يا نبض قلبي

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. مسعود القحطاني
      02-11-2012, 03:21 AM

      يا نبض قلبي

      يا نبض قلبي


      يا نبض قلبي احبك يا ورد البساتين
      يا نجمة الليل ويا نور الاقمار
      حبك طغى على قلبي وعلى الشرايين
      حبك رسى على القلب ولا طار
      افرش لك على الارض عيني اذا تبغين
      تفداك العيون اللي من يمين ويسار
      كتبت على صدر الزمن من ابياتي بيتين
      احبك واسمعيها من لساني مثل النار
      اسمع انفاسك الدافيه واحس معاك الحنين
      حنين الام لبنها وابنها فيها بار
      واسمع يوم تقول لي احبك مرتين
      مره فيها اغار ومره ما اغار
      قلتي حبيبي قلت لبيه قلتي على وين
      قلت ابروح اقطف لك من البستان ازهار
      قلتي انتبه ترا انجاس الزمن صاروا كثيرين
      قلت و اللي فيهم الخير صاروا كثار
      قلت قبل اروح احبك اكثر من عشرين
      مره او يمكنها على طول الدهر امرار
      احبك حب المغرمين واحبك حب العاشقين
      احبك كثر ما تمطر السماء علينا امطار
      حبي لك بالسين حبي لك بالشين
      حبي ما يحكمه حروف وارقام واثار
      قلبي لو اقدر اقسمه على كيفي انا نصفين
      لا اقسم القلب لعيونك واخذ لي قرار
      انا وانت نبقى على طول الدهر محبين
      ما احد يفرقنا لو صار ما صار
      بين قلبي وبين قلبك يمكن مترين
      بس حبنا متقارب ولا بينه امتار
      اعشق مع الثرى صوتك وهو رنين
      وافرح اذا سمعت صوتك يجهر اجهار
      لك العين اليسار فدا والعين اليمين
      ولك الحب اللي في قلبي بلا اعذار
      على قولة المثل زياده على الخير خيرين
      احبك وزدت عليها عشقنا عشق الاوتار
      حنا ان زدنا او نقصنا نبقى اثنين
      لنا الحب يتجدد ولنا يفتخر افتخار
      شاهدت كل الاقمار وشاهدت لي كوكبين
      كلهم في الشبه يفرقون عن حسنك الجبار
      250*300 Second
    2. b-33
      02-11-2012, 03:50 AM

      رد: يا نبض قلبي

      يا نبض قلبي


      صح لسانك على هالاحساس
      .
      .مشكور ........................................ .....مشكور
      مشكور... ......مشكور.....................مشكور... ......مشكو ر
      مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
      مشكور........................مشكور ............................مشكور
      مشكور... ........................................ .......... .....مشكور
      مشكور. ........................................ .......... ...مشكور
      مشكور.............................. ..... .. ......... مشكور
      مشكور.............................. ..... ....مشكور
      مشكور................ ................مشكور
      مشكور............. ..........مشكور
      مشكور.......... .......مشكور
      مشكور.....مشكور
      مشكورمشكور
      مشكور
      مشكو
      وووووووووووووو
      وووووووووووو
      وووووووووو
      وووووووو
      وووووو
      ووووو
      وووو
      ووو
      وو
      و
      وو
      ووو
      وووو
      ووووو
      ووووووو
      ووووووووو
      وووووووووووو
      ووووووووووووور
      شكرا
      شكراشكرا
      شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا شكراشكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
      شكرا شكراشكرا شكرا
      شكرا شكرا شكرا
      شكراشكرا
      شكرا
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكور
      مشكوووووووووور
      مشكوووووووووووووووور
      مشكوووووووووووووووووووووو ر
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو° ¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو° ¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤© §¤°حلوووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و° ¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلو ووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و° ¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤© §¤°حلوووو°¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو° ¤§©
      ©§¤°يسلموو°¤§©¤¤©§¤°حلوو° ¤§©
      مشكوووووووووووووووووووووو ر
      مشكوووووووووووووووور
      مشكوووووووووور
      مشكور ........................................ .....مشكور
      مشكور... ......مشكور.....................مشكور... ......مشكو ر
      مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
      مشكور........................مشكور ............................مشكور
      مشكور... ........................................ .......... .....مشكور
      مشكور. ........................................ .......... ...مشكور
      مشكور.............................. ..... .. ......... مشكور
      مشكور.............................. ..... ....مشكور
      مشكور................ ................مشكور
      مشكور............. ..........مشكور
      مشكور.......... .......مشكور
      مشكور.....مشكور
      مشكورمشكور
      مشكور
      مشكور ........................................ .....مشكور
      مشكور... ......مشكور.....................مشكور... ......مشكو ر
      مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
      مشكور........................مشكور ............................مشكور
      مشكور... ........................................ .......... .....مشكور
      مشكور. ........................................ .......... ...مشكور
      مشكور.............................. ..... .. ......... مشكور
      مشكور.............................. ..... ....مشكور
      مشكور................ ................مشكور
      مشكور............. ..........مشكور
      مشكور.......... .......مشكور
      مشكور.....مشكور
      مشكورمشكور
      مشكور

      .
      .
      دمت بخير تحياتي لك
    3. مسعود القحطاني
      02-11-2012, 03:58 AM

      رد: يا نبض قلبي

      يا نبض قلبي


      يالغاليه تسلمين على هالكلام والله العظيم اني صرت منحرج ما ادري وش ارد عليك ما اقول الا عسا الله يخليك ويطول بعمرك على هالكلام
    4. رندا
      02-11-2012, 05:32 AM

      رد: يا نبض قلبي

      يا نبض قلبي


      ابيات عميقه و جميله
      كلماتها رائعه
      دمت ودام شعرك
      ننتظر جديدك
      تحياتي