عزيزي مثلا

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. MLAM7 RAZH
    21-10-2012, 05:30 AM

    عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    عزيزي مثلا


    عزيزي القذافي بالنسبة لإختبائك بحديقة حيوانات ... بتودع الاسد مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي القذافي بالنسبة لانسحابك من باب العزيزية كان تكتيكيا ... رامبو مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي علي عبدالله صالح وبشار الاسد ... اتأهلتو للنهائي مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزتي سيدار للستائر بالنسبة لسقوط القذافي ... بتسكرو وتروحو مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزتي عائلة القذافي ... مسلسل رمضاني مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزتي عائلة القذافي بالنسبة لكلمة طز.... شيفره حربية مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزتي اللي شايفه حالك على الفيس بوك ... ماعندكم مرايه مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي بتسأل مين سمير .... جوز اختك مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي وعزيزتي اللي حاطين صور مزلطه ... بتفطرونا مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي حامل ثلاث تلفونات .... بيل جيتس مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي ماعندك لحيه امشطه ... عامل سكسوكة مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي مابتغار على شرفك ... ازغزك مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي هوت ميل بالنسبة ل اسمك ... نعطيك تحميله مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي ياهو بالنسبة ل اسمك ... نفزعلك مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللحم الرخيص .... نشوي بالشارع مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي غريق الاحزان ... اعلمك سباحة مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي بدك تفك شيفرة البنت .... هاكرز مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزيتي هيفاء وهبي بالنسبة للسيلكون .... دعاية علكة منطاد مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي المثل اللي بقول تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن .... السفينه تتوحم مثلا ؟
    Hani Double-h Nassar Share


    عزيزي علي عبدالله صالح بالنسبة ل فاتكم القطار ....نوخذ تاكسي مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي المثل اللي بقول الجمال جمال الروح ..... اتجوز القذافي مثلا ؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزتي اللي فارس احلامك مهند ..... أمك تركيه مثلا ؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي القذافي بالنسبة لظهورك بلعبة شطرنج ... شعبك يلعب استغماية مثلا ؟
    Ahmad Almsaeed Share


    عزيزي اللي بتلف ورا البنت ... سيجارة حشيش مثلا ؟
    Lovely Lamosh Share


    عزيزي الشاب بالنسبة لانك صاير تلبس زهري وفوشي حولت باربي وفلة مثلا ؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي الفقر ... بالنسبة لانضمامنا لمجلس التعاون الخليجي .... راح تودعنا مثلا ؟
    Elham Ghnaim Share


    عزيزي الايمو بالنسبة ل لبسك المبهدل ,,, اشحد عليك مثلا
    ahmed Share


    عزيزي الإيمو ابو شعرات هاد انتا ولا أختك مثلا ؟؟
    عزيزي مثلا Share


    عزيزي اللي بدك تتجوز اجنبية واتقول خلي بنات البلد يعنسو .... خواتك اسبانيات مثلا ؟
    Hamza Abu Alsaied Share


    عزيزتي الحكومة بالنسبة للكفالات برجوع شاهين جولدن ولا i2 مثلا ؟
    باقي المقالات...
  2. مما خطت يداي
    21-10-2012, 06:22 AM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    ههههههههههههههه يسلموا
    يعطيك العافية
  3. MLAM7 RAZH
    21-10-2012, 06:30 AM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    الله يعافيك
  4. حكايا
    21-10-2012, 01:22 PM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    ههههههههه روعهه مرهه

    يسلمو
  5. مغرورة بس معذورة
    21-10-2012, 01:32 PM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    هههههههههاي..
    روعةة مشكورة يالغلا..
  6. ساهرت اليالي
    21-10-2012, 01:36 PM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    هههههههه..:))
    يسلمو..~
  7. *^SACRIFICE-R^*
    21-10-2012, 01:58 PM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    هههههههههههههههههه
    عجبتني بتاعت الهوت ميل--خخخخخخخ
  8. جومانه الخالد
    21-10-2012, 05:42 PM

    رد: عزيزي مثلا

    عزيزي مثلا


    هههههههههههههههههه حلوه