12

انا من اللي يحكمنه اظروفه

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. السحاااااااااااب
    26-10-2012, 01:24 PM

    انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    المشكله من هوعن اصويحبه غاب

    ...............يسمع عن اخباره وهو مايشوفه

    صحيح من نطق كلمة الهوى غلاب

    ................وانا من اللي يحكمنه اظروفه

    قال المثل مايضيع حق وراه طلاب

    ............حتى لو الدنيا بكل صوب(ن) تلوفه

    ياشينها لاصرت مفارق لك احباب

    ............تمشي وتقول الحال مني امخطوفه

    ياليتني ادري ولو عن بعض الأسباب

    ..............اسرار يخفيها وسط قلبه وجوفه

    السحاب(الساري)
  2. عاتبوني بغلاهم
    26-10-2012, 01:41 PM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    طرح رائع يالسحاب..
    الله يعطيك العافيه..

    تحياتي لك
  3. حلوه واموره
    26-10-2012, 03:32 PM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    طرح مميز

    منتضره الجديد
  4. مزيونه وكيوت
    26-10-2012, 05:17 PM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    جبتها على الچرح اخوي السحاب
    والله مپدع استمر خيوو
  5. b-33
    26-10-2012, 06:23 PM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    دائما بين حروفك اجد روحا تتمزج بما بنا من وجدان 

    وشعور يخرج لنا بروعه البيان
    ولكم تمنيت ان لا تنتهى بى الكلمات
    فلا يسعنى غير قول الصمت فى حرم الجمال جمال
    فدمت بكل تميز وابداع
     
  6. "اقدار"
    26-10-2012, 06:42 PM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه



    المشكله من هوعن اصويحبه غاب
    ...............يسمع عن اخباره وهو مايشوفه
    صحيح من نطق كلمة الهوى غلاب
    ................وانا من اللي يحكمنه اظروفه

    قصيده في غاية الجمال والروووعه
    ودام قلمك ودام نبض قلبك
    تسلم الايادي ويعطيك العافيه

  7. غرور شمس
    27-10-2012, 12:23 AM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    صح لسانك ويسلم منطوقك
    يعطيك الله الف عافيه طرح جميل جدا
    دام عطاك
  8. شموخي تهزك
    27-10-2012, 01:02 AM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    صح السانك ويعطيك العافيه
    ولاهنت ي اخوي
  9. روح مشرقة
    27-10-2012, 03:52 AM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    ماشاءالله اخوي السحاب
    ابدعت كعادتك الله يعطيك العافيهه
  10. السحاااااااااااب
    28-10-2012, 08:59 AM

    رد: انا من اللي يحكمنــــــه اظروفه

    انا من اللي يحكمنه اظروفه


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاتبوني بغلاهم
    طرح رائع يالسحاب..
    الله يعطيك العافيه..

    تحياتي لك
    الاروع مرورك يالغاليه تقبلي ودي
12