اغرب صور الطيور غاضبة

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. لاشي يستحق
    01-12-2012, 05:06 PM

    اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    غرب10 صور لطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة
    صور لطيورغاضبة


    ليس الانسان وحده هو من يعبر بملامحة عن الغضب ، هذا هو التعليق الافضل على تلك الصور التى تتناول تعابير وجه




    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة


    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
    الحياة الزوجية

    اغرب صور الطيور غاضبة
  2. الكاتبة ساندرا
    01-12-2012, 05:19 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة



    سبحان الله ..
    الله يسعدك يارب..
    كل واحد منهمم احس انه عنده كلام..
    وخصوصا الأول والرابع ..

    الاول :عاووووز ايه <<

    والرابع : وش عندك تطالع هاه <<

    سسبحان الله الخالق ..
    مبدع بخلقه لا إله إلا الله..

    جزاك الله كل خير ياخوي ..
    تستحق التقيم والأعجاب على انتقائك المميز ..

    عافاك ربي ^,^
  3. خواطر الروح
    01-12-2012, 05:40 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    يسلمووووووووووووووو
  4. بـنـت أبوي
    01-12-2012, 05:56 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    سبحان الله
    يسلمو

    تقبل مروري
    بنت أبوي
  5. دخلت بالصدفة
    01-12-2012, 08:00 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    صج روعه بس صراحه مو طيور فيهم البؤس كل واحد منهم يحاتي فريخاته بس أبوعيون صفر الأسود بين توه يكون
  6. دخلت بالصدفة
    01-12-2012, 08:04 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    يكون أسره شايف نفسه حيل ماعليه جايه الدور والله لتصير مثلهم وتكدك كد أم الفريخات تطريش وتصير من البأساء هههههههي
  7. عربجيه مفهيه
    01-12-2012, 10:03 PM

    رد: اغرب صور الطيور غاضبة

    اغرب صور الطيور غاضبة


    سبحان الله

    مادري ليش بس ذكر علي المثل اللي يقول
    (اللي مايعرف الصقر يشويه )

    عربوووجه مرت فيذا