12

البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه

سوالف بنات, مشاكل البنات, نقاشات وسواليف بنات, نصائح, استشارات, تجارب معلومات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مغروره يحق لي
    30-08-2012, 08:08 AM

    البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    يسعد صباحكم ومساكم ،، بنات

    البنت القصيرة :)
    عباره عن ؟؟
    جاذبية الجمال والرقه والانوثه
    قصه =))
    لن تفهمها البنت الطويلة
    افرحوا يا قصيرين

    ي لبى انا >> قصيره وجميله ودلوعه


  2. وحده ملقوفه
    30-08-2012, 08:18 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    ههههههههههههه
    عطيتي القصيرين امل
  3. صادقة الود
    30-08-2012, 08:21 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    ههههههههههه بالعكس احس ان الطول من علامات الجمال <بغض النظر عن الزياده في القصراو في الطول فنتيجه عكسيه..
    كما ان ملكات جمال العالمم القصيره فيهن طولها مابين 160الى165...فماباللك باللي اقل..<هذي وجهة نظري اتمنى تقبليها
    .عوافي ع الطرح دمتي بوود
  4. مغروره يحق لي
    30-08-2012, 08:35 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    بس في زمن الشعراء القدماء كانوا يتغزلون بالمرأه القصيره ..

    الجمال تلقينه في الطويله والقصيره

    بس القصيره ناعمه ودلوعه .. حتى زوجه يدلعها ويشيلها ماتتعبه .. ههههه


    يسلملي حضوركم
  5. Off The Grid
    30-08-2012, 09:36 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه




    يقول المثل " الطول عز " , لأن الطول يظهر قوام الأنثى أكثر .
    لكن يبقى الجمال جمال الروح , فإن خلت الروح من جمالها تخلو الأنثى من أنوثتها
  6. لمسة حساسة
    30-08-2012, 05:14 PM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    يسلموا
  7. مغروره يحق لي
    31-08-2012, 12:17 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    اسعدني تواجدكم في صفحتي
  8. ليت قلبي يهواك ههههه
    31-08-2012, 12:23 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    يسلمو
    وانتم يا المعلقيين خلي القصار يفرحوا عارفين الطول حلو بس ربنا كذا خلقهم ....
  9. مغروره يحق لي
    01-09-2012, 01:02 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    الله يسلمكي زينب

    منوره
  10. غفوة حلم
    01-09-2012, 05:22 AM

    رد: البنـت القصــيره .. والجاذبيــــه والرقــه والأنوثــه

    البنت القصيره .. والجاذبيه والرقه والأنوثه


    ...~طقة الكعب..~

    هالقصيدة للشاعر المتمميز ياسر التويجري اهداء من القصيرات للطنطاطل
    طقة الكعب]
    ثقة الكعب لا مشت تذبحني
    ويالبى القصيرة إذا لبست كعب
    تتعبني تتدوخني ? تبهدلني
    قصرها حيل فاتن انشهد ياعرب
    قلت ابيها للصدر بس توصلني

    وإن لحقت الكتف مابه عتب
    هي قصيرة خطيرة هي تفتني
    وإأللي خلقها كلها ياناس تجذب
    و يامادح الطول ليه بس متعني
    ماورى مديحك ترى إلا كذب
    لا صارت طويلة حيل تضايقني
    كانها واحد من ربعي كانها شنب
    ب اختصار ي طويلة قصيرتي تجنني
    الطول عمره ماناسب الأنثى صعب
    اه من قصيرت.ن. لأمن تناظرني
    اجيها كلي واحملها واجهل السبب
    تقول حبيبي مابي أتعبك نزلني
    واعاندها وأقول يلا عن الكذب
    تعصب واضمها وتقول لا تكلمني
    وربك ضمة القصيرة تشفي القلب

    منقوول لعيون القصيرات خخخخخ ...

    وي جعلني فدووه لهالشاعر المتمييز مدحنا ههههههههههه
    انبسطوو ياقصار فديت القصر وه بس
12