البشرة الزيتية

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. شيشي الدلوعة
    03-09-2012, 01:45 PM

    البشرة الزيتية

    البشرة الزيتية


    البشرة الزيتية


    ما هي أسباب ذلك؟
    زيتي الجلد سببه الغدد التي تنتج الكثير من النفط ، أو الزهم. الذي البشرة الدهنية؟ معظمهم من الذين كان أسلافهم كان ذلك أيضا ، منذ هو سمة وراثية. التقلبات الهرمونية (وخاصة خلال مرحلة البلوغ ، والحمل ، وانقطاع الطمث) أيضا أن تلعب دورا ، كما الغدد النفط التحول الى أبعاد خلال تلك الأوقات ، وإنتاج فائض الزهم ، وخاصة في منطقة تي (الجبين والأنف والذقن والمناطق). هذا ليس فقط يخلق وجود بقعة نفطية ولكن يمكن أيضا منع المسام ويسبب حب الشباب. حبوب منع الحمل ويمكن أيضا أن تؤدي الى تفاقم مشاكل البشرة الدهنية ، على الرغم من أن بعض الحبوب يمكن أن تساعد في هذه الحالة. (يجوز للرجال أيضا تتأثر التغيرات الهرمونية ، وإن كان ذلك بدرجة أقل بكثير.) وبينما كنت قد تعتقد أن ما تأكله يؤثر على البشرة ويقول خبراء ان النظام الغذائي ليست عاملا رئيسيا في جميع -- حتى المضي قدما ولها أن شريحة من البيتزا!

    العناية بالبشرة زيتي
    اتبع هذه الخطوات البسيطة وكنت سأفعل بك البشرة الزيتية لصالح ضخمة.

    1. لا overwash. هذه ليست مسألة النظافة العامة ، وذلك في أكثر الأحيان الغسيل لن يساعد. عند القيام اغتسال أو الاستحمام ، واستخدام فاتر (لا ساخنة) والمياه والمطهر وضعت خصيصا للبشرة الدهنية. بحث عن المنتجات التي تحتوي على الجليسرين لطيف أو حمض الصفصاف ، والتي يمكن أن تساعد على الحفاظ على المسام واضحة. تجنب التطهير "يحلب" ، والتي تحتوي على الدهون التي يمكن أن تجعل الجلد يشعر أكثر دهنا.
    2. تنظر الرتينوئيدات. التحدث مع طبيب الجلدية حول الأدوية التي تقلل من إنتاج النفط ؛ الرتينوئيدات تأتي في كل من الافراط في مواجهة وصفة طبية إصدارات القوة.
    3. الجاف قبل تطبيق. اسمحوا الجلد يجف تماما قبل تطبيق أي من الأدوية الموضعية أو المرطبات حتى لا تثقل كاهل تلك المسام.
    4. الذهاب خالية من النفط. اخر شيء احتياجاتك الجلد كميات اضافية من النفط ، بحيث يختار النفط الجلد الحرة ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية. وبينما كنت في ذلك ، تأكد من أن جميع المنتجات الخالية من العطور وnonirritating جدا.
    5. رطب بحكمة. إذا كان جلدك بحاجة إلى دفعة من الرطوبة ، والذهاب مع الضوء ، النفط المنتج الحرة وتطبيق لماما.
    6. ملابس واقية من الشمس. ابحث عن النفط خالية ، كتلة واسعة الطيف مع عامل الحماية من الشمس (منتدى جنوب المحيط الهادئ) من 15 أو أعلى. وارتداء كل يوم ، على مدار السنة!
    7. نقع على ذلك. واحد طريقة سهلة لاستيعاب النفط دون الحاجة لتغسل وجهك وتطبيق التركيب الخاص بك لاستخدام أوراق التنشيف. خبأ حزمة في محفظتك أو مكتب لامتصاص "برك" على مدار اليوم.

    كلمة أخيرة : إذا كانت بشرتك دهنية غير مصحوبة أيضا هروب أو أكثر خطورة مشكلة حب الشباب ، والتحدث مع طبيب الجلدية حول علاج حب الشباب والبشرة نظام الرعاية يمكنك متابعة في حين أن رعاية البشرة الزيتية.
  2. *مزون شمر*
    04-09-2012, 11:26 PM

    رد: البشرة الزيتية

    البشرة الزيتية


    مشكوره عالطرح القيم