12

تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

المرأة والسعادة في الحياة الاسرية للبنات فقط
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. بنت عز
      21-01-2007, 03:59 AM

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      تعالي ... انت ... فقط

      انت مدمنه ... هذه العاده ... العاده السريه ؟؟
      هي بالفعل متعه ... ولكنها متعه ناقصه ... سيئه ... وليست ( لذيذه )

      هل هناك صراع داخلي بينك وبين نزعة العاده السريه ؟؟

      هل تريدين الخلاص منها ؟؟

      تعالي .. نبحر سويا لتعرفي ان هناك خطر ينتظرك ... يتربص بك ... تعالي ننتصر على نزعة العاده السريه ....

      - هل تعلمين ان الاستمرار في العاده السريه .. قد يصيبك بفشل كلوي ؟

      - هل تعلمين ان العاده السريه قد تسبب التهابات مهبليه قد تمتد الى قناة فالوب التي قد تسبب العقم

      - قد تخطئ الفتاه وتفقد عذريتها خصوصا اذا تفاعلت اكثر

      - هل تعلمين ان العاده السريه من اهم المسببات ل

      :- الإحساس بالنقص

      وانعدام الثقة بالنفس

      والانطواء و الخجل

      الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية




      منقول لفائدتك عزيزتي
      250*300 Second
    2. صاحبة سمو القلب المغرور
      26-01-2007, 12:36 PM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه



      يعطيك العافيه حبوبه . .

      والله يحفظنا من كل سوء . .

      دمتي كما تحبين . .

      مغسي بكوووووو
    3. بنت عز
      27-01-2007, 12:18 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      الله يعافيك اموووره


      يمكن انتي اشجع وحده مرت هنا وسجلت كلمتها

      لكن لاني للاسف سمعت ان هالظاهره متفشيه بكثره بطريقه ماتخيلتها

      قلت انقل الموضوع للتحذير

      دمتي بود عزيزتي
    4. عبيرررر
      27-01-2007, 04:20 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      هههههههههة تسلمي والمثل يقول اسئل مجربة ولاتسئل طبيب تسلمي ونتمني المزيد
    5. بنت عز
      27-01-2007, 05:11 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      اعترف ان ردك جرئ


      كل الشكر على المرور
    6. اميرة بنت البحرين
      28-01-2007, 11:05 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      هلا حبيبتي بنت عز

      توني اشوف موضوعك

      يعطيك العافيه اختي على النقل المفيد

      الله يحفظ جميع البنات

      واتمنى من الكل اذا مايبي يشارك بالموضوع

      بس يطل على الموضوع

      لاهميه الموضوع

      الف شكر لك اختي بنت عز على حرصك الدايم بما فيه المصلحه للجميع

      جزاك الله خيرا
    7. بنت عز
      29-01-2007, 01:14 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      عزيزتي اموره لك كل الشكر على التثبيت وعلى الرد الراقي

      فعلا اشوف كثير منحرجين يردون ادري الموضوع محرج وعشان كذا حسيته خاص في النساء وماحطيته بالقسم النفسي مثلا او الصحي

      عموما اتمنى كل بنت تطلع عليه لمصلحتها

      دمتي بود
    8. evil girl
      30-01-2007, 09:51 PM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      يعطيكي العافية بنوته على الموضوع
      وان شاء الله الكل يستفيد منه
      الله يهدي الجميع
      تحياتي
    9. بنت عز
      31-01-2007, 12:27 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      مشكووره حبيبتي على الطله الحلوه


      دمتي بود
    10. غرشوبة
      26-02-2007, 04:09 AM

      رد : تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه

      تعالي ... انت ... فقط ... صاحبه العاده السريه


      سوري بنت عز توني شفت الموضوع

      بس هو مهم وأتمنا كل فتات تقراه

      وتسلمين حبيبتي
    12