراح الهما مرام واحمد وهما صغار ومعاهم اميره بنت ابتسام وطلال وفيصل ولد بدور وليد واما عن ملوكه وعبدلله فشافتهم شي اكيد وتوفت لانها بأخر عمرها
ملاك وجراح
صار عندهم احمد ومرام وملاك الحين حامل طبعن احمد ومرام التوووم

وجراح سافر مع ملاك معاه بعد ولادتها بالتووم شهر عسل وبعدها رجعوو مثل قبل يحبون بعض ويموتو بعض

ابتسام وطلال
عندهم اميره اللي اصغر من احمد ومرام بشهر ولدهم مشاري اللي عمره سنه الحين

الهنوف ونواف
عندهم ريم ونايف والاكبر نايف والاصغر ريم لانه الهنوف حملت مثل العنود ولدت وبعد كم شهر حملت والحين وقفت ماتبي تحمل

العنود ونايف
مريم ونواف ونواف كان الاكبر وكبر نايف ودايما اثنينهم مع بعض وماننسى احمد ولد جراح معاهم

محمد وعبير
عندهم امينة اللي سموها على اسم الجده والحين عبير حامل

سلمان وساره
عندهم جراح ومحمد والحين اهيا بعد حامل ههههه
جراح عمره سنة وشي ومحمد كم شهر

علياء وسعود
علياء حامل ماعندها عيال

احمد وامل
عند وليد وامل بعد حامل

فيصل ونور
عندهم ساره ونور ماتبي تحمل وفيصل يبيها تحمل

وليد وبدور

بدور حملة من شهر العسل بس ماتكلمت لاحد
وعندها فيصل اول واحد وعندها ساره والحين حامل

مشاعل وعلي
ملوكه عندهم الكبير
وجاسم والحين بعدحامل

نور وجاسم
اللي ما فكرت تحمل وتوها حامل الحين بالهشر الرابع
ماعندها غير عبدلله

ابو جراح وام جراح عاشو مع بعض بس جراح عاش معاهم بنفس البيت مع محمد

ابوو طلال وام طلال
ابو طلال توفي وطلال عاش مع امه ومعاه ابتسام
اما احمد طلع من البيت وعنده بيت

ابو وليد وام وليد عايشين مع بعض وليد عنده بيت برووحه مع بدور عاش معاهم فيصل اما سعود سكن برى البيت
ونواف اللي سافر ورجع زوجته امه اخت مشاعل اسمها لولوة
حباها اكثر من اللي خانته وما فكر انه يشغل باله بنت ثانيه غيرها

ام جاسم عاش معاها ولدها جاسم بنفس البيت
ومشعل الين مع رغد محجوزين لبعض ويمكن يسوون لهم بس ملجة وبعد سنة لو سنتين العرس

ام سلمان مثل الشي ظل معاها سلمان عايش بنفس البيت


..........
اتمنى اي احد ينسخها يكتبها باسمي
غريبة بدنياها
ومشكورين عالمتابعه
 
التعديل الأخير:
رد: روايه ليه ليه يجرح قلبي وانا احبه ليه ليه / بقلم غريبه بدنياها

هاي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
 
عودة
أعلى