جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها (كاملة)

جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

روايتي الاولى


اهات مبعثرة
-
كان يتمشى بين ممرات قصرهم الكبير ويفكر بالحكم الي حكمه عليه ابوه .. حكم راح يقلب حياته كلها .. حكم حطم قلب حبيبة ومالكة قلبه .. بسبب حكم ابوه عليه راح يخسرها وراح يكون ملك لبنت عمه الي مايعرف عنها شيء وماشافها من لما كانوا صغار .. مايعرف اذا كانت طيبة ولا شريرة .. لا حلوة ولا جيكرة .. كل الي يعرفه ان راح يكون حلال لبنت عمه بالجبر ..

(( عبدالرحمن : عمره 29 سنة .. وسيم وسسيم لابعد حدود .. ملامحه بدوية اصلية .. سماره يعذب .. لون عيونه ذهبي وواسعه .. طيوب حيل .. هيبة .. وقت الشده يكون رجل بمعنى الكلمة .. جسمه معضل وطويل .. يحب وحده متعرف عليها لما كان يدرس ب بريطانيا اسمها رنا ))

عبدالرحمن كان عند ابوه الي طلبه 

ابوعبدالرحمن : تعال اجلس يا يبه
عبدالرحمن باس راس ابوه وجلس جنبه : امر يبه
ابوعبدالرحمن : تعرف يا يبه انت كبرت وصرت بعمر الزواج وانا ناوي ازوجك
عبدالرحمن نط من الفرحه : اي يبه انا عندي البنت المناسبة وراح اتزوجها وافرحك فيني
ابوعبدالرحمن عقد حواجبه : شف يا عبدالرحمن غير بنت عمك ماراح تاخذ والي في بالك شيلها من بالك لانك محير لبنت عمك 
عبدالرحمن انصدم : وانا غير البنت الي افكر فيها ماراح اخذ !!!!
ابوعبدالرحمن : شف اذا ماخذت بنت عمك والله لاغضب عليك ليوم الديين
عبدالرحمن انقلب وجهه .. مايبغى يخسر رضى ابوه .. استسلم للامر الواقع ووافق : طيب يبه بس انت حكمت علي بالتعاسسة 

(( ابوعبدالرحمن .. رجل اعمال كبير له شراكه مع اخوه ابوسعد .. شديد كثير على عياله ومايحب يسوون اشياء بدون رضاه عمره 56 سنة

وطلع وهو مهموم .. قرر يخبر حبيبته بالي صصار .. اتصل فيها

.... : هلا حماني
عبدالرحمن من سمع صوتها انقلبت علومه : ا ا رنا
رنا : هلا قلبي ؟؟
عبدالرحمن : رنا انا انا ....
رنا بخوف : انت شنو ؟؟
عبدالرحمن استجمع كل قواه : رنا انا باتزوج
رنا انصدمت : ها شششنو شنو من بتاخذ وبتهدني ؟؟؟؟؟
عبدالرحمن : لا يارنا ما راح اتركك انا احبك انتي بس..
رنا : انت كذاب كذاب
عبدالرحمن: رنا انا مج ...
سكرت الخط قبل لا يكمل كلمته ( مجبور )

صغيرونة راك
أضفني كصديق
البارت الاول 
تلقت الخبر .. وابوها جبرها انها تتزوجه بالطيب ولا هو الثاني راح يغضب عليها ليوم الدين < شكلهم متفقين على هالعذر ههههههه

...... : يبا ما ابي تككككفى
ابوسعد : سمعيني زين يا بيان ان ما تزوجتي ولد عمك والله لا اغضب عليك ليوم الدين
بيان : يا يبه الزم ماعلي رضاك بس ولد عمي ما اعرف عنه ولا شيء يعني تعرف من متى ماشفته ولا شفت عمي ولا بنات عمي ؟؟
بوسعد : تتعرفين عليهم ان شاء الله بس انا ما ابغاك الا لولد عمك
بيان تصيح : يبه تكككفى 
بوسعد : لا تناقشيني والاسبوع الجاي راح تكون الملكة
بيان انصدمت وجمدت بمكانها .. وابوها مر من قدامها وهي لسسا منصدمه

(( بيان : عمرها 25 سنة .. اكبر خواتها .. اخلاق وجمال ومال .. حلوه وجمالها بدوي اصيل .. بشرتها برونزية وعيونها عسلية وواسعه .. شعرها اسود لخصرها سواد الليل .. ورموشها كثاف .. جسمها حلو ومرسوم .. باختصار فتنه ماشاء الله ))

(( ابوسعد : رجل اعمال كبير وشريك ابوعبدالرحمن عمره 54 سنة ))

دخلوا عليها خواتها وراحو يحركونها كأنها دمية .. متجمده ومنصدمه من الي جالس يقوله لها ابوها .. خواتها كانوا يدرون بالموضوع ..وحزنوا على اختهم الكبيرة .. والقدر الي انكتب عليها !!

شهد : بيان بيان 
همس : بيان حبيبتي ايش فيك تكلميي
بيان : ..............
شهد : همس انا خايفة عليها
همس ابتدت تبكي : حبيبتي بيوون وشش فييك !!

بيان الي استوعبت وبتدت تصييح بحرقة : ا ... هممممس ششهد انا انتهيييييييت
شهد صصاحت : حبيبتي خلاص لا تبكي بعدين انتي مو متزوجه واحد غريب متزوجه ولد عمك
همس : حبيبتي خلاص .. اكيد ولد عمك رجال بمعنى الكلمة .. لا تبكي قطعتيلي قلبي
بيان تبككي باعلى صوتها : بسس بس انا ما ابغاه ما اعرفه .. وش يعرفني اذا هو رجال .. لو هو رجال ماقبل ان يتزوج وحده ما تبيه وبالزور
همس : لا تحكمي عليه .. سمعت ان عبدالرحمن طيب ورحييم ورجال بمعنى الكلمة لا تظلميه
كانت اول مرة تسمع باسمه (( عبدالرحمن )) .. اسمه راق لبيان بس ماتعرف ايش راح يخبي لها الزمن معاه وكيف راح تعيش معه وهي مجبورة عليه ومغصوبة !

(( شهد : عمرها 23 سنة .. قريبة حيل من بيان .. تشبهها كثير شعرها اسود سواد الليل لظهرها .. عيونها عسلية وواسعه ورموشها كثاف وبشرتها برونزية .. بختصار نسخه عن بيان بس بيان احلى طبعا ^__^ ))

(( همس .. عمرها 19 سنة .. تشبه بيان وشهد .. بس الفرق ان همس عيونها بنية فاتحه وبيضاء .. مرجوجه حيل وعطوفة ))

في زاوية اخرى في بيت ابوسعد
ابوسعد راح للمجلس وشاف ولده سعد جالس .. دخل عليه وراح سعد وباس راسه وجلسوا مع بعض
ابوسعد : اي يا سعد بيان وبتتزوج .. منت بناوي تتزوج ؟
سعد : والله يالغالي ما لقيت الزوجة المناسبة وبعدين للحين توي صغير
ابوسعد : توك صغير وانت عمرك في الثلاثين
سعد : هههههههه يبه وش قصدك شيبت ؟
ابوسعد : هههههه الا بتشيبي يا ولدي .. انا ابغى اشوف عيالك انت وخواتك قبل لا الله ياخذ امانتي
سعد : عسا الله يطول بعمرك وتشوف احفادك واحفاد احفادك بعد 
ابوسعد : اميين يارب

(( سعد : اكبر خواته .. عطوف عليهم حيل .. عمره 34 سنة .. اسمر وسماره يعذب .. وسيم عيونه عسلية ورموشه مكحله وكثاف .. عريض وطويل ويشتغل المدير العام بشركة ابوه ))

بيت ابوعبدالرحمن 

كان منبطح على سريره .. مهموم مرة .. حبيبته فهمته غلط وفكرت انه كان يلعب عليها .. مع ان قلبه كله معها .. يحبها اكثر من اي شيء .. ويلي يحبها خلاص خسرها .. ماعاد يهمه اي شيء يتزوج ... حتى اسمها مايعرفه .. ياترى ايش اسمها !

دخلت عليه اخته الصغيرة يلي حزنانه على اخوها الوحيد .. الي راح يتزوج من بنت عمها الي ماتعرف الا اسمها ((بيان))

.....: حماني
عبدالرحمن عوره قلبه من سمع (( حماني )) لان رنا دايم تناديه بهالاسم
التفت لاخته : هلا عايشة
عايشة : حبيبي لا تسوي بنفسك كذا .. خلاص .. اذا لك نصيب مع رنا راح يكون اما اذا نصيبك مع بيان لا اعتراض على حكمة ربك
عبدالرحمن باستهزاء : اسمها بيان ؟
عايشة بابتسامه : اي بيان
عبدالرحمن : بيان هي راح تكون عذاب حياتي .. سلبت حياتي مني .. خسرتني رنا .. 
عايشة بحزن : عبدالرحمن تعوذ من ابليس لا تقول كذا .. هي وش يخصها ووش عرفها
عبدالرحمن بصراخ : اجل ليه قبلت تتزوجني ليه ليه ؟؟
عايشة : عبدالرحمن يمكن هي مجبورة وش عرفك .. ولا مافي بنت عاقلة تقبل تتزوج واحد من دهر ماشافته حتى لو كان ولد عمها !
عبدالرحمن هدا : معاك حق
عايشة بحنان : يلا حماني الحين انت نام وان اصبح افلح
عبدالرحمن بابتسامه : طيب
طلعت من غرفة اخوها وتنهدت تنهيده طويلة

..... : للحين على حاله
عايشة : اي والله .. يكسر الخاطر
..... : الله يعيينه .. بس تدرين انا رنا هذي ما اهضمها زين ان ابوي اجبره
عايشة: تعوذي من بليس يا ريم مهما يكون هذا اخوك وهذا اختيارهه
ريم : اففف عووش وش اسوي المحبه من الله
عايشة : هههههههه حرام

(( عايشة عمرها 27 سنة .. عاقلة واخلاقها عالية .. ماتحب انها تضايق احد وقريبة من اخوها عبدالرحمن .. حلوه عيونها بنية فاتحه وصغار وبيضاء .. طويلة وضعيفة ))

(( ريم عمرها 24 سنة .. مهبولة ومرجوجه والي بقلبها على لسانها .. ماتحب تحبس شيء بقلبها .. لسانها طويل وكله تستهبل على عبدالرحمن هههه .. ريم حلوه بيضاء عيونها عسلية وواسعه .. رموشها مكحله وطويلة واحلى من عايشة ))

............... : وش الي حرام ؟
عايشة نطت : بسم الله الرحمن الرحييم
ريم : اعووذ بالله جنيية جنيية
...... : افا يا ذا العلم الحين انا جنية
ريم : هههههاي ونصص بعد
....... : طططسي انتي ما كلمتك .. عايشة حطي عينك بعيني انا جنية
عايشة بارتباك : ها .. لا لا حششا من يقول عنك جنية .. انت لمياء الغالية
لمياء : احم احم لباني ولبا عويش .. مو مثل بعض الناس
ريم : طيري اقوووول .. من زينك عاد
لمياء : محترة مني لاني جميلة واصغر منك
ريم : عووش شيلي اختك من قدامي لا ارتكب جريمة
بس عايشة ماردت لانها تفكر في اخوها ومصيره .. انتبهت لها لمياء
لمياء : عويش وش صاير؟
ريم بتنهيده: ا لو تدرين
لمياء : خبصتوا قلبي تكلموا ؟؟
ريم : عبدالرحمن
لمياء بخووف : وشش فييه ؟؟؟؟؟؟؟
وعايشة حكت لها كل الي صار
لمياء : ياحبيبي !!!!!
ريم : مسكين وربي 
عايشةة : خايفة لا يسوي فيه شيئ
لمياء : بصراحه ابوي مو معاه حق .. كيف يزوجه وحده ماشفناها من دهر .. اوكيه بنت عمنا بس وش عرفنا اذا هي زينة او لا
عايشة : اذا مهي بزينة اكيد ابوي ماراح يزوجهه
لمياء : أففف والله قهر مستحيل اخلي ابوي يجبرني بزواج !! اجل كيف عبدالرحمن .. الا صح رنا درت ؟؟
عايشة : وهذا الي معذبه
لمياء : حبيبي والله .. صح ما اداني رنا بس هم اخوي مسكين
ريم : اي والله

(

صغيرونة راك
أضفني كصديق
البارت الثاني
يوم الملكة !
كان الكل مستعد .. عشان يروحوا الرياض حق بيت عمهم ابوسعد ويملكوا على بيان ل عبدالرحمن ..
عبدالرحمن كان كاره نفسه .. بنفس الوقت يفكر بحبه رنا وشلون راح يكون نصيب غيرها وجلس يتذكر ذكرياته معها .. وحبه لها .. اربع سنين ب بريطانيا مستحيل ينساها ب يوم وليلة ! 
عايشة : حماني يلا بنمشي
عبدالرحمن ب برود : طيب جاي
طلع بعد ماتعطر ولبس ساعته واخذ جواله وشاف الكل يستناه ومبتسمين الا هو .. حركوا للرياضض وعبدالرحمن كل ماله ويحس ان نفسه راح ينقطع !!
في الرياض
كانوا البنات يجهزوا بيان ل الملكة وفرحانين لها .. متوقعين انها راح تحبه مع الايام لان عبدالرحمن رجال بمعنى الكلمة .. ومو من الرجاجيل الحقيرين والنذلين زي حقين هالايام .. يلعبوا على البنت وياخذون الي يبونه منها ويقطونها بغمضة عين
بيان مع ان مافي احد بقلبها زي عبدالرحمن .. بس هي كارهه نفسها اكثر من عبدالرحمن لانها راح تتزوجه وراح تكون ملكه وتحت ايده وهي ماتعرفه .. اكره شيء بالنسبة للبنت .. انها تنجبر على واحد ماتحبه ولا تعرف عنه اي شيء..البنت تحب ان تحس مع الانسان الي راح تعيش معه حياتها كلها ان راح يحميها ويدافع عنها ويسعدها ويأمنها .. تجيب منه عيال ويكبروا قدام عيونها .. بس مو بهاي الطريقة !!!! هي حتى ما اختارت الرجال الي يستاهلها .. عبدالرحمن يمكن ما يستاهل بيان !!!
اخيرا بيان جهزت .. كانت ملاك فعلا والكل بدأ يسمي عليها ويذكر الله .. كانت لابسه فستان فوشي مزموم من الصدر وقصير لفوق الركبه .. وكعب عالي لونه فوشي مطولها شوي بما انها قزمة ههههه .. وشعرها مسويته تسريحه حلوه .. ووعقد من الالمالس شاريه لها اخوها سعد 
عائلة ابوعبدالرحمن .. وصلوا الرياض ووصلوا قصر بيت ابوسعد .. والكل قلبه صار يدق عششان يشوفوا العروسة الا عبدالرحمن كان يلعنها الف مرة لانها راح تكون معاه .. يدعي في قلبه انها تطلع شينه وتحوم التسبد عششان مايميل لها ويحبها .. وماتكون ملاك زي ما وصفتها له امه .. لان يعرف نفسه يطييح ويضعف من البرائه !!
عايشة وريم ولمياء دخلوا على بيان وشهد وهمس 
شهد وهمس لفوا على البنات ..
شهد : اكييييد انتي لمياء
لمياء : هههههههههههههههههه ذكرتيني
شهد : اي من ينساك انتي اذكر يوم كنا بزر تمشين وتعضين فيها
همس : هههههههههههههههههه اي اي ذكرتها ام التعضعض
عايشة : هههههههههههههههههههه طيب انا
همس : مممم يمقن عايشة
عايشة : هههههههههه لا مو يمقن الا عويش بلحمها وشحمها
ريم : احممم وانا اكيد ما انسسسي
همس : عاد انتي ريم الغالية
ريم نطت : ههههههههاي انتي همس صح ؟
همس : اي همووسة
عايشة : بخصوص انك تدلعين نفسك
ريم : وش فيك على بنت عمي تسوي الي تسويه فديتها
همس: واي ريومة حبيتك
شهد : احممم انا شهوودةة
همس : واي على التقليييد
شهد : تلايطي اقول
الكل : هههههههههههههههههه
شهد تأشر على بيان : وهذي بيووونه
عايشة وريم ولمياء توجهت انظارهم للملاك البريئء الي منزل راسه ..
ريم تهمس للمياء : وربي تهبل احلى من العله رنوو
لمياء بنفس الهمس : اي والله عسسل عسسل بيوونه
مدحوا بجمالها وهي ابتسمت لهم .. 

وجلسوا يسولفون الين ماجاء وقت توقيع بيان على الملكة .. بالاول كانت متردده بس بالاخير .. وقعت !
والكل صفق وهنوا بيان على الملكة
ريم : لالالاللا اخووي بينتحر لما بيشووف هالقممر
لمياء : قوولي بيصرخ من هالجمال الصارخ
عايشة : اعوذ بالله قولو ا ماشاء الله
ريم ولمياء : ماشاء الله هههههههههه
بيان : ههههه شكرا 
شهد : اي بعد اخوكم مهوب هين
عايشة : ليه وين شفتيه
شهد : احم لما دخلتوا مو هوذاك الطويل المعضل ؟؟
عايشة : ههههههههههه ايووه
شهد : اووه ماي قاد .. لا بالله جاب العيد باختي
همس :لهدرجه وسسسيم
شهد : يهبل يهبل
لمياء بخبث : بس اسكتوا يا قليلات الادب .. زووجته بتغير
هنا بيان دوروا وجهها من الخجل هههه .. فجأه انقلبت عصبية : لا والله حتى لو زين مايملي عيني الزين اهم شيء يكون طيب ورزيين بتعامله
لمياء : يا ختيييرا
ريم : يا رزييينة
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم ام سعد 
ام سعد : عساني ما انحرم من هالضحكه ان شاء الله
البنات : اميين
ام سعد : بيان يمه .. عبدالرحمن وده يشوفك
بيان انصدمت : ها .. لالالالالالالا مابي مابي
ريم بطلت عيونها : هو على كيفك يلا طسسي شوفييه
همس : يلا عاد عن الدلاعه يلا 
شهد : حبيبتي روحي بعدين عادي هذا زوجك
بيان : مابي
ريم : شفي عاد انا حذرتك ان ما نزلتي الحين .. عادي يجي هنا ويعطيك طراق
لمياء : اي اخوي وانا اعرفه
بيان خافت واستسلمت للامر الواقع ونزلت مع امها
كان ينتظرها بالغرفة الداخلية .. كانت حلوه ومافيها الا كرسسيين وواحد لاثنين .. وهو جالس على الكنبة الي فيها اثنين ويطالع بجواله صورة رنا .. مالكة قلبه .. وعيونها كل حزن .. والدمعه على طرف عينه..بس مايبي يضعف .. هي ماسمعته .. هي اساسا ماصدقته .. ليه يفكر فيها !! .. قطع عليه تفكيره دخلت بيان
كانت داخله وعيونها بالارض وتدعي ربها ان يكون جيكر مو مثل ما وصفته شهد .. عبدالرحمن رفع نظره لها وهو يدعي بقلبه انها تطلع جيكره .. وانصدم من الملاك وفتح عيونه على وسعهم .. كانت جميله بمعنى الكلمة .. فتنه .. فتنت قلبه وابعدت رنا عن تفكيره .. كان تفكيره هي وبس ..بس سرعان ما ابعد هالافكار عن راسه ورجعت رنا بقلبه وعقله
عبدالرحمن بقلبه " لازم ما افكر بغير رنا لازم ما اخونها "
بيان واخيرا رفعت راسها واخيرا وانصدمت من الوسامه الي شافتها .. مو مجرد وسامه .. نظرته الحاده لها وقعدته وجسمه كلها تدل على رجولته وهيبته .. تقدمت ناحيته وهي رافعه راسها ماتبي تنزله .. بس هيهات نظرة عبدالرحمن خلتها تنزله غصبن عنها .. جلست جنبه وهو لسا يناظر فيها
عبدالرحمن : عسا حفظتي لون السجاد ؟؟
بيان : ها ؟
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه
بيان في قلبها " ضحكت من سرك "
عبدالرحمن : ايش فيك تطالعين كذا ..؟ لهدرجه انا حلوو
بيان : ها ؟؟؟ .. مين قالك انت حلو ؟ ( قالتها بدون ماتحس )
عبدالرحمن وقف ووقفها معه : لا والله وتقولينها بوجهي .. طلعتي قليلة ادب يا انسة بيان ؟؟؟؟
بيان خافت منه : ممكن تترك ايدي
عبدالرحمن يرص على اسنانه : زوجتي وحلالي واسوي فيك الي ابيه
بيان الي نفذ صبرها : عبدالرحمن ممكن تترك ايدي ؟؟
عبدالرحمن : لا تلفظيين اسمي على لسانك فاهمه
بيان بطلت عيونها على وسعهم : نعم ؟؟ اجل ايش اناديك يا حسرة ..؟؟ اها اناديك يا غبي ؟؟
عبدالرحمن صار يهزها بجنون : جبب ولا كلمة يبغى لك تربية من جد وجديد 
بيان : هه .. انا ابوي رباني عدل وماعاش الي يتهمني بتربيتي
عبدالرحمن : لا عاد تجاوزتي حدودك معي .. ولا بنت بهالدنيا تقدر ترفع صوتها علي او تناقشني بشيء
بيان فكت حالها من عبدالرحمن بالزور وتوجهت للباب عشان تطلع .. عبدالرحمن عصب وسحبها لعنده وصارت ملاصقه له .. بيان توترت من حركته .. صدق قليل ادب 
عبدالرحمن تفاجئ من الحركة الي سواها .. وفكر ب رنا وابعد بيان شوي عنه .. بس سرعان ما رجعها لوضعها ! .. رنا مافكرت فيني ولا سمعتني .. بعدين هذي حلالي اسوي الي ابيه .. بس مستحيل احبها
قرب بيان له .. بيان توترت واحمر وجهها .. حست بانفاسه تلفح على رقبتها .. حاولت تبعده ..بس نحافتها وضعفها قدام قوة عبدالرحمن خانتها .. باس رقبتها وبيان شوي وتصيح على حركته ..ابعد شفاته عن رقبتها وقرب بيبوسها بخدها .. بس هي ابعدته .. ناظر لعيونها بنظرة تأسر القلب .. تلاقت عيونهم للحظة .. لحظة صمت .. ما يسمعون فيها غير انفاس بعد 
ابعد عبدالرحمن بيان عنه 
عبدالرحمن : بكرا اجي اشوفك
ماسمع ردها وطلع .. بيان لسا على وضعيتها .. انصدمت من قبلته .. مررت اصابعها الناعمة الصغيرة لا شعوريا عند مكان البوسة " رقبتها " وصارت تبتسم ووجها احمر .. عمرها ما حست بهالشعور .. شعور غريب اول مرة تحس فيه .. ياترى ايش سر هالشعور ؟؟
عبدالرحمن .. طلع من البيت والعبرة خانقته .. كيف قرب منها كذا .. وكيف تخدر قدامها !! انا انا مستحيل احبها .. كيف ضعفت قدامها كذا ...؟؟ مستحيل اخون رنا ؟؟ مههما كانت بيان حلوهه وجميلة!![/size]
( لمياء عمرها 21 سنة .. مهبولة ومرجوجه .. تشبه ريم كأنها توأمها ))
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

يعطيك العافيه
الروايه حلوه استمري
متابعه لك ..
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

الله يعطيك الف عافيه
مررررره الروايه رائئئعه

تقبل مروري
بنت أبوي
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها


.. جميل جدا أن البارت متكامل وشامل نوعا ما ..

.. ياليت ياعسل تكبرين الخط شوي إزا ماعليك كلافه :$ ..

.. والبارت روعه يالغالية ولا يوجد تعليقات على الأشخاص حاليا ..

.. انتظرك يالمزيونةة ..

.. ومتى موعد البارت القادم .. !!!

.. الكاتبة ساندرا ^,^ ..
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

روووووعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله......
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

ياي جنان البارت

كملي يا مبدعه تراني متحمسه

ولاتتاخريين
اوكيه قلبووو
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها


البارت الثالث
اليوم الثاني
في الفندق .. عائلة ابوعبدالرحمن
لمياء : يبه
ابوعبدالرحمن : عيون ابوك
لمياء : تسلميلي عيونك .. نبغى نروح بيت عمي 
ابوعبدالرحمن : امس كنتوا هناك
ريم : يبه احنا بعد العرس بنروح جده وماراح نشوف بنات عمي
عايشة : اي يبه تكفى !!
ابوعبدالرحمن : اي طييب خلو عبدالرحمن يودييكم
ريييم نطت وراحت باست ابوها : هييييييه احلى اب
وراحت تطييير هي ولمياء لغرفة عبدالرحمن عششان يقولون له
ام عبدالرحمن : انا اشهد ان بناتي انهبلوا
في غرفة عبدالرحمن
ريم : حماني حماني
لمياء : حماني اصصصحى !!!!
عبدالرحمن بعصبية : هييييييييي انتوا وششش تبووووووون؟؟؟
ريييم : حمني تكككفى قوووم ودنا بيت عممي ابوسعد
عبدالرحمن : اوهوووو طسسوا عن وجههيي
ريييم : عبدالرحمن افففففففففففففف
لمياء : افا مالنا خاطر عندكككك
عبدالرحمن : مايعرفون اخوهم الا وقت مايبونه
لمياء : افا افا انت اخونا حبيبنا وقرة اعيننا
ريم : هههههههههههههههههههههههههههه قرةة أعيننا اجل
عبدالرحمن : طيب طيب طسوا تجهزوا وانا اتروش والبس
ريم ولمياء نطوا على عبدالرحمن وباسوه
عبدالرحمن : ابعدوا يالمهابيييييييل
رييم تغمز له : ها بيوون تغار
لمياء : علينا
ريم ولمياء لما شافوا عبدالرحمن معصصب راحوا يركضوون برا ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن تنرفز من لما قالوا له ان تغار عليه.. ليه مين هذي بيان عشان تغار عليه ..؟ فتح جواله وكانت خلفية جواله رنا .. تنهد تنهيده طوييلة ورمى الجوال وراح يتروش
عند البنات
ريم : لمووي وش البس ؟؟
لمياء : وش بعد وش تلبسين وين رايحه انتي بيت عمك ؟
ريم : اي بيت عمي لازم اكون كششخه
لمياء : لا تخافين مافي احد يخطبكك ماعندنا الا ولد عم واحد الي هو سعد وهو اكبر منك بعشر سنين
عايشة : هههههههههههههههههههههه 
ريم : ه هه ه يا الظرييفة .. ايش دخل الخطبة الحيين
لمياء : مدري عنك اجل وش تلبسين ؟؟
ريم : افف الشرها مو عليييك الشرها على الي تعطيك وجه وتاخذ رايك
لمياء : حبيبتي والله ريوومة اششوف بس خل اختار لك
ريم بزعل : لالالاللا ما ابغى طيري عن وجهي
عايشة : الحين وش الي يرضيها هذي .. 
لمياء : زعلها كايد النذلة
عايشة : ههههههههههههههههههههه
ريم : اففف بس خلاص تعالي اختاريلي .. وربي سامحتك
لمياء وعايشة : هههههههههههههههههههههههههه
ريم : الا تعالوا خبرتوا البنات ان احنا جايين ؟؟
لمياء : ممم لا
ريم : يالهبلات يمكن مشغولات بشيء نروح نخرب عليهم البرنامج حقهم ؟.؟
لمياء : صح انا بتصل على مرت اخوي ههههههههههههههه
ريم : هههههههههههههههههههههههه
لمياء خذت جوالها ودقت على بيان
بيان كانت منسدحه على سريرها لانها توها صاحيةة ومنسدحه على سريرها الكبير ودموعها على خدها .. لسا منقهره من حركة عبدالرحمن امس .. كيف يتجرأ يسويها .. هذه قبل العرس كذا بعدين وش بيسوي .. قطع عليها افكارها رنة جوالها.. شافته مكتوب ( لموش )
ابتسمت بيان وردت : الووو
لمياء : هلا بيووونه
بيان : هههه هلا لموش اخبارك
لمياء : بخيير والله وانتي ؟
بيان : بخيير 
لمياء : ممم ليكون صحيتك؟؟
بيان : لا انا صاحية من زمان
لمياء : اي طيب بقولك انا والبنات جايين عندكم 
بيان : جدددد !! حياكم الله
لمياء : يعني ماعندكم شي
بيان : وه يا حسرة وش عندنا .. تعالي وانا بنت عمك
لمياء : هههههههههههههههههه طييب بس يصحى حمني نجي
بيان تضايقت بس لما سمعت كلمة حمني ضحكت : هههههههههههههههههههه
لمياء : يلا بيوون نششوفك
بيان : طييب يا حبيبتي
وسكروا من بعض
عند بيان في خاطرها " يمكن عشان كذا تضايق لما قلت له عبدالرحمن لان متعود على حمني هههههههههههههههههههههه "
عند حمني ههههههه
عبدالرحمن طلع من الحمام " مكرمين " 
لبس تيشرت ابيض عليه كتابات بلون الدم " الاحمر " وبنطلون جينز لونه اسود .. وحذاء " مكرمين " رياضي من All Star لونه اسود وخيوطه بيضاء ونظارته من ماركة Ray.Bon وتعطر وطلع
عبدالرحمن : عايشة .. لمياء ... رييم ... يلا بسسرعه
البنات سمعوا صوت اخوهم ولبسوا عبيهم ونزلوا بسسرعه قبل لا يغير رايه لانهم يعرفون اخوهم زين
ركب سيارته السبورت السوده وعايشة ركبت جنبه ووراء عبدالرحمن ريم ووراء عايشة لمياء وحركوا لبيت ابوسعد
في بيت أبوسعد
سعد : بيان بيووووووووون
بيان : ها وشش فيك تصصرخ ؟؟
سعد : وييييين نظارتي
بيان : ووش عرفني انا
سعد : ششششهد شهدددد وصصصصصصمخ
شهد : صمخ في اذونك ان شاء الله ليه تصرخ ؟؟
سعد : وين نظارتي
شهد بارتباك : ها وشش دراني ؟؟
سعد وعيونه كلها شرار : ششهد ان ماطلعتيها والله ثم والله اقبرك
شهد : وش عرفني ويين انا ؟؟
سعد : شهههههههههههههههههههههد
شهد بخوف : ......................
(( سعد اذ عصب ينسى مين قدامه .. ينسى حنيته وعطفه على خواته وينقلب وحش حتى ممكن يأذيهم ))
شهد : قلت لك ما ادددري
وفجأه جاء كف على وجه شششهد .. جلس يناظر لايده يلي ضربت خد شهد الناعم .. شهد منصدمة من الي صار .. وبيان نفس الشي اول مرة سعد يمد ايده على وحده منهم .. شهد استسلمت لدموعها وبيان ضمتها .. سعد صحى على نفسه وكان بيطلع ..بس وقفه منظر ولد وبنات عمه المنصدمين .. بيان انتبهت لعبدالرحمن وشالت حجابها يلي عليها كتفها حجابها وغطت راس شهد عشان مايشوفها عبدالرحمن .. سعد انحرج وطلع بسرعه وعبدالرحمن مو مصدق الي صار .. لمياء وريم بعد جامدين ومو عارفين ايش يسوون .. وعايشة منقهره منه كيف يمد ايده عليها !
لمياء وريم وعايشة ركضوا لبنت عمهم الي جالسة تصيح بحضن بيان
لمياء : شهوود حبيبتي لا تبكي
شهد تبكي :............
ريم : كسر بهالايييد ان شاء الله
عايشة ضربتها على كتفها عشان تسكت ورييم ماسكتت وجلست تدعي علييه وتدعي ان ايده تنكسسر .. وعايشة تحاول انها تسكته بس ماش ههههههههههههه
وشهد لسا تبكي من الي صار .. اول مرة يمد ايييده والله ما اسامحه !
بيان احتارت وش تسوي مع اخوانه وكيف راح تتركهم بهالحال !! .. مالقت الا انها تروح تكلم سعد .. ابعدت شهد عنها وشهد طاحت بين احضان ريم .. وبيان راحت تدور على اخوها بين انحاء البيت 
لمحت واحد واقف بالحديقة وفكرت انه سعد وراحت تركض له وناوية تصرخ بوجهه
بيان : انت كيف تتجرا وووو ...
التفت لها وانصدمت بيان.. هذا مو سعد .. هذا عبدالرحمن
عبدالرحمن : نعم
بيان باستهزاء : هذا انت !
عبدالرحمن : اي انا مو عاجبك ولا ؟
بيان : اففف مو وقتك شفت سعد ؟
عبدالرحمن : لا
بيان : ياربي
عبدالرحمن : هو ليه ضربها
بيان : ما ادري بدون سبب .. سعد هالايام متغير حييل
عبدالرحمن : أها
بيان كانت بتمششي بس مسكها عبدالرحمن وسحبها لحضنه وضمها .. بيان توترت من حركته ورجع شعورها الي حست فيه لما باسها برقبتها .. بيان واخيرا عرفت وش ذا الاحساس .. هي تحبه .. اي حست بالحب والحنان معه !! بس هوياترى يحبني !!
قطع عليها افكارها وشعورها كلامه القاسسي : انتي عذاب حياتي
وابعدها عنه بقسسوة لدرجه طاحت من طولها ومشى وماعبرها .. وبيان اكتفت بالبكاء ودخلت داخل وتوجهت لغرفتها ونست شهد وسعد .. ورمت حالها على سريرها الكبير الي كأنها نملة فييه .. وضمت مخدتها وهي تبكي بحرقة وتتكلم مع حالها " ليييه لييه خليتني احببك ليييه وانت ماتحبنيو تعتبرني عذاب حياتك .. تعتبرني من خرب حياتك ليه يا عبدالرحمن ليه سكنت قلبي .. اطلع منه كان مرتاح قبلك تكفى " وجلست تبكي وتبكي
عبدالرحمن من بعد ما حضن بيان وهو قرفان من حاله .. كيف يضمها هو للمرة الثانية خان رنا .. لفظ اسم رنا .. حبه .. اشتاق لها حييل .. حاول ان يتصل فيها بس هي دايما تسككره بوجهه .. هو ليه يتعب حاله معها وهي ماتبيه وماصدقته .. بس هي ساكنه قلبي ومحد يقدر يسكنه غيرها احبها هي وبس لا بيان ولا غيرها راح تاخذ محلها .. 
عبدالرحمن دق على خواته وطلب منهم ان يطلعوا ويروحوالانو تأخر الوقت
استأذنوا البنات وطلعوا ..
عند شهد و همس
همس خذت شهد لغرفتها وجلست معها لين مانامت وراحت غرفتها ونامت
اما بيان لسا تبكي من الاحراج الي سببه لها عبدالرحمن وعذابها الي راح يبدأ من هاللحظة مع عبدالرحمن .. ونامت من كثر ما بكييت
بسيارة عبدالرحمن
عايشة لسا تفكر ب سعد وتصرفه الاحمق مع اخته .. لمياء دايخه وتبي بس ترجع الفندق وتنام بسابع نومه .. اما رييم تراسل صديقتها بالمسسجات وعبدالرحمن وما ادراك مافي قلب عبدالرحمن " رنا " وموقفه مع بيان وكيف ذلها !

بعد مرور اسبوع 
بيان : لسسا تعاني من عبدالرحمن وهالايام ما قام يسأل عنها ابد وماتشوفه .. تحس نفسها اشتاقت له .. ماتعرف كيف عبدالرحمن ملك قلبها كذا .. دخله بدون سابق انذار 
شهد وسعد تصالحووو
همس تجهز للعرس الي راح يكون بكرا
عبدالرحمن لسسا مقهور من رنا لان كل ما يحاول يتصل فيها تسفه له وتسكره بوجهه .. الين ما طفشش منها وصار عصبي باخر فترة ومايكلم بيان لانها هي السبب بالي يصير فيه
عايشة وريم ولمياء والعرس
يوم العرس 
عن الشباب
.......... : هلا بالعريس
عبدالرحمن التفت ونط من الفرحه : عزام 
عزام : هههههههههههه اخبارك
عبدالرحمن استانس يوم شاف صديق عمره : والله بخيير يوم ششفتك
عزام : كذا تخطب دون م تقولي يالخاين ؟؟
عبدالرحمن : هذي خطبه ؟ هذي جهنم بالنسبةلي !
عزام الي حزن على وضع صديقه : للحين تفكر فيها
عبدالرحمن : مو بس افكر فيها هي كل فكري يا عزام شسوي ؟؟
عزام : خلاص انت بهالطريقة جالس تخون زوجتك الي هي حلالك وانسى رنا .. رنا بتلقى نصيبها مع الايام
عبدالرحمن : اخون زوجتي .؟. ليش ايش صار بيني وبين زوجتي عشان اخونها ؟
عزام : خلاص يا عبدالرحمن حاول تحبها بعدين هي وش ذنبها اذا رنا ماتبيك !!
عبدالرحمن تضايققق حييل وجلس يفكر
دخل عليهم سعد
سعد: السلام عليكم
عبدالرحمن وعزام : وعليكم السلام
عبدالرحمن : اعرفك هذا سعد ولد عمي واخو زوجتي
عزام : هلا والله تششرفنا
عبدالرحمن: وهذا عزام صديقي وحبيبي
سعد : هلا والله عزام نورتنا
عزام : تسلم والله
(( عزام : عمره 29 سنة .. صديق عبدالرحمن من لما كان عمرها 24 سنة يعني من خمس سنين .. عزام طيب حيل ودايم مع عبدالرحمن وينصحه ويرشده .. عزام حلو عيونه بنية فاتحه وشعره اسود وطويل وعريض ومعضل وسبورتي ))
عند البنات
....... : امبيه بيوون تهبليين
.....: اي والله تعذب
....... : الله يعيين زوجك علييك
..... : صح انها نسرةة بس تهبل حبيبتي
شهد : اقوول قولوا ماشاء الله لا تنضلون بنت عممي
همس : ههههههههههههههههه من جد 
...... : افا يا ذا العلم انا انضل صديقة عمري
بيان : هههه الله لا يحرمنا منك يا رفيف
رفيف : ولا منك يا قلبي
..... : احم احم واحنا ان شاء الله مالنا رب ؟؟
بيان : افا يا ذا العلم وانا انسى مريوومه
مريم : احم احم حبيبتي والله
.... : طيب صديقات خواتك مالهم رب ؟؟
شهد : عاد انتي يا بشاير من ينسساك
بششاير : اشووه 
..... : اها واحنا
بيان : عاد انتي يا علياء صديقة همووسة
علياء : احم احم
(( رفيف صديقة بيان الروح بالروح عمرها 25 سنة .. حلوه شعرها بني وعيونها بنية وطويلة وضعيفه وجسمها حلو
مريم صديقة بيان ورفيف الروح بالروح عمرها 25 سنه .. حلوه شعرها اسود وعيونها بنية غامضة وواسعه طويل وضعيفة 
بشاير صديقة شهد الروح بالروح عمرها 23 سنة.. حلوه شعرها بني وطويل وعيونها عسلية وواسعه وجسمها حلو .. باختصار عذاب
علياء صديقة همس الروح بالروح عمرها 19سنة .. شعرها اسود وطويل وعيونها سوداء وواسعه ورموشها كثاف . متوسطة الطول وضعيفة ))
دخلت عليهم ام سعد : يلا يا بنات خلو بيان تطلع
بيان صار قلبها يدق بالقوةة والبنات طلعوها بالزور
مريم : وه حششا ما بغيتي
رفيف : يقالكم طالعه بالزور حشا
علياء : وششش دراني !
همس: وش فيكم انتوا اختي خجولة
لمياء : هههههههههههههه خجولة بس قدام اخووي
ريم : انا اشششهد
علياء : هههههههههههههه اخت صديقتي واعرفها
بشاير : والله صادقة
الكل : هههههههههههههههههههههههه
طلعت بيان وسحرت الكل بجمالها الفتان .. وصاروا يسمون عليها ويدعون لها بحياة حلوه مع عريسها وطلعوا البنات وراها ويزغرطون ومبسوطين لها .. لين ما وصلت لكوشتها .. ابتدت الاغاني تعلى والبنات يرقصوا ومبسوطين وبيان تضحك من قلب على هبال البنات .. واخيرا بعد مرور 45 دقيقة .. جاء موعد دخول العريس والي تتغطى تغطت ..

دخل بهيبته ورجولته الي تفرض نفسها .. ونفسه ضايق حيل من الي جالسة بالكوشة .. تمنى تكون رنا مو بيان .. تمنى كل شيء صار يكون حلم وصحى منه واليوم زواجه هو ورنا .. تقدم للكوشة ووصل لها وانصدم من الجمال والبرائة الي شافها .. كانت مبتسمة له ابتسامه حزينة .. لانها تدري انه ما يحبها ابد .. بس هي تحبه وتعشقه ومايمر يوم الا وهي مشتاقة له .. جلست تناظره بعيون كأنها تعاتبه وتقوله ليه ما تسأل عني .. عبدالرحمن ما اعطاها اي اهمية وباسها في جبينها وجلسها .. وابتسم ابتسامة الم واستهزاء من نفسه !
جاء الكل يبارك لهم ويدعون لهم بالحياة الزوجية الحلوه والي تنصح والي ترشد .. الين ما جاءت وحده .. تمنى عبدالرحمن ان ما يشوفها او يكلمها بهذا اليوم 
..... : مبرووك يا بيان
بيان ابتسمت : الله يبارك فييك
....... " بل حلوه وتهبل ما الومك يا عبدالرحمن " : الف مبروك عبدالرحمن
عبدالرحمن من الصدمه مارد 
سلمت عليهم ومشت وعبدالرحمن لسا مو مستوعب .. هذي .. هذي !!!!!!
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

يعطيك العافيه
الروايه حلوه استمري
متابعه لك ..


الله يسلمك يالغلا
الروايه مو انا الي كاتبتها انا نا قلتها
واشكر يالغلا على المتابعه وان شاء الله تنال اعجابكم الروايه
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها


.. جميل جدا أن البارت متكامل وشامل نوعا ما ..

.. ياليت ياعسل تكبرين الخط شوي إزا ماعليك كلافه :$ ..

.. والبارت روعه يالغالية ولا يوجد تعليقات على الأشخاص حاليا ..

.. انتظرك يالمزيونةة ..

.. ومتى موعد البارت القادم .. !!!

.. الكاتبة ساندرا ^,^ ..

ان شاء الله يالغلا اكبر الخط
الله يسلمك ياقلبي

ان شاء الله كل خميس انزل بارتين ولا ثلاث بارتات
ايه الروايه موب روايتي انا نا قلتها
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

. البارت الرابع
سلمت عليهم ومشت وعبدالرحمن لسا مو مستوعب هذي... هذي !!!رنا !!!!!!!!!!!!!
(( رنا .. تحب عبدالرحمن من اربع سنين .. عادية كثير سمره وعيونها سوده وصغار وقصيرة عمرها 28 سنة ))
خلص العرس وعبدالرحمن مو مستوعب لسا .. مرت من قدامي ولا بين في ملامحها ملامح حزن والمم مثلي .. ما كأنها تبالي بالي صار .. مأ كأن الي تحبه راح لوحده ثانية.. ليه كذا يا رنا ليه تسوين كذا يا رنا .. الله يسامحك
في السييارةة
عبدالرحمن \ بيان
الصمت سيد الموقف !
بيان بتوتر : و ي.ن. ب.نر.وح ؟
عبدالرحمن : ايطاليا
بيان : ايش ظ؟؟؟؟
عبدالرحمن باستهزاء : شهر عسسل !!
بيان : أها
عبدالرحمن : ليكون عندك مانع .؟
بيان : لا مين قال ؟
عبدالرحمن : مبين
بيان : وش الي مبين
عبدالرحمن : اوهوو فكينا عاد !!
بيان انصدمت : وش ذا التعامل اعوذ بالله
عبدالرحمن وقف السيارة وبيان خافت
عبدالرحمن بصراخ : من اليووم وساير كذا راح يكون تعاملي فاهمة .. رضيتي ولا انرضيتي واذا مو عاجبك اليوووم اطلقك !!!!!
بيان خافت .. جالس يهينها للمرة الثانية : لييه مين قال اني ميته علييك يا شيخ .. انا مجبوورة على الزواجج منك ولا انا مو مجنونة عشان اقبل بالزواج منك انت !!!!
عبدالرحمن انصدم : مجبووووووووورة ؟؟؟ مثلي ؟
بيان : انت مجبوووووووووووور ؟؟؟
الاثنان عرفوا الحقيقة كل واحد انجبر على الزواج من الثاني وهدأ عبدالرحمن
عبدالرحمن : سمعيني ي بيان انا احب وحده وتركتني بسبة هالسالفة .. عشان كذا من اول مانرجع من شهر العسل راح نتطلق موافقة ؟؟
بيان انصدمت : ا طيب موافقة
عبدالرحمن ابتسم: شكرا
بيان كانت فكرة ان يحب ثانية ويكون ملك لغيرها صدمتها اكثر من قصة الطلاق ! مين هذي ؟؟ مين الي سلبت عقلك ي عبدالرحمن .. لكن لا مستحيل .. انا احبك ومستحيل اتركك لغيري ز.وراح اعمل كل شيء اقدر عليه عشان اخليك تحبني ططول ما احنا عايشين ب ايطاليا !
وصلوا المطار وجلسسوا ينتظرون الطائئرة
على ما يجي وقت الاقلاع .. نرجع الرياض
بيت ابوسعد
شهد : والله بشتاق لها الحمارة
همس : وانا بعد
سعد : والله انا بعد من بيتفلسف علينا الحيين
شهد : هههههههههههههههههههه خف علينا اقوول انت
سعد : خخخخخخخ حسسيت
همس : حمدالله والششكر عقولكم !
شهد : وش فيها ها ؟؟
همس : اووف طسي بقوم انام
بيت أبوخالد " مريم " 
مريم : يمممممممه يمممممه يمممممممه
ام خالد : ها يمه وصلتي
مريم : اي يممه
ام خالد : شخبارها بيوونه يوم صارت عروسة
مريم : والله بخخير الله يتمم عليها
ام خالد : امييين
ابوخالد : عقبال مانشوفك انتي واخوك عرسان يارب
مريم : يبه انت زوج ولدك بعدين تكلم 
ابوخالد : هههههههههههههههه المثل يقول زوج بنتك بعدين زوج ولدك
مريم ببلاهه : اها توني اسمع فيه ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ها وصصلتي ؟؟
مريم : اي عندك مانع
خالد : لا سلامتك يالغالية
(( خالد عمره 30 سنة .. حباب حيل وحلو شعره اسود وعيونه بنية وواسعه ورموشه كثاف ومكحله جسمه حلو ومعضل بس مو كثير ))
خالد : الا من هذي الي عرسست ؟
مريم : بيان صديقتي
خالد : اششوه
مريم : لييه مين مفكر ان تزوج
خالد : ها سلامتك يلا بنام
مريم : تعال
خالد راح غرفته وتنهد وحمد ربه ان مو رفيف الي تزوجت !
بيت ابوهيثم " رفيف "
رفيف في نفسها " وه مافي احد وينهم هذول ؟ "
........ : بوووووووووووو
رفيف كانت بتصرخ بس مسك فمها
.... : اسكتي فضحتينا 
رفيف : يمممه هيثثثم وش فيك خرعتني
هيثم : هههههههههههههه حمدالله والششكر اثبتي انك ملكة الخوف
رفيف : اقول لا يكثر بس
هيثم : هههههههههههههه تو الناس توك واصلة ؟
رفيف : عرس اكيد الحين بوصل .. الا ناموو ؟؟
هيثم : انتي شايفة كم الساعة اكييد نايمين
رفيف : غرييبة حتى فطووم ؟؟
هيثم : فطووووم ونوووفوو بعد
(( هيثم عمره 34 سنة .. حباب حييل وطيوب يشبه رفيف ))
(( فاطمة عمرها 26 سنة .. حلوه عيونها بنية وواسعه وشعرها اسود لصدرها طويلة وجسمها حلوو ))
(( نوف عمرها 21 سنة .. حلوه عيونها بنية وواسعه وشعرها بني لظهرها .. متوسطة الطول لها غمازة بخدها اليسار ))
عند عبدالرحمن وبيان
لسا جالسين ينتظرون الطيارة
عبدالرحمن :انا رايح اجيب شيئء ناكله لا تتحركي من هنا
بيان : طييب
راح عبدالرحمن عشان يجيب لهم اكل .. بيان جالسة وطفشت جد من عبدالرحمن
التفت للجهه الثانية وشافت طفلة تبكي وراحت لها لا شعوريا ونست الكلام الي قاله لها عبدالرحمن
راحت لها 
بيان : حبيبتي
... : اهئ اهئ
بيان : شفيك؟؟
..... : ابغى امي
بيان : طيب انتي ايش اسمك ؟؟
.... : رولا
بيان : طيب رولا تعالي معي عشان ندور على الماما
رولا : جددد ؟
بيان ابتسمت : ايووه جد
عبدالرحمن التفت وماشافها .. انا قلت لها هالغبية ما تتحرك انا اوريها "
التفت للجهه الثانية وشافها جاية واسرع لعندها بس وقفته منظر الطفلة الصغيرة الي تبكي
بيان : عبدالرحمن 
عبدالرحمن :انا ما قلت لك لا تتحركي وش انتي ماتفهمي وبعدين مين هذي ؟؟؟
بيان : ممكن تهدأ ؟؟ هذي بنت صغيرة ضايعه ومن مساعه تبكي ومو لاقية امها ممكن تقول للرسبشن ينادي باسمها علشان تمها تجي تاخذها حرام نتركها كذا
عبدالرحمن : افف ططيب تعالي
راح للرسبشن وعطاه اسم البنت ..وانتظروا حوالي عشر دقايق وجت الام واخذتها وشكرت بيان لانها انتهت لامها
بمجرد ما راحت الام عبدالرحمن لف بيان لناحيتها .. وصرخ عليها بهدوء ماينسمع..ماقلت لك لا تتحركي وش ذي اللعانه
بيان بعيون خائفة : وش اسوي حزنت عليها ورحت لها
عبدالرحمن : اذا سويتي شيء كذا ب ايطاليا ما راح ادور علييك
بيان : تطمن ما راح اطلب منك المساعده
وفكت ايدها منه ومشت قدامه وهو تنرفز ومشى وراها 
دخلوا الطائرة واخذوا محلاتهم وربطوا احزمتهم واقلعت الطائرة
عبدالرحمن التفت لبيان الي شافها ب سابع نومه .. هالبنت صح مايحبها ويستحقرها بس مع هذا ما يقدر ينكر جمالها وبرائتها .. غمض عيونه وهو الثاني راح بسابع نومهه
بعد مرور ساعه
فتحت عيونها وشافته نايم على كتفها .. ابتسمت بس ماحبت تغير من وضعيته وتزعجه .. كان مبين ان صار له ايام وهو مو نايم .. ياترى ليه .. بيان تذكرت قصة البنت الي يحبها .. اي اكيد على شانها .. انقلب وجهها ولفت وجهها للجهه الثانية .. سمعته يهذي
عبدالرحمن : ر ر ن ن ا ل ا تهدي ي ني
بيان بقلبها " اجل اسمها رنا "
عبدالرحمن بدى يصحى وبيان ابعدته عنها بسرعه وسوت نفسها نايمه ..وهي نايمة طاحت خصله من شعرها قدام عينها .. عبدالرحمن فتح عيونه وشاف نفسه قريب من بيان وهي كانت مسوية نفسها نايمه بجهتها ابعد عنها بسرعه قبل لا يتهور .. يشوف كل هالبرائة ومايقرب منها وهي حلاله .. حب رنا مسيطر على كل خلية فيها .. من يتذكرها يقشعر جسمه ..
انتبه للخصلة الي نازلة على عيونها .. دخلها داخل حجابها وقام يروح يغسل وجهه عشان يصحى شوي 
بيان بقلبها " حتى لمسته تعذب زيه " وغمضت عيونها
بعد مرور حوالي 4 ساعات 
وصلوا مطار ايطاليا ونزلوا ابطالنا من الطيارة وتوجهوا للفلة الي مستأجرينها .. دخلوا بيان وعبدالرحمن والتعب واضح عليهم .. بيان رمت نفسها على اقرب كنبة وصارت تتنفس بصعوبة من التعب .. اما عبدالرحمن ماعبرها وصعد للجناح فوق .. وصل للغرفة ورمى بنفسه على السرير وحاس ان نفسه ابتدأ يضيق 
فتح جواله على صورة رنا وصار يتأملها بالم .. وتذكر حركتها بالعرس وكيف ماعبرته ولا انهزت شعره من راسها ! .. رمى بالجوال بعيد عنه وحاول يبعدها عن فكره وينساها .. هي ماتستاهله اساسا !
بيان استعادت قوتها وقامت تبي تروح للغرفة .. شافته مستلقي وتعبان حييل .. خافت عليه وتقدمت ناحيته
بيان بارتباك : ا ا .. عبدالرحمن فيك شي ؟
عبدالرحمن بعصبية : وخري عني واطلعي برا
بيان : اطلع برا وين
عبدالرحمن قام على حيله : طسي اي محل ما ابغاك معي بالغرفة
بيان انصدمت .. يعني زواجنا ... راح. راح راح يكون بال بال ورق !!!!!!!!!!
حست باهانته وقامت وابتعدت عنه وسكرت الباب بالقو وراحت ودخل الغرفة الثانية ...ورمت بنفسها على السرير وابتدت تبكي بحرقة وقهر من عبدالرحمن
اليوم الثاني
بالرياض
بيت ابوسعد 
سعد : صباح الخير
الكل : صباح النور والسرور
ابوسعد : يلا يابوك افطر علشان ما نتأخر على عمك لان اليوم بيروحون
شهد وهي تبلع الساندويشة : من جد ؟؟ يعني بيحرك اليوم
ابوسعد :اي يا يبه
همس بحزن : والله ماشبعنا منهم 
ابوسعد بابتسامه : ولا يهمك يا حبيبتي الشهر الجاي باكون متفرق وراح نروح لهم
همس نطت وباست راس ابوها : هييييييييييه احلى اب
شهد فرحانه : واي وناسة .. الا صح يبه عبدالرحمن بياخذ بيان معه جده 
ابوسعد : اي اكيد يا بنتي المره وين ماكان زوجها تروح معه
شهد بحزن : لا لا تقول وربي بشتاق لها حييل
همس بنبفس النبرة : اي والله وانا بعد 
سعد باستهبال : ولا يهمكم بتزوج وبجيب لكم وحده تعوضكم عن بيوون
همس : هههه تستهبل اصلا مافي احد بهالدنيا زي اختها
شهد : صادقة
سعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت ابوخالد
في غرفة خالد
......... : خالد خخلوووووووود وصمخ كلاب قووووم
خالد فز : ها وش وش ففيكم ؟ حريييق بسم الله ... انقذوووووني
مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
خالد انتبه للي تضحك : ووجع توجعك يالعله وقسسم باذبحك ان ما طلعتي الحين
مريم : هههههههههههههههههههه لا ماني بطالعه امي قالت لي اصحييك يلا قوووم وصلني الجامعه
خالد : بالله ؟؟ ووين السايق عنك ؟؟ شايفني السايق حقك ولا ايشش .. طسسسي عن وجهي اشششوف
ورجع يبي ينام
مريم : افففف خالد باتأخر على رفييييييييييف
خالد فز من سمع اسم رفيف : ها .. اي كسسرتي خاطري يلا بابدل واجيييك
مريم : هههههههههههههههههههههههههههههه انا كسرت خاطرك ولا !!
خالد : ولا ايش ؟؟
مريم : هههههه كل شيء بوقته حلوو !!!
انتهى
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

.
البارت الخامس
بيت ابوهيثم
هيثم : يبه 
ابوهيثم: وحطبه وش تبي ؟؟؟
فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم : جب انتي لا يجيك بوكس يعلمك وشلون تضحكين
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رفيف : ياربي وش ذا الحقد خلها تضحك كيفها ياخي
نوف : هههههههههههههههههههه هذا لانوو تفششل .. اقول فطووم اضحكي
فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم : يبه مادري وشلون اقوول بس ....
ابوهيثم : بس ايشش !!
هيثم : انا قررت اكمل نصص ديني
الكل فتح عيووونه .. اخر شيء متوقعينه من هيثم انو يتزوج من بعد قصة حبه مع بنت عمه غاليه الي تزوجت واحد غيره !!
ابوهيثم بفرح : هذي الساعه المباركة ياولدي ..
هيثم : تسلم يالغالي
فاطمة : ككلللللوووووووووووش ومباركيييين ...
ماكملت لانوو رفيف حطت ايدها على فمها : اووووش مين قالك ان صوتك حلو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رفيف بابتسامه : جد فرحت لك هيثووم الله يتمم على خير
الكل : امييين
نوف : اي عاد شووف لازم ماتكون شينه لازم تكون مزيونه كذا زيك
هيثم : هههههههههههههههه لا ي شيخه باخذ شينه عشان اعايره بوسامتي
فاطمة : اييه ده يا راقل يا مفترري !!!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوهيثم : انزين يبه حاط عينك على وحده ؟
هيثم : هههههه لا يبه انت اختار لي على ذوقك
ابوهيثم : اجل مالك الا بنت ابوعبدالرحمن البكر لسا ماتزوجت
هيثم بابتسامه : على راحتك يالغالي
ابوهيثم : اجل هذي الساعه المباركة
فاطمة :كللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في ايطاليا 
كانت نايمة ولسا منجرحه من عبدالرحمن الي حكم على زواجهم بالفشل ومايتجاوز الورق .. صارت تفكر بحل لمشكلتها وشلون تحلها وتكسب قلب عبدالرحمن ... ياربي هالرنا معقولة احلى مني؟؟ ليه لهالدرجه يحبها ! يعني محسسني انها كيم كاردشيان ولا اشواريا راي !! حاولت تنام بس عييت .. قامت من طولها وتوجهت للمطبخ وصبت لها كاس ماي وجلست على كرسي الطاولة وسرحت !
أما عبدالرحمن.. حاس ان يبي يبكي بس الدمعه مو راضية تنزل من شده ماهي تحرق عينه ! منقهر ووده يذبح رنا ويخلص من عذابه معها .. يحبها اكثر من اي شيء اعتبرها حياته وروحه وكله وبلمحه عين وبكل قوة وجرأه تجيه عرسه وماتعبره ! معقولة هي ما كانت تحبني اساسا .. تعوذ من ابليس ونزل المطبخ عشان يشرب له ماي ومنه يتوضأ لان قرب الفجر
" ملاحظه ايطاليا عندهم الفجر يعني المفروض يكونو نايمين اما بالرياض فهم صاحيين "
دخل المطبخ وشافها سرحانه وتتامل الماء الي قدامها .. حاول ان مايعبرها ولا يعطيها اي اهتمام بس ماقدر يشيل عيونه..لان شكلها كان جذاب .. ببجامتها الموف وشعرها الاسود الي رافعته ذيل الحصان وعيونها الي فيها لمعة حزن ومو شايلتها من كاس الماء .. قرب من الثلاجه وسحب له كاس وصب فيه الماء وهو لسا متأملها .. معقولة ماحست فيني ! .. حب يلفت انتباهها .. وراح جلس قدامها
بيان انتبهت للجسم يلي جلس قدامها ورفعت نظرها من كاس الماء وشهقت .. بس حطت ايدها على فمها عشان ماتصرخ ..
عبدالرحمن : ههههههههههههههه وش فيك .. انا ما اكل
بيان : ها .. لا بس خوفتني
عبدالرحمن : ما اخووف !
بيان توهقت وقالت تبي تطلع نفسها من السالفة : ها يلا بنام تصبح على خير
وقامت وكانت بتطلع بس هيهات .. مسكها من ذراعها وسحبها لحضنه وجلس يتمألها ويتأمل عيونها الخايفة وشفايفها المرتجفه من التوتر والخوف رفع ايده لوجهها وصار يمرر اصابعه على خدها الناعم .. احمر وجهها من الخجل .. حاولت تبعده عنه بس ابد
عبدالرحمن بهمس : انا اسف على الي صار من شوي .. ما كان قصدي اطردك
بيان منصدمة : لا عادي .. بس ممكن تفكني
عبدالرحمن بنظرة ساحرة : أفكك ؟؟ ليه انتي حلالي .. ليه افكك !!
بيان: حلالك بس ماتحبني انت تحب الي اسمها رنا
عبدالرحمن تنرفز من لما سمع اسم رنا وقال بصراخ : لا تجيبين سيرتها ولا ما يصير خير لك يا بيان
بيان باستهزاء : هه كل ذا حب لها |!! يعني اذا لفظت اسمها بوسخه ؟؟؟؟؟
عبدالرحمن وهو يرص على اسنانه : بيان
بيان : طيب طيب اسفيين .. بس دامك تحبها كل هالقد فك ايدي ابغى انام بغرفتي " وشددت على اخر كلمة "
عبدالرحمن ابتسم بخبث : غرفتك ؟ غرفتك هي غرفتي .. يعني بتجين تنامين معي
بيان : ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالرحمن : وش فيك كذا تطالعين مو انا زوجك وانتي زوجتي ليه ما ننام مع بعض
بيان : بس انت .. انت قلت ان زواجنا بيتم بالورق !!
عبدالرحمن : اي اكيد بالورق بس ذا ما يمنعنا انو ننام بنفس الغرفة دون ما المسك !!
بيان بدأت تتجمع الدموع بعيونها وعلى وشك الانهمار .. عبدالرحمن ابتسم وسحبها من ايدها للغرفة اما هي كانت مستجيبه له .. عبدالرحمن ما كان ينام لان قرب موعد الصلاه بس حب يختبرها .. هل راح تسلم نفسها بسهولة له ولا ؟؟؟
سدحها على السرير وانسدح جنبها .. بيان بسرعه غمضت عيونها ما تبي تضعف قدامه .. بس هو ماتركها حاوطها من خصرها وقربها منه .. بيان لسه مسكرة عيونها وخايفة 
عبدالرحمن همس باذنها : ليه مسكرة عيونك ؟
بيان : ...............
عبدالرحمن : حبيبتي فتحي عيونك
بيان بدون ماتحس : حبيبتك .؟..؟؟؟؟؟
عبدالرحمن انتبه للي قاله : ها .. اي انتي مو زوجتي اكيد بتكونين حبيبتي 
بيان باستهزاء : حبيبتك هي رنا .. اوه اسفة ما راح الفظ اسمها عشان اسمها ما يتوسخ ..
حاولت تفك نفسها منه بس هو كل ماله ويتمسك فيها اكثر واكثر
عبدالرحمن ابتسم على برائتها : كل ذا غيره ؟؟
بيان : غييرة ؟؟ بالله ووش بيني وبينك عشان يصير بينا غيره يا شيخ ؟؟
عبدالرحمن رفع حواجبه : ممم كل زوجه ماتبي زوجها يروح عنها حتى لو ماتحبه ولا يحبها
بيان : اها طيب انا ما اغار الا اذا حبيتك زين ؟؟
عبدالرحمن : يعني ممكن يجي يوم وتحبيني ؟؟
بيان " الا احبك بس انت ماتحس " : الله واعلم .. 
عبدالرحمن : ممكن طبعا بس الي ابغى افهمك اياه انا مستحيل احب وحده غير رنا مهما كانت الظروف
بيان بدت الدموع تتجمع مرة ثانية لكن هالمرة استسلمت لها وانهمرت وجلست تبكي بصمت دون مايحس عليها .. وعم الصمت وعبدالرحمن كل تفكيره بهالملاك البريئ الي راح يظلمه بحبه المحرم لرنا .. اما بيان احساسها كله غيره وقهر وحقد على رنا ..
صار موعد الاذان .. عبدالرحمن فك بيان الي غرقانه بالنوم .. راح توأضأ .. وصلى وخلص ودعى ربه ان يساعده على تفادي كل مشاكله ومتاعب دنياه .. التفت لبيان وابتسم على برائتها " حتى وهي نايمة بريئة "
تقدم نايحيتها ورمى بنفسه جنبها .. ابعد خصلات شعرها المتناثر عن وجهها 
عبدالرحمن بهمس : بيان قومي
بيان : ....................
عبدالرحمن بابتسامه ساحرة : بيان
بيان نقزت : ا وش وش صاير ؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن ماتحمل منظرها وانسدح من الضحك عليها : ههههههههههههههههههههه
وهي التفت له وناظرت باستحقار : وش فيك انت جنيت ليه مصحيني .. وجالس تضحك جد واحد سخيف
عبدالرحمن ماتضايق ابد منها لانها لما كانت تهاوشه وتكلمه كأنها بزر صغيير ومعصب فاكتفى بابتسامه ساحرةة : صحيتك عشان تصلين ولا ماتبين تصلين
بيان احمر وجهها وتفشلت : أووه اسسفة .. شكرا
كانت بتقوم بس سحبها لحضنه وهمس باذنها : مجنونة 
بيان لفت له : مافي حد بهالغرفة مجنون غيرك .. والحين ممكن تفكي عشان اصصلي
عبدالرحمن ابتسم وفكها .. وبيان مشت ناحية الحمام " مكرمين " وهي معصبة .. توضأت وذكرت الله وتعوذت من ابليس .. طلعت وماشافته موجود وحمدت ربها .. سحبت جلبابها وسجادتها .. وصلت الفجر .. بعد ما خلصت قرأت قران شوي ..
اما عبدالرحمن فكان جالس بالصالة .. ويفكر باللي صار ... انا وش الي يغيرني ؟؟ وليه اتعامل معها كذا .. اتعامل معها واتصرف معها كزوج طبيعي ! مين هي اصلا بحياتي .. ابعد هالافكار عن راسه وحاول ان يفكر برنا .. فكرة التفكير برنا تريحه اكثر مايفكر بسبب اهتمامه ب بيان !بس عيى وتفكيره صار .. بيان ... بيان ... بيان
حاول يبعد هالافكار وراح غسل وجهه .. وتوجه للغرفة ... شافها تقرأ قران بخشوع .. وابتسم .. اما بيان فلما حست عليه سكرت القران ودعت ربها دعاء خاشع 
عبدالرحمن بحنية : تقبل الله
بيان التفت له : منا ومنكم صالح الاعمال
عبدالرحمن : امين ان شاء الله .. (( وبهمس : )) يلا قومي نامي
بيان ببحة تخق : طيب
قامت وفصخت جلبابه وشالت السجادهه وتوجهت للسرير وعبدالرحمن نفس الشي .. بيان غمضت عينها لخوفها لمواجهة عبدالرحمن ويطلب منها انوو ..... اما عبدالرحمن فحس بخجلها وحياها فحب انوو يخوفها شوي .. قرب منها وهمس باذنها : خايفة ؟
بيان فزت : ها ..؟.\
عبدالرحمن ابتسسم: هههههههههه اقوولك خايفة يا حلوو
بيان : ها شنو .. ابعد .. ا عبدالرحمن .. ا ا ا
عبدالرحمن كاتم ضحكته : وش فيك انا حلالك
بيان بخووف شديد : ابعد عبدالرحمن .. تكفى ابعد
عبدالرحمن خلاص بينفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان مستغربة : في شيء يضحك يا سمح الله
عبدالرحمن مارد عليها لانو لسا تعابير وجهها الخايف يدور براسوو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : الحمدالله والششكر
لفت للجهه الثانية وغمضت عيونها .. اما عبدالرحمن استسلم للنوم
في بيت ابوعبدالرحمن بالرياض
ابوعبدالرحمن يكلم ابوهيثم بالجوال .. : أوووه هذي الساعه المباركة .. تشرفونا بأي وقت .. لا والله انتوا كل الحسب والنسب .. تسلم يالغالي .. نتشرف .. اها اجل بكرا منتظرينك بالمجلس
كانت عايشة جايبة له الماء وحبة دوائه ودخلت عليه وهي مبتسمة .. ابتسم لها ابوها وسكر الجوال واخذ حبة دواه وشرب الماء .. بعد ما شرب الماء طلب من بنته انها تجلس
عايشة باستغراب : امر يبه ؟
ابوعبدالرحمن : يبه هيثم ولد ابوهيثم طلب ايدك للزواج وانا عطيته
عايشة انصدمت : ها؟؟ يبه بس ..
ابوعبدالرحمن ابتدى يعصب : بس ايش انتي الثانية لا تصيرين لي زي اخوك الي بالزور رضى !!
عايشة برضى : يبه انت الي تشوفه زين سوى وانا واثقة فيك ودامك شايف الرجال اجاويدي انا ما عندي مشكله
ابوعبدالرحمن وقف وباس بنته على راسها : هذي بنتي الي اعرفها..اجل منه المال ومنك العيال
عايشة ابتسمت له .. وراحت تخبر خواتها المراجيج
لمياء فاتحه فمها : اححححححححححححححلفي !!!!!!!!!!!!!!!!
ريم : عويييش بتعرسسين يا سلام
عايشة : يعني تبوون تفتكووون مني ؟؟؟ 
ريم : لا حشا من الي قال كذا بس ابد ماتخيلناكم تتزوجوا بسرعه وورا بعض انتي وحماني
لمياء نطت على عايشة : اي اجل قوليلي منهو ذا سعيد الحظ ؟؟
عايشة وجهها احمر : هيثم 
لمياء فتحت فمها : هيثم ولد صديق ابووووي ؟؟؟؟؟
ريم : قووولي والله ماني مصصصصدقه !!
لمياء : ترا يهبل ويخقق !!
ريم : حدددددددددددددده 
لمياء : يالمجنونة يا بختك !!!
عايشة : ههههههههههههه بس خلاص لا تحرجوني 
ريم بخبث : ههههه ترا سمعت ان هيثم مايمشي معه الحياء والخجل
لمياء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت ابوهيثم
ابوهيثم ميت من الوناسة : هييييثم يا هيثم!!!!!!!!!!
هيثم كان نازل من غرفته ومتشيك على الاخر .. لابس جينز ازرق وتيشرت بنفسجي سبورتي وحذاء " مكرمين " من All Star ولابس نظارته وماسك جواله بايده 
ودخل على ابوه المكتب : امر يبه ؟
ابوهيثم بفرحه : مبرووووووك البنت وافقت يالعرريس
هيثم بابتسامه : اوووه ... زيين الله يبارك فيك يالغالي
ابوهيثم تنهد : اي منك المال ومنها العيال ان شاء الله
ام هيثم جت تركض من سمعت ابوهيثم يصرخ : بوهيثم وش فيييك
ابوهيثم ابتسم : لا مافي شي يا ام هيثم بس عايشة وافقت
ام هيثم لمت ولدها لصدرها : وه وه الحمدالله واخيرا بشووفك معررس
هيثم باس امه من راسها : تسلميين يالغالية والله !!
كانت نازلة وشكلها حووسة وتصارخ بقمة راسها : أووووووووووووف انتووووووووووو ماتخلووووووووووون الواحد ينام
هيثم التفت لها ومات من الضحك على شكلها المحيوس : هههههههههههههههههههههههه فطووم يالخبله باتزوج
فاطمة ابتدت تستوعب شوي شوي وفتحت فمها وراحت تركض وحضنت اخوووها : الف الف مبروووووووووووووووووووك بتاخذ لجمي؟؟؟؟
ام هيثم : هههههههههههههههههههههههه أي لجمي .. شكلك للحين تحلمين
هيثم ضرب اخته على راسها : نعممم؟؟؟ انا هيثم بن ... اتزوووج لجمي لا حبيبتي هههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمة تضرب جبهتها كأنها بزر : اوووووه اجل بتاخذ ام كلثووووووم الله يرحمها
ابوهيثم : هههههههههههههههه هذي شكلها قاضية لا يبه بياخذ عايشة بنت عمك ابوعبدالرحمن صديقي عرفتيه ؟؟؟
فاطمة : اووووووووووووه ... من قدككككككك يا الهثم !!! بتاخذ عوووويش
هيثم فتح عيووونه ومسك فاطمة من اذانها : وش الهثم بعد ؟؟؟؟ انا هيثم هب هثم يا الخبله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيثم : الا وين العلل الباقيين
ام هيثم : رفيف طلعت بتروح بيت صديقتها مريم .. ونوف بالجامعه
هيثم لبس نظارته : اي اجل انا بططلع برووح عند ربعي مع السلامه
الكل : مع السلامة
فاطمة تتثاوب : اجل انا باروح اكمل نوومي .. ازعجتونا الله يهداكم
ام هيثم : هههههههههههه مهما كبرتي بتظلين خبله 
بيت ابوخالد
وتحديدا غرفة مريم .. وعندها رفيف
مريم : اففف اشتقت حق بيووون والله
رفيف تاكل الذرة الي قدامها : وش تبين فيها البنت تزوجت وهيمانة بالعشق في شوارع ايطاليا .. واه يا ايطاليا واه
كان طالع وسمعها تتكلم عن ايطاليا وابتسم ووقف جنب الباب يتسمع عليهم ..
مريم : ههههههههههههههههههه رفيف انتي قاضية ماهمك غير السفر
رفيف : ههههههههههههه انا اذا تزوجت باخلي زوجي يسسرفني ويحلق فيني على العالم واذا ماسواها يطلقني
مريم : ههههههههههههههههههه مرجووجة ..باروح اجيب لنا عصصيرات
لما سمع اخته بتطلع ابعد وراح جنب باب غرفته وسوا نفسه توه طالع
مريم : اووووو خوييلد توك صاحي
خالد : هههههههههههههه اي والله .. توي صاحي .. انتي وش مصحيك الحيين
مريم : احم .. الله يسسلمك رفيف عندي عشان كذا صاحية منذوو بدري
خالد : لا !! اجل سلمي عليها .. بططلع
مريم : على وييين ؟؟؟
خالد : مع هيثم
مريم : هههههههههه طيب لا رجعت جيب معك علبة جالكسي لانها خلصت
خالد التفت لها وضربها على راسها : وانتي ماتششبعين من هالكوافي ..بيصيدك سكرري
مريم بدلع : افا يعني مابتجيب لاختك الوحييده ؟؟
نطت رفيف بدون ماتحس ولبست شيلتها : اي هب بس لها وانا بعد تكفى خالد
خالد خق على صووتها : ههههههههههههه طيب طيب يالمراجيج بجييب لكككم
رفيف بدون ماتحس : فديييتك والله
خالد بقلبه " يا لبى ذا الصووووووت "
طلع خالد ومريم رجعت ل رفيف
رفيف : والله اخوووك طيييوووووب
مريم فتحت عيوونها : اي مرررة مالت عليييه
رفيف : وربي اهوون من هيثم .. يبط الكبببببد
مريم : هههههههههههههههه مسكين .. شصار على زواجه ومن بياخذ ؟؟
رفيف : بياخذ عوووووش اخت زووج بيوووون
مريم فتحت عيونها : اخت عبدالرحمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رفيف : ايووووه
مريم : يا بخته والله تخقق عايشة وحلووه ومؤدبة واخلاقها عالية
رفيف : اي والله اختيار ابووووي 
مريم : ههههههههههه عسا بس يزوجك ونفتك منك
رفيف : احمم لا تنسي فووق فطووم المهبوولة .. بعدين انا
مريم : ههههههههههه الا على سيرة فطووم اخبارها ؟؟ تخيلي صارلي شهرين ماشفتها
رفيف : على حطة ايدك .. لسا مرجوجة وتموت على النوم
انتهى
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

الله يعطيك الف عافيه
مررررره روووووعه
بس كملي حنا ننتظرك احر من الجمر
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

من جد من جد رووووووعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه..
 
رد: جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

الله يعطيك العافيه
حلوه البارتات
استمري متابعه لك ..
 
عودة
أعلى