نار تحكي الندامه

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مسعود القحطاني
    06-11-2012, 11:36 PM

    نار تحكي الندامه

    نار تحكي الندامه



    عقب الشقا صار بقلبي هدة حيل
    وانا بقلبي نار تحكي الندامة
    لو العمل نتقنه صحيح مثل يد العميل
    كان شفت العمل لبد ما خذ اعلى هامة
    بكيت وادري ان البكا دمعه تسيل
    والدموع تغسل القلوب لو القلوب شامة
    شف يوم بكيت قام الحبيب يحط يشيل
    لكن المشكلة ان حبيبي ما به ملامة
    بعد هذا بقول اللي بقلبي دليل
    دليل على قول المثل يالله السلامة
    والرجل معدنه ذهب ان كانه اصيل
    وبعض الرجال عقل سخله طول قامة
    ما يفرق ادب القصير عن ادب الطويل
    بعضهم قصير يخاف لا يكون معادي أعمامه
    بعضهم طويل ولا يدري عن الرياجيل
    واساليبهم الرجولية التي تشبه افضل خامة
    دام الكرامة لها حبل ينشد و مكيل
    اجل بشد الحبل قبل لا توصل الكرامة
    والكرامة لكل واحد ماله معها مثيل
    ندري ان الكرامة من اهل الكرم شهامة
    قولوا معي عسا الله ما يفرق خليل
    عن خليل لا كان نور في ظلامة
    ترا لو تقول اللئيم علينا بعض الاقاويل
    ما خذينا بهرجه ليئم هرجة خدامة
    واذا زعلت من كل كلمة تطيل
    بيفرح اللي يسبك و بياخذها علامة
    اذا بغيت تثبت للناس الله وكيل
    فاحسن عبادتك لله مثل قول كلامة
    طلبتك يا منزل دموع السحاب علينا هماليل
    يا رازق احمد نبيك للشرف وسامة
    يا حي يا قيوم يا رب جليل
    يا رب القيامة والصاخة والطامة
    ؤيا سامع صوت الملا في اخر الليل
    ياللي يدعون لك يا رب القيامة
    ان تجعل بلدنا امن مطمئن ليس ضليل
    وان تزيح عنه خصم من خصامة
    وجعل الله في عمر عبدالله يطيل
    و اخوانه و من يعز علية عامة
    ابو متعب راعي العليا وماله بديل
    من نسل هل العوجا ما نعد ارقامه
    يوم انه بعيد عنا بعث لنا تهاليل
    والشعب يوم انه بعيد بعث سلامة
    كارثة عرق النساء عود لظهور المداهيل
    وحنا نقول عسا الله يبعد غمامة
    شغموم زحزوح ذيب اللي يكرة طويل الذيل
    تدخل في ظهرة سيوف الحاقد و سهامه
    لا طرى اسمه بين الملوك اللي تميل
    قالوا هذا افضل ملك يبطش على الضخامة
    احمر العين ضربتة ما هي من المساهيل
    يوجع اللي يضربه لو انه يدعي الفهامة
    والعضيد الحكيم راكب على ظهور المحاميل
    راكب الخيل لو كان يركض في تهامة
    لا غضب تحولت كل الصعيبات الى تساهيل
    وصار السحاب ماء من شده اعتصامه
    وان ضحك شبت ضحكات العرب قناديل
    من قو باسه شب ضلع الكايدة حسامة
    هو من بين المورى مكارمة سيول تسيل
    عطا فقير ضحك يتيم ما ضحك ايتامه
  2. b-33
    08-11-2012, 05:46 PM

    رد: نار تحكي الندامه

    نار تحكي الندامه


    الله يحفظ ابو متعب ويطيل بعمره..امين....
    صح لسانك وربي هالقصيده حازت على
    اعجابي ..
    دمت بود
    تحياتي