123456

رواية جمان بين القضبان / بقلمي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ** تفاحة خضراء **
    22-10-2012, 01:11 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    المشهد الثاني

    انصدمت جمان من كلامه وصارت تردد - بنت الغالي ..بنت الغالي ..بنت الغالي !!!!

    تكلم نفسها (ايش عرفة في أبوي إذا كان يعرف أبوي ليش خطفني وحطني في المكان المهجور )

    جمان :أنت تعرف أبوي ؟

    (أبو سراب ):إنا سبق قلت لك ما أحب الأسئلة الكثيرة .. إذا كنتي تحبي تطلعي من هنا سليمة فأحسن

    لك قفلي فمك .

    جمان:لا مراح أقفل فمي . . أبي اعرف ايش صلتك في أبوي ؟ .

    ناظرها أبو سراب بنظرة غضب و طنشها وطلع من الغرفة.

    جمان :اووووووووف جلست على الكرسي .

    قامت جمان من الكرسي وراحت الى الشباك وقالت : انا لازم اهرب بس كيف .

    بينما جمان تفكر بالهروب . . دخلت عليها عجوز كبيرة في العمر ومعها صينية وحطتها على

    الطاولة .

    تكلمت العجوز (أم فوزي ):يا بنتي هذا أكلك.

    جمان :ما راح أكل ولا اشرب .

    (أم فوزي ):لازم تاكلي يا بنتي.

    جمان :مابي أكل .

    وصارت ام فوزي تتردد عليها لتقنعها تاكل . . وجمان ترفض . . وبقيت جمان بدون أكل ولا شرب

    تترقب الأحداث بخوف . وراحت تسترجع لحظات جلوسها بين أهلها وتتردد على سمعها ضحكاتها مع

    صاحباتها واللحظات الحلوة بحياتها . . وكانت مجهده متعبه من كل لحظة شافتها في هذا المكان

    المرعب وهذي الأحداث.

    وبعد فتره دخلت عليها ام فوزي وشافتها نايمه على الكرسي وهي ضامه كل أطرافها وتختفي داخل

    جسمها وعليها اثار التعب والخوف والإجهاد والجوع والعطش بعد ورفضها للأكل والشرب والنوم .

    (ام فوزي ):يابنتي قومي لازم تاكلي وبعدها نامي شوي .

    قامت جمان من الكرسي وقالت :انا قلت لك ما راح أكل ولا اشرب .

    (ام فوزي ):يابنتي لازم تاكلي عشان ما تموتي .

    جمان: انا أبي أموت .

    حركت راسها بأسف على البنت وجت بتروح الى الباب نادتها جمان وقالت :تعالي هنا خذي معك

    الأكل . . ولا تتعبي نفسك وتجيبيه مرة ثانيه لأني ما راح أكل .

    خرجت من الغرفة وهي متضايقة على جمان وأخذت الأكل وقابلت في طريقها عمار .

    عمار :للحين رافضه الأكل .

    ام فوزي :رفضت تاكل وتقول لا تجيبوا الأكل .

    عمار :خلاص أنتي روحي شوفي شغلك .

    عمار يكلم نفسه (لازم نشوف حل هذي إذا استمرت ما تاكل راح تموت ويخرب خطتنا كلها..ولازم

    يعرف طويل العمر)

    راح عمار لابو سراب .

    عمار :مرحبا يا طويل العمر.

    أبو سراب :هلا عمار . . أكلت ولا رافضة بعد اليوم .

    عمار :رافضة الأكل مرة . الله يعين ايش راح نسوي معها ممكن تموت وتخرب شغلنا مع أبوها.

    أبو سراب :خلاص الحين أبوها استوى ونبدأ معه اللعب .

    قام أبو سراب من الكرسي واخذ معه الجوال واتجه للغرفة الي فيها جمان .

    كانت تدور في الغرفة فجأة انفتح الباب وعرفت من هو.

    (أبو سراب ):ليه ما أكلتي .

    جمان :انا قلت مراح اكل.

    (أبو سراب):بأتفق معك اتفاق اذا سويته لكي تاكلي .

    جمان :لو ايش هو مراح اكل .

    (أبو سراب ):لو قلت لك انك راح تكلمي أبوك وهو يأشر على الجوال .

    جمان :ايه .. موافقة . . أبي اكلم أبوي.

    اتجه الى الباب وفتحه وخرج خبرهم يحضرون الأكل وعاد وفتح الباب ودخل ودق على ابوها وانفتح

    الاتصال .


    (أبو سراب ):الو يا مرحبا يا أبو جمان .

    (الأب): مين معي .

    (أبو سراب) : جمان قلقانه عليك ومصره تسمع صوتك..وأنا ما اقدر ازعل حبيبتي جمان .

    (الأب ):أنت خاطف بنتي يا كلب يا حقير .

    (أبو سراب ):احترم نفسك ولا ما عمرك راح تشوف بنتك .

    (الأب):أبي اسمع صوتها واطمئن عليها .

    (أبو سراب ):راح أخليك تكلمها لان بيننا شغل راح تساعدنا فيه . . وإلا مراح تشوف بنتك .

    (الأب ): أي شغل الي أساعدكم فيه أقول عطني بنتي اطمئن عليها وبعدين أشوف شغلي معك.

    (أبو سراب):خوذي كلمي البابا يا حلوه.

    جمان :الو ..اهئ ..اهئ ..اهئ الحقني يابابا ..اهئ ..اهئ ..اهئ .

    (الأب):الو يا حبيبة بابا أنتي بخير سوى لك شي الكلب لمسك ضربك .

    جمان :لا ما لمسني ولا ضربني..اهئ .. انا خايفه يا بابا أنقذني منهم ..اهئ ..اهئ

    اخذ منها الجوال وقال لها الأكل راح يجوبونه لكي تاكلي حسب اتفاقنا فاهمه . . حركت جمان راسها

    وخرج من الغرفة وهو يكلم ابوها يتفق معه على الشغل .


    نهاية المشهد
  2. الكاتبة ساندرا
    22-10-2012, 01:12 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي



    واو اليووم الباررت حدي مبسسووطةةة..

    فديتك بسس..

    ننتظررك يالغلا كله..

    =))
  3. ** تفاحة خضراء **
    22-10-2012, 01:19 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    هذا البارت نزل ابي التوقعات
  4. الكاتبة ساندرا
    22-10-2012, 01:19 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي




    يا الله تفاحتي..

    ورربي أنووو حماسسسس...

    بدأ الأكششن والغمووض والله..

    أبا أعررف بسس من عمار ووش يريد ابو سراب من ابو جمان..؟؟؟

    احداث غامضةة شووقتني لمتابعة الروايةة..

    بس من جدد الباررت قصيرررر مررررةة..

    ومتى مووعد الباررت الجاي..

    ^,^

  5. ** تفاحة خضراء **
    22-10-2012, 01:22 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    موعد المشهد الثالث ان شاء الله يوم الأربعاء او الخميس
  6. الكاتبة ساندرا
    22-10-2012, 01:22 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي




    .. تووقعاتي ..

    أن ابو سراب عاررف أن أبو جمان يستحيل يوافق على طلبه<<لأن اكيييد حاجة خطيررةة وبه اختلاس أو حاجة من كدا..

    فخطف بنته منششان ينفذذ طلباته...

    بس هادا الشيء أنا مو عارفه وش هووا..؟؟؟

    وبث..
  7. الكاتبة ساندرا
    22-10-2012, 01:25 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** تفاحة خضراء **
    موعد المشهد الثالث ان شاء الله يوم الأربعاء او الخميس

    تيب مابه خلاف..

    بس حبي سيبي الباررت طوويل مررررةة..

    رجاءا نببضضيي..

    الله يسعدك ياررب..

    =))
  8. مما خطت يداي
    22-10-2012, 01:57 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    أوكي ننتظرك مرررررررة حلو البارت
  9. ** تفاحة خضراء **
    22-10-2012, 03:43 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


    .. تووقعاتي ..

    أن ابو سراب عاررف أن أبو جمان يستحيل يوافق على طلبه<<لأن اكيييد حاجة خطيررةة وبه اختلاس أو حاجة من كدا..

    فخطف بنته منششان ينفذذ طلباته...

    بس هادا الشيء أنا مو عارفه وش هووا..؟؟؟

    وبث..
    تسلمي على التوقعات الرائعة كوني بالقرب
  10. ** تفاحة خضراء **
    22-10-2012, 03:46 PM

    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

    تيب مابه خلاف..

    بس حبي سيبي الباررت طوويل مررررةة..

    رجاءا نببضضيي..

    الله يسعدك ياررب..

    =))
    من عيوني انا كم ساندرا عندي وطابك أوامر يالغلا واح اطول المشهد وهيبان السر
123456