رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

واو بارت جنان


Love you ^^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

بارت جمييل جدا
اخخ منهه ذا جسار وش يبي ذا الله ياخذه << تحمست :D
ان شاءالله مايسوي شي لسلومي :(
بانتظاركك بالبارت الجاي :-*

Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

بارتات بصصصصصصراحه قممممممه ب الرووووووووعه اهنيييك عليها :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:
:):):):):):):):):):):)

Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

وواوو جميييييييييييله
اتوقع انو بيسويله حادث بس سالم مايصيرله شي يمكن كسور او غيبوبه
لجين بتسامح سالم



تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

مررة حلوة الرواية .


Love you mesho ^.^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

انا { كوكا } حاولت أغير نكي م عرفت غيرت حسابي { mesho ^.^ } ....


Love you mesho ^.^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

متى البارت ؟؟


Love you mesho ^.^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

وييييين الباررررررت ي الغلا
:eek::eek::eek::eek::eek::eek:

Sent from my GT-N7000 using منتدى عبير mobile app
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

يمكن تنزله قبل الفجر !!
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

الب[117]ارت

كان واقف قدام الدريشة و يفكر فجأة ابتسم بخبث: لجين لي لي .. اذا ما اخذتها مطلقة سالم باخذها أرملة سالم وضحك بمكر
دخل عليه اخوه الصغير بعد ما طق الباب
اخوه (ص):جسار
جسار لف عليه: نعم
اخوه (ص) جلس: احم بسألك سؤال
جسار جلس مقابله: اخلص
اخوه(ص): احم يعني هذي لجين لهدرجه جميله
جسار رفع حاجبه الأيسر
اخوه (ص): لالا لا تفهمني غلط .. احم اقصد يعني انت مره متعلق فيه انا ما عمري شفتك متعلق بشي و غصب تجيبه زي كذا
جسار لف وجهه: مالك دخل
اخوه (ص): طيب ايش رايك تنساها و تتزوج غيرها و تبدأ صفحه جديدة
جسار لف عليه بعصبية: مستحيل اخليها له فاهم و راح اخذها يعني باخذها وبصوت خافت مرعب مطلقة ولا أرملة
اخوه(ص) خاف: خلاص خلاص اعصابك يا شيخ ما قلنا شي
جسار قام وراح لدريشه: اطلع برا
طلع اخوه

( مر اسبوع )
* كانت صعبه ع ناس .. و سهله ع ناس
* سريعة ع ناس .. و بطيئة ع ناس
* جميله ع ناس .. و عاديه ع ناس

{ في ايطاليا }
روما

&&& في المطار &&&

كانوا يسولفون و يضحكون
ساميe: كم انا سعيد لعودتي
ريناتوe: انت شاب غريب
سامي ضحك
شوي و سمعوا اسم طائرتهم
سامي و زهرة ودعوا الكل و راحوا و ركبوا الطيارة ..
سامي ع طول سكر عيونه يبي ينام بس سمع صوت تأفف زهرة طنشها بعدين لف عليها: ايش فيك ؟؟
زهرة و كأنها بيبي: ما قعدنا كثير في روما
سامي فتح عيونه ع وسعهم: الحين لنا شهر كامل هنا و تقولين ما قعدنا كثير
زهرة هزت راسها بأيه: روما تحتاج لها اكثر من شهر
سامي طنشها ورجع سكر عيونه و انسدح: و الله عاد كيفك عجبك عجبك انا تعبان
زهرة بهمس: سلامتك .. فيني و لا فيك
سامي رجعت ذاكرته لورا ( رجع سامي وهو هلكان حده بس ما منع نفسه يدق ع حبيبته
اسيل: هلا
سامي كان صوته تعبان: هلا حياتي كيفك ؟؟
اسيل: تمامز و انت ؟؟
سامي رما نفسه ع السرير كان نص جسمه ع السرير و رجوله ع الأرض: اه تعبان
اسيل: سلامتك حبيبي فيني ولا فيك
سامي: بسم الله عليك
اسيل: خلاص حبيبي الحين روح ارتاح شكلك مره تعبان خذ لك بنادول و نام
سامي بهيام: انتي بنادولي
اسيل استحت: انت فيك شده ع هالكلام
سامي ابتسم
اسيل: حبيبي لازم ترتاح تبي تتعب تدري اذا تعبت انا اتعب
سامي: تكفيين اسوله خليني اشبع من صوتك
اسيل: اقول سام اعقل يلا اكلمك بعدين باي
سامي: باي انتبهي لنفسك
اسيل بهمس: و انت بعد )
نام وهو ع ذكراها
زهرة كانت تناظره بإعجاب مدت يده بتردد لخده و ابتسمت كان وسيم جدددا في نظرها حتى وهو نايم كأنه بيبي .. لمست عيونه و انفه و نزلت يدها لشفته بس بسرعة بعدت يدها لما سمعت سامي
سامي بهمس: اسيل
زهرة عقدت حواجبها " مين هذي اسيل .. الأسم هذل تكرر علي اكثر من مره .. سألت الجميع .. سألت ماريا و جورجي و ريناتو و كلهم .. بس محد جاوبني .. انا لازم اسأل بدور عن هذي اللي اسمها اسيل"

{ في المملكة العربية السعودية }
الدمام

&&& في بيت سالم &&&

رجع البيت بسرعه حاول يخلص الميتنق بأسرع وقت عشان يرجع لها .. سع اصوات الأغاني راح لعند الصوت .. شافها معليه ع الأستريو و ترقص وتتمايل بكل رقة
سالم ابتسم وراح لها وضمها من ورا
لجين تصنمت
سالم بهمس: اشتقت لك
لجين كان قلبها يدق بسرعه
سالم باسها في رقبتها و بحركه سريعة شالها بين يديه
لجين ع طول تعلقت برقبته: اه سالللم
سالم: اشششششش اليوم انتي لي
لجين: هههه يا غبي نزلني بطيح
سالم: ايه غبي لأني خليتك كل هالفتره
لجين: ساللممم بطيييح
سالم: ما راح تطيحي من بين يدي
لجين سكتت
سالم بهمس يجنن: احبك
لجين استحت و دفنت راسها بحضنه
......................................................~_^

&&& في قصر بو خالد &&&

خالد: يما والله ما صارت
علي: ايه والله صادق خلود يما نبي نملك عليهم
ام خالد: يا حبايبي الكل بيملك في ليله وحدة ما عدا نواف و سلطانه
حاتم: و هذا هو اخر واحد خطب
ام خالد: راح يملكون بس بدون طقطقه و بدون ازعاج
خالد باستغراب: ليه يما
ام خالد: ما دري له اسبابه الخاصة بس كلنا راح نجتمع في بيت بو عبد الله الليلة
خالد: طيب يما ايش فيها لو ملكنا معاه
ام خالد: لا البنات رافضين يقولون ما يبون الا بعد ولادة امل و ريم
حاتم: بس خليها تطيح بيدي
ام خالد: حتووم اذا من اولها كذا ابعد عن البنت
حاتم: ما ارجعها لكم ابد
علي: الرجال ولهان حددددده
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&& في قصر بو وليد &&&

يزيد: ريوف
ريوف: همم
يزيد: ما ابيك تزعلين مني عشاني ما خليتك تكلمين بدر
ريوف: لا عادي
يزيد: تعرفين اني اخاف عليك و هذا من مصلحتك
ريوف: و انا قلت لك لا
يزيد: لا بس بدر معصب حده و ما يكلمني مرات
ريوف: ههههههههههههه
يزيد: ايه صح سمعت انك صرتي تاكلين الشبس كثير
ريوف: لالا مين قال
يزيد: مين قال ها .. اللي قلي دنو
ريوف" الحق××× ": هذي كذابة
يزيد: روفه اذا انتي ما تخافين ع نفسك احنا نخاف عليك
ريوف نزلت راسها مسويه نفسها متأثرة
يزيد قام: اتمنى ما ترمين بكلامي بالحيط
ريوف ابتسمت له ابتسامه عبيطه
يزيد خربط شعرها و مشا
ريوف مسكت جوالها و ع طول دقة ع دانه
ريوف: اللووو يا مال الوجع ان شاء الله يا حق××× يا كل××× يا ساف××× يا ت××× يا كل حيوان في العالم ليش قلتي ليزيد اني اكل شبس هاه .... جاوبيني يا حي×××
بدر: احم احم
ريوف تناظر جوالها تتأكد من الأسم: هذا مو جوال دانه
بدرك الا
ريوف شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ بدر
بدر: عيونه و قلبه انتي اشتقت لك حيييل
ريوف ارتبكت: وين دانه
بدر: ما ادري بس جوالها هنا
ريوف: اوك يلا مع السلامة
بدر: لحظة ريوف
ريوف سكتت
بدر: حرام عليك ريوف و الله نفسي اسمع صوتك و الله اشتقت لك
ريوف:.............................. لا رد
بدر: ابي اشوفك
ريوف:............................... لا رد
بدر: و الله لو علي اذبح هذا يزيدوه
ريوف: طيب عن اذنك
و سكرة في وجهه
ريوف مسكة قلبها كان يدق بقوه

&&& في قصر بو عبد الله &&&

بدر رما الجوال بقهر
دخلت دانه: هيييييييييييه جوالييييييييي
بدر قام وهو طالع: ريوف دقت عليك
وطلع
دانه اخذت جوالها و دقت ع ريوف
ريوف: لو سمحت بدر
دانه: هلا ريوف
ريوف: دانه
دانه انفجعت: ايش فيك
ريوف: يا كل×××× ليش قلتي ليزيد اني اكل شبس
دانه: اها
رمت نفسها ع الكنبه و كملت: و الله عاد انا اخاف ع بنت عمتي
ريوف: عمت عينك قولي امين
دانه: هههههههههههههههههههه انتي ايش فيك معصبة
ريوف: لا والله .. اسمعي لو شفتك اليوم راح اقتلك
دانه: ههههههههه اوك س ييو

&&& في بيت نايف &&&

دخل البيت شافها جالسه ع الt.v
نايف: السلام عليكم
منى: وعليكم السلام
نايف جلس: كيفك
منى: الحمد لله .. كيف الشغل معك
نايف: ماشي الحال .. متعبنا كلنا
منى: الله يسهل لكم
نايف بتفكير: ايش رايك نطلع نغير جو من يوم تزوج ساد الصمت بينهم ا احم اقصد يعني من زمان ما طلعنا يعني اذا حابه
منى: بس مبين عليك تعبان و غير كذا لا تنسا عندنا اليوم طلعه لبيت عمي سلطان
نايف: ايه صح قام انا بروح اريح

&&& في قصر بو سامي &&&

استقبلهم استقبال حار
سامي: انا بطلع اريح
زهرة " من ايش يا حظي تعبان اربع و عشرين ساعة نايم "
طلعوا فوق
سامي ع طول دخل الغرفة المسكرة
زهرة " توقعته يروح ينام "
*** داخل الغرفة المسكرة ***
كانت كلللها صور ل اسيل و هدايها له و أشياء تتعلق فيها ..
سامي رما نفسه ع الكنبه بعد ما اخذ له صورة لها : والله اسف بس غصب عني .. ما كنت ابي اروح ل روما الا و انتي معي .. بس ما توقعت ان هدية ابوي لنا هذي .. ما حاولة امسك يدها بس هي كانت تتمسك فيني .. ساعديني قولي لهم انك للحين عايشه و تبين ترجعين لي ..
حبيت اقول لكم شي .. سامي لما يدخل هذي الغرفة يتتغير 180 يحس نفسه في عالم اسيل .. و يقنع نفسه ان اسيل لسا ما ماتت
*** برا ***
زهرة: هذا ايش فيه تأخر راحت و طقت عليه الباب سامي سام
نادته اكثر من مره لين تعبت ..
طلع سامي
زهرة: سام خفت عليك
سامي ناظرها بطرف عيونه و راح و رما نفسه ع السرير

&&& في المول &&&

خالد: هذا كانه انس و منصور
حاتم: مين هذولا
خالد: دقيقه
منصور: لو سمحتي لا تسبين هذا جزاتنا
سلوان ناظرته باستغراب: انا ماسبيت
منصور يقلد صوتها الطفولي: و الله ع مين يا حبيبة ابوك
سلوان: لو سمحت احترم نفسك
انس: الحين مين اللي لازم يحترم نفيه
سلوان: انا قلت كوماوا
انس: و تعيدها بعد
منصور: اذا انا كما كما .. الكلمه اللي قلتيها قبل شوي فأنتي باكا
سلوان استغربت هذولا ليش يسبونها
أنس بهمس لمنصور: ايش معناتها
منصور: اتوقع غبي مدري احمق اختي تقولها اذا عصبت
انس: ايه
خالد: سلامات ايش فيكم ع البنات
انس: هذي اللي ما تستحي كانت بتطيح ساعدها منصور قامت تقوله كاما كمي مدري كومي
سلوان+ صديقاتها ضحكوا: كوماوا
منصور: ايه هذا جزاتنا
سلوان وهي تضحك: كوماوا يعني شكرا
منصور: هاه
انس ما يبي يتفشل: ايه ايه ع بالك ما راح نفهمك
سلوان ضحكت هي وصديقتها
خالد ناظر الشباب: انتو متى تبطلون تسرعكم الزايد لف ع سلوان و ضيق عيونه انتي مو اخت سلمان
سلوان: ني .. ايه
خالد: كيفك و كيف سلمان
سلوان: كينتشانايو.. بخير .. عن اذنك
ومشو
خالد لف ع الشباب
انس كان يلعب برجوله
منصور حط يده ع رقبته
خالد: ماراح تتوبون
انس: هيهيهيهي
خالد: كيف العسكريه معاكم
منصور: اوووه خبرك عتيج
خالد استغرب
انس: هربنا منها
خالد: ايييييييييييييشششش انتو من جدكم
منصور + انس: ييسسس
خالد: مجانين ..المهم اذا شفتكم في القسم يا ويلكم
منصور+ انس رفعوا يدهم يحيونه التحيه العسكرية: امرك نقيب
خالد مشا وهو يضحك

&&& في قصر بو عبد الله &&&
عبد الله: بدوور
بدور: هلا
عبد الله: خذي الله يحفظك و خلي سلطانه توقع هنا
بدور: اوك
اخذته وعطته سلطانه: وقعي هنا
وقعت سلطانه بتردد
الكل صفق و صفر و زغرط و صور
ام عبد الله ضمتها: الف مبروك يا قلبي
سلطانه: الله يبارك فيك
الخدامة: مدام ريوف
ريوف: نعم
الخدامة: بابا انتي يبغى انتي
دانه: هههه يلا ريوف بابا انتي يبغى انتي
ريوف قامت و طلعت لأبوها: هلا
بو وليد: حبيتي ريوف
ريوف: همم
بو وليد: انتي موافقه ع بدر صح
ريوف: ايه
بو وليد بتردد: بصراحة بدر فاجأ الكل لما قال يبي يكتب عليك اليوم
ريوف بصدمه: اييييييييييييييييييش
بو وليد: و انا يا ابوك ما قدرت اقول شي انتي موافقه عليه عشان كذا عادي
ريوف: بس يبا انا
بو وليد: خلاص يا يبا وش فيها لو صارت الحين في النهاية سويتيها الحين ولا بعدين ما تفرق
ريوف سكتت
بو وليد: يلا يبا المالك ينتظرك...
دخلة ريوف عند الحريم وهي منزله راسها
اول ما دخلت انواع الزغرطه و التصفير والتصفيق
ريوف ناظرتهم بصدمه
ام وليد ضمتها: الف مبروك
ريوف: الله يبارك فيك .. كيف عرفتو
ام وليد بعدت عنها: وليد دخل وقال لنا
سلم عليها الكل و بارك لها
وليد: جنا
جنا: هلا
وليد: نادي لي ريوف
جنا: ان شاء الله
دخلة
جنا: ريوف
ريوف: هلا
جنا: وليد يبيك
ريوف قامت و طلعت له
وليد ضمها: الف الف مبروك
ريوف: الله يبارك فيك
وليد بعد عنها: زوجك يبي يشوفك و يطلع معك
ريوف: لا ما ابي
وليد: ليش ترا عادي تحلين له
ريوف بإحراج: لا بس لابسه قصير
وليد اشوف
ريوف فكت عبايتها
كانت لابسة:
7d6861e1659dbc9e994c931780be191d-1.jpg

وليد: تاخذين العقل بس الله يستر ع الولد
ريوف استحت
وليد: يلا روحي له هو في المجلس الثاني
ريوف: بس قصير
وليد وهو يعطيها ظهره و يمشي: عادي بعدين راح يشوفك بدون
ريوف انحرجت حيييل: وليييييييييييييييييييييييييييييييييييد
وليد ضحك
ريوف هدأت نفسها و راحت له وطقت الباب و دخلت
بدر اول ما دخلت وقف: يا أرض احفظي ما عليك
ريوف نزلت راسها بإحراج
بدر راح لها و رفع وجها بأنامله: طلعه تاخذين العقل
ريوف استحت حييييييييييييييييل
بدر حاوطها بخصرها: ناويه علي يابنت
ريف انحرجت حييييييييييييييييييل و وجها احممممممممممممممممر تتمنى الأرض تنشق وتبلعها
بدر بعد عنها: يلا روحي البسي عشان نمشي ولا بتهور
ريوف طلعت بسرعه و لبست عبايتها و اصرت ع دانه تجي معاهم
طلعوا و شافوا بدر يتكلم مع يزيد
بدر: خير انسة دانه
ريوف: احم انا قلت لها تجي معانا
بدر: لا يلا ادخلي داخل
دانه ع طول دخلت
بدر مسك يد ريوف و يحرك حواجبه ليزيد: الحين اقدر اكلمك و امسك يدك و يزيدوه ما يقدر يقول شي
يزيد: ههههههههههههههههههههه
بدر: يلا حبي
يزيد: تكون في البيت قبل 1
بدر: ايه يجيب الله مطر
يزيد: هههههههههههههههههههههه الله يوفقهم

&&& في سيارة بدر &&&

ريوف: بدررررررررررر
بدر: هههههههههه عيونه و قلبه انتي
ريوف لفت وجها بحياء
بدر حط يده فوق يد ريوف: احبك
ريوف لفت عليه: و انا اكثر
بدر باس يدها
ريوف استحت
بدر: تصدقين ما ودي ارجعك البيت
ريوف لفت وجها بضحك
بدر: انا اسف ع اللي صار اليوم
ريوف ناظرته باستغراب
بدر: ادري اني فاجأتكم بس والله لاني اشتقت لك و يزيدوه الحي××× مانعنا من بعض
ريوف: ايه صح ترا جد عصبت من حركتك
بدر لف عليها: غصب عني احبك يا شيخه
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

ريوف لفت وجها: طيب درينا
بدر: هههههههههههههههههههه

( اليوم الثاني )

&&& في بيت سالم &&&

دخل بسرعه : لجين طلع فوق و دورها لجييين راح لدرج لجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
نزل و راح للمطبخ يبي يسأل عنها بس شافها واقفه و ترتجف
سالم استغرب و قرب منها
لجين اول ما شافته يقرب مسكت شعرها بخوف
سالم يقرب منها وهي ترجع ع ورا
سالم: لوجي
لجين صقعت بالجدار و جلست و تكورت ع نفسها و بارتجاف: ث ثواني ووو و الغداء راح يجهز
سالم عرف انه هو السبب ندم ع كل صرخه صرخها عليها جلس ع الأرض و ضمها بقوة له
سالم عارف انه هو السبب ندم ع كل صرخه صرخها عليها جلس مقابها ع الأرض وضمها بقوة
لجين كانت ترتجف لين حسة بحنانه ارخت جسمها
سالم بهمس: اسف
لجين: ............................................................ لا رد
سالم بعد عنها: احمالمهم انا عازمك ع مطعم
لجين: و الاكل اللي سوتته الطباخه
سالم: خلهم ياكلونه اما الحين روحي البسي عشان نطلع
لجين طلعة فوق ولبست بسرعه ونزلت
سالم: يلا
طلعو وركبو السياره و حركو للمطعم

&&& في قصر بو سامي &&&


دخلت زهرة الجناح
زهرة: طالع؟؟
سامي وهو يلبس جوتيه الله يكرمكم : ايه
زهرة: طيبانا بطلع مع بدور اليوم
سامي: طيب
سامي طلع
زهرة نزلت تحت و جلست مع ام سامي و بو سامي
تم سامي: الا وين زوجك يا بنتي
زهرة ابتسمت: طلع
بو سامي : طلع وهو توه راجع !!
زهرة هزت راسها
بو سامي ناظر ام سامي
ام سامي هزت راسها بيأس
زهرة حست بنظراتهم بس سوت نفسها مشغولا بأي شي
دخلت بدور وسلمت ع الكل
ام سامي: كيفك يما و كيف زوجك
بدور: الحمد لله بخير و عبد الله يعتذر منكم ماقدر يجي عشان شغله دقو عليه بدري و طلبوه
ام سامي: معذور يما معذور
زهرة باست خد سلطان:واي فديت الحلويييين
بدورطلعت عيونها: زوووووز انتي لسا ما لبستي
زهرة قامت: دقايق و اكون جاهزة
بدور: يلا انتظرك
طلعت زهرة
ام سامي: والله حاسه ان زهرة فيها شي
بو سامي: من سوات ولدك البنت امنه في رقبته وهو يسوي فيها كذا
ام سامي هزت راسها بيأس: حسبي الله ع ابليسه
بدور فضلت السكوت
نزلت زهرة : انا جاهزة
بدور قامت: يما حبيبتي
ام سامي: اخلصي ايش تبين
بدور بابتسامة: بخلي سلطون عندك
ام سامي: ابركها يا يما من ساعة
بدور: اوك انا و زوز طالعين
بو سامي: الله معاكم
راحوا بدور و زهرة بعد ما سلمو عليهم

&&& في قصر بو وليد &&&

دق جوال ريوف
ريوف: الوو
بدر: هلا بأحلا الوو
ريوف قامت بحياء و طلعت: اهلين
بدر: كيفك يا قلبي ؟؟
ريوف: تمامز و انت؟؟
بدر:توني صرت بخير
ريوف استحت
مر يزيد: ياليل بو لمبه محروقه
يزيد سحب الجوال وحطه ع اذنه: توك طالع معاها امس امداك توله عليها
بدر: كيفييييي زوجتي و حلالي
يزيد: اوك زوجتك محد بقول لك شي بس خف ع البنت شوي
ريوف: يزيييييييييييييييييييييييييييييد
يزيد: ههههه‍هههههههههههههههههههههههه عطاها الجوال
ريوف طلعت جناحها: الوو
بدر: هلا حياتي

&&& في قصر بو راكان &&&

*** في الصاله ***

راكان: ايش فيك؟؟
جوان: خالتي
راكان باندفاع: صار شي
جوان استغربة اندفاعه: لا بس .. انت قلت لها شي ؟؟
راكان: هاه
جوان: انت قلت لخالتي بعد اخر هوشه شي ضايقها
راكان سكت
جوان: ايش فيك ساكت
راكان : اقولك بس ما تزعلين
جوان: قول
راكان: ماتزعلين
جوان: اذا الموضوع ما يستاهل ما راح ازعل
راكان:انسي طيب
جوان: كووونيييييي
راكان: طيب اسمعي انا ذاك اليوم رحت لأمي و قلت لها ما تدخل في حياتنا ولا راح اطلع من البيت
جوان: هئئئئئئئئئئئئئئئ ليش تقول لامك كذا
راكان: هذا اللي صار
جوان: حرام عليك تقول لامك كذا امك تخاف عليك
راكان: تخاف علي شي و انها تتدخل في حياتي شي
جوان: ولو الكلام هذا ما ينقال للام
راكان: خلاص الموضوع تسكر
جوان بحنيه: حبيبي روح اعتذر منها
راكان: جوووج ترا ما سويت شي عشان تكبرين الموضوع
جوان طلعت عيونها: كل هذا و تقول لا تكبرين الموضوع
راكان: ايه
جوان: راكان تبي امك تكون غضبانه عليك
راكان سكت
جوان: يلا حبيبي انا ما يرضيني ان ام زوجي تكون زعلانه ع ولدها و انا السبب
راكان: اوك اوك بعدين
جوان: لا الحين
راكان قام: اوووفففف طيب
جوان ابتسمت هي فقدة امها و ابوها يعني بابين من ابواب الجنه تسكروا و ماتبي تعيد قصتها في حبيبها

&&& في احد المطاعم &&&

كان واقف و يراقب الداخلين و الطالعين ابتسم وهو يشوفهم بس اختفت ابتسامته لما شافهم يضحكون و مشبكين اياديهم زاد الحقد في قلبه و اعمى عينه شاف لجين انشغلت بشنطتها تطلع جوالها اخذها فرصه وحرك بأسرع ما عنده في اتجا سالم
سالم كان واقف في نص الشارع و يناظر لجين
لجين رفعة راسها و لفت وانصدمت ع طوووول ركضة لسالم و دفته.. سالم تفاجئ و مسكها من اكتافها و طاحوا


&&& في احد السيارات &&&

بدور: الف الف الف مبروك
زهرة بحياء: الله يبارك فيك
بدور: سامي اكيد راح يستانس
زهرة ابتسمت و كانها تذكرت: ايه صح بدور
بدور: هلا
زهرة: ممكن اسألك سؤال ؟؟
بدور: ايه
زهرة: مين اسيل
بدور بخوف: انتي ايش دراك فيها للحظة جاء ع بالها ان هذي حركه من البنات ريوف ولا دانه
زهرة: لالا لا هذي ولا ذيك
بدور ارتاحت: مين اجل قالك عنها
زهرة: محد
بدور: سامي قالك صح
زهرة: لا
بدور: اجل مين اللي قال لك
زهرة : انتي قوليلي مين هذي و انا اقولك مين اللي قال
بدور سكتت شوي: بقول لك بس اوعديني ان هذا الشي ما
سالم عارف انه هو السبب ندم ع كل صرخه صرخها عليها جلس مقابها ع الأرض وضمها بقوة
لجين كانت ترتجف لين حسة بحنانه ارخت جسمها
سالم بهمس: اسف
لجين: ............................................................ لا رد
سالم بعد عنها: احمالمهم انا عازمك ع مطعم
لجين: و الاكل اللي سوتته الطباخه
سالم: خلهم ياكلونه اما الحين روحي البسي عشان نطلع
لجين طلعة فوق ولبست بسرعه ونزلت
سالم: يلا
طلعو وركبو السياره و حركو للمطعم

&&& في قصر بو سامي &&&


دخلت زهرة الجناح
زهرة: طالع؟؟
سامي وهو يلبس جوتيه الله يكرمكم : ايه
زهرة: طيبانا بطلع مع بدور اليوم
سامي: طيب
سامي طلع
زهرة نزلت تحت و جلست مع ام سامي و بو سامي
تم سامي: يأثر فيك
زهرة هزت راسها
بدور: اسيل تصير بنت العم سالم يعني خالة ريوف و عمة دانه
زهرة هزت راسها
بدور تكمل: سامي كان خطيب اسيل
زهرة بألم: وليش ما تزوجها
بدور نزلت راسها: لانها ماتت .. بالسرطان
زهرة حطت يدها ع فمها
بدور: مين قال لك
زهرة : سمعت اسمها اكثر من مره و خاصة من سامي لما يكون نايم نزلة راسها و مرات يجيني ع اني اسيل
بدور انصدمة
زهرة نزلت دمعتها
بدور سحبتها و ضمتها : امانه لا تلومينه الى الان مو مقتنع بوافاتها
زهرة قعدت تشاهق
بدور: هو اكثر واحد انهار لما توفت و في يوم الدفن ( كان واقف تحت عند القبر و هم يحاولون ينزلونها
سامي بصراخ: لا ما ماتت ما ماتت
بو سامي وهو متلطم بشماغه يسحبه: خلاص يا سامي اطلع
تجمع عنده الكل و طلعوه ما بين صراخه )
زهرة بعدت عنها: طيب ليش خذني ليييييش
بدور ما قدرت ترد عليها
زهرة: ابي ارجع البيت
بدور: زوز انتي وعدتيني انه ما يأثر فيك
زهرة لفت وجها
بدور: ابدي معاه صفحه جديدة مع ولدك و حاولي تنسيه اسيل
زهرة لفت عليها: كيف تبيني انسيه وهو مرات يجيني ع اني اسيل .. اسييل مو طالعه من مخه
بدور: حاولي حاولي لا تيأسيين
زهرة غطت وجها بيدها

&&& في احد المولات &&&

كان جالس وحده و يناظر اللي رايح و اللي جاي
جلسة مقابله: سام حبيبي ما توقعتك هنا
سام ناظرها ببرود
البنت: وحشتني حيييييييل ادق عليك ما ترد
سامي و نفسه في خشمه: قومي عن وجهي ترا حظي مو رايق لك
البنت: سامي ايش فيك
سامي: انقلعي عن وجهي احسن لك
البنت قامت: الشرهه مو عليك عي انا اللي جايه اونسك
و مشت
سامي حط راسه ع الطاولة
جلس احد مقابله
سامي رفع راسه بعصبية: انتي مات بدر
بدر: ايش فيك؟؟
سامي: ولا شيء بس طفشان شوي
بدر: افا طفشان و انا موجود
سامي ناظره باستصغار
بدر: يخسي الطفش و انا موجود
سامي: ايش بتسوي يعني .. امانه ما تقول لي نروح الدوانيه مالي خلق
بدر: اي دوانيه يا شيخ .. دقايق دق ع دانه
دانه: ايش تبي؟؟
بدر: اخلاق زفت .. المهم انتو ما بتروحون اليوم الڤلا
دانه: لا ليش؟؟
بدر: مجرد سؤال
و سكر
بدر: قوم
سامي: وين
بدر: قوم بعدين تعرف

&&& في قصر بو عبد الله &&&

دانه " هذا ايش يبي .. ممكن يسأل اذا بنروح عشان يوصلنا و مره وحده يشوف ريوف.. بس يقدر يكلمها .. مدرب مدري عنه "

&&& في قصر بو وليد &&&

ريوف: نورة شفتي الكام حقي ؟؟؟
نورة: لا
ريوف: وينه يا ربي
راحت لعند الخدم: وين الكام حقييييي
الخدامه: ما يئرف
ريوف: وش اللي ما تعرفين مين يرتب جناحي
وحدة من الخدم: انا مدام
ريوف: وين الكام
الخدامه: انا ما شفت الكام حق انت
ريوف طلعت دقت ع دانه دنو
دانه: هلا
ريوف: الكام حقي عندكم
دانه: لا
ريوف: اووففف وينه قلبت البيت و انا ادوره
دانه: ايه صح اخر مره شفتها لما كنا في الڤلا
ريوف تتذكر: ايه صح مشكورة قلبي
سكرت منها و بدلت ثيابها و اخذت عباتها و بسرعه نزلت و ركبت السيارة: روح للڤلا
حرك السواق للڤلا

&&& عند سالم و لجين &&&

سالم تفاجئ مسكها من اكتافها و طاحوا
جسار خاف يصي لجين فقعد يحرك الدركسون بطريقه عشوائية لين ما فقد السيطرة وووووو طاخ
صقعت سيارته في العمود
سالم: انتي بخير
لجين هزت راسها بخوف: و انت
سالم: الحمد لله
وقفوا
سالم يركز ع السيارة " هذا جسار " راح ركض له وفتح الباب
سالم: جسار جسار صار يضرب ع خده جسار رد علي جسار
جسار كان كل وجهه دم ناظر سالم: س ال م
سالم ضمه: ليش سويت كذا
جسار يناظر البنزين: س ال م ب ع د الس يارة ب ت نف جر
سالم يحاول يطلعه: ما راح اخليك
جسار بصراخ: اقولللللك بععععععد
سالم سحبه بقوة وطلع بسرعه فيه
فجأه بوووووووووووووووووووووووووووووووووووم
انفجرت السيارة وصارت قطع من الرماد
جسار ع طول اغمى عليه
سالم يضرب خده: جسار جسار كلمنيوجسار لا تسكر عيونك جسار
لجين ع طول دقة ع الأسعاف


انتهى الب[117]ارت

ان شاء الله نال اعجابكم ..

توقعاتكم ..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

واو يجنن ️


Love you mesho ^.^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

روووعهه


Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

بارت جوووووووونان
فديت سلوم الصراحه عجبتني اخلاقه وشهمته مع صديقه
جسار بيندم على الي سوها في سالم ولوجي
ريون بتطلب الطلاق من بدر على شان بتشوفه في الفلا مع بنات هو وسامي
يريت تطولي البارتات وتنزليها كل يوم او مرتين في الاسبوع بلاش تكبر علينا على شان تعلقنى في الروايه
ويش وراكي يختي نزلي برتات طويله مو بلقطاره لوهو عسل فته خلصنها هههههههههههه:b:"اوكي:
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

أختي داجة ومن المدرسة هاج ..
أتمنى تنزلي الرواية كامله قبل رمضان لأن رمضان الكل ينشغل ...
دمتي بود ....


Love you mesho ^.^
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

البارت جمييل جدا
اخخييهه اخيرا لجين وسالم تصالحو
اظن ان جسار يموت ;(
بانتظاركك بالبارت الجاي :*

Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

بارت جنان
اتوقع ان جسار بيتصالح مع سالم ويصيرون احسن من قبل وينسى لجين
ويمكن يتزوج سلوان<<<<شطحت صح

وسامي بيلقى الكام حقة ريوف ويمكن يشوف صور اسيل

وامل وتركي مالهم حس بالبارت ذا ان شاءالله يجون بالبارت الجاي
وزهرة بتقول لسامي ويمكن يتغير او يسوي شي وتسقط

وبسس هذا اللي عندي<<<واتمنى ماتحرمينا من ابداعاتك ️️


تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

،


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

في بارت ؟


Love you All
 
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

اذا فضيتي بلييز نزلي بارت


Love you All
 
عودة
أعلى