رواية فلة بنات واخر وناسة

رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

هيلووووو قايييز انا صححح طولت عليكم في روايتي بس والله كل واحد وظروفو وسامحوني على القصووور وروايتي للبارتات الجديده شبه جاهزه امممم لو تبوني اكملكم من عيوني واسفه على القصوووور.. !! :b:
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

بارت الخامس

وصلت إثير لشخص إلي استفسرت منو وعرفت الاخبار حاولت توصل لشمس بس جوالها مقفول اتصلت على خديجة وقالتلها يجو عندها البيت هيا وعبير على 7 المغرب ..
أثيير بصراخ : ماري ماري تعالي ماري:نعم انسة إثير إثير: اطلعي فوق ورتبي الغرفة والصالة ماري : حاضر
خلونا نشوف إش صار عند ريان وصاحبو
ريان : ها كلمتها
عمار بطفش : لا بس رسائل
ريان : إيش قالتلك
عمار : ماردت تلاقيها مفجوعة أو ماهتمت
ريان : يعني بالله يا عمار بترجعلك بعد كل إلي سويتو
عمار : إاه والله
ريان :حتى الان تحبها ! ..
عمار سكت...
ريان حس لضيقة لعمار : غلطك وتحملو ياعمار البنت مو لعبه بين يدك .. عمار اظهرلو أنو مو مهتم : ههه ريان خلاص ياواد سكر على الهرجة
ريان ( والله بايين في عيوننك ياعمار انك مرا متعلق فيها) في بيت أم محمد ،، توقعت شمس تلاقي إمها تستناها بشوق وتطمن عليها سألت الخدم وينها قالولها سافرت على أسبانيا وتركتلها رسالة أنها راجعه على نهاية الاسبوع طنشت الوضع لأنو متعوده عليه ،، راحت غرفتها شغلت أغنيه هاديه اسمها *إرجعلي* وأخذت شور سريع وطاحت علئ سرير ونظرها للسقف تفكر إش حيصير ورن جوالها كذا مره بس ماسمعت انتبهت أنه كان رقم غريب استغربت وردت
شمس : ألو فيصل بصوت عالي : أقسم بربي ياشمس لو ما انعدلتي راح افضحك سسامعه شمس انفجعت سوت نفسها موخايفه : ههههههه طيب روح سري باللهي وقفلت , بعدين شمس رجعت لوضعيتها
ودق عليها ريان شمس بصراخ : أسغفرالله إش تبا من حياتك ماتفهم قلنالك سري سوي إلي تبا تسويه ريان : الله ياشمس إش سوتلك أنا وايش قصصدك شمس متوهقه : هههه ريان هذا أنتا سوري بس في واحد اه أمم ريان بعصبيه: لأيكون حق الكوفي اليوم هاه شمس بتوتر : لالا.. ريان : طيب شمس كيفك الحين اهه دا كلو بسببي سرلك حاجه شمس بستغراب : لا تقول كدا هذا كلو بسببي ريان توقعتك قطعها ريان .. ريان : إششش أنسي إلي صار من يوم ورياح ياشمس أي شيء يسرلك تقوليلي وبعدين ذا فيصل مسوي نفسه قوي والله كان كسرته بس إنتي تدخلتي حياتي شمس استحت : هههههههه فديت القوي أنا ،، أمم حبيبي ريان : لبيه ي حب ريان الأول والأخير شمس بدلع : بطل والله إستحي ريان : ما اقدر اتكلم مع وحده زيك وابطل دي الحركات .. كملوا كلام دولا الإتنين لين 3 الليل و ناموا.. ************************************* لبست عبايتها وأخذت شنطتها من بربري وقبل لا تخرج شيكت على الكحل والمسكار مع الظل الخفيف 'أوف وايت ' حطت مرطب بنك وبلاشر البرونز وخرجت .. شافت أخوها خالد يخرج من الغرفة قدامها يصصرخ وينطنط والفرحة إلي شاقه وجهو
عواطف: ههههههه خالد خير فرحني معاك خالد: مو الحين بعددين أقلك زيزي : ها يلا جاهزة عواطف : يب يلا معاكي الأغراض زيزي : ايون ، صح متئ سفرتك عواطف: انشاءالله بعد زواجك بيومين زيزي : مو تحسين صعبه لماما أنه اثنين يروحو نفس الوقت وإنتبهت أختها ليد عواطف : منجد إش حنسوي ،، إش فيه متنحه في شيء زيزي: أممم لا بس أستغربت إسورة إثير عمرك ماتفصخيها عواطف توترت ووجها قلب: هاه نسيتها فوق في الغرفة قبل لا أتروش أفصخها دايمن وهيك زيزي: اها *******************************
وعند أثير عايشة في بيت إلي ورثت من أبوها الكبير لحالها يعني تقريبا 3 أداور إمها ما تعيش معاها وأثير فضلت تقعد عند بيت أبوها ولا تروح تسكن في بيت زوج إمها لأنوا يتحكم فيها بس تجي البيت وقت الإجازات أو إذا تشوف وضع الشغل حق شركة أبوها وترجع امريكا تكمل درستها هناك مع جدتها واختها الصغيرة ،، تناظر إثير ل ساعتها إثير بقلت صبر: أوووف وينهم ذوولي سارت 8 إلا ربع و ماجو تنادي الشغاله ،، ماري : يس مدام إثير عيونها على الإيفون : محد جاء ماري : نو مدام بس هما في ايجي أنا وادي فوق إثير : طيب يلا ططسي سكي الباب وراك
* رن جرس الباب * ماري : أهو مدام في أييجي..
قامت على طول من السرير لتنزل تحت وتفتح الباب ..
خديجة بتأمل : أوه مشاءالله بيتهم كبير وحلو وحراس برا عبير وعيونها مبققه : ايوه ماكنت أدري أنو إثير كدا مأقالتلنا عواطف
إثير وفتحت الباب : أهلا بدري !!
خديجة : ههه هادي عبير والله هيا السبب
دقتها ععبير : أمم إثير مأقلتي بيتك فله مشاءالله
إثير : أمم توقعت عواطف تقلكم ههه تفضلوا تفضلوا وجلسوا في الصالة وععبير مندهشه من البيت كبيره وحلو والكلسيك
إثير جالسه قدامهم رجل على رجل ويدها الشاي : كيفكم بنات
خديجة : منيحة
عبير : كويسين ،، إثير منجد فيي اثنين حراس برا يحرسو البيت..
خديجة بصوت واطي : الله يفشلك ماعمرك شفتي ناس عز
إثير : هههه لازم أنا لحالي في ذا البيت وبعض الأحيان واحد منهم يجئ معايا لما اخرج بس أنا مابي
عبير : ليه وين أمك وخيلأنك وأعمامك ؟ إثير بحزن : مأما مع زوججها ماحب أسكن معاه ،، وأعمامي كل واحد في حال نفسو بس وقت المصلحه والفلوس يجو ععندي وخيلاني أمم ماعندي
عبير : يعني قصدي إنتي تعيشي لحالك وامك ماتخاف عليكي
أثير : إممم تقريبا يعني بس أروح امريكا جدتي فيه واختي الصغيره < سكتت ماردت على السؤال الثاني وعيونها على الكاسه حست بدموعها بتخذلها وتنزل خديجة بتضيع الموضوع حست أنو أثير زعلت : خلاص حكاوي إثير ليه عزمتئنا
إثير: ايوه على أمس الفراشة إلي طاحت ..
عبير: أشبها سارلها شيء
إثير : لالا مأسار شيء بس رجلها انكسرت و ماتقدر تشتغل تأني إلا بعد كم شهر
خديجة : أوه ريحتيني طب الاسورة إلي مكتوب فيها اسم عواطف ! إثير بطفش : ماحد جاب سيرتها وكمان مافي غير عواطف بالمدرسه
ععبير : هه منجد ويمكن طاحت في شارع وهيا تجري أش عرفكم !
إثير : المهم انهم مالقوها صح
خديجة وتشيك جوالها : أي الحمدلله ،، شمس اتصلت فوق مليون مرا
عبير : أكيد قرت في البلاك أنو إحنا مع بعض خليها تجي
إثير : قوموا نطلع غرفتي أوريكم هيا
خديجة وعبير بحماس : يلا
راحت أخذتهم جوله في البيت
وفي المول !
زيزي : إاه تعبت خلاص ساعة 10 واحنا من الصباح نفرفر أمشي نقعد في ستار عواطف : يوه والله زيك رجولي تعورني زيزي : طب باقي شيئين / رن جوال عواطف عواطف : دقيقه طيب / الوو ،، مياده : عوواطف ليه ماتردي اتصلت عليكي فوق مليون مره عواطف : خير أهدي إش فيه مياده : لازم نتقابل عواطف : اأنا برا ينفع دحين مياده : لالا بكره الصباح في العرب نتقابل عواطف : ترا قلقتيني مياده : بكره تعرفي الساعه 9 لاتتأخري عواطف : تمام < سكرو الخط زيزي وفي يدها المنيو : إش فيه عواطف : مادري ميدو دقت تقول لازم نتقابل ضروري الله يستر زيزي : مسسوية شيء ؟ عواطف تتذكر برعب : لالا زيزي: خلاص اطمني إش تشربي نأخذ {تك أوي} عواطف : إلي يريحك مرا تعبانة يالله .................................................. في غرفة إثير ** شمس فوق السرير متربعه : أوف يالله عبير قاعده علئ التسريحه : والله مرا محزنتني إثير واقفه جمب الشباك : أحد قال لعواطف تلاقوها في قلق الحين اليوم كلو مأكلمتها خديجة جمب شمس : ماعليكي إثير جيبي الأب إثير : خدي إلأي باد أسهلك شمس : إيوه صصح أنتو متئ سفرتكم إثير: أنا بعد زواج اخختها بنفس الليله حتى هما بس بعد يومين من الزواج .. لي ماتروحو مغايا عبير : أوه مشوار خديجه : يمكن أنا لأنو مخلصة كل حاجه أثير : لو بتجي حروح بطيارتي الخاصة عبير إلي مصدومه : عندك ططايره خاصة ؟ أثير بستغراب: ههه أكيد بنت ال عبدالرحمن ال
خديجه وعبير فتحو فمهم على الاخير وشمس عادي لأنو داريه مين أثير أثير : هيه إيش فيكم ماتعرفو بأبي ؟ خديجه وتهز رأسها ب لا عبير : إنتئ بنت عبدالرحمن التاجر الكبير المعروف إلي مات في حادث ! خديجه في نفسها (وأنا أقول من فين لها العز ذا كلو طلع كلو ورث من التاجر )
أثير بحزن : إيوه أنا بنتو
شمس : بنات خلاص قفلو
عبير وخديجه علاقتهم مو ذاك الشيء مع أثير بس عواطف تعرف كل شيء بتفصيل بس غريبة مأقالتلهم ؟ شمس بحماس : ايوووه افتكرت بنات ليه مانسوي بارتي ونعزم كل الناس في بيت إثير ؟ ععبير : والله فكره مرا جونان من زمان عن الحفلات إثير : ماعندي مانع حلو بس عواطف محتكون فاضية لنفسها عندها زواج أختها شمس : ماعليكي أهم شيء موافقين ععبير: أي أكيد وأنا مأما وبابا مسسافرين أم الحمماس إثير : شدخل امك عبير : تعرفي أبويا مطوع ومحيوافق إثير : اها يعني من وراهم عبير : إيه متئ واش أفكارك ؟ شمس تطالع خديجة تضربها : هيه إنتي فكي السماعات عندنا دي جي يوم الثلوث خديجة : أيش دي جي اتفقوا أنتو مالي أنا شمس : وجع ،، المهم بنات ماعليكم شوفوا أيش التخطيط <
أثير : دقيقة هيه خلو الحفله القينت يعني أنيقة وحلوه أشبكم أنا بنت ال .. يعني مأنبا صجه وكذا فهمتو ؟
عبير : وين الدي جي بضبط
أثير تجلس فوق الكنبه : إنتو مو تبو حفلة خلاص أنا حرتبها زي طريقة الأمركيين وجلسوا يتكلمو على بارتي يوم الثلوث لين الفجر ورجعو لبيوتهم إلا شمس نامت عند إثير وكملوا سهره لين الصباح
في صباح على 9 ونص عواطف كانت في المكان إلي قالتله مياده عليه
عواطف : هائ ميدو مياده : أهلن كيفك عواطف : تمام هيا إش فيه مياده تطلع شيء من شنطتها وتقول : اعتقد هذا يخصصك عواطف بفرحه وخوف وبكا : ممييياددددددةةةةةة كيف وليه وش صار مياده : اقعدي فضحتينا عواطف عيونها دموع : إش صار كيف أخذتيها وأنتي خرجتي قبلي و و .. مياده : رجعت المدرسه كنت بسال المديره علئ حاجه ولقيت كل الناس متجمعين مكان الفراشة شفت أسسورة نفس حقتك ماسكتها الفراشه أخذتها بسرعه ومشيت ...
عواطف : اأاه أحمد ربي انك لقيتيها والله مانمت زي الناس وأفكار تروح وتجي ،، مياده : انتبهي مرا الجايه عواطف : كيف عرفتي ! مياده تشوف ساعتها : أوه لازم أمشيء قلت لسسواق محتاخر عليه طالعين دبي عواطف : مرا شكرا ميدو محنسساه ذا المعروف < وراحت ..
في بيت كبير قصر ومليان حراس و عاملين وسيارات فخمه يسسكن هناك فيصل تركي ال**
طلع من المكتب الخاص له ومعاه اثنين من البودي قارد انفتحت أبواب المتوجه للصالة ووقفوا برا ألبودي قأرد فيصل : أزهمولي ناصر< ناصر مدير أعمالو
ناصر : سم طال عمرك


ناصر: نعم طال عمرك
فيصل ويرمي ظرف له : خذ صورتي وركبها معاها
ناصر : حاضر
فيصل بخبث : متئ بتكون جاهزة
ناصر : بالكثير أسبوع
فيصل : حترك الموضوع لك أسبوع بالكثير أبغاها جاهزة سامع
ناصر : أبشر طال عمرك تم ..
في المول شافت صحبتها من زمان مأشفتها بصدف وقعدو مع بعض في مطعم يأكلو
شهد: هههههه وبعدين
عواطف: وبسس هذا إلي صار تخيلي الموقف هذا بس
شهد : ههههههههههههههههه لالا والله إنتي جريئه
عواطف :إممم إيوه حبيبتي طول عمري هيك ههههههه
فجأة سمعت صوت وحشها من زمان تنحت لشهد رفعت راسها وهيا تاكل شرغت على طول شهد وهيا تمد المويه لوعواطف : اشربي اشربي عواطف تاخد الكاسه وتشرب أخذت نفس
شهد : بسم الله عليكي أيش فيه
عواطف : هاه لا لا بس
شهد : بس وشو
...
عمار كان يضحك مع اصحابو كانو قاعدين ورا طاولة عواطف بضبط بعدين سمع صوت كحة قوية التفت من وراه دار شاف وحده نسسخه من عواطف يقول في نفسه هيا لالا ماتوقع أيش الصصدف دي مستحيل تكون يناس هادي البنت إلي كانت تحبني بجنون يقول هيا ولالا مستحيل أكيد وحده ثانيه ترك اصحابو وقرب من طاولتها
...
عواطف شافت شخص قرب لجهتها بخطواته الواثقة توترت عواطف بزياده شهد لاحظت توترها شهد وهيا تاكل: عواطف أشبك وترتيني تهزي الطاولة مدري ليه قامت من الطاولة بشكل سريع راحت الحمام وطلت لنفسها من المرأيه وجلسة تبكي كل ما تمسح دمعه تزيد عشره تقول مستحيل هوا مومعقول أيش اأايش ييارربي حست بأحد دخل وراها دارت وشافت الشخص نفسو عواطف في حالة خوف وكانت مررا مرتجفة زادت بكي مع شهقات طاحت على الأرض راح عمار حضنها بقوووووووة عمار : أننا أسسسف عواطف والله أسسف بعدتو عواطف : انت انسان حقير وجريء خايين عمار : لا لا عواطف فاهمه غلط والله العظيم عواطف ماتكلمت ولا كلمة حست بنفسها قامت ورجعت لورا سار الحوض وراها على طول عمار قرب ويددو في خدينها: حياتي أنا هنا إنا رجعت لسعوديه عواطف وهيا تقول كلام مومفهوم وتشهق : إيشش تبغاني أنا أهيء .. عمار حط يدو في فهمها: أشش اقلك إنك وحشتني اقلك إنو ماكفاني حضنك عواطف أهدي أش فيك .. يمسح دموعها عواطف جات تبغى تخرج بس هوا سحبها من يدها وركنها على الحوض بحيث أنو ماتقدر تبعدو عواطف : اأاه عورتني فك يدي الله يخليكك كفايه تعبت أنا عمار قرب منها اكتر وقلها بصوت مبحوح : لو تموتين لو أيش مايصير ماراح أتركك مثل قبل إنتي مل .. < قاطعتو عواطف : انت كذاب وخائيننن أنا أكرهك يا الحقير وخر ععنني مابي أسمع منك ولا كلمه قرب عمار أكثر انتبهت لصوت شهد تصارخ بعدت عنو وهوا بعد وهيا تغسل وجها: اهو جايا < أعطت نظرة لعمار عمار بصوت واطي : حتصل عليكي في الليل ردي
شهد : فينك إنتي كل ذا حمام عواطف كانت في قمة الحزن من الي صار أيش تسوي تبتسم ولا تعصب ولا تفرح لأنها شافتو من زمان أيش شعور متبلد اأاهه شهد : هيه نحن هنا عواطف صحيت على صوت رسالة : يألبييه من زمان على الحنان
خلونا نعرفكم على عمار ،، (شاب طويل طولو تقريبا 172 عمرو 22 عيونو واسعه عسليه ومعضل وعندو عضلات في بطنو *ينفع لHUG* لمن يضحك تبان غمازتو بالحييل تذبح بس يبتسم أسسنانو بيضة مزبطة وسمرون شوي على برونز وشعرو بني أشقر طويل دايمن يربطو أو يضفرو باقيلو على التخرج سنتين ونص )..
هوا طالع من المطعم قابله شخص غريب كان لابس أيس كأب ونظارات
.. : شوف هذا العنوان والتاريخ تجي فيه سامع
عمار : نعم مين انت وش تبي
.. : أقلك تعال لهذا المكان سامع < وراح
عمار فك الظرف إلي أعطلو إلرجال وانصدم ..
في صالة خديجة كانت قاعده مع إمها لحالهم أم إبراهيم كانت تقلب في القنوات ..
خديجة : مأمي نسبتي 90
أم إبراهيم. بدون نفس : شفت الشهادة على الموقع ..
خديجة : خلاص أهم شيء اني حكمل برا بدون أي مشاكل سعاد أختها الصغيره : بابا شافها ؟
أم إبراهيم : لو الناس سألوني أش أقلهم بنتي جايبة 90 ولها وجه تكمل برا
خديجة : أنتو أصلن مايعجبكم العجب أش شايفتني مصرية أجيب 99,99 مشاءالله
أم إبراهيم : قومي لا بارك الله فيك يأشيخة
خديجة :أوووف منكم أنا طألعه أصلن
إبراهيم : وين رايحة على الله
خديجة بعصبيه : مايخصصك أش تبا
إبراهيم : يمه أنتو مرا فالتين البنت تروح وتجي
أم إبراهيم : مايخصك انت مسؤل عنها
خديجة : سسمعت يالله أنقلع من وجهي ،،
مشيت خديجة لغرفتها وتذكرت أنو لازم تتصل على ععبير
خديجة : الوو
عبير : هلا
خديجة : وينك يأخي بمرلك الحين
عبير : ليه وين حنروح
خديجة : يخرب بيتك عنددككككك زهيمر اليوم كلمتك الظهر قلتلك حجي أخذك نروح عند إثير البنت منتظرتنا حنأم هناك بكرا البارتي
عبير : يوووه راح من بالي يالله فينك إنتي
خديجة : يالله الحين بطلع لمي أغراضك
عبير : طيب سسريع
خديجة : باي ،، يالله من بنت زهيمر وربي ...
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

في بيت اثير في الحوش يتمشو البنات

شمس كانت لابسه سكيني مخطط أسود و أبيض وتي شرت أورنج وكانت لأمه شعرها وعامله بف
عواطف لابسه شرت جنز لين فخوذها وجكت رسمي
إثير لبست فس ساده أزرق وجكت أسود مقفل على صدرها
عواطف بهم : اأاه مرا مقرووشه
إثير : أدري عشنكم حتباتو عندي يومين
عواطف بضحكة مستفزة : لا حبيبي عشأن عمار
إثير : أنا لو منك مارجعله واديه كف
عواطف : مين قلك أنو رجعنا بس أمس كلمني بليل وأنا ماطولت معاه
إثير : إنتي نسيتي إلي سوالك هوا ؟
شمس : عواطف تتذكري لما رحتي تشيليز إنتي وإسراء
عواطف بتفكير : أممم ايوه لما إسراء مأخلتنا نأكل
شمس : عمار وريان حبيبي كانو هناك وقالتلك اسراء قومي بسرعه
عواطف بندفاع : ممننجججد كان هناك عشأن كدا لما شافني في المطعم ماتلخبط قلت ذاكرتو حديد وكمان كيف جاب رقمي ؟
إثير : هههههههههه طلع الأخ صاحب حبيب شمس
سمعو صوت السيارة وقفت قدام بباب الفله
شمس تحط على رأسها الطرحه بأهمال : وصلوا أخيرن
خديجة بدلع : هاي كيكرز
عواطف ماهتمت : هههه أيش تحسي
عبير : سوري حياتي تأخرنا
إثير : لا عادي يالله مشينا جوا ،، تأشر إثير للخدم يشيلو الأغراض
دخلو جوا عشأن يرتبو للبارتي بكرا
****************************************************************** وطاحت على السرير شمس : اءءء تعبت
عواطف : أجل أش تقولي علينا إحنا مسسكنا كل الصالات
خديجة : هادي نهاية البارتي إلي تبوه
عبير : أشش بنات جيعانة
إثير : طيب أش تبو تاكلو نططلب من مطعم ؟
عبير تشوف الساعه : ايوا بيتزا هت بليييز لسى ماقفلو
خديجة : اأاه مع المكرونة والسلطه اأاخ
شمس : أول شيء أنا بقوم أبدل
عواطف مي تو ،،
إثير بمياعه : تيب أنا راح اطلب وجبة سوبر سوبريم مع السلطة والمكرونة صح يكفينا كدا
ععبير : ايه يلا
طلعت إثير
خديجة : مشاءالله إثير مرتبة نفسها وكل حاجة الغرفة زي غرفة الأميرات والشاشة البلازمه
عبير قاعده على التسريحه تمشط شعرها : حتى التسريحة شيء مرا جونان
خديجة : نفسي في غرفة زيها
ععبير : خديجة جوالك يدق ؟
خديجة : لا جوال عواطف
عبير: مين إلي داق
خديجة : رقم غريب ماعرف
عبير بلقافه : ردي ردي
خديجة : شدخلك جوال البنت
عبير سحبت منها الجوال : إشش مابينا ..ردت بصوت ناعم الو
عمار : ي لبييييه يازين الصوت يرد الروح
عبير تلعب بحواجبها : عفوا منين معايا
عمار استغرب من الصوت : مين إنتي مو عواطف ؟
عبير : هههه اها لا أنا عبير شو مين أنتا
عمار : عبير كيفك ماعرفتيني
عبير تأشر لخديجة : يقول يعرفني / ها كيف تعرفني
عمارر : أنا عمار
عبير بلمت : نعم ماسمعت أنتا مين
خديجة : أيش يقوول
عمار : أنا عممماررر !
عبير بعصبية : ولك وجهه تتصصل بعد كل الي سويتو يانذل ام الوقاححة!!!!!!!!!!
خديجة : عبيير ايش فييييييي
عمار : لو سمحتي احترمي نفسك و
خديجة تسحب الجوال : الووووو مين أنتا
عمار سكت ..
خديجة : الوووو الووو رد مين
عمار : ايوه نعممم وين عواططف
طلعت عواطف من غرفة الملابس وهيا تغني فجاء تلاقي خديجة في يدها جوال عواطف تشوف عبير معصصببةةةة
عواطف : هيه أشبكم مين على خط < شألت الجوال
عواطف : الو
عمار : ايش الهرجة
عواطف متوهقه بصوت هامس : عمار
عمار: يووه إيوه ععممار
عواطف : عمار بس أخلص وأكلمك أوكيه
عمار: طب ل
عواطف : خلاص أنا أدق باي باي
خديجة : هذا عمار وقح بعد كل ذا يدق
عواطف هدت نفسها : إول شيء مين سمحلك تردي !
عبير وتاخذ نفس : عواطف إنتي صحبتنا اعز شيء في قلبنا تخبي علينا
عواطف : موقصدي أخبي عليكم قلت الوقت المناسب أقلكم
خديجة بزهق : أوه اكرهو خلاص
عواطف بتطنيش : هوا الي ميت فيك الحين
خديجة : غبية بعد كل هذا ترجعيلوو صدق انك حمارةة وملعووب عليكي
عواطف : الزمي حدودك احسلك خديجج
عبير وهيا تهدي الوضع : خلاص حصل خير معاد حيتصل ثاني ..


خديجة مرا مقهورة من الحركة كان ودها تسحب كلام لانها حست انو في شيءء
شمس طلعت من الغرفة الملابس وهيا تكلم ريان : ايوه حبيبي سامعه صوت واحد يزعق
ريان : هذا عممار ماعرف ايش يبا
شمس : امممم طب شوي واكلمك
ريان : طيب وأنا راح اشووفوا
عمار بخبث : بدري
ريان ويرفع حواجبه : خير ياقلق وجه النحس من يوم ماعرفتك
عمار ويحك شعرو : اقووول اسكت بس في وحده ردت عليا تقول انت وقح ونذل ومعصبة كانت
ريان بستغراب : لي يعني وينها عواطف
عمار : والله مني فاهم شيء ارجع ادق

شمس بكل دلع : بنات أش فيكم
خديجة : تخيلي مين دق علينا
شمس : مين
عواطف : مو كانو اديتك وجه ؟؟؟
خديجة طنشتها : عممار تفتكرية
شمس : مالو
خديجة مبسووطة : المهم دق وعبير هزىتو وانا كمان هههههههه
عواطف قامت زي البركان : إنتي ماتعرفي تنكتمي كلامك مرا كثير .. وخرجت شمس وخديجة وعبير : .............




اثير عند الباب : وي اشبها عواطف معصصصصصبة
عبير : عصبت على حاجة
خديجة : تدري مين يكلم عواطف
تطالع عبير على خديجة بنظرات تخوف يعني خلاص مو كفاية دحين
إثير : مين !!!!!
عبير تتكلم بسنانها : عمار
اثير : .......
خديجة : اشبك سكتي
إثير : هههههه طب أدري
ععبير بستغراب تقول في نفسها* احس الكل يدري إلا إحنا*
إثير : أنزلو يلا ننتظر تحت
خديجة : صبر صبر
إثير : خلاص مالكم دخل أمشو أووف
ونزلو تحت في الصالة وعواطف خرجت للحوش إلي عند المسبح كانت قاعده في المسبح ورجولها داخل المويه جت شمس عندها
شمس : خلاص فكيها ماكان قصدهم ،،
عواطف بحزن : لا يعني شمس
شمس : لا بس ولا هم يحزنون يأشيخة بكره بارتي وتنكدي الليله !
عواطف : ماددري خلاص اي صح تذكرت
شمس : اييش
عواطف تحكيها عن سالفة مياده
شمس : جد والله ارتحتلك .. ههههه تطش عليها المويه
عواطف : هههه شمس ياهبلة
شمس : عواطف بقلك حاجة بس لاتقولي ل أحد اأمانة
عواطف : قولي حبيبي
شمس : فيه حفلة الدي جي مرا مرا شيء جونان
عواطف : طيب !
شمس : ياعواطف أنا من زمان كان نفسي أروحو البنت صحبتي يعني حمسسوني امانة
عواطف : أخلصي المطلوب
شمس : نروحوا أنا وأنتي هوا حيكون بكره تخيلي
عواطف : يعني أش إلي أتخيل مايحمس الوضع
شمس : أقلك بارتي في قصصرر مرا الحفله كبيره
عواطف : وليه ماتبي أحد يدري
شمس : إثير حتقولنا لاء ومدري أيش يسير نروح من وراهم بس ساعة أمانة
عواطف وهيا قايمة : شمس سري بالله
شمس بصريخ : عواطف أماننة والله دي جي عالمي عوووواططططف اءهه

في بيت ابراهيم الي هوا اخو خديجة

ابراهيم جالس في غرفتو : هلا طلول

طلال : اهلين لاتسلم ولاشيء

ابراهيم : اسمووحة والله توي دريت من الشباب

طلال : عادي كيفك

ابراهيم : والله بخير ونعمه

طلال : وينك الحين
ابراهيم : بلبيت والله لي

طلال : والله وحشتني سواليفك بشوفك نتقابل

ابراهيم : اوك مو مشكلة بس وين

طلال : انا امرلك الحين دقايق واجيك

ابراهيم :سلام


في الكوووفي


ابراهيم : دقيقة دقيقة خالد ماغيره

طلال : ايوه خالد قريبي

ابراهيم : طب متى ناوي تخطبها

طلال : والله افكر بعد ما اشفلي شغل وكدا

ابراهيم: طب ولي مستعجل

طلال : واللله ي ابراهيم احححححببهها اخاف تروح من ايدي

ابراهيم : الله يوفقك ويسهلك
طلال : امييين





خلونا نوصفلكم ريان ( طولو زي طول عمار شعرو كدش كيرلي ناعم لون بشرتو قمحي عندو سكسوكه حلوه دايمن يزبطها لا نحيف ولا دبه عادي ومعضل شويتين )
راحوا على طريق الملك إلي يودي البحر وكان يسوق وجنبو اصحابو كانوا يرقصوا على *طني ورور*
عمار وهوا يسوق : ون تو ثري فور
ريان : فايف سكس *
محمد من اصحابهم : سفن إيت *
رائد : ناين تن .. الكل مع بعض : ولد ولد ولد ولد ولد ولد
عمار وططا الصوت وهوا
بيكلم محمد : ها كيف تعزمنا على مطعم ايطالي هنا
محمد : ابشر من عيوني كم عمار عندي لفت انتباه محمد . وحده مرا جميله ،، ضرب رائد بحماس : شوف شوف المزا دي
رائد : احححح الله يقلعك عورتني
عمار : هههههههههه محا تبطلوا حركات هاذي !
ريان : لا حلم إبليس بالجنه
محمد : انكتم إنتا وهوا وقف هنا لأيكثر
عمار : لا ياشيخ قدام ألناس تنزل عشأن بنت وكمان في مليون وحده غيرها
محمد : مالك أنتا وقف بسس هنا

عمار : طيب بسرعه عمار وقف السياره .. ومحمد أخذ نظره سريعه على نفسو من مراية السياره وخرج
ريان بستهزاء : هه لاتخاف حليييييووه
محمد بتشميقة : أدري وقفوا.. الععيال في باركنج جمب المول
ريان : والله أنا استغرب من بنات حتى الان برا وين أهلهم
رائد : منجد شف الساعه 1 رائد نزل من السياره يكلم فون
عمار: يأخي يمكن ظروف ليش تفهم غلط
ريان : والله لو أنها حبيبتك ماكنت تقول كدا
عمار بعصبيه : هيه أش دخلها الحين هيا في بيت أهلها مرزوعه نائمه فديتها وكمان أشرف منهم هي
ريان : ههههه أوكيه أسفين
قرب من البنت إللي كانت تتكلم بجوال لوحدها قدام المول : لا ياماما .. اوكك .. اوكك .. طيب لاتخافي .. شويه وحجي
محمد: مساء الخير يا مزا
البنت لفت عليه : هاه
محمد : يالبيييه أقلك مساءالخير يامزا مزا مزا سمعتي دحين
البنت : بلا في شكلك يأقليل الحيا ماتستحي على وججهك
محمد : أوف أوف ليه كدا
البنت وهيا تمشي ععنو : ولك وجه تسسأل قلت حيا ،، وهيا تمشي ططاحت شنطتها وخرج منها اشياءها إللي هيا الجوال وهويتها ومناكير وروج وحاجات البنات قرب منها محمد ونزل ولم معاها
البنت اخدت منو المحفظة : ماطلبت مساعده
محمد : طب المفروض تشكريني يا .....
مشيت البنت وطنشت شاف محمد أنو بعدت البنت : شكلو مافي امل .. وهوا راجع للسياره شاف بطاقه في الأرض نزل وشالها وقري الكلام إللي فيها : شهد بنت عبدالله المالكي .... "ومعلومات عنها" وضحك ضحكة سخرية : ههههايي والله وعرفت اسمك يأشهد ركب السياره جالس يكلم نفسو
رائد : ها اختفت جبهتك ولا محمد عالم تأني
عمار : الأخ أنهبل يا محمد
ريان وهوا يصصرخ : مححححممممددددد
محمد : ها ها ينعل جوكم من إزعاج أش تبو
رائد : بنقلك أش صار
محمد م هتم : ولاشيء مر عليكم لقب المالكي
رائد : امم اعتقد
عمار : شف شف كيف يطالع في الشباك العاشق الولهان هههههههههههههههه
رائد ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يوم الثلوث الساعه 12 كل وحده كانت تتشيك للبارتي حيبداء 1وربع بالكثير بس فيه ناس جو قبل الموعد ..
شمس كانت لابسه جكت تأيقر و فستان قصير فوق الركبه إبيض متعم وهادي وكعب طويل مرا تايقر لبست عليه سلسله طويلة ذهبيه و ساعه رولكسس الذهبي
لبست عواطف فستان اسود ضيق عليها ومن ورا ظهرها مفتوح لين اخر شيء وحطت روج احمر ..
إثير لبست فستان ضيق من البطن والصدر لين الخصر ومن تحت منفوش لين فخوذها لونو بنك وأبيض بارز صصدرها فيه بنوتي مرا وكعب طويل ابيض عليه كرستالات ولبست قفاز قصير لين كفها بنك في يديها اليمين لمت ..
خديجة لبست لقنز تأيقر مرا مأسسك على رجولها وجكت رسمي أزرق *نيلي* وبودي أسود وباين صدرها وكعب نيلي وأسسوره سوده قصت شعرها قصة لين اخر شيءء و عند رقبتها رسمت تاتو نجوم من تحت الاذن لين كتفها صبغت شعرها بني..
أما ععبير فستان قصير لونو اورنج وملت يدها اليسار اكسسوارات واليمين مافيه لانو الفستان كم فبه وكم لا وفردت شعرها نصين وعملت كسارات وسلسلة خفيفه واذنها اليسار 3 حلقان مختلفة عن اليمين .. ولبست شوووز ابيض فصوص كرستال كبير وعريض ..

في الحفلة الكل كان مبسسوط ومتشيك على اخر شيء
إسراء : أحس الحفلة هاديه وين إلأزعاج
نوف: أي والله البنات شكلها كاش بنت ععز
بيان : أي والله الخدم يوزعو عصير زي حفلات الراقية
حنين: ماتدرون أن صاحبت الحفلة أثير بنت الراجحي
إسراء ستهزاء : الراجحي مين ياحبي
خديجه : أثير عبدالرحمن الراجحي
نوف وأسسراء وبيان بققو عيونهم
نوف : ووش بنت مين
حنين: هاذ أنا قلتلكم يلا سلام ابي ارقص
عبير واقفة مع شهد تسمع كلام البنات إلي ينقال
شهد : شسالفة البنات أثير وأثير
عبير: علمي علمك
عواطف تسلم على شهد : هاي حبيبتي وحشتيني كيفك
شهد : تمام أخبارك وش القطاعه دي
عواطف : وش هالقطاعه سلام ولا خبر منكم
شهد : ههههههههههههههههههههه هادي قريبتي رهيم
رهيم : مرحبا
عواطف : أهلين حبيبي
عبير: قومو نرقص على الاعنية دي

البنات: يلا
- شمس وعواطف ركبو السيارة مع السواق وخرجو
شمس : ها عطوفتي شكلي كيف مرتب ترى البنت أشوفها
عواطف بخوف: ي بنت للمرة المليون اقولك يب مرتب
شمس : تتوقعي الكذبة مشيت عليها
عواطف : لو ماتاخرنا ايوه
شمس : افف عواطف شوفي كيف البيت أكبر من بيت أثير م توقعتها كده
عواطف وهيا مفرصعه عيونها : والله منتي سهلة تتعرفي على بنات زي كده ها
شمس : يلا نزلنا
عواطف: بنت م با أخش إلا لمن إزبط شكلي أمشي الحمام
شمس : يلا قدام .. دخلو البيت وشافو الوضع كبف ودخلو الحمام وكان فاضي
شمس وتعدل روجها : إسسمعي أنا الحين كيف أعرف فينها منار
عواطف وهيا تغمق الكحل : دقيلها
شمس تلف رأسها عشان تأخذ جوالها إلا ولد خارج من الحمام انفجعت من الشاب الي لون عيونه زرقاء واشقر و عيونها ف الشاب والشاب كان يغسل يدو ويطل فيها مستغرب من نظراتها ونظرات عواطف وخرج
عواطف : شايفه إلي شفتو
شمس : يعني لا يكون
عواطف ترمي الكحل : أيوا يكون شفتي اخر هبالك وجنانك
شمس : طب عواطف أنا من زمان نفسي أجرب أروح مكس خلينا نجرب م نشرب ولا شيء بس نطلع 5 دقائق ونمشي على بيت أثير
عواطف : لا أنسي مستحيل تخيلي لاحظت اثبر على غيابنا
شمس تطل فيها بنظرات براءه : الله يخليكككي لاتخافي محتنتبه البيت زححمممةةة
عواطف بحزن: وربي لو صار شيء ي معفنة مح أسامحك
شمس باستها بخذها : يختي إحبك
عواطف وهيا تفسخ عبايتها بحماس
شمس : هههههههههههه
عواطف : خير
شمس: لا بس قبل شوية مسوية عمة شريفة ودحين تفسخي العباية شمس
عواطف:اقوووول أمشي لا أغير رأيء
شمس : لا لا لا يلا .. فسخو العبايات وحطوها بشنطهم أول مأخرجو كانت عواطف قلقانة وشمس مبسوطة أنها سوت إلي برأسها وراحت مكان نفسها فيه من زمان
عواطف : شوفي فين صحبتك خلينا نسلم ونمشي
شمس : يلا تعالي
عواطف : بنننت شمس الحقي مو دي نورة إلي معانا بالثنوي كانت
شمس : ههههههههههه الكل صار حق مكس إلا نحن شفتي .. اخذت شهقة .. هذا مو يوسسف الي معاها
عواطف تركز اكثر : يوسف حق خديجة
شمس : ايوووه
عواطف : اووه يخرب بيتو شوفي قاعد مع كم بنت ويشرب
شمس : حقيير الخايين
ولد دقق ف عواطف بالغلط الولد : سامحيني بالغل ...
عواطف: ... عمممارررر
عمار بملامح عصبية : ايش جابك هننا
عواطف وهيا ترتجف : ها لا بس أنو انت
شمس لا تعليق مصدومة من أنو عمار معاهم
عواطف وهيا تبكي : والله م كنت أعرف احسب بارتي بنات
عمار وهوا يجرها من يدها بعصبية: تعالي ونتفاهم وراحو
شمس واقفة متنحة جت سحبتها منار منار: بنننت كيفك
شمس : تمأمم منار صح ؟
منار : يب بشحمها ولحمها
شمس : ي ناس زي إلي بالصور مزة ولزيزة
منار : مو ألز منك تعالي أعرفك على قروبنا
شمس : لا لا معليش مستعجلة صحبتي خرجت ولازم أروح معاهأ
منار : ي بنت بلا هبالة
شمس : سامحيني الجايات اكتر
منار :والله حزعل منك
شمس : لا بلييز خليني اروووح
منار: طب بس على الاقل اشربي شيء
شمس خافت : لا واللله صحبتي تستناني بررا
منار: شمس والله حزعلل طب بوريكي حبيبي وصاحب الحفلة وروحي بعدها
شمس استغربت : اووك
عواطف : عمار وربي مو ذنبي م كنت أدري أنا أنصدمت وربي
عمار: تبي تفهميني أنو م كنتي تدري عواطف أنا ماني صغير ولا بزر
عواطف وهيا تبكي : الله يهديكي ي شمس عواطف وكأنها افتكرت شيء : عمممار سبنا شمس جوووا أرجع لها عمار وهوا يرجع لجوا ويدور لشمس
عمار يتنهد : حسبي الله
عواطف وقفت قدام السيارا تستنى عمار وشمس
... : ي حلوة نوصلك لو تبي ماينفع توقفي تستني
.... : أيوا ترئ السيارة فيها مكيف على فكرة
عواطف : هيهيهيهيهيهيهي مسوي عمنا الظريف
... : يلا بلا هبل
عواطف : ليه من شايفني عشان أركب معاكم .
... : هههههههه لفي وراكي وشوفي الفله إلي خارجة منها الساعه 3 ونص .....عواطف سكتت وفضلت تستنى عمار
... : يعني م تبي نوصلك


منار وهي تجر شمس : هذا هو حبيبي وروحي
الشاب كان معطي ظهرهم
شمس : هه طب ماشفنا وجهه
منار : حياتوو دي صحبني شمس الي حكتك عنها
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

فيصل لف عليهم وفي يده كاسه من الوسكي : اوبا شمسوتي هنا
شمس ارتجفت وظلمت الدنيا في وجهها : اننتتتت
منار : تعرفو بعضكم
شمس : انتت ابش جابك هنننا
فيصل : ههههههههههههههههه والله صدففةةة مرا تجنن وتخبل
شمس :.....
منار : ماجاوتني تعرفهها
فيصل ويقرب من شمس ويحسها : الا اقول ماوصل لعمار ظرف منك
شمس : وخر عني واي ظرف تتكلم عنه
فيصل في نفسه ( اكييد ماوصلها ) : ههه بس يوصلك الظرف يا حلوه اديني *كول * (يعني رنه )
شمس عيونها غرقت دموع تعرف فيصل النذل : تحلم اني ادق عليك ( تناظرة من تحت لفوق) ياخسيس ومشيت
مسكها فيصل وجرها لحضنو : الخسيس الواطي هو الي حيخليكي تبووسي رججلوو ياقمر
شمس تدفو : تحسبني بخاف منك ياحشرة ,, وراحت دي المرة بسرعه
فيصل معصب ورما الكاسة في الارض : اححققر منها ماشفت اه
منار مصدومة وتحاول تكلمو : فيصصل مين دي لي ماتجاوب على سوالي
فيصصل جلس على كرسي : اطللععييي بررا
وهيا تلبس عبايتها وتخرج بسرعه وتدور على جوالها تدق على عواطف
عواطف : ...
شمس : زققققق مو وقت جوالها يقفل وهيا تجري طاحت على وجهها
شمس : كملت أصلا م كان ناقصني إلا دي الطيحة
عمار : بنت ايش تسوي ف الأرض
شمس : لا بس قلت اشم ريحتها شمس بعصبية : ليههه رحتو وسبتونيي لحالي
عمار : طب أمشي لانو عواطف ف الشارع لحالها
في السيارة الجو مكهرب ومحد اتكلم مع التأني
شمس : ابا شاحن
عمار : جوالي قاعد يشحن
عواطف : لا ذا جوالي إلي يشحن
عمار : لا ي شيخة هأتي الشاحن أنا ابا اشحن
عواطف : لا أنا جوالي ما ينفع يقفل عشان أهلي
شمس : الو.. ترئ أنا كمان ابا شاحن
عمار: أسسسكتتتو
شمس وعواطف : ............
عمار بصريخ : مو كفاية كنتي في بارتي مكس ممكن تقنعيني ليش كنتي هناك

عواطف : أيش الزعععيق ذا أول شيء كنت أحسب < قاطعتها شمس
شمس : أصلا عمار أنا السسبب
عمار : إنتي لو ريان دددرا عععنك وش بتسوين ولا المصيبة الي سوتيها
شمس تذكرت كلام فيصل : اأايش أننتت مالك ددخخخل عوواطف كلميه
عواطف مقدرت تتكلم فضلت السكوت
عمار : ماتقدر تتكلم ماتقددددررر حسابك معايا بعدين
شمس : عمماررر والله ماكان ندددري
عمار : أصصص ولا كلمةةةة
عواطف : بس خلاص عمار فهمنا لاتنزلني بيتي
عمار : ؤين إنشاءالله عند إثير عشان تهربو ثاني
شمس : أصلا مانقدر نهرب في حراس
عواطف : عمار لو سمحت روح
عمار: بيت إبوكي أوديكي
عواطف : عمار لاتعاند أهلي يحسبو أنو أنا حنام عندها
عمار: وأنتي أصلا برا الساعه 4 إلا ربع .. دق جوال عمار ( ريان يتصل بك )
عمار بستهزاء : هلا ريان
اععطى نظرة لشمس في مراية شمس بتحرك يدها على أنو لا عواطف سساكته
عمار : ترا عواطف وشمس معايا .. ليش لانو كانو في
عواطف عشان تسكت عمار صرخت : عممممممممممممممممماررررررررررر
شمس نفزت : أيش فيككي
عمار من الخوف طاح جوالو : ععواطف فييكي شيء
عواطف : اثيير تلاقيها تتصل على جوالي هات جوالك
شمس فهمت على صحبتها : لا لا كذا حتعرف لو ماعرفت انك في البيت حدق عليا لانو انا كمان مو موجوده
عمار يطل فيها نظرة تخوف
عواطف : ايه صح كلامك .. بعدها سكتو لين ماوصلو البيت ونزلو من باب الي ورا شمس قبل لاتنزل قلها عمار يبا يشوفها بكرا ضروري قلتلو شمس ماينفع نتقابل في صباح الساعه 9 لانو الكل حيكون نايم واتفقو
عواطف وشمس يرمو العباية والشنطة ورا الكتبه ولا كانو سار شيء

خديجه : وييييينكممم قلبنا الدنيا والله حفلة ام الحماسسس
عبير : اه والله مرا احلى حفلةةة
عواطف وجها قالب : ههه والله منجد انا بطلع فوق تعبانة
شمس : ووانا كمان
عبير وخديجة مستغربين باين عليهم الخوف والتعب والتوتر

اثير :تجلس بين عبير وخديجه : الساعه كم
عبير : والله 4 ونص
خديجه تفصخ الكعب : اووه والله تعبانه كيف نصرف الباقي
عبير : منجد مني قادره راسي بينفجر
اثير : انا اتصرف ماعليكم


في سيارة شهد ..

شهد تفتش بين اغراضها وكل شوية تأف اف

رهيم : اشبك مضيعة شيء

شهد : يووه يا رهيم مني لاقية بطاقة الاحوال حقتي هويتي

رهيم : لاتخافي اكيد بلبيت

شهد : ماتوقع لانو امس كنت في المستشفى واخذتها ماطلعتها ابدن من الشنطة

رهيم : طب مدام كذا اكيد نسيتيها في مكان

شهد تتذكر ايش صار معاها امس بس مافتكرت شيء يلفت : يمكن



في سيارة عمار كان يناظر صور شمس وطلال في حضنها ولا صورة هما في الكوفي ولا مطعم صووور مررا كثيييييررةة
عمار : لييه ياشممسس تخوني ريان بعد كل الي سواه ليكي ركب محمد السيارة وخبا عمار الظرف بسررعه

محمد : اشبك انفجعت

عمار : ها ولاشيء حركنا

محمد : ايوه بس بمر على خوي طلال توه رجع من امريكا

عمار : ولي يعني

محمد : دق عليا يقول يباني

عمار : في ذا الوقت

محمد : اهلوو مسافرين وهوا لحالوو

عمار : مشينا اذا ككان كذا

حبست نفسها عواطف في الغرفة وبدلت وريحت على السرير تفكر في عمار ليه على طول سامحتو بسهولة دي دقت عليه مايرد ولا يدهيا بززي دقت دقت لين مارد

عمار : نعمم

عواطف : تحسب الي سويته قبل كم سنه نسيته

عمار:.....

عواطف : اشوفك سكت الحين انا كل ماتذكر المنظر المقزز معاها اكرهك بزياددة عمار اكررهك ومالك دخل فيا

عمار تذكر على الي سوالها زمان : عواطف قلتلك وقتها ماكنت صاححي واحسيت في نفسي

عواطف وتشهق وتبكي : اسكت ياكذذاب اكرهك عماررر ليه طلعت ثاني ليييييش ... سمعت صوت مألوف لها سكرت الخط ورمت الجوال بقوة وقهر وتبكي


خديجة وهيا مروقة سمعت صوت ضربة قوية من غرفت عواطف قربت له بس تذكرت توتر الجو الي بينهم وراحت للغرفة مع شمس


خديجة تشيل عنها المكياج : شو مالك احسك مهمومه

شمس سرحانه

خديجة : نرا نحن هنا

شمس : ..........

خديجة زعقت : شمممممسس

شمس صحيت على صوتها : يوووهه ايش تبي

خديجة : اشبكم انتي وعواطف

شمس راحت لحمام تغسل وجها : مافينا شيء انتو الا تخلو الواحد عنده شيء

خديجة ماطمنت : طيب سمعت صوت شيء من غرفتها وخفت

شمس : ماعليكي تلاقيها متضاربة معاه

دخلت عبير : خدوووج تعالي نامي عندي عواطف قفلت الباب موراضية تفتحة

خديجة : لي ننام خلينا نسهر على فلم حلوو

عبير : واللله منجد صح تعبانه بس خلينا نسهر


خديجة : طب روحي بدلي وتعالي تحت
عبير : مو عواطف قفلت باب الغرفة مدري اشبها
خديجة :اها طب تعالي خدي بجاما ..

عبير : اوكيه اممم شمس ترا جوالك يرن

شمس: طيب خلاص سيبيه << راحت ردت عليه
ريان : شمس
شمس : ايه
ريان : انزلي انا تحت
شمس : كييف تحت منجدك
ريان متنرفز : اقولك انا تحت ماتفهمي انزلي يالله
شمس : اعصابك طيب دقايق باي
ريان باي ..


....
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

توفا الحب ️


Sent from my iPhone using منتدى عبير
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

تبوني اكمل الرواية ؟ *-*
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

شهد كيف اقدر اوصلك ؟:(
 
رد: رواايــة فــلـة بنـــاات‘وأأخــر ووونــااسسة

ماحس في تفاعل مع روايتي وكدا وقلت أوقفها مع انو كتبت وأيد بس ظروف غلبتني قلت أوقف الرواية او اذا حابين أكملها؟
 
بليييز شنو هاذا كل رواية اقراها ماتكون كلملة مالت علي وجه نحس التوقيع

Sent from my GT-I8190 using منتدى عبير mobile app
 

المرفقات

  • 1406170994658.jpg
    1406170994658.jpg
    27.2 KB · المشاهدات: 11,298
عودة
أعلى