12345678910 ...

ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. اجمل ابتسامة
    15-12-2012, 06:42 PM

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    بسم الله الرحمن الرحيم

    ها أنا أبدأ بطرح أول رواياتي هنا في عالم المحبة {منتديات عبير}

    لن أغضب ممن يفرض رأيه على الرواية فهي أول رواياتي وربما لا اكتسب الخبرة في الكتابة

    ورجاء خاص للي بيقولون {وينك , طولتي , إلخخخ}

    لا يردون

    يسمح بالنقل مع ذكر اسم الكاتبة
    اجمل ابتسامة - داليا

    وطبعا انا اللي نفسي اجمل ابتسامة بمنتدى غرام

    أبدأ بسم الله

    {

    في أحد أفخم أحياء الرياض كانت هناك فله بل قصر دخلت سيارة ال bmw للقصر بعدما فتح الباب
    الحارس (لؤي)

    نزل من السيارة وليد بكل غرور

    وليد : ساعة عشان تفتح

    لؤي : اعتذر يا طويل العمر بس كنت ..

    وليد : اقول لاتقعد تحكي قصة حياتك ثاني مرة يا ويلك لو تتأخر

    لؤي : أبشر طال عمرك

    [نبذة مختصرة عن وليد : ولد جميل جدا جدا جدا بشرته برونزية وانفة سلة سيف عيونة بني غامق
    ورموشة كثيفة حواجبة متصلة جسمة رياضي بقوة وشعرة ناعم نفس طول ونعومة وكثافة حسين عبدالغني>> رايحة ملح
    شفايفة وردية وصغيرة من أجمل وأوسم شباب العائلة مغرور نوعا ما رجولته مو طبيعية يغار على أهلة مووت عمرة 26]

    دخل البيت

    .....: هلا بأخوي حبيبي

    وليد: هلا ميمو

    منال: تكفى خيو ودني بيت دلع

    [منال أخت وليد عمرها 23 حلوة شعرها لين اول كتفها اسود كثيف عيونها واسعة لونها عسلية ورموشها كثيفة نحييييفة حيل بيضاء بس مو مرة بس حبوووووووبة والكل يحبها ويموت عليها]

    [دلع صديقة منال عمرها 22 عادية بشرتها برونزية عيونها عادية وشفاتها صغييييرة حيل متينة طيبة وحبوبة]

    وليد: والسواويق اللي برا شيسوون يرقصون

    منال: اوووووه صح نسيتهم طيب بايو بروح البس واروح

    لبست سكيني اسود مع بلوزة حمراء عليها ورود سوداء وربطت شعرها ذيل حصان حطت بس قلوس احمر وكحل اسود

    لبست عباتها وطلعت ركبت مع السواق

    كومار: مدام وين روه

    منال: مدام بعينك قول انسة وبعدين ودني دلع

    كومار: طووييب انسة (طيب)

    وصلت منال لدلع

    دلع : هلا وغلا وسلة حلا بحبيبة قلبي منولة

    منال: هلا فيك من جدك لابسة بيجامة ومستقبلتني

    دلع : فايقة أتكشخ أنا
    راحو لغرفة دلع وسولفو سواليف عادية

    بيت ابو فيصل

    اعرفكم عليهم
    { الام هدى أم فيصل طيبة وحبوبة وما تشيل بقلبها على احد وما تحقد ابدا
    الاب سلمان ابو فيصل شخصية ورجوله بس كلها تتلاشى مجرد مايشوف حبيبته هدى و عياله
    الولد الاكبر فيصل حلو عمرة 28 قريب من مواصفات وليد بس وليد احلى
    البنت سمر عمرها 18 ملكة جمال بيضاء حييل بياض غير طبيعي عيونها كبيرة وواسعة وسوداء سواد الليل ومكحلة ورموشها كثييييفة وطويلة
    جسمها كأنها نفس جسم Ayca Varlıer شعرها لأخر ضهرها أسود قاتم جنان وطالع شيء مع بياضها خلقة انفها مدبب فمها صغير وشفايفها مليانة ووردية حواجبها مرسوومة رسم طيبة وماتعرف للحقد طريق
    الاخ الثاني وائل
    نسخخخة من فيصل بس ان جسم فيصل رياضي أكثر عمره 22 له توأم أسمه رائد نفس صفات الطيبة ونفس الوجه والجسم وكللل شيء}
    منال تكلم سمر: سموره أنا عند دلع
    سمر: عطيني إياها
    منال: طيب
    دلع: هلا ومرحبتين
    سمر: هلا فيك ي المزيونة .. شعلومك؟
    دلع تستهبل: وين الحلو من يومك هههه تمام الحمدلله وانتي
    سمر ب لهجة سورية ناعمة ودلوعة: الحمدلله بنشكر الله
    دلع: أخق عالسوريين أنا
    سمر: أقول لايكثر ومع السلامة روحي مع منوله ..
    دلع:مع السلامة
    سكرت سمر وسمعت صوت طيحة حاجة نزلت وهي تركض
    وشافت وائل يبتسم ببلاهه
    سمر: وئول شفيك شصاير
    عض وائل على شفاته وطالع ورا طالعت وراه لقت تحفة نادرة جدا طلبتها من ايطاليا طاحت بس من قوتها ما انكسرت
    سمر ركضت اتجاهها ومسكتها : تدري شكنت بسوي فيك لو صار لها شيء
    وائل ببرود وبنفس الابتسامة: شبتسوييين ؟؟!
    سمر: مدري بس تلايط لا تعيدها ي الشييين
    مسكت التحفة وراحت لغرفتها وحطتها على جنب ولانها كبيرة ناسبت الزاوية
    قعدت سمر تتأمل غرفتها
    كانت ليلكية وكبيرة وعلى الاطراف من فوق رمادي وبالسقف فيه جبس كبيييير وبطرف الغرفة سرير ليلكي واطرافه رماديه نفرين وفيه جنبة كومدينة ليلكي محدد برمادي وبجنبة التحفة وفيه مسافة 1 متر ويصير بعدها فيه مكتب فيه رفوف رماديه وكلها كتب وروايات وفيه اطار صغير حاطة فيه كتاب أحلى رواية قرتها وهي (32 يوم>>اشتروا الكتاب واقروها ترا مررة حلوة) وبجانب الاطار اطار اكبر فيه صورتها لما تخرجت من الثانوي وطالعة حلوة موت
    وبجانب المكتب فازة كبيييرة رماديه محددة بليلكي وفيه ورد كادي ليلكي فيه حمام كبير (انتو بكرامة) فيه جاكوزي نفرين وبانيو مصبوغ الحمام برمادي والارضية ليلكي وبجانب الحمام غرفة تبديل الملابس كبيرة نوعا ما
    دقت سمر على بنت عمها سهى صحيح انها مغرورة بس صلة الرحم ماتركتها رغم كرة وغيرة سهى منها
    نعرفكم على عائلة ابو محمد
    العم الثاني لسمر اسمة سامي عمرة 58 حقود بمعنى الكلمة كريه وسكير ممكن تلقاه الصبح سكران >والعياذ بالله يكرة ابو فيصل لنجاحة وخبرته التي جعلتة يشتهر لدول العالم واكثرها امريكا واسبانيا وكوريا وتركيا
    انسان لا طموح له اهم ما عنده الحصول على المال من اجل ان يقلد ابو فيصل ليكون مثل خبرته
    زوجته منيره حاقدة على ام سمر وابنتها لجمالها وحب الجميع لها حاولت الدخول لقلب سمر كي تجعل ابنها يتزوج سمر لانها واثقة بأنة سوف يعذبها ولكن ذكاء سمر وفطنتها فهمت نيتها الحقيرة
    الابن محمد
    نسخة من ابوه ولكن هدفة الانتقام من وليد لأنه يكرة وليد بلا سبب نسخة ابوه ماله طموح جسمه معصقل يعني عضم على جلد صاير كنه دجاجة
    البنت سهى
    تكرة سمر لجمالها وحب الجميع لها عمرها 25 غير متزوجة سمراء جدا نحيفة قوووة يعني جسمها بشع شعرها غير ناعم صابغته اشقر وطالع عليها نكتة لانها سمراء وشعرها اشقر يصل لاول كتفها عيونها بني فاتح صغيرة شوي وشفاتها كبيرة سوت عملية تحاول تخلي شفاتها زي انجلينا جولي لكن صار خطأ تسببت بجعل شفاتها نفس ماهلاغا جابري (على ماتقول أمي براطمها مفنسة هع) حاولت تسوي عمليات تجميل ترجعها نفس اول لكن ما قدرت
    }
    ردت سهى بدون نفس وبغيرة : الوو
    سمر: هلا سهى كيفك؟
    سهى: أهلين سمر
    سمر: كيفك؟؟
    سهى: اييه تمام
    سمر: اوكي حبيبتي سهو انا دقيت اسأل عن اخبارك يلا باي
    سهى بأندفاع: باي
    سمر: الله يعين على هالعلة
    عند وائل ورائد عازمين وليد
    وليد: اقول رئود
    رائد: نعم
    وليد: ابغى شاحن بلاك بيري
    رائد: بغرفتي روح جيبة انت عارف وين غرفتي فوق عاليسار
    وليد: اوك بروح اجيبه
    رائد: طبعا أجل تبيني أجيبه لك ياحمار بيت عمك وخالتك وبنتهم محيرة لك ها ها ها ظريف صح
    وليد: ياسمجك ي شيخ
    وراح وليد
    راح وليد وصعد الدرج .. شاف عدت غرف على اليسار .. ماعرف اي وحده تكون غرفه رائد .. ناظر الغرفه الي قدامه .. جاه احساس انها غرفه رائد . فتح الباب وشاف سمر جالسه على كنبه الرماديه ..وبيدها الجوال وتكلم .. كانت لابسه بنطلون قصير للركبة وردي وتيشيرت أبيض..وتاركه شعرها مفتوح بحريه .. انصدم من هول الموقف ..ورجوله مو قادره تحركه قال في نفسه " مين هذي .. ياويلي شكل الغرفه غلط .. وليد اصحى على نفسك مايجوز تناظر البنت .. طيب انا الحين اطلع ولا وش اسوي ..بسرعه وليد فكر فكر .. تحرك ليش واقف "

    سمر الي كانت تكلم دلع خويتها .. حست باحد يناظر لها عند الباب .. رفعت عيونها وتعلقت بزوله الضخم .. ارتجفت يدها من كبر الموقف .. " منو هذا .. وش جابه هنا .. ومن سمح له يدخل علي بالشكل ذا .. وش اسوي اتخبى .. اصارخ عليه "
    ماكملت تفكيرها لان وليد من ناظرته سمر حس على حاله وتفكيره الواقف .. سكر الباب
    وليد من خلف الباب " هذي اكيد سمر .. ايه لانها اختهم الوحيده .. ماتوقعت انها كذا .. " هز راسه بسرعه وتوجه لغرفه رائد حتى ياخذ الشاحن .. وتفكيره عند سمر الي جذبته

    سمر ضلت ساكته من الصدمه .. غورقت عيونها من غباء الموقف ..الي صحاها سؤال دلع لها
    دلع : سمر فيك شي
    سمر بتوتر .. " صدق اني غبيه .. هذا اكيد وليد .. ايه وليد نفس الملامح .. بس وش جابه هنا " مسكت راسها وردت على دلع وكملت سوالف عشان ماتنتبه .. بس تفكيرها عن وليد وتحس انها غبيه بعد موقفها هذا
    سمر: ههههه ناضرت سمر ساعتها الورديه
    سمر : يووووو الساعة 5 وانا ما تجهزت للزواج
    دلع : زواج مها يووو صح بروح البس
    مها صديقة دلع وسمر من هم بالابتدائي زوجها صاحب وائل ورائد ووليد
    لبست سمر فستان احمر علاق طويل كأنة مسفط على تحت بخفيف ضيق مرسوم على جسم سمر رسم وعند الصدر لمعة فضية وفيه خياطة ورد جوري احمر وفيه كرستال فضي وحطت مناكير احمر وفيه زخارف فضي فرنسي وسشورت شعرها ولبست كعب احمر على جنب كرستالة وسط فضي وحطت ميك اب سمبل
    دقت على رائد
    سمر: الو
    رائد: الو
    سمر : تجهزت لزواج صاحبك صالح
    رائد: يووووووووو نسيت وائل روح تجهز لزواج صويلح
    وائل : هووب نسيت
    وليد: حتى انا نسيت مع السلامة شباب بروح اتكشخ
    تسبحوا الثلاث عالسريع ولبسوا ثوب ابيض ناصع وكلهم شماغ احمر وسووا كوبرا ما عدا وليد غترة بيضاء
    راحت سمر مع رائد
    سمر: يعطيك العافية خيو
    ونزلت
    راحت عند المرايا وسبحت نفسها من العطر الجديد من قوتشي
    راحت تسلم على مها
    سمر : مبروك
    مها بأرتباك : الله يبارك فيك سمر واللي يعافيك روحي جيبي المسكة من غرفة الطعام
    سمر : من عيوني
    بنفس الوقت عند الرجال
    صالح: وليد ممكن تروح تشوف غرفة الطعام حطو البوفيه ولالا
    وليد: ابشر
    راحت سمر تدور عالمسكة ولقتها مسكتها وشافت مراية كبيرة راحت عندها تزين حالها مسكت قذلتها اللي لحد انفها
    وحطتها على جنب ورجعت شعرها لورا
    بنفس الوقت دخل وليد بس ماأنتبه للملاك الواقف ب أخر البوفيه
    سمر لمحته وشهقت واتخبت ورا المرايه وهو ماشافها "الحمد لله ماشافني .. كان شافني مرتين اليوم وقال وش هالنشبه هههه"
    شافت من طرف المرايه وليد وهو يكلم الطباخ وهو مبين انه معصب شويه .. بعدين راح وهي ركضت بمجرد مادخل الطباخ
    ووجهها احمر من الخوف راحت لمها وعطتها مسكتها الوردية وراحت ترقص شويا على اغنية ياهلي الروح
    وودعت مها اللي طلعت الساعة 9 والساعة 12 طلعت بعد ماودعت دلع
    نامت سمر قامت من النوم ونزلت
    شافت الجو كئيب دموع وائل ورائد وفيصل ملت المكان
    والطاولة رغم الاكل اللي عليها مانقص منه حبه وحده أنصدمت وبخوف قالت: وين ماما وبابا؟؟
    فيصل ب الم: عند ربهم!
    سمر: تتكلم معي كأني بزر مو وحده عمرها 18 سنه .. وين راحوا قول الصدق!!
    فيصل بصراخ: ماتو خلاص ارتحتي
    سمر: لأ لأ (وأنتم تقولون لأ شدو عالهمزة اللي على الألف عشان تحسون بجوها وهي مصدومة >> شطحة مضحكة عشان ما تبكون .. أقول خلني أكمل)
    سمر: لألأ طبعا أصلا هم بيكملون معي حياتي وبيزفوني بزواجي .. أسودت الدنيا بعيونها وفقدت الوعي
    فتحت عيونها على البيت اللي حولها وتعرفه زين .. بيت عمها سامي وهي تشوف على صدرها ورقتين فتحت الاولى لقتها رسالة وداع من أخوانها وهي واثقة أنهم هم لأنها تعرف خطوطهم عدل
    {اختي سمر .. لم نستطع تحمل وفاة والدي فلم نجد أن نفعل الا ان نهاجر بعيدا .. ونتركك عند عمي سامي
    أخوانك فيصل ورائد ووائل}
    والثانية عقد زواج من محمد
    إنتهى البارت الاول
  2. اجمل ابتسامة
    15-12-2012, 08:47 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    البارتات كل جمعة وثلاثاء
  3. الكاتبة ساندرا
    16-12-2012, 02:41 AM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك



    الله يسعدك يارب ..

    حبي ياليت لو تكبرين الخط شوي ياعسل =)) ..

    وحلو انك حددي وكتبتي من البدابة موعد البارتات يالمزيونة ..

    الله يسعدك يارب ..

    وبنتظار البارت الجاي يالمزيونة ..

    ^,^
  4. مزمز
    16-12-2012, 01:13 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    بدايه رووووووووووووعه ياعسل
    موفقه ان شالله
    يعطيك العافيه ...
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
  5. اجمل ابتسامة
    18-12-2012, 03:25 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    الساعة 6:30
    بينزل البارت .. واوعدكم طويل عريض
  6. اجمل ابتسامة
    18-12-2012, 06:21 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    ك هدية مني لكم .. البارت الثاني والثالث كلهم سوا
  7. اجمل ابتسامة
    18-12-2012, 06:37 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    البارت الثاني
    شافت الورقة عقد زواجها .. من محمد
    ماكملت ذا الشيء لأنها قامت من الحلم وهي تصب عرق وتبكي
    ركضت لجناح امها وابوها وفتحت الباب وأمها كانت طالعه من الحمام
    سمر: ماما وركضت وهي تبكي
    هدى ماتدري وش السالفة: شفيك شصاير؟؟
    سمر راحت وهي تبكي .. الحلم مرعب
    تفكير انو امها وابوها يروحوا .. وفوق هذا تتزوج محمد .. شيء صعب عليها
    سمر بعد ماهدت: ماما الحلم مرعب .. انتي متي وبابا مات .. واخواني تركوني
    وتزوجت محمد
    امها ضحكت بخفة: هههه .. لا تخافي انا هنا وابوك هنا والكل هنا .. وماتزوجتي محمد لا تخافين
    سمر: وه أشوى .. بروح انام عشان اروح الجامعة .. وراحت لغرفتها تكمل نوم
    قامت 6:30 ولبست تنورة سكيني سوداء وتي شيرت ابيض فرنسي .. قلوس لحمي وكحل على طرف الجفن وبلاشر وردي خلاها جميلة جدا
    نزلت ومعاها شنطتها البربري فيها دفتر التحضيرات وأقلامها وطبعا القلوس والكحل ونزلت ^^
    سمر: صباح الخير
    الكل ب إجابات مختلفة: صباح النور " صباح الورد " صباحو " صباح الخير والنوير
    سلمان: هلا ببنتي حبيبتي .. شخبارك ي قلبي
    سمر: الحمد لله حبيبي بابا
    هدى تخزها: محد يقول حبيبي إلا انا فاهمه ^^ >> تغار ي حبيلها
    العيال: أموت عالغيرة أنا
    فيصل: إلا يمه يبه كم أعماركم؟؟
    سلمان: أنا 47 وأمك 39
    هدى وجهها 700 لون: أقول اسكتو
    سمر بعد ماخلصت فطورها: أصلا بفككم مني وبروح للجامعة .. مع السلامة
    الكل: مع السلامة
    تعطرت ووصل الباص ركبت وجلست وراء بسكوت
    وصلت الجامعة وشافت منال اللي بثاني جامعة تخصص علم نفس
    سمر: أهلين منولةة قلبي .. كيفك؟؟
    منال: الحمدلله .. أقول بروح للكلاس وروحي انتي لكلاسك
    سمر: أوكي
    دخلو سمر ومنال كل وحدة تخصصها وسمر تسجل كل شيء بدفتر التححظيرات .. عاد هي دافورةة ماشاء الله
    خلصت المحاظرات وطلعت سمر مع منال لأنهم بنفس الباص
    ****
    ****
    ****
    رجعت سمر للبيت سلمت على امها وأبوها وباست رأس كل واحد فيهم
    سمر: امووواه هذي بوسة بابي وهذي بوسة مامي .. مابي غداء لا تحسبون حسابي داخية حدي وبنام
    راحت سمر لغرفتها ونامت
    وصلو فيصل ووائل ورائد من الشركة تغدوا وكل واحد نام
    ****
    ****
    ****
    كانت مضروبة بالسلم من ظهرها .. وهذيك السيدة سوت لها عمليات تجميل
    لحد ما صارت قبيحة وراح الملح الشوي اللي كان فيها
    هي ماكانت جميلة .. لكن مملوحة
    وكل هالملح اللي كان فيها راح
    إنتهى البارت
    توقعاتكم
    أنا اسفة على قصر البارت بس وربي اخوي النحيس مسح كل اللي كتبته بهالبارت
  8. اجمل ابتسامة
    18-12-2012, 06:38 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    البارت الثالث
    الجد عوض قرر يجمع العوائل ويروحون مع بعض للمزرعة
    (الجد عوض/
    شخصية حنونة لدرجة غير طبيعية .. يرى كل مشكلة لها حل إلا مشكلة ترك الصلاة .. يعشق أحفادة وأبنائه ويراهم أجمل مافي الوجود
    أبنائة: تم التعريف
    بناتة : لا يوجد له بنات
    زوجته : نورة/
    جدة حنونة تعشق أحفادها)
    في المزرعة
    كان في سيارة فيصل(فيصل - هدى - سلمان )
    سيارة وائل {وائل - رائد - سمر )
    في سيارة العم فهد (فهد - أسماء)
    سيارة أحمد (أحمد - عمر)
    في سيارة وليد(وليد - منال - فاتن - جوهره) مشغلين أغنية مشكلني حبك و سيارة وائل مشغلينها وجايين جنب بعض ومعلين عالصوت وأخر تنكس
    سمر وجوهره يرقصون باستهبال وفاتن مسويه ثقيلة وتغني بهداوة
    انفتحت لثمة سمر سهو منها وهي ما لاحظت وواخوانها يرقصون ومو ملاحظين
    وليد يسترق النظر له بين فترة وثانية قال في نفسه : صراحة حلوة ... أعوذ بالله من الشيطان وش أقول أنا .... لازم أخطبك مجرد ما نرجع من المزرعة
    وصلوا العائلات للمزرعة
    نزلت سمر وراحت تسلم لقت عائلة العم سامي وصلت بس ماجاء محمد وصلت سمر عند منيرة وابتسمت : كيفك ياخالة؟؟
    منيرة تخلخلت عضامك وبإبتسامة مزيفة : طيبة ياقلبي وصلت عند سهى جت سهى بتسلم عليها من الخد بس سمر ما عطتها وجه واتفشلت خصوصا إنها قدام الكل
    طلعوا كل البنات برا وشبوا النار ولبسو لثمهم وجو الشباب يشاركونهم النار وكان ترتيبهم كذا:
    سمر - منال - فاتن - جوهره - سهى
    والشباب:
    وائل - رائد - وليد - أحمد - عمر - فيصل

    وليد: شباب بنات شرايكم نسوي مسابقة غنائية نغني عربي وإنقلش
    سمر بدلع عفوي: أيه وأنا رئيسة البنات ورئيس الاولاد أممممممم فيصل البنات يغنون بالانقلش لوف مي والاولاد اللي يبون
    فيصل: طيب
    وإبتدت سمر تغني في يوم وليلة بصوت ناعم وهادي وشجن جعل الكل يستمع وسهى شبت حريقة من الغيرة وغنت بعدها بالانقلش لوف مي لجاستن بيبر
    لما خلصت الكل صفففق بحرارة لها
    سهى بغيرة: صوتك موحلو
    جوهره : إلا ياخذ العقل كأنك صوت كارمن وبالانقلش رهييييييييب صوتك
    سمر بحياء: مو لهدرجة
    الكل من شباب وبنات : لا إله إلا الله صوتك خيال
    غنت فاتن ياهوا وبعدها غنت لوف مي وكان صوتها مقبول
    صفقوا لها وغنت جوهره سيدي وصالك وغنت لوف مي وكان صوتها حلو بالمرة
    وصفقوا لها
    سهى بدلع تتميلح عشان وليد: دوري
    منال: لا دوري غنت ناديت وينك ولوف مي
    وكان صوتها يجنن
    غنت سهى بغازلة وصوتها عادي وغنت لوف مي والكل وده إنها تخلص لأنها ماتمتع الواحد بالغناء زي سمر ومنال

    بدو الشباب يغنون وهم متفقين على أغنية وحدة (رحت ملح) وبيبي جاستن بيبر الا وليد غنا بلغ حبيبك
    وكانت الاصوات من الاحلى
    وليد
    عمر
    فيصل
    رائد
    وائل
    أحمد
    وليد: هاه بنات صوتي حلو
    سمر: صراحة لازم تاخذ الاوسكار بأجمل صوت رجل بالعالم
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليد: سمر بلا مسخرة
    سمر بجدية: والله جد
    سهى بدلع مو لايق أبد: وليدو صوتك رووعة
    وليد نفسة لايعة منها وطنشها وهي تفشلت
    أنتبه وليد لحركات سهى خصوصا أنها متحجبة ومطلعة وجهها وشعرها طالع من قدام قال بنفسة: من زين هالشعر عشان تطلعينه تحسبني بأخطبها اذا هي رمت نفسها علي هه
    دخلوا البنات لغرفة الاستريو وشغلو مصري راحت سمر ولبست اللي يربط على الخصر وقامت تهز هز موصاحي وترقص برشاقة وتتحرك وسهى تاكل أضافرها من القهر
    عند الرجال
    الجد عوض: وليد روح جيب القهوة تلقى أمك مزهبتها (مجهزتها)
    راح وليد ولفت إنتباهه من الشباك بنت ترقص مصري دقق فيها وإكتشف إنها سمر تعوذ من أبليس وكمل طريقة للمطبخ وهي مو رايحة من باله
    خلصت سمر وفكت الربطة وجلست : بنات تصدقون لسى فيني طاقة ... مين معاها شريط لحسن الرسام
    منال : ليش ولا لايكون بتشغلين شعر شعر
    سمر: بسم الله عليك فاهمتني المهم معكم
    فاتن: أنا معي وراحت حطته بالستريو ومسكت الريموت وحطت رقم الاغنية وأبتدت أغنية شعر شعر وسمر ترقص بشعرها
    سهى فكت شعرها ولا هو واصل لاول كتفها وقامت ووقفت الاغنية
    سمر: خير ليش تسكرينها
    سهى: تتحديني برقصة شعر شعر
    سمر بتقهرها: بس إنتي شعرك قصير بس أنا شوفي وصل لاردافي
    سهى: لا شوفي وصل لاول كتفي يعني طويل ولا خايفة من الهزيمة
    سمر: لا يا طويلة الشعر بس تعالي عن الحريم الكبار هم ماعندهم مجاملات ومارح يكذبون وبيقولون من أحلى
    راحت منال وجابت اللاب توب وشغلت الدي جي اللي عند الحريم وشبكته باللاب وعلت على الصوت بأغنية شعر شعر
    وسمر ترقص بسهولة وبرشاقة وجمال
    وسهى تحاول تقلدها والحريم منتبهات لهم بشدة
    لما وصل عند (موكل من يهز بالكتف مثلك بشغلة محترف) صارت سمر تهز كتوفها بقووة والكل متحمس
    وخلصت الاغنية
    سمر: ها مين أحلى رقص؟
    الكل عدا منيرة: أنتي يا سمر
    منيرة: سهى أحلى .. وهي شعرها قصير بس أحلى
    الخالة أسماء: بالعكس أشوف أنو سمر أحلى وبكل شيء بعد الجسم والوجه والشعر والبياض
    هنا أحترقت سهى وحلفت إلا تنتقم منها لانها هي الوحيدة اللي انتبهت و شافت نظرات وليد مبين أنو ذايب عليها
    إنتهى البارت
  9. الكاتبة ساندرا
    18-12-2012, 06:53 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك



    واو حماسس مررة ..

    قاهرتني السست سهى ..
    ودي انتف ششعرها الي على قولتها انوو طووويل ..

    ياي حماسس مرة .. قلبي متى الباررت الجاي ..
    أبا اعرف وش بيصير مع سمررر ..

    الله يسعدك يارب ..
  10. اجمل ابتسامة
    18-12-2012, 07:14 PM

    رد: ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك

    ستظل حبي وسأرتمي بين أحضانك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    واو حماسس مررة ..

    قاهرتني السست سهى ..
    ودي انتف ششعرها الي على قولتها انوو طووويل ..

    ياي حماسس مرة .. قلبي متى الباررت الجاي ..
    أبا اعرف وش بيصير مع سمررر ..

    الله يسعدك يارب ..
    ي مرحبا بالزين سندوورة .. شعلوومكك؟؟
    البارت أهم شيء إنه عجبك ..
    البارت القادم جدا طويل
    الله يوفقكك ي رب
12345678910 ...