لعبة عصابات الجحيم gangs of hel


لعبة عصابات الجحيم gangs of hel

لعبة كلش حلوة وهي عصابات الجحيم من احلى الالعاب على شبكة الانترنيت و هذي اللعبة تختلف عن بقية الالعاب كلياو اليكم رابط التسجيل
http://www.gangsofhel.com/main.php
و هذا شرح مفصل عن اللعبة

البقاء للاقوى
هي التحدي الرائع بينك وبين اصدقائك لمعرفة الاقوى و فيها يتم التسجيل في القائمة وسيتم عرض اسمك فيها والتاريخ الذي سجلت فيه وسيتم تحديد القوى بالترتيب الخاص بالعرض والقتال فيها مجرد الخروج من القائمة واعادة التسجيل مرة اخرى وليس موت حقيقي في اللعبة ومن يستطيع ان يقتل احد سيكون لة نقاط خبرة تساعدة على سرعة الترقية
سيتم عرض الاحصائيات يوميا لمعرفة الافضل و الاقوى ولن يستطيع احد استخدام هذه الميزة الا من رتبة موبستر واعلى
الخطاف
في هذا القسم ستتمكن من خطف احد اللاعبين والمطالبة بالفدية او تركة لمدة تتراوح مابين 3 الى 5 ساعات لايستطيع المخطوف اللعب فيها ويكون رهينه لك الا بدفع الفدية للخاطف او دفعها عنة احد الاعضاء المشتركين ويتم حجزة ببيت الحجز المتواجد بالاراضي العالمية
سيتم عرض الاحصائيات يوميا لمعرفة الافضل و الاشهر في الخطف ولن يستطيع احد استخدام هذه الميزة الا من رتبة فاملي بوس ولا يسمح لة بالخطف الا رتبة كنج بن او اعلى
-الأخبار:
اخر أخبار اللعبة و التحديثات يتم عرضها هنا. قم بزيارة الصفحة بانتظام للبقاء على علم باخر المستجدات و التطورات و اخر الاضافات للعبة.
- المجلة الأسبوعية
مجلة اسبوعية يقوم بتحريرها اللاعبين و الإداريين و تناقش أمور اللعبة و مواضيع و قصص شيقة.
-الاعدادات:
هنا بامكانك تعديل عدة خيارات ستعرض في ملفك الشخصي, تتضمن تغيير صورة ملفك الشخصي , الأقتباس و الحالة. كما بامكانك تغيير كلمة السر الخاصة بك, اضافة/حذف اللاعبين , و مشاهدة ملفك و معلوماتك الخاصة اللتي قمت بادخالها .
-البحث عن لاعب:
استخدم هذه الصفحة للبحث عن لاعبين اخرين.
-مرجعية:
قم بدعوة اصدقائك للانضمام للعبة مستخدما وصلة المرجعية ,و احصل على نقاط مرجعية التي يمكنك استبدالها باغراض فورية في اللعبة. انشر الكلمة عن اللعبة وادعو اصدقائك للتمتع معك في عالم الجريمة الخاص بكم .
-التصويت:
التصويت كل 4 ساعة يكسبك الذخيرة و النقود.
-المدن:
هنا بامكانك مشاهدة المدن في اللعبة, كما تمكنك من مشاهدة مصانع الذخيرة في كل مدينة. لمعرفة اسعار الذخيرة و الحد الأقصى للرهان في كل مدينة.
-الاحصائيات العامة:
على الصفحة العامة للاحصائيات, امور عامة عن اللعبة تعرض هنا ,تتضمن اخر المشتركين و اخر المقتولين , كما تتضمن اسماء العصابات الموجودة حاليا.
-اللاعبين المتواجدون:
قائمة باسماء اللاعبين المتواجدين على الشبكة

-القتل:
هنا بامكانك قتل لاعب اخر .للوصول الى تلك النقطة لا بد من استخدام تحري للبحث عن الضحية, عند وجود الضحية في بلد معين لا بد ان تسافر الى تلك البلد و اطلاق العدد المناسب من الذخيرة الكافي لقتله . اخر محاولات قمت بها او قام بها احد ضدك تعرض هنا .

- عائلات المافيا:
هنا يمكنك انشاء عصابة المافيا الخاصة بك, يمكنك ادارة اعضاء عائلة المافيا الخاصة بك لحماية شخصيتك من القتل, كل تطوير لحماية و اسلحة الاعضاء يضمن لك الحصول على الحماية المطلقه و سوف تساعدك في مغامرتك في عالم مافيا عصابات المافيا
تعتمد اضافة الاعضاء على رتبتك و رتبة الاحترام , فكلما ارتفعوا كلما استطعت اضافة اعضاء اكثر , يمكنك اضافة ذخيرة احتياطية لاستخدامها تلقائيا عندما يحاول احد الاشخاص الهجوم على عائلتك , كلما كان اعضاء عائلتك محمين اكثر كلما زادت الذخيرة التي يحتاجها اعداءك للقضاء على عائلتك.
بامتلاكك عائلة مافيا سيضطر اعدائك الى ابادتها للتمكن من محاولة قتلك.

من هنا نعرف انه يتعين علينا انشاء العائله الخاصه بنا ولإنشائها عليك التوجه الضغط على ايقونه "عائلات المافيا" تجدها على يمين الشاشه لمن يستخدمون اللغه العربيه بعد فتح القائمه سوف تجد صفحه تم اعدادها لإنشاء العائله الخاصه بك تجد في الصفحه عدد الأشخاص الذين يمكنك تعيينهم وتكون تكلفه التعيين 10 ملايين لكل عضو في العائله ويجب عليك تخزين 5000 رصاصه على الاقل كذخيرة احتياطية واعطاء اسم لعائلتك مع ملاحظه إمكانيه تغيير الأسم لاحقا ولكن بتكلفه 5 ملايين.

بعد انشاء العائله سوف تظهر لك ثلاث ايقونات لكل منها مهمه خاصه بها وهي كالتالي:

ادارة العائلة:
تستخدم في معرفه عدد افراد عائلتك و تعيين اعضاء جدد اذا كانت رتبتك ورتبه احترامك تسمح لك بذلك او في حاله قتل احد الأفراد و كذلك عدد الهجمات التي قمت بها او قام بها شخص اخر ضدك كما تبين لك قوتك الهجوميه وقوتك الدفاعيه وبعض المعلومات القيمه التي تمكنك من تقييم وضع عائلتك.

هنالك طريقتان لاضافة لاعب , الاضافة العادية و هي الاضافة التي تستطيع استخدامها في حالة وجود سماحية لاضافة عضو جديد
السماحية اما ان تكون الحد الاعلى للاعضاء التي تعتمد على رتبتك ورتبة احترامك او الوقت التي تقدر ان تضيف عضو جديد لعائلتك , الوقت اما ساعتان او 3 ساعات و تعتمد على اخر اضافة لك لعضو او قيام احد بالهجوم على عائلتك
بالنسبة للاضافة الفورية والاجبارية فهي القيام باضافة عضو اقصى من الحد المسموح لك و لحد 15 عضو كحد اقصى , وايضا اضافة عضو بنفس اللحظة دون الانتظار لانتهاء الوقت المتبقي في الحالة العادية

الاعضاء:
بعد انشاء عائلتك تضهر لك اسماء اعضائها وهي اسماء وهميه يمكنك الضغط على اي اسم منها والقيام بالتطويرات اللازمه من اعطاء حمايه ، اسلحه ، تدريب على السلاح ، العلاج كما يبين لك وضع كل عضو من اعضاء عائلتك.
كلما ازداد عدد اعضاء عائلتك و ازدادت حمايتهم كلما استطاعوا حمايتك اكثر
لعبة عصابات الجحيم gangs of hel


هجوم العائلات:
للتمكن من محاولة قتل لاعب يمتلك عائلة مافيا يجب عليك القضاء على عائلته اولا , لذلك يجب عليك ان تمتلك عائلة مافيا خاصة بك للتمكن من القيام بهجوم العائلات على عائلة الشخص المستهدف , لزيادة احتمال القضاء على عائلة المستهدف عليك باستخدام رصاص كافي للعملية, كلما كان اعضاء عائلتك يملكون اسلحة اقوى كلما استطعت اسخدام رصاص اقل للقضاء على عائلة المستهدف.
ستتمكن من القضاء على عائلة شخص ما باستخدام رصاص اقل من العادة في حال كانت القوة الهجومية لعائلتك اكثر من 75, في حال كانت القوة الهجومية 120 فسوف تتمكن من القضاء عليه بسهولة اعتمادا على قوته الدفاعية.
في حال كانت قوة عائلتك الدفاعية اكثر من 75 فسوف يحتاج اعدائك الى ذخيرة اكثر من العادة للتمكن من ابادة عائلنك, في حال كانت القوة الدفاعية لعائلتك 120 فسوف يكون من الصعب القضاء على عائلتك

حاسبة الذخيرة:
اللاعب برتبة National Basha هو اول لاعب برتبة City Basha يصل مؤشر رتبته الى 100%.

كن طرفا في المعادلة, كن القوة لعصابتك ,اشترك بالسيطرة العظمى , هل ستساعد اصدقائك و افراد عصابتك لتصل او تصلوا الى اول National Basha !


- معلومات عن مباني النطاقات :

مصنع للاسلحة : منشأة عسكرية تقوم بانتاج 6 انواع من الاسلحة للعبة بشكل يومي.

مصنع ادوات الحماية : بدئك لمشروع تزويد اللاعبين بادوات حماية سيدر عليك مبالغ وفيرة من المال اذ بامكان المصنع انتاج 6 قطع يوميا.

مصنع السيارات : الذي يقوم بانتاج 30 سيارة يوميا تستطيع بيعها للاعبين لاستخدامها في اللعبة.

مكتب التحريين الخاص : يمكنك من اجراء عمليات بحث عن اللاعبين بسرعة, تضمن لك الحصول على نتيجة البحث في فترة اقصاها ساعة.

البنك المحلي : هنا بامكانك ايداع مبلغ من المال لفترة من الزمن لقاء مبلغ فائدة يتم احتسابه حسب مدة الايداع, كما يمكن صاحب البنك من الحصول على فائدة لقاء تشغيل نقودك.

قاعة المنازلة : هنا بامكانك ان تبدء سباق سيارات او منازلة في الملاكمة لقاء مبلغ من المال.

بنك العصابة السويسري : يولد ربح للعصابة , لا تحتاج العصابة الى توزيع النقود بين اللاعبين لايداعها بالبنك لانه لا خوف من خسارتها عند ايداعها في حساب العصابة في البنك السويسري الخاص بهم.

المفاعل النووي : يقوم بانتاج صواريخ نووية , يمكن توجيهها على المدن المختلفة و عند اطلاقها تصيب اصحاب النطاقات في المدينة المستهدفة مما يؤثر على صحتهم و اعمالهم تتوقف لفترة من الزمن.