1234567891011 ...

جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. "فيلسوف زماني"
    24-09-2012, 11:55 AM

    جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    السلام عليكم

    احم احم
    اليووم بعد طووول عناء-حسستني فلم هندي-
    حبيت افتح مدونه حالي حال
    الخلق وحال الاعضاء
    المهم ...

    يالغلا من بين الاحباب له نوع
    نوع يجي ويروح.. ساعه وساعه
    ونوع يجي صادق.. ولاهوب مصنوع
    مثل//الدواء// يعطي علاج ومناعه
    ""
    اعرفكم بنفسي
    اسمي فهد عبدالله-والنعم-ينعم بحالك
    عمري٢٢-العمركله-معاكم
    المهنه طالب جامعي
    الحاله النفسيه
    خخخ-اكبرر فلاوي احب الفله
    واكرره احد يتضايق
    وحلال مشاكل واذا احد عنده
    مشكله يرسل ع الخاص ويبشر
    بالحلوول باذن الله <-اخلص علينا-
    واحب اتفلسف كثيير
    والعنوان واضح من كتابه
    -اسف حصل حول(
    الكتاب واضح من عنوانه
    حكمه اوعنوان لحياتك-سارق عنوان اللعبه خخ مشي-
    فلها وربكك يحلها

    واخر شيئ
    حبيت اقوول الله الله بالايكات والتقييم لمدونتي
    لحظه لحظه نسيت شيئ
    اييه
    احب الشعرر واكتب ابيات شعريه
    ولاسمي نفسي شاعر
    وشكرا-مانسيت شيئ-
    لاخلاص كمل انزل تحت وقييم
    خخخخ
  2. "فيلسوف زماني"
    24-09-2012, 01:03 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    شاعر كتاباته عن الشوق والحب
    محسود لو إنها ( مجرد خواطر )

    تعال وأسمعني من القلب للقلب ..
    أنا لو أملك حظ ما صرت شاعر ..
  3. "فيلسوف زماني"
    24-09-2012, 09:53 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    حاول تشوف عينك بعينك بدون مرايه
    تحس عينك بتدخل ف عينك




    الحمدلله لله والشكر وتحاول بعد
    ههههههههههههه
    تحشيش
  4. "فيلسوف زماني"
    26-09-2012, 08:08 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    //
    -/
    : محشش يسأل مدرس
    هل يعاقب الشخص على شي ماسوأه.؟!
    المدرس : لا
    المحشش : طيب أنا ماحليت الواجب.!!

    ^ كبيييييير ي محشش
    /-/
    ههههه احترررمك
  5. "فيلسوف زماني"
    26-09-2012, 08:12 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    ،،،
    ،،،

    الوصل من دون المحبه قطيعه
    والحب من دون المواصل ماهو حب

    قال المثل : ساير زمانك وطيعه
    والمشكله طعته .. ولا فاد به طب !
  6. "فيلسوف زماني"
    26-09-2012, 08:17 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    يالله
    --__--
    ‏لا جا الوعد وألتفت الساق بالساق
    وأتلى الكلام الغرغره والتشاهيق

    يالله عسانا يوم نشفات الأرياق
    أنا ومتابعيني كل أبونا معاتيق

    -_-
  7. "فيلسوف زماني"
    26-09-2012, 09:01 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    ‏​خدمة عامه ​‏​


    وأخيرا انتهاء عهد مرض السرطان القاتل ♡̷̷̷̷̷̷̷

    http://www.iraqiaa.com/up//uploads/i...732a9e32d9.jpg


    #إنشرو الصوره ان شاءالله تكون
    في ميزان حسناتكم <3


    نسئل الله لنا ولكم الأجر
    عاجل.
  8. "فيلسوف زماني"
    26-09-2012, 09:59 PM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    إلهي قلت بيأس : إني أتألم

    فقالت لي اياتك : \" لا تقنطوا من رحمة الله \"

    قلت : ليس عندي أحد

    فقالت لي اياتك : \" نحن أقرب إليك من حبل الوريد \"

    قلت : لا تنساني يا رب

    فقالت لي اياتك : \" إن مع العسر يسرا \"

    قلت : كيف لأمنياتي أن تتحقق ؟

    فقالت لي اياتك : \" أدعوني أستجب لكم \"

    ليس لنا قول بعد قولك يا أرحم الراحمين

    أدعوا ربكم وأنتم موقنون بالإجابة في هذه
    الثلث الأخير من هذه الليله
    فان الله -عز وجل-ينزل الى السماء الدنيا
    في هذا الوقت فادعوا الله والحوا
    وانكسروا بين يديه وقل يارب
    فمن قالها لم يخب
  9. "فيلسوف زماني"
    27-09-2012, 08:11 AM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    ___معلومة جديده اضفها لمعلوماتك____

    ‏​تعلمون لماذا فضل الله سبحانه وتعالى اليد اليمنى عن اليسرى ؟ وتعلمون لماذا علمنا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام الاكل باليد اليمنى وفضائل بركتها ؟

    انظر الى الصوره
    ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​معجزة فى يدك وأنت لا تعلم


    http://photos.azyya.com/store/up2/081122064323irig.jpg

    الله أكبر
  10. "فيلسوف زماني"
    27-09-2012, 08:15 AM

    رد: جنون العاطفهـ تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)

    جنون العاطفه تفضح مشاعر صانها الوجدان::وحنين الشوق جنني ويش اسوي به=)


    هههههههههه

    امريكي يحسبها موضه 
    http://cutt.us/pmid-37D27885-fAX
1234567891011 ...