123

روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ندوي العسوله
    23-12-2012, 09:01 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    بسم الله الرحمن الرحيم
    1_احب اشكر اختي الكاتبه
    2_انا سجلت بالمنتدى عشان روايتك
    والله حماس كنت اتابعك من الكواليس
    3_رجاء بس نزلي بارت واحد

    مشعل ياويلي فديته يخقق
    نادر وحمد<<عسل يهبلون
    نهى
    خطيره هالبنت
    سالم<< يالبيه

    ننتظرك


    الاتطولين علينا
  2. شوق خواطر
    23-12-2012, 09:13 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    احب ارحب بندوي العسوله
    كيفك انشالله تمام
    ولا تزعلين احلى بارت لعيونكوم
    ++++++++++++++++++++++
    الب السادس ارت
    ++++++++++++++++++++++
    بعد مانزلت مي شيلتها
    ام مشعل انصدمت بالي تشوفه
    حست ان الدنيا تدور فيها
    طررراخ
    طاح مغمى عليها
    اما مي ترمش بسرعه
    مو مستوعبا الي صار
    لفت يمين يسار ماشافت احد
    صرخت:سسسساعدوني
    ....مششعللللل....حد يسساعدني
    *******************
    قام مشعل فوق مشان يخلي امه مع مي
    دخل غرفت اخته لقاها جالسه ع السرير
    ولابتوبها ع رجولها الغرفه كانت ظلمه وبارده
    :ريوم وجع...ليش الغرفه كذا بارده
    نقزت ريم بخوف لانها ماحست بأخوها
    وعصبت عليه لانه ماتنحنح:انت هيه ماتعرف
    تنحنح او تكح مو داعس يابو الشباب
    شغل مشعل النور وطف التكيف:انثبري
    (قرب للسرير)ايش تسوين؟؟
    جلست ريم ع السرير وتربعة:ابد..فلم او
    مسلسل او رواية
    مشعل تو بيتكلم الا يسمعون صوت صراخ
    راح مشعل ومعه ريم يركضون
    مشعل راح للمصعد
    وريم راحت لدراج ونزلت بسرعه
    شافت مشعل توه يطلع من المصعد
    وركضوا ناحيت الصاله
    وقفت ريم من الصدمه
    ركض مشعل ناحيت امه:يممه
    شاف مي تبكي
    مشعل بخوف:ممي ..امي...أيش فيها؟؟
    مي وتقطع:مممدددري....ش.ششففاتها طاحت
    مدري مري
    شال مشعل امه وصرخ بريم
    :رييم اتصلي ع الدكتوره
    ركضت ريم ودقت ع الدكتوره
    قفلت بسرعه وهي تلحق مشعل
    ومي الي ماتدري ايش جابها لبيتهم
    او بالاصح ايش تبي
    ++++++++++++++++
    المصنع
    دخلت هي وطلال للمصنع
    حذفها طلال ع الكنبه المغبره وبصوت
    أمرو أبتسامه لعينه:والله جيتي وجابك الله يابنت بدر
    ونادى ع واحد من الحرس:منصور
    جاء منصور (حارس):سم طال عمرك
    طلال ناظر بنهى ثم ناظر بمنصور:ودها للغرفه المخصصه للبنات
    (وغمز بوقاحة لنهى)بالليل نسوي واجبنا
    اخذ منصور نهى للغرفه شد ع عباية نهى الي انقطعت
    وناظر في لابسها كانت لابسه بلوزه رسميه كحلي وابيض
    مخططه مصكره كل الازرير
    وسكني جنز كحلي
    وبلوزه تحت الرسميه بيضه فوق الركبه
    ناظر بالجزمه(اكرمكم الله)الكعب الي كانت لونها ابيض
    منصور بوقاحة:والله وطلعتي عسل يابنت العالي
    (دفاهاء داخل الغرفه)
    *************
    دخلت الغرفه شافت بنت بزاويه وضامه رجولها لصدرها شكت انها نايمه
    قربت منها ولكزتها برجلها فزت خايفه
    قربت منها نهى والبنت ترجع ع ورى
    هزت راسها نهى بمعنى لاتخافين
    البنت بصوت ناعم وخايف:تابين مساعده
    هزت راسها نهى بمعنى ايه
    عقدت حوجبها البنت:ايش؟؟؟
    اشرت نهى بعيونها ع الزقه
    فهمت البنت وقامت تفتح الحبل لنهى
    بعد مافتحت الحبل الي ع يدين نهى
    فكت نهى الزقه الي ع فمها
    وهي تتوعد وتسب بطلال التفتت للبنت
    :ايش تسوين هينا
    البنت تنهدت:اه ...خليها ع الله قصه
    طويله
    نهى:طيب..........ايش اسمك؟؟
    البنت:لميس...وانتي؟؟
    نهى:انا نهى
    لميس:تشرفنا
    نهى:الشرف لي
    سكتوا ثواني ونهى رايحه وجاييه
    لميس:ايش فيك؟؟
    نهى وهي تناظر بالغرفه الي كانت صغيره
    وفيها مغسله مافيها فتحت هواء الا شباك صغير
    ويالله يكفي الفأر:ادور مكان نطلع منه
    لميس:لاتحاولين مافي جربت قبلك يانهى
    سكتت نهى ولميس
    طقت براس نهى فكره
    راحت ورى باب الغرفه
    واشرات للميس تجي معها
    جاءت لميس لنهى وصارت جنب نهى ورى الباب
    نهى بهمس:اسمعيني بطق الباب وان فتحوا خلك
    ورى اوكي
    لميس:اوكي
    طقت الباب نهى وطلعت الي كان بمحزمها
    لميس كانت بتصرخ بس يد نهى كانت اسرع
    نهى:اؤؤشششش لاتفضحيني الحل الوحيد
    هذا
    لميس وهي تناظر بيد نهى:نهى هذا مسدس
    مو لعب بزران
    نهى:عارفه...بس ايش اسوي هو وصاني
    اخليها معي
    سكتت لميس
    ثواني وينفتح الباب
    دخل حارس سدت فمه نهى
    و..........
    +++++++++++++
    الشرقيه
    جالس بمشفى الأمل هو مو من هالخربيط بس
    حاب يشوف الي فيه طاحت عيونه ع بنت
    لابسه عبايه مخصره ومزينه بسوارى
    عرف ان هي التموين ركز عليها يشوف وين
    تروح رفع الجوال:الو
    :هلا حسن
    حسن عيونه ع البنت :ماجد
    دخلت المطبخ لابسه عبايه مخصره ومزينه
    بسوارى
    فهم عليه ماجد:بسرعه دق ع نايف
    حسن:خلاص انت حاصرها او اشغلها
    ماجد:تم فمان الله
    حسن:فمان الكريم
    ******************
    طلع ماجد من السياره يركض للمطبخ
    بعد مادخل المطبخ شاف شغالات لابسات
    اللبس الخاص للمشفى لف يمين ويسار
    لف قدام شاف بنت قدامه نقز من الخوف
    :بسم الله الرحمن الرحيم,,,قل اعوذ برب الفلق
    من شر ماخلق
    البنت بمياعه:شايف جني بيبي
    ماجد بهمس:الا عفريته
    البنت جاءت بتحط يديها ع ماجد
    بس ماجد لف بسرعه عنها
    البنت:بيبي ليش ماتبيني؟؟
    ماجد ناظر فيها من فوق لتحت ابتسم ابتسامه
    طيرة قلب البنت:الا ابيك معي
    البنت طار عقلها وناسيه الي جايه له
    :يله وين تبينا نروح
    مد يده ماجد وبابتسامه:يلا
    +++++++++++++++
    بقصر العالي
    طلعت نور من الغرفه
    ودخلت غرفت اختها استغربت
    (وين راحت)
    نزلت شافت جدها جالس بالصاله وسرحان
    نور:صباح الخير جدو
    الجد بنفسه(والله انها خوافه مو مثل اختها سبع
    ينخاف منها) وابتسم:هلا صباحك الله بانور يانور
    نور حبت راس جدها:كيفك؟؟
    الجد:بخير دامك بخير
    اكتفت نور ببأتسامه
    الجد اشر للقهوه للخدامه:ميري صبي
    قهوه
    قفها صوت نور:لا انا بصب
    افا ياجدي انا موجوده وتقول
    للخدم
    ابتسم الجد:الله يخليك لي
    نور:ولا يحرمني منك
    سكتوا شوي
    نور:جدي شفت نهى
    شافت جدها شد ع عصاه
    عرفت انه معصب وقال
    بجمود:لا
    +++++++++++++++++++++++
    انشالله يعجبكم

    متى مافضيت كتبت بارت
  3. مزمز
    23-12-2012, 11:15 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    رووووووعه ياعسل
    كملي من جد حماس
    يعطيك العافيه....
  4. الكاتبة ساندرا
    24-12-2012, 02:23 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه




    .. رووعه ..
    وموضوع الروايةة محمسه حيل باين أنو بيها تحدي وكدا ..

    كملي يابهجة الدنيا رووعه من جدد ..

    وأحنا با انتظار البارررت القادم =)) ..
  5. شوق خواطر
    27-12-2012, 02:38 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    ال السابع بارت

    _____________________
    جده

    البيت مقلوب فوق تحت

    هبه بصراخ:بناتت تغطوا العمال بيدخلون

    ودخلوا العمال الي بدو يشيلون الاغراض

    اما البنات طلعوا مشان يركبون السياره

    جاء لهم جارهم رجال كبير في السن
    ويناظر الاغراض:عسى ماشر يابناتي
    فيكوم شي

    الاء بامتنان لرجال الي واقف ياكثر
    مواقف هو ومرته يكنون اول الناس
    :لا يابو سعد بس نبي ننقل

    ابو سعد:ياساتر وين بتروحون لحالكم

    غاده:لاياعم بنروح لبنت عمي

    ابو سعد:ع راحتكم تروحون وتوصلون بالسلامه

    البنات:الله يسلمك

    هند:عمي عمتي بالبيت

    ابوسعد:لا وانا عمك راحت لبيت ولدها
    سعد....وانتن روحن يمكن بنت عمكن تستناكن

    البنات:انشالله

    حنان:يالله ياعم سلم ع عمتي

    ابو سعد:يوصل

    ركبوا السياره الي ارسلتها نهى
    **************************
    بريطانيا

    العنود تصارخ ع نادر وحمد
    :فشللتوني قدام البنت الله
    يفشلكم(وتضرب خدها اليمين
    بيدها)الحين ايش بتقول عني

    حمد وهو يتربع ع سرير اخته
    :عادي اكيد بتقول(وباستهبال ع اخته)
    يالبى يهبلون

    نادر الي جالس مثل حمد
    وحط يده ع كتف حمد
    :مثل ماقال اخي الصغير

    ناظره حمد بنص عين
    :اخاك الصغير بعينك
    ياشايب

    نادر ياشر ع نفسه باستنكار
    :انا شايب

    توه حمد بيتكلم الا صرخت العنود
    :بسسس حشى بنات مو عيال
    (وصرخت فيهم وهي تاشر ع الباب)
    برا العو برا

    حمد ونادر :مو طالعين

    نزلت العنود الجزمة (وانتم بكرامة):
    قوموا لابهذي

    حمد ونادر اول ماشفوها بتخرب عليهم
    ركضوا برا

    حمد ونادر فاقعين ضحك بعنود:هههههههههه

    نادر:هبالنا فيها

    حمد:وانت الصادق

    نادر :امش امش خلنا نروح نتمشى
    حمد:يله
    طلعوا وركبوا بسيارة حمد
    وهم بالطريق
    حمد:شفت الي ضربه المدير
    نادر:ايه عاد ايش يقول أستاذ
    ماعيدها
    حمد:يستأهل ماجاه
    عم الهدوء
    وقطع الهدوء
    صراخ نادر:حممممد انتبه
    ********************
    المصنع

    صكت فم الحارس
    وضربته ع راسه ضربه قويه
    لميس ودموعها ماخذه مجرها:نهى انتي
    ذبحتي
    نهى بعد ماشافت الحارس طاح مغمى عليه:لا
    ماذبحته اغمى عليه
    طلت برأسها ماشافت احد أشرت لميس
    بيدهاجاءت لميس وصات ورها
    التفتت نهى شافت طفايه حريق
    عطتها لميس وبهمس:هاك
    اخذتها لميس وهن يمشن
    بالممر جاء صوت من ورى لميس
    :ع وين ياحلو
    التفتت نهى ولميس
    لميس خافت ماعنها ماسكه
    طفاية الحريق
    رفعت نهى المسدس بوجهه:لاتقرب
    طلع مسدسين ومسكهن بيديه قرب من نهى
    وناسي لميس الي صارت وراه وحط المسدسين
    بوجه نهى:هذا انا قربت ايش ب....
    ماكمل كلامه الاجاءته الضربه القويه ع راسه
    لميس عيونها طالعه وصدرها يرتفع وينزل
    من الخوف وتركت الطفايه:ننهى...اننا,,,
    ذذبحته
    نهى شدت ع يد لميس:امشي ماذبحتيه
    طاح مغمى عليه
    لميس ببكي:نهى تكفين انا ذبحته ادري ادري
    شدت نهى ع يد لميس وركضت وجنبها لميس
    التايهه وهن يركضن وقفن شوي
    نهى:اكيد حارسين باب المصنع
    امشي ندور مكان
    لميس شافت غرفه وضغطة ع يد نهى وبهمس
    :شوفي في هينا غرفه
    لفت نهى وشافت الغرفه:الحين ايش نسوي؟؟
    لميس:م....
    ماكملت كلامها الا يسمعون صوت:بنت الرأسي
    والعالي هجوا
    نهى:هذي الورطه(لفت يمين دور شي)
    لميس:خلينا ننحاش بسرعه
    التفتت لميس وشافت درج
    :امشي شوفي الدرج
    ركضت نهى ولميس للدرج
    بنص الدرج علق كعب نهى
    نهى:اوف موقتك
    لميس بخوف:نهى اخلصي
    نهى تحاول تسوي شئ:طيب طيب
    لميس خايفه:سوي شئ نهى
    نهى توترت:لميس تراك اقلقتيني
    سكتت لميس وهي خايفه
    طراخ
    التفتت لميس شافت نهى جالسه تنزل
    الكعب الثاني مشان تكسره:يله

    :هذولا هن بيهربن

    التفتن نهى ولمي للصوت شافن رجال
    من بعيد

    طراخ
    النكسر الكعب الثاني
    لميس ودموعها ع خدها:نهى بسرعه
    لبست الكعب وهي تركض:يله
    ركضو دخلو للسطح كان عادي ومغبر
    ومافيه شي الا دش واحد
    نهى بصراخ:دوري مهرب
    ****************************
    المشفى

    البنت ناسيه ليش جايه هينا:يله
    وصلوا لسيارات
    البنت شافت سيارة الشرطه وخافت:ليش
    الشرطه هينا
    ماجد ابتسم بخبث:الحين بتشوفين
    تو البنت بتنحاش بس مسكها ماجد
    ماجد:وين؟؟
    البنت وهي تبكي:ايش تبي بالضبط؟
    ربع دقيقه والبنت محاصره
    نايف دق التحيه لماجد
    التفت نايف للي وراه:خذوها
    نايف:وين الرقيب حسن
    توه بيتكلم ماجد الاقاطعه صوت
    :هذا انا
    ماجد بضحكه:ابن الحلال ع ذكره يبان
    حسن :سمعت اسمي قلت لاشك
    اكيد انا
    نايف:هههه ياواثق
    حسن بغرور:يحق لي الثقة
    (وناظر نايف بنص عين)
    ولاعندك مانع ميسيو نايف
    نايف:لابد يحق لك الثقه لاشك بهذا
    حسن:هههههههههههه
    التفت نايف لماجد:الا صدق مالقيت بنت عمك
    ماجد بحزن ع زوجته:لاوالله
    حسن:باذن الله ترجع لك سالمه
    ماجد من كل قلب:امين

    حزنوا ع حال صديقهم الي انخطفت
    زوجته او بالصح حبيبته
    *************************
    طلعت الدكتوره
    الدكتوره:حالها زين بس جتها صدمه
    قويه
    مشعل بخوف ع امه:طيب نقدر ندخل
    الدكتوره:ايوه
    دخل مشعل وراه ريم
    قرب مشعل لامه وجلس
    جنبها ع سرير:كيفك يمه؟
    ام مشعل:بخير
    ارتاح مشعل وريم
    ام مشعل :وين مي؟
    ريم باستغراب :مين مي؟
    ام مشعل:كل شي بوقته حلو
    (التفتت لمشعل)يمه مشعل ناد
    اخوانك
    مشعل :طيب
    راح مشعل ينادي اخوانه ثواني والكل
    مجتمع
    ام مشعل:ارفعي راسك
    رفعت راسها مي مو فاهمه شي
    انصدمو هدى وريم من جمالها
    ام مشعل:ابغى افهم قصتك
    مي خايفه:ممممافهمت
    ام مشعل عفت عليها:اسم الي خطفك
    *************************************
    هينا اوقف
  6. كبريآئـي
    27-12-2012, 02:10 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    اكملي
    بأنتظار البارت الجديد

    تقبلي مرووري
    تحياتي ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
  7. شوق خواطر
    27-12-2012, 09:50 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    الب الثامن ارت
    عطفت عليها ام مشعل
    :اقصد اسم الي خطفك
    مي:يوسف
    مشعل الي معطيها
    ظهره هو اخوانه
    :يوسف ايش؟
    مي:يوسف الصقران
    ام مشعل:مشعل جيبلي
    ولد الصقران
    مشعل:تم...بس وين ساكن
    التفتت ام مشعل لمي
    :وين ساكن
    مي:ساكن بحي...رقم البيت....
    ام مشعل بحنيه:طيب روحي ارتاح(التفتت
    لريم )ريم وخذو مي انتي وهدى
    هدى بابتسامه:انشالله
    التفتت لمي:يله مي
    راحو البنات
    +==============
    الشرقيه

    استغربت لما شافت جده عصب
    وفضلت السكوت
    الجد حط يده تحت لحيته البيضاء
    الي بان عليه كبر وسرح وبنفسه
    (انا لازم اسوي شي ولا ذي
    بتدشر مثل اختها بس الحمدلله
    نور خوافه والثانيه بلوئ
    يارب انها ماتدري بالي سويناه
    باخوها والله قبري لاتخليه ع يديها
    دام عرفت الماضي بس يارب
    انها ماتعرف بالي سويناه اخ بس
    انا لازم احط حد لنور
    مارح يحط هالحد الا الزوج
    بس منو ازوجها طلال لا طلال
    مو راعي مسؤوليه,,نايف ايه
    نايف)
    قام الجد وناظر بنور الي قامت
    من قام:اجلسي انا بروح للمكتب
    .....عن اذنك
    نور:اذنك معك
    +++
    دخل الجد المكتب ورفع التلفون
    :الو
    نايف:هلا جدي
    الجد:انت بالبيت
    نايف:ايوه
    الجد:طيب تعالي
    نايف:انشالله....فمان الله
    الجد:فمان الكريم
    +++
    طلع نايف من بيتهم
    وبنفسه(ايش يبي جدي)
    ++++
    عند نور سرحانه
    (ايش فيه جدي لمسألة عن
    نهى الله يستر لاتسوي بلوى ذي البنت)
    +++
    مانتبهت نور لعيون الي تناظرها
    بصدمه
    تنحنح نايف مشان تنتبهله
    التفتت نور شافت انه نايف
    توسعت عيونها بصدمه
    قامت تركض
    طراخ
    ++++++++++++++++
    المصنع
    صرخت نهى :دوري مهرب
    التفتت نهى ولميس يدورون
    صرخت نهى:تعالي هينا
    ركضت لميس
    نهى:يله انزلي
    لميس بخوف وهي تشوف الماصوره
    الطويله لاخر الارض:اخاف
    نهى :بسرعه مو وقت خوف
    نزلت لميس وهي تدعي ربها
    ان محد يجيها تشبثت بالمصوره
    ونزلت ونزلت ورها نهى
    نهى بصراخ شان تسمعها لميس لان
    المكان ازعاج:يللللله
    ركضوا وصلووا عند عشب طويل
    اندسن(انخشن)وراه
    نهى بهمس:خلينا نطلع ع طلوع الفجر عشان نأمن
    هزت راسها لميس
    جأهن صوت من قدام بحيث يشوفن الي
    يحصل
    طرراخ واحد من الحرس اطلق رصاصه
    برأس رجال
    لميس كانت بتصرخ بس نهى كانت
    اسرع منها حطت يده ع فمها وحضنتها
    نهى بهمس:اوششش

    ++++++++داخل المصنع
    :كيفففف خليتوهم يهربون
    الحارس:طال عمرك ماقدرنا
    نمسكهن وحده منهن مسلحه
    العم خالد:بنت الراسي الي مسلحه
    الحارس:لا طال عمرك الثانيه
    العم انهبل من بنت اخوه وبخوف
    :لا تقول بنت العالي
    الحارس:الجديده
    العم خالد منصدم:دق ع طلال
    ++++++++
    نرجع برا المصنع

    ع طلوع الفجر
    نهى سهرانه ولميس نايمه:لميس
    لميس:همممم
    نهى:تحركي مشان نتحرك
    قامت لميس ونهى
    وهن يمشن وصلوا لطريق
    لميس:نهى كيف نطلع للشارع واحنا كذا؟؟
    نهى وهي تفكر ودور يمين ويسار
    شافت سياره:مالانا الا السياره
    لميس شافت السياره:لا نهى
    انتي ايش تقولين؟؟
    نهى:اقول هي خاربه خاربه امشي بس
    لميس بخوف:لا
    مشت نهى ولا ردت
    ركضت لميس ورها
    وهي خايفه
    وقفت نهى ع الشارع وأشرت للسياره
    ++++++++++++++++
    المستشفى

    طلع الدكتور
    راح له الجد:بشر دكتور
    د.:بخير بس
    الجد:بس ايش؟؟
    د.:انكسرت رجلها
    الجد بخوف:بشوفها
    د.:تفضل

    دخل الجد وضم نور:الحمد الله ع السلامه
    نور :الله يسلمك
    طق طق طق
    الجد:تفضل
    دخل نايف:الحمدالله ع السلامه
    نور بهمس:الله يسلمك
    نايف:جدي تامرني ع شي
    الجد:لا
    نايف:اجل انا استاذن..عن اذنكم
    الجد ونور:اذنك معك
    ++++
    طلع نايف
    وبنفسه(حلوه بس ايش قصده جدي)
    رجع لورى
    طراخ
    طاحت نور بنص الدرج
    :اه
    طلع الجد وشاف نور طايحه
    صرخ بنايف:ششيلها
    نايف بتبرير:بسس انا مو محرم لها
    الجد عصب منه
    :عن قريب بتصير لها بسرعه
    +++++++++++++++++++
    +++++++++++
    بريطانيا
    صرخ نادر:حمممممد انتبه
    سحب جلنط قوي
    حمد وحاط يده ع قلبه:الله يأخذ عدوينك
    خرعتني
    نادر وهو يناظر قدام
    :
  8. ندوي العسوله
    28-12-2012, 11:05 PM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه



    من جد حماس...
    بنتظار التكمله ياعسوله..وروايتك روعه
  9. شوق خواطر
    01-02-2013, 02:45 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    ال التاسع بارت
    **************
    مدخل

    (][¤][والله لج ازي راع ي الصد بال صد

    ¤ وأصد عنه وكنه ماهوب م وجود][¤]

    *************************
    نص حزن الكون مرسوم بعيني

    ونصه الثاني غدى بالقلب ذايب
    ************************

    نادر وهو يناظر قدام:زين انك ماذبحت الكلب
    ضرب حمد كتف نادر :الله يأخذ عدوينك
    ..بغت تجيني جلطه من صراخك
    ...وكل هذا عشان كلب لاراح ولاجاء
    نادر\حتى ولو حرام
    حمد بنص عيني\اقول رح عني
    نادر بهبال\بتذبح الكلب المسكين
    حمد وهو يشغل السياره \انت مو وجه..
    طلعه
    نادر\ عادي اطلع بسيارتي
    حمد\ماتوا..الي يسوقون لكسز
    نادر حز بخاطره بس مابين\عادي كشخه
    حمد\ايه انثبر بس..
    وصلو لمعرض سيارات
    بسيارة حمد
    نادر\يالاخوو ..ع وين
    حمد وهو ينزل ويدنق راسه\
    ...اقول يالاخو انزلا ..وبلا كثرت كلام
    نادر تنهد\ طيب طيب
    دخلو بالمعرض
    جاهم شاب لابس بدلة عمل
    وهو يرحب\حيالله...حمووود وندووور
    سلموا ع الشاب الي يعرفونه
    حمد\اقول ندور..ابي سياره ع ذوقك
    نادر وهو يناظر حمد\ مصمم
    حمد\ايوه
    نادر \طيب
    راح نادر
    اما حمد وعبدالله قالبينها سوالف
    شاف نادر سياره رياضيه واعجبته
    لونها اسود وهو عاشق اللون الاسود
    شاف حمد يسوالف \حمممووووود..
    جاه حمد وهو يناظر السياره\ذوقك
    نادر\ايوه...
    لف حمد ع راعي المعرض\عبووود خلهم
    يودونها للبيت..
    عبدالله انشالله ..بس تؤكل
    حمد بضحكه \ههههه...طرده
    عبدالله\اسلوبي كذا ..ماحب الف وادور
    نادر\وانا اشوف محد يجي للمعرض الا احنا
    عبدالله وحمد\هههههههههههه
    %%%%%%%%%%%

    الرياض

    بعد نص ساعه
    ام مشعل\جاء
    هز راسه مشعل
    ام مشعل التفتت للخدم\جيبوا..عبايتي
    ونادو العيال..بس البنات لا
    لبست ام مشعل العبايه وجوء عمر
    وبدر وهم مستغربين وجلسوا جنب
    مشعل
    ام مشعل \دخلوه
    دخل يوسف وماسكينه رجالين
    مشعل\انت تعرف رجال اسمه ماجد حمد العالي
    يوسف\لا..ومن هذا؟؟
    مشعل بعصبيه\ جاوبني ولاتسالني بسؤال ثاني
    يوسف \قتلك ماعرفه
    مشعل\جهاد..
    حط الحارس المسدس براس يوسف
    الحارس\تقول ولا
    يوسف بشجاعه\قتلك ماعرفه
    مشعل خطر بباله شيوقال\اجل ..ودع عيالك ومرتك
    يوسف بخوف\لالالالا..كله ولامرتي وعيال اتكلم
    مشعل\ايش الي عرفك..بماجد
    يوسف\صديقي
    ام مشعل بدموع\تروح..تخطف بنته
    يوسف بصراخ\اي اخطف بنته
    واذبحه كمان (وبصراخ جنوني)ايي
    انننننا ذبحته تخيلو(وصار يضحك)
    اطلقت رصاصتين فيه ذببحته
    دووم يكون الاول علي دووووم
    (وهو يناظر يديه)بهذلن ذبحته
    موته عند حفله ذبحته برصاصه
    (وهو يأشر براسه)وحه بالراس
    و..........
    ماحس الا بكف لفى وجهه للجه الثانيه من
    قوته رفع راسه وشاف العيون الي
    تقدح شرار بلع ريقه
    مشعل بصراخ ع الحارس\اقلعوه عن وجهي
    بسرعه
    التفت لامه وشافها تبكي بحظن بدر
    اما عمر وبدر مو فاهمين شي
    عمر\ي........
    %%%%%%%%%%%%%%%

    بالمصنع
    :الله ي...انا ماقلتلك تشدد الحراسه
    عليهم
    طلال\والله بنت اخوك ذي..عوبه
    وانت ادرى فيها اذا انا اخاف منها
    العم وهو يفرك يده بقهر\اخ يالقهر..
    من وين جايبه المسدس(وعض شفته بقهر)
    طلال بصدمه\اعوذ بالله مسدس مره واحده
    العم\اويوه..مسدس والمشكله اخذت بنت
    الراسي معها
    طلال بسخريه\من شفتها ماشفت
    خير هالبنت فيها لعانه
    العم بخوف\احسها..جني
    طلال\تربيت ..عمي الي كل المجالس
    تفز من هيبته وتخاف كان يعرف
    كل شي بس كيف محد يعرف
    %%%%%%%%%%
    برا المصنع
    تحديدا الطريق العام
    واقفه بوسط الشارع وتاشر لسياره
    لميس بخوف\نهى اخاف يطلعون شباب
    التفتت لها نهى ولاردتورجعة تأشر لسياره
    وهي تقامز وتأشر بيديها

    داخل السياره
    \شوفوا بنتين
    صرخت\نننهى
    \هندوه ايش دراك انها نهى
    هند\الاشوفي شعرها وجسمها
    الاء\لاوين ..نهى ايش يجيبها هينا
    قربوا من نهى ولميس
    صرخت هند للهندي\وقف وقف
    ركضت نهى ولميس للسياره
    انفتح باب السياره
    نزلت هند ووقفت نهى منصدمه وهند كذالك
    ولميس جنب نهى مستغربه
    ركضت نهى وضمت هند وهند ضمت نهى
    نهى\الحمدلله
    هند\ايش تسوي هينا
    ابتعدت عنها وناظرتها \قصه طويله
    (التفتت للميس*)يله لميس
    ركبوا السياره الي كانت جمس(صالون(
    قدام هند ونهى ولميس طبعا في ستاره تفصل
    بين السايق والبنات
    ورى ىلء وغاده وحنان وبالمرتبه الاخيره
    هبه نايمه
    التفتت هند لنهى\ابي اعرف القصه
    حطت نهى راسها ع كتف لميس\خلي
    لميس تقول ...ابي انام
    هند التفتت لميس\انا هند
    وبدت تعرفها ع البنات
    لميس بابتسامه\تشرفنا
    البنات\الشرف لنا
    حنان ضربت راس نهى الي نايمه
    وقامت منخرعه التفتت شافت حنان\ايش فيه
    ....خرعتيني
    حنان\بنت ليه مو لابسه عبايه
    ضحكت نهى لما تذكرت خوف لميس\ههههههههه
    استغربت حنان منها\قلت نكته
    نهى\الاقولي صارت مغامره..حتى قناع العروس
    ماسوها
    حنان تحمست\ايش هي؟؟
    نهى\طسي من امس بالليل مانمت
    حنان كشرت\مالت
    نهى وهي حطت راسها ع كتف لميس
    وسكرت عيونها وهي تثاوب \عليك
    %%%%%%%%%%%
    الرياض

    @(الناس الذين نحبهم في اي لحظه
    يمكن ان نفقدهم
    نعيش ونعلم ذالك لكننا ننساه)@

    عمر\يمه من ماجد العالي؟؟
    ام مشعل بشهاق\اخوي
    عمر بدر مشعل اكبر صدمه جتهم
    بدر وهو يقوم من مكانه\كيف وانتي كل ماقلنى
    عن خوالي غيرتي الموضوع ليه او صدتي عنا
    ام مشعل\ماكنت عارفه اني بلقى
    احد من بنات خواني .........
  10. شوق خواطر
    01-02-2013, 02:50 AM

    رد: روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه

    روايتي الاولى/ ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبه


    بسم الله الرحمن الرحيم
    1_احب اشكر اختي الكاتبه
    2_انا سجلت بالمنتدى عشان روايتك
    والله حماس كنت اتابعك من الكواليس
    3_رجاء بس نزلي بارت واحد

    مشعل ياويلي فديته يخقق
    نادر وحمد<<عسل يهبلون
    نهى
    خطيره هالبنت
    سالم<< يالبيه

    ننتظرك


    الاتطولين علينا

    انشالله اني اكون ع حسن ضنكم
    بس ان طولت اكون مشغوله
    واحب ارحب فيك ياندوي
    ياهلا فيك
    وانشالله تكونين بصحه وعافيه
123