123

روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شوق خواطر
    01-02-2013, 02:53 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    رووووووعه ياعسل
    كملي من جد حماس
    يعطيك العافيه....
    ********
    الله يعافيك يامزمز
    احب اشكرك لانك اول متابعه
    لي ومن جد سوري اذا تاخرت عليكم
    تحياتي لكم\الشوق خواطر
  2. شوق خواطر
    01-02-2013, 02:57 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    .. رووعه ..
    وموضوع الروايةة محمسه حيل باين أنو بيها تحدي وكدا ..

    كملي يابهجة الدنيا رووعه من جدد ..

    وأحنا با انتظار البارررت القادم =))

    ***********
    اهي فيها تحدي نعم
    بس كل شي بالروايه
    واحب اشكرك وانا قريت روايات لك
    والله انك مبدعه وكلمت مبدعه قليله
    بحقك

    *الشوق خواطر
  3. شوق خواطر
    01-02-2013, 03:01 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    اكملي
    بأنتظار البارت الجديد

    تقبلي مرووري
    تحياتي ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي

    %%%%%%%%
    احب اشكرك بعد لمتباعتك روايتي
    وانشالله تعجب كل من يقراها
    تقبلو مروري
    الشوق خواطر
  4. شوق خواطر
    10-03-2013, 07:18 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    السلام عليكم

    البارت العاشر
    ____________
    الرياض

    عمر\يمه انتي كم عند اخوان
    ام مشعل\بنتين وولدين
    مشعل\ومي بنت مين؟؟
    ام مشعل\ماجد
    عمر\طيب ماكنتي تزورينهم
    ام مشعل\لا ابوي فرقنا
    بدر بصدمه\ليش فرقكم
    ام مشعل\احنا عيال فقيره
    مشعل\طيب والحرمه الاولى
    ليه مافرق عيالها؟؟؟
    ام مشعل\لانها بنت عمه
    عمر وعيونه طالعه\بن..
    ماكمل كلامه الاسمعوا صوت تكسير
    وركضوا ناحيت التكسير
    _______________
    بريطانيا$
    تمشي بقصرهم
    \يارا
    التفتت يارا\نعم
    الخدامه\ بابا قول نادي انت
    يارا\ وين
    الخدامه\ بمكتب هو
    طق طق طق
    \ادخل
    طلت براسها وببتسامه
    \صباح الخير
    ابتسم ابوها\ صباح النور
    قربت منه وباست راسه
    \سم يابو يارا
    ابوها\سم الله عدوينك...
    ابي اتناقش
    يارا\امر
    ابو يارا \انا بسافر
    يارا\وين؟؟
    ابوها\السعوديه
    يارا\ضروري
    ابوها \اي محد ماسك
    الشركه اروح ارتب اوضاعي
    وارجع
    يارا\ع راحتك
    *****************
    ****
    بمكان ثاني ببريطانيا
    وصلوا للبيت
    \ندور
    لف نادر له
    حذف حمد مفتاح السياره\والله انك
    ماتردها يابو حمد
    حذف نادر المفتاح لحمد\
    ماني عايز سيارتي تكفيني
    رجع حمد مسك يده وحط المفتاح
    \انا حلفت عليك يابوحمد انك ماتردني
    تكسر حلفي عشان سياره
    نادر استحى واخذ المفتاح
    نادر \مشكور يابو نادر بس
    ماكان له داعي
    حمد\العفو
    امش لاكوفنك
    دخلوا البيت لقوا العنود
    تهز رجلها قوة وباين انها
    معصبه
    نادر\ايش فيها القمر زعلان
    التفتت العنود بعصبيه\طفشانه
    حمد تربع ع الكنبه\ايش نسوي لك؟؟
    العنود شوي وتبكي\تكفون طلعوني
    نادر الي جالس بكنبه منفرده
    \ع وين نطلعك؟؟؟
    عنود وهي تتمسكن\ ع اي مكان
    حمد بيورط نادر لا خرعه بالطريق\نادر
    اشتر سياره جديده
    التفتت عنود لنادر ويد ع خصرها
    ويد تحركها\تشتري سياره ولاتركبني
    فيها ياندور
    نادر بضحكه\والله اليوم
    اشتريتها
    العنود وهي تكتف \احلف عيوني
    حمد باستهبال\تسلملي عيونك
    التفتت عنود لحمد وحذفت المخده
    \دمك خفيف عيوني
    حمد وهو يحط المخده الي حذفتها
    عنود بحضنه ويتركى عليها\دامك
    مصره ياعنزتي تسلملي عيونك
    راحت عنود ورى حمد بس انحاش
    ________________
    الشرقيه

    الكل عرف عن طيحت نور
    وجتمعوا ببيت الجد
    وعماتهم جوا من برا
    (عمه عهود متزوجه ولد عمها
    زوج عهود:كايد انسان حبوب
    يحب عياله بس اغلب شغله
    برا ويأخذ عائلته معه
    عهود طيوبه فيها روح المرح
    تموت بعيالها
    (عزام:انسان بارد..هادي..عصبي
    عمره29 وصديق بدر وسلمان من الروح
    لروح ومعهم زميلهم كذالك مازن مايخبون
    عن بعض يشتغلون بشركة الجد)
    (ريان عكس عزام انسان ايزي وفري
    بس اوقات الجد جد وعنده الحياة كلها
    ضحك وسوالف مايحب يطلع
    مشاعره الا لعادل عمره 19يدرس تمريض)
    (ليان:وحيدة أمها وأبوها اخونها يحبونها
    مرجوجه ماطلع رجتها الا عند اخوها رامي
    عمرها 17 هي وانفال يعدون بعض
    مثل التؤام)
    (رامي:هادي ومثقف ومتشدد بالنظافه
    عمره16 مايحب رجة اخته مجتهد بالدراسه)

    نتعرف ع عيال العمه ابتسام
    ابتسام متزوجه ولد عمها وساكنه بالدمام
    اسمه حامد
    (بدر:نسخه من عزام برود وهادي وعصبي
    مايحبون حركات الشباب هم الثلاثه عمره29)
    (بدور:صديقه ريم ك شي ايزي وفري بس لهم حد معيين
    تخصصها طب عمرها 20)
    (بانه:انسانه منعزله عن الكل ماتكلم الا نهى
    هي ونهى صداقه من الروح لروح
    عمرها 19 تخصصها ادارة اعمال)
    (بدريه:عمرها 18 صديقة الرجه انفال وليان
    الروح لروح)
    (بسام:عمره16 انسان مهمل
    مايحب احد يتكلم ع ستايله )
    عيال العمه مريم متزوجه ولدعمتها
    بتستغربون ليش كلهم متزوجين عيال العم لان عندهم عيب
    البنت تطلع برا العايله
    مريم وزجها خالد مستقرين بالرياض
    يدرون فرع من شركة الجد
    (سلمان:هادي وبارد وعصبي
    يشتغل مع ابوه 28 عمره)
    (سديم :مغروره شايفه نفسها
    ماطيق نهى وبانه عمرها 22 تخصصها
    تمريض)
    (عهد:صديقة منى من الروح لروح
    كبر منى تخصصها علم نفس)
    عادل:هو وريان مايدسون عن بعض
    شي صداقتهم قويه انسان طيوب وحبوب
    وفضولي)
    (سعود:طينت بسام الثلاثي المرح
    بسام ورامي وسعود مشاكلهم ماتخلص
    وكوميديين)
    _____________
    \درب ياحريم درب
    جاهم صوت العمه عهود
    \مابه غريب يبه حياك
    الجد\معي العيال
    التفتت عهود للبنات وقالت لهم
    تغطوا بعد ماتغطوا البنات
    عهود :حياك يبه انت والي معك
    دخلوا:السلام عليكم
    ردو السلام
    اما البنات قامو يسلمون على جدهم وخوالهم
    قطع الكلام صوت الجد\مدام انكم مجتمعين
    انا بقول كلام بس لما تجي نهى
    التفت الجد ع نور\نور وانا جدك دقي
    ع اختك
    طبعا الي خافوا العم خالد وطلال
    وصارو يناظرون بعض
    نور وهي تطلع الجوال\انشالله
    الجد وهو ياشر بالهوى\حطي
    هذا الي يطلع منه الصوت
    هزت رأسها نور
    سعود بهمس لرامي الي جنبه
    \ماش جدي ماعنده تطور
    رامي بهمس\اقول انثبر لايسمعك
    بسام بهمس\اثبرو لايسمعكم
    ويجيكم كف ماشي 2000
    عند نور
    جاها الصوت الي كله نوم
    \الو
    نور خافت لان يوم كامل
    ماشافت اختها\الو ينك انتي؟؟
    نهى بعباطه لان مقومتها من النوم
    \بالمريخ
    الكل كتم الضحكه
    نور عصبت من اختها\نهيوووه انتي وينك؟؟
    نهى وهي تتعدل بالجلسه\بالله وانتي ليش داقه؟؟
    هنا الكل ضحك
    نور عصبت\نهيييوههه اخلصي وين انتي
    نهى\انتي حاطه سبيكر
    نور\ايوا
    نهى\سكريه
    نور وهي تناظر لجدها
    الي هز راسها بعلامت لا
    \ماقدر
    نهى الي فهمت\اها طيب ايش تبين
    نور \جدي يبك
    نهى ابتسمت \طيب ثواني وجايه
    سكرت نور من اختها
    نص ساعه وتدخل عليهم بالثمتها
    والعبايه الواسعه
    \السلام عليكم
    الكل\وعليكم السلام
    راحت سلمت ع كل اعمامها وصلت
    لعمها خالد الي مد يده وسلمت عليه
    وضغطة يد عمها بقوه ناظرت بعيونه
    بنظرات ثقه وهي رافعه حاجبها
    جلست نهى جنب اختها
    ومانتبهت لرجل اختها
    الجد\انا جمعتكم اليوم (وركز نظره ع نور)
    عشان اقول ان ملكة نور ع نايف الخميس الجاي
    الكل انصدم من هالخبر وأولهم نور الي عيونها
    بدت تدمع
    وقفت بشموخ وركزت نظرها ع جدها
    \ليه
    الجد وهو يناظرها \وش الي ليه؟؟
    ناظرته بثقه\اختي تدري
    الجد ببرود\طبعا لا
    نهى\ كان اخذت شورها
    وقف بدر وبصراخ\وانتي ايش دخلك
    التفتت نهى\لايكون عينك محامي له بعدين
    لاتزاعق ماني اصغر عيالك
    نزل بدر عقاله مسكه عزام وسلمان
    التفتت للجد\يعني ياجدي انت الي مزوجهم
    ع كيفك
    الجد ببرود\قلت ماعندكم سند
    وانتي اصبري لاحقك الدور
    كتفت يدينها نهى وابتسمت بسخريه\محد يسندنا(شددت ع
    كلمة يسندنا)
    الجد ببرود\ايوا
    نهى ع وضعيتها......
    ____________
  5. ندوي العسوله
    19-03-2013, 03:38 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    سلام
    اخبارتس انشالله بخير
    والله حماس كملي
    وبتقطع من الحماس
    نستناتس
    لاطولين
    صراحه شخصيه نهى
    اعجبتني
    مو تطولين
    تقبلي مروري
    ________
  6. shodi
    19-03-2013, 05:18 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    جميلة
  7. شوق خواطر
    04-04-2013, 07:38 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    لبارت الحادي عشر
    +++++++++
    ملاحظه:!اتمنى ان الروايه ماتشغلكم
    عن الصلاة2_كل اسماء العوائل من نسيج خيالي
    ++++++++++
    ___________
    :غلطان لنا من يسندنا
    (ضحكت بسخريه)اما انك
    تفرقنا مثل بنات ناديه لا
    ماعندي غيرها
    بالنسبه للعمام
    جتهم اقوى صدمه بالعالم
    ناظرت فيهم وركزت نظرها ع جدها
    الي يناظر فيها بصدمه
    :هه..اختي ماتاخذ الا بموفقتها
    التفتت لنور:يلا
    نهى شافت اختها تمشي
    بعكازه :ليه تمشين بعكازه؟؟؟
    نور وهي تدف نهى:امشي
    الكل استغرب جمود الكبار بالسن
    والجد الي يناظر من الباب الي طلعت
    منه نهى
    عادل بهمس لريان:هب..قلبتهم فوق تحت
    ريان وهو يناظر جده:الا قل صدمتهم
    صدمت حياتهم
    عادل :تهقى منهي ناديه وبنتها
    ريان:مدري بس شكل لها صله
    +++++++++++++++++
    بريطانيا
    رجعت العنود وبعصبيه:وانت
    مو موديني
    ضحك نادر:لا بوديك بس روحي
    تجهزي
    طلعو للبحر
    وهم يمشون شافوا لد
    منسدح ع جنب بحيث معطي
    البحر ظهره
    نادر :خلك
    قرب منه وحط يده ع كتف
    الولد وقال بالبريطانيه
    :هل تريد المساعده؟؟
    سكت نادر وهو يشوف
    حس ان الولد مايتنفس
    حط يده ع رقبته
    ماكان في نبض
    لم لف الولد انصدم
    وهو يشوف سالم
    شاله وراحوا للمشفى
    :سسساعدوني
    +++++++++++++++
    الكل توجه لصوت التكسير
    شافو مي مغمى عليها
    ام مشعل بصراخ:احد يوديها
    للمشفى
    عيال ام مشعل كل واحد يناظر الثاني
    كانه يقول تحرك
    ام مشعل:يلله
    قرب عبدالعزيز لاكن سبقه
    مشعل
    مشعل :هدى هاتي عبايتها
    ++++++++++++++++++++++
    الشرقيه \
    تحديد المزرعه
    الساعه 8:00 مساء
    انتفتحت البوابه البنيه
    لم دخلوا صارت تناظر نور
    بالمزرعه الي فيها عشب
    اخضر والاشجار
    ناظرت ع اليسار شافت
    طاوله وكراسي بيجيه واحمر
    وع اليمين جلسه عربيه
    احمر وبيج جالسات فيها بنات
    وقدمهم طاوله قصيره دائريه
    فيها قهوه وشاي وعصائر
    والفطائر والحلوا
    قربوا من البنات الي وقفوا
    نهى ابرد من الثلج:نور اختي
    نور بنات عمي
    نور ماستوعبت :ايش
    نهى:بعدين بنات قولوا لها
    ...راسي مصدع
  8. شوق خواطر
    05-05-2013, 08:17 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    تابع البارت الحادي عشر
    ++++++++++++++++++

    الانتقام هو اعتراف بالالم

    ++++
    الشرقيه
    بالمزرعه
    ______
    التفتت لنهى وهي مفهيه:ايش
    نهى وهي تناظر بالميس:بنات قولوا لها
    ....لميس تعالي معي
    راحت نهى ولميس ورى المزرعه
    وجلست نهى ع كرسي المسبح تنتظر لميس
    شافت ان الوضع طول قالت:ماودك تجلسين
    لميس وهي تناظر للمسبح:هم
    نهى وهي تبتسم ع الخفيف وتعلي
    صوتها :ماودك تجلسين
    جلست لميس وهي تناظر ع المسبح
    نهى :طيب
    فهمت قصدها:قصتي
    هزت راسها نهى
    لميس وهي ترجع لورى:كنت
    (لميس :لحول خلني اروح معك
    :ماينفع
    لميس:امم تزعلني
    :لا بس مابي احد يشوفك
    ...وبعدين مو مطول
    لميس:يلا مجود بلا لعانه خلني اروح
    نزل ماجد قبل لايسكر الباب:
    انا قلت لا يعني لا)
    ع ماجيت بقفل السياره الا
    احد يسحبني ويطلعني برا
    السياره
    نهى وهي تعطيها فاين
    :رجال (وبستهزاء)هه..خالد
    لميس:تعرفين خالد
    نهى وهي ترجع ع ورى وتنسدح
    :لسؤ الحظ عمي
    لميس بصدمه:ايش
    نهى:خلك مني ..بتكلمين رجلك
    لميس:اذا ممكن سؤال؟
    نهى:ايش؟؟
    لميس :اذا كان يضايقك عادي
    نهى :ماعليك قولي
    لميس:ايش فيك بارده مع هالعيله
    نهى وهي تناظر لسماء:
    ..اسوي وصيت ابوي دمهم مايروح
    هذر والله لاوريهم نجوم الليل بعز الظهيره
    لميس :الي اعرف من كلامك انك
    بتنتقمين...بعدين انتي
    انثى كيف تنتقمين
    نهى :يقولك السير توماس براون
    النساء هن اكثر من يسعد بالانتقام
    ...المهم ماعليك مني ..ها ايش
    قلتي بتكلمين ولا كيف
    لميس :كيف توصلين له
    نهى :ماعليك كيف اوصل
    بس قولي تبين تكلمينه
    نزلت راسها لميس :
    ..اذا ممك
    ماكملت كلامها الا ونهى
    حاطه الجوال ع اذنها
    واعطتها الجوال وقامت
    ++++++++++++++++
    الرياض
    د.:لا ماعليها شي بس هي في حالت
    صدمه
    ام مشعل :كم تستمر حالت الصدمه
    د.:الا الحين مو تأكدين احتمال
    اذا كثرت حالت الصدمه شهر
    شهرين
    ام مشعل وهي تبكي:لاحول
    الله ولاقوة الا بالله
    مشعل:طيب دكتور متى تطلع
    د.:بكر او خلوها يومين ..مشان نشوف
    كيف حالتها
    +++
    بالبيت
    بعد ماعرفن السالفه
    فزت ريم :بح الحقير
    هدى وهي تلع من الصاله
    لم عرفت ان الي مسكه مشعل
    :جاك الموت ياتارك الصلاة
    وطلعت بر
    ريم وهي تتخصر وتناظر بعمر
    :وانت ..ياحضي ليه ماسويت
    شي ولا بس تهايط علي
    عمر وهي ويناظر فيها ومسك النعله
    (اكرمكم الله)
    :...قسم ان ماطسيتي لاقتلج
    ريم لم عرفت ان الوضع خرب
    قبعت
    ضحك عمر:ناس مايجون الا
    بالعين الحمراء
    ++++
    والله انه متخلف كل ذا غيره وحقد
    هدى:الدنيا ماجابت لنا
    الا الكذوب والحقود
    ريم :حسستيني عجوز جالسه
    عندك
    هدى وهي تناظر لها بنص عين
    :...ورى ماتبلعين لسانك
    وفزي نبي نروح نشوف البنت
123